المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمعنا السوريات لشهر ذو الحجة وينعاد عليكم بالصحة والعافية

MONOSTEPS
18/11/2009, 10:28 AM

الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر
لاإله إلا الله ، الله أكبر ،
الله أكبر ، ولله الحمد

( ذكر بها أهل بيتك ومن تحب كل يوم وكل حين فهي من أحب
الأعمال إلى ربك لا سيما في هذه الايام المباركة..)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحكم ومساكم وأهلا ومبروك علينا تجمعنا الجديد

وكل سنة وانتم بألف خير وينعاد عليكم وعلى احبابكم واهاليكم واصحابكم
بكل خير وصحة وعافية

اتفضلوا نقعد سوا وندردش

خلونا نحكي عن العيد بسوريا وخصوصا عيد الاضحى بما انه نحن فيها

ضيافة الحجاج بسوريا متل ما بنعرف تمر وماء زمزم والراحة الحجاجية لابد منها

http://saddikpastries.com/images/turkishdelightwithpistachioaraysea.jpg

الرجال الصبح بتروح على صلاة العيد وبعد الصلاة بيروحوا على الزيارة او المقبرة او الجبانة
لها كذا اسم بحسب لهجات البلد بيزوروا احبابهم اللي راحوا وبيحطوا على القبور الريحان
طبعا روحة المقبرة مانها مقتصرة بس على الرجال هي كمان للنسوان

وبعيد الاضحى بيروحوا بعد الصلاة على المسالخ ليضحوا او ممكن يضحوا ببيوتهم
وطبعا الاضحية بتتقسم وبتتوزع على الاحباب والمحتاجين وشوي منها لاهل البيت

بيرجعوا الرجال على البيت وبيفطروا وعلى حسب عادات البيت
في منهم بيفطروا فطور دسم وهيد الغالب وخصوصا اللي عندهم مشوار
معايدة كتير يعني باختلاف المشاوير والغدا بيكون الفطور

والاهالي شي منهم بيروح بيعايد الكبار بالعيلة بعد ما بيكونوا عطوا اولادهم
العيدية وهي مبلغ من المال بمناسبة العيد بعد ما يكون الولد اخد الرضا
ومجقا كام طريق بس بالغالب 3 طرق ههههه (طريق يعني مرة بس عند القديمين)
والاولاد بينطلقوا الى ما يسمى العيد << خسارة اهلي ما كانوا يخلوني روح :confused:
وهو عبارة عن ساحات فيها العاب ومراجيح وزيدو زيدو ما بنزيد ههههههههههههههه

وطبعا الغدا ملوكي اول يوم ويا اما ببيت العيلة يعني الست والجد
او كل عيلة ببيتها بس مع هيك ما شاء الله اطيب الاكلات والسفر
( ركزولي على المحروسة اللي بالصورة ههههههه)

واساسيات الضيافة بكل بيت الا ما رحم ربي وطبعا بتوصالي اخر اليوم من
بعد الزيارات والمعايدة زايدة 5 كيلو ومرتفع السكر هههههههههههه

واذا واحد حابب يدلل حاله اكتر بيزيد عليها

اااااااااااااااااااه رزق الله على ايام العيد بسوريا ما احلاها
بساطة وحلاوة وجمعة واهل وناس

ان شاء الله يكون الموضوع عجبكم وهلأ المايك مع كل وحدة فيكم
لتحكي عن احلى شي بتعمله بالعيد

MONOSTEPS
18/11/2009, 01:13 PM
بنات ملاحظة اللي حابة تضحي اليوم اول يوم من شهر ذو الحجة القصد
انه بدخول العشر من شهر ذي الحجة مكروه اخذ اي شي من الشعر والاظافر
وعند بعض الفقهاء محرم طبعا ومن اتقى الشبهات فقد استبرء لدينه وماله وعرضه
يمكن معلومة جديدة او قديمة بالنسبة الكم بس حطيتها مجرد تذكير

عن أم سلمة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
((إذا دخلت العشر وأراد أحدكم أن يضحي فلا يمس من شعره وبشره شيئا)).
وفي لفظ عند مسلم وغيره(من كان له ذبح يذبحه فإذا أهل هلال ذي الحجة فلا يأخذن من شعره ولا من أظفاره شيئاً حتى يضحي)).
وفي لفظ عند مسلم وغيره(فلا يأخذن شعرا ولا يقلمن ظفراً )).

فقه الحديث :

ظاهر الحديث يفيد النهي عن أخذ شيء من الشعر أو الظفر أو البشرة ممن أراد أن يضحي من دخول شهر ذي الحجة حتى يضحي ،فإن دخل العشر وهولايريد الأضحية ثم أرادها في أثناء العشر أمسك عن أخذ ذلك منذإرادته ولايضره ماأخذ قبل إرادته.

PEARL2000
18/11/2009, 02:15 PM
صباحو بنات و كل عام و انتوا بخير جميعا و ينعاد على الجميع بالصحة و العافية و الخير يارب

شو هالافتتاحية مونو تسلم الأيادي يارب يعني عن جد و بدون مبالغة و لازعل يا بنات و انا قلتها قبل بمرة ما بيلبق لحدا يفتح الشات غير مونو ماشاءالله عليك عاطية الموضوع حقه و زيادة عن جد خرجك تكوني صحافية و بما انك قعدت بالبيت أنا بقترح عليك تشتغلي بالصحافة الالكترونية و هيك لا طلعة من البيت بس بنفس الوقت عم تستغلي وقتك بشي يفيدك بس عن جد أخدت القرار الصح مشان الوظيفة خاصة انه شي مو جايب همه بس بنفس الوقت جربي حالك فترة اذا لقيت حالك ضايجة و لازم ترجعي تشتغلي دوري على شي كويس و مناسب و الله يوفقك يارب
هلأ المهم حطيت ايدك عالجرح و الله ما في أحلى من العيد بسوريا و لمة الأهل و طبعا العادات وحدة بكل محافظة و عم تتوارثها الأجيال ما عدا هالأيام صارت متطورة شوي انه الأغلب عم يطلع يتغدى يوم العيد برا على اساس تغيير شكل بس أنا بحس انه لمة العيلة بالبيت لها طعم مختلف و حميمية أكتر
انا انشغلت عنكم شوي اليومين اللي مضوا بس كنت عم انقل على مكتب جديد جابوا لي الأثاث المكتبي كله جديد بس طبعا الفايلات كلها لازم تترحل من المكتب القديم للجديد و الله بلشة غير شكل صح ما كنت عم انقل شي بايدي بس ترتيب المكتب كله أنا عم اعمله حتى اعرف كل غرض وين حاطيته كنت روح على البيت لا من ايدي ولا من رجلي بس الحمدلله هلأ استقريت و عم حاكيكن منه

لولية
18/11/2009, 03:25 PM
كيفكن يا أحلى حلوات والله عم اشتألكن كومايات كومايات
مونو والله خبرة يا أخواتي ايه الجمال دا يا ناس ايه والله معلمة بفتح التشات الله لا يحرمنا منك قولي آمين لك والله فعلا العيد مع الأهل مافي أحلى منه
لا حدا يعتب علي منشان الله بس إنتو بتعرفوا الظروف والأحوال اللي عندي وابن عمي بكرة جاي على بيروت ايه والله مو عاطية فرحتي لحدا وبتعرفوا بنعجق شوي بهالفترة خصوصا إنه ان شاء الله رح يضل عنا 15 يوم بحالهن وطبعا هلأ بعد شوي رح قوم لف ورق عنب وكوسا هيك من تقاليد الإستقبال كل مرة بعمل صدر يبرق وتحتو هالريش والعصاعيص بأول غدا عنا بالبيت
البرد بلش عنا بقوة والمطر شغال الحمدلله والله أنا بتضيق خلائي من الشتا كله جأجأة
المهم قوليلي شو عاملين بالعيد وشو برامجكن

الدمشقية
19/11/2009, 03:30 AM
الله اكبر الله اكبر االله اكبر لا اله الا الله ...... الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ... ان الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك لبيك

مبروووووووووك الف مبروك الجزء الجديد وكل عام والجميييع بالف خير وصحة وسلااامة بقرب العيد

مونو يسلموا ياعسل على هالمقدمة الحلوة .....وذكر العادات والتقاليد اااااه اس الله عن جد
بس مون نحنا بالشام مامنوزع تمر وماء زمزم الا اذا كان بالبيت حجي او حجية ههههه والباقي نفس الشي
العيد بين الاهل والناس الو طعم غير شكل اما بهالغربة فكتييير اتغيرت علينا العادات واصلا صرنا مانحس بطعم العيد الا يعني شي بسيط مابينذكر
الحمد لله على العافية

وماشالله عنك مون قرار حلو والمستفيد الوحيد هي رورو يخليلك ياها يااارب ... والله يكتبلك الخير

وشكرا عن معلومات الاضحية ذكرتيني على طوول قلت لزوجي لان ناوي يضحي على روح ابوه الله يرحمه ... ذكرك الله بالشهادة

بيرل حبيبة قلبي كل عام وانتي بخير وربي يقويكي ويحقق كل امانيكي ياااارب ... ومبارك المكتب الجديد ان شالله من تفوق لتفوق يااارب

لولية مية اهلا وسهلا عيدك مبارك مقدما والله يخليلك ابن عمك يااارب ودفيه منيح لان البرد مو منيح للرجال خخخخخ
وبالعافية والهنا على اليبرء والكوسا والعصاعيص
الله يخليكم لبعض وتبقي طللي علينا

شامية والله اشتقنالك ... سمورة وبنوتة وسورية وجمييع الغياب كل عام وانتو بخير مقدما طللو علينا

بالنسبة الي يعني شو نظامي بالعيد فهو غالبا وكالعادة مطاعم وملاهي منشان ولادي ... انا بالعيد مابطبخ ابدااااا الا نااااااادرا جدا ويكون اكل خفيف وبعدها نروح المطعم
يعني راحة وتغيير شوي على اساس ... احتمال نطلع يومين على البحر تخييم يعني مع بيت اختي سورية بس بصراحة مو متشجعين لان تعب وخصوصي مع الاطفال بقى مابعرف شو الله بيكتبلنا وبس عنا بيتين نستقبلهم وبيتين نعايدهم وصلى الله وبارك ههههه

PEARL2000
19/11/2009, 08:53 AM
صباح لبخير يا بنات كيفكن اليوم شو أخباركن عسى الجميع بألف خير يارب

شو بالظاهر انا مبكرة و جاية قبل الشحادة و بنتها و جوعانة كتير ومونو تأخرت بالفطور وينك يا مونو وراك اطفال عم يبكوا ليش متأخرة
لولية ان شاءالله بيوصل ابن عمك بالسلامة يارب و الله يعينك على اللف بس ما في اطيب من الأكل مع اللمة و العيلة الله يهنيكم و يجعل ايامكن كلها اعياد و صدقيني ما حدا رح يعتب عالتاني لأن الكل عندهم ظروفهم و كل وحدة مشغولة ببيتها و همومها لهيك ايمتى ما لقينا حالنا فاضيين مندخل منسلم و منسال عن بعضنا و منطلع

دمشقية حياتي كيفك شو أخبارك والله معك حق ما عدنا حسينا بطعم العيد بالغربة حتى البيوت اللي منعايد لها م اعدنا اكترثنا متل الأول انه نروح كتير يعني اللي بيكون فاضي بيدور على التاني و اذا لا بيتأجل لبعد العيد شو بدنا نعمب هون الحياة عملية و كلها شغل بس حلوة فكرة التخييم و الله روحوا و لاتقصروا بتنبسطوا و بتغيروا جو
نحن هون عم يقولوا كمان في فكرة انه نطلع هيك طلعة تخييم بس بالنسبة النا يوم واحد من الصبح للمسا ما بقدر حتى مجرد التفكير انه نام بخيمة اي ويلي وستين ويلي ما بعرف شو بيطلع لي بهالصحراء ههههههههههه الف كلمة جبانة و لا كلمة الله يرحمها

MONOSTEPS
19/11/2009, 09:19 AM
الله اكبر ، الله اكبر ، الله اكبر
لا اله الا الله
الله اكبر ، الله اكبر
ولله الحمد

صباحووو ورد الجوري

كيف اصبحتوا ؟

صباحو بنات و كل عام و انتوا بخير جميعا و ينعاد على الجميع بالصحة و العافية و الخير يارب

شو هالافتتاحية مونو تسلم الأيادي يارب يعني عن جد و بدون مبالغة و لازعل يا بنات و انا قلتها قبل بمرة ما بيلبق لحدا يفتح الشات غير مونو ماشاءالله عليك عاطية الموضوع حقه و زيادة عن جد خرجك تكوني صحافية و بما انك قعدت بالبيت أنا بقترح عليك تشتغلي بالصحافة الالكترونية و هيك لا طلعة من البيت بس بنفس الوقت عم تستغلي وقتك بشي يفيدك بس عن جد أخدت القرار الصح مشان الوظيفة خاصة انه شي مو جايب همه بس بنفس الوقت جربي حالك فترة اذا لقيت حالك ضايجة و لازم ترجعي تشتغلي دوري على شي كويس و مناسب و الله يوفقك يارب
هلأ المهم حطيت ايدك عالجرح و الله ما في أحلى من العيد بسوريا و لمة الأهل و طبعا العادات وحدة بكل محافظة و عم تتوارثها الأجيال ما عدا هالأيام صارت متطورة شوي انه الأغلب عم يطلع يتغدى يوم العيد برا على اساس تغيير شكل بس أنا بحس انه لمة العيلة بالبيت لها طعم مختلف و حميمية أكتر
انا انشغلت عنكم شوي اليومين اللي مضوا بس كنت عم انقل على مكتب جديد جابوا لي الأثاث المكتبي كله جديد بس طبعا الفايلات كلها لازم تترحل من المكتب القديم للجديد و الله بلشة غير شكل صح ما كنت عم انقل شي بايدي بس ترتيب المكتب كله أنا عم اعمله حتى اعرف كل غرض وين حاطيته كنت روح على البيت لا من ايدي ولا من رجلي بس الحمدلله هلأ استقريت و عم حاكيكن منه

تسلمي لقلبي على هالكلام الحلو وعن جد بشوف متعة لما بحبش
وبنكش على النت متعلقة فيها كتييييير قلت لزوجي اذا انقطعت النت
متل اذا انقطع الهوا والمي ههههههههه وعجبتني فكرة الصحافة الالكترونية
ان شاء الله بدور عليها وبشوف شوفي مافي بخصوصها
بخصوص الشغل والله يا بيرل انت اكتر وحدة بتعرفي وعشتي التفاصيل
مافي شي محرز ابقى مشانه وبيتي اهم منه وان شاء الله اذا فكرت
دور على شغل رح فكر وعد للعشرة قبل ما اقبل فيه وبشروطي
على فكرة انا لسه فيه واخر يوم دوام ان شاء الله الاربعاء

ومتل ما قلتي العيد بسوريا غييييير شكل واكتر شي بستفقد اهلي
بهالمناسبات الله يعيننا ويصبرنا

ومبرووووووك عليك المكتب الجديد وان شاء الله منه للاحسن يارب
ومنيح يعني ركزتي معنا

كيفكن يا أحلى حلوات والله عم اشتألكن كومايات كومايات

مونو والله خبرة يا أخواتي ايه الجمال دا يا ناس ايه والله معلمة بفتح التشات الله لا يحرمنا منك قولي آمين لك والله فعلا العيد مع الأهل مافي أحلى منه
لا حدا يعتب علي منشان الله بس إنتو بتعرفوا الظروف والأحوال اللي عندي وابن عمي بكرة جاي على بيروت ايه والله مو عاطية فرحتي لحدا وبتعرفوا بنعجق شوي بهالفترة خصوصا إنه ان شاء الله رح يضل عنا 15 يوم بحالهن وطبعا هلأ بعد شوي رح قوم لف ورق عنب وكوسا هيك من تقاليد الإستقبال كل مرة بعمل صدر يبرق وتحتو هالريش والعصاعيص بأول غدا عنا بالبيت
البرد بلش عنا بقوة والمطر شغال الحمدلله والله أنا بتضيق خلائي من الشتا كله جأجأة

المهم قوليلي شو عاملين بالعيد وشو برامجكن

اهلين لولية الامورة تهنيكم السلامة بجيبة ابن عمك والله احلى جمعة
الله يدوم المحبة بيناتكم الوحدة بلا زوجها ولالالالاشي وصحة وهنا على اليبرق
انا وصيت اللحام على سجقات كنت حابة اعمل على العيد ان شاء الله يبرق
ومنعمل جنبه سجقات بس قالي هالفترة ما عم يستوردوا خاروف سوري لانه غالي
بقلى لشوف شو بيصير ان شاء الله
وصحيح انه الشتا جأجأة بس والله انه حلووو واسالي المحروم منه :o
مع انه انا بريدة كتير بس قد ما كان سبحان الله كل فصل وله ميزات
يعني بحس جو الشتوية جو رومانسي وجو للعيلة بيعطي دفا
وشكرا على الاطراء الحلو والخبرة احم احم ههههههههههههههههههههههه

الله اكبر الله اكبر االله اكبر لا اله الا الله ...... الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ... ان الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك لبيك

مبروووووووووك الف مبروك الجزء الجديد وكل عام والجميييع بالف خير وصحة وسلااامة بقرب العيد

مونو يسلموا ياعسل على هالمقدمة الحلوة .....وذكر العادات والتقاليد اااااه اس الله عن جد
بس مون نحنا بالشام مامنوزع تمر وماء زمزم الا اذا كان بالبيت حجي او حجية ههههه والباقي نفس الشي
العيد بين الاهل والناس الو طعم غير شكل اما بهالغربة فكتييير اتغيرت علينا العادات واصلا صرنا مانحس بطعم العيد الا يعني شي بسيط مابينذكر
الحمد لله على العافية

وماشالله عنك مون قرار حلو والمستفيد الوحيد هي رورو يخليلك ياها يااارب ... والله يكتبلك الخير

وشكرا عن معلومات الاضحية ذكرتيني على طوول قلت لزوجي لان ناوي يضحي على روح ابوه الله يرحمه ... ذكرك الله بالشهادة

بالنسبة الي يعني شو نظامي بالعيد فهو غالبا وكالعادة مطاعم وملاهي منشان ولادي ... انا بالعيد مابطبخ ابدااااا الا نااااااادرا جدا ويكون اكل خفيف وبعدها نروح المطعم
يعني راحة وتغيير شوي على اساس ... احتمال نطلع يومين على البحر تخييم يعني مع بيت اختي سورية بس بصراحة مو متشجعين لان تعب وخصوصي مع الاطفال بقى مابعرف شو الله بيكتبلنا وبس عنا بيتين نستقبلهم وبيتين نعايدهم وصلى الله وبارك ههههه

تسلمي يارب والله يذكرنا دائما بالطاعات
ونحن كمان بنضيف مي زمزم بس في حال جية الحجي وكاتبة هالشي
بس يمكن انت ما انتبهتي ( كتبت انه ضيافة الحجاج مو نحن بتكون تمر وزمزم وراحة)
وعن جد العيد بالغربة ولا بتحسي فيه ممكن مثلا اول يوم تفرحي مع زوجك واولادك
بس ما كتر من فترة الصبح لانه بعدا خلص بتقولي وين الاهل والناس
والله يهنيكم حلوة مشاريعكم بالعيد المهم تبقوا عاجقينها لانه العيد من دون
هالعجقة ولا شي وحلوة فكرة التخييم على البحر براي اتوكلوا على الله
ما كل مرة الواحد بتصير له هالفرصة
ومتل ما قلتي بخصوص شغلي خلص ما بقى في جو عيلة ببيتي وحابة
حس اني زوجة وام لانه ما عم حس الا اني الة يادوبها تلحق على كل شي

صباح لبخير يا بنات كيفكن اليوم شو أخباركن عسى الجميع بألف خير يارب

شو بالظاهر انا مبكرة و جاية قبل الشحادة و بنتها و جوعانة كتير ومونو تأخرت بالفطور وينك يا مونو وراك اطفال عم يبكوا ليش متأخرة
لولية ان شاءالله بيوصل ابن عمك بالسلامة يارب و الله يعينك على اللف بس ما في اطيب من الأكل مع اللمة و العيلة الله يهنيكم و يجعل ايامكن كلها اعياد و صدقيني ما حدا رح يعتب عالتاني لأن الكل عندهم ظروفهم و كل وحدة مشغولة ببيتها و همومها لهيك ايمتى ما لقينا حالنا فاضيين مندخل منسلم و منسال عن بعضنا و منطلع

دمشقية حياتي كيفك شو أخبارك والله معك حق ما عدنا حسينا بطعم العيد بالغربة حتى البيوت اللي منعايد لها م اعدنا اكترثنا متل الأول انه نروح كتير يعني اللي بيكون فاضي بيدور على التاني و اذا لا بيتأجل لبعد العيد شو بدنا نعمب هون الحياة عملية و كلها شغل بس حلوة فكرة التخييم و الله روحوا و لاتقصروا بتنبسطوا و بتغيروا جو
نحن هون عم يقولوا كمان في فكرة انه نطلع هيك طلعة تخييم بس بالنسبة النا يوم واحد من الصبح للمسا ما بقدر حتى مجرد التفكير انه نام بخيمة اي ويلي وستين ويلي ما بعرف شو بيطلع لي بهالصحراء ههههههههههه الف كلمة جبانة و لا كلمة الله يرحمها

يسعد صباحك ومساء ولوووووو حاضرين للطيبين
ولا تخيموا بصحرا اذا ما عارفين شو هي متل ما قلتي الجبن
حلو بهالحالات ومستحب هههههههههههههههههه
نحن عنا بيخيموا على البحر وراهم كثبان رملية بمنطقة السيلين
كتييييير حلوة الفكرة ومليان ناس وباذن الله امان وفي مركز صحي

MONOSTEPS
19/11/2009, 09:22 AM
اتفضلوا

http://www.countryliving.com/cm/countryliving/images/00/carrot-muffins-de.gif

الدمشقية
19/11/2009, 10:07 AM
يسعد صباحكم جميييع ياااارب
راحت علي نومة وتأخر زوجي عن الشغل خخخخخ ضليت اتحركش فيه وهو عم يلبس وعم لسن بالكلام الحلو حتى اشغلوا شوي ومايعصب علي
اني مافيقتو خخخخخخخ وراح يقبرني من غير شر على الشغل وهو مافي شي (( ان كيدهن عظيم خخخخخ))

بيرل لك مية وردة ومية فلللة ياحلوة يااارب كل يوم تنورينا ونشوفلك ردود والله بفرح لما بشوفك معنا
انا بخير تؤبشيني الحمد لله والعيد بدون ناس واهل مابينداس متل الجنة نفس القافية ههههه بس شونعمل خلاص اتعودنا على حياتنا وتأقلمنا وهي لحالها نعمة .... وبالنسبة للتخييم والله انها من احلى الرحلات خيمنا مأمنة ومسكرة والها ناموسية كمان يعني بيرل لا تخافي مافي شي بيصلك باذن الله وقعدة جنب الحطبات وشوي اللحمة والكستنا والبحر قبالك على طووووووول وهدوووء وسما وقمر ونجوم بالليل جو ساااحر واركيلة اهم شي وكل انواع التسالي والشوكولا .... يعني روحة بتجنن ,,,,,,,,,, بس بصراحة مع اطفال صغار وحماتي مرة كبيرة وكل شوي بدهم حمام وكل شوي بكا وركض وراهم
بتحسي حالك رايحة للتعب مو للانبساط يعني بالاخر سيران مجئجئ خخخخخ منشان هيك انا واختي مو متحمسين بس زواجنا اي ...

بقى انتي بيرل لا تفوتي فرصة التخييم اذا صحتلك لانها ساااااحرة وخصوصي اذا مع جمعة والمنغصات اللي قلتها بعيدة عنك خخخخخ بتنبسطي اكتر شي هههههه

&&&&&&

مية وردة مونو الحلو يسعد هالصباح ياااارب .... الله يعيد هالايام علينا جمييع بالبركة والخير يااارب
مونو منشان التخييم متل ماقلت هي هيا دوافعي منشان هيك مو متحمسة كتييير وازيدك من الشعر بيت شاطى البحر هون بقصد الرملة مو حلووو ابدا
والبحر اتخيلي بتمشي شي 100 متر والمي لركبك وبعدين بتوصلي للغميق بتكوني هلكتي من المشي ههههه بتسبحي شوي وبتهكلي هم الرجعة خخخخخ .... ماعلينا
انت شو مشاريعك ؟؟
وماشالله عنك قرارك حكيم كتير وبده شجاااعة لان نادرا الحريم اللي يشتغلوا يقدرو يتركوا الشغل ويعدوا بالبيت
الله يقويكي ويخليكي لزوجك وبنوتك يااارب

شامية للعظم
21/11/2009, 01:28 PM
كل عام وأنتو بألف خير
يسعد أوقاتكم جميع اشتقتلكن كتير كتير كتير عرفت كل أخباكم طبعا من مبارح عم بقرأ الردود
المهم أول شي مبروك مونو صرتي ست بيت يالله اتفرغي لزوك وبنتك ولحالك أوقات الوحدة بتحس أنها بحاجة لوقت بس لتهتم بحالها شوي
مابعرف شو وضعك وظروفك هونيك حتى أخدتي هيك قرار وما بعرف اذا يوما ما رح أوصل لهيك قرار بس بظن أنو وضعي أنا يمكن أريح كونو دوامنا بس 19 حصة بالاسبوع وعنا عطلة الصيف بتريحنا شوي صحيح في مراقبة الشهادات والتصحيح بس مافي دوشة الولاد والتحضير والذي منو يعني الصيف بعتبرو راحة أو يمكن لأنو لساتني جديدة عالوضع وبعيدة عن أهلي ولسا ما انشغلت بالولاد عم حس أني ضروري رجع الوضع القديم يعني أني اشغل وقتي بشي مفيد
على كل حال الواحد أهم شي يكون مرتاح نفسيا قبل جسديا أنا هيك بظن
دمشقية حبيبتي ديري بالك على أختك سورية ها أصلا ما بدك توصاية أكيد لسا ما جربت السينابون ما صحلي بس أكيد رح جربه
وبعدين شو قصة التخييم والله فكرة حلوة كتير بس للأسف أنا رايي متل رأي بيرل يعني بخاف من الحشرات
صحيح بحب الهواء الطلق بس صعب اقدر قضي فيه وقت طويل أكتر من ساعتين تلاتة بتلاقيني كل شوي بغسل من الغبرة حتى نحنا ما عنا جلادة يعني نحنا نعنع يعني مرة لما اتعينت بالقامشلي استأجرنا بيت عربي والله طول الوقت عم أدهن لوشن جلدي مدري كيف طقطق ووجهي ضليت عالج فيه 3 شهور مدري شو صارلي
بس أول مرة بسمع فيها يمكن أنا مو عايشة بهالدنيا أو هي الشغلة دارجة بالخليج وبس مشان هيك ما سمعت فيها

المهم لولية مبروك جية زوجك يالله الناس بتعيش شهر عسل واحد أنت كل فترة وفترة بتجددي شهر العسل

عن أخباري أنا ياسيدي خلصت نقل من شي 4 أيام
بس اليوم عم يركبولي المطبخ وهاد أهم شي لأنو كراكيب المطبخ أكتر من كراكيب غرفة النوم الحمد لله البيت مريح كتير وكسوتو أفضل من القديم وموقعه كمان يعني بناية جديدة ونحنا أول شي سكننا فيها بس العالم عم تنقل في شي بيتين عم ينقلو هالاسبوع يعني قبل العيد يمكن بدن يخلصو
ومشان الحمل تبعي لأول مرة في التاريخ طلع تأخير دورة خمس أبام قالتلي الدكتورة لأنك كنت مأجهضة بعد العملية بتخربط عليك خلص ان شالله ماعاد شك أني حامل أبدا حتى أتأكد بالتحليل سبحان الله البنت لما تتزوج بيختلف جسمها كنت مفكرة متل الأول لازم تجي عالوقت لاء ويلي خلاني أكد الشك أنو بيوم من الأيام انشأ الواقي فقلت معقول بهالسرعة هي دغري يصير حمل
بس شو قللي زوجي لما عرف أنو مو حمل قللي الحمد لله أصلا أنا ما حبيتو لهالولد من الأول ما عم يسمع كلمتنا أنا وياك أنا صرت أضحك
المهم أنا برجع بقول الحمد لله دائما وأبدا وعلى كل شي وكل شي من الله يا ماأحلاه

شو كمان عندي أخبار ؟؟؟؟؟
اي عالعيد رح نسافر على تعز وهي محافظة قريبة علينا وطبيعتها حلوة وعلى صنعا مشان نشتريلنا غرضين ورح نقضي يوم بفندق عالبحر كتير حلو الفندق

يالله عم استنى لنرجع نجتمع ونكركر مونو خانم لا تقطيعينا اتعودنا عليك وعلى صباحك كل يوم ما بعرف شو وضع النت عند بالبيت
دمشقية مدبرة حالها مع النت يمكن كل يوم بتبعت لجارتها سكبة أكل حتى يضل الخط موصول

بنت الشام المعذبه
21/11/2009, 11:36 PM
مساء الخير حبايبي .........انا داخله ودعكم لأني إن شالله رايحه على الحج يوم الثلاثاء وخايفة مايصحلي سلم عليكم ........أنا بحبكم كثير مثل أخواتي بتمنى إنكم تسامحوني اذا غلط على أي وحده فيكم بيوم من الايام .....بنات غيابي عنكم الفترة الماضية لأنو عندي ظرف عائلي صعب الله خليكم دعولي الله يفرج همي ........ومره ثانية انا جد بحبكم مثل أخواتي والله ينول كل وحده مرادها..............بشوفكم على خير بإذن الله

بنت الشام المعذبه
21/11/2009, 11:38 PM
نسيت إلكم لح اشتاق لقصصكم ممممممممممووووووههههه

الدمشقية
22/11/2009, 02:52 AM
الله يتقبل منك ياااارب بنوتة وربي يوصلك بالسلامة وترجعي بخير وسلااامة ياااارب
ادعيلنا بعرفة لا تنسينا وقلبنا عندك وربي يكرمك ويفرج همك ويجي دعااكي ربي ... ونحنا راح نشتاقلك اكثر والله امممممممووووووواه

لي عودة حتى ارحب برجعة الغياب شامية خانم

MONOSTEPS
22/11/2009, 09:45 AM
صبااااااااااح الفل والياسمين الشامي على احلى بنات

يارب كل اموركم بخير

بلش عندي العد التنازلي ان شاء الله الاربعاء اخر يوم

ورح يبتدي عندي مسلسل التعزيل والترتيب والتنضيف
اللي فقدت المتعة فيه من 3 سنين كاملة

جد بتحسوا الوحدة بتكبر كتير بالشغل ما هيك ؟؟

يسعد صباحكم جميييع ياااارب
راحت علي نومة وتأخر زوجي عن الشغل خخخخخ ضليت اتحركش فيه وهو عم يلبس وعم لسن بالكلام الحلو حتى اشغلوا شوي ومايعصب علي
اني مافيقتو خخخخخخخ وراح يقبرني من غير شر على الشغل وهو مافي شي (( ان كيدهن عظيم خخخخخ))
&&&&&&

مية وردة مونو الحلو يسعد هالصباح ياااارب .... الله يعيد هالايام علينا جمييع بالبركة والخير يااارب
مونو منشان التخييم متل ماقلت هي هيا دوافعي منشان هيك مو متحمسة كتييير وازيدك من الشعر بيت شاطى البحر هون بقصد الرملة مو حلووو ابدا
والبحر اتخيلي بتمشي شي 100 متر والمي لركبك وبعدين بتوصلي للغميق بتكوني هلكتي من المشي ههههه بتسبحي شوي وبتهكلي هم الرجعة خخخخخ .... ماعلينا
انت شو مشاريعك ؟؟
وماشالله عنك قرارك حكيم كتير وبده شجاااعة لان نادرا الحريم اللي يشتغلوا يقدرو يتركوا الشغل ويعدوا بالبيت
الله يقويكي ويخليكي لزوجك وبنوتك يااارب

شوفي عم اتخيل شكلك انتي وعم تموهي عن تاخيرته فللللة هههههههههههههه
ومشان البحر انتم ادرى واذا شايفة انه تعب ولبكة بلالالاها
واكتر شي بصراحة هو الاولاد اما الباقي مقدور عليه
على فكرة كان بده شجاعة وتأييد من زوجي على فكرة هو صار يحركش هههههه
خلص مل الزلمة ودوامي سئييييييل عن هيك ما شفت من 9 لل 5
وحاجة صارلي متغربة 4 سنين قضيت منهم 3 سنين هم وغم وكمان شغل
على اساس مشان اخد خبرة خلص اخدتها ومشي الحال وبنفس الوقت
اشتغلت بشهادتي وهلأ صار وقت اهتم بعيلتي وبيتي وصليت الاستخارة كتير
والحمدلله رسيت على هالقرار ومرتاحة فيه

كل عام وأنتو بألف خير
يسعد أوقاتكم جميع اشتقتلكن كتير كتير كتير عرفت كل أخباكم طبعا من مبارح عم بقرأ الردود
المهم أول شي مبروك مونو صرتي ست بيت يالله اتفرغي لزوك وبنتك ولحالك أوقات الوحدة بتحس أنها بحاجة لوقت بس لتهتم بحالها شوي
مابعرف شو وضعك وظروفك هونيك حتى أخدتي هيك قرار وما بعرف اذا يوما ما رح أوصل لهيك قرار بس بظن أنو وضعي أنا يمكن أريح كونو دوامنا بس 19 حصة بالاسبوع وعنا عطلة الصيف بتريحنا شوي صحيح في مراقبة الشهادات والتصحيح بس مافي دوشة الولاد والتحضير والذي منو يعني الصيف بعتبرو راحة أو يمكن لأنو لساتني جديدة عالوضع وبعيدة عن أهلي ولسا ما انشغلت بالولاد عم حس أني ضروري رجع الوضع القديم يعني أني اشغل وقتي بشي مفيد
بس اليوم عم يركبولي المطبخ وهاد أهم شي لأنو كراكيب المطبخ أكتر من كراكيب غرفة النوم الحمد لله البيت مريح كتير وكسوتو أفضل من القديم وموقعه كمان يعني بناية جديدة ونحنا أول شي سكننا فيها بس العالم عم تنقل في شي بيتين عم ينقلو هالاسبوع يعني قبل العيد يمكن بدن يخلصو
ومشان الحمل تبعي لأول مرة في التاريخ طلع تأخير دورة خمس أبام قالتلي الدكتورة لأنك كنت مأجهضة بعد العملية بتخربط عليك خلص ان شالله ماعاد شك أني حامل أبدا حتى أتأكد بالتحليل سبحان الله البنت لما تتزوج بيختلف جسمها كنت مفكرة متل الأول لازم تجي عالوقت لاء ويلي خلاني أكد الشك أنو بيوم من الأيام انشأ الواقي فقلت معقول بهالسرعة هي دغري يصير حمل
بس شو قللي زوجي لما عرف أنو مو حمل قللي الحمد لله أصلا أنا ما حبيتو لهالولد من الأول ما عم يسمع كلمتنا أنا وياك أنا صرت أضحك

شو كمان عندي أخبار ؟؟؟؟؟
اي عالعيد رح نسافر على تعز وهي محافظة قريبة علينا وطبيعتها حلوة وعلى صنعا مشان نشتريلنا غرضين ورح نقضي يوم بفندق عالبحر كتير حلو الفندق

يالله عم استنى لنرجع نجتمع ونكركر مونو خانم لا تقطيعينا اتعودنا عليك وعلى صباحك كل يوم ما بعرف شو وضع النت عند بالبيت
دمشقية مدبرة حالها مع النت يمكن كل يوم بتبعت لجارتها سكبة أكل حتى يضل الخط موصول

تسلمي وانت بخير
وضعكم انتم المدرسات غييييييييير المتوظفات
ووضع الموظفين والمعلمات بقطر او بالخليج غيييييييير ويختلف كليا عن البلد
اول الشي بالوظيفة الدوام دوام يعني مافي زوغلة وتاني شي ما في
والله ستي خالي جدي يعني الوسايط ما موجوة بالشركات الخاصة وطبعا بما
انهم عم يعطوك راتب لالازم يمصوا دمك على الاخر
والتعليم عنا مدارس مستقلة دوامهم لل 2 واحيانا بيكون في ورشة عمل
بتقعدي لل 4 او 5 واذا في دورة بترجعي 8 المسا على الدوام
يعني حاااااااااااااالة تعبانة والشغل هون شغل متعب وما حدى مرتاح
اما انتي معلمة ما شاء الله شو بدك احسن من هيك متل ما قلتي نصابك 19
وغير العطلات الرسمية وغير الصيف وعطلة الربيع وغير اجازة الامومة وهالميزات
فبيتخيلي لو كنت معلمة طبعا مارح اخد هالقرار بس بوضعي خلص تعببببت
وجسمي في تراجع مستمر كل يوم بيبتدي نهاري من 6 وبيخلص 12 بالليل
على ركض مستمر

مساء الخير حبايبي .........انا داخله ودعكم لأني إن شالله رايحه على الحج يوم الثلاثاء وخايفة مايصحلي سلم عليكم ........أنا بحبكم كثير مثل أخواتي بتمنى إنكم تسامحوني اذا غلط على أي وحده فيكم بيوم من الايام .....بنات غيابي عنكم الفترة الماضية لأنو عندي ظرف عائلي صعب الله خليكم دعولي الله يفرج همي ........ومره ثانية انا جد بحبكم مثل أخواتي والله ينول كل وحده مرادها..............بشوفكم على خير بإذن الله

ماشاء الله الله يهنيك ويتقبل منك وييسرلك هالروحة
والله فرحت لك من قلبي مسامحة ومحللة
وتروحي وترجعي بخير وسلامة لا تنسي تستغلي كل وقتك بالطاعة والعبادة
واتذكري انها ايام قليلة وحاولي تكتري من الصلاة لانه ثوابها ب 100 الف
وكتر من اي عمل خير وكان في مشاريع بتصور انه بتشتري كرسي مدولب
وبتحطيه بالحرم متل مبدا الصدقة الجارية اسالي عنها مابتكلف كتير شي 500 ريال
قصدي حاولي تعملي اي شي لاخرتك ولدنيتك

استودع الله دينك وامانتك وخواتيم اعمالكF:

MONOSTEPS
22/11/2009, 09:48 AM
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
لا اله الا الله
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
ولله الحمد

اتفضلوا الفطور

MONOSTEPS
22/11/2009, 09:48 AM
انا طالعة هلأ لانه عم سلم الشغل للشب اللي رح يمسك محلي ان شاء الله
بشوفكم على خير

الدمشقية
22/11/2009, 10:31 AM
كل عام وأنتو بألف خير
دمشقية حبيبتي ديري بالك على أختك سورية ها أصلا ما بدك توصاية أكيد لسا ما جربت السينابون ما صحلي بس أكيد رح جربه
وبعدين شو قصة التخييم والله فكرة حلوة كتير بس للأسف أنا رايي متل رأي بيرل يعني بخاف من الحشرات
صحيح بحب الهواء الطلق بس صعب اقدر قضي فيه وقت طويل أكتر من ساعتين تلاتة بتلاقيني كل شوي بغسل من الغبرة حتى نحنا ما عنا جلادة يعني نحنا نعنع يعني مرة لما اتعينت بالقامشلي استأجرنا بيت عربي والله طول الوقت عم أدهن لوشن جلدي مدري كيف طقطق ووجهي ضليت عالج فيه 3 شهور مدري شو صارلي
بس أول مرة بسمع فيها يمكن أنا مو عايشة بهالدنيا أو هي الشغلة دارجة بالخليج وبس مشان هيك ما سمعت فيها

المهم لولية مبروك جية زوجك يالله الناس بتعيش شهر عسل واحد أنت كل فترة وفترة بتجددي شهر العسل

شو كمان عندي أخبار ؟؟؟؟؟

مية اهلا وسهلا بهالطلة شامية والله اشتقناااالك .... وانتي بالف خير وصحة وسلامة ينعاد عليكي يااارب
وسورية يعيوووني ياماما لا تئلئي :thumbs_up: ههههه على هالوجوه اللي حطوها جديد بتخوف خخخخ ... ذكرتيني بامي تقبر قلبي
والتخيييم حلوووو كتيييير شامية رووووعة جو ساحر وتغيير عن الروتين بس يعني بدوا شوية اصووول وفن واحتراف عن جد لان وقتها بالفعل بتكون رحلة راااائعة
وفي احلى من البيت العربي اااااه على فكرى انا بيت اهلي عربي وعنا بيت تاني الحمد لله طابق تالت مدري رابع مامنعد فيه الا زيارات اسبوعية مو اكتر
البيت العربي حلوو كتييير بتفطري بارض الديار وهالشمس عليكي بتلعبي بتنطي بتشطفي
الزريعة داير مندار ... مطر بتشوفيها وتلج وكل شي وانتي ببيتك االله الله

ومبارك البيت الجديد ان شالله تكون عتبته خضرا وحلوة عليكم يااارب
والله النقلة صعبة بس كمان التغيير للافضل مطلوووب وبريح كليااا
وبالنسبة للحمل لما ربك يريد مابينفع ولا مية وسيلة منع والله لو عاملين جدار اسرائيلي خخخخخخ بقى الله يكتبلك الخير زاكيد المرة غير عن البنت ببتغير كليا قلبا وقالبا داخلا وخارجا ههههه سبحان الله

وان شالله تروحوا بالسلامة شامية وترجعو بخير يااارب صنعا حلوووة كتير قالت اختي بس انتبهي حاليا بااااردة بقى خدي احتياطك ... وعيدك مباااارك
وحبيبة قلبي عندي نت انا غير اللي عند جارتي هداك للازمات بلاقيه وانا عندي نت ستالايت 24 ساعة مو متعطلة على سكبة جارتي خخخخخخخ:thumbs_down:

الدمشقية
22/11/2009, 10:31 AM
كل عام وأنتو بألف خير

شو كمان عندي أخبار ؟؟؟؟؟

مية اهلا وسهلا بهالطلة شامية والله اشتقناااالك .... وانتي بالف خير وصحة وسلامة ينعاد عليكي يااارب
وسورية يعيوووني ياماما لا تئلئي :thumbs_up: ههههه على هالوجوه اللي حطوها جديد بتخوف خخخخ ... ذكرتيني بامي تقبر قلبي
والتخيييم حلوووو كتيييير شامية رووووعة جو ساحر وتغيير عن الروتين بس يعني بدوا شوية اصووول وفن واحتراف عن جد لان وقتها بالفعل بتكون رحلة راااائعة
وفي احلى من البيت العربي اااااه على فكرى انا بيت اهلي عربي وعنا بيت تاني الحمد لله طابق تالت مدري رابع مامنعد فيه الا زيارات اسبوعية مو اكتر
البيت العربي حلوو كتييير بتفطري بارض الديار وهالشمس عليكي بتلعبي بتنطي بتشطفي
الزريعة داير مندار ... مطر بتشوفيها وتلج وكل شي وانتي ببيتك االله الله

ومبارك البيت الجديد ان شالله تكون عتبته خضرا وحلوة عليكم يااارب
والله النقلة صعبة بس كمان التغيير للافضل مطلوووب وبريح كليااا
وبالنسبة للحمل لما ربك يريد مابينفع ولا مية وسيلة منع والله لو عاملين جدار اسرائيلي خخخخخخ بقى الله يكتبلك الخير زاكيد المرة غير عن البنت ببتغير كليا قلبا وقالبا داخلا وخارجا ههههه سبحان الله

وان شالله تروحوا بالسلامة شامية وترجعو بخير يااارب صنعا حلوووة كتير قالت اختي بس انتبهي حاليا بااااردة بقى خدي احتياطك ... وعيدك مباااارك
وحبيبة قلبي عندي نت انا غير اللي عند جارتي هداك للازمات بلاقيه وانا عندي نت ستالايت 24 ساعة مو متعطلة على سكبة جارتي خخخخخخخ:thumbs_down:

الدمشقية
22/11/2009, 10:38 AM
يسعد صباااحك مون
والله قرار حلو وصااائب وخصوصي ان اللي بلش ينكشلك فيه هو زوجك معناها انو عن جد متغير عليه شي او مل وبحاجة الك تكوني بالبيت
وانتي كمان الله يعينك يعني دوام صعب وطويل كيف تلحئي شغل وطبخ ونفخ وترتيب ورور مسكينة تجلس من غيرك فترة طووويلة هي لحالها صععععبة
وحااالة الله المستعان .... خير ماعملتي وربي يكتبلك الخير ان شالله

يسلموا على الفطووور والله معك يااارب اهم شي انك تتواصلي معنا من البيت ماتقطعينا

MONOSTEPS
22/11/2009, 12:57 PM
الدمشقية ............. اهلين وسهلين اليوم طلعت فورا مستعجل هههههههههههه
وهلأ كمان داخلة فورا مستعجل هههههههههه
بس جد لانه بدي اعطي اللي بالشغل كل اللي بدهم ياه احسن ما يتصلوا فيني
بعدين على وين هالشغلة ووين هالعملة
ومتل ما قلتي الحمدلله كان قرار بوقته انه اتنحى هههههههههههههههههههه

شامية ............. صحيح نسيت باركلك بنقلتكم على البيت الله يجعله خير لكم
ويعطيكم خيره ويكفيكم شره وبالنسبة للحمل مو مشكلة وانا قلت لك من اول مرة حملتي
انه بعد الزواج سبحان طبيعة الجسم بتتغير ويمكن لما كنا بنات تتاخر علينا كام يوم
بس شي عادي اما بعد الزواج التحليلات بتشتغل ههههههههههه على فكرة انا بعد ما اتزوجت
وبحكم شغلي بالبيت وبرا البيت صرت مراهقة وعم انوجع من الدورة مع انه ما كنت هيك
عند اهلي يعني بلوغ متأخر هههه بس كله من التعب لهيك بيتغير وبيفرق الجسم كتير
وان شاء الله بصير بحكيكم عندي النت DSL يعني 24 ساعة 7 ايام بالاسبوع 30 يوم بالشهر
بس المشكلة ان شاء الله اعرف نظم وقتي هههههه واول فترة ما يمكن طل منيح لانه بصراحة
ناوية على تعزيلة غييييييير شكل للبيت كله على بعضه اذا الله راد من زمان ما استمخيت
حاكم انا غرااااامي شغل البيت

شامية للعظم
22/11/2009, 04:09 PM
مراحب للكل ويسعدلي أيامكم يارب

مو بس أنت مونو بدك تعزلي أنا كمان لأني فايتة على بيت جديد وحاببته عم عزل ونضف على مرائي اليوم مسوحت البواب والشبابيك كلها وكملت ضبضبة غراض المطبخ يلي مبارح تركب وفي عندي حمام جوا كنت شاطفتو شطف مبدئي اليوم ليفتو كلو مع الحيطان أنا ما بستعمله بس لازم يكون نضيف المهم انهرو ايدي اليوم
والله لما بتنضفي تمام بتحسي انفش قلبك يالله مونو لحقي تنضيف قبل العيد

بنوتة الله معك ييسرلك ويهون عليك ويتقبل منك

ولو فتحتي مرة تانية وشفت الردود قبل سفرك بدي اطلب منك تدعينا جنب الكعبة جميع الله يهنيك ويطعمنا

دمشقية حبيبتي أنا بحب البيت العربي كتير بس ما جربت وسكنت ببيت عربي بس بتخيل اذا فيه هالزرايع متل ما عم تقولي السهرة فيه
بتجنن بس يمكن البيت يلي استأجرنا بالقامشلي الجو هونيك هو يلي أثر وما حبيتو يعني جو الشام والمحافظات الداخلية أحلى من جو المناطق الشرقية أو يمكن لأني اتعودت على بيت يكون الو سقف ما بعرف بس لما بروح لعند حدا عندو بيت عربي بستمتع بالقعدة بأرض الديار وهو سيران لحالو يعني الواحد ما بيضيق خلقو بنوب

الدمشقية
22/11/2009, 06:13 PM
دخيل المتنحي انا تقولي منصب وزاري خخخخخخ
الله يكتبلك الخير مون يااارب ويقويكي وطمنتيني انو عندك dsl واكيد لازم نتواصل لانك عقيدة الشات ومن غير الشات بصير الجزء الرابع لباب الحارة خخخخ
يعني مو حلو ..........

الله يقويكي على التعزيل انا والله ناوية مسوحة خفيفة لان البيت نضيف الحمد لله بس المطبخ عندي بدو والله شغل وتنضيفة ماكينة لان الغبرا هلكتني والله

الدمشقية
22/11/2009, 06:23 PM

مو بس أنت مونو بدك تعزلي أنا كمان لأني فايتة على بيت جديد وحاببته عم عزل ونضف على مرائي اليوم مسوحت البواب والشبابيك كلها وكملت ضبضبة غراض المطبخ يلي مبارح تركب وفي عندي حمام جوا كنت شاطفتو شطف مبدئي اليوم ليفتو كلو مع الحيطان أنا ما بستعمله بس لازم يكون نضيف المهم انهرو ايدي اليوم

بنوتة الله معك ييسرلك ويهون عليك ويتقبل منك

ولو فتحتي مرة تانية وشفت الردود قبل سفرك بدي اطلب منك تدعينا جنب الكعبة جميع الله يهنيك ويطعمنا

دمشقية حبيبتي أنا بحب البيت العربي كتير بس ما جربت وسكنت ببيت عربي بس بتخيل اذا فيه هالزرايع متل ما عم تقولي السهرة فيه
بتجنن بس يمكن البيت يلي استأجرنا بالقامشلي الجو هونيك هو يلي أثر وما حبيتو يعني جو الشام والمحافظات الداخلية أحلى من جو المناطق الشرقية أو يمكن لأني اتعودت على بيت يكون الو سقف ما بعرف بس لما بروح لعند حدا عندو بيت عربي بستمتع بالقعدة بأرض الديار وهو سيران لحالو يعني الواحد ما بيضيق خلقو بنوب

شطوووورة شامية الله يقويكي يااارب والله النضافة حلوووة غير شكل
ومنشان اديكي اما البس جوانتيات او على طووول ادهني لوشن .... لان انا من النوع اللي بعاني من ايدي والكلوركس حبيب قلبي منشان هيك عم انصحك حتى ماتصيري متلي ماعندك بصمات:D

وبالنسبة للبيت العربي اللي مو متعود عليه مابيعجبو العيشة فيه والعكس اللي متعود على الشمس والفلا وارض الديار مابيعجبو بيت العمارة يعني الشغلة تأقلم وراحة نفسية اهم شي

وبالنهاية مافي احلى من بيتو الواحد بيتكنكن فيه وبيرتاح فيه ويابيتي يابويتاتي يامسترلي عويباتي ههههه

شو ناويين تعملوا حلويات على العيد ولا جاهز متل حالاتي :o

الياسمينة السمرا
22/11/2009, 10:44 PM
مراحب حبوبات كيكيفكون مبروك علينا التجمع الجديد والله يعطيكي العافية عقيدتنا مون وكل عام وانتو بخير
تؤبشو قلبي شو اشتقتلكون
مون حبيبتي واخيرا بدك ترتاحي من قرف الشغل وهمه ولبكتو بس بتعرفي برافو عليكي انك قدرت تاخدي هيك قرارا لاني انا شخصيا بشوفو قرار صعب بس الواحدة شفينا شو بدها بالاخر غير رياحة بالا ورياحة اولادها وابن عمها وكتير منيح انور ح نضل على تواصل
شامية مبروك عليك البيت الجديد والله يعطيك العافية لانو النقلة بدها همة قوية وانت ما شاء عليكي مبينك همة ونشاط ومن شان الحمل انا بشوف انو الوحدة لازم تضل على القليلة شي سنة حتى تحمل وتجيب ولاد بس من شان تعيش كم يوم حلوين مع ابن عمها هن طبعا االاولاد زينة الدنيا وهن طعمة من رب العالمية بس الواحد بيعمل اللي عليه
ونحنا كمان بلشنا بالتعزيل للمطبخ وبكرا ان شاء الله بدنا نبلش بالحلويات ان شاء الله بينعاد علينا وعليكون بالخير واهم شي الصحة التمام
بنوتة الله يسرلك روحتك ع الحج وتتهني فيها وبزيارة النبي عليه الصلاة والسلام امانة ادعيلنا عند الكعبة الشريفة بالفرج وبتيسيير الامور

صبايا شو صار فيني بالتجمع الماضي قعدت اكتب واكتب وبعدت الرد وكان اخر رد بالتجمع الماضي قدية اتضايقت لانو ما حدا لحق يرد علي هيك حظي دايما معكون

الياسمينة السمرا
22/11/2009, 10:46 PM
الله الله اكبر لا اله الا الله ولله الحمد

مون دمشقية لولية شامية بنوتة بيرل وكل صبايا الشات الحلوات بقلكون

كل عام وانتو بخير

وعقبال كل سنة وان شاء بالعيد الجاية بتحقق امانيكون

شامية للعظم
23/11/2009, 01:29 AM
ياسمينة حبيبة قلبي ضلي طلي علينا ذكرتيني السنة الماضية متل هالأيام كنت مخطوبة وعم احجز صالة وعم جهز حالي عالخفيف الله ييسرلك ويسهلك يارب والله قدامك دعكة ماكنة بس كل شي الو طعمتو بتحسي حالك عروس بس اصحك تنسي تهتمي بحالك وبجسمك وشعرك وبشرتك واذا بدك تنزلي كم كيلو اشتغلي من هلق فيهن كل ما بكرتي كل ما أحسن وأريح
وعلى الأقل قبل بشهرين أو تلاتة لازم تعالجي مشاكل بشرتك اذا عندك شي أنا كنت من كتر الشغل شوي وشي تعبان ومن الشمس طالعلي شوية نمش وقفت عند دكتورة قبل ب 3 شهور والحمد لله كان كل شي تمام

دمشقية مشان التنضيف أنا أوقات بستعمل الكفوف بس أوقات ما بيجي على بالي مدري ليش بس والله معك حق أنا بعد كل استخدام للكلور طبعا لما بيجي على ايدي منو بيطلعلي أكزيما
ومشان الحلو أنو حلو العيد الماضي وصيت على علبتين من سوريا لهلق عندي منهن ماحدا أجا لعندي بس بعتت لجارتي صحن
و في علبة منهن زوجي طعماها للعمال وقت النقلة والتانية نصها عندي بالبراد بقى لمين الحلو زوجي ما بياكل وأنا بشتهي قطعة قطعتين وبس وعلى قولة زوج مون ما حدا بيتذكرنا عالعيد ولو حتى بمسبة بس قهوة مرة أكيد رح ساوي الكل هون باليمن سانن سنانو احسب حسابو بقى ان شالله رح ساوي كمبة محرزة

PEARL2000
23/11/2009, 09:01 AM
صباح الخيرات على احلى بنات سوريا بكل المنتديات .

مشتاقة لكن كتير بس متل ما قلت لكن ضغط الشغل ما بيخليني اقدر ادخل على طول و احكي معكن يعني احيانا بدخل و بنوي اكتب لكن شي ما بشوف حالي غير اجتني شي شغلة بسكر وبطلع المهم عم اطمن عنكن و الحمدلله انكم بصحة جيدة اما عني فما في شي جديد روتين من الشغل للبيت و بالعكس غير اني بدات بضب الصيفي و طالع الشتوي لأن هجم البرد علينا بالمرة يعني حتى قميص كم طويل ما بينلبس لحاله لازم له المسا جاكيت فوقه و كله خلال يومين يعني يوم الخميس كنا مصيفين و لابسين النص كم و قاعدين عالبحر و هلأ كلنا اليوم لابسين كم طويل و البعض جواكيت و حتى العفو جرابات و كنادر مسكرة اي ويلي شو هالطقس هذا
شامية مبروك البيت الجديد و ان شاءالله بتشوفوا على وجهه الخير يارب و هيك كتير حلو النقلة عالعيد بتحسي انه كسرت الروتين شوي الله يهنيك يارب
مونو الله يعطيك العافية حياتي ما بتقصري انك تسلميهم كل شي قبل ما تطلعي أحسن لك و ما بتشعري كمان بتأنيب الضمير انه تركت وراك شي وما بعتقد رح تحاكينا اول فترة منيح مو لأنه رح تهتمي بالبيت و بس يمكن لأن مكسور عليك شي سنة نوم و مشتاقة لن تتاخري شوي لشي الساعة 11 أو 12 الضهر ههههههههههه و يادوب تقومي تطبخي و تنفخي لبين ما يجي زوجك على كل حال الله يهنيك يارب و ما بعرف ايميتى رح آخد هالقرار متلك و اقعد بالبيت لأن عن جد ضاق خلقي و مشتهية التغيير الله يقدم اللي فيه الخير
دمشقية حبيبة قلبي كيفك وشو أخبارك ما قلتي لنا شو أخبار محمود بالمدرسة ان شاءالله اموره ماشية مزبوط الله يوفقه يارب و عقبال ماتشوفيه باحسن المراكز و شواخبار السورية صار لها زمان ما طلت طمنينا عنها .
و عن الحلو حياتي مو بس انت صايرة كسلانة كل النسوان صايرة متلك يعني نحن منحط حجة الغربة انه ما عنا حدا يجي لعنا بس انزلي على سوريا وشوفي أغلب الستات عم بعتمدوا على الجاهز , أنا بصراحة بيتي ما بيفضى و عندي ناس كتير بتجي بتعايدني بس بعتمد على الحلو العربي اللي بجيبه معي من سوريا و صدقيني بيبقى عندي منه لوقت اللي بنزل بالصيف لأني بحفظه بالتلاجة يعني بغطيه منيح و ببعده عن الرطوبة و بنزل منه قبل ما يجي الضيف بشي نص ساعة و بتقولي هلأ جايبتيه .
ياسمينة كيفك ان شاءالله العيد الجاية بتكوني ببيت زوجك يارب كيف البردات عندكن وشو بلشت بالجهاز ولا بعد و ديري بالك متل ما قلنا لك من قبل لا تكتري تياب كتير لأن جسمك رح يتغير
لولية أكيد بتكون نايمة بالعسل الله يهنيك يارب و لايجعلنا من الحاسدين بيطلع لك ياعمي والله انت الوحيدة اللي عايشة فوق الغربة غربة المهم تكوني مبسوطة انت وزوجك وبناتك الله يخليهم لك و يخليك لهم و هذا أهم شي

الدمشقية
23/11/2009, 09:20 AM
يسعد صباح الجمييييع يااارب وربي يجعل ايامكم كلها اعياد وافراح

سمورة مية اهلا وسهلا الحمد لله انك يخير .. وانتي بالف خير وسلامة وينعاد عليكي والله يقويكم على التعزيل ويعطيكم العافية على الحلويات حسبي حسابنا ها ... ابعتيلنا شي صحن مزوزء على كيفك خخخخخ .... ان شالله هنا وعوافي يااارب على قلبكم
تعي لهون شو هالايميلات هيييييييي بدي اشكيكي لخطيبك يشدلك ادنك ولا يمكن هالايميلات منو خخخخخخ (( فهمتي قصدي ياضرسانة مووو ))

_ شامية نصائحك منشان العرس كتييير حلوة ياريت لو بيرجع الزمن شوي كنت اهتميت بهيك امور لاني وقتها كنت متل الاطرش الزفة وماعملت شي او اهتميت بشي كنت لسى دايخة من اختبارات البكالوريا ونتائجها ههههه ... اس الله

وبالنسبة للحلو والله حق معك حتى انا صارلي راجعة من الشام قريب الست شهور واول مبارح فتحت اخر علبة لان جيراني فاجئوني بزيارة من غير احم او دستور فلقيتها متل لقمة الغلا هههههه .... القصد انو ماحدا عم ياكل او يمكن بشكل عااام ماعاد حدا رغب بالحلويات الشرقية واولهم انا خخخخخ

الدمشقية
23/11/2009, 09:28 AM
يسعد صباحها ومساها وكل ايامها بيرل خااانم .... يعني طلتك علي انا والله اعتبرها عيييد
وربي يقويكي ويعطيكي العافية منشان الشغل ويبقالك كم وقت مستقطع وتطمنينا عليكي ههههه
يالله نيالكم والله الشتا حلووووووة انا كتييير بحب ملابس الشتا بحسها حلووووة وفخمة وكتتتتير بحب الجزم الطويلة بس للاسف هون محرومين من هالفصل الحلو وملابسه .... المهم انتبهي على حالك وعلى زوجك واتدفوا منييييح لان البرد اساس كل علة والله

ومنشان الحلو طمنتيني والله فكرت انا الوحيدة الكسووولة او اللي بحس انو مالو داعي مساواة الحلو وخصوصي هون لو اجت على حماتي مابتقصر بتعكل حلو وغيرو وحتى لو مانأكل بس انا مطنشتها ما بشجعها
وعلى قولتك انا متلك لسى اخر علبة حلو مليانة مافي اكيييلة

انا حبيبة قلبي الحمد لله تمااام باصبح على ماامسي وبأمسي على مااصبح يعني رووووتيني هو هو ... بس زوجي والله مسكين تعبان بداية رشح وكريب الله يحميه يارب....
ومحمود على كيفك الحمد لله اتأقلم تماما بالمدرسة وكتييير عاجبتوا والحمد لله في تقدم ان شالله وبعد العيد عندو اختبار شهري يعني ... وربي ينجح كل الطلاب
سورية كويسة والله دائما بتسئل عنكم بس بتعرفو حملها شوي صعب وكمان ابنها وبنتها صغار فربي يقويها ويحمل معها
فطمت ابنها من اسبوووع المسكين منشان الحمل والتعب اللي هي فيه .... وبس

MONOSTEPS
23/11/2009, 09:43 AM
صباحوووووووو صبح صبح ياعمي الحج

الله يعطيك العافية ويقويك على فكرة النقلة على بيت جديد بتهد الضهر
بقى الله يعينك بس هل بتتغير نفسيتك كتير ان شاء الله وخصوصا متل
ما قالت بيرل عيد وبيت جديد وانا ما بتصور رح لحق عزل قبل العيد
لانه يوم الاربعاء اخر يوم دوام ان شاء الله وما بيكون باقي الا الخميس
هلأ انا بيتي نضيف الحمدلله بس حابة عزل وانكش الخزانات واللي مضبوب
وناوية اعمل الحيطان يعني تنكيش شغل هههههه بس جد والله مشتهية
من 3 سنين ما عملت هيك شي

دخيل المتنحي انا تقولي منصب وزاري خخخخخخ
الله يكتبلك الخير مون يااارب ويقويكي وطمنتيني انو عندك dsl واكيد لازم نتواصل لانك عقيدة الشات ومن غير الشات بصير الجزء الرابع لباب الحارة خخخخ
يعني مو حلو ..........

الله يقويكي على التعزيل انا والله ناوية مسوحة خفيفة لان البيت نضيف الحمد لله بس المطبخ عندي بدو والله شغل وتنضيفة ماكينة لان الغبرا هلكتني والله

هههههههههههههههههه حلوة الجزء الرابع وفعلا منصب قباري كان ههههههههههه
لا ان شاء الله ما بقطع بس قلت لك اول فترة بس شوية تعزيل
نحن والله الغبرا ابشع شي يالله من جو الخليج كل الناس بتشكي من الغبرا
وخصوصا مافي مطر يغسل الجو وهلأ بلشنا بموسم العواصف الرملية ولحقي
اذا بتلحقي

شو ناويين تعملوا حلويات على العيد ولا جاهز متل حالاتي :o

ذكرتيني اعمل بركي قرص بسيوا ان شاء الله لانه زوجي ما بيحب المعمول
هالفترة موجود عندي حلو عربي من الاجازة لهيك ما حاسة انه من ضمن
الحلويات تبعت العيد لهيك عم فكر اعمل شي غير وبسيط بنفس الوقت
عم فكر براس العبد وعم فكر جرب اعمل شوية كنافة ان شاء الله وعم فكر جرب
الغريبة ولا مرة ما مجربتا بقصد هيك شغلات خفيفة نضيفة بصراحة انا كتير بحب
نعمل حلو على العيد بحسه بيعطي جو لو حتى كنا اتنين

مراحب حبوبات كيكيفكون مبروك علينا التجمع الجديد والله يعطيكي العافية عقيدتنا مون وكل عام وانتو بخير
تؤبشو قلبي شو اشتقتلكون
مون حبيبتي واخيرا بدك ترتاحي من قرف الشغل وهمه ولبكتو بس بتعرفي برافو عليكي انك قدرت تاخدي هيك قرارا لاني انا شخصيا بشوفو قرار صعب بس الواحدة شفينا شو بدها بالاخر غير رياحة بالا ورياحة اولادها وابن عمها وكتير منيح انور ح نضل على تواصل

صبايا شو صار فيني بالتجمع الماضي قعدت اكتب واكتب وبعدت الرد وكان اخر رد بالتجمع الماضي قدية اتضايقت لانو ما حدا لحق يرد علي هيك حظي دايما معكون

وانت بالف خير والله يعافيك اهلين وسهلين بالحلوين
وشو بدك تعملي مشان الحظ الله يعوضك خير بس انتي على طول بالبال
والله هو مانه صعب كتير اصعب مافيه الجانب المادي انه بتكوني
مثلا متعودة على مستوى معين من الدخل اما مشان الملل ما بتصور وحدة متزوجة
بتمل ؟؟؟ وخصوصا هالايام لانه النت موجود وفينا تقضي عليه وقت منيح
وتستفيد منه واذا كانت بالبلد مع اهلها فهي نعمة تانية بتحس بالانس
ما بعرف انا بحب جو العيلة وبراي الزوج والبيت اهم بكتير من شغل يلهوك عنهم

الله الله اكبر لا اله الا الله ولله الحمد

مون دمشقية لولية شامية بنوتة بيرل وكل صبايا الشات الحلوات بقلكون

كل عام وانتو بخير

وعقبال كل سنة وان شاء بالعيد الجاية بتحقق امانيكون

وانت بألف خير ويارب العيد الجاية بتكوني مع عريس الهنا F:

صباح الخيرات على احلى بنات سوريا بكل المنتديات .

مشتاقة لكن كتير بس متل ما قلت لكن ضغط الشغل ما بيخليني اقدر ادخل على طول و احكي معكن يعني احيانا بدخل و بنوي اكتب لكن شي ما بشوف حالي غير اجتني شي شغلة بسكر وبطلع المهم عم اطمن عنكن و الحمدلله انكم بصحة جيدة اما عني فما في شي جديد روتين من الشغل للبيت و بالعكس غير اني بدات بضب الصيفي و طالع الشتوي لأن هجم البرد علينا بالمرة يعني حتى قميص كم طويل ما بينلبس لحاله لازم له المسا جاكيت فوقه و كله خلال يومين يعني يوم الخميس كنا مصيفين و لابسين النص كم و قاعدين عالبحر و هلأ كلنا اليوم لابسين كم طويل و البعض جواكيت و حتى العفو جرابات و كنادر مسكرة اي ويلي شو هالطقس هذا

يسعد هالصباح والله يعطيك العافية اهم شي تكوني مبسوطة بمحلك الجديد
والا الضغط بيهون وبيتمرق بس والله مشتااااقتلك
قليلة هالجو عندكم انه كل سنة نفس الشي هههههههه ما بشوف الا شتت
على غفلة من الزمان

يسعد صباح الجمييييع يااارب وربي يجعل ايامكم كلها اعياد وافراح

وبالنسبة للحلو والله حق معك حتى انا صارلي راجعة من الشام قريب الست شهور واول مبارح فتحت اخر علبة لان جيراني فاجئوني بزيارة من غير احم او دستور فلقيتها متل لقمة الغلا هههههه .... القصد انو ماحدا عم ياكل او يمكن بشكل عااام ماعاد حدا رغب بالحلويات الشرقية واولهم انا خخخخخ

ويسعد صباحك يا عسل
وانا تانيهم هههههههههههههههه لانه ما بحب الحلويات العربية بالمرررة
وتغيب الشهر والدهر ما بتذكرها انا عشقي الشوكولا هههههههههههه

MONOSTEPS
23/11/2009, 09:45 AM
اتفضلوا

MONOSTEPS
23/11/2009, 09:47 AM
الله يعينها للسورية والله يعني ما قليلة الحمل وعندها ولد صغير
والحمدلله الله يسر لمحمود والله طمنتيني انه متأقلم وان شاء الله يارب
بينجح بالاختبار وبتشوفيه من الاوائل

شامية للعظم
23/11/2009, 10:01 AM
صباح الخيرات والليرات بيرل دمشقية مونو صباح الخير لكل الموجودين ويلي مو موجودين

دمشقية الايميلات يلي باعتلك ياهن سمورة هلق هلق بتبعتيلي ياهن ;) ههههههههههه

الدمشقية
23/11/2009, 10:05 AM
صبح صبح ياستي الحجة خخخخخ ... يسعدها مونو كيفك ياقمراية خلااااص اننننبت على قولة طرفة خخخخخ غرفتيها ولو دنيا اسعد سعيد
المهم حبيبة قلبي الاهي ربي يقويكي ويسعدك ودخيل اللي بحب الشغل ومشتااقلوا يالله طلعي حرتك والكبت اللي انتي فيه وانكشي الخزاين ولا تخللي شي ههههه واحلى شي يجي ابن عمك ويلاقيكي منكوشة او حاطة العصبة على راسك ولابسة مريولة المطبخ .... ايييييييييه بينبسط بحس حالو هو السي سيد ومراتو حبيبتو رجعت للهم والشقا تاااني خخخخخ .... والله يعينا على الغبرة راح تجلطني بالفعل الجو غريب سبحان الله

دخلك شو هاد قراص بسيوا شو هو وكيف بينعمل لو سمحتي
وكمان راس العبد كيف بتعمليه ؟؟؟ فضلا لا امرا

ويسلموووو على الفطور

الدمشقية
23/11/2009, 10:09 AM
مونو ربي يسلمك اي والله مو قليل الحمل وعندها الوحدة هموم ومشاكل واولاد صغار ... ستي ربك يفرجها عليها ان شالله
والله يخليلي ياكي يارب وتشوفي رورو باعلى المراكز والمستويات وعند عريس الهنا اهم شي .... الف الحمد له والله اني كمان مبسوطة انو اتعود والاهم انو حابب المدرسة الله يفتح عليه يااارب وعلى الجميييع

__ اهللين شامية يسعد صبااااحك يااااارب
هههههههههههه الايميلات اللي باعتتهم سمووووورة ول ول ول ولي عليك ياسمعة خخخخخ .... للتشويق خخخخ مو اكتر
والله ياشامية اعذريني على طووول بحذف الايميلات اللي نص نص ههههههه بقرئها وبحذفها لكااااان منشان اب عمي يعرف انو مرتو منظوووومة وبريئة

MONOSTEPS
23/11/2009, 10:20 AM
صباح الخيرات والليرات بيرل دمشقية مونو صباح الخير لكل الموجودين ويلي مو موجودين

دمشقية الايميلات يلي باعتلك ياهن سمورة هلق هلق بتبعتيلي ياهن ;) ههههههههههه

صباحك ورد كيف اليوم

صبح صبح ياستي الحجة خخخخخ ... يسعدها مونو كيفك ياقمراية خلااااص اننننبت على قولة طرفة خخخخخ غرفتيها ولو دنيا اسعد سعيد
المهم حبيبة قلبي الاهي ربي يقويكي ويسعدك ودخيل اللي بحب الشغل ومشتااقلوا يالله طلعي حرتك والكبت اللي انتي فيه وانكشي الخزاين ولا تخللي شي ههههه واحلى شي يجي ابن عمك ويلاقيكي منكوشة او حاطة العصبة على راسك ولابسة مريولة المطبخ .... ايييييييييه بينبسط بحس حالو هو السي سيد ومراتو حبيبتو رجعت للهم والشقا تاااني خخخخخ .... والله يعينا على الغبرة راح تجلطني بالفعل الجو غريب سبحان الله

دخلك شو هاد قراص بسيوا شو هو وكيف بينعمل لو سمحتي
وكمان راس العبد كيف بتعمليه ؟؟؟ فضلا لا امرا

ويسلموووو على الفطور

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
انننبت لكن
اي وفعلا هيك رح يشوف مشان ما احرمه من انه يشوفني
مدبرة منزل وناني وطباخة هههههههههه

والقرص بسيوا هو نفسه المعمول بتمر بس نحن هيك بنسميه باللادقية
وراس العبد بعمله بالطريقة الكذابي
الكذابي هو كيك مفتت بضيف عليه خلطة عبارة عن كاكاو وزبدة وسكر
مدوبين شوي على النار بس بحبحهم شوي وبعجن فيها الكيك المفتوت
وبعمله كرات وعلى الوجه بحط ( كاكاو مع قشطة نستلة وشوية سكر مخلوطين )

MONOSTEPS
23/11/2009, 10:22 AM
الدمشقية ........... تسلمي لقلبي يارب والله يعيشني لشوفها عروس

بنات بعتذر انا طالعة متل ما قلت لكم عم اقعد مع الشب

بشوفكم على خير

شامية للعظم
23/11/2009, 10:22 AM
اي دخيل المنظوم أم محمود خانم

PEARL2000
23/11/2009, 10:24 AM
دخيل المنظوم أنا دمشقية خانم يسعد لي صباحك و مساك يارب والله خجلتيني حياتي بكلماتك الحلوة الله يخلي لي اياكم و يدوم هالجمعة الحلوة يارب و الحمدلله انه السورية بخير و محمود كمان مبسوط بمدرسته و ان شاءالله بيكون من المتفوقين و بيرفع لك راسك يارب

مونو يسلموا حياتي على الفطور اللي بيشهي يعني اللي بيسمعك عم تحكي هيك بيقول ما عم نشتغل ببيوتنا و نحن موظفات اي والله عم نشتغل أكتر من اللي قاعدين ببيوتهم مع احترامي لكل ستات البيوت بس يا بنات بحس انه الموظفة بتتعب أكتر لأن عندها شغل قبل الظهر و شغل بعده اللهم غير اللي بتعتمد على الخدامة هي بتكون مرتاحة شوي أما الباقي و اللي نحن منهم والله عم نهلك صدقيني صار لي شهر زمان ما بشوف حالي غير عم اركض و على شو ما بعرف هلأ صار لي من يوم الجمعة وانا بضب الصيفي ولسه ما طالعت الشتوي و اذا القطعة ملبوسة لبسة وحدة ما بتنضب بلا غسيل لهيك ما عم لحق بالغسيل و الكوي و بعيد عنكم اذا طلع عرق التيسنة خلص طلع يعني بعد الغسيل لازم اكوي بحس انه نفسيتي مرتاحة وعلى قولة زوجي اذا عم ترجعي تطالعي باول الموسم و بترجعي بتكوي من اول وجديد ليش هالجنان بس شو بدكن تقولوا سوسة هههههههههههههه

الدمشقية
23/11/2009, 10:26 AM
لك تعي لهوووون اية شب له له له ..... ههههههههههههههه مزح مزح الله يقويكي مووون يااارب وتسلمي الشغل وانتي مرتاحة وماعليكي شي وبيض الله وجهك ...
ويسلمووووا على طريقة راس العبد حلوووة ان شالله بجربها....
مع السلامة خلينا نشوووفك

PEARL2000
23/11/2009, 10:27 AM
صباح الخيرات شامية كيفك ان شاءالله ارتحت بعد النقلة ما تقولي لي بتبقى الوحدة شهر ما بتعرف أغراضها وين بس يمكن انت أهون من غيرك لأن أغراضك لسه قليلة شوي على كل حال الله يعطيك العافية يارب

مونو كل مرة اعملي هيك أنا بدخل وانت اطلعي و عم تقعدي لي مع شباب كمان العار ولا التار يا هريدي

الدمشقية
23/11/2009, 10:33 AM
شامية هههههههههه الله يسلمك يااارب .... منظووومة انا على الاخر خخخخ

بيرل حبيبة قلبي والله مو مجاااملة بس يااختي صرنا عشرة عمر والله لا يحرمنا هالجمعة الحلوة اللي بتجمعني فيكي وبمون وشامية وبنوتة ولولية وسمورة وكل البنات على عييييني .... والله يسلمك ويسعدك وان شالله ربي يفرح قلبك بللي تشتهيه وتتمني يااارب

والله حق معك بيرل الموظفة اللي متلكم بتتعب كتييير يعني ياحسرة شغل برا وجوا وكل الاصعدة مو متل غير ناس الشغل عندهم للتسلية وتمضية وقت مو اكتر .... فربي يقويكي وياريت هالتيسنة اللي حكيتي عنها تجيني شوي خخخخخخخخخ لان اكره ماعلي هو الكوي ولازم يطون عندي كوي داااائما
ياربي ماأبشعوا واجت حمات زادت علي قال شووووو يابعدي والله ياغالية انا كنت اكوي لزوجك وابوه الله يرحمو كل شي حتى الملابس الداخلية
قلتلها اهلييييين وليش يعني (( كنو عندهم التهابات خخخخخخخخخخخ )) قلتلها ليش قال هيك بحب كنت .... ايه الله يقويكي وترجع هالايام هههههه

بقى الله يعينك بيرل وان شالله انعدى منك هههههه بركي فش خلقها لحماتي

الدمشقية
23/11/2009, 10:35 AM
شايفة يابيرل مستئصدتك مووووون شو هاد يامون والله عيب والله مابصير قليلوا للشب حل عنا ياااااا
احط بالعربي والشامي الفصيح ناقصنا انت والله عندي صبحية هلأ مو فاضية خخخخخخ ..... لانو شغل ابوكي هو

شامية للعظم
23/11/2009, 10:36 AM
بيرل الله يعطيك العافية لك روقي شوقي على حالك والله حرام مو لهادرجة يعني هادا كلو بيروح من صحتك وبعدين اذا كان ولا بد جمعيهن وابعتيهن عالكوا والله صحتك بالدنيا بكرا ما بتلاقي جسمك الا تعب سبحان الله قدرات المرأة غير الرجال يعني بتلاقي الرجال ماشالله بيشتغل 14 ساعة بالنهار وبيضل بكل نشاطو وبيضل جاهز لشغل الليل كمان خخخخخخخخخخ

المهم المرأة ما بيتحمل جسمها هيك يادوب 4 او 5 ساعات برا البيت حتى تعمل واجبات البيت برياحة واذا أكتر جسمها بيتعب أنا لما كنت اشتغل 10 ساعات كانت كاسة المي تجي لعندي من كتر التعب

شامية للعظم
23/11/2009, 10:40 AM
أي بيرل الحمد لله غراضي قلال كتير ماعندي ولاد وبتعرفي الولاد كراكيبهم كتيرة يعني غرفتين نوم وحدة النا ووحدة احتياط اذا اجانا ضيوف يعني ماما أو حدا تاني وغرفة قعدة وبالصالون حاطة طاولة سفرة

صحيح ما قلتلك دمشقية مبارح كان عرس سلفي وحماتي ما حضرتو اتخيلي ماعندها غير هالولدين وما حضرت عرسن

الدمشقية
23/11/2009, 10:43 AM
ههههههههههههه عجبتني هي انو الرجال بيشتغل 14 ساعة وكمان جاهز لشغل الليل خخخخخخخخخخخخخ
والله ياحبيبة قلبي الدنيا تغيرت صدقيني ياشامية هلأ بتلاقي المرة هي اللي بتشتغل 24 ساعة ليلا ونهارا وعلى كل الاصعدة اما الزلمة يشتغل كم ساعة وبيجي من وظيفتو اللي مكتب وورا كمبيوتر بقلك تعبااان هلكاااان بدي نااااام هههههه الا شغل الليل هاد عندهم غير شكل والتعب النا هههههههه:o وكمان اذا رشح يالطيف واذا كرب ياااعظيم وخدي على دلع مو متل المرة ياحسرة بتشتغل كل شي ومن تم ساكت وعندها فراغ كمان فوق هااد كللو للتسوق والشوبينغ ههههه اهم شي

صح بيرل ولا انا غلطانة شو رايك انتي

الدمشقية
23/11/2009, 10:45 AM
يالطيف شامية شو هالحقد تبع حماتك يحرء حريشها شو قلبها قاااسي
يالله منشان ماتزعلي على حالك انتي وجوزك طلعلكم صحاااب .... اما حماتك غريبة هالادمية الله يحنن قلبها بس شو بدو يحكي الواحد

شامية للعظم
23/11/2009, 10:49 AM
ههههههههههههه عجبتني هي انو الرجال بيشتغل 14 ساعة وكمان جاهز لشغل الليل خخخخخخخخخخخخخ
والله ياحبيبة قلبي الدنيا تغيرت صدقيني ياشامية هلأ بتلاقي المرة هي اللي بتشتغل 24 ساعة ليلا ونهارا وعلى كل الاصعدة اما الزلمة يشتغل كم ساعة وبيجي من وظيفتو اللي مكتب وورا كمبيوتر بقلك تعبااان هلكاااان بدي نااااام هههههه الا شغل الليل هاد عندهم غير شكل والتعب النا هههههههه:o وكمان اذا رشح يالطيف واذا كرب ياااعظيم وخدي على دلع مو متل المرة ياحسرة بتشتغل كل شي ومن تم ساكت وعندها فراغ كمان فوق هااد كللو للتسوق والشوبينغ ههههه اهم شي

صح بيرل ولا انا غلطانة شو رايك انتي

:lol: هههههههه لاحظي أنو الواحد قد ماكن تعبان شغل الليل ما بيمرقو

والله يا دمشقية أنا عم احكي عن الطاقات الجسمية يلي الله وهبن ووهينا ياها بس يلي عم تحكي عنو من الرجال اسمو تنيلة ومن المرأة اسمها فلاحة يعني بصراحة كلامك واقعي جدا وموجود بهالأيام يعني صايرين هالشباب تنابل والبنات عم تركض ورا الشغل وعم تلحق على كل شي بس عالكبر كلو بيبين وبيروح من جسمها لاتنسي أنو المرة عندها حمل وولادة هي لحالها عن عشر سنين شغل

الدمشقية
23/11/2009, 10:56 AM
ههههههههههههههههههههههههه هه يبعتلك الهنا ياشامية قلبناها ثقااافة خخخخخ

المهم حبيبة قلبي والله هاد الواقع اللي عم نشوووفه بهالزمن بس متل ماقلتي المرة ببين عليها بعد سنين هالتعب والشغل اكتر من الزلمة وبتكبر قبل الزلمة وانا وزوجي متراهنين خخخخخ اذا الله عطانا عمر انا بقللو غير تكبر وتهرم وتبين قد ابي وهو بقللي انتب بتكبري وبتهرمي وبتبيني قد ستي خخخخخ
الله يخلينا لبعض قولوا امييين ..... منشان هيك انا عم اتنبل قد مابقدر منشان مايفوز علي خخخخخخ

شامية للعظم
23/11/2009, 10:56 AM
مونو طلعت الله معها وييسرلها وبيرل كمان شكلها طلعت

يالله دمشقية أنا رح روح أنا التانية فوت عالمطبخ شوف شو بدي اعمل عن اذنك غدا نلتقي

الدمشقية
23/11/2009, 10:58 AM
غدا نلتقي شامية اذا ربي راد
مع السلاااامة ويوم سعيد للجميع ان شالله

شامية للعظم
23/11/2009, 10:58 AM
ههههههههههههههههههههههههه هه يبعتلك الهنا ياشامية قلبناها ثقااافة خخخخخ

المهم حبيبة قلبي والله هاد الواقع اللي عم نشوووفه بهالزمن بس متل ماقلتي المرة ببين عليها بعد سنين هالتعب والشغل اكتر من الزلمة وبتكبر قبل الزلمة وانا وزوجي متراهنين خخخخخ اذا الله عطانا عمر انا بقللو غير تكبر وتهرم وتبين قد ابي وهو بقللي انتب بتكبري وبتهرمي وبتبيني قد ستي خخخخخ
الله يخلينا لبعض قولوا امييين ..... منشان هيك انا عم اتنبل قد مابقدر منشان مايفوز علي خخخخخخ

خخخخخخخ يا شريرة أنت على كل حال حلال عليك ما بتقصري

الله يخليكن لبعض ويديم المحبة بينكم

شامية للعظم
23/11/2009, 10:59 AM
يالله سلاام

PEARL2000
23/11/2009, 11:03 AM
و لك شو هذا بترككن شوي وبرجع بلاقيكن راكضين بصفحات و ما شاءالله عم تجودوا كمان اي طالعوا من هالدرر و الجواهر هههههههههههههههه ماشاءالله على حماتك دمشقية بتكوي الملابس الداخلية كمان يا عيني على المرتب و المزوزء تعلمي منها تعلمي شو ناقصك والله أنا ماشفت وحدة مدللة حالها قد سلفتي صار لها متزوجة سبع سنين و لحد الآن حماتي بتكوي لها ولا بنها قال شو ما بتعرف تكوي والله شي بيضحك بس برجع بقول لحالي الله يلعن اللي بيصير لها تتدلل و ما بتعمل هيك
شامية ويلي حماتك شو قادرة يعني لسه ما طقت و فقعت انه ماشافت اولادها قدام عيونها عم يتزوجوا يالله شو هالقلب القاسي هذا يعني عن جد شامية وماتزعلي مني مابعرف هي أم و لا امرأة أب

PEARL2000
23/11/2009, 11:06 AM
اذا الشغلة فيها شرط دمشقية انا معك تنبلي قد ما بتقدري و لاتقصري ههههههههههههههههههههههههه

الله معكن بنات و ان شاءالله بشوفكن على خير يارب

MONOSTEPS
23/11/2009, 03:02 PM
مسائووووو دخلت خطيفة لشوف شو كريتوا
ما شاء الله هدوا شوي مشان صحتكم الليلية ;)

مونو يسلموا حياتي على الفطور اللي بيشهي يعني اللي بيسمعك عم تحكي هيك بيقول ما عم نشتغل ببيوتنا و نحن موظفات اي والله عم نشتغل أكتر من اللي قاعدين ببيوتهم مع احترامي لكل ستات البيوت بس يا بنات بحس انه الموظفة بتتعب أكتر لأن عندها شغل قبل الظهر و شغل بعده اللهم غير اللي بتعتمد على الخدامة هي بتكون مرتاحة شوي أما الباقي و اللي نحن منهم والله عم نهلك صدقيني صار لي شهر زمان ما بشوف حالي غير عم اركض و على شو ما بعرف هلأ صار لي من يوم الجمعة وانا بضب الصيفي ولسه ما طالعت الشتوي و اذا القطعة ملبوسة لبسة وحدة ما بتنضب بلا غسيل لهيك ما عم لحق بالغسيل و الكوي و بعيد عنكم اذا طلع عرق التيسنة خلص طلع يعني بعد الغسيل لازم اكوي بحس انه نفسيتي مرتاحة وعلى قولة زوجي اذا عم ترجعي تطالعي باول الموسم و بترجعي بتكوي من اول وجديد ليش هالجنان بس شو بدكن تقولوا سوسة هههههههههههههه

وايديك يا مذوقة
وانا اسفة والله ما بقصد بس بدخل الصبح شوي لبينما يجي المدير
وهو بيجي بيستلمني على قعدتي مع الشب وشو سلمتيه ومدري شو
المهم عاجقا حست حالي موظفة بالبنتاغون وما كنت عارفة هههههههههههه
الله يعطيك العافية والسوسة تبعتك ما عم تعرف تتغير
والله صدقتي بكل كلمة قلتياكنت ملحقة على كل شي لانه ما كان في مجال للتنبلة ولا التراخي
والله ما شوفة حال بس جد انا هلكانة كتيييييير لانه عم حاول ما قصر وبالنهاية
كله صار على حساب جسمي وصحتي

لك تعي لهوووون اية شب له له له ..... ههههههههههههههه مزح مزح الله يقويكي مووون يااارب وتسلمي الشغل وانتي مرتاحة وماعليكي شي وبيض الله وجهك ...
ويسلمووووا على طريقة راس العبد حلوووة ان شالله بجربها....
مع السلامة خلينا نشوووفك

ههههههههههههههههه اي خليا مزح احسن ما يجي ابو الشباب يمصع رقبتي

صباح الخيرات شامية كيفك ان شاءالله ارتحت بعد النقلة ما تقولي لي بتبقى الوحدة شهر ما بتعرف أغراضها وين بس يمكن انت أهون من غيرك لأن أغراضك لسه قليلة شوي على كل حال الله يعطيك العافية يارب

مونو كل مرة اعملي هيك أنا بدخل وانت اطلعي و عم تقعدي لي مع شباب كمان العار ولا التار يا هريدي

متت من الضحك على هريدي هههههههههههههههههههه

ياربي ماأبشعوا واجت حمات زادت علي قال شووووو يابعدي والله ياغالية انا كنت اكوي لزوجك وابوه الله يرحمو كل شي حتى الملابس الداخلية
قلتلها اهلييييين وليش يعني (( كنو عندهم التهابات خخخخخخخخخخخ )) قلتلها ليش قال هيك بحب كنت .... ايه الله يقويكي وترجع هالايام هههههه

بقى الله يعينك بيرل وان شالله انعدى منك هههههه بركي فش خلقها لحماتي

يعني قسما بالله فقعت ضحكة بدها حلم الله
عن جد في ناس بتزيدا والزايد اخو الناقص
يعني هن بيجيبوا الحكي لحالهم

شايفة يابيرل مستئصدتك مووووون شو هاد يامون والله عيب والله مابصير قليلوا للشب حل عنا ياااااا
احط بالعربي والشامي الفصيح ناقصنا انت والله عندي صبحية هلأ مو فاضية خخخخخخ ..... لانو شغل ابوكي هو

شايفة انه ما حاجة طالعة من عندهم يخلوني على الاقل اتذكرهم بشي منيح
هههههههههههههههههههه
يتركوني على راحتي

أي بيرل الحمد لله غراضي قلال كتير ماعندي ولاد وبتعرفي الولاد كراكيبهم كتيرة يعني غرفتين نوم وحدة النا ووحدة احتياط اذا اجانا ضيوف يعني ماما أو حدا تاني وغرفة قعدة وبالصالون حاطة طاولة سفرة

صحيح ما قلتلك دمشقية مبارح كان عرس سلفي وحماتي ما حضرتو اتخيلي ماعندها غير هالولدين وما حضرت عرسن

هلأ حماتك شو قصتا بالضبط ؟
يعني وحدة ما بتحضر عرس اولادها الشباب
الله يهديها

PEARL2000
24/11/2009, 09:04 AM
صباحو بنات كيفكن اليوم يالله قوموا عالصبحية بلا كسل

مونو وينك لهلأ ما جيتي و لاحطيت الفطور أنا جوعانة كتير شحاد و مشارط كمان ههههههههههه يالله رح اعمل لكن القهوة لبين ما تجي مونو بالفطور تفضلوا بنات لا تخجلوا مدوا ايدكن وهي كيك بالليمون عاملته على ايدي و حياة عيني و ما بضيفه غير لأغلى الغوالي

مونو متت ضحك على تعليقك عالدمشقية مشان الالتهابات ههههههههههههههه هلأ شوفي انا بعرف وحدة كانت هيك بزماناتها انه تكوي حتى الشراشف و الغيارات من كتر الوسوسة قال مشان التعقيم اي تعالي هلأ شوفيها عالمطبخ ما بتدخل غير بالنادر معتمدة بكل شغلها على الشغالة يعني متل ما قلت كل شي بيزيد عن حده بيقلب ضده بس في حموات بيزيدوا بعجقتهم بحالهم أنه هنن كانوا و هنن عملوا قال يعني مشان يبينوا للكنة أنه مهما عملت أنا كنت أحسن منك و هي يمكن تكون ما في اكسل منها بقى الواحد لازم يتعلم يسمع و يسطح و أنا بتعجبني الدمشقية بطبيعتها أنه عم تساير كتير لحتى تمشي امورها و عم ترضي كل الأطراف و بتعمل اللي بدها اياه

MONOSTEPS
24/11/2009, 09:15 AM
صباحوووووووووووووو كيف الشعب ولا كان عندكم نشاطات
مشان هيك متأخرين :adore:

اليوم متنشطة الصبح عملت غريبة وعملت راس العبد وصورتلكم
ياهم ان شاء الله بشوف ايمتى بقدر نزلهم ما بعرف شو خرج ضيف عليهم ؟
عم فكر بمعول التمر او قرص بعجوة او قرص بسيوا شوفوا كام اسم له هههههههههه
رح شوف اليوم ان شاء الله اليوم شو بيطلع معي

صباحو بنات كيفكن اليوم يالله قوموا عالصبحية بلا كسل

مونو وينك لهلأ ما جيتي و لاحطيت الفطور أنا جوعانة كتير شحاد و مشارط كمان ههههههههههه يالله رح اعمل لكن القهوة لبين ما تجي مونو بالفطور تفضلوا بنات لا تخجلوا مدوا ايدكن وهي كيك بالليمون عاملته على ايدي و حياة عيني و ما بضيفه غير لأغلى الغوالي

مونو متت ضحك على تعليقك عالدمشقية مشان الالتهابات ههههههههههههههه هلأ شوفي انا بعرف وحدة كانت هيك بزماناتها انه تكوي حتى الشراشف و الغيارات من كتر الوسوسة قال مشان التعقيم اي تعالي هلأ شوفيها عالمطبخ ما بتدخل غير بالنادر معتمدة بكل شغلها على الشغالة يعني متل ما قلت كل شي بيزيد عن حده بيقلب ضده بس في حموات بيزيدوا بعجقتهم بحالهم أنه هنن كانوا و هنن عملوا قال يعني مشان يبينوا للكنة أنه مهما عملت أنا كنت أحسن منك و هي يمكن تكون ما في اكسل منها بقى الواحد لازم يتعلم يسمع و يسطح و أنا بتعجبني الدمشقية بطبيعتها أنه عم تساير كتير لحتى تمشي امورها و عم ترضي كل الأطراف و بتعمل اللي بدها اياه

صباحو عسل متله كيف اليوم ما تقولي دخلت بكير مع مديرنا مئنبز من صبايح الله
قال يا بعدي انه هو ملتزم ههههههههههههه ويسلموووووووووووووووووووو ووا
على كيك الليمون بشهد انه فرجة ما هيدا اللي عطيتيني الطريقة تبعته ؟
فعلا كان شي طيب ويسلموا على القهوة ايه على ريحتها عند الصبح

ومشان الوسوسة يعني ما طبيعين متل ما قلتي بس فوشرة انه شوفوا كنا
وشو كنا نساوي واغلبهم خرطي وخصوصا اذا شافوا الكنة شاطرة الا بيغاروا منها
وخصوصا الجيل القديم يعني سبحان الله قالولها للحماية ما كنت كنة ؟ قالتهم كنت
ومشان هديك المخلوقة تبعت الشراشف لا تعليق بصراحة يعني ما بعرف
احيانا في ناس الا بيخلوك تحكي عنهم وبدال ما تقولي اللهم لا غيبة بتقولي
غيبة وبيستاهلوا الشعار هههههههههههههههه

MONOSTEPS
24/11/2009, 09:17 AM
وريتو الجوع للجربوع وبيرل ما تجوع ( الله يرحمها )

اتفضلي بيرل مدي ايدك اتفضلوا بنات

MONOSTEPS
24/11/2009, 09:31 AM
شكله مافي غيري
حان وقت الانصراف
لكمل مع اللي رح يستلم محلي
سي يو

PEARL2000
24/11/2009, 09:37 AM
أنا هون مونو تعالي لا تروحي و ان شاءالله بينفلق هو ومديره اللي بده يستلم مكانك قولي له عندي صبحية و مو فاضية هلأ للعي تبعك اي شو بدك تسلميه ديوان الوزارة العمى هالمدرا بيعقدوا الله وكيلك عمل متل مديري جبنا له سكرتيرة مكاني بالمكتب القديم و لحد الآن بيتصل فيني بدي كذا و بدي كذا قمت مبارح قلت له ترى هي صارت تعرف كل شي بامكانك تتصل عليها و تقول لها شو بدك اي والله ما بينعطوا وجه انهز بدني عند الصبح ههههههههههههه

PEARL2000
24/11/2009, 09:39 AM
مونو اي هو كيك الليمون اللي عطيتك اياه عن جد من اول مرة عملته ما عدت لقيت أطيب منه و مع انه القالب كبير بس كل فترة بعمل منه و رغم انه بيبقى عندي بالبراد شهر الله وكيلك بس انا بحفظه منيح بعلبة و لها غطاء لهيك ايمتى ما طالعته بتلاقيه كأنه هلأ معمول
ماشاءالله عنك شو هالنشاط الصباحي هذا فايقة من الصبح لتعملي لنا حلويات يا عيني عليك اي خلي شوية نشاط لحتى تقعدي بالبيت ههههههههههههه مشان ما تملي و يضيق خلقك

PEARL2000
24/11/2009, 09:40 AM
يسلمو ايديك على الفطور شي ناهي تمام بتعرفي عن جد أنا ما بحب غير حواضر البيت عالفطور أو اذا بدي غير شكل ممكن فتة حمص و حمص بزيت يعني هالأشياء أما غير شي ما بحب بحس انه هيك شغلات أقبل من الصبح

CATS_ANGEL
24/11/2009, 11:28 AM
صباحووووووووووووووووووو

انا اجيييييييييييييييت

في حدا ولا اروح اكمل نومتي

صحيت خصيصا لحى عايد على جميع الموجودين فردا فردا

ينعاد علينا و عليكم بالخير و الصحة و البركة يا رب

الدمشقية
24/11/2009, 11:29 AM
يسعد صباح الحلوييين ومساهم واوقاتهم كللللهااااا
بيرل حبيبة قلبي شو اتعلم من حماتي الا هي ههههههه مو ناقص الا اكوي لباسات خخخخ وقمصان ماعم قلك عم حاوول اتنبل هههههه شوي منشان الرهن مو منشان شي خخخخخ ...... تؤبشي قلبي يابيرل والله مافي منك مباح انتي حكيتي عن تيسنة الكوي وانا واخيرا اجتني التيسنة وكووووويت كل شي بدو كوي بس طبعا الا مايضل كم واعة مابقدر جسمي بحكني ههههه
ومنشان المسايرة والله بساير على قد مابقدر وكرما لعين زوجي تكرم مرج عيووووون .... وكمان انا ما بحب المشاكل ابدااااا يعني بقووول للاعور والله عيونك ماتبلى ومااحلاها المهم حل عني ولا تنزع مرائي هههه ..... دحنا غلاااابة وعاوزين نعيش خخخخخ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

مونو يسعدك ربي ودخيلك كللو الا رقبتك وابو الشباب من غير مصع كل اللي باقي بكرا هههههه
وماشالله عنك شو هالنشاك يخذي العين والله انك شكووورة وباقيلك تعملي قرص بسيوا (( غريب الاسم )) وخلص عيدتي وعم ننتظر الصور لاتنسي بدنا نشوف عمايل ايدك
ويسلموا على الفطور بشهي وتعالي كمللي معنا انتي وبيرل يضرب الشغل وسنينو

الدمشقية
24/11/2009, 11:31 AM
يسعد صباااحك يااارب كاتس وانتي بالف خير وصحة وسلااامة ينعاد عليكي وعلى اهلك واحبابك
بعدين الساعة 11 صارت اية نومة هي اللي بدك تكمليها

CATS_ANGEL
24/11/2009, 11:34 AM
صباحو دمشقية كيفك يا عيوني و كيف هالكتاكيت

منيح يلي لقيت حدا خفت تطلع صحوتي هيك لانو حبيبة قلبي ما بحلالها النوم

الا في هالوقت اما في الليل عم تقضيه رضاعة الحمدلله

عم تعملو كعك العيد انا عم فكر اعمل بعدني ما رسيت على بر

الدمشقية
24/11/2009, 11:37 AM
يسعد صباااحك يااارب كاتس انا بخير الحمد لله انا واولادي ,,, تسلميلي كللك ذوووق
وربي يخليلك الحلوة الصغيرة كلهم هيك بغلبوا بنوتهم وخصوصي اذا بيرضعوا الله يعينك .... لازم نشوف صورتها ها ماتنسي ...
ولا والله ماعملنا لا حلو العيد ولا شي الله يخللي الجاهز لان بصراحة هون لا حدا بيجينا ولامنروح الا نااادرا يعني والحلو عم يضل شهور

CATS_ANGEL
24/11/2009, 11:39 AM
ان شاء الله على الجميع يا حبيبتي يا دمشقية

والله عم شوف الديك ارنب من قلة النوم بس شو بدي

اعمل الحمدلله على كل شي

وينها بيرل اظهر و بان و عليكي الامان تعالي طمنينا عنك من زماااااااااااان

عن حكياتك الحلوين لا تخافي ما بدنا تعمليلنا قهوة نصحصح مو هيك دمشقية

و مونو ضربتي المدير و لا لسى يا عمري عم ذكريني بحالي ايام ما كنت اشتغل

دايما خلقي ضيق و بصراحة لهلأ

يلا فكي رقبتو على السريع و تعالي ولا بدك مساعدة اجي
ولا احكيلك اجلي للعيد بركي ضحينا فيه

الدمشقية
24/11/2009, 11:42 AM
هههههههه الله يقويكي يارب كاتس .... يالله بس تنفطم بنوتك بترجعي للنوم الهني ان شالله انتي وهي ربي يخليها
هلأ بتلاقي مون ماسكة رقبة هالشب ونازلة فيه تلطيش ماكان يفهم عليها خخخخخخخ

وبيرل حبيبة قلبي عملت القهوة من الصبح بس محنا اتاخرنا وبردت راحت علينا

CATS_ANGEL
24/11/2009, 11:42 AM
صدقي يا دمشقية الكل هيك حتى لو مو مغتربين الناس عم تيجي

5 دقايق و بطلع ما بتلحقي تقدمي شي واذا بعمل كعك بس لحتى حس انو

عيد و للجمعة مع خواتي والماما وهو يا دوب كيلو و بضل عندي فترة

بصراحة الي زمان ما نزلت صور و نسيت كيف عندي الها صور قبل كم شهر

بحاول انزل هلأ اذا تذكرت كيف

الدمشقية
24/11/2009, 11:51 AM
والله الكل متل ماقلتي هيك عم يعمل لان بالفعل الزيارات العائلية ماعادت متل الاول
ويالله اعملي اذا منشان امك واخواتك حلووووو ... الله يقويكي يارب ....

اتذكري على مهلك المهم نشوف صورة الحلوة ربي يخليها الكم

CATS_ANGEL
24/11/2009, 11:54 AM
طيب يا عمري يا دمشقية انعشي ذاكرتي شوي

صاير معي زهايمر هالايام .............بعيد الشر ان شاء الله

حاولت و عجزت

الدمشقية
24/11/2009, 11:59 AM
هههههه كلنا النسيان صاير عنا اساسي هههههه ولا يهمك هو اللي منشوفو قليل خخخخ
المهم حبيبة قلبي روحي على مركز الملفات ونزلي الصورة من على جهازك على مركز رفع الملفات وبس تطلعلك الصور اعمللي كوبي على الرابط المباشر
يعني الرابط التاني وتعالي على الرد هون وروحي على شكل الصورة واعملي باست واوك
وبتظهر الصورة ان شالله

الدمشقية
24/11/2009, 12:17 PM
الوووووووووووووو شكلك طلعتي كاتس
يالله منشوف الحلوة غير يوم مو مشكلة ..... سلاااامي للجميييع

CATS_ANGEL
24/11/2009, 12:22 PM
http://forums.3roos.com/http://www.3roos.com/files/ups/2010/179352/01259053922.jpg

CATS_ANGEL
24/11/2009, 12:22 PM
يا الله الي ساعة بجرب و ما زبطت

CATS_ANGEL
24/11/2009, 12:23 PM
لا دمشقية ليكني كنت عم جرب نزل الصورة

طولت شوي طول حتى رفع الملف و يا ريتو زبط

CATS_ANGEL
24/11/2009, 12:24 PM
www.3roos.com/files/ups/2010/179352/01259053922.jpg (http://forums.3roos.com/www.3roos.com/files/ups/2010/179352/01259053922.jpg)[/IMG]

CATS_ANGEL
24/11/2009, 12:27 PM

CATS_ANGEL
24/11/2009, 12:28 PM
شو يلي عملتو طلعت كبيرة كتير

CATS_ANGEL
24/11/2009, 12:54 PM

CATS_ANGEL
24/11/2009, 12:54 PM
يا ربي ليش هيك

PEARL2000
24/11/2009, 01:34 PM
اهلين بكاتس كيفك شو أخبارك ؟
ينعاد عليك و على عيلتك بالصحة و العافية يارب
شو هالقمر هذا الله يخليها لك يارب و ان شاءالله بتشوفي لها أخوة و بتشوفيها عروس يارب

دمشقية حياتي منيح اللي حكيت مادام طق عرق المروة عندك بس اذا ما معه سخونة لا تخافي بيروح لحاله ههههههههه يعني ما رح تطول هالحالة معك و باين انه بقي عندك كم قطعة هههههههههههههه يبعتلك الهنا يارب

MONOSTEPS
24/11/2009, 02:08 PM
باك سريع للرد ومعاودة الالتزام ههههههههههههههههههههههه

مونو سرعة ..عطاء.. والتزام <<< حسيت حالي بنك هههههههههههههههههه

أنا هون مونو تعالي لا تروحي و ان شاءالله بينفلق هو ومديره اللي بده يستلم مكانك قولي له عندي صبحية و مو فاضية هلأ للعي تبعك اي شو بدك تسلميه ديوان الوزارة العمى هالمدرا بيعقدوا الله وكيلك عمل متل مديري جبنا له سكرتيرة مكاني بالمكتب القديم و لحد الآن بيتصل فيني بدي كذا و بدي كذا قمت مبارح قلت له ترى هي صارت تعرف كل شي بامكانك تتصل عليها و تقول لها شو بدك اي والله ما بينعطوا وجه انهز بدني عند الصبح ههههههههههههه

شايفة وقال شو خليه يقعد معك ليتعود على الشغل
قلت ببالي شو بروفا تمثيل هي هههههههههههههه
والله انا بالذات ما كان عند كل هالشغل بس لازم التلفلفس تبعن
وسلامتك من هز البدن بس انت قلتيها ما بينعطوا وش هههههههه

مونو اي هو كيك الليمون اللي عطيتك اياه عن جد من اول مرة عملته ما عدت لقيت أطيب منه و مع انه القالب كبير بس كل فترة بعمل منه و رغم انه بيبقى عندي بالبراد شهر الله وكيلك بس انا بحفظه منيح بعلبة و لها غطاء لهيك ايمتى ما طالعته بتلاقيه كأنه هلأ معمول
ماشاءالله عنك شو هالنشاط الصباحي هذا فايقة من الصبح لتعملي لنا حلويات يا عيني عليك اي خلي شوية نشاط لحتى تقعدي بالبيت ههههههههههههه مشان ما تملي و يضيق خلقك

الله يعطيك العافية فعلا كان طيب طيب طيب ومتل ما قلتي اذا
مغطى منيح ما بيتأثر وانا عنيد ان كتر بيبقى 3 ايام هههههههههههه
واليوم والله شحذت الهمم وقلت يالله يا بنت هجوم ههههههههههه
بس بصراحة يوم الخميس ان شاء الله صايمة ويمكن بكرة كمان
بقى شغلات الحلو بدها دواق يعني لازم دوق مشان الحلاوة ما بحب
اعملا مقادير لانه متل ما بتعرفي بنحب الشغلة حلوة حلوة واذا ما حلاوتها
ظاهرة ما بتتاكل لا مني ولامن زوجي

يسلمو ايديك على الفطور شي ناهي تمام بتعرفي عن جد أنا ما بحب غير حواضر البيت عالفطور أو اذا بدي غير شكل ممكن فتة حمص و حمص بزيت يعني هالأشياء أما غير شي ما بحب بحس انه هيك شغلات أقبل من الصبح

وانا والله بحب الحواضر وبحب شكل ونوع فيهم
وما بحب الدسم بحسه صار غدا

صباحووووووووووووووووووو

انا اجيييييييييييييييت

في حدا ولا اروح اكمل نومتي

صحيت خصيصا لحى عايد على جميع الموجودين فردا فردا

ينعاد علينا و عليكم بالخير و الصحة و البركة يا رب

يا اهليييييييين وسهليييييييييين بنور العين كيفك وكيف ايامك
وينعاد عليك وعلى عيلتك بكل خير وعافية
اشتقنالك وين هالغيبة ؟ جبتي تياب العيد للصغيرة ولا كيف ؟

يسعد صباح الحلوييين ومساهم واوقاتهم كللللهااااا

مونو يسعدك ربي ودخيلك كللو الا رقبتك وابو الشباب من غير مصع كل اللي باقي بكرا هههههه
وماشالله عنك شو هالنشاك يخذي العين والله انك شكووورة وباقيلك تعملي قرص بسيوا (( غريب الاسم )) وخلص عيدتي وعم ننتظر الصور لاتنسي بدنا نشوف عمايل ايدك
ويسلموا على الفطور بشهي وتعالي كمللي معنا انتي وبيرل يضرب الشغل وسنينو

ان شاء الله بنزل الصور الخميس بركي
كيف ايامك ؟

ان شاء الله على الجميع يا حبيبتي يا دمشقية

والله عم شوف الديك ارنب من قلة النوم بس شو بدي

اعمل الحمدلله على كل شي

وينها بيرل اظهر و بان و عليكي الامان تعالي طمنينا عنك من زماااااااااااان

عن حكياتك الحلوين لا تخافي ما بدنا تعمليلنا قهوة نصحصح مو هيك دمشقية

و مونو ضربتي المدير و لا لسى يا عمري عم ذكريني بحالي ايام ما كنت اشتغل

دايما خلقي ضيق و بصراحة لهلأ

يلا فكي رقبتو على السريع و تعالي ولا بدك مساعدة اجي
ولا احكيلك اجلي للعيد بركي ضحينا فيه

الله يعينك على قلة النوم كااااارثة بتهد الجسم هد
على فكرة كاتي بكرة اخر يوم الي بالشغل ان شاء الله
وهلأ عم شطب على قولة المصريين :celebrate:
وناطرتك تجي لنفك الرقبة وما مشكلة بنفكا هلأ والدبح على العيد ههههههههههه

هههههههه الله يقويكي يارب كاتس .... يالله بس تنفطم بنوتك بترجعي للنوم الهني ان شالله انتي وهي ربي يخليها
هلأ بتلاقي مون ماسكة رقبة هالشب ونازلة فيه تلطيش ماكان يفهم عليها خخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
حرام عم يفهم لانه ما معقد الشغل
العقدة بالمدير حولني :confused:

شو يلي عملتو طلعت كبيرة كتير

ما شاء الله الله اكبر الله يحميا وتشوفيا عروس على الكوشة
حلووووووة

CATS_ANGEL
24/11/2009, 02:18 PM
اهليييييييييين بيرل كيفك حبيبتي

تسلميلي يا رب شو اشتقتلك

و عيونك الحلوين بس هيدي الصورة قديمة شوي بعد العيد ان شاء الله بنزللها صورها الجداد

ديري بالك على حالك يا عمري

CATS_ANGEL
24/11/2009, 02:23 PM
يا هلا بإم الصبايا كلن يلي بتاخد حقها بدراعها ......كيفك مونو

كيفها بنوتك ان شاء الله صارت اهدى وما عم تفوت دراج

شريت لتوتو طقم جينز مع دفنة زهري و الله يعزكم جزمة زهرية و لفحة وطاقية

زهري و جاكيت بيجي نفخ كماااااااااااااان زهري عيدنا زهري السنة

كنت بدي جبلها كمان طقم بس ما عم يضاين معها بعرفي بهالعمر بكبرو بسرعة

فجبلها بيجامات حلوين خرج طلعة كمان و منهن للبيت

و بنوتك ما بدنا نشوفها

و ليش اخر يوم يعني خلص ما رح ترجعي تشتغلي ولا نقلتي على شغل تاني

شامية للعظم
24/11/2009, 06:29 PM
مساالخير للجميع ماشالله اليوم كلكن مجتميعن عالعيد كل عام وأنتو بألف خير وان شالله السنة الجاية

مونو وأنا ودمشقية وبيرل ولولية وسوريا منكون راجعين على سوريا رجعة أبدية وما منطلع منها الا سياحة وكل وحدة مححقة يلي بدها ياه وبتكون حماة الدمشقية قررت تتركن بحالن وتزورن بالشهر أسبوع بس واذا بدك أقل دمشقية قولي بدعيلك مو مشكلة
ياسمينة بتكون ببيت عريس الهنا كاتس وبنوتة بيحققو كل أحلامن

دمشقية شو قصة الكوي وأنا كنت مجمعة درج كامل كوي اليوم الصبح ذقت على حالي وكويت لأنو كل الكويات لزوجي وياحرام كل ما بدو يلبس شغلة ما بيلاقيها بقى حاجتي كسل وخصوصي أنو بكرا اضهر مسافرين على صنعا قررنا تكون أول محطة بركة منلحق الاسواق لهاد السبب ما كنت معكن اليوم وأنا عم أكوي اتطلعت عالساعة لاقيت صرت 12 وأنا كنت مبلشة من ال 8 ونص

مونو بكرا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآخر يوم يمكن حيكون أطول يوم عندك يالله الحمد لله الله ريحك من التعتير
بدي استأذنكن ياجماعة بكرا مسافرة رح نقعد شي 3 أيام

بشوفكن على خير لا تنسو الدعاد يوم وقفة عرفات

❀Ẅάŧëêή❀
24/11/2009, 11:56 PM
بالنيآبة عن جميع عرآئس آليمن آقول لكم..~

الدمشقية
25/11/2009, 08:42 AM
صباح الخير والعطاء والبركة .... ماشالله عنا امطار مو طبيعية لله الحمد مطر بتجنن من الصبح انا وولادي واقفين برا عم نشوف المطرة
ااااايه والله محرومين منها الله يجعلها مطرة خير على الجمممميع عامة وعلى الحجاج خاصة يارب

كاتس اللهم صللي على النبي بسم الله وماشالله قمر بنوتك ربي يحفظها ويجعلها من البارات الك ولابوها وتفرحوا فيها ان شالله
بتشبه مين اعترفي انت ولا ابوها ....

بيرل قولتك يعني هالحمة ماعاد ترجعلي خخخخخخ تبع الكوي ... بس والله مو بكيفي لازم اليوم تجيني غصب حتى خلص شغلي قبل العيد هههه دعواتك

مون العطاء والالتزام والله ولا بنك الرياض خخخخخخ تعالي خلينا نشوفك اليوم مو تروحي وتطنشي ايوا

شامية حبيبة قلبي ربي يسعدك وتنبسطو بهالعيد وسفرة سعيدة وامنة ان شالله ويسلمو على الدعاء الحلووو هههههه بس لاء حرام مو مشكلة خللي حماتي عندي خطية بعرف ماحدا بيهتم فيها قد زوجي بقى خليها عندي الشهر والدهر والله المستعان

الدمشقية
25/11/2009, 08:42 AM
جود حبيبتي اهللين فيكي وبكل عرايس اليمن وكل عام وانتو بالف خير وعافية يااارب

شامية للعظم
25/11/2009, 09:26 AM
صباح الخير دمشقية صباح الخير للكل

مونو وبيرل شكلكن هون حبيت سلم عالجميع قبل ما سافر

PEARL2000
25/11/2009, 09:27 AM
صباح الخير والعطاء ما احلى هالصباح فايقين عالمطر متلكن يا دمشقية الله يبعت الخير يارب

كيفك شامية الله يعطيك العافية بتعرفي حبيبتي أنا مشان ما يتجمع عندي كوي كل فوج غسيل بكوي وراه فورا ان شاءالله يكونوا قميصين مشان ما اتعذب بعدين بس بصراحة هلأ لأن عم اغسل كتير هالأسبوع بحكم ضب الصيفي و مطالعة الشتوي عندي كوي كتير بس هالشغلة بتصير بالسنة مرتين مو اكتر ووقت السفر طبعا أما بالأيام العادية كل فوج ووراه كوية على كل حال ان شاءالله بتروحوا و بترجعوا بالسلامة و تنبسطوا بهالسفرة و تغيروا شكل

دمشقية الحكي الك يا كنة هههههههههههههههه بعد كل فوج غسيل اكوي الكويات احسن ما يتراكموا عندك
صباحك سكر و الله يبعت الخير يارب بتعرفي مبسوطة لك كتير لأنك مشتهية هالجو من زمان يمكن انتوا من النوادر ما تشتي عندكن نحن متعودين على هالجو هلأ اليوم وقت اللي طلعت من البيت ماكان في مطر بس كان في عبوق كتير ما وصلت عالشغل الا قال الكريم خدوا الله يجعله خير عالجميع يار ب
وينها مونو اليوم أكيد ما رح تطل علينا اليوم آخر يوم بتسليم السفارات و السفراء هههههههههههههه اي والله يكون الديوان الميري ما بيعملوا هيك تعالي مونو جيبي لنا الفطور جوعانين كتير

PEARL2000
25/11/2009, 09:28 AM
صباح الخيرات شامية ان شاءالله بتروحي و بترجعي بالسلامة

الدمشقية
25/11/2009, 09:32 AM
شامية الله ييسرلكم يااارب وان شالله بتنبسطو وبتتوفقوا بكل المشتريات يااارب ولا تطولي علينا الغيبة ... والله بشتاااقلك

بيرل حبيبة قلبي .... امين الله يبعت الخير يااارب والله طاير عقلي وولادي من الساعة خمسة صاحيين مابعرف شو صايرلهم ونامو الساعة 3 الفجر
خلص سمعو صوت الرعد والمطر طار عقلهم وانا معهم خخخخخ .... طلعتهم لبرا حتى يعرفوا المطر لان مابشوفوها الا مرة كل سنة بس
واي والله بحب هالاجواء كتييييييييير مافي احلى منها ...قمة الرومانسية هههه .... مو رومانسية السوريين والكازوزة خخخخخ يبعتلك الهنا على هالايميل تحفة

وتعي مون خانم خلصينا على قولة بيرل والله لو الديوان ..... والقصر الرئاسي مو هيك ههههه الله يقويكي يارب

MONOSTEPS
25/11/2009, 09:34 AM
صباحووووووووووو صبااااااااح اخر يوم ان شاء الله بالتعتير والشقا

صباحووووووووووو صباااااااااااااح الحرية

اعطني حريتي اطلق يدي فأنني اعطيت ما استبقيت شيئا ههههههههههه

شايفين عم يطلع معي شعر باخر يوم ههههههههههههههه

يا هلا بإم الصبايا كلن يلي بتاخد حقها بدراعها ......كيفك مونو

كيفها بنوتك ان شاء الله صارت اهدى وما عم تفوت دراج

شريت لتوتو طقم جينز مع دفنة زهري و الله يعزكم جزمة زهرية و لفحة وطاقية

زهري و جاكيت بيجي نفخ كماااااااااااااان زهري عيدنا زهري السنة

كنت بدي جبلها كمان طقم بس ما عم يضاين معها بعرفي بهالعمر بكبرو بسرعة

فجبلها بيجامات حلوين خرج طلعة كمان و منهن للبيت

و بنوتك ما بدنا نشوفها

و ليش اخر يوم يعني خلص ما رح ترجعي تشتغلي ولا نقلتي على شغل تاني

يخليلي عينا الف مبروك وعقبال ما تشتريلها فستان العرس
ما شاء الله شو هالزهري البنوتي وضحكت على الجاكيت النفخ
عن جد لبس البنات حلوووو
انا جبت لرورو فستان جينز وداخل له لون اورانج ونبيتي حلو كتير وناعم
وتحته بلوزه قبتها عالية قطن لونها نبيتي ومعها على سلامتكم جزمة لونها اورانج
طبعا ما عنا كل هالبرد بس هي جزمة ما كتير شتوية

مساالخير للجميع ماشالله اليوم كلكن مجتميعن عالعيد كل عام وأنتو بألف خير وان شالله السنة الجاية

مونو وأنا ودمشقية وبيرل ولولية وسوريا منكون راجعين على سوريا رجعة أبدية وما منطلع منها الا سياحة وكل وحدة مححقة يلي بدها ياه وبتكون حماة الدمشقية قررت تتركن بحالن وتزورن بالشهر أسبوع بس واذا بدك أقل دمشقية قولي بدعيلك مو مشكلة
ياسمينة بتكون ببيت عريس الهنا كاتس وبنوتة بيحققو كل أحلامن

مونو بكرا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآخر يوم يمكن حيكون أطول يوم عندك يالله الحمد لله الله ريحك من التعتير
بدي استأذنكن ياجماعة بكرا مسافرة رح نقعد شي 3 أيام

بشوفكن على خير لا تنسو الدعاد يوم وقفة عرفات

الله يسرلكم وياااااارب تنبسطوا وتتهنوا حاولوا قد ما فينكم ترفهوا عن حالكم
ولا تنسوا دعاء السفر ودعاء السوق
وتسلمي على هالدعوة الحلوة متلك والله يردنا لبلدنا سالمين غانمين
وما مصدقة ايمتى يمر هاليوم ان شاء الله ولسه ما مستوعبة من الفرحة :!!:

بالنيآبة عن جميع عرآئس آليمن آقول لكم..~

وانت واهل اليمن بخير تسلمي على ذوقك
وينعاد عليكم بكل صحة وعافية

صباح الخير والعطاء والبركة .... ماشالله عنا امطار مو طبيعية لله الحمد مطر بتجنن من الصبح انا وولادي واقفين برا عم نشوف المطرة
ااااايه والله محرومين منها الله يجعلها مطرة خير على الجمممميع عامة وعلى الحجاج خاصة يارب

مون العطاء والالتزام والله ولا بنك الرياض خخخخخخ تعالي خلينا نشوفك اليوم مو تروحي وتطنشي ايوا

ما شاء الله الله اكبر نيالكم اللهم اجعله صيبا نافعا
نحن لهلأ ما شفنا شي الله يبعت الخير ياااارب
وهي جيت صبح عليكم وروح لملم الاغراض واتاكد انه كل شي خالص
ان شاء الله يعني التزام حقيقي هههههههههههه

صباح الخير دمشقية صباح الخير للكل

مونو وبيرل شكلكن هون حبيت سلم عالجميع قبل ما سافر

استودع الله دينك وامانتك وخواتيم اعمالك والله يسرلكم ويهنيكم

الدمشقية
25/11/2009, 09:34 AM
وههههههه بيرل تؤبشي قلبي ياحماتي انتي ..... الله لا يجعلك حماتي بسنة الغلا خخخخخخ بدك تمشيني على العجين مالخبطو موووو
والله برافو عليكي يابيرل شطووورة اسم الله انا الكوي بهكل همو كتييير مابعرف ليش يااختي غليييظ ههههه بس بدي اعمل بنصيحتك والله لانها عن جد اريح
دعواتك ههههه

الدمشقية
25/11/2009, 09:37 AM
يسعد صباحها الشاعرة والمغنية وقبل كل شي المتنحية عن العرش هههههه
بيرل هلأ عم تقول اعطني حريتي مفكرة جلسة البيت كتييير حلوة ..... بدنا نمسك عليها هالمقولة لان بكرا بعد كم شهر بالبيت راح تقووووول
دبنا عغيابك دبناااااا (( قصدها الشغل والطلعة ههههه ))

مباركين ملابس رورو القمر لبس العافية والصحة ياااارب
والله يبعتلكم الخير انتو كمان المطرة بتجننننن

MONOSTEPS
25/11/2009, 09:40 AM
صباح الخير والعطاء ما احلى هالصباح فايقين عالمطر متلكن يا دمشقية الله يبعت الخير يارب

كيفك شامية الله يعطيك العافية بتعرفي حبيبتي أنا مشان ما يتجمع عندي كوي كل فوج غسيل بكوي وراه فورا ان شاءالله يكونوا قميصين مشان ما اتعذب بعدين بس بصراحة هلأ لأن عم اغسل كتير هالأسبوع بحكم ضب الصيفي و مطالعة الشتوي عندي كوي كتير بس هالشغلة بتصير بالسنة مرتين مو اكتر ووقت السفر طبعا أما بالأيام العادية كل فوج ووراه كوية على كل حال ان شاءالله بتروحوا و بترجعوا بالسلامة و تنبسطوا بهالسفرة و تغيروا شكل

دمشقية الحكي الك يا كنة هههههههههههههههه بعد كل فوج غسيل اكوي الكويات احسن ما يتراكموا عندك
صباحك سكر و الله يبعت الخير يارب بتعرفي مبسوطة لك كتير لأنك مشتهية هالجو من زمان يمكن انتوا من النوادر ما تشتي عندكن نحن متعودين على هالجو هلأ اليوم وقت اللي طلعت من البيت ماكان في مطر بس كان في عبوق كتير ما وصلت عالشغل الا قال الكريم خدوا الله يجعله خير عالجميع يار ب
وينها مونو اليوم أكيد ما رح تطل علينا اليوم آخر يوم بتسليم السفارات و السفراء هههههههههههههه اي والله يكون الديوان الميري ما بيعملوا هيك تعالي مونو جيبي لنا الفطور جوعانين كتير

ما شاء الله انتو كمان عندكم مطر نيالكم وعقبالنا يارب
وفعلا شايفة هلكوني بتقولي عم استقيل من منصب حاكم ولاية هههههههه
ومنيح اللي سمعتي الكنة الحكي مشان تتنشط ههههههههههههههه
انا لا بكره الكوي ولا بحبه متله متل اي شي تاني بالبيت بالنسبة الي

شامية الله ييسرلكم يااارب وان شالله بتنبسطو وبتتوفقوا بكل المشتريات يااارب ولا تطولي علينا الغيبة ... والله بشتاااقلك

بيرل حبيبة قلبي .... امين الله يبعت الخير يااارب والله طاير عقلي وولادي من الساعة خمسة صاحيين مابعرف شو صايرلهم ونامو الساعة 3 الفجر
خلص سمعو صوت الرعد والمطر طار عقلهم وانا معهم خخخخخ .... طلعتهم لبرا حتى يعرفوا المطر لان مابشوفوها الا مرة كل سنة بس
واي والله بحب هالاجواء كتييييييييير مافي احلى منها ...قمة الرومانسية هههه .... مو رومانسية السوريين والكازوزة خخخخخ يبعتلك الهنا على هالايميل تحفة

وتعي مون خانم خلصينا على قولة بيرل والله لو الديوان ..... والقصر الرئاسي مو هيك ههههه الله يقويكي يارب

ما شاء الله على العيلة الرومانسية ما حطيتوا موسيقى ورقصتوا بهالمناسبة
خخخخخخخخ عم امزح بس والله معك حق انا بقول لزوجي الجو الشتوي
على قد ما بارد على قد ما بيعطي جو دافي وخاص

MONOSTEPS
25/11/2009, 09:42 AM
اتفضلوا على الفطور

الدمشقية
25/11/2009, 09:44 AM
والله يامون من جكرك اصلا ماعنكم مطر ييييع اصلا نحنا الشوارع عم تسبح الله صللي على النبي .... يالله عقبالكم ههههه
بالفعل جو البرد والمطر جو حميمي وخاااص ....... يسلموا على الفطور الحلو

MONOSTEPS
25/11/2009, 09:44 AM
دمشقية ............. اهلين وسهلين والله يبارك فيك
صدقيني القعدة بالبيت ما مملة بستغرب من اللي بيملوا ؟؟؟؟
قعدت سنة بالبيت قبل ما اشتغل وما كان عندي اولاد ولا انترنت ولا مليت !!!
بحسها طبيعة بالوحدة يعني اذا بتحب شي او متعودة على شي
لانه الملل بيدخل على الحياة بس تصير روتينية وحتى لما بتشتغلي بتصير
حياتك روتينية يعني مرت علي فترات كتير مل مع انه عم اشتغل
بقى بحس انه الملل سببه الروتين ما اكتر

MONOSTEPS
25/11/2009, 09:46 AM
وايديك على الفطور بامرك نحن دمشقية خانم
ومعلشي الله كريم بينزل علينا المطر

مطر مطر مطر بالنعمة انهمر اتذكرتيها لهالنشيدة بالابتدائي هههههههههه

PEARL2000
25/11/2009, 09:48 AM
صباحو عسل ايها الحاكم المعتزل قصدي مونو خانم يالله من غير شر آخر يوم لك بالولاية اي والله تعبت ياعمي اقعدي بالبيت وورجينا مواهبك الحقيقية و كل يوم مونو بدها تتحفنا بالمأكولات و المشروبات شوفوا يابنات

يبعت لكن الهنا على هالجو الرومانسي اي فقعت ضحك على تعليقك مونو لكن عيلة رومانسية اي لسه ما بلشنا البرد المزبوط و مبارح بالليل متت البرد و بلشت تك سن على سن قام زوجي قال لي يا عيني لسه ما دخلت الشتوية مزبوط شو خليت لكانون انا بقترح عليك تلبسي البيجامة الشتوية التقيلة يعني انا مو مقصرة لابسة بيجامة بكم طويل بس مو شتوية كتير يعني خفيفة شوي
مبروكين تياب رورو و ان شاءالله بتلبسهم بالهنا يارب

دمشقية يا كنتي انت بالظاهر ما عجبك هاللقب مو هيك فوق ما عم لاقي لك شي يساعدك بحياتك و تكوني مرتاحة قال خيرا تعمل مدري شو بتلاقي وراه ههههههههههههههههههه
وعلى قولتك بعد كم شهر رح نقعد جنب الحيطو ونسمع مونو عم تغني ظلموه ايمتى بدي لاقي شغل
والله يا بنات لا اللي قاعدة بالبيت مرتاحة و بتحسد الموظفة و لا اللي عم تشغل مرتاحة و بتحسد ست البيت يعني شو ما عملنا ما مرتاحين نحن بدنا نطلع و نروح و نجي و ناخد راتب و نكون ستات بيوت و نكون أميرات وستات صالون و امهات مثاليات و الحقوا اذا بتقدروا ههههههههههههه

PEARL2000
25/11/2009, 09:52 AM
يبعت لك الهنا من وين نكشتها هالنشيد ههههههههههههههه بتتذكري لكن عمي منصور نجار و التانية اللي بتقول ركض الأرنب خاف الأرنب كنت قريب منه العب هههههههههههههههه العمى حاسة حالي عمري 7 سنين و عم اركض بالبساتين شو جابهم على بالي هلأ و على كل حال كتير طيب هالفطور تسلم الأيادي

الدمشقية
25/11/2009, 09:55 AM
بالفعل مونو الروتين هو سبب الملل وغربتنا وجلستنا لحالها بهالغربة من غير اهل واصدقاء وطلعة وفوتة لحالها قرف وملل
بس الحمد لله اتعودنا ومشي الحال

ههههه حلووووة النشيدة اس الله على هالاناشيد شو حلوووة وماما ماما ياانغاما ... وبابا يومك طابا .... وعمي منصور النجار
خخخخخخ وحاااالة

MONOSTEPS
25/11/2009, 09:55 AM
بيرل .......... يسعد هالصباح يارب وان شاء الله بتحفكم قد ما بقدر
لانه عن جد حابة كتير اتفرغ لهالشغلات بيرل يمكن انت بتحسي بشعوري
يعني ما بيكون الوحدة عندها مجال لا لتتفنن ولا تهتم بحالها ولا تطبخ الا اللازم
يعني كل شي بحساب وكل شي بوقت لهيك عن جد ناوية ان شاء الله ورجيكم
العجب العجاب هههههههههههههه
وجيتي على الجرح ما حدا مرتاح لا ست البيت ولا الموظفة ولا حدا بدنا كل شي
يكون سوا ومستحيل وقلت فوق انه سبب الملل الروتين وباي شي بحياتك لما
بيمشي على خط معين الا بيمللك لو كنتي مشغولة كل يومك

الدمشقية
25/11/2009, 09:57 AM
بيرل شو مايعجبني قال مايعجبني .... والله احلى منك حماية مااافي واحلى مني كنة مافي (( مداح حالو بسلم علي مو خخخخخ))

والله ماحدا عاجبو حالو بالفعل بيرل وكل وحدة بتقول التانية مرتاحة وبالحقيقة كلنا بالهوا سوا .... ودخيل البريد انا البسي وتكنكني منيييح والبس كلسات
وجوانتيات وهي شو اسمها دفاااا خخخخخ تبع الادنين ... واندحشي منيح بجوزك بتدفي تمااام

MONOSTEPS
25/11/2009, 09:59 AM
يبعت لك الهنا من وين نكشتها هالنشيد ههههههههههههههه بتتذكري لكن عمي منصور نجار و التانية اللي بتقول ركض الأرنب خاف الأرنب كنت قريب منه العب هههههههههههههههه العمى حاسة حالي عمري 7 سنين و عم اركض بالبساتين شو جابهم على بالي هلأ و على كل حال كتير طيب هالفطور تسلم الأيادي

حلووووووووين هالاناشيد وعن جد بتحسي حالك صغيرة ههههههههه

لسمعلك عمي منصور نجار

عمي منصور نجار يضحك في يده المنشار
قلت لعمي عندي لعبة اصنع لي بيتا للعبة
هز الرأس وقال انا اهوى الاطفال
بعد قليل رحت اليه شئ حلو بين يديه
سواه عمي منصور احلى من بيت العصفور

لسمعلك الارنب ههههههههههههه

قفز الارنب خاف الارنب كنت قريبا منه العب
ابيض ابيض مثل النور يركض في البستان يدور
______ نسيانة البيت اللي هون ههههههههههه
لا تهرب مني يا ارنب انت صديقي هيا نلعب

بالفعل مونو الروتين هو سبب الملل وغربتنا وجلستنا لحالها بهالغربة من غير اهل واصدقاء وطلعة وفوتة لحالها قرف وملل
بس الحمد لله اتعودنا ومشي الحال

ههههه حلووووة النشيدة اس الله على هالاناشيد شو حلوووة وماما ماما ياانغاما ... وبابا يومك طابا .... وعمي منصور النجار
خخخخخخ وحاااالة

ايوا هو الغربة كمان عم تساعدنا على الملل اكتر والحمدلله على كل حال
اي هي الاناشيد ما في منها

سمعلك هالاتنين كمان ههههههههههههههههههههههههه هه

MONOSTEPS
25/11/2009, 10:01 AM
بنات حانت ساعة الرحيل
انا طالعة لازم شوف الشعب اللي هون وضب اغراضي
اذا صارلي الضهر ان شاء الله بدخل وبعلق

سي يو على خير

وبالاذن

الدمشقية
25/11/2009, 10:01 AM
وينك مون مابدك تنزلي صور الغريبة وراس العبد والله شهيتنا على الفاضي
عليكم بالعافية ياااارب
بكرا ان شالله وقفة عرفات ويارب كل امانيكم تتحقق وربي يتقبل من الحجيج ويرجعهم سالمين يارب
المهم صايمين وراح نفطر سوا مع بيت اختي سورية قررنا نعمل الاتي هي بتعمل التبولة ومندي ... وانا راح اعمل معجنات سبانخ وجبنة وهوت دوغ
وملوخية ورق وشوربة ماجي ... بقى اتفضلو
شو سيرة الحب عندكم بيرل ومون

الدمشقية
25/11/2009, 10:03 AM
مافي احلى من هديك الايام بتجنن والله كل الاناشيد معلئة لهلأ يمكن لان التدريس كان حلو وممتع والمدرسات يدرسوا بزمة وضمير
مو متل هلأ بنجحوا الطالب دفش المهم يخلصوا منو
والله معك مون لا تنسي تطللي علينا وعيدك مبااارك يارب

PEARL2000
25/11/2009, 10:04 AM
دمشقية صدقيني اللي بالبلد بيقولوا لك نيالكن انتوا بعاد عن القيل و القال و النقر و نحن اللي هون منقول نيالهم عم يروحوا و يجوا و يطلعوا متل ما حكيت بالبداية ربنا ما عم يرضي حدا بني آدم طماع و ما بيعجبه العجب و متل ما قالت مونو الروتين هو السبب و لازم بين فترة والتانية ينكسر شوي ومعك حق الست اللي قاعدة بالبيت بتلاقي شغل على قد الوقت تمام و بهالأيام وقت الفراغ النت موجود ممكن تضيع وقتها عليه

دمشقية مين قال لك اني مو لابسة العفو منكن كلسات و كندرة مسكرة و كنزة باكمام مو ناقصني غير الجاكيت قلت لحالي والله عيب شو خليت للشتا القاسي هههههههههههههه وعلى فكرة مو بس أنا كل رفقاتي هيك لابسين لأن على غفلة هجمت الشتوية عنا الا الهنود بيضلوا حميانين على طول صيف شتا بالنص كم يخرب بتهم من كتر ما بياكلوا أكل حامي ههههههههههههههههه

PEARL2000
25/11/2009, 10:11 AM
ماشاءالله عنك مونو شو هالذاكرة القوية حافظة الأناشيد كلها هههههههههههههه بس عن جد كانت حلوة كتير

الله معك ولازم تخلصي على وقت ما بتعرفي كيف ممكن يغدرك الوقت و دوري بكل المكتب و الأدراج لا تكوني ناسية شي بتعرفي مبارح اجى الموظف اللي كان بمحلي عم يستلم مستحقاته وانا من قبل بفترة وقت اللي كنت عم انقل للمكتب الجديد لقيت بأحد الأدراج أوراق بنكية مهمة له و بطاقات ائتمان و اشتراكات بنوادي و ما بعرف شو كمان المهم ملف طويل عريض و هو ياحرام مفكر حاله آخد كل شي بده اياه ووقت اللي اجى مبارح ما عاد يعرف كيف بده يتشكرني كيف مخلي له هالأوراق قال لي يمكن حدا تاني رماهم و ما احتفظ فيهم بقى لهيك عم قل دوري منيح و حاولي تنظفي كمبيوترك كمان من كل شي خاص فيك
دمشقية الله يتقبل صيامكن و افطاركن شهي بالصحة و العافية يارب
سيرة الحب طبخت بامية ورز لليوم و بكرة لأن الجمعة عندي عزيمة و مابدي يكون في أكل من قبل بالبراد

الدمشقية
25/11/2009, 10:16 AM
لاء بيرل الحمد لله على عيشتنا وحياتنا صح منمل ومنتذمر بس والله نحنا بنعمة الله لا يغيرها علينا
والبس واتدفي لان عن جد البرد اساس كل علة والهنود من كتر مابياكلو شطة وبهار بتلاقيهم عم يشعشعووو خخخخ

الدمشقية
25/11/2009, 10:20 AM
عافية وهنا يارب بيرل البامية طيبة والله والله يسلمك ويسعدك
والله يقويكي على العزومة وبيض الله وجهك شو مفكرة تعملي ولا انتي اللي معزومة

PEARL2000
25/11/2009, 10:20 AM
عن اذنكن يا بنات بدي ابعت كروت معايدة هلأ فطن مديري المنظوم لهيك يمكن تاخد معي الحكاية وقت اذا فضيت برجع بحاكيكن ان شاءالله

الدمشقية
25/11/2009, 10:22 AM
اوووكي ماضل بالميدان غير حديدان
الله معك بيرل ويعطيكي العافية مسبقا
وان بقلكم سلاااام نلتقي على خير ان شالله

MONOSTEPS
25/11/2009, 02:31 PM
دخول مسائي للرد ههههههههههههههههه

وينك مون مابدك تنزلي صور الغريبة وراس العبد والله شهيتنا على الفاضي
عليكم بالعافية ياااارب
بكرا ان شالله وقفة عرفات ويارب كل امانيكم تتحقق وربي يتقبل من الحجيج ويرجعهم سالمين يارب
المهم صايمين وراح نفطر سوا مع بيت اختي سورية قررنا نعمل الاتي هي بتعمل التبولة ومندي ... وانا راح اعمل معجنات سبانخ وجبنة وهوت دوغ
وملوخية ورق وشوربة ماجي ... بقى اتفضلو
شو سيرة الحب عندكم بيرل ومون

ان شاء الله بنزل الصور بكرة لانه عم فكر ضيف عليهم كمان اذا الله راد
هلأ اذا ما ضفت شي بنزل بس هدوك ان شاء الله
سيرة الحب كفتة بالصينية
وما شاء الله اكبر عليكم شو حلوة فكرتكم والله ما بتقصروا بهاللمة الحلوة
وان شاء الله كمان نحن بكرة صايمين

مافي احلى من هديك الايام بتجنن والله كل الاناشيد معلئة لهلأ يمكن لان التدريس كان حلو وممتع والمدرسات يدرسوا بزمة وضمير
مو متل هلأ بنجحوا الطالب دفش المهم يخلصوا منو
والله معك مون لا تنسي تطللي علينا وعيدك مبااارك يارب

اي والله كان التعليم غير شكل ايااااااام حلوة ومدرسة احلى
ومدرسات فهمانين

دمشقية صدقيني اللي بالبلد بيقولوا لك نيالكن انتوا بعاد عن القيل و القال و النقر و نحن اللي هون منقول نيالهم عم يروحوا و يجوا و يطلعوا متل ما حكيت بالبداية ربنا ما عم يرضي حدا بني آدم طماع و ما بيعجبه العجب و متل ما قالت مونو الروتين هو السبب و لازم بين فترة والتانية ينكسر شوي ومعك حق الست اللي قاعدة بالبيت بتلاقي شغل على قد الوقت تمام و بهالأيام وقت الفراغ النت موجود ممكن تضيع وقتها عليه

دمشقية مين قال لك اني مو لابسة العفو منكن كلسات و كندرة مسكرة و كنزة باكمام مو ناقصني غير الجاكيت قلت لحالي والله عيب شو خليت للشتا القاسي هههههههههههههه وعلى فكرة مو بس أنا كل رفقاتي هيك لابسين لأن على غفلة هجمت الشتوية عنا الا الهنود بيضلوا حميانين على طول صيف شتا بالنص كم يخرب بتهم من كتر ما بياكلوا أكل حامي ههههههههههههههههه

هههههههههههههه ضحكتيني على الهنود فعلا هيك غريبة
والله يعينك على البردات ولي

ماشاءالله عنك مونو شو هالذاكرة القوية حافظة الأناشيد كلها هههههههههههههه بس عن جد كانت حلوة كتير

الله معك ولازم تخلصي على وقت ما بتعرفي كيف ممكن يغدرك الوقت و دوري بكل المكتب و الأدراج لا تكوني ناسية شي بتعرفي مبارح اجى الموظف اللي كان بمحلي عم يستلم مستحقاته وانا من قبل بفترة وقت اللي كنت عم انقل للمكتب الجديد لقيت بأحد الأدراج أوراق بنكية مهمة له و بطاقات ائتمان و اشتراكات بنوادي و ما بعرف شو كمان المهم ملف طويل عريض و هو ياحرام مفكر حاله آخد كل شي بده اياه ووقت اللي اجى مبارح ما عاد يعرف كيف بده يتشكرني كيف مخلي له هالأوراق قال لي يمكن حدا تاني رماهم و ما احتفظ فيهم بقى لهيك عم قل دوري منيح و حاولي تنظفي كمبيوترك كمان من كل شي خاص فيك
دمشقية الله يتقبل صيامكن و افطاركن شهي بالصحة و العافية يارب
سيرة الحب طبخت بامية ورز لليوم و بكرة لأن الجمعة عندي عزيمة و مابدي يكون في أكل من قبل بالبراد

شايفة على هالذاكرة ههههههههههههه
والله هلأ عم افري فري بكل شي متل ما قلتي الاوراق الفايلات على الكمبيوتر
على الانترنت بكل شي بالمفضلة يعني حايصة حوصة غير شكل
وما شاء الله عليك كويس منك اللي شلتيله ياهم

لولية
25/11/2009, 05:37 PM
مسا الخير يا بنوتات يا حلوات لا تؤاخذوني انشغلت كتير هالفترة بس بتعرفوا ابن عمي بالبلد بقى وما عم نقعد بالبيت أبدا وبإذن الله بكرة مسافرين شو أسبوع على تركيا اسطنبول
كل عام وإنته بألف ألف خير يا رب وينعاد عليكن وعلى عيلتكم بخير وسلامة
انبسطوا بهالعيد وابسطوا ولاد عمكن وديروا بالكن عليهم
ادعولي

rayan2010
26/11/2009, 01:23 AM
كيفكن ياحلوين
لك شو وين يابنات الشام ما عم شوفكن بالمنتدى عم دور عليكن كتير
نشالله كل عام وأنتو بألف خير ونشالله ينعاد علينا وعليكن بالخير

PEARL2000
26/11/2009, 08:37 AM
صباح الخيرات على احلى بنات كيفكن شو أخباركن

صباح العطاء و الخير يارب على الجميع المطر صار له من مبارح ما وقف ماشاءالله الله يبعت الخير بس اكتر من مبارح وقت اللي قمت الصبح كانت الدنيا سودا عن جد حسيت حالي فايقة بالليل من كتر العتم و كانت عم تمطر بس عالخفيف بس بعد شوي قويت كتير و لحد الان ما هديت أبدا الله يبعت الخير
مونو اليوم اول يوم الها بالسعادة البيتية هههههههههههه الله يهنيك يارب و ان شاءالله بتكسري هالروتين اللي كنت عايشة فيه شوي من تعب و زهق و ارهاق و تفرغي لبيتك و لبنتك بس طلي علينا ما تقطعينا
دمشقية اليوم وقفة العيد و اكيد ملتهية ببيتها الله يعطيك العافية
وباقي البنات كلهم مشغولات اليوم و اللي رايحين مشاوير الله يهنيكم يارب و ان شاءالله بترجعوا بخير و سلامة قصدي شامية و بنوتة و لولية
ياسمينة بتكون معجوقة بخطيبها و بتجهيزات العيد ان شاءالله العيد الجاية بتكوني ببيت عريسك
ان شاءالله ماكون نسيت حدا
على كل حال كل عام وانتوا بألف خير و ان شاءالله بينعاد عليكن و على عائلاتكن بالخير و الصحة و العافية يارب

PEARL2000
26/11/2009, 08:40 AM
اهلين ليين يسعد صباحك نحن موجودين هون على طول بس يمكن ما عم تشوفينا أو ما عم تدخلي على تجمع السوريات بس يمكن ما منلتقى بنفس الوقت يعني اللي فاضية بتدخل بتسجل تعليق و بتطلع
على كل حال انا ما متذكرة اذا دخلت قبل بمرة ولا لا واذا كانت اول مرة لو سمحت عرفينا عن حالك أكتر يعني وين مقيمة و الحالة الاجتماعية بتشتغلي ولا ست بيت يعني من هالحكي

MONOSTEPS
26/11/2009, 03:54 PM
مسا الخير يا بنوتات يا حلوات لا تؤاخذوني انشغلت كتير هالفترة بس بتعرفوا ابن عمي بالبلد بقى وما عم نقعد بالبيت أبدا وبإذن الله بكرة مسافرين شو أسبوع على تركيا اسطنبول
كل عام وإنته بألف ألف خير يا رب وينعاد عليكن وعلى عيلتكم بخير وسلامة
انبسطوا بهالعيد وابسطوا ولاد عمكن وديروا بالكن عليهم
ادعولي

الله يسرلكم ويهنيكم وينعاد عليكم بكل خير وعافية
معذورة ولا يهمك بس مشتاقين لك F:

كيفكن ياحلوين
لك شو وين يابنات الشام ما عم شوفكن بالمنتدى عم دور عليكن كتير
نشالله كل عام وأنتو بألف خير ونشالله ينعاد علينا وعليكن بالخير

اهلين فيك بالتجمع بتشرفينا
ومتل ما قالت بيرل لو سمحتي معلومات عنك ^o)

صباح الخيرات على احلى بنات كيفكن شو أخباركن

صباح العطاء و الخير يارب على الجميع المطر صار له من مبارح ما وقف ماشاءالله الله يبعت الخير بس اكتر من مبارح وقت اللي قمت الصبح كانت الدنيا سودا عن جد حسيت حالي فايقة بالليل من كتر العتم و كانت عم تمطر بس عالخفيف بس بعد شوي قويت كتير و لحد الان ما هديت أبدا الله يبعت الخير
مونو اليوم اول يوم الها بالسعادة البيتية هههههههههههه الله يهنيك يارب و ان شاءالله بتكسري هالروتين اللي كنت عايشة فيه شوي من تعب و زهق و ارهاق و تفرغي لبيتك و لبنتك بس طلي علينا ما تقطعينا
دمشقية اليوم وقفة العيد و اكيد ملتهية ببيتها الله يعطيك العافية
وباقي البنات كلهم مشغولات اليوم و اللي رايحين مشاوير الله يهنيكم يارب و ان شاءالله بترجعوا بخير و سلامة قصدي شامية و بنوتة و لولية
ياسمينة بتكون معجوقة بخطيبها و بتجهيزات العيد ان شاءالله العيد الجاية بتكوني ببيت عريسك
ان شاءالله ماكون نسيت حدا
على كل حال كل عام وانتوا بألف خير و ان شاءالله بينعاد عليكن و على عائلاتكن بالخير و الصحة و العافية يارب

يسعد صباحك وكل ايامك والله اليوم فايقة وعندي اسبوع المرور هههههه
جسمي مكسر تكسير يعني عيدت قبل العيد وفطرانة سبحان الله مالي
نصيب صوم الله يكتبلي ياه
وانا عم اقرا على الطقس عندكم عم قول ما شاء الله ما شاء الله ما بدي
صيبكم عين ههههههههههههه بس عن جد نيااااااال قلبكم نحن لو شتت
بعمرا ما بتوصل لهالدرجة الله يجعلها سقيا رحمة
وتسلمي يا مذوقة وانت بالف خير وزوجك ويارب كل ايامك خير

MONOSTEPS
26/11/2009, 03:55 PM
كل سنة وانتم بالف خير وينعاد عليكم بكل صحة اعوام واعوام
وكل عام احلى من عام

MONOSTEPS
27/11/2009, 04:46 PM
مشقية وسورية طمنونا عنكم وحياة الله
قسما بالله نزل قلبي بالارض لما شفت صور جدة
الله يكون معكم الله يجيركم في هالمصيبة
اللهم اجعله صيبا نافعا اللهم اجعلها سقيا رحمة يا ارحم الراحمين

الدمشقية
28/11/2009, 05:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله
الدنيا عيد والكل سعيد قصدي مشغووول ... ينعاد عليكم جميييع
بيرل الله يبعت الخير يارب على الجميييع يااارب تكوني بخييير ومبسووووطة
لييين اهلا وسهلا فيكي معنا
لولية الله يسعدكم يااارب وتروحي وترجعو بالسلامة وعيدك مبااارك
مون حبيبة قلبي ينعاد عليكي يارب محنا بخير انا وسورية ربيي يسعدك المد لله ماصابنا شي ونحنا كتييير بعاد عن هالمنطقة المنكوبة الله يعينهم وصلت ضحايا الامطار ل 90 شخص واكثر الله يرحمهم يارب ..... هي مطرة كم ساعة وهيك عملت فينا منشان هيك ربنا حارمنا المطر لان رحمة لاهل هالبلد مساكين
كيف العيد معك ؟؟

شامية ان شالله تكوني مبسوطة بصنعا طلعتي بالمظاهرة ولا لاء هههههه
سمورة وكاتس وبنوتة ينعاد عليكم يارب وعلى اهاليكم

بنوتة الله يتقبل حجك وترجعي بالسلامة

MONOSTEPS
29/11/2009, 12:12 AM
دمشقية ....... الحمدلله انه اتطمنت عليكم الله يكون معكم
وعن جد وجعني قلبي عليهم سبحان الله الدنيا عيد الله يجعلها اجر وثواب لهم
والعيد ماشي حاله الحمدلله اول يوم طلعنا المسا لفينا بسوق واقف اللي حكيت لكم عنه
سوق قديم وكلله مقاهي وكافيات ومطاعم مع سوق شعبي وطبعا كان ملياااان ناس وحتى الاجانب معيدين معنا هههههه
ورحنا بعده على المول قال زوجي لازم يشتري لرورو لعبة العيد
وتاني يوم الصبح رحنا فطرنا برا البيت ورجعنا وطبعا خلص العيد عنا لانه زوجي راجع على الدوام ان شاء الله
وان شاء الله ناوية هالاسبوع شن حملة تنضيف واسعة بدي مشط فيها كل البيت هههههههههههههه
والمفروض اذا الله عطان القوة انه خلص على يوم الخميس والله ييسر

وانتم كيف كان العيد معكم ؟

لولية
29/11/2009, 11:16 AM
يسعد صباحكن يا أمورات يا حلوات أنقل إليكم سلامي هذا من استانبول والجو خارجا ممطر غائم جزئيا والحمدلله مبسوطين ومكيفين
كيفكن يا حلوات الله يديم علينا وعليكم الصحة والعافية
دمشقية منيح اللي تطمنا عليكي والله وقت شفنا الأخبار فورا خطرتي ببالي والحمدلله على سلامتكن
مونو صدقيني هلأ وقت بتبلشي التعزيل بتكوني مبسوطة كتير ومستمتعة سبحان الله فعلا المرأة مكانها الطبيعي البيت وما بتحس بحالها غير جواتو
سلامي للجميع فردا فردا

الدمشقية
29/11/2009, 04:02 PM
يخليلي ياكي يااارب مون ويخليكي لحبابك يااارب ونتطمن عليكي بالعافية دووم يارب
... ستي المهم انبسطتو وغيرتو جو العيد هون بالسواق والمطاعم ومباركة اللعبة لرورو
نحنا هيك والله اول يوم فطرنا الصبح بالبيت مع بيت اختي سورية غيرنا جو وبالليل طلعنا اتغدينا بالمطعم او بالاحرى عشاورجعنا عند اختي سهرنا
وتاني يوم رحنا زيارة عند اخت زوجي وطلعنا اتعشينا بمطعم ورجعنا البيت
واليوم ناويين نروح على كمان مطعم خخخخ بس على البحر ان شالله وناكل سمك وجمبري خخخخخخخ
يعني هاد هو عيدنا اجمالا والجو والنكبة اللي صارت خلتنا نصرف نظر عن التخييم على البحر واكتفنا تمشية وبس

&&&&&&&&
لولية سلميلي على نور ومهند بتركيا ولميس كمان اذا شفتيهم ::::: الله يسعدكم يارب وتسلميلي يااارب نحنا بخير الحمد لله
وان شالله تنبسطوا وترجعولنا بالخير يارب

الدمشقية
29/11/2009, 04:04 PM
صحيح مون الله يقويكي ياااارب على التعزيل شطووورة والله
بدها همة الشغلة بس وانتي عم تشتغلي بطلعي كل الكبت والهمة وبتنبسطي هههه الله يعينك ويعطيكي العافية مقدماا

PEARL2000
30/11/2009, 08:31 AM
صباح الخير على أحلى بنات و ان شاءالله بينعاد عليكن يارب بالخير و الصحة

دمشقية حبيبة قلبي الحمدلله انه اطمأنيت عنك لأن ماكان صاير لي افتح النت بالبيت ولا لحظة بهالعطلة و اليوم الصبح مجرد مادخلت عالمكتب قلت أول شي بدي شوف اذا الدمشقية باعتة شي رد و الحمدلله انكم بخير
مونو ان شاءالله أيامكن كلها أعياد يارب يالله طالعي المستخبي بهالبيت و نكشي على راحتك ما في مين يلحقك و الله أنا بهالعطلة في شغلات كتير كانت مأجلة و الحمدلله اني خلصت منها كمان الله يهنيك بقعدة البيت و فعلا متل ما قالت لولية الست مالها غير بيتها و مرجوعها تقعد بالبيت
لولية ان شاءالله تكون رحلتكن ممتعة يارب و ان شاءالله على طول مجموعين بالفرح يارب و ينعاد عليك وعلى عيلتك بالخير
وباقي البنات اللي غايبين صار لهم فترة كل عام وانتوا بالف خير و لاتطولوا الغيبة علينا
المهم يابنات كان عندي عطلة يومين بالاضافة للجمعة اول يوم كان عندي عزيمة و طبعا كنت مبلشة بتحضيراتها من قبل بيومين و ضيوفي الحمدلله انبسطوا كتير و ماطلعوا من عندا للساعة 7 ونص و بعدها بلش التعزيل بالبيت
تاني يوم قمت لا من ايدي و لامن رجلي عن جد يمكن كل الليل مو نايمة من تعبي و ما طلعنا برا البيت للمسا رحنا لعند اصحابنا عايدناهم و بس اما البارحة كمان قضينا قبل الضهر بالبيت و المسا رحنا على كارفور تسوقنا شوي و هي كانت عطلتي و بصراحة اللي ما بيشجع على الطلعة الطقس
على فجأة قلب برد فظيع وأمطار غزيرة من يوم الخميس حتى يوم السبت و يمكن لو ما في مصارف هون و آخدين احتياطاتهم للأمطار كان صار فينا لا سمح الله متل جدة لأن ماشاءالله 3 ايام ورا بعض ما صحيت الدنيا ابدا غير كم ساعة بس الحمدلله على النعمة

MONOSTEPS
30/11/2009, 09:06 PM
مسا الفل بعتذر ما عم ادخل الصبح بس والله هي تاني يوم بالتعزيل
والمشكلة بينقطع شي من رورو وشي لتحضير غدا وهكذا وعن جد
بتلاقي حالك كل ما رح تخلصي طلعلك شي جديد على كل حال الحمدلله
خلصت غرفتين النوم مع الخزانات والستاير وبكرة ان شاء الله عندي الصالون

يسعد صباحكن يا أمورات يا حلوات أنقل إليكم سلامي هذا من استانبول والجو خارجا ممطر غائم جزئيا والحمدلله مبسوطين ومكيفين
كيفكن يا حلوات الله يديم علينا وعليكم الصحة والعافية
دمشقية منيح اللي تطمنا عليكي والله وقت شفنا الأخبار فورا خطرتي ببالي والحمدلله على سلامتكن
مونو صدقيني هلأ وقت بتبلشي التعزيل بتكوني مبسوطة كتير ومستمتعة سبحان الله فعلا المرأة مكانها الطبيعي البيت وما بتحس بحالها غير جواتو
سلامي للجميع فردا فردا

ما شاء الله تتهنوا يارب واييييه على هيك جو
على فكرة الحمدلله الطقس اليوم ابتدا يبرد عنا
وعن جد متل ما قلتي انا وعم اشتغل عم قول الحمدلله اني تركت
والله يوفقني بقراري لانه عن جد فرق كتير يا عمي متل ما بقول البيت
مملكة الوحدة

يخليلي ياكي يااارب مون ويخليكي لحبابك يااارب ونتطمن عليكي بالعافية دووم يارب
... ستي المهم انبسطتو وغيرتو جو العيد هون بالسواق والمطاعم ومباركة اللعبة لرورو
نحنا هيك والله اول يوم فطرنا الصبح بالبيت مع بيت اختي سورية غيرنا جو وبالليل طلعنا اتغدينا بالمطعم او بالاحرى عشاورجعنا عند اختي سهرنا
وتاني يوم رحنا زيارة عند اخت زوجي وطلعنا اتعشينا بمطعم ورجعنا البيت
واليوم ناويين نروح على كمان مطعم خخخخ بس على البحر ان شالله وناكل سمك وجمبري خخخخخخخ
يعني هاد هو عيدنا اجمالا والجو والنكبة اللي صارت خلتنا نصرف نظر عن التخييم على البحر واكتفنا تمشية وبس

&&&&&&&&
لولية سلميلي على نور ومهند بتركيا ولميس كمان اذا شفتيهم ::::: الله يسعدكم يارب وتسلميلي يااارب نحنا بخير الحمد لله
وان شالله تنبسطوا وترجعولنا بالخير يارب

الله يهنيكم والمهم انه عم تطلعوا وتدخلوا يعني انكسر الروتين شوي
ومو مشكلة مشان التخييم بسيطة
نسيت قلك انه نسيتي ما تسلمي على يحيى كمان ههههههههههههههه

صحيح مون الله يقويكي ياااارب على التعزيل شطووورة والله
بدها همة الشغلة بس وانتي عم تشتغلي بطلعي كل الكبت والهمة وبتنبسطي هههه الله يعينك ويعطيكي العافية مقدماا

الله يعافيك يارب وعن جد حلو الشغل وحاسة عن جد اني ست بيت
وزوجي مضغوط بالشغل واليوم طلع من الصبح من 5 وهلأ صارت 9 ولهلأ ما اجا
الله يقويه بقى ركزت اليوم بالشغل منيح اكتر من امبارحة

صباح الخير على أحلى بنات و ان شاءالله بينعاد عليكن يارب بالخير و الصحة

دمشقية حبيبة قلبي الحمدلله انه اطمأنيت عنك لأن ماكان صاير لي افتح النت بالبيت ولا لحظة بهالعطلة و اليوم الصبح مجرد مادخلت عالمكتب قلت أول شي بدي شوف اذا الدمشقية باعتة شي رد و الحمدلله انكم بخير
مونو ان شاءالله أيامكن كلها أعياد يارب يالله طالعي المستخبي بهالبيت و نكشي على راحتك ما في مين يلحقك و الله أنا بهالعطلة في شغلات كتير كانت مأجلة و الحمدلله اني خلصت منها كمان الله يهنيك بقعدة البيت و فعلا متل ما قالت لولية الست مالها غير بيتها و مرجوعها تقعد بالبيت
لولية ان شاءالله تكون رحلتكن ممتعة يارب و ان شاءالله على طول مجموعين بالفرح يارب و ينعاد عليك وعلى عيلتك بالخير
وباقي البنات اللي غايبين صار لهم فترة كل عام وانتوا بالف خير و لاتطولوا الغيبة علينا
المهم يابنات كان عندي عطلة يومين بالاضافة للجمعة اول يوم كان عندي عزيمة و طبعا كنت مبلشة بتحضيراتها من قبل بيومين و ضيوفي الحمدلله انبسطوا كتير و ماطلعوا من عندا للساعة 7 ونص و بعدها بلش التعزيل بالبيت
تاني يوم قمت لا من ايدي و لامن رجلي عن جد يمكن كل الليل مو نايمة من تعبي و ما طلعنا برا البيت للمسا رحنا لعند اصحابنا عايدناهم و بس اما البارحة كمان قضينا قبل الضهر بالبيت و المسا رحنا على كارفور تسوقنا شوي و هي كانت عطلتي و بصراحة اللي ما بيشجع على الطلعة الطقس
على فجأة قلب برد فظيع وأمطار غزيرة من يوم الخميس حتى يوم السبت و يمكن لو ما في مصارف هون و آخدين احتياطاتهم للأمطار كان صار فينا لا سمح الله متل جدة لأن ماشاءالله 3 ايام ورا بعض ما صحيت الدنيا ابدا غير كم ساعة بس الحمدلله على النعمة

تسلمي يارب والله يعينك على العزيمة وكمان بعدها تعزيل والله كتير الله يقويك
وما شاء الله الله يجعلها سقيا رحمة لكم كمان وعقبالنا بالخير يارب
الحمدلله اليوم بلشت اللسعة الباردة عنا بتصور بلشنا ان شاء الله

لولية
02/12/2009, 12:11 AM
مساء الخير يا أمورات شو رجعتو للروتين والا لسه بأجواء العيد
أنا الحمدلله أخباري تمام وبكرة بإذن الله راجعين بالليل على بيروت والله حلوة الإجازة بس حلوة الواحد يرجع على بيته الله لا يحرمنااياه يا رب
يا بنات في خبر حلو بدي إلكن ياه يوم الخميس إذا الله راد قراءة فاتحة بنتي الصغيرة هيك نحنا الحماصنة منبلش بالعكس منجوز الصغيرة قبل الكبيرة لكن شو اسمنا مختلفين المهم نرجع لموضوعنا الله يخليكن بدي اياكن تدعولها بالتوفيق وإنه إذا فيه خير هالشخص يتتمملها ربي بالخير والسعادة والله يا بنات قلبي من جوه فرحان شعور بيجنن ما تصورت إنه رح اشعر فيه ووقت عم يقلها كلمة حلوة عم حس كإنه هالكلمة عم تنقال لإلي وعم حس بفرحة
بس بدي إسألكن أبو العريس جاي لأول مرة على بيتنا وبدهن يشوفو زوجي لأول مرة وبدهن يطلبوها ويقرأوا الفاتحة إذا الله راد بقى شو الأصول إني ضيفهن والله ما عندي خبرة بهيك أمور وحاسه حالي ملبكة كتير كتير بقى حدا عندو فكرة ومنردلكن ياها يوم بتخطبوا بناتكن يا رب

الدمشقية
02/12/2009, 12:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله
راجعة ارد على الجميييييع
بس لولية حبيبة قلبي الف مبرووووك لبنوتك ربي يتمملها بالخير ان شالله
انا بقترح اول مايجو طبعا عصير وبعد العصير بشوي قدمي شاي مع كاتو يكون جاهز وشكلوا سبيسيال مميز بقصد ههههه
واخر شي مابتخلص الجلسة وما بيحلى الكلام الا بالقهوة التركي
انا برايي هدا احسن تقديم لهيك نوع من الضيوف
ويااارب يكتبلها الخير ويتمملها على خير ان شالله ومادخل حماصنة ولا شوام ولا غيرررر انا اتجوزت قبل اختي وكل شي على القسمة والنصيب

شامية للعظم
02/12/2009, 02:48 AM
لك مسالخير ويسعد أيامكم وكل عام وأنتو بألف خير اشتقتلكن كتير كتير

وان شالله الأفراح عامرة لولية خانم

اشتهيتكم بصنعاء اتسلينا كتير الجو كان بارد انبسطت اني لبست شتوي وشعلت صوبيا

اي والله اشتقت للشتا

المهم صحيح كان برد مو بس هالبرد القاسي متل يلي عنا بسوريا يعني حلو مقبول

وبالنهار شمس دافية

والله تسوقنا تمام الحمد لله زوجي اشترى طقم رسمي وكل توابعه واشترى بوط رياضة

وأنا اشتريت كمان كم شغلة يعني صرفنا راتب الشهر واجينا

بالرجعة مرينا على تعز

وهلق أنا ببيتي اشتقتلو والله

لولية انبسطت كتير والله مشانك

ومشان الضيافة متل ما قالت دمشقية هيك نحنا ضيفنا وقت خطبتي والله وفي حل تاني

كونها الدنيا عيد تستبدلي الكاتو بحلو العيد بس المهم يكون غير شكل يعني الانطباع الأول

بيتاخد على كل التفاصيل شو ضيفتي وبشو ضيفتي وشو لبستو وشو بعرفني من هالقصص

يعني بتصدقي على قد مافي ناس بتدقق بهيك مواقف في وحدة مرة صديقة

ماما قال قلبها ما انشرح للعروس لأنها ما لبست برجلها كانت الدنيا شتا ومادين البيت والعروس

فاتت حافية هههههههه

دمشقية اشتقت لحكياتك والله تقبشي قلبي الحمد لله على سلامتكن

مونو حبيبتي شو أخبارك انهرو ايديك ولا لسا والله أنا رجعت من السفر ونازلة شغل كأني صارلي

شي شهر تاركة البيت غسيل وكوي ومسح البيت والغبرة الله يعطيك العافية

فعلا صدقو يلي قالو العمر بيخلص والشغل ما بيخلص

ياجماعة ونحنا عالطريق كمان شو صار معنا قصة متنا رعبة قلت لحالي هي آخر مرة بطلع فيها على صنعاء

زوجي ما رضي يسافر بالسيارة السواقة هون كتير كتير صعبة لأنو البلد كلها جبال والطرقات وعرة وضيقة وكلها طلوع

وفيها لفات وكواع كتير اتخيلو الطريق متل بين الشام وحماه بياكل 9 ساعات بقى منسافر

بالبولمان أأمن مشان قطاع الطرق كمان وهونيك بصنعاء في سيارات كتير للشركة ومعظم الشباب تركو سياراتن وسافرو على سوريا

المهم ونحنا عالطريق مدري رصاصة طايشة مدري حجر انضربت بالبلور تبع البولمان وانكسر

وشو صوت انفجار متنا رعبة وكان في أطفال ياحرام شو رعبة أكلو المهم رجعنا ربع البولمان بلا بلور

الحمد لله ما انأذا حدا بس اجا الزجاج على وش شباب كانو قاعدين والأحلى من هيك ونحنا

بصنعاء كنا حاجزين للرجعة واذا منسمع أنو مجهولين قاطعين الطريق بين صنعاء وعدن قمنا أجلنا السفرة

بقى حسيت حالي روبن هود على قد ما صار معي مغامرات بهالسفرة ان شالله ما بقى تنعاد

مع أنو هونيك في شغلات أحلى بكتير من عدن وهون بعدن مستحيل مستحيل اشتري شي

لأنو مافي شي

PEARL2000
02/12/2009, 09:16 AM
صباح الخير يابنات كيفكن اليوم ؟

الحمدلله على السلامة للي رجعوا من السفر و الحمدلله انكم قضيتوا وقت حلو مع عائلاتكم

لولية الف مبروك خطبة بنتك ان شاءالله بتتهنى و العقبى لأخواتها يارب و ما تقولي صغيرة ولا كبيرة كله قسمة و نصيب ومشان الضيافة بعتقد متل ما قالت لك الدمشقية هيك كتير مناسب ومرتب بس بحب الفت انتباهك لعادات البلد اللي عايشين فيها لأن نحن اغلبنا هيك بيضيف بس ممكن العادات بلبنان بتختلف شوي لهيك حاولي تعرفي و تراعيها هلأ أنا يوم اللي اجوا طلبوني بيت حماي كانت تقريبا نص خطبة لأن العدد كان كبير تقريبا اكتر من 50 شخص بين عيلتنا و عيلة زوجي و بتذكر يومها كنا عاملين صحون مليانة حلو ومالح مع العصير و بعدين قهوة تركي و بعدها ضيافة ناشفة بس تقيلة
شامية الحمدلله على السلامة من هالرعبة والله ماكون محلك كان وقف قلبي و يمكن كنت بطلت روح مرة تانية بس ماشاءالله عنك باين انك شجاعة ومبروكين الأغراض اللي جبتوهم و الله يعينك على تنظيف البيت معلش كله بحساب يعني مو بس تطلعي تنبسطي لازم ترجعي تشتغلي كمان هههههههههههههههههههه
دمشقية حياتي كيفك وشو اخبارك و شو الأوضاع عندكن ان شاءالله هديت الأمور شوي والله اللي عم نسمعوا بالأخبار شي ما بيطمن كتير الله يخليكن انتبهوا لحلكن لأن سمعت انه لسه الوضع خطر و ممكن يصير انهيارات أكتر من قبل الله يستر و يحميكن و يحمينا و يحمي الجميع يارب

الدمشقية
02/12/2009, 09:51 AM
السلام عليكم ويسعد صباااكم واوقاااتكم (( هناااااا جدة )) خخخخخ
المهم والله اشتقتلكم كوووومااااياااااااات
بيرل حبيبة قلبي يااااربي نطمن عليكي دووووووم بالعافية نحنا الحمد لله بخير بس والله متل ماقلتي الوضع ابدا مابطمن والدنا بتخوف هون صايرة بين امراض وفيضانات واوبئة الله يبعدها عن الجمييييع
والله هالمطرة اللي صارت لهلأ الناس عم بتعاني منها الله المستعان وبتعرفي راح ضحايا كتير ناس واضرار مادية اكتر والخوف هلأ من بحيرة موجودة بجدة مهددة بالانفجار وياريتها مياه نضيفة كنا سبحنا وجهزنا عدة الغوص خخخخخخ بس للاسف هالبحيرة عبارة عن تجمع 30 سنة من الصرف الصحي العقو لجدة
الله يجيرنا يااارب
يالله مبارح على اليوتيوب شفنا حالات السيل اللي صارت بجدة والقصص والغرقى والاموات والاطفال قسما بالله شي بوجع القلب عن جد تسونامي جدة
يعني مابعرف شو قول يمكن رب ضارة نافعة حتى العالم اللي هون يفتحوا عيونهم ويشوفوا الوضع اللي كنا فيه ويبلشو يعملوا بنة تحتية زي الناس ...........

يعني لو شو ماكتبت وطولت لا تلوموني لان الوضع عن جد كان صعب كتييير ومخيف والله يستر من اللي جاية

الدمشقية
02/12/2009, 09:55 AM
شامية مية اهلا وسهلا وحشتنا هالطلة الحمد لله اللي انبسطتو ورجعتو بالسلامة لان الوضع عنكم كمان مخيف بس من ناحية تانية الله يحميكم ياااارب
هالدنيا فااايرة كنو اخر وقت الله يسترنا ويرحمنا برحمته

مبروووكين الاغراض والله يعوض عيكم ياااارب المهم انكم كسرتو الروتين وغيرتو جو ويالله ياحلوة كملي تنظيف البيت هههههه الله يعينك والله قولتك الشغل مابيخلص

ضحكت على قصة العروس وانها فايتة حافية خخخخخخخ اي من جد الرتابة حلوة يااختي
اي تلبس ان شالله سليبر تبع البيت احسن من انها تدخل حافية خخخخخ ..... يااختي لازم يعملوا موسوعة على قصص الشوام وعوايدهم بالخطبوالزواجات خخخخخ

الدمشقية
02/12/2009, 10:00 AM
مون الحلوة الله يقويكي ويسعدك ياست البيت الشاااطرة على مهلك على حالك شوي شوي مو تتعبي حالك
كمان صحتك عليكي حق .....وحلو الجو المتوسط يعني لا برد ولا حر احلى من الرطوبة وزنخ البحر بس انتو يمكن متلنا مابيجيكم برد ابداااا مو ؟

المهم انتبهي على رورو لانها بتتأثر اكتر وحدة فيكم من هالجو وتقلباته

يالله بنات شجعو المنتجات الوطنية خخخخخخ
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=497660

وبالمرة تعالوا خدو العيدية

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=497923

PEARL2000
02/12/2009, 12:11 PM
دمشقية حبيبة قلبي الله يكون معكم يارب صدقيني كل ما بشوفك عم تكتبي و تسجلي دخول قلبي بينشرح و بطمن عنك كمان انا هي البحيرة اللي كنت سامعة عنها وعم احكي فيها الله يستر ما تنفجر و ان شاءالله بيلحقوا يرمموها او يزبطوها شوي بس بتعرفي الحمدلله انه اجت هالشغلة و الناس كلها معطلة و ببيوتها لأن نحن ياما تكون صايرة معنا انه نكون برا و يجي متل هيك مطر و الدنيا قايمة قيامتها وحتى التصريف ما يلحق و ياما غرقت سيارات المهم الله يحميكن و صدقيني ما حدا بيعتب عالتاني بهالملف لأن كل وحدة وظروفها
دخلت على مواضيعك و رديت عليك الله يعطيك العافية يارب

أم الأيهم العسل
02/12/2009, 05:20 PM
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=497427http://search.conduit.com/?SearchSource=10&ctid=CT2233703

MONOSTEPS
02/12/2009, 11:13 PM
مسا الكراسي يا ورد قاعد على الكراسي ههههههههههههههه
كيفكم ؟
انا منيحة الحمدلله ويا دوبك بدخل بتصفح تصفح سريع وبطلع

بيرل .............. كيف يا حلوة وكيف الشغل الجديد معك وكيف البردات :L:

مساء الخير يا أمورات شو رجعتو للروتين والا لسه بأجواء العيد
أنا الحمدلله أخباري تمام وبكرة بإذن الله راجعين بالليل على بيروت والله حلوة الإجازة بس حلوة الواحد يرجع على بيته الله لا يحرمنااياه يا رب
يا بنات في خبر حلو بدي إلكن ياه يوم الخميس إذا الله راد قراءة فاتحة بنتي الصغيرة هيك نحنا الحماصنة منبلش بالعكس منجوز الصغيرة قبل الكبيرة لكن شو اسمنا مختلفين المهم نرجع لموضوعنا الله يخليكن بدي اياكن تدعولها بالتوفيق وإنه إذا فيه خير هالشخص يتتمملها ربي بالخير والسعادة والله يا بنات قلبي من جوه فرحان شعور بيجنن ما تصورت إنه رح اشعر فيه ووقت عم يقلها كلمة حلوة عم حس كإنه هالكلمة عم تنقال لإلي وعم حس بفرحة
بس بدي إسألكن أبو العريس جاي لأول مرة على بيتنا وبدهن يشوفو زوجي لأول مرة وبدهن يطلبوها ويقرأوا الفاتحة إذا الله راد بقى شو الأصول إني ضيفهن والله ما عندي خبرة بهيك أمور وحاسه حالي ملبكة كتير كتير بقى حدا عندو فكرة ومنردلكن ياها يوم بتخطبوا بناتكن يا رب

ان شاء الله بتوصالوا بالسلامة والف مبروووووووووووووووووووووو ك
الله يهني الكنارات الصغار وييسر لهم وعقبال فرحة الباقين ياربF:
هلأ شوفي بما انها زيارة رسمية وقراية فاتحة وطليبة يعني مانها مجرد شوفة
او زيارة عادية براي حطي شي تقيل وضيفي شي مرتب
اذا بتحبي اول شي موالح مع شاي وتاني شي فطاير او ميني ساندويتش مع تبولة
بصحون لكل شخص يعني مو بوفيه او سفرة وتالت شي الحلو مع العصير
والقهوة ما بفهم فيها لانه ما بحبها بقى شوفي وين خرج تحطيها هههههههههه
بس براي خلي الضيافة شي محرز احلى بحقكم

لك مسالخير ويسعد أيامكم وكل عام وأنتو بألف خير اشتقتلكن كتير كتير

وان شالله الأفراح عامرة لولية خانم

اشتهيتكم بصنعاء اتسلينا كتير الجو كان بارد انبسطت اني لبست شتوي وشعلت صوبيا

اي والله اشتقت للشتا

المهم صحيح كان برد مو بس هالبرد القاسي متل يلي عنا بسوريا يعني حلو مقبول

وبالنهار شمس دافية

والله تسوقنا تمام الحمد لله زوجي اشترى طقم رسمي وكل توابعه واشترى بوط رياضة

وأنا اشتريت كمان كم شغلة يعني صرفنا راتب الشهر واجينا

بالرجعة مرينا على تعز

وهلق أنا ببيتي اشتقتلو والله

لولية انبسطت كتير والله مشانك

ومشان الضيافة متل ما قالت دمشقية هيك نحنا ضيفنا وقت خطبتي والله وفي حل تاني

كونها الدنيا عيد تستبدلي الكاتو بحلو العيد بس المهم يكون غير شكل يعني الانطباع الأول

بيتاخد على كل التفاصيل شو ضيفتي وبشو ضيفتي وشو لبستو وشو بعرفني من هالقصص

يعني بتصدقي على قد مافي ناس بتدقق بهيك مواقف في وحدة مرة صديقة

ماما قال قلبها ما انشرح للعروس لأنها ما لبست برجلها كانت الدنيا شتا ومادين البيت والعروس

فاتت حافية هههههههه

دمشقية اشتقت لحكياتك والله تقبشي قلبي الحمد لله على سلامتكن

مونو حبيبتي شو أخبارك انهرو ايديك ولا لسا والله أنا رجعت من السفر ونازلة شغل كأني صارلي

شي شهر تاركة البيت غسيل وكوي ومسح البيت والغبرة الله يعطيك العافية

فعلا صدقو يلي قالو العمر بيخلص والشغل ما بيخلص

ياجماعة ونحنا عالطريق كمان شو صار معنا قصة متنا رعبة قلت لحالي هي آخر مرة بطلع فيها على صنعاء

زوجي ما رضي يسافر بالسيارة السواقة هون كتير كتير صعبة لأنو البلد كلها جبال والطرقات وعرة وضيقة وكلها طلوع

وفيها لفات وكواع كتير اتخيلو الطريق متل بين الشام وحماه بياكل 9 ساعات بقى منسافر

بالبولمان أأمن مشان قطاع الطرق كمان وهونيك بصنعاء في سيارات كتير للشركة ومعظم الشباب تركو سياراتن وسافرو على سوريا

المهم ونحنا عالطريق مدري رصاصة طايشة مدري حجر انضربت بالبلور تبع البولمان وانكسر

وشو صوت انفجار متنا رعبة وكان في أطفال ياحرام شو رعبة أكلو المهم رجعنا ربع البولمان بلا بلور

الحمد لله ما انأذا حدا بس اجا الزجاج على وش شباب كانو قاعدين والأحلى من هيك ونحنا

بصنعاء كنا حاجزين للرجعة واذا منسمع أنو مجهولين قاطعين الطريق بين صنعاء وعدن قمنا أجلنا السفرة

بقى حسيت حالي روبن هود على قد ما صار معي مغامرات بهالسفرة ان شالله ما بقى تنعاد

مع أنو هونيك في شغلات أحلى بكتير من عدن وهون بعدن مستحيل مستحيل اشتري شي

لأنو مافي شي

الحمدلله على سلامتكم وكانت معكم مراسلتنا من قلب الحدث شامية هههههههههههه
ولي شو هيدا شو هالمغامرات عن جد شي بيوقع القلب على كل حال مبروكين
الاغراض تتهنوا فيهم وطبعا رح ترجعي على الشغل ما الغبرا هون على افا مين يشيل
هههههههه وانا منيحة بالشغل مهترية واكتافي والله ما عم حس فيهم الحمدلله
بس بقول الحمدلله هانت باقيلي المطبخ وبخلص ان شاء الله
ومشان هديك العروس انا ما بحب التدقيق الزايد المهم اخلاقها
وعلى فكرة انا ضدددد جملة وتفصيلا الشلح من الرجلين بغرفة الضيوف سواء
للضيوف ولا لاهل البيت لانه ما حلوة بحقهم
والنضافة والطهارة ما رح توقف على هالغرفة8o|
المهم باقي البيت مرتب ونضيف وما بيندعس فيه

السلام عليكم ويسعد صباااكم واوقاااتكم (( هناااااا جدة )) خخخخخ
المهم والله اشتقتلكم كوووومااااياااااااات
بيرل حبيبة قلبي يااااربي نطمن عليكي دووووووم بالعافية نحنا الحمد لله بخير بس والله متل ماقلتي الوضع ابدا مابطمن والدنا بتخوف هون صايرة بين امراض وفيضانات واوبئة الله يبعدها عن الجمييييع
والله هالمطرة اللي صارت لهلأ الناس عم بتعاني منها الله المستعان وبتعرفي راح ضحايا كتير ناس واضرار مادية اكتر والخوف هلأ من بحيرة موجودة بجدة مهددة بالانفجار وياريتها مياه نضيفة كنا سبحنا وجهزنا عدة الغوص خخخخخخ بس للاسف هالبحيرة عبارة عن تجمع 30 سنة من الصرف الصحي العقو لجدة
الله يجيرنا يااارب
يالله مبارح على اليوتيوب شفنا حالات السيل اللي صارت بجدة والقصص والغرقى والاموات والاطفال قسما بالله شي بوجع القلب عن جد تسونامي جدة
يعني مابعرف شو قول يمكن رب ضارة نافعة حتى العالم اللي هون يفتحوا عيونهم ويشوفوا الوضع اللي كنا فيه ويبلشو يعملوا بنة تحتية زي الناس ...........

يعني لو شو ماكتبت وطولت لا تلوموني لان الوضع عن جد كان صعب كتييير ومخيف والله يستر من اللي جاية

اذا بقلك انه الصبح والمسا بفوت لاعرف اخبار جدة بتصدقي !!!!
قسما بالله مشغول بالي لانه عن جد شي صعب صعب الله يكون معكم
اللهم انا نستودعك اهل جدة يامن لا تضيع ودائعه الله يرحمكم برحمته

مون الحلوة الله يقويكي ويسعدك ياست البيت الشاااطرة على مهلك على حالك شوي شوي مو تتعبي حالك
كمان صحتك عليكي حق .....وحلو الجو المتوسط يعني لا برد ولا حر احلى من الرطوبة وزنخ البحر بس انتو يمكن متلنا مابيجيكم برد ابداااا مو ؟

المهم انتبهي على رورو لانها بتتأثر اكتر وحدة فيكم من هالجو وتقلباته

يالله بنات شجعو المنتجات الوطنية خخخخخخ
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=497660

وبالمرة تعالوا خدو العيدية

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=497923

هلأ نحن ما كان يبرد الجو بس هديك السنة مر الشهر 12 يعني هيدا
وكان زمهرير هون بس ما اكتر من شهر بعدين الامور بترجع خريفية
وهديك السنة كنت اجازة وما عشت هالجو هون لهيك واعدة حالي ان شاء الله
انه قضيه هالشهر
ورح طل على المواضيع اهم شي العيدية يرضالي عليكي ههههههههههههههه:D

MONOSTEPS
03/12/2009, 03:43 AM
عودة ثانية ههههههههههههههههه
خلصت الحمدلله تعزيل المطبخ دخلت 1 طلعت 3 وربع بسم الله خمسة وخميسة هههههههه
البرادات نضاف والكمودينات مرتبة بس شلت الاغراض والزجاج ونفضت الغبرا وتحت المجلا نضيف
بس كمان عملت الشراق والتكييف وورا الغاز ( لانه فرني كهرباء ما بجره دائما بخاف من الشرايط )
اتذكرت كلام بيرل انه ما قول انه تعزيل فعلا كلامك صحيح الحمدلله طلعت ما مقصرة
ورضيت هلأ عن ادائي البيتي خلال فترة اللي اشتغلت فيها الحمدلله
الحمدلله بقدر قلكم اني خلصت تعزيل والبقيان شوية رتوش :)

PEARL2000
03/12/2009, 10:47 AM
صباح الخيرات لأجمل بنات كيفكن شو أخباركن ؟

الله يعطيك العافية مونو الحلوة و تسلم ايديك قال يعني على اساس ما رح يرجع كله يتوسخ و ترجعي تعزلي ليش بيخلص شغل البيت والله كل يوم اله شي جديد

انا اليوم جايتني عروس المسا يعني هي وزوجها بس انه عروس عالبلد و كنت معشمة حالي انه ما عندي شي بطلع المسا شي مشوار هلأ هيك ارتبطت بالبيت و بلشت التحضيرات من مبارح
قمت فورا لحقت صينية بسبوسة اسبانية و لحقت سوكسيه و حطيته بالتلاجة و عملت نوع حلو اسمه مدام شارلوت والله كيف لحقوا معي ما بعرف كنت مخلصة كل شي بين 8 و ال 10 و نص تقريبا وهلأ بس روح رح اعمل عيار كاتو و جاط جيلي ووصيت زوجي يجيب لي فواكه و عندي برتقال رح اعصره فريش و عندي مكسرات كمان يعني احترت شو بدي اعمل لها ضيافة برأيكن هيك كويس ولا كمان ؟

الياسمينة السمرا
03/12/2009, 05:52 PM
مسا الخير كيفكون وش اخباركون ان شاء الله قضيتو عطلة حلوة ومريحة

لولية مبروك خطبة بنوتك يا رب وان شاء الله يكون ابن حلال يسعدها ويهنيها وهيك سنة الدنيا وكلو قسمة ونصيب وعقبال الباقيين
كيف قضيتو العطلة وكيف كانت سفرتكون ع تركيا اكيد حلوة لانو ما في احلا من هيك رحلات خصوصا مع العيلة دايمين ع بعض ان شاء الله

مون كيفك وكيف لقيتي قعدتك بالبيت اكيد غير شكل بتعرفي انا بأيام العطلة كنت مكيفة اقل شي شبعت نوم

دمشقية وشامية ينعاد عليكون العيد وعلى كل الصبايا بالخير والبركة

الياسمينة السمرا
03/12/2009, 06:04 PM
شامية الله يعينك على هالرعبة الحمد لله على السلامة
بتعرفو نحنا يوم الوقفة شو ارتعبنا رعبة على اخي
اخي شغلو بالشام وجاي بسيارتو نحنا اتصلنا في عم نستفئدو ولا عامل حادث ومحبوس بالسيارة مو قادر يطلع منا لانو الابواب ما عم تنفتح معو والحمد لله هو ما في شي ابدا بس سيارتو انجعكت جعك وشالوها بالرافعة ونحنا ما عاد نصدق انو مافي شي لحتى وصل ع حماه عن جد الله لا يدوقها لحدا هالرعبة

دمشقية كيفكون ع الامطار اللي صارت ان شاء الله ما تضررتو بتعرفي نحنا عنا بالعيد كان الجو حلو بالنهار بس بالليل يصير سقعا وكتير برد وما في امطار ولا غيرها
بس يكون عم يعجبوكي الايميلات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...............
شامية مشكورة ع نصايحك بتعرفي بلشت بالجهاز وتقريبا رح خلص وما عم كتر متل ما نصحتوني انتي والصبايا اما مشاكل بالبشرة ماعندي الحمدلله بس شوية تعب وارهاق واضح ع وجهي يمكن من التعب وقلة النوم
وبلشت بدي خيط فستان العرس من شان امن علية ورح يكون نقوط من ماما وهي يلي رح تخيطلي ياه مع انو عرسي مطول يعني لشهر 7 هيك عم يقول العريس واذا تيسرت معنا قبل ممكن يصير قبل ما بعرف حسب التيسيير
صبايا اعذروني اذا ما عم رد عليكون بكلشي بس ما عم لحق اقرا كل كتاباتكون

الياسمينة السمرا
03/12/2009, 06:22 PM
ومن شان النحافة عم انحف لحالي من دون ريجيم ولا شي
صرت نحفانة شي 3 كيلو من دون اي مجهود

بنت الشام المعذبه
03/12/2009, 11:36 PM

بنت الشام المعذبه
03/12/2009, 11:41 PM
مساءكم نور خير إن شالله صارلي يومين راجعه من الحج بس كنت كثير تعبانه حتى طواف الافاضة طفت على الكرسي...........مشاء الله كان كثير زحمة بعكس المتوقع ......الله يطعمنا وإياكم العودة شعور صعب ينوصف مثل يوم القيامة الله يرحمنى .......

دمشقية ..مونو ..شامية .. بيرل.. ياسمينه .. لولية الحمدلله انكم بخير وإن شالله كل سنه وأنتوا سالمين

MONOSTEPS
04/12/2009, 06:22 PM
مسا الفل والجوري

دمشقية ........... طمنينا حبوبة كيف الوضع عندكم ؟

صباح الخيرات لأجمل بنات كيفكن شو أخباركن ؟

الله يعطيك العافية مونو الحلوة و تسلم ايديك قال يعني على اساس ما رح يرجع كله يتوسخ و ترجعي تعزلي ليش بيخلص شغل البيت والله كل يوم اله شي جديد

انا اليوم جايتني عروس المسا يعني هي وزوجها بس انه عروس عالبلد و كنت معشمة حالي انه ما عندي شي بطلع المسا شي مشوار هلأ هيك ارتبطت بالبيت و بلشت التحضيرات من مبارح
قمت فورا لحقت صينية بسبوسة اسبانية و لحقت سوكسيه و حطيته بالتلاجة و عملت نوع حلو اسمه مدام شارلوت والله كيف لحقوا معي ما بعرف كنت مخلصة كل شي بين 8 و ال 10 و نص تقريبا وهلأ بس روح رح اعمل عيار كاتو و جاط جيلي ووصيت زوجي يجيب لي فواكه و عندي برتقال رح اعصره فريش و عندي مكسرات كمان يعني احترت شو بدي اعمل لها ضيافة برأيكن هيك كويس ولا كمان ؟

ما شاء الله كويس كتير الله يعطيك العافية يارب ويقويك
يعني ما قليل التجهيز لزيارة وانت بالشغل كل يوم بيت عامر يارب
ومشان شغل البيت اي والله يوميا لازم ترتبي الحمدلله عن جد الشغل ما بيخلص

مسا الخير كيفكون وش اخباركون ان شاء الله قضيتو عطلة حلوة ومريحة

لولية مبروك خطبة بنوتك يا رب وان شاء الله يكون ابن حلال يسعدها ويهنيها وهيك سنة الدنيا وكلو قسمة ونصيب وعقبال الباقيين
كيف قضيتو العطلة وكيف كانت سفرتكون ع تركيا اكيد حلوة لانو ما في احلا من هيك رحلات خصوصا مع العيلة دايمين ع بعض ان شاء الله

مون كيفك وكيف لقيتي قعدتك بالبيت اكيد غير شكل بتعرفي انا بأيام العطلة كنت مكيفة اقل شي شبعت نوم

دمشقية وشامية ينعاد عليكون العيد وعلى كل الصبايا بالخير والبركة

شامية الله يعينك على هالرعبة الحمد لله على السلامة
بتعرفو نحنا يوم الوقفة شو ارتعبنا رعبة على اخي
اخي شغلو بالشام وجاي بسيارتو نحنا اتصلنا في عم نستفئدو ولا عامل حادث ومحبوس بالسيارة مو قادر يطلع منا لانو الابواب ما عم تنفتح معو والحمد لله هو ما في شي ابدا بس سيارتو انجعكت جعك وشالوها بالرافعة ونحنا ما عاد نصدق انو مافي شي لحتى وصل ع حماه عن جد الله لا يدوقها لحدا هالرعبة

دمشقية كيفكون ع الامطار اللي صارت ان شاء الله ما تضررتو بتعرفي نحنا عنا بالعيد كان الجو حلو بالنهار بس بالليل يصير سقعا وكتير برد وما في امطار ولا غيرها
بس يكون عم يعجبوكي الايميلات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...............
شامية مشكورة ع نصايحك بتعرفي بلشت بالجهاز وتقريبا رح خلص وما عم كتر متل ما نصحتوني انتي والصبايا اما مشاكل بالبشرة ماعندي الحمدلله بس شوية تعب وارهاق واضح ع وجهي يمكن من التعب وقلة النوم
وبلشت بدي خيط فستان العرس من شان امن علية ورح يكون نقوط من ماما وهي يلي رح تخيطلي ياه مع انو عرسي مطول يعني لشهر 7 هيك عم يقول العريس واذا تيسرت معنا قبل ممكن يصير قبل ما بعرف حسب التيسيير
صبايا اعذروني اذا ما عم رد عليكون بكلشي بس ما عم لحق اقرا كل كتاباتكون

ومن شان النحافة عم انحف لحالي من دون ريجيم ولا شي
صرت نحفانة شي 3 كيلو من دون اي مجهود

اهلين بعروستنا الحلوة والله يتمم معك على خير يارب
والحمدلله على سلامة اخوك والله يعينكم على هالرعبة
منيح بالحديد ولا فيه

مساءكم نور خير إن شالله صارلي يومين راجعه من الحج بس كنت كثير تعبانه حتى طواف الافاضة طفت على الكرسي...........مشاء الله كان كثير زحمة بعكس المتوقع ......الله يطعمنا وإياكم العودة شعور صعب ينوصف مثل يوم القيامة الله يرحمنى .......

دمشقية ..مونو ..شامية .. بيرل.. ياسمينه .. لولية الحمدلله انكم بخير وإن شالله كل سنه وأنتوا سالمين

الحمدلله على السلامة وتقبل الله طاعتكم حجتنا F:
يا حرام على تعبك وكله باجر وثواب اهم شي اديتي الفرض والله فرحت لك
كتير بهالروحة الله يطعمنا يارب

dew.dew
04/12/2009, 07:14 PM
ممكن تقبالونى معاكم
انا عرق(اب) مصرى وعرق(ام) لبنانى

الدمشقية
05/12/2009, 03:56 AM
بنوتة حج مقبول وذنب مغفور ان شالله ... الحمد لله على سلامتك وكل تعبك ان شالله اجر وثواب الله يطعم كل مشتهي يارب
لان الحج فعلا يعتبر من الرووووائع

سمورة اهلا وسهلا فيكي والله يتمملك على خير وان شالله فستان الفرح بيطلع متل مابدك واحلى .... والحمد لله على سلامة اخوكي السيارة تفداه المهم سلامتو ....

بيرل حبيبة قلبي اكيد خلصت عزومتك للعروس واكيد انو وجهك ابيض على طووول ماشالله عنك مابتقصري
انا متلك اجتنا عروسة ابن بنت حمايي والعروس بتكون بنت خالي خخخخخخ ويوم الاربعاء ان شالله عندي عزومة ببيتي على شرفهم فدعواتكم

مونو الله يعطيكي الف عافية النضافة مافي احلى منها والاحلى بس تخلص وتشوفي الانجاز بتنسي تعبك مو؟؟
الله يقويكي وعلى مهلك على حالك كمان جسمك الو عليكي حق متل ماقلت سابقا

شامية وينك ياحلوة غرقانة كمان بالتعزيل طللي علينا وطمنينا عنك لان الاوضاع باليمن كمان ما بتطمن الله يسترنا بس

dew.dew اهلا وسهلا فيكي بتنوري الشات ولوووو

اما عن اخبار جدة واوضاعنا فلله الحمد على كل حال شو نعمل ...والله الدفاع المدني والوزارات عم يحذرو الشعب هون بمسجات على الجوال وبالاخبار من يوم الجمعة والسبت والاحد من الامطار اللي متوقعة انها تكون غزيرة وخطيرة اكتر من اللي شفناه وقت الكارثة والله اعلم
واليوم عدا بسلام ولله الحمد مع انو نزلت المطر بس خفيفة مو قوية والله يسترنا من اللي جاي قولو امييين

الدمشقية
05/12/2009, 06:42 PM
سلاام الله عليكم
وينكم ياحلوات وحشتووووونا والله ... ان شالله تكونو بالف خير

لولية
05/12/2009, 10:10 PM
مسا الخير على أحلى بنوتات كيفكن قريت أخباركن كلها بس والله دمشقية شغلتي بالي ان شاء الله خير وما يصير شي يا رب يا لطيف الله لا يقدر
بيرل الله يلبسك توب العافية يا رب والله غلبتينا نحنا اللي قاعدين بالبيت برافو عليكي
رح احكيلكن يا بنات شو صار معنا يوم الخميس ايجوا أبو العريس وأمه والعريس وكان زوجي موجود واتعرفوا عليه وقعدوا شي ساعتين وكانت القعدة جدا مريحة وبعدين بالأخير قال الأب كيف رضاكن عن ابنا قام قلو زوجي والله حبينا وصار ابنا كمان فقال أبوه يالله الله يوفقهن وبعدين وهو عم يسلم على زوجي سأله ايمتى رح ترجع تيجي قله زوجي يعني ممكن على إجازة الكريسمس قام أبو العريس سلم على زوجي بإيديه الإتنين وقله لا لازم تيجي على الكريسمس نحنا بدنا اياك وبس ومشيوا
بصراحة أنا وزوجي انفقسنا إنه شو هاد ما طلبوا رسمي ولا قرأوا الفاتحة شو يعني واتضايقنا كتير بس ما بينا أي شي للبنت المهم تاني يوم عم إسأل رفيقتي لبنانية قال ايه هادا الشي الطبيعي عندهن وما لازم يطلبوا من أول مرة وهي الأصول ردينا سألنا ناس تانيين وكان جوابهن نفس الجواب
بقى سبحان الله بسبب اختلاف العادات كنا أنا وزوجي رح نبطل بس المشكلة البنت حبته وهو حبها كتير فبالليل بعد ما صليت صليت صلاة استخارة سبحان الله ما شفنا غير العريس بيصل بيقلها أنا مافيني اصبر أكتر من هيك بدي اطلبك رسمي وأعمل خطبة أول ما أبوكي يرجع بقى الحمدلله ربي عطاني نتيجة صلاة الإستخارة والله يا بنات مافي مرة عملتها غير ربي بينلي كلشي وأول مرة وقت زوجي تقدملي صليت استخارة ونمت وحلمت إنه عم يطعميني خبز ولبن
المهم سافر زوجي اليوم الصبح من غير شر وطبعا نفسيتي ما بخبركن بالحضيض الحضيض بس سب
وشوفو شو قدمتلهن أول شي جبت أنواع عصير فريش شي رمان شي رمان مع أناناس شي كوكتيل وحطيت نقرشة على الطاولات وبعديت كنت شاريه صينية فضة عبيتها حلو عربي وقدمت مع الشاي يعني حسيت أنا وزوجي إنه هيك الضيافة أكابرية ومرتبة ومالازم قدم أكتر لإنه زيارة رسمية
شو رأيكن باللي صار من هلق ورايح رح تطلع روحكن مني على هالقصص بس والله يا بنات سبحان الله ماكنت متصورة حب الصهر هيك لك بيصير بتحبيه متل ولادك

MONOSTEPS
05/12/2009, 10:53 PM
مسا الفل كيف الجميع

طبعا بعتذر هالفترة عن الدخول الصباحي وان شاء الله بنظم وقتي وبنرجع متل ما كنا
بكرة يعني اليوم عند اللي دخلوا الصبح هههه معزومة ان شاء الله على عرس قطري
بقى دعواتكم ان شاء الله تكون الروحة ميسرة بس هون الاعراس بتبلش بكير ما متل
اعراسكم دمشقية شروي غروي هههههههههه كاتبين على بطاقة الدعوة 7 ونص
وانا رح كون على 8 اذا الله ييسر طبعا معزومة من طرف عمة العريس وفينكم تقولوا انها
متل امه وانا وياها صحبة كتير بقى معتبريني من اهل البيت وهيدا اللي شجعني روح
وقلت لزوجي انه حابة احضر العرس للاخر ان شاء الله يعني شوف كل الطقوس ههههههه
طبعا بس روح بجبلكم التقرير المفصل ان شاء الله

ممكن تقبالونى معاكم
انا عرق(اب) مصرى وعرق(ام) لبنانى

اهلا وسهلا فيك طبعا بنقبلك عرفينا عن حالك
ربة منزل ولا موظفة ووين محل اقامتك حاليا

مونو الله يعطيكي الف عافية النضافة مافي احلى منها والاحلى بس تخلص وتشوفي الانجاز بتنسي تعبك مو؟؟
الله يقويكي وعلى مهلك على حالك كمان جسمك الو عليكي حق متل ماقلت سابقا

اما عن اخبار جدة واوضاعنا فلله الحمد على كل حال شو نعمل ...والله الدفاع المدني والوزارات عم يحذرو الشعب هون بمسجات على الجوال وبالاخبار من يوم الجمعة والسبت والاحد من الامطار اللي متوقعة انها تكون غزيرة وخطيرة اكتر من اللي شفناه وقت الكارثة والله اعلم
واليوم عدا بسلام ولله الحمد مع انو نزلت المطر بس خفيفة مو قوية والله يسترنا من اللي جاي قولو امييين

الله يجعلها سقيا رحمة يااااااارب وصيبا نافعا وحواليكم ولا عليكم يااااااارب
عن جد قلوبنا معكم والله يأمنكم بأوطانكم
كيفك وكيف ايامك ؟
والله يعافيك جد بتحسي براحة نفسية الحمدلله

مسا الخير على أحلى بنوتات كيفكن قريت أخباركن كلها بس والله دمشقية شغلتي بالي ان شاء الله خير وما يصير شي يا رب يا لطيف الله لا يقدر
بيرل الله يلبسك توب العافية يا رب والله غلبتينا نحنا اللي قاعدين بالبيت برافو عليكي
رح احكيلكن يا بنات شو صار معنا يوم الخميس ايجوا أبو العريس وأمه والعريس وكان زوجي موجود واتعرفوا عليه وقعدوا شي ساعتين وكانت القعدة جدا مريحة وبعدين بالأخير قال الأب كيف رضاكن عن ابنا قام قلو زوجي والله حبينا وصار ابنا كمان فقال أبوه يالله الله يوفقهن وبعدين وهو عم يسلم على زوجي سأله ايمتى رح ترجع تيجي قله زوجي يعني ممكن على إجازة الكريسمس قام أبو العريس سلم على زوجي بإيديه الإتنين وقله لا لازم تيجي على الكريسمس نحنا بدنا اياك وبس ومشيوا
بصراحة أنا وزوجي انفقسنا إنه شو هاد ما طلبوا رسمي ولا قرأوا الفاتحة شو يعني واتضايقنا كتير بس ما بينا أي شي للبنت المهم تاني يوم عم إسأل رفيقتي لبنانية قال ايه هادا الشي الطبيعي عندهن وما لازم يطلبوا من أول مرة وهي الأصول ردينا سألنا ناس تانيين وكان جوابهن نفس الجواب
بقى سبحان الله بسبب اختلاف العادات كنا أنا وزوجي رح نبطل بس المشكلة البنت حبته وهو حبها كتير فبالليل بعد ما صليت صليت صلاة استخارة سبحان الله ما شفنا غير العريس بيصل بيقلها أنا مافيني اصبر أكتر من هيك بدي اطلبك رسمي وأعمل خطبة أول ما أبوكي يرجع بقى الحمدلله ربي عطاني نتيجة صلاة الإستخارة والله يا بنات مافي مرة عملتها غير ربي بينلي كلشي وأول مرة وقت زوجي تقدملي صليت استخارة ونمت وحلمت إنه عم يطعميني خبز ولبن
المهم سافر زوجي اليوم الصبح من غير شر وطبعا نفسيتي ما بخبركن بالحضيض الحضيض بس سب
وشوفو شو قدمتلهن أول شي جبت أنواع عصير فريش شي رمان شي رمان مع أناناس شي كوكتيل وحطيت نقرشة على الطاولات وبعديت كنت شاريه صينية فضة عبيتها حلو عربي وقدمت مع الشاي يعني حسيت أنا وزوجي إنه هيك الضيافة أكابرية ومرتبة ومالازم قدم أكتر لإنه زيارة رسمية
شو رأيكن باللي صار من هلق ورايح رح تطلع روحكن مني على هالقصص بس والله يا بنات سبحان الله ماكنت متصورة حب الصهر هيك لك بيصير بتحبيه متل ولادك

يسعد هالمسا اهلين وسهلين وسلامة نفسيتك له يا ام اللول والله فراق المحبوب صعب
بس هيك الدنيا الحمدلله
وغريبة هيك هالعادات سبحان الله كل بلد ولها تقاليد ومنيح اللي صليتي الاستخارة
وخلص طالما بيحبوا بعض الله يقرب اللي فيه الخير وييسر لكم
وشكله الشب لبناني حتى ماشي على التقاليد والله يقويكم على الضيافة مدللة

MONOSTEPS
05/12/2009, 11:00 PM
بعرف تقبروا قلبي من زمان ما فطرتوا يمكن انحرفت صحتكم مو هههههههههههههه

هي احلى فطور لعيونكم

*همس الحراير*
05/12/2009, 11:03 PM
مونو

لج وحشه عسولتي

اخبارج واخبار الحلوووه

PEARL2000
06/12/2009, 09:45 AM
صباح الخير على عيونكن جميعا

لولية الله يهنيهم و يقدم لهم اللي فيه الخير يارب و العقبى لبناتك التانيين و متل ما قلت مزبوط انا بعرف من اهلي والله بيحبوا زوجي و زوج اختي متل اخواتي و بتصيري بتحبيه اكتر لما تشوفيه عم يدلل بنتك و يشيلها بعيونه و الله يعينك على فراق زوجك و مادام السفرة قصيرة هالمرة من غير شر يا دوب تجهزي حالك مشان الطلبة الرئيسية
بنوتة الحمدلله على السلامة يا حجة شو جاية ايديك فاضية مو جايبة معك تمر و مسابح هههههههههههههه
دمشقية كيفك يا قمر شو اخباركن ان شاءالله تكون المور هديت شوي و رجع كل شي لوضعه الطبيعي هي الحكاية بدها وقت لهيك الله يعينكم والله
مونو يا مونو انا كنت عارفة انه ما رح تقدري تدخلي الصبح هههههههههههههه يعني اذا مو نايمة رح يطلع لك شغل بالبيت و النت رح يكون ثانوي و الأولوية للبيت و لرورو المهم هلأ تكوني مبسوطة و مرتاحة و ايمتى ما دخلت بتنوري و ان شاءالله بتنبسطي بالعرس بس بتعرفي عن جد حلو هيك العرس يكون على وقت مو متل عنا اي والله العروس و اهلها و بيت حماها ما بيوصلوا لآخر النهار غير هلكانين من التعب و مضطرين يوقفوا كل الوقت مشان يوجبوا المعازيم يعني بهالتوقيت العرس بينفض على وقت و الكل بيبقى مرتاح و على القل العرسان يكونوا مرتاحين ما يروحوا على الآوتيل و يكونوا فايتين بمية حيط هههههههههههههههههه على كل حال العقبى لبنتك ان شاءالله
البنات الجدد منرحب فيكن بتجمعنا و منتمنى نتعرف عليكن شخصيا و مية اهلا و سهلا فيكن
اما انا كانت عطلتي مزحومة كتير متل ما قلت لكن الخميس كان عندي ضيوف و الحمدلله انبسطوا كتير بالضيافات اللي قدمتها و ماطلعوا من عنا للساعة 2 و طبعا انا لبين ما لميت الدنيا و جليت و نظفت ما نمت للساعة 3 ونص و كنا اتفقنا نحن وهنن نطلع الصبح نفطر برا و هيك صار قمنا الصبح وانا مكسرة تكسير فطرنا بمطعم و بعدها تدرجنا بالسوق و ما رجعنا البيت للساعة 6 ونص بس شو انا ساعتها لا من تمي و لامن كمي هههههههههههههه كملت شوية شغلات كانت علي من قبل بيوم و مبارح جيت عالدوام كتير تعبانة يعني كنت عم نام عالمكتب الله الوكيل لأن فوق شغل البيت على يومين كان في مشي طويل بالأسواق وانا صار لي زمان ما مشيت هيك لهيك حسيت بهالتعب المهم غيرنا شكل و الحمدلله لأن صار لنا زمان ما طلعنا هيك طلعة

بنت الشام المعذبه
06/12/2009, 11:00 PM
مساء الفل على خدود الكل.........كيف الحلوين

بيرل الله يعطيك العافية والله حاسه فيك بذكريني بأختي بتلعب ميت دور بالنهار الله يعينكم

دمشقية الله يحميكم والواحد مافي غير بيسمع سمعات اشكال ألوان .........مبارح اخي وصل من جدة وجايبلنى من مطعم البيك اكيد بتعرفي والله شي بيضحك بس من حبه

مونو دخيل ست البيت المشغولة إن شالله بتنبسطي بالعرس انا حضرانه عرس بقطر العرس بالكثير على 12 بخلص اذا الوحدة بدها تتعشى

شاميه إن شالله تكوني تركنتي ..

ياسمينه سلامت أخوك الحمدلله أنو الله حماه

لوليتي الف مبروك وحبيبتي على فكرة لصار معكم كثير عادي نحن العيد الماضي أختي شافت العروس بشهر 8 وبعد بأسبوعين قالتلها أنو ابنها بدو يشوفها مرتين وبس والعيد الماضي زوج أختي تعرف على ابوها وإن شالله يوم الخميس بدهم يطلبها رسمي ...........ولي كأنهم بخترعوا شي

أنا الحمدلله لهلأ بأجازه اسبوع وعبحضر لزيارة ابن أختي الله يتمملوا على خير أختي ماعندا غيرة .....ومشتاقتلكم

شامية للعظم
07/12/2009, 09:04 AM
صباح الخير يا حلوات الشات كيفكن
أنا آسفة انقطعت فترة بس كان النت مو شغال مو تاري التلفون عليه فاتورة ومو عرفانين أنا لأني ما بستعمل التلفون الثابت نهائيا والبيت والتلفون جداد لذلك ما منعرف ايمتى الفاتورة بالصدفة عرفت مبارح زوجي دفعها واشتغل النت

لولية ألف ألف مبروك والله وصرتي حماية عقبال ما تصيري جدة ان شالله
ليكي والله الصهر غالي واذا كان ظريف بيكون أحن وأحسن من ولد بتحسيه ابنك ليكي ماما بتحب زوجي كتير والله وبتدلله دلال لما بيزورها خيرات الله الطبخ والحلو والنقارش والكلام الحلو طبعا هو بيقدر هالشي وأصلا الصهر مالازم يشوف الا الشغلات الحلوة من بيت حماه لأنو هيك بيعرف أنو البنت بنت عالم وعايشة أحسن عيشة يالله الحمد لله الله يوفقهن ويسعدهن

دمشقية أنا ماعم ادخل ومونو الصبح مو فاضية تيتمتي مو؟؟؟؟ على كل حال البركة بباقي الصبايا
ياستي والله الكم وحشة

مونو الله يعطيك العافية مابدنا كسل بتفيقي بكير وبتفتحي الشات لو ساعة الصبح قبلانين المهم تحطي الفطور وندردش شوي ابقي احكيلنا عن العرس القطري منتعرف على ثقافات العالم

بيرل الرجل الحديدي الله يمدك بالصحة والعافية

بنوتة دعيتيلنا بالحج الحمد لله على سلامتك وان شالله عقبال العودة

لولية
07/12/2009, 09:24 PM
كيفكن يا بنات ربي يبارك فيكن كلكن وعقبال ولادكن يا رب
أخباري أنا متل العادة بفيق الصبح قبل الشحادة وبنتها ومنروح أنا وبناتي على النادي وبعدين بوصلهن على جامعاتهن وببلش الفعي بشوف شو عندي شل برة هلأ بقى زاد عندي شغل إضافي للعريس على اليوم بدو يجي وشو بدك تقدميله ضيافات وجيبي وودي وبكرة افتتاح محله بقى قضيت النهار نترددة شو آخدله على حفلة الإفتتاح شي قلت شقف زريعة رحت لقيت نخلة بالم ظريفة عمرها 7 سنين اترددت جيبها والا لا خفت يتلبك فيها بعدين قلت باقة ورد كبيرة دخيلك بدي ادفع حقها 150 دولار وأبو كم يوم بتموت فلقيت أحسن شي رحت على بالتشي اشتريتله صحن كريستال كبير وعبيتها شوكولاة باتشي ولفولي اياها لقيتها ظريفة ومعقولة
وبكرة حفلة الإفتتاح بقى اتفضلوا شرفونا
هي هي أخباري المعته ماهيك
ياسمينه وينك يا حلوة ماعاد طليتي
بنوتة ليكي أنا سمعت كتير عن البيك بس ولا مرة دقته بس قالولي طيب كتير
شامية ايه والله الصهر بيصير متل الإبن بس طول ماهو عم يدللك بنتك بس إذا مادللها والله دمه بيصير حلال عندي

MONOSTEPS
08/12/2009, 07:08 AM
صباحووووووو صباحكم ورد الجوري

على فكرة انا كل يوم بفيق على 5 ونص مع زوجي على الشغل وحتى لما كنت اشتغل
كمان كنت قوم يعني غيابي الصباحي ما كسل بس كل ما في الموضوع انه رورو بتفيق بكير
وبعلق فيها وبالركض وراها ههههههههههههه والمشكلة هي ماللة لانه كانت تروح
على الحضانة بقى هلأ بتلاقوها كل الوقت ضجرانة وعم تتلزق فيني للعبها

عن العرس بيجوا الناس على 8 بالغالب بتكون في موسيقى سلو حلوووة وفي منهم
بيحطوا دي دجي طبعا الكوشة كلاس كتير وقدامها في المنصة طويلة متل عرض الازياء
بتمشي عليها العروس للكوشة وهي اللي بيرقصوا عليها البنات والطاولات تزينهم رااائع
والساعة 9 ونص تماما بيبلشوا الطق ههههه
يعني الغناء بتكون فرقة بدفوف وطبلة وحااااااالة قسما بالله اول ما بلشوا حسيتهم
عم يدقوا بقلبي من كتر الازعاج ههههههه بس بعدين بتتعودي
طبعا العروس بتتدخل على 10 والمعرس ( متل ما بيقولوا ) على 11 لانه ما بيدخلوا سوا
طبعا ممنوع العروس ترقص ولا حتى مع العريس عيب ومنكر ورجس من عمل الشيطان
هههههههههههه قلت لرفيقتي معناها عرسي كان كله مناكر لانه ما هدينا انا والعريس :thumbs_up:
العريس بيدخلوه الرجال على الصالة وبيرقصوله بالسيف والبارودة بيكون لابس بشت
فوق التوب هو وابوه وغيرهم لا ههههههههه
والبوفيه بعد ما بيروحوا الرجال من الصالة على 11 ونص تقريبا وبعدها الناس بتتعشا
وبتروح والعريس والعروس بيطلعوا على الاوتيل طبعا العرس كان في الانتركونتينينتال
بس ما بعرف بقى وين بيروحوا بحالهم اذا ما كان بفندق هههههههههههههههه
نسيت قلكم انه طول ما البنات عم يرقصوا بيكبوا عليهم فلوس قال بيحيوهم
قلت لرفيقتي والله ما حدا يكب فلوس على وحدة عم ترقص عنا لتصير مدابح :confused:
ليش شو هي رقاصة ولا عم تحي الحفلة بس هن هيك عندهم سبحان الله على
اختلاف العادات

مونو

لج وحشه عسولتي

اخبارج واخبار الحلوووه

وانت والله وحشتيني كيف احوالك
انا الحمدلله بخير وتركت شغلي وصرت ربة منزل :D

صباح الخير على عيونكن جميعا

لولية الله يهنيهم و يقدم لهم اللي فيه الخير يارب و العقبى لبناتك التانيين و متل ما قلت مزبوط انا بعرف من اهلي والله بيحبوا زوجي و زوج اختي متل اخواتي و بتصيري بتحبيه اكتر لما تشوفيه عم يدلل بنتك و يشيلها بعيونه و الله يعينك على فراق زوجك و مادام السفرة قصيرة هالمرة من غير شر يا دوب تجهزي حالك مشان الطلبة الرئيسية
بنوتة الحمدلله على السلامة يا حجة شو جاية ايديك فاضية مو جايبة معك تمر و مسابح هههههههههههههه
دمشقية كيفك يا قمر شو اخباركن ان شاءالله تكون المور هديت شوي و رجع كل شي لوضعه الطبيعي هي الحكاية بدها وقت لهيك الله يعينكم والله
مونو يا مونو انا كنت عارفة انه ما رح تقدري تدخلي الصبح هههههههههههههه يعني اذا مو نايمة رح يطلع لك شغل بالبيت و النت رح يكون ثانوي و الأولوية للبيت و لرورو المهم هلأ تكوني مبسوطة و مرتاحة و ايمتى ما دخلت بتنوري و ان شاءالله بتنبسطي بالعرس بس بتعرفي عن جد حلو هيك العرس يكون على وقت مو متل عنا اي والله العروس و اهلها و بيت حماها ما بيوصلوا لآخر النهار غير هلكانين من التعب و مضطرين يوقفوا كل الوقت مشان يوجبوا المعازيم يعني بهالتوقيت العرس بينفض على وقت و الكل بيبقى مرتاح و على القل العرسان يكونوا مرتاحين ما يروحوا على الآوتيل و يكونوا فايتين بمية حيط هههههههههههههههههه على كل حال العقبى لبنتك ان شاءالله
البنات الجدد منرحب فيكن بتجمعنا و منتمنى نتعرف عليكن شخصيا و مية اهلا و سهلا فيكن
اما انا كانت عطلتي مزحومة كتير متل ما قلت لكن الخميس كان عندي ضيوف و الحمدلله انبسطوا كتير بالضيافات اللي قدمتها و ماطلعوا من عنا للساعة 2 و طبعا انا لبين ما لميت الدنيا و جليت و نظفت ما نمت للساعة 3 ونص و كنا اتفقنا نحن وهنن نطلع الصبح نفطر برا و هيك صار قمنا الصبح وانا مكسرة تكسير فطرنا بمطعم و بعدها تدرجنا بالسوق و ما رجعنا البيت للساعة 6 ونص بس شو انا ساعتها لا من تمي و لامن كمي هههههههههههههه كملت شوية شغلات كانت علي من قبل بيوم و مبارح جيت عالدوام كتير تعبانة يعني كنت عم نام عالمكتب الله الوكيل لأن فوق شغل البيت على يومين كان في مشي طويل بالأسواق وانا صار لي زمان ما مشيت هيك لهيك حسيت بهالتعب المهم غيرنا شكل و الحمدلله لأن صار لنا زمان ما طلعنا هيك طلعة

ما شاء الله يهنيكم تعبتي كتير الله يقويك يااااارب
وتسلميلي انتا اللي فاهمني ههههه فعلا والله ما عم اقدر ادخل الصبح من رؤى
ومن شغل البيت والطبخ يعني والله ما بشوف الا صارت الساعة 12 الضهر
وفعلا الاعراس القصيرة احلى يعني ما بعرف شو العبرة من عرسكم دمشقية <<
خلص علقت بلساني هههههههههههههههه

مساء الفل على خدود الكل.........كيف الحلوين

بيرل الله يعطيك العافية والله حاسه فيك بذكريني بأختي بتلعب ميت دور بالنهار الله يعينكم

دمشقية الله يحميكم والواحد مافي غير بيسمع سمعات اشكال ألوان .........مبارح اخي وصل من جدة وجايبلنى من مطعم البيك اكيد بتعرفي والله شي بيضحك بس من حبه

مونو دخيل ست البيت المشغولة إن شالله بتنبسطي بالعرس انا حضرانه عرس بقطر العرس بالكثير على 12 بخلص اذا الوحدة بدها تتعشى

شاميه إن شالله تكوني تركنتي ..

ياسمينه سلامت أخوك الحمدلله أنو الله حماه

لوليتي الف مبروك وحبيبتي على فكرة لصار معكم كثير عادي نحن العيد الماضي أختي شافت العروس بشهر 8 وبعد بأسبوعين قالتلها أنو ابنها بدو يشوفها مرتين وبس والعيد الماضي زوج أختي تعرف على ابوها وإن شالله يوم الخميس بدهم يطلبها رسمي ...........ولي كأنهم بخترعوا شي

أنا الحمدلله لهلأ بأجازه اسبوع وعبحضر لزيارة ابن أختي الله يتمملوا على خير أختي ماعندا غيرة .....ومشتاقتلكم

تسلميلي مشتاقين لك والله ييسرلك ويخلي لكم ابن اختك
ومشان الشوفة والخطبة هلأ هو هيك بيصير بالعادة متل ما صار مع اختك لما بتشوفي
بنت لاول مرة وعم تدوري بس الشب صهر لولية مقتنع
بالبنت والمفروض بعاداتنا السورية فوووووورا يطلبوا بعرف من حالي يعني طلعوا النسوان
وفورا طلبوني لانه مافي داعي للشوفة بس شكله العادات عندهم غير

صباح الخير يا حلوات الشات كيفكن
أنا آسفة انقطعت فترة بس كان النت مو شغال مو تاري التلفون عليه فاتورة ومو عرفانين أنا لأني ما بستعمل التلفون الثابت نهائيا والبيت والتلفون جداد لذلك ما منعرف ايمتى الفاتورة بالصدفة عرفت مبارح زوجي دفعها واشتغل النت

لولية ألف ألف مبروك والله وصرتي حماية عقبال ما تصيري جدة ان شالله
ليكي والله الصهر غالي واذا كان ظريف بيكون أحن وأحسن من ولد بتحسيه ابنك ليكي ماما بتحب زوجي كتير والله وبتدلله دلال لما بيزورها خيرات الله الطبخ والحلو والنقارش والكلام الحلو طبعا هو بيقدر هالشي وأصلا الصهر مالازم يشوف الا الشغلات الحلوة من بيت حماه لأنو هيك بيعرف أنو البنت بنت عالم وعايشة أحسن عيشة يالله الحمد لله الله يوفقهن ويسعدهن

دمشقية أنا ماعم ادخل ومونو الصبح مو فاضية تيتمتي مو؟؟؟؟ على كل حال البركة بباقي الصبايا
ياستي والله الكم وحشة

مونو الله يعطيك العافية مابدنا كسل بتفيقي بكير وبتفتحي الشات لو ساعة الصبح قبلانين المهم تحطي الفطور وندردش شوي ابقي احكيلنا عن العرس القطري منتعرف على ثقافات العالم

بيرل الرجل الحديدي الله يمدك بالصحة والعافية

بنوتة دعيتيلنا بالحج الحمد لله على سلامتك وان شالله عقبال العودة

والله يا ابلة عم فيق ههههههههههه بس شو بدي اعمل ما عم افضى
بتصور بس فترة وبتمر ان شاء الله
وما مشكلة مشان قطعت النت بس استفئدنالك والله

كيفكن يا بنات ربي يبارك فيكن كلكن وعقبال ولادكن يا رب
أخباري أنا متل العادة بفيق الصبح قبل الشحادة وبنتها ومنروح أنا وبناتي على النادي وبعدين بوصلهن على جامعاتهن وببلش الفعي بشوف شو عندي شل برة هلأ بقى زاد عندي شغل إضافي للعريس على اليوم بدو يجي وشو بدك تقدميله ضيافات وجيبي وودي وبكرة افتتاح محله بقى قضيت النهار نترددة شو آخدله على حفلة الإفتتاح شي قلت شقف زريعة رحت لقيت نخلة بالم ظريفة عمرها 7 سنين اترددت جيبها والا لا خفت يتلبك فيها بعدين قلت باقة ورد كبيرة دخيلك بدي ادفع حقها 150 دولار وأبو كم يوم بتموت فلقيت أحسن شي رحت على بالتشي اشتريتله صحن كريستال كبير وعبيتها شوكولاة باتشي ولفولي اياها لقيتها ظريفة ومعقولة
وبكرة حفلة الإفتتاح بقى اتفضلوا شرفونا
هي هي أخباري المعته ماهيك
ياسمينه وينك يا حلوة ماعاد طليتي
بنوتة ليكي أنا سمعت كتير عن البيك بس ولا مرة دقته بس قالولي طيب كتير
شامية ايه والله الصهر بيصير متل الإبن بس طول ماهو عم يدللك بنتك بس إذا مادللها والله دمه بيصير حلال عندي

يا عيني يا عيني اي شو هالقصص الحلوة والاصهرة ما شاء الله الله يهنيكم يارب
وحلوة كتير فكرة الشوكولا يسلموا ايديك والله يجعل وجه هالمحل خير عليه
ويفتح عليه ابواب الرزق وما شاء الله عليكم من الصبح على الرياضة شطورين الله
يدومها عليكم لهالنعمة
وعن جد الصهر متل الابن واعزززز هي انا زوجي بيحب ماما كتير وصهري كمان هلأ
وعن جد بنعتمد عليهم

MONOSTEPS
08/12/2009, 07:12 AM
اتفضلوا الفطور حياكم وبياكم <<< متأثرة بالقطري هههههههههههههههه
بس بعدولي هالكاسة البيضا والا بتصيروا مدري نو مدري عو ههههههههههه

http://images.google.co.uk/url?source=imgres&ct=img&q=http://www.epilgrim.org/images/0206i.jpg&usg=AFQjCNHHCSF69KRAB7Hi-fHvRSuXTVEqrw

الياسمينة السمرا
08/12/2009, 09:08 PM
مرحبا صبايا
كيفكون
بنةتة حبيبة قلبي حجتنا الصغيرة حج مبرور وعقبال العودة والله يكتبلك الاجر والثواب

لولية تقبشيني صرت حماية واخيرا ان شاء الله تتهنى بنوتك ويتهنى صهرك بهالحماية الامورة والتمام على خير
وعقبال فرحتك بالباقيين

الياسمينة السمرا
08/12/2009, 09:10 PM
دمشقية

الياسمينة السمرا
08/12/2009, 09:11 PM
طمنينا عن اخبارك والله مو قليل يلي عم نشوفو بالاخبار شي بفزع يالطيف الطف
قلبي معك

الياسمينة السمرا
08/12/2009, 09:17 PM
صبايا نحنا عنا اليوم ما شاء الله ما وقفت مطر والجو كتير برد
وانا مافي غير عم البس وسمك لاني كتير بريدة يعني من كتر ما بلبس بصير متل الدبة بس بقول احسن ما ابرد

MONOSTEPS
09/12/2009, 06:40 AM
صباح الورد للحلوين يارب الكل بخير

دمشقية ............ وينك وين غاطة طمنينا عنك

الياسمينة ........ ما شاء الله نيالكم بالمطر والبرد عقبالنا امبارحة نف شوية مطر بس 3 دقايق ووقفت
الله يجعلها سقيا رحمة ويارب ينزل اكتر حابة شتي

البنات وينكم ؟؟؟؟ بيرل ... شامية ... لولية .... بنوتة .... كاتس ؟؟؟؟؟؟

MONOSTEPS
09/12/2009, 06:41 AM
اتفضلووووا

http://images.google.co.uk/url?source=imgres&ct=img&q=http://i.ehow.com/images/GlobalPhoto/Articles/4490840/crepe2-main_Full.jpg&usg=AFQjCNFGzj5_AIE1rpoRDx6k4cO8ZkRAEw

PEARL2000
09/12/2009, 01:30 PM
مرحبا يا احلى بنات كيفكن وشو أخباركن ؟

مونو كيفك حياتي أكيد غير شكل القعدة بالبيت الله يهنيك و ان شاءالله تكوني انبسطت بهالعرس بس عن جد سبحان الله العادات كيف بتختلف من بلد لبلد يعني حتى هون ضمن الخليج بتختلف العادات بس ضحكتني أكتر شي رش الفلوس على اللي بيرقصوا وانت ما بتقدر بلا تعليقاتك يعني لازم تقولي لها اياها هههههههههههههههههههه
لولية الله يهنيه صهرك بالمحل الجديد و ان شاءالله فاتحة خير يارب والله يوفقه و هديتك كتير مناسبة وحلوة
ياسمينة الله يبعت الخير يارب ماتنسي انه نحن بكوانين و هالبرد هذا جاية باوانه
دمشقية وين غاطة مو مبينة هالأيام ان شاءالله يكون خير يارب ؟
اما عن اخباري ما في شي جديد غير ضغط الشغل شوي زيادة لأن قربنا على نهاية السنة و باول شهر و بآخر شهر من السنة بيبقى فيها ضغط زيادة لهيك قلت دخلتي عالنت شوي بس اكيد كل ما بيسمح لي الوقت رح ادخل وسلم عليكن لأن ما بستغني ابدا

هـذيـان
09/12/2009, 07:54 PM
مواضيعي :
1- http://forums.3roos.com/showthread.php?t=499415

2- http://forums.3roos.com/showthread.php?t=499457

3- http://forums.3roos.com/showthread.php?t=498427

4- http://forums.3roos.com/showthread.php?t=478972&page=6

لولية
09/12/2009, 10:19 PM
يسعد مساكن يا أحلى بنوتات عم اشتألكن كتير والله متمنايه يكون أي حدا منكن حوالي حاسة فيكن كإنكن صرتوا أهلي معقولة
وبتمنى تيجوا توقفوا معي بخطبة بنتي لإنه من غير شر ماعندي حدا هون يلا بسلامة راس أبوها بس ترى أمانة اللي بيحسن يجي لعندي ما يقصر وأهلا وسهلا فيه بس والله متلبكة كتير حتى اتصلت بماما مارح تقدر تيجي لإنه بابا تعبان شوي
حددنا اليوم أنا وأم العريس ايمتين قراءة الفاتحة وتلبيس الدبل بعد 10 أيام وهون هني عندهن حفلةالخطبة مع كتب الكتاب فبكرة بدنا نحددها ايمتى يعني ممكن تكون بعد شهرين بقى ادعولي
مونو يبعتلك الهنا والله ضحكتيني من قلبي على رش المصاري على قولة بيرل ما بتحسني تمرقيلن ياها واتضلي ساكتة بس بدي اسألك دخلك هالفلوس بعدين مين بياخدها يعني البنات رقصوا وتعبوا وعملوا جهدهن بس الغلة لمين بتروح

الدمشقية
10/12/2009, 02:53 AM
السلام عليكم يااحلى واغلى بنات والله الكم وحشة
الله يخليلي ياكم يااارب
بيرل لك تؤبشي قلبي دخيل اللي بيسئل عني يارب اطمن عنك على طووووول بالعافية انا بخير الحمد لله بس والله مشغولة شوي هالايام باختبارات محمود بتعرفو اول اختبار والله شي صعب بس ان شالله بتهون عليه يارب والاختبارات لاسبوعين متواصل فدعواتكم
ويخليلي ياكي ماانحرم منك ومن ايميلاتك بتجنننننن

مون وشامية وسمورة ولولية ربي يسعدكم ويقويكم ويعطيكم الف عافية
مون حلوووووة العادات متل عادات الشام بالنسبة للوقت اما رشرشة الفلوس هههههه عجيبة والله بس على قولة لولية مين بياخدهم بالاخر

شامية الله يسعدككمان انتي عم تغطي وتطولي علينا شكلنا كبرنا والمسؤوليات عم تكبر معنا ههههههه
لولية يارب الف الف مبروووووك لبنوتك التمام لخير يااااارب وياريتنا قراب والله لنكون معك بكل خطوة .... وانتي غااالية والله علينا وقريبة لقلبي كتييير الشاهد الله

كانت اليوم عزيمتي للعروس وزوجها وبنتو وامو واخوه واختو وزوجها وولادها واختي وزوجها وولادها ونحنا ههههههههههه ماشالله عزومة غير شكل
الحمد لله انبسطنا كتييير بس الاولاد صرعووووووونا الله يحميهم يعني عشر اطفال فعم اكتبلكم وراسي هالقد ادوووو
تصبحوا على خير واشوفكم على خير

PEARL2000
10/12/2009, 12:38 PM
يسعد لي اوقاتكن يارب ان شاءالله ايامكن كلها فرح و سعادة

لولية شايفة كيف بهالتجمع منصير متل الأخوات و ما منقدر الا نطل كل فترة و نحكي حتى لو غطينا شوي مالنا غنى عن بعض المهم الله يتمم لبنتك على خير يارب يعني منفهم من كلامك انه عرسها قريب كمان ولا بس هلأ خطبة و العرس مو باين لأن اذا هيك يادوب تركضي و تجهزي و مهما قالت الوحدة ما بدي كتر ما بتقدر الا تلملم من هون ومن هون المهم العقبى لأخواتها ان شاءالله

دمشقية ان شاءالله بيتك عامر على طول ماشاءالله جمعة مرتبة والله ومتل ما قلت انا بالنسبة لي يجتمع عندي 10 اشخاص وما يكون ولد واحد لأن عن جد بيقوم البيت و بيقعد وما بتعودي بتوعي على شي يمكن لأن ما عندي اولاد بمل اكتر ما بعرف والله
المهم ياستي لا تقولي اول امتحان ولا آخر امتحان لأن رح تبقي هيك متوترة ومشدودة طوال ما عم يدرسوا حتى يتخرجوا من الجامعات يعني منعرف من اهالينا طوال ما عنا امتحانات كانهم هم اللي عم يقدموا و عم يتعبوا على طول اعصابهم مشدودة بس يمكن انت لأن اول تجربة عندك عم تلاقيها شي جديد عليك المهم الله يوفقه يارب

باقي البنات وينكن لا حس و لاخبر طلوا علينا اشتقنالكم
مونو بتطلع بالليل وبتحط لنا فطور هههههههههههههههههههه
حياتي من اليوم ورايح الوقت اللي بتدخلي فيه بتحطي له الوجبة المناسبة لو سمحت يعني اذا دخلت الضهر حطي لنا غدا و اذا دخلت بعد الظهر حطي لنا سناك هههههههههههههههههه شحاد ومشارط كمان

شامية للعظم
10/12/2009, 11:57 PM
يسعد مساكم جميع اشتقتلكن كتير والله يا دمشقية ليش عم غط ما بعرف يعني جد ماعندي تفسير هيك الدنيا بتاخدنا مدري كيف يعني أوقات عم اطلع اتمشى عالبحر أنا وزوجي أوقات شغل بهالبيت يعني لسا ما اجاني ولاد وهيك الله بيعين هلق صحيح أنا ما بكتب ردود بس بفتح بقرأ ردودكم وبقول المسا برد المسا عم انشغل
اليوم نزلت عالسوق أنا وجارتي قلت لحالي بما اني نزلت لحالي بدون زوجي لازم اشتريلو هدية على عيد ميلادو صحيح مطول باقيلو أكتر من شهر بس اليوم صحتلي فرصة ولازم استغلها المهم اشتريتلو كلابية جديدة من عند الأصيل وفوقها عباية هون بيقولولها دشداشة طبعا هدول حلوين يوم الجمعة لما يروح عالجامع أو حتى بسوريا لما يستقبل العالم وهو زوجي ما شالله طويل ومليان مرة قاس تبع صهري زوج أختي كتير طلعت حلوة عليه وهو عجبتو المهم حبيت غير عن القمصان والعطورات والساعات يعني الهدايا التقليدية والمتوقعة هي مارح يتوقعها أبدا ورح ينبسط فيها بظن أصلا هو مارح يتوقع اني اهديه أبدا لأنو ما بيعرف أنو معي مصاري وبيعرف أنو ماعندي فرصة أني اشتريلو شي ولا بيتوقع أني ممكن اشتريها قبل بشهر وشوي من عيدو على كل حال هو هداني موبايل سامسونج كان عيد ميلادي ب 22/11 كتير حلو لونو وردي وموديلو جديد
بتعرفو صبايا لازم نتفق ونعمل صبحية يعني نحدد موعد نكون الصبح كلنا عالنت ونحكي عالشات يعني زيارة عالنت هيك ندردش مابعرف اذا عجبتكم الفكرة منتفق يلي عندها ارتباطات بامكانها هي تحدد اليوم لأنو نحنا فاضيين وقاعدين بالبيت بقى ما بتفرق معنا والساعة ممكن تكون 10 الصبح انسب شي

بانتظار ردكم صبايا

سلاام

MONOSTEPS
11/12/2009, 06:16 PM
مسائووووووووووو <<< وش خجلان من دخلاتي القليلة

مرحبا يا احلى بنات كيفكن وشو أخباركن ؟

مونو كيفك حياتي أكيد غير شكل القعدة بالبيت الله يهنيك و ان شاءالله تكوني انبسطت بهالعرس بس عن جد سبحان الله العادات كيف بتختلف من بلد لبلد يعني حتى هون ضمن الخليج بتختلف العادات بس ضحكتني أكتر شي رش الفلوس على اللي بيرقصوا وانت ما بتقدر بلا تعليقاتك يعني لازم تقولي لها اياها هههههههههههههههههههه
لولية الله يهنيه صهرك بالمحل الجديد و ان شاءالله فاتحة خير يارب والله يوفقه و هديتك كتير مناسبة وحلوة
ياسمينة الله يبعت الخير يارب ماتنسي انه نحن بكوانين و هالبرد هذا جاية باوانه
دمشقية وين غاطة مو مبينة هالأيام ان شاءالله يكون خير يارب ؟
اما عن اخباري ما في شي جديد غير ضغط الشغل شوي زيادة لأن قربنا على نهاية السنة و باول شهر و بآخر شهر من السنة بيبقى فيها ضغط زيادة لهيك قلت دخلتي عالنت شوي بس اكيد كل ما بيسمح لي الوقت رح ادخل وسلم عليكن لأن ما بستغني ابدا

اهلين بحبيبة قلبي بيرل والله قعدة البيت حلوووة عن جد حاسة حالي مرتاحة
مع انه ما عم نام كتير وعم قضي كل وقتي تنضيف من ورا رؤى بس الحمدلله
بيكفي بالي فاضي وما عم فيق مستعجلة وانا ببالي مية شغلة وشغلة ولازم لحقها
وانت الله يعطيك العافية ويقويك والله ما قليل هالضغط اخر السنة
ومشان رش الفلوس يا اختي الا بدك تحكي ههههههههههههه يعني ام العروس داخلة
وعم ترشرش على هالبنات وفلانة وعلتانة حتى مرت اخو رفيقتي قالتلي اذا رقصوا
بناتي لازم رشلهم والا عيب يعني ما عملت قيمة لرقصهم ههههههههههههههه
عوينات اهل البلد يشوفهم كانوا نشحوهم هههههههههههههههههههه

يسعد مساكن يا أحلى بنوتات عم اشتألكن كتير والله متمنايه يكون أي حدا منكن حوالي حاسة فيكن كإنكن صرتوا أهلي معقولة
وبتمنى تيجوا توقفوا معي بخطبة بنتي لإنه من غير شر ماعندي حدا هون يلا بسلامة راس أبوها بس ترى أمانة اللي بيحسن يجي لعندي ما يقصر وأهلا وسهلا فيه بس والله متلبكة كتير حتى اتصلت بماما مارح تقدر تيجي لإنه بابا تعبان شوي
حددنا اليوم أنا وأم العريس ايمتين قراءة الفاتحة وتلبيس الدبل بعد 10 أيام وهون هني عندهن حفلةالخطبة مع كتب الكتاب فبكرة بدنا نحددها ايمتى يعني ممكن تكون بعد شهرين بقى ادعولي
مونو يبعتلك الهنا والله ضحكتيني من قلبي على رش المصاري على قولة بيرل ما بتحسني تمرقيلن ياها واتضلي ساكتة بس بدي اسألك دخلك هالفلوس بعدين مين بياخدها يعني البنات رقصوا وتعبوا وعملوا جهدهن بس الغلة لمين بتروح

والله نحن كمان هيك يعني انتم متل اخواتي تماما وبحكي وبفضفض وعن جد
بعتبركم رفقات واعز والله يهنيكم ويتمم مع بنوتك على خير والله ياريت كان فينا نحضر
ما فيني لساني بيحكني اذا ما حكيت هههههههههههههههههههههههه
والفلوس بياخدوها فرقة الطق يعني الطقاقات لانه قال هن اللي عم يرقصون
منطق عجيب ^o)

السلام عليكم يااحلى واغلى بنات والله الكم وحشة
الله يخليلي ياكم يااارب
بيرل لك تؤبشي قلبي دخيل اللي بيسئل عني يارب اطمن عنك على طووووول بالعافية انا بخير الحمد لله بس والله مشغولة شوي هالايام باختبارات محمود بتعرفو اول اختبار والله شي صعب بس ان شالله بتهون عليه يارب والاختبارات لاسبوعين متواصل فدعواتكم
ويخليلي ياكي ماانحرم منك ومن ايميلاتك بتجنننننن

مون وشامية وسمورة ولولية ربي يسعدكم ويقويكم ويعطيكم الف عافية
مون حلوووووة العادات متل عادات الشام بالنسبة للوقت اما رشرشة الفلوس هههههه عجيبة والله بس على قولة لولية مين بياخدهم بالاخر

شامية الله يسعدككمان انتي عم تغطي وتطولي علينا شكلنا كبرنا والمسؤوليات عم تكبر معنا ههههههه
لولية يارب الف الف مبروووووك لبنوتك التمام لخير يااااارب وياريتنا قراب والله لنكون معك بكل خطوة .... وانتي غااالية والله علينا وقريبة لقلبي كتييير الشاهد الله

كانت اليوم عزيمتي للعروس وزوجها وبنتو وامو واخوه واختو وزوجها وولادها واختي وزوجها وولادها ونحنا ههههههههههه ماشالله عزومة غير شكل
الحمد لله انبسطنا كتييير بس الاولاد صرعووووووونا الله يحميهم يعني عشر اطفال فعم اكتبلكم وراسي هالقد ادوووو
تصبحوا على خير واشوفكم على خير

الله يعينك خلص متل ما قالت بيرل صرتي مسؤولة عنه يعني اختبارات وغيره
انت بوش المدفع ههههههههههههههه والله يقويك على العزيمة ما شاء الله بيت عامر
ما قلتيلنا شو عملتي لهم سيرة الحب هههههههه
وفعلا الاعراس هون متل عنا ما بتختلف بالنمط بس بالرفاهية ماشاء الله :celebrate:

يسعد لي اوقاتكن يارب ان شاءالله ايامكن كلها فرح و سعادة

لولية شايفة كيف بهالتجمع منصير متل الأخوات و ما منقدر الا نطل كل فترة و نحكي حتى لو غطينا شوي مالنا غنى عن بعض المهم الله يتمم لبنتك على خير يارب يعني منفهم من كلامك انه عرسها قريب كمان ولا بس هلأ خطبة و العرس مو باين لأن اذا هيك يادوب تركضي و تجهزي و مهما قالت الوحدة ما بدي كتر ما بتقدر الا تلملم من هون ومن هون المهم العقبى لأخواتها ان شاءالله

دمشقية ان شاءالله بيتك عامر على طول ماشاءالله جمعة مرتبة والله ومتل ما قلت انا بالنسبة لي يجتمع عندي 10 اشخاص وما يكون ولد واحد لأن عن جد بيقوم البيت و بيقعد وما بتعودي بتوعي على شي يمكن لأن ما عندي اولاد بمل اكتر ما بعرف والله
المهم ياستي لا تقولي اول امتحان ولا آخر امتحان لأن رح تبقي هيك متوترة ومشدودة طوال ما عم يدرسوا حتى يتخرجوا من الجامعات يعني منعرف من اهالينا طوال ما عنا امتحانات كانهم هم اللي عم يقدموا و عم يتعبوا على طول اعصابهم مشدودة بس يمكن انت لأن اول تجربة عندك عم تلاقيها شي جديد عليك المهم الله يوفقه يارب

باقي البنات وينكن لا حس و لاخبر طلوا علينا اشتقنالكم
مونو بتطلع بالليل وبتحط لنا فطور هههههههههههههههههههه
حياتي من اليوم ورايح الوقت اللي بتدخلي فيه بتحطي له الوجبة المناسبة لو سمحت يعني اذا دخلت الضهر حطي لنا غدا و اذا دخلت بعد الظهر حطي لنا سناك هههههههههههههههههه شحاد ومشارط كمان

شايفة على فصولي الناقصة شو بعرفني بقول بجهز لكم الفطور من الليل ههههههههههههه
خلص لا شحاد ولا شي تكرمي رح حط الوجبة تبعا للوقت المحلي ههههههههههههههه

يسعد مساكم جميع اشتقتلكن كتير والله يا دمشقية ليش عم غط ما بعرف يعني جد ماعندي تفسير هيك الدنيا بتاخدنا مدري كيف يعني أوقات عم اطلع اتمشى عالبحر أنا وزوجي أوقات شغل بهالبيت يعني لسا ما اجاني ولاد وهيك الله بيعين هلق صحيح أنا ما بكتب ردود بس بفتح بقرأ ردودكم وبقول المسا برد المسا عم انشغل
اليوم نزلت عالسوق أنا وجارتي قلت لحالي بما اني نزلت لحالي بدون زوجي لازم اشتريلو هدية على عيد ميلادو صحيح مطول باقيلو أكتر من شهر بس اليوم صحتلي فرصة ولازم استغلها المهم اشتريتلو كلابية جديدة من عند الأصيل وفوقها عباية هون بيقولولها دشداشة طبعا هدول حلوين يوم الجمعة لما يروح عالجامع أو حتى بسوريا لما يستقبل العالم وهو زوجي ما شالله طويل ومليان مرة قاس تبع صهري زوج أختي كتير طلعت حلوة عليه وهو عجبتو المهم حبيت غير عن القمصان والعطورات والساعات يعني الهدايا التقليدية والمتوقعة هي مارح يتوقعها أبدا ورح ينبسط فيها بظن أصلا هو مارح يتوقع اني اهديه أبدا لأنو ما بيعرف أنو معي مصاري وبيعرف أنو ماعندي فرصة أني اشتريلو شي ولا بيتوقع أني ممكن اشتريها قبل بشهر وشوي من عيدو على كل حال هو هداني موبايل سامسونج كان عيد ميلادي ب 22/11 كتير حلو لونو وردي وموديلو جديد
بتعرفو صبايا لازم نتفق ونعمل صبحية يعني نحدد موعد نكون الصبح كلنا عالنت ونحكي عالشات يعني زيارة عالنت هيك ندردش مابعرف اذا عجبتكم الفكرة منتفق يلي عندها ارتباطات بامكانها هي تحدد اليوم لأنو نحنا فاضيين وقاعدين بالبيت بقى ما بتفرق معنا والساعة ممكن تكون 10 الصبح انسب شي

بانتظار ردكم صبايا

سلاام

يا هلا شوفي والله شغل البيت بيلهي والله عن جد وقلت من الاول قعدت ببيتي سنة كاملة
ما مليت ولا اشتكيت وقتي كان مليان مع انه ما كان في نت
ومبروك الهدية شطووووووووووووورة انت متلي تماما بجيب الهدية من قبل بشهر او احيانا
اكتر يعني بعمل ميزانيتي لانه ما كل الاحيان بتقدري تنزلي على السوق
وصارت فيني مرة ما قدرت جيب هدية للمناسبة ومشان التوقيت حلوو ومناسب

MONOSTEPS
11/12/2009, 06:19 PM
الساعة عندي 6 وتلت تقريبا ما بعرف قلت شو رايكم تتحلوا

http://images.google.co.uk/url?source=imgres&ct=img&q=http://www.zoilus.com/cupcake.jpg&usg=AFQjCNGLDhSgcXxg4LVRXUcy7UhaZ4dOLA

شامية للعظم
12/12/2009, 10:04 AM
يسعد أوقاتكم بيرل لولية مونو دمشقية ياسمينتنا الله ييسرلها وبنوتة كات خانم وسورية اشتقنالكم والله

صباح الخير للجميع أنا عم اشرب متة من عند الصبح من زمان ما شربتها الصبح قلت لحالي بتغسل الكلاوي ع الريق ومشتهيتكم والله معي

حبيت صبح عليكم بس

MONOSTEPS
12/12/2009, 10:07 PM
مسا الورد للحلوين شو وين الكل مختفي

شامية ........ صحة وهنا على المتة وهي اول مرة بعرف انها بتغسل الكلاوي ؟ انا ولا مرة دقتها على فكرة

اتفضلوا العشا بما انه سهرة شاورما

http://images.google.co.uk/url?source=imgres&ct=img&q=http://www.omanicuisine.com/wp-content/uploads/2008/07/shawarma-pockets.jpg&usg=AFQjCNGKhY1MXOrAyOZxV68gekn56_gelg

شامية للعظم
12/12/2009, 11:13 PM
F:مونو يسعد مساكي ويسلمو عالشاورما شي بيشهي
ومشان المتة غريب مع أنو أنتو أهل الساحل أهل المتة والله أنا يلي علمتني عليها صديقتي من طرطوس ولما عرفت فوائدها أنها بتدر البول وبتغسل الكلاوي صرت أوقات اشربها حتى زوجي بالجيش اتعلم عليها صديقو من السلمية علمو عليها يمكن أهل قرى الساحل بيشربوها أكتر من أهل المدن
لأن زوجي حكالي أنو صديقو ما بتنشال من ايدو كاسة المتة من وقت يلي بيفيق الصبح لآخر النهار على كل حال أنا بعتبرها نوع من الزهورات وأوقات بشربها مو لأني بحبها لأن طعمها عادي بس لفوايدها

بنت الشام المعذبه
12/12/2009, 11:36 PM
مساء النرجس تغير شكل خخخخخخخخ

كيفكم حبيباتي إن شالله الكل بخير دايم

آخر أخباري كنا عمنركض مانلحق خطبة أبن أختي كانت الخميس على فكرة خطيبته فلسطينه يعني زواج عن حب ياعيني والله العادات بتختلف بتعرفوا أبوها رفض انها تفك عبايتها يعني لبسها الخاتم وحتى ماخلاه يدقر إيدها يادوب دخله بأصبعها إن شالله الله يوافقهم وقبل الخطبه على ركض ندور على دبلة بين المحلات لأنو الصراحه العريس بدو يدفع مبلغ معين هى قدرته بس الحمدلله هن ماجادله بشي

بعد بكره دوامي خلصت إجازة الحج آآآآآآآآآه ه ه

فراشة الإيمان
13/12/2009, 04:06 PM
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=499868

MONOSTEPS
13/12/2009, 10:44 PM
مسا الخيرات والمطرات اللي عنا الحمدلله الله يجعلها سقيا رحمة وصيبا نافعا

اليوم الصبح تشتي وترعد بس شو رعدات هون ما ملا هههههه ما متل رعدات اللادقية

يعني ام رعيدة وارعدي خدي مونو يا دوب على باب البناية ورجعيا هههههههههههههههههه

ما بتلحق تركض حتى ههههههههههههههه

F:مونو يسعد مساكي ويسلمو عالشاورما شي بيشهي
ومشان المتة غريب مع أنو أنتو أهل الساحل أهل المتة والله أنا يلي علمتني عليها صديقتي من طرطوس ولما عرفت فوائدها أنها بتدر البول وبتغسل الكلاوي صرت أوقات اشربها حتى زوجي بالجيش اتعلم عليها صديقو من السلمية علمو عليها يمكن أهل قرى الساحل بيشربوها أكتر من أهل المدن
لأن زوجي حكالي أنو صديقو ما بتنشال من ايدو كاسة المتة من وقت يلي بيفيق الصبح لآخر النهار على كل حال أنا بعتبرها نوع من الزهورات وأوقات بشربها مو لأني بحبها لأن طعمها عادي بس لفوايدها

ولو تكرموا بامركم والشاورما طيبة يمممم انا من عشاق الشاورما والبيتزا
ومشان المتة متل ما قلتي اهل الضيع مشهورين فيها طبعا في من اهل البلد
بيشربوها بي قليلين او من اللي بيكونوا اخدينها من شي حدا بيعرفوه بالضيعة
يعني لا عيلتنا ولا عيلة الماما ولا عيلة الجيران ولا الحارة بيشربوها هههههههه
بقصد انه ما بيشربوها الا الشباب ومتل ما قلتي بيكونوا اخدينها من رفقات العسكرية
وعلى فكرة انا مفكرة انه اهل الداخل المشهورين فيها ههههههههههههههه

مساء النرجس تغير شكل خخخخخخخخ

كيفكم حبيباتي إن شالله الكل بخير دايم

آخر أخباري كنا عمنركض مانلحق خطبة أبن أختي كانت الخميس على فكرة خطيبته فلسطينه يعني زواج عن حب ياعيني والله العادات بتختلف بتعرفوا أبوها رفض انها تفك عبايتها يعني لبسها الخاتم وحتى ماخلاه يدقر إيدها يادوب دخله بأصبعها إن شالله الله يوافقهم وقبل الخطبه على ركض ندور على دبلة بين المحلات لأنو الصراحه العريس بدو يدفع مبلغ معين هى قدرته بس الحمدلله هن ماجادله بشي

بعد بكره دوامي خلصت إجازة الحج آآآآآآآآآه ه ه

يا هلا مسا كل الزهور والبخور
والف مبرووووك الخطبة وحتى عنا في عائلات ما بتقبل العريس الخاطب انه يلبس
المحبس بايده اذا مافي كتب كتاب
وما مشكلة مشان الاجازة الله يعوضك خير

MONOSTEPS
13/12/2009, 10:50 PM
اتفضلوا العشا

http://images.google.co.uk/url?source=imgres&ct=img&q=http://www.meninaprons.net/images/carnival/tea_sandwiches.jpg&usg=AFQjCNGy04bEe9v4gUS5WPBfDaWkpbMf7Q

الدمشقية
13/12/2009, 11:24 PM
يسعد صباحكم ومساكم وكل اوقاتكم يااارب
مون يعطيكي العافية يااارب على هالاكلات الحلوة ماننحرم منك يااارب
كيفك ايامك وكيف ام الرور اكيد كبراانة اسم الله عليها ..... والله يهنيكم يارب بهالمطرة ويجعلها خير يااارب وسقيا رحمة ....

بيرل القمر الله يعطيكي العافية خرمانة على ايميلاتك اليوم مااجوني ههههه ماتقطعينيي هههه وطللي علينا
اكيد بردانة والجو عندكم غير شكل مو ؟؟

شامية حياتي والله اشتقتلك كتييير وبالعافية على المتة انا مابطيقها ابدااااا ابدااا وبعرف فوائدها بس مابحبها وبستغرب كيف الناس بتشربها سبحان الله
بس المتة شامية اعتقد لاهل السلمية واهل النبك واهل القنيطرة كمان
اما الشوام فلااااا ابدا مالنا فيها مو هيك شامية ؟ دوووبنا الشاي والقهوة والزهورات الطيبة ههههه مو متة

بنوتة مبروووك الخطبة الف مبروووك وغريب يعني فلسطينية وهيك ملتزمين ماشالله
طبعا كل الناس خير وبركة وانا زوجي فلسطيني بس بعرف الغالبية الفلسطينية كتييير متحررين ... والناس اجناس والله يتمم على خير يارب
وعقبال جميييع العزابية يارب ... والله يقويكي على الشغل بعد الاجازة

سموورة وحشتينا ... كاتس خانم طللي علينا ولا معك حق بردات عمان غير شكل يخللي الواحد مو قادر يعمل شي او يتحرك

ونسيت قلكم شغلة احزروا شو هي انزلوا تحت

كمان تحت

كمااااان وصلتو

راح قلكم ههههههههههههههه

حماتي مسافرة وحعمل حفلة ..... بس ياريت ماتجيش على غفلة.... هههههههه

اي والله سافرت من غير شر يوم الخميس الماضي وراح تجلس شهر ... الله يقويها وتنبسط وترجع بالسلامة
ويعني عم حاول اعمل تجديد وتغيير شوي بحياتنا هالشهر فدعواتكم حبايبي...
وكمان عم جهز وخطط ليوم زواجي قرب مابقالو كتيير

شامية للعظم
14/12/2009, 06:45 AM
مراحب ياحلوين كيفكم :L::L::L:

بنوتة ألف مبروك ماشالله أنتو دايما عنكم أحداث بالعيلة بس ان شالله تكون دايما أفراح يارب ومشان الاجازة اي حاجة يالله عالشغل بيكفي كسل ههههههه الله ييسرلك ويعطيك العافية

مونو الله يبعت الخير عالجميع وخصوصي على سوريا الله لا يحرمها من خيراتو ميرسي عالعشا كيفها أم الرور صحيح أنا نسيت قلك سابقا وين كنت تحطيها أكيد هلق مروئة لأنك جنبها

دمشقية حأبدا بالعكس أول شي عم قول لحالي ليش غايبة تاريكي عم تعملي مشاريع بعد ما سافرت حماتك الله ييسرلها
على كل حال والله انبسطلك وخصوصي أنو سافرت قبل عيد زواجك يعني حتقضي عيد خاص يمكن لو حماتك متذكرة العيد كانت أجلت سفرتها لبعدو هههههههههه
مو مشان شي بس مشان تغيرلكن ياه وتساويه عيد عائلي يالله الله يهديها وتمدد سفرتها شي شهر تاني
يالله هلق لازم تعملي متل ما بيعملو هالبنات يلي بالمنتدى ;) شموع وما شموع وأحمر وأجواء رومانسية خلي زوجك يفرفشلو شي شوي فاجئيه شوي وظبطيلي حالك يعني ألوان وما ألوان :K: وفهمك كفاية معلمة أم محمود
صحيح أنا ماعرفت شو اشتريتي بعدين هدية

ومشان المتة أنا مو مدمنة عليها بس هيك اشتريت علبة من سوريا ولهلق عندي فجأة بتخطر على بالي مو مراق بس للفايدة لأنو أنا عندي مشاكل بالكلية عندي التهاب كلية وبحصة كمان
بس ببيت أهلي بحياتي ما شربتها بس بجمعات رفقات الجامعة كنت أشربها معهن

يالله بانتظار تعليقك :D

*ريمي*
14/12/2009, 08:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصه روعه لاتفوتكم قرأتها في أحد المنتديات وعجبتني حيل
وحبيت انقلها لكم ............................

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=500229

MONOSTEPS
14/12/2009, 04:58 PM
مسا الورد والفل والرومانسية والحفلات والناس اللي مروقة :thumbs_up:

يسعد صباحكم ومساكم وكل اوقاتكم يااارب
مون يعطيكي العافية يااارب على هالاكلات الحلوة ماننحرم منك يااارب
كيفك ايامك وكيف ام الرور اكيد كبراانة اسم الله عليها ..... والله يهنيكم يارب بهالمطرة ويجعلها خير يااارب وسقيا رحمة ....

بيرل القمر الله يعطيكي العافية خرمانة على ايميلاتك اليوم مااجوني ههههه ماتقطعينيي هههه وطللي علينا
اكيد بردانة والجو عندكم غير شكل مو ؟؟

شامية حياتي والله اشتقتلك كتييير وبالعافية على المتة انا مابطيقها ابدااااا ابدااا وبعرف فوائدها بس مابحبها وبستغرب كيف الناس بتشربها سبحان الله
بس المتة شامية اعتقد لاهل السلمية واهل النبك واهل القنيطرة كمان
اما الشوام فلااااا ابدا مالنا فيها مو هيك شامية ؟ دوووبنا الشاي والقهوة والزهورات الطيبة ههههه مو متة

بنوتة مبروووك الخطبة الف مبروووك وغريب يعني فلسطينية وهيك ملتزمين ماشالله
طبعا كل الناس خير وبركة وانا زوجي فلسطيني بس بعرف الغالبية الفلسطينية كتييير متحررين ... والناس اجناس والله يتمم على خير يارب
وعقبال جميييع العزابية يارب ... والله يقويكي على الشغل بعد الاجازة

سموورة وحشتينا ... كاتس خانم طللي علينا ولا معك حق بردات عمان غير شكل يخللي الواحد مو قادر يعمل شي او يتحرك

ونسيت قلكم شغلة احزروا شو هي انزلوا تحت

حماتي مسافرة وحعمل حفلة ..... بس ياريت ماتجيش على غفلة.... هههههههه

اي والله سافرت من غير شر يوم الخميس الماضي وراح تجلس شهر ... الله يقويها وتنبسط وترجع بالسلامة
ويعني عم حاول اعمل تجديد وتغيير شوي بحياتنا هالشهر فدعواتكم حبايبي...
وكمان عم جهز وخطط ليوم زواجي قرب مابقالو كتيير

يا عيني اي شو هالخبر الحلو كنا من زمان عطيناها عين وقرينا عليها ههههههههههههههههه
والله فرحت لك من قلبي حاولي تنبسطي وتعملي كل اللي بخاطرك
وما تعزمي لا اختك ولا ستك ولاجدك حاولي تكوني مروقة وعلى فكرة يمكن يمر
ويكون كتير عادي بس بيكفي انه جمعكم لحالكم والله ييسر لكم
ورورو كبرانة وسعدانة واللي بدك ما شاء الله هههههههههههههههههههههه

مراحب ياحلوين كيفكم :L::L::L:

بنوتة ألف مبروك ماشالله أنتو دايما عنكم أحداث بالعيلة بس ان شالله تكون دايما أفراح يارب ومشان الاجازة اي حاجة يالله عالشغل بيكفي كسل ههههههه الله ييسرلك ويعطيك العافية

مونو الله يبعت الخير عالجميع وخصوصي على سوريا الله لا يحرمها من خيراتو ميرسي عالعشا كيفها أم الرور صحيح أنا نسيت قلك سابقا وين كنت تحطيها أكيد هلق مروئة لأنك جنبها

دمشقية حأبدا بالعكس أول شي عم قول لحالي ليش غايبة تاريكي عم تعملي مشاريع بعد ما سافرت حماتك الله ييسرلها
على كل حال والله انبسطلك وخصوصي أنو سافرت قبل عيد زواجك يعني حتقضي عيد خاص يمكن لو حماتك متذكرة العيد كانت أجلت سفرتها لبعدو هههههههههه
مو مشان شي بس مشان تغيرلكن ياه وتساويه عيد عائلي يالله الله يهديها وتمدد سفرتها شي شهر تاني
يالله هلق لازم تعملي متل ما بيعملو هالبنات يلي بالمنتدى ;) شموع وما شموع وأحمر وأجواء رومانسية خلي زوجك يفرفشلو شي شوي فاجئيه شوي وظبطيلي حالك يعني ألوان وما ألوان :K: وفهمك كفاية معلمة أم محمود
صحيح أنا ماعرفت شو اشتريتي بعدين هدية

ومشان المتة أنا مو مدمنة عليها بس هيك اشتريت علبة من سوريا ولهلق عندي فجأة بتخطر على بالي مو مراق بس للفايدة لأنو أنا عندي مشاكل بالكلية عندي التهاب كلية وبحصة كمان
بس ببيت أهلي بحياتي ما شربتها بس بجمعات رفقات الجامعة كنت أشربها معهن

يالله بانتظار تعليقك :D

امين الله يسمع منكم وتكون مطورات خير
ورورو كنت اتركها بالحضانة

MONOSTEPS
14/12/2009, 05:00 PM
كل مرة بعزمكم على شي من النت قلت خليني اعزمكم على شي
من شغل ايديا يا عنيا ههههههههههههه

اتفضلوا كب كيك شوكولا

بنت الشام المعذبه
14/12/2009, 09:50 PM
مساء لوتس يلا بنغير شكل..........

الله يبارك فيكم حبيباتي وبطمنكم نهارنا وليلينا ماعنا سيرة غير الحب وعلى قولة يبعث حمى للحب........

دمشقية هيك هاه شفنا طقم سنانك الله يتمملك على خير عملي مثل رفيقتي قال لبستة لزوجها زيبرا ولي .......

شامية سلامة قلبك والله والكلاوي بدها مداره كثير و شرب سوائل ....

مونو وشو هالمونو يسلم ايديك حطيلنا الطريقة بركي بيطلع بأيدي سوها شكلها لذيذة.

بيرل وياسمينه ولولية إن شالله تكونوا بخير

على فكرة اليوم كثير انبسطت بالدوام رفقاتي مسويلي مفاجأه وجايبلي هدية حلوان الحجه والله لقيتها منهم قد الدنيا

شامية للعظم
15/12/2009, 10:05 AM
كل مرة بعزمكم على شي من النت قلت خليني اعزمكم على شي
من شغل ايديا يا عنيا ههههههههههههه

اتفضلوا كب كيك شوكولا

يا عيني يا عيني الله يسلم هالايدين مونو طلعت الخيرات صحيح خبريني عن وزنك لما تركت الشغل زاد شي لأنو أنا وزني دائما في ازدياد من وقت يلي اتزوجت واجيت لهون وقعدت لا شغلة ولا عملة بس أنا قلتلكم أن طولي 174 وبالأصل أنا كان لازم يزيد وزني لأني كتير كنت نحيفة حاليا صار وزني 65 كيلو الله يستر بحياتي ما عملت ريجيم حاليا يمكن أبدا فكر بالموضوع

شامية للعظم
15/12/2009, 10:09 AM

الله يبارك فيكم حبيباتي وبطمنكم نهارنا وليلينا ماعنا سيرة غير الحب وعلى قولة يبعث حمى للحب........

دمشقية هيك هاه شفنا طقم سنانك الله يتمملك على خير عملي مثل رفيقتي قال لبستة لزوجها زيبرا ولي .......

على فكرة اليوم كثير انبسطت بالدوام رفقاتي مسويلي مفاجأه وجايبلي هدية حلوان الحجه والله لقيتها منهم قد الدنيا

بنوتة شووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ :-o:!!::confused::|

زيبرا لاء اسمحيلي شي بيضحك يعني شو هالمراء يالطيف

بس عنجد ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

على كل حال الله يسعدك وان شالله أيامك كلها مناسبات ومفاجآت

شامية للعظم
15/12/2009, 10:12 AM
دمشقية مو باينة اي لكان هيك يلي حماتو بتسافر ما منعود منشوفو قال أنا أحسن يعني ما بغط

على كل حال المهم يكون خير أكيد اختبارات محمود هي يلي شاغلتك

ولي كل هالهم أنا لاحقة وجاييني الدور عليه الله يعين

شامية للعظم
15/12/2009, 10:13 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏شامية للعظم (http://forums.3roos.com/member.php?u=295270)*

من هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدمشقية
15/12/2009, 10:21 AM
شامية يسعد هالصباح يااارب
تؤبشي قلبي ويخليلي ياكي لكن انبسطتيلي ... قولتك اذا اتذكرت عيد زواجي بترجع خخخخخخخخ ...؟؟؟؟ بتعملها مو غريبة عليها

واي لا توصي حريص هههههه عم البس واتشخلع واتظبط ههههه والاهم عم نشط ونطلع ههههه وساوي حلويات كمان هههههه
لك انا مابتفرق معي انا اصلا بوجود حماتي بلبس وبتشلح كمان خخخخخ

لكن قلتيلي عم تسمني اي ان شالله صحة عاافية يارب حلو وزنك شامية لسى عندك 10 كيلو يعني يعتبر جسمك هيك حلووو كتير لا تعملي ريجيم ولا
بطيخ الرجال بحب المرة الملفوووفة وبنفس الوقت سمبتيك المهم مو معصمصة ههههه

مون خانم الله يخليلك رووورو يارب ضحكتيني لا تقولي عنها سعدانة ... اخ من هالجيل كلو مسعدن الله يحميهم بس
وتسلميلي يااارب ويسعدك ربي دووم مو يوم ... والله عم حاول ابسط حالنا والله يبسطنا جمييع من عندو
وبالفعل الايام بتركض ركض
ستي الحمد لله على العافية

بنوتة الله يسعدك يارب ويجعل صباحك ورد وجوري وريحان وكااادي ويخليلك رفقاتك الرفقة الحلوة كنز ... طيب شو جابولك وانتي شو جبتيلهم هدية من هنيك ؟؟
وعااادي تلبس زيبرا خخخخخ مرة جابو فنانة لابسة كنزة وفيزون شو بدي قول ياريت زيبرا او تايغر لااااء .... شو عرفني شو اسمها العفو العفو منكم وبعيد عنكم جلد البقر بقع بني واسود خخخخخ بقى ماخلو شي ماعملوه

الدمشقية
15/12/2009, 10:23 AM
اي والله ياشامية اختبارات محمود مجلستنا بالبيت وهو الازعر مو سائل ولا حاسس بالمسئولية
بيلتعى قلبي ليقوم يدرس باقي بكرا والاسبوع الجاية كمان دعواتكم
وعقبالك يارب والله صح هم بس حلو كتيييير ربي يخليهم ويطعمهم لكل مشتهي

شامية للعظم
15/12/2009, 10:29 AM
تؤبشي قلبي ويخليلي ياكي لكن انبسطتيلي ... قولتك اذا اتذكرت عيد زواجي بترجع خخخخخخخخ ...؟؟؟؟ بتعملها مو غريبة عليها

واي لا توصي حريص هههههه عم البس واتشخلع واتظبط ههههه والاهم عم نشط ونطلع ههههه وساوي حلويات كمان هههههه

لكن قلتيلي عم تسمني اي ان شالله صحة عاافية يارب حلو وزنك شامية لسى عندك 10 كيلو يعني يعتبر جسمك هيك حلووو كتير لا تعملي ريجيم ولا

مون خانم الله يخليلك رووورو يارب ضحكتيني لا تقولي عنها سعدانة ... اخ من هالجيل كلو مسعدن الله يحميهم بس
وتسلميلي يااارب ويسعدك ربي دووم مو يوم ... والله عم حاول ابسط حالنا والله يبسطنا جمييع من عندو
وبالفعل الايام بتركض ركض

بنوتة الله يسعدك يارب ويجعل صباحك ورد وجوري وريحان وكااادي ويخليلك رفقاتك الرفقة الحلوة كنز ... طيب شو جابولك وانتي شو جبتيلهم هدية من هنيك ؟؟
وعااادي تلبس زيبرا خخخخخ مرة جابو فنانة لابسة كنزة وفيزون شو بدي قول ياريت زيبرا او تايغر لااااء .... شو عرفني شو اسمها العفو العفو منكم وبعيد عنكم جلد البقر بقع بني واسود خخخخخ بقى ماخلو شي ماعملوه

أيواا هادا أنت يلي معي كيفك شو الأخبار والله اشتقنالك هلق كلامك صحيح أنت كنت بوجودها تلبسي وتتشخلعي بس يعني الواحد بيحس حالو مأسور قد ما كان
لكان مو غريبة عليها ممكن تعملها وتجي خخخخخخخخخخخخ ولي بس ايمتى قلتيلي عيد زواجكم بأي تاريخ
ومشان الصحة أنا من الأول مع أنو كان وزني قليل ماكنت معضمة بس بيني وبينك حاسة حالي في خطر السمنة بدو يداهمني كل يوم بوقف ع الميزان الله وكيلك بس المشكلة من قلة الحركة بكرا بجيب شي ولد يسليلي عافيتي خخخخخخخخخ

الدمشقية
15/12/2009, 10:43 AM
ياااربي يسعدك ويخليكي
ههههههه يبعتلك الهنا ضحكتيني شو يسليلك عافيتك بعيد الشر عنك
بس والله من جد سلي عافية لاني انا ناازلة وزني لساه 56 والصبح 55 خخخخخ بس مبسوطة ووزني حاسستو حلو بالنسبة لطولي

ومنشان حماتي اي والله اسر قد ماكان بس الشغلة تعويد وعمر ههههه يعني مو يوم ولا شهر سبحان الله
واي بتعملها وبتجي مابستغرب شي انا ولا بستبعدو خخخخخ عيد زواجي على راس السنة ان شالله 31 /12

وان شالله ناوية اجيب لزوجي قلم مونت بلاك او اي ماركة وقميصين وعطر عربي اما دهن عووود او مخلط حسب
فان شالله يكفوا قروشاتي ههههه

الدمشقية
15/12/2009, 10:46 AM
صحيح نسيت قول لموون يسلموا على الكب كيك الصورة مو واضحة كتييير بس باين بشهي ماشالله عنك
اتفضلي وكللي من عندي السينابون

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=500625

اشتهيت بيرل والله ذكرتها مبارح وانا عم اعملها بعرف بتحب القرفة والجوز مع الحلويات

شامية للعظم
15/12/2009, 10:56 AM
ياااربي يسعدك ويخليكي
بس والله من جد سلي عافية لاني انا ناازلة وزني لساه 56 والصبح 55 خخخخخ بس مبسوطة ووزني حاسستو حلو بالنسبة لطولي

ومنشان حماتي اي والله اسر قد ماكان بس الشغلة تعويد وعمر ههههه يعني مو يوم ولا شهر سبحان الله
واي بتعملها وبتجي مابستغرب شي انا ولا بستبعدو خخخخخ عيد زواجي على راس السنة ان شالله 31 /12

وان شالله ناوية اجيب لزوجي قلم مونت بلاك او اي ماركة وقميصين وعطر عربي اما دهن عووود او مخلط حسب

اي والله بيسلو العافية أنا شفت من أختي وصديقتي من كتر ما تركض ورا ابنها ياحرام صفيت على نصها بس شو مشانك أنت وزنك 55 يعني أبدا مو وزن وحدة جايبة ولدين ماشاءالله المهم الواحد ما يكون عندو مشاكل يعني فقر دم وحلو النحف والله بس متل ما قلتي تكون الوحدة نحيفة بس الها موديل في تضاريس يعني على قولة رفيقتي كمان

31/12 اي قريب أنا عيد ميلاد زوجي ب 30/1 بس عيد زواجنا مطول 29/5

ومشان حماتك ادعي الله يهديها وتنبسط وتمدد شي كم شهر تاني

PEARL2000
15/12/2009, 11:59 AM
لللللللللللوش وقالوا حماة دمشقية ما بتروح راحت و قلعت عينيهم وللللوششششششش هههههههههههههههه

الله يهنيك دمشقية من غير شر بس عن اتسغلي فرصة على قد ما بتقدري آآخ ذكرتيني بالذي مضى وقت اللي كنت قاعدة مع حماتي والله اذا طلعت شي زيارة عادية و قعدت انا وزوجي شربنا فنجان قهوة حس اني مالكة الدنيا ياسبحان الله قال الك بيت لحالك الك رب لحالك بس الظروف بتحكم عالناس انهم يعيشوا مع بعض و بيصيروا بيتأقلموا يعني انا كنت متفقة انا وحماتي و الحمدلله ومو متضايقة غير من الخصوصية بعض الأحيان بس بعد ما جربت العيشة لحالي والله صعب مية مرة اني ارجع اعيش معها مرة تانية مو بس معها مع امي ما بقعد هههههههههههههههه
شامية كيفك والله وانا مشتاقة كمان بس قلة الوقت ما عم تخليني ادخل مزبوط المهم بالنسبة لوزنك كتير حلو ماشاءالله بس انتبهي و حافظي عليه أحسن ما تعلقي بالريجيم لأن بلشته بلشة
مونو تسلم ايديك على الكب كيك ماشاءالله بلشت الاختراعات اي لكن من زمان اقعدي بالبيت وورجينا مواهبك يعني انا ما بعرف ليش مالي هواية التصوير ووضعهم بالنت لأن عن جد بعمل اشياء كتير بتستاهل انه ينحط يعني عن جد الأسبوع الماضي عملت سفرة حلو بتاخد العقل على قولة اللي أكلوا بس ما خطر على بالي صور شي ان شاءالله الا حط شي بالنت شي مرة والله يخلي لك رورو كل هالجيل صاير هيك لا تزعلي و تاخدي على خاطرك
بنوتة ان شاءالله الأفراح عامرة بدياركم و العقبى لك يارب لما نبارك لك بخطبتك عن قريب و مبروك عليك الهدية بس ما قلتي لنا شو جابوا لك
لولية اكيد مشغولة بالخطبة الله يقويك ويكون معك و يهنيكم كمان
وعن اخباري ما في شي جديد ابدا من البيت للشغل و بالعكس غير انه في ضيفة بالبلد يعني هي بنت خال حماتي جاية زيارة لعند ابنها و شوي مشغولين فيها يعني على عزومات وزيارات يعني شوي كسرت الروتين

MONOSTEPS
15/12/2009, 06:49 PM
مسا الفل للحلوين

مبروك الهدية والحفلة وعن جد لفتة حلوة منهم
وايديك يا حلوة وان شاء الله بكرة الصبح بحط الطريقة تكرمي

يا عيني يا عيني الله يسلم هالايدين مونو طلعت الخيرات صحيح خبريني عن وزنك لما تركت الشغل زاد شي لأنو أنا وزني دائما في ازدياد من وقت يلي اتزوجت واجيت لهون وقعدت لا شغلة ولا عملة بس أنا قلتلكم أن طولي 174 وبالأصل أنا كان لازم يزيد وزني لأني كتير كنت نحيفة حاليا صار وزني 65 كيلو الله يستر بحياتي ما عملت ريجيم حاليا يمكن أبدا فكر بالموضوع

وايديك يارب وبالعكس بالبيت وزني بينزل اصلا انا اول ما اتزوجت نحفت لل51 اتخيلي
بس شغلي كان وقته بشششع يعني من 9 لل 5 وزوجي ما بيجي 5 مثلا لنتغدا سوا
بقى راح غدانا للعشا وبالشغل نئرش اشكال الوان هيدا اذا ما فطرت واتغديت كمان
بس وزنك هيك منيح حافظي عليه لانه متل ما قالت بيرل والله الريجيم لبكته كتيرة
وبيصير جكر ما بينزل الوزن وانت حاليا بس خففي من نئرشات الليل وكل شي بيضل
تمام ان شاء الله

وبالفعل الايام بتركض ركض

اي منيح انه متوصاية بابن عمك ههههههههه ومتل ما قلتي هالجيل كله هيك
الحمدلله عادي بس حسيت بالفرق لانه عم قضي كل النهار معها وصباحها بيجنن
ما شاء الله عليها
ومشان الفنانة فعلا بيلبق نقلها البقرة الفلتانة ههههههههههههههههه

ياااربي يسعدك ويخليكي

مبروكين الاغراض سلف والله يباركلك بفلوسك وييسرلك الشغلات الحلوة المرتبة
وتفي من تمك شو تجي ما تجي شو هالفال النحس انت التانية:badly:

صحيح نسيت قول لموون يسلموا على الكب كيك الصورة مو واضحة كتييير بس باين بشهي ماشالله عنك
اتفضلي وكللي من عندي السينابون

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=500625

اشتهيت بيرل والله ذكرتها مبارح وانا عم اعملها بعرف بتحب القرفة والجوز مع الحلويات

بقيان من اللي شفتوهم 3 بركي بصورلك ياهم صورة اوضح هههههههههه
وينك بيرل ما شاء الله نسفنا 9 كبكيكات من امبارحة لليوم صحة وهنا على قلبنا
عن جد بنحب الكيك بشكل خيالي هههههههههههههه
وشو هالسينابونات اللي بيشهوا

لللللللللللوش وقالوا حماة دمشقية ما بتروح راحت و قلعت عينيهم وللللوششششششش هههههههههههههههه

الله يهنيك دمشقية من غير شر بس عن اتسغلي فرصة على قد ما بتقدري آآخ ذكرتيني بالذي مضى وقت اللي كنت قاعدة مع حماتي والله اذا طلعت شي زيارة عادية و قعدت انا وزوجي شربنا فنجان قهوة حس اني مالكة الدنيا ياسبحان الله قال الك بيت لحالك الك رب لحالك بس الظروف بتحكم عالناس انهم يعيشوا مع بعض و بيصيروا بيتأقلموا يعني انا كنت متفقة انا وحماتي و الحمدلله ومو متضايقة غير من الخصوصية بعض الأحيان بس بعد ما جربت العيشة لحالي والله صعب مية مرة اني ارجع اعيش معها مرة تانية مو بس معها مع امي ما بقعد هههههههههههههههه
شامية كيفك والله وانا مشتاقة كمان بس قلة الوقت ما عم تخليني ادخل مزبوط المهم بالنسبة لوزنك كتير حلو ماشاءالله بس انتبهي و حافظي عليه أحسن ما تعلقي بالريجيم لأن بلشته بلشة
مونو تسلم ايديك على الكب كيك ماشاءالله بلشت الاختراعات اي لكن من زمان اقعدي بالبيت وورجينا مواهبك يعني انا ما بعرف ليش مالي هواية التصوير ووضعهم بالنت لأن عن جد بعمل اشياء كتير بتستاهل انه ينحط يعني عن جد الأسبوع الماضي عملت سفرة حلو بتاخد العقل على قولة اللي أكلوا بس ما خطر على بالي صور شي ان شاءالله الا حط شي بالنت شي مرة والله يخلي لك رورو كل هالجيل صاير هيك لا تزعلي و تاخدي على خاطرك
بنوتة ان شاءالله الأفراح عامرة بدياركم و العقبى لك يارب لما نبارك لك بخطبتك عن قريب و مبروك عليك الهدية بس ما قلتي لنا شو جابوا لك
وعن اخباري ما في شي جديد ابدا من البيت للشغل و بالعكس غير انه في ضيفة بالبلد يعني هي بنت خال حماتي جاية زيارة لعند ابنها و شوي مشغولين فيها يعني على عزومات وزيارات يعني شوي كسرت الروتين

وايديك يارب يا عسل بس والله صرت كام مرة بقلك صوري خلي زوجك ابو المواهب
منا بيتسلى ومنا بنشوف شغلك الحلو وحاولي مثلا تاخدي صورة عامة مرتبة
وخلصنا مشان ما تملي مثلا من تنزل كذا صورة

MONOSTEPS
15/12/2009, 06:52 PM
اتفضلوا نئرشوا

http://images.google.co.uk/url?source=imgres&ct=img&q=http://www.mygreenteabenefits.com/images/red-tea.jpg&usg=AFQjCNGbRGLdbWq6Yc5Hkp4TKRAne9STiA

http://images.google.co.uk/url?source=imgres&ct=img&q=http://i174.photobucket.com/albums/w113/MeetaA/Food/NutsCombinedKopie.jpg&usg=AFQjCNFC3SiheydvU9ViLO9MOkYeKFsOhQ

PEARL2000
16/12/2009, 11:10 AM
صباح النقرشات و اللوزات و الفستقات هههههههههههههههههه

كيفكن يا بنات شو وين الشعب ما حدا باين اليوم ؟

آآخ يا مونو لما كنت تدخلي الصبح كنت تحركي الشات هلأ من غير شر ما بتدخلي غير المسا و هيك الكل عم يغيب حاولي تدخلي شي مرة صبحية حتى يتنشطوا لكن شو اسمك عقيد الشات عالفاضي يا بتجي يا منسحب اللقب

ويسلموا على هالصحون اللي بتشهي وهي للريجيم ايد بايد وماشاءالله كل نوع أحلى من التاني و منقايين و مقشرين كمان يعني حتى ما نتعذب بينزلط زلط هههههههههههههههههه لو سمحت خدي كل شي و قربي لي الفستق الحلبي حبيب قلبي

لولوة الدوحه
16/12/2009, 12:19 PM
ياعيني عليكن ستات بيوت ماشالله

مونو
كيفك عسولتي ..
لكان رورو سعدانة ...هههه شوشو كمان ماشالله عليها بتراقب كل صغيرة وكبيرة لتقلد عليكي ..
سؤال يعني اذا مافيها احراج صرتي ربة منزل ؟؟ليش استقلتي ؟؟
يعني قعدة البيت حلووووووووووووووووووووووو وة انا قعدت بعد الولادة 6 شهور وبعدين رجعت للشغل لووووووووول

الدمشقية
تسلم ايديكي عالسينبون
راح ابعث لك طريقتي ان شالله وجربيها ..ان شالله بتعجبك ..
المفروض يعني اني اعملها لصاحبتي طالبتها مني طلبة بس والله ما اللي نفس لاعمل شي ..
ومبروك حماتك سافرت ..انا حماتي يعني ام زوجي واخته معي بالبيت ..وبس يسافروا لاي مكان بنبسط كتيييييييير
مع اني في الدور التاني وماحدا معي بس كمان بحس بحرية اكتر مابعرف ليش ..
كل سنة وانتوا بخير والله يسخر زوجك الك على طول يارب ..

شامية ولولية وبيرل
كيفكن ..

ليكي مونو
عندك شي صحون وصواني للتضييف حلوين يعني عالاقل قدام بوالشباب بحط شي حلو ومرتب ..؟؟يعني بقصد اخذتيه من الدوحة مو من الشام ..

MONOSTEPS
16/12/2009, 06:01 PM
مسائوووووو اين انتم يا شعب هذه الامة ؟؟؟

صباح النقرشات و اللوزات و الفستقات هههههههههههههههههه

كيفكن يا بنات شو وين الشعب ما حدا باين اليوم ؟

آآخ يا مونو لما كنت تدخلي الصبح كنت تحركي الشات هلأ من غير شر ما بتدخلي غير المسا و هيك الكل عم يغيب حاولي تدخلي شي مرة صبحية حتى يتنشطوا لكن شو اسمك عقيد الشات عالفاضي يا بتجي يا منسحب اللقب

ويسلموا على هالصحون اللي بتشهي وهي للريجيم ايد بايد وماشاءالله كل نوع أحلى من التاني و منقايين و مقشرين كمان يعني حتى ما نتعذب بينزلط زلط هههههههههههههههههه لو سمحت خدي كل شي و قربي لي الفستق الحلبي حبيب قلبي

شايفة الكل عم يغيب شكلي رح ارجع الصبح ومعي العصاية هههههههههههههههههههه
وان شاء الله بدي ارجع ادخل الصبح والله زوجي هالفترة دوامه صعب شوي
يعني عم حاول فورا الصبح خلص شغلي لانه ممكن يجي ويرجع على الشغل للمسا
لهيك هيدا السبب ما اكتر بتعرفي اخر السنة وموسم الاعياد كيف بيكون
تكرمي والفستقات كلهم تحت امرك ولووووووووو وهن بينحفوا بس اذا اخدتي شوي
منهم كل يوم يعني بيرفعوا الكولسترول المفيد بالجسم
مرة سمعت على التلفزيون الشامي تعليق عنهم انه ملأ كفة يدك لا ملأ كفة الميزان
ههههههههههههههههههههههه

مونو
كيفك عسولتي ..
لكان رورو سعدانة ...هههه شوشو كمان ماشالله عليها بتراقب كل صغيرة وكبيرة لتقلد عليكي ..
سؤال يعني اذا مافيها احراج صرتي ربة منزل ؟؟ليش استقلتي ؟؟
يعني قعدة البيت حلووووووووووووووووووووووو وة انا قعدت بعد الولادة 6 شهور وبعدين رجعت للشغل لووووووووول

الدمشقية
تسلم ايديكي عالسينبون
المفروض يعني اني اعملها لصاحبتي طالبتها مني طلبة بس والله ما اللي نفس لاعمل شي ..
ومبروك حماتك سافرت ..انا حماتي يعني ام زوجي واخته معي بالبيت ..وبس يسافروا لاي مكان بنبسط كتيييييييير

شامية ولولية وبيرل
كيفكن ..

ليكي مونو
عندك شي صحون وصواني للتضييف حلوين يعني عالاقل قدام بوالشباب بحط شي حلو ومرتب ..؟؟يعني بقصد اخذتيه من الدوحة مو من الشام ..

يا هلا بلولو سامحيني مقصرة معك وعن السؤال عن احوالك والله مشتاقتلك
وعملت لك كذا مرة نداء بالشات :L:
والحمدلله قدمت استقالتي وارتحت عن جد القعدة بالبيت حلوة وانت على الاقل
دوام حكومي يعني الضهر بتكوني ببيتك اما انا ما برجع لل 5
فتخيلي كيف ممكن يكون الوضع بالبيت لا هدوء ولا استقرار
والله يحميلك شوشو كل ما بيكبروا حركاتهم بتصير احلى واحلى
مشان الصحون بالرونق في من الصحون الزجاج اللي عم يعملوا منهم ضيافة ميني
ما بعرف اذا شفتيهم بتعملهم وحدة وبتبيعهم بمنتدى الاسهم شوفيهم

طبعا بيجوز ما تلاقي منهم نفسهم بس يعني نفس المبدأ
وشوفي بالانترنت دوري على طرق تقديم الاكلات اللي ناوية تعمليها
يعني مثلا بدك تساوي فيليه ادخلي على فيليه واعملي سيرتش بجوجل بالانكليزي
وشوفي بيطلعلك طرق تقديم كتير حلوة ومنا ممكن تستوحي نوع الصحون اللي
ممكن تجيبيها

وفي من هالصحون المقسمة بكارفور اللاند شفتهم من كام يوم

http://images.google.co.uk/url?source=imgres&ct=img&q=http://pillivuyt.125west.com/assets/images/Pillivuyt_Quartet_DividedPlates.jpg&usg=AFQjCNEqdJsofPvDsttwjbfPJ-kusj1EIA

بس بدك نصيحتي بالبداية شوفي كل اكلة بدك تعمليها كيف بيقدموها على النت
وبناء عليها جيبي صحون ومعك معك بتتعودي وبتعرفي شو بدك
حتى لو عملتي بانكيك او مجبوس او اي صنف شرقي او غربي دوري على النت
حطي بس اسمه بجوجل

MONOSTEPS
16/12/2009, 06:04 PM
اتسلوا

http://images.google.co.uk/url?source=imgres&ct=img&q=http://prawnkraka.files.wordpress.com/2009/10/salty20snacks.jpg&usg=AFQjCNF-QxeOXeSBfrfADJtEXPc5-97HiQ

شامية للعظم
16/12/2009, 11:28 PM
مسا الخير ياحلوات

شو هالنقرشات يا مونو شي لذيذ على كل حال أنا رح أعمل بنصيحتك عشا خفيف وعلى بكير وممنوع أي نقرشة المسا بقى بدي أعتذر منك ما رح اتضيف

أخ يا جماعة رح انهى من القرص شو أعمل شو ساوي ما بعرف لاء والقرصة بتكبر كتير على جلدي بتصير دائرة بحجم تم الكاسة والله وأكبر أوقات وبارزة لبرا مع حكة فظيعة رحت لعند الدكتورة وصفتي مرهم اي ما استفدت شي

مع أني ما بفتح شباك نهائيا بس بيفوتو من اسبرتور الحمام أو من تحت البواب ما بعرف المهم في عنكن حل طبعا عم استخدم البف باف وعندي من هدول الاجهزة يلي بينحطو بالكهربا ما بعرف شو اسمهم بس هون الدبان بيقرص ولما بتقتلي دبانة بتلاقي طلع منها دم بتعرفي ساعتها أنو الدبان بيقرص قللي زوجي هدول الدبانات والناموسات ما صدقو لاقو وحدة بيضا ركضو عليها وصارو يدلو بعض مع أني سمرا فاتحة أو حنطية مو بيضا بس مفهوم باللون بيختلف من بلد لبلد

المهم يلي عندو حل ايدي بزنارو

حتى الاسبوع الماضي من كتر ما كبرت القرصة برجلي قلت لحالي هادا تحسس مستحيل قرصة توصل لهالحجم ما طلع لا تحسس ولا شي

شامية للعظم
16/12/2009, 11:46 PM
صحيح مونو خانم شو هالايميل يلي بعتيلي ياه مبارح :-o:o:lol:

بس قوي جدا ;)

الدمشقية
17/12/2009, 08:40 AM
اي والله بيسلو العافية أنا شفت من أختي وصديقتي من كتر ما تركض ورا ابنها ياحرام صفيت على نصها بس شو مشانك أنت وزنك 55 يعني أبدا مو وزن وحدة جايبة ولدين ماشاءالله المهم الواحد ما يكون عندو مشاكل يعني فقر دم وحلو النحف والله بس متل ما قلتي تكون الوحدة نحيفة بس الها موديل في تضاريس يعني على قولة رفيقتي كمان

31/12 اي قريب أنا عيد ميلاد زوجي ب 30/1 بس عيد زواجنا مطول 29/5

ومشان حماتك ادعي الله يهديها وتنبسط وتمدد شي كم شهر تاني

هو صح وزني 55 بس مابحس حالي يعني كتير نحيفة يعني موهيكل عظمي هههههه لاء الحمد لله في تضاريس خخخخخ
وان شالله جسمي وجسمك بخير مع اني اشك انو معايي فقر دم والله اعلم مع اني باكل كل شي مابوفر شي بس هاد الدم من وين نجيبووووووو :lol:
وماشالله عنك باقيلك قريب الشهر ونص واكتر وحضرتي هدية زوجك والله ماقصرتي شطووورة
وعلى حماتي انا بدعي بس اذا كملت الشهر كتر خير الله لاني بعرفها :(
لك منييييييييييح شهر شهر مش مشكلة :-#

مسا الخير ياحلوات

شو هالنقرشات يا مونو شي لذيذ على كل حال أنا رح أعمل بنصيحتك عشا خفيف وعلى بكير وممنوع أي نقرشة المسا بقى بدي أعتذر منك ما رح اتضيف

أخ يا جماعة رح انهى من القرص شو أعمل شو ساوي ما بعرف لاء والقرصة بتكبر كتير على جلدي بتصير دائرة بحجم تم الكاسة والله وأكبر أوقات وبارزة لبرا مع حكة فظيعة رحت لعند الدكتورة وصفتي مرهم اي ما استفدت شي

مع أني ما بفتح شباك نهائيا بس بيفوتو من اسبرتور الحمام أو من تحت البواب ما بعرف المهم في عنكن حل طبعا عم استخدم البف باف وعندي من هدول الاجهزة يلي بينحطو بالكهربا ما بعرف شو اسمهم بس هون الدبان بيقرص ولما بتقتلي دبانة بتلاقي طلع منها دم بتعرفي ساعتها أنو الدبان بيقرص قللي زوجي هدول الدبانات والناموسات ما صدقو لاقو وحدة بيضا ركضو عليها وصارو يدلو بعض مع أني سمرا فاتحة أو حنطية مو بيضا بس مفهوم باللون بيختلف من بلد لبلد

المهم يلي عندو حل ايدي بزنارو

حتى الاسبوع الماضي من كتر ما كبرت القرصة برجلي قلت لحالي هادا تحسس مستحيل قرصة توصل لهالحجم ما طلع لا تحسس ولا شي

الله يعينك يااارب شامية والله الناموس بالبيت صعب كتييير وانتي عم تقولي دبان ولي الله يكون بعونك يااارب
شوفي بقولة النعنع او الريحان بيبعد هيك حشرات مابحبو ريحتو يعني حطيلك كم عرق نعنع او ريحان حبئ الذي منو قدام تختك وكم ركن بالبيت وجربي ان شالله يفيد معك
وكمان رشي الغرفة قبل لا تنامو بشي ساعتين وسكري عليها منيح وطفي الضو والاجهزة تبع الكهربا كمان حطيهم قبل بوقت من نومكم حتى ياخدوا مفعول تمام
هاد منشان البيت

اما انتي فياحبيبتي في دوا بالصيدلية بخاخ او كريم لمنع قرص الحشرات يعني بتدهني ايديكي رجليكي وبتنامي وان شالله مابتنقرصي وكمان بعد بخاخ او كريم لبعد القرص ادهني بخف الورم وبتخف الحكة .... وعن جد الله يعينكم
بس شامية الا مايكون في سبب لوجود هيك نوع من الآرص عندكم
يعني شوفوا منيح على شو عم يجو برا البيت في شي مثلا صرف صحي الله يكرمك او درام الزبالة العفو يعني شوفوا السبب .. واذا عرف السبب بطل العجب
والله نحنا بجدة من كتر الناموس واللي عم يسبب يالطيف حمى الضنك بتلاقي ناس من وزارة الصحة بتلف على البيوت وبترشها للاحتياط ماعدا موتورات الكاز مدري مازوت خخخخ اللي بتلف الشوارع كل يوم
الله يجيرنا احسن شي
ويامحلااااااكي يابلادي:'(

الدمشقية
17/12/2009, 08:52 AM

هههههههههههه تؤبشي قلبي بدها زلغوووطة مو :o
والله يابيرل انتي اكتر وحدة بتحسي فيني مافي مجال لانك عشتي هالحدث متلي تمااااام هههه
وعلى قولتك والله عم حاول اغتنم كل شي وعيش ايامي ههههه
يعني مثال بسيط مبارح طلعنا بالليل حوالي الساعة 11 ونص مع انو كان تعبان وعندو دوام الصبح .... قللي قومي عازمكم ((انا والاولاد يعني هههه )) والله عزمنا على باسكن روبنز
ضربنا ايس كريم الجامبو اللي بيصطح (( بالعافية على قلبنا خخخخ )) وخربنا الريجيم على اسسسساس ودرنا بالسيارة على البحر والله غييييييييير شكل
يعني من غير شر حماتي لوكانت لا منطلع ولا منفوت الا بالرجااااااااااااا وكرمال خاطر الاولاد هاااا
وهي مابتنلام بتكون مسكينة تعبانة وطلعتها تقيلة
بقى الحمد لله على كل شي

وماشالله عنك بيرل دائما مضيوفة الله يعينك وعجبتني هي بنت خال حماتي قال ياابن عمة خالة امي حكللي ضهري .... اي روحي الله يعينك وماشالله عنك
شكلك متلي حاطينك سفيرة خخخخخ... لاني على قولة اهلي انا السفيرة الفخرية هون الهم هيك عينوني :cool:

الدمشقية
17/12/2009, 09:00 AM
مون خانم دخيلك انتي والعصابة لا تجيبهم بس يجو بيخرب النت نسيييتي ؟؟ هههه
ويخليكي النا ياعكيدة اي والله عكيدة بس يالله مابتنلامي الله يعينك لسى بدك وقت حتى تستقر امورك بالبيت وتتعودي كمان
والله يعين زوجك ضغط الشغل صعب عليه وعليكي لانك بتحسي حالك مضغوطة ودوبك عم تلحئي على كللو اسم الله

وتسلميلي يااارب وربي يبارك فيكي وعلى قولتك الله يطرح البركة بقروشاتي ههههه واجيب اللي بدي ياه
وبالعافية على قلبكم بس عجبتني هي كبكيات ههههه يبعتلك الهنا ضليت وقت لكتبتها ... اي ان شالله الف هنا يارب
وانا كمان اشتهيتكم بالسينابون .... ويسلموا على هالنئرشات شي ناااهي لبيرل الفستق والي اللوز بحبو كتيير

الدمشقية
17/12/2009, 09:07 AM

الدمشقية
تسلم ايديكي عالسينبون

..

ياربي يسلمك لولو العسل ويسعدك ...
حمستيني كتييير على طريقتك عم استنى تبعتيلي ياها او حتى حطيلنا ياها هون ونستفيد كلنا منها انا بحب التغيير بالحلويات وباين على طريقتك حلوووة والصوص راح يكون الذ اكييد
ها طلعنا تلاتة نفس القصة بقصد قصة الخلطة بالبيت والمشاركة انا وانتي وبيرل زمان مو هلأ ههههه
سبحان الله صدق اللي قال بيت الشرك خراب يعني الا مايكون في اسر حرية او مشاحنة او حتى كتمة .... بس كمان اللي بعود حالو على شي وبتساير معه خلاااص ماعاد بتفرق وتمضي الايام ههههه

تسميلي يااااارب على دعوتك الحلوة ربي يسعدك وانتي كمان ربي يخليكي لزوجك ويخليه الك ويديمكم ويسعدكم ربي F:

الدمشقية
17/12/2009, 09:09 AM
شفتو كيف شطووورة غبت عنكم بس انا معكم على طووووول الخط ... مايحرمني ربي جمعتكم كلللكم
ويارب تكونوا بخير على طووووول مون وبيرل وشامية وبنوتة ولولية ولولو الدوحة وسمورة وكاتس والغياب ...
وبتمنالكم ويك اند سعيييييييد