المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع عروسات المستقبل الجديد (للتفاؤل بالزواج) لشهر ذي الحجة

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26

ينبوع الامل
18/11/2009, 12:47 AM
مبروك عليكم الشهر وان شاء الله الجاية كلنا في الحج مع سحاليفنا :21_195::21_195:
هلا بناتات كيفكم؟

عشان لاتتوقف مواضيعنا واخبارنا و لا يوم
الفرقة قتاله (r)

اخباركم كلكم ؟

اطمنكم عني صرت احسن
قلت مشكلتي الى اخوي الكبير جبته من بيته مسكين وبيته مرة بعيد عنا وسولفت له مشكلتي
والحمد الله حلها عني
الله يخليه لي هو بمثابة ابوي:1_42: هو اللي رباني بعد وفاة الغالي الله يرحمه ادعو لخوي بنات ان الله مايبعده عنا ويحنن قلبه علينا لانه مرته مرة مرة عقربة :21_195::21_195:

ŚũҝąЯ Ŋă3m
18/11/2009, 01:02 AM
مبروك التجمع

انا اغلقت التجمع الثاني لان هذا انفتح قبل

ان شاء الله نفرح فيكم ونشوفكم عرايس مع بداية السنه الجديده

وكل عام وانتوا بخير

## شمس الأصيل ##
18/11/2009, 01:06 AM
السلام عليكم عراااااايس المستقبل القريب ان شاء الله
مبرووووووك علينا التجمع الجديد حبيباااااااااتى
ياااااارب اجعله تجمع الخير والسعاااادة علينا جميعا اللهم آمين
انا مبسوطة انى اول واحدة افتتحت التجمع مع حزوووووووونة حبيبة قلبى الغااااااالية

:9_28:

.tuleeb
18/11/2009, 01:40 AM
صوموا وابتهلوا الى الله

فضل صيام العشر الاوائل من شهر ذي الحجة

قال بن العباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :

1- في أول يوم من ذي الحجة غفر الله فيه لأدم ومن صام هذا اليوم غفر الله له كل ذنب .

وفي اليوم الثاني أستجاب الله لسيدنا يوسف ، ومن صام هذا اليوم كمن عبد الله سنة ولم يعص الله طرفة عين .

3- وفي اليوم الثالث أستجاب الله دعاء زكريا ، من صام هذا اليوم استجاب الله لدعاه

4- وفي اليوم الرابع ولد سيدنا عيسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم نفى الله عنه البأس والفقر وفي يوم القيامة يحشر مع السفرة الكرام .

5 - وفي اليوم الخامس ولد سيدنا موسى عليه السلام ، ومن صام هذا اليوم برء من النفاق وعذاب القبر .

6- وفي اليوم السادس فتح الله لسيدنا محمد بالخير ، ومن صامه ينظر الله اليه بالرحمة ولا يعذبه أبدا .

7- وفي اليوم السابع تغلق فيه ابواب جهنم ، ومن صامه أغلق الله له ثلاثون بابا من العسر وفتح الله ثلاثون بابا من الخير .

8- وفي اليوم الثامن المسمى بيوم التروية ، ومن صامه اعطى له من الاجر ما لا يعلمه الا الله .

9- وفي اليوم التاسع وهو يوم عرفة من صامه يغفر الله له سنة من قبل وسنة من بعد

10- وفي اليوم العاشر يكون عيد الاضحى وفيه قربانا وذبح ذبيحة ففي أول قطرة من دماء الذبيحة

يغفر الله ذنوبه وذنوب اولاده . ومن أطعم فيه مؤمنا وتصدق بصدقة بعثه الله يوم القيامة امنا

ويكون ميزانه أثقل من جبل احد .

....صدقت يا رسول الله ....
صل الله عليه واله واصحابه وسلم

فلا تضيعوا هذه الايام المباركة بدون التقرب لله بالعمل الصالح كالصوم والصلاة على وقتها والزكاة

وصلة الرحم والكلمة الطيبة...
فلنبتهل ابتهالا جماعيا الى الله موحدين الدعاء عند اذان المغرب ان يتقبل منا صيامنا وان يرفع عن الامه الاسلامية شر هذا الوباء ومن لم يستطع صيام التسعة ايام فليصم معنا ما يستطع و يدعو معنا بالخير لنفسه و للامة الاسلامية
انشرووووووووووووووووووووو ووووووووووها

## شمس الأصيل ##
18/11/2009, 01:57 AM
تيوليب حبيبتى
اخبارك ايه ؟ يا ريت نتعرف عليكى
والله كنت ناوية اصوم ان شاء الله
بس الكريمة عملتها فيا وشرفت اتأخرت ولسه مشرررررررفة
ان شاء اللهألحق اصوم لما تخلص ولو اى عدد من هذه الأيام المباركة
وربنا يتقبل منا جميعا ان شاء الله

عروس الحب
18/11/2009, 04:36 AM
صباح الخير

مبرووووووووك افتتاح التجمع بنات

الله يرزقنا الحج يارب السنه القادمه احنا مع السي سيد ههههههه

على قولة زوز سلاحفنا

يارب يارب يارب نتزوج يارب يا حبيبي

عروس الحب
18/11/2009, 04:39 AM
ودنا نسوي برنامج خفيف اشرايكم

تدورون احنا بنات و البنات باليوم الواحد عندهم 60 الف مزاج ومزاج مانقدر نتحكم بنفسنا فتره طويله

اشرايكم الحين لمدة شهر بس نقرأ الرقية الشرعيه يوميا بنية العلاج من السحر والعين والحسد

ونهاية كل اسبوع نقرأ البقره 3 ايام متواصلة

و نستمر على هالنظام بذي الحجة

و عقب نغير البرنامج

اشرايكم؟؟

عروس الحب
18/11/2009, 04:44 AM
البرنامج راح يكون كالتالي

1- قراءة الرقية الشرعيه يوميا حتى لو تكوني مو طاهره ماتضر كملي

2- الاستغفار يوميا 200 مرة على الاقل

3- قراءة سورة البقرة نهاية الاسبوع لمدة 3 ايام متواصلة

(عن نفسي راح اقراها الخميس والجمعة والسبت)

4-الصدقات يعني خردي مبلغ معين و حاولي تتصدقين كل يوم بمبلغ بسيييييط

shoo79oosh
18/11/2009, 08:07 AM
صبااااااااااااااح الخير

اشلونكم زوجات المستقبل

مبرووووووووووووووك علينا التجمع اليديد

ادري اني عتيجه

بك أملي
18/11/2009, 08:17 AM
صبااااااااح الخيراااااااات

ومبروك التجمع الجديد

للأسف في عمان ما اعلنوا اليوم غره الحجه.. اليوم عندنا المكمل لذي القعده

ما شافوا الهلال فصار اليوم 30 ..يالله عسى خير

عرووووووووس مشكوره حبيبتي على الرقيه خلاص انا بحفظها في الووورد وان شاء الله

معاش بالبرنامج

بس انا بحاول ان شاء الله اقرأ البقره يوميا ع العصر .. انا اخلص دوامي من وقت وبتكون

فترة العصر او بعد المغرب فاضيه .. بشوف كيف ممكن اسوي

زوزو... حبيبتي ايش اللي صار ؟؟

شوفي عمري انتي كلمي اختش الكبيره .. واذا صعب شوفي وحده من صديقاتش اللي

توثقي فيها وحاولي تدوري على احد يرقي .. انا جالسه ادور بس للأسف بعدني ما لقيت

وانا مثلش مستحيل اتكلم امي او خواتي بهذا الموضوع.. استحي .. ونزلت الرقيه من النت

وسورة البقره واحاول اسمعها كل ما اقدر وربي يفرجها يارب

أميره... ذكري الله .. ان شاء الله خير... مثل ما قالت عروس احنا كل يوم ب 60 الف مزاج

خلاص هونيها وتهوون ياقلبي .. ربش كريم

نور-السلطنه... ترا ممكن تكون هوا النفس صح .. بس ع الاقل نتعلق بالآمل

وانا ما افسر احلامي عند مفسرين بس افسرها بنفسي تفسير حلو ... ويقولوا الاحلام

تقع على ما تفسر... ان شاء الله خير يارب

مهمهانه ... كله بيد الله ... شوفيني انا مزوجه 8 اصغر مني وفي اعراسهم

ارقص واضحك وكل وحده تضمني وتقولي عقبالش .. وانا اتبوسم عاااااااادي

المهم انه نصيبنا بيجي بيجي ... بإذن الله

بك أملي
18/11/2009, 08:26 AM
بنات بنزل الرقيه اللي نزلتها عرووس في التجمع السابق للي ما شافتها

وفعلا تقرووا القران والرقيه بس لفك ترى السحر او الحسد از العين و للشفاء ولكن

الشافي هو الله

الآيات الواردة في القرآن الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم

{ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّالِّينَ }

بسم الله الرحمن الرحيم

{ الم * ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاة وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ * وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُفْلِحُونَ }

• { إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنْ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ }

• { اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }

• { آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ }

• { إِنَّ رَبَّكُمْ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلا لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ }

• { إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لآيَاتٍ لأُولِي الأَلْبَابِ * الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَى جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ }

• { أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُونَ * فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ * وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ إِنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ * وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ }

• { وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ }

• { وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ }

• { قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى * قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى }

• { وَالصَّافَّاتِ صَفّاً * فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً * فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً * إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ * رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ * إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ * وَحِفْظاً مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ * لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإٍ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ * دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ * إِلاَّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ }

• { هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ * هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ * هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ }

• { وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلاَّ خَسَاراً }

• { وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ }

• { وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَداً }

{ قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ * لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدتُّمْ * وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ * لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ }

• { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ }

• { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ }

• { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنْ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ }

الأدعية الواردة في السنة

(( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق )).

• (( أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ، ومن كل عين لامة )).

• (( أعوذ بكلمات الله التامة التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما ينزل من السماء ، ومن شر ما يعرج فيها ، ومن شر ما ذرأ في الأرض ، ومن شر ما يخرج منها ، ومن فتن الليل والنهار ، ومن شر طوارق الليل والنهار إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن )) .

• (( أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه ، ومن شر عباده ومن شر همزات الشياطين وأن يحضرون )) .

• (( اللهم إني أعوذ بوجهك الكريم ، وكلماتك التامة من شر ما أنت آخذ بناصيته )) .

• (( اللهم أنت تكشف المأثم والمغرم ن ، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يخلف وعدك ، سبحانك وبحمدك )) .

• (( أعوذ بوجه الله العظيم الذي لا شيئ أعظم منه ، وبكلماته التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر وبأسماء الله الحسنى ما علمت منها وما لم أعلم من شر ما خلق و ذرأ و برأ ، ومن كل ذي شر لا أطيق شره ، ومن شر كل ذي شر أنت آخذ بناصيته،إن ربي على صراط مستقيم))

• (( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ، ما شاء الله كان وما لم يكن ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، أعلم أن الله على كل شيئ قدير ، وأن الله قد أحاط بكل شيئ علماً ، وأحصى كل شيء عدداً ، اللهم إني أعوذ بك منه شر نفسي ، وشر الشيطان وشركه ، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها ، إن ربي على صراط المستقيم )) .

• (( تحصنت بالله الذي لا إله إلا هو وإليه كل شيء ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، و استدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله ))

• (( حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوق ، حسبي الرزاق من المرزوق ، حسبي الله ، هو حسبي الذي بيده ملكوت كل شيئ وهو يجير ولا يجار عليه ، حسبي الله وكفى ، سمع الله من دعا ، وليس وراء الله مرمى ))

• (( حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ))

• (( بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك،باسم الله أرقيك ))

• (( أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ))

عروس الحب
18/11/2009, 08:36 AM
مشكووووووورة مولي على الموضوع

عروس الحب
18/11/2009, 08:37 AM
خلاص مولي دام عندج وقت فاضي حاولي تقرينها العصر ان شالله

انا مشكلتي ملوله اسوي شي كم يوم و اتركه

علشان هيك ماراح اقراها كل يوم بس بالويك اند

عروس الحب
18/11/2009, 08:39 AM
صبااااااااااااااح الخير

اشلونكم زوجات المستقبل

مبرووووووووووووووك علينا التجمع اليديد

ادري اني عتيجه

هلا شوشو صباح النور

اليوم مالي خلق اروح الدوام خذيت ادن صباحي و ما ابي البس واروح

مرتاحه من القعده معاكم

ههههههههههههههههه

بك أملي
18/11/2009, 08:42 AM
عروس انا مثلش .. ملوله

كم مره بديت اقرأ في سورة البقره كم يوم وبعدين ابطل

وتعرفي بعد ال 60 الف مزااج ما يساعد !!! :ss:

شوشو .. بشرينا عنش ؟؟

عروس الحب
18/11/2009, 08:43 AM
انا اليوم صايمه ثاني يوم من ديني

الله يعيني و اخلصه

صايره مااحب الصيام مو نفس قبل

قبل كنت اصوم بأي وقت عادي

هالسنه الصيام صاير ثقيييل سبحان الله علي

الله يسهلي واصوم يارب

ادعولي بالثبات يارب

والمشكله ان خايفه الحلوة تطب علي و ما اكمل باقي الايام الله يعين يارب

عروس الحب
18/11/2009, 08:45 AM
المشكله ب60 الف مزاج هذوله

وااااااي متعبين الصراحه

لو لنا مزاج واحد كان ارتحنا

كل يوم حاله

الله يستر قرب الويك اند و برد الجو و بنتم لوحدينا بدون سلاحفنا

بينفجر الفراغ العاطفي

لازم ادبر عمري بشي

هههههههههههههه

شنو شنو شنو شنو شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بك أملي
18/11/2009, 08:51 AM
ان شاء الله ربي يثبتش يارب يا عروس

وال60 الف مزاج يتحدوا ويصير مزااااااااج وااااااااحد رايق وحلووو على طول

ان شاء الله بصوم من بكرا لغايه يوم عرفه

واذكركن بكثرة التسبيح والتهليل في هذه الايام

عروس ان شاء الله يجي سلحوفك بهذي الويكند يارب وتجي تبشرينا

عروس الحب
18/11/2009, 08:53 AM
شكلي بنزل اعلان بالجريده الرسميه

مطلوب زوج حالا قبل دخول الشتاء

الحاله مستعصيه و ستصل الى الانتكاسه

ومن يرى نفسه مؤهل لهذه المهمه التقدم الينا في منزلنا الكائن في ............

من الساعه 8 مساء حتى الساعه 12 ليلا

هههههههههههههههههههه

نعيش جو رومانسي بوقت المقابلات
خليت مقابلاتي مسائيه

ههههههههههههههه

نكمل الاعلان

ومن لايرى نفسه مؤهل للزواج الرجاء عدم التقدم والتعرض للاهانه المباشره من

عروس الحب

و لكم جزيل الشكر

ملاحظه لا استقبل طلبات صباحيه ولا استقبل طلبات بعد الشتاء

عروس الحب
18/11/2009, 08:58 AM
عن اذنكم اشوفكم المسا ان شالله

ادعولي بالتوفيق

اليوم دعيت لكم بالثلث الاخير كلكم

والله يستجاب لنا يارب

مع السلامة

بك أملي
18/11/2009, 09:04 AM
:1_3:

:dd:

:sm179:

عرووووووووووس ... يغربل ابليسش ... بيجيوا ركض

بس خوفي لا يطلعوااااااا عاااااااااااهات بس

بك أملي
18/11/2009, 09:21 AM
عروووس

خبريني انتي كم ترتيبش في البيت ؟؟

واذا فيه حد اصغر منش متزوج او لا؟؟

دموع وردية
18/11/2009, 10:26 AM
صبااااااااااح الورررررررررد

كيفكم حبيبااااااااااات قلبي انتوا

شو اخبااااااااااركم؟؟

وحشتووووووووووووووني ههههههههههه

مبرووووووووووووووووووووك تجمعنا الجديد ياررررررررررب شهر الخير والبركه والزواج علينا يارب

زووزووو يا قلبي طمنيني عليك؟؟ شو فييييييييك؟؟
الله يخلي اخوكم ويحنن قلبه عليكم ويبعد شر زوجته عنكم يارررررررب

عروووووس
فديت الحب انا ههههههههه
عسل والله يا قلبي
لييييش العياره وشو سوويتي بالدوام مع مسؤلتك؟؟

الله يثبتك ويتمم لك صيامك على خيررررر يا عسل

حلوووووو برنامجك ... وان شاء الله اسووي الي يناسبني لانه وووووووقتي فل والله غصب ادخل ارد عليكم خخخخ>>> بزنس ووومن فديتني

اموووووووووووله فديتج
وحشتيييييني
كيفك وشو عامله؟؟
اخبار الريااااااااضه معاك

احنا بعد ما شافوا الهلال وبكره بكون اول ذي الحجة ويارررررب يوفقنا للصيام خخخخخخخ
متكاااااااااااااسله حدددددي ع الصيام استغفر الله مع اني سنويا اصومه بس قلت ما بصوم هالسنه استغفر الله
بس الله يوووووووفقنا واقدر اصومه شجعتوووووني والله
ان شاء الله نكثف الاستغفار والدعاء بهالعشر وربي يرزقنا يوم العيد وتصير فرحتنا فرررررررحتين آآآآآآآآآآآآآآآمييييييييي يييين

شوشو

صباحك فل وقشطة وعسل يا عسل

عزووووووووووفه
اسااااااااريا
اميررررررررره الانسااااااااات
مهمهاااااااانه
اميرررررة العشاااااااق

وووووووووووينكم فديتكم

نبي حماااااااااااااس هالشهررررررررر

ادعووووووووووووووووولي عسولاااااااااااااات الله يوووووووووفقكم

بك أملي
18/11/2009, 10:41 AM
رديت بالغلط هنااااااااا خخخ

دموعه حبيبتي اخبارش

انا بخير

ان شاء الله ربي يفرجها علينا

احسني بديت اتلخبط !!!

ام فآآطمة
18/11/2009, 10:55 AM
صباح العسل على النحولات الحلوين

شخباركم؟؟؟؟؟؟؟؟

وشخبار الجو عندكم ؟؟

انا الجو عندي مره ربيع ومره شتاء :)

صح تشريتو للعيد ولا لسه ؟؟

طبعا مايحتاج اقول انا بخير دام اشوفكم بخير

حاولو تغيرون فكرة الزواج

اي نعم تفائلوا وادعو وذكرو الله

لكن انسو الفكره يعني حاول يعون وقتكم باي شيء

لان لما تنسون العكس راح تتفاجأون مو احلى تكون مفاجأه من انكم تفكرون في الامر على طول

انا فرحانه كثير اليوم لان وحده اعرفها عمرها 33 انخطبت ولاااااااااااااااا من شاب لم يسبق له الزواج اللهم لك الحمد والشكر

كان الكل يقول هذي ماراح تتزوج خلاص فاتها القطار يمه من الحريم بس الحمد لله الله نصرها عليهم

الله يتمم لها على خير ويسعدها يارب

وهم بنت خالتي عمرها 36 وجاها واحد خطبها عمره 38 بس اهلها مارضو رفضو لانه يتزوج ويطلق

متزوج 4 ومطلقهم فخافو منه انه يتزوجها ويطلقهااا لان مو مضمن شكله لعاب

الله يوفقها بواحد احسن منه ان شاء الله :)

بك أملي
18/11/2009, 11:06 AM
هلا أميرة حبيبتي

مبروك لصاحبتش وان شاء الله عقبال العزابيات

ويالنسبه للعيد انا خبر خير

انتظر الويكند وان شاء الله ناويه على فرفره في الاسواق

## شمس الأصيل ##
18/11/2009, 01:03 PM
السلام عليكم بنوتااااااااااااات عرايس المستقبل
ازيكم كلكم
امووووولة - عزوووووووووفة - عرووووس - حزوووونة - مهمهانة - اميرة الانسان - دموووووع
احبكم فى الله
يارب يكون هذا التجمع تجمع خير وسعادة علينا كلنااااااااااااا
اللهم آمين

shoo79oosh
18/11/2009, 01:10 PM
شموسه مااذكرتيني

مب مشكله بنتقم منج

بك أملي
18/11/2009, 01:38 PM
شموسه هلا

ان شاء الله يفوز منتخبكم

ولو اني مو متابعه ولا اعرف على اي مباراه تتكلمي

بس مو مشكله ان شاء الله تفوزي وتاخذو الكاس

ينبوع الامل
18/11/2009, 01:53 PM
مسائكم فل وياسمين
مبرووووووووووك التجمع الجديد
ان شاء الله عجبكم العنوان احلى هيك او نفس الشيء؟

كيفك: مووولي--شموس--توته---عزوف---عروسه---اموووري---شوشو---ايامي---حناني ---اميرة العشاق والصبايا كلكم

اشتقت لكم حيل
يارب يكون دا تجمع خير علينا خصوصا انه في الشهر الكريم بنات لاتنسون ان يوم عرفة ربي يقسم فيه الارزاق ودعوات مجابة خلونا وقت الظهر نطلع برا ونقابل السماء بلبس الصلاة وندعي ربنا يغفر ذنوبنا ويعطينا مرادنا احنا واخوان المسلمين ان دوامت على هذه الحركة سنتين متصلين والثالثة ربي رزقني احج
كنت اقف كل سنة نفس وقفة الحجاج

عن نفسي راح اسوي 2برنامج واحد خاص بادعية الزواج --الثاني حق الرشاقة

حق الزواج راح استغفر كل يوم 100مرة واقرىء دعاء يامن تحل به عقدالمكاره بنية الزواج
لاني صج سمعت وحدة من صاحبتي سوته قبل ماتتزوج وكانت ايضا سمعته من وحدة بس انا استحيت اسئله لاني كنت ناسية العدد واميرة العشاق ذكرتني فيه صراحة

وحق الر جيم راح ارتب برنامج يوم الجمعة عشان ابتدي فيها السبت من بتكون معااااي
والبرنامج مضمون 100%
ها من معاي راح تخسون مايقارب 4 كيلو واكثر براحة وفي شهر بدون لخبطة بصراحة هو في اسبوع 4 كيلو مؤكد والباقي على طبيعة اجسامكم طبعا"4 في اسبوع حتى تعطينا دافع مع رياضة خفيفة زي ماتحبي عشان الخصر والجسم يكون مشدود
من الصبايا اللي راح ينضمووون معاييي

عروس الحب
18/11/2009, 02:06 PM
:1_3:

:dd:

:sm179:

عرووووووووووس ... يغربل ابليسش ... بيجيوا ركض

بس خوفي لا يطلعوااااااا عاااااااااااهات بس

انا قلت المؤهلييين بس
العاهات ما ابيهم بطردهم

لاني منزله اعلان مع شرط التأهيل

و اهم شي بالقصه ان امهاتهم ماراح يجون هههههههه(6)(6)

عروس الحب
18/11/2009, 02:08 PM
عروووس

خبريني انتي كم ترتيبش في البيت ؟؟

واذا فيه حد اصغر منش متزوج او لا؟؟

انا الوسطيه و محد اصغر مني متزوج

يتجرأووووون وانا ما تزوجت؟؟؟؟:mad::mad::mad:

افضحهم فضيحه اخليهم يتندمون انهم فكروا بالزواج

عروس الحب
18/11/2009, 02:12 PM
فديت الحب انا ههههههههه
عسل والله يا قلبي
لييييش العياره وشو سوويتي بالدوام مع مسؤلتك؟؟

الله يثبتك ويتمم لك صيامك على خيررررر يا عسل

حلوووووو برنامجك ... وان شاء الله اسووي الي يناسبني لانه وووووووقتي فل والله غصب ادخل ارد عليكم خخخخ>>> بزنس ووومن فديتني

هلا توته اخبارك يا حلوة

انا مع مسؤلتي بالضبط بالضبط قنبله موقوته انا وياها اي وقت بننفجر ههههههه

عادي طلعت حرتي فيها بعد اخر عاهه تقدمت لي و بردت قلبي

والحين رد مزاجي عادي يعني يوم فوق و يوم تحت

وسوي برنامجي احسن لك وانا راح ابلش البقره بكره بس اخاف تطب علي الحلوة هاليومين

ماعليه اكمل الاستغفار والرقيه

عروس الحب
18/11/2009, 02:14 PM
هلا أميرة حبيبتي

مبروك لصاحبتش وان شاء الله عقبال العزابيات

ويالنسبه للعيد انا خبر خير

انتظر الويكند وان شاء الله ناويه على فرفره في الاسواق

حتى انا خبر خير ماشريت ولا قطعه ومحتارة اشتري صيفي ولا شتوي

مايسوى اشتري صيفي و بعدها بكم يوم يدخل البرد

شكلي بركب بدله تددمج الصيف بالشتا

نفس حالتي ههههههههه

يمكن يوم السبت مااصوم واروح السوق

الصبح افرفر شويه

عروس الحب
18/11/2009, 02:16 PM
السلام عليكم بنوتااااااااااااات عرايس المستقبل
ازيكم كلكم
امووووولة - عزوووووووووفة - عرووووس - حزوووونة - مهمهانة - اميرة الانسان - دموووووع
احبكم فى الله
يارب يكون هذا التجمع تجمع خير وسعادة علينا كلنااااااااااااا
اللهم آمين

هلا شموسه اخبارك ايه حبيبتي

كلمينا عن نفسك شوي انتي ما تتكلميش بالمره

كم عمرك و بتشتغلي فين ؟؟

انا عارف بس البنات مش عارفين

اهي هيا مغامراتك؟؟

احكيلنا عن خططك واحلامك

فضفضي:)

عروس الحب
18/11/2009, 02:19 PM
مسائكم فل وياسمين

كيفك: مووولي--شموس--توته---عزوف---عروسه---اموووري---شوشو---ايامي---حناني ---اميرة العشاق والصبايا كلكم

اشتقت لكم حيل
يارب يكون دا تجمع خير علينا خصوصا انه في الشهر الكريم بنات لاتنسون ان يوم عرفة ربي يقسم فيه الارزاق ودعوات مجابة خلونا وقت الظهر نطلع برا ونقابل السماء بلبس الصلاة وندعي ربنا يغفر ذنوبنا ويعطينا مرادنا احنا واخوان المسلمين ان دوامت على هذه الحركة سنتين متصلين والثالثة ربي رزقني احج

حق الزواج راح استغفر كل يوم 100مرة واقرىء دعاء يامن تحل به عقدالمكاره بنية الزواج
لاني صج سمعت وحدة من صاحبتي سوته قبل ماتتزوج وكانت ايضا سمعته من وحدة بس انا استحيت اسئله لاني كنت ناسية العدد واميرة العشاق ذكرتني فيه صراحة

والبرنامج مضمون 100%
ها من معاي راح تخسون مايقارب 4 كيلو واكثر براحة وفي شهر بدون لخبطة بصراحة هو في اسبوع 4 كيلو مؤكد والباقي على طبيعة اجسامكم طبعا"4 في اسبوع حتى تعطينا دافع مع رياضة خفيفة زي ماتحبي عشان الخصر والجسم يكون مشدود

هلا زوزووووو

صراحه برنامجج حلو

شوفي عن نفسي انا شمسويه الحين

بما اني صايمه المفروض اطبق نظام السعرات بأكلي بس امس طبيت طب على الاكل

المهههههم اليوم بحاول امسك نفسي اذا قدرت

اما بالايام الثانيه مسويه نظام صحيح انه قاسي شوي بس نتيجته حللللوة

تبين عليك من اول

تفطرين وتتعشين

حليب و تفاحه

الغداء

مشويات و سلطه وروب

ويوم بالاسبوع انا اخذه فري داي

والله نتايجه حلوة جربيه اذا حبيتي

ينبوع الامل
18/11/2009, 03:42 PM
هلا عروس انا قررت اسوي برنامجش الاعلان ههههههههههههه
بس شنو بيكون ردة فعل السعوديين هههههههههه لاني بحط في الاعلان مع نظرة شرعية
وبعد بكتب ومن لايكون جاد عليه الا يتقدم لانه سينال عقاب وخيم
عجبتني السالفة
تدرون امس شنو لقيت لقيت مواقع حق ناس من ديرتنا حق الزواج والكلام اللي مكتوب فيه فضيع وحلو ويحمس
شكلي بتناقش مع صاحبتي فيه ويمكن اسويه وراح اعطيكم خبر اكيد
هو انا اقدر استغني عنكم ولوووووووووو

دبلتش عروس روعة عقبال مانشوفها على ايدينش بتصوريها وهي على ايدينش وبتدزينها لي ع الخاص

ينبوع الامل
18/11/2009, 03:43 PM
ملابس العيد ماشريت لي شيء ولا فكرت بسبة مودي الحلو
احسه متقلب 10 مو6 انا رايحة اتغذى في مجمع بعد شوي يمكن ادخل كم محل واشوف مع اني رايحة مو عشان السوق
مرة مالي مود لشيء

اميرة عرائس ليبيا
18/11/2009, 04:35 PM
iهلا بينواتات
اقول
ماعندى نية فى الكلام
بس حبيت اسلم
وراح اطلع هلا بعد ماقريت كل ردودكم
نفسيتى حدى تعبانة ومتضايقة
اشوفكم بعد شيوية حابة افضفض لكم

حناني للي احبه
18/11/2009, 06:58 PM
مسااء الخيير

اولا ً شهر مباارك علي وعليكم يا احلا عرايس

عسى هالشهر يكون شهر خيير لنا اجمعيين يارب العالميين

حززونه حبيبتي بشنو كنتي متضايقه ,, هذي هي الدنياا ,, الله يبعد عنك كل ضيق
طبعا ع النظام انا معك ,, بس انا كنت حابه احط لكم مسابقه مثل الرابح الاكبر نقسم فيها نفسنا فريقين شايفته في احد المنتديات وبسوي تعديلات عليها كنت حابه احطها الحين بس قلت دامنا نصوم ماراح يضبط المسابقه فإذا ربي احياني بعد العيد ان شاء الله انزلها لكم وابي منكم المشاركه يا احلا عرايس ,, عاد والله مادري لو هنا بالمنتدى حاطين موضوع مثله بس بحاول اشوف واول ماأنزل الموضوع بخبركم عشان تسجلون نفسكم ياحلواات

مواافقيين

اموووره حبيبتي

حبيبتي ليه متضايقه ,, انا موجوده متى مابغيتي تفضفضي ,, ولايهمك كلنا معك ياعسل :)

الله يفرحناا ويبشرنا عاجلا غير اجل

(f)

اميرة عرائس ليبيا
18/11/2009, 07:08 PM
هلا حبايباتى انا قررت قرار حاسم جدا انى التزم فى سورة البقرة والى يصير يصر
لكن المشكلة فى menses راح تجينى ؟؟؟ وايش اسوى

عروس الحب
18/11/2009, 09:08 PM
امييييييييييره

حبيبتي اهم شي التزمي بالرقيه الشرعيه

و اذا خلصتي من الحلوة ابدي بالبقره

لان الرقيه الشرعيه تقدرين تقرينها بكل الاوقات و هي شامله كل ايات السحر والحسد

فهمتيني؟؟

عروس الحب
18/11/2009, 09:11 PM
هلا عروس انا قررت اسوي برنامجش الاعلان ههههههههههههه
بس شنو بيكون ردة فعل السعوديين هههههههههه لاني بحط في الاعلان مع نظرة شرعية
وبعد بكتب ومن لايكون جاد عليه الا يتقدم لانه سينال عقاب وخيم
عجبتني السالفة
تدرون امس شنو لقيت لقيت مواقع حق ناس من ديرتنا حق الزواج والكلام اللي مكتوب فيه فضيع وحلو ويحمس
شكلي بتناقش مع صاحبتي فيه ويمكن اسويه وراح اعطيكم خبر اكيد
هو انا اقدر استغني عنكم ولوووووووووو

دبلتش عروس روعة عقبال مانشوفها على ايدينش بتصوريها وهي على ايدينش وبتدزينها لي ع الخاص

صدقيني بتصيرين قنبلة الموسم نزلي الاعلان حبيبتي

بس لا تكتبين النظرة الشرعيه لانك راح تعملي اشياء اكثر من النظرة

هههههههههه

راح تقابلينه وتحققين معاه و تعرفين اللي ليكي و الليي عليكي

اما دبلتي اذا الله كتب راح اصورها لكم مع الشبكه بعد

ايش تبون بعد؟؟؟

راح اسوي موضوع بركن العروس فيه كل صور حفلتي

و اخليكم تعيشون الجو معاي

عزف الأمنيات
18/11/2009, 09:28 PM
الف الف الف مبروووووووووك التجمع الجديد الله يجعله تجمع خير وبركه علينا يورزقنا من حيث لانحتسب يارب العالمين ...

ياعمري يازوزي دوووم يارب سباااقه للخير سبقتيني وفتحتي تجمع جديد الله يسعد ويفرج همك يااارب..
بسم الله عليكم فريتوا الصفحات دووم يارب ..
قاعده اقراء الواجب وبرد على الحبايب..

ودنا نسوي برنامج خفيف اشرايكم

تدورون احنا بنات و البنات باليوم الواحد عندهم 60 الف مزاج ومزاج مانقدر نتحكم بنفسنا فتره طويله

اشرايكم الحين لمدة شهر بس نقرأ الرقية الشرعيه يوميا بنية العلاج من السحر والعين والحسد

ونهاية كل اسبوع نقرأ البقره 3 ايام متواصلة

و نستمر على هالنظام بذي الحجة

و عقب نغير البرنامج

اشرايكم؟؟

تمااااااااااام ويجنننن وحلو وخفيف عشان العطله ..

بنات تخيلو شغالتنا بتحج >>>عزوفه بتنكرف كرررررررررررف :confused: الله يعين مع العيييد

مسائكم فل وياسمين

اشتقت لكم حيل

والبرنامج مضمون 100%

انا اكييييييييييييييييييييييي يييييدد

iهلا بينواتات
اقول
ماعندى نية فى الكلام
بس حبيت اسلم
وراح اطلع هلا بعد ماقريت كل ردودكم
نفسيتى حدى تعبانة ومتضايقة
اشوفكم بعد شيوية حابة افضفض لكم

الله يفرج همك يااااااااااااااااااااااار ب

امييييييييييره

حبيبتي اهم شي التزمي بالرقيه الشرعيه

و اذا خلصتي من الحلوة ابدي بالبقره

لان الرقيه الشرعيه تقدرين تقرينها بكل الاوقات و هي شامله كل ايات السحر والحسد

فهمتيني؟؟

(y)(y)(y)(y) وانا كمان الله يستر تجيني

عروس الحب
18/11/2009, 09:54 PM
هلا عزوفه حبيبتي

خلاص حلونا نبلش على الخفيف بس نكون ملتزمين فيه احسن من القوي ونقطعه

اشرايكم

دموع وردية
18/11/2009, 11:33 PM
مسائكم فل وياسمين

اشتقت لكم حيل

والبرنامج مضمون 100%

هلا والله زوزوووووو قلبي

شخباااااااااارج وكيف النفسية وررررربي احاتيج يا عسل انتي وعزوووووفه

شو نظام الرجيم هذا؟؟

والله ابغي اخسسسسسسر وزززززني اففففففف هلكت

انتي كم تبغي تنزلي؟؟

يلا شجعوووووووونا عسولااااااااااات وهالشهر يكون ذكر ورشاقة ولا احد يجيب طاااااااري عريس الغفلة خخخخخخخخ عشان يجينا على غفله بس نكون مستعدااااااات له ههههههههههههههههههههه

احاول انا بعد اطبق برنامجك

والله كرررررررررررررريم يارب

:15:

دموع وردية
18/11/2009, 11:35 PM
الدبلة حلووة عروووووووس

انا بعد خاطرررررري بدبلة جذي

واتخيل عررررريس الغفله يلبسني اياها

عسانا نلبسها هالشهر بيمينا يارررررررررررررررررررب

## شمس الأصيل ##
19/11/2009, 12:33 AM
السلام عليكم عراااااااااايس
مساءكم ورد وفل وياسمين حبيبااااااااااااتى

:87457:

## شمس الأصيل ##
19/11/2009, 12:33 AM
حزوووووووونة ازيك ياقمررر
اخبارك ايه حبيبتى ؟؟

ينبوع الامل
19/11/2009, 12:40 AM
بنات باركو لي صاحبتي الي اكبر مني بسنة انخطبت وليلة السبت ملكتها
كللووووووووووووووووووش
عقبالكم كلكم
من هنا احد برجه الجدي يرد ع طول
للمعلومية انا مدمنة ابراج وخبيرة نوعا ما فيهم اعرف من مشية الواحد ومن عينه وطريقة كلامه شنو برجه هههههههههههههه
كارمن مو حزن قلبي ههههههههههههه

بس انا شاكة في شيء والله لو يطلع صح مادري شنو ردة فعلي
قاعدة افكر بصوت خخخخخخخخ

## شمس الأصيل ##
19/11/2009, 12:46 AM
مبرووووووووووووووك وعقبالك وعقبالى وعقبال كل بنوتاااااااات التجمع
ياااااااااااااااااااااااا ارب

عزف الأمنيات
19/11/2009, 12:47 AM
هلا عزوفه حبيبتي

خلاص حلونا نبلش على الخفيف بس نكون ملتزمين فيه احسن من القوي ونقطعه

اشرايكم

هلا قلبي ايوا الله احسسسسسسسسن

كللووووووووووووووووووش
عقبالكم كلكم
للمعلومية انا مدمنة ابراج وخبيرة نوعا ما فيهم اعرف من مشية الواحد ومن عينه وطريقة كلامه شنو برجه هههههههههههههه

قاعدة افكر بصوت خخخخخخخخ

كلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللووووووووووش الف الف الف مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووك ,,,

بس مو حرام :eek:الابراج

## شمس الأصيل ##
19/11/2009, 12:48 AM
ازيكم بنوتاااااااااااات
عزوووفة - حزووووونة - مهمهااااانة
اخباركم ايه ؟؟؟؟

عزف الأمنيات
19/11/2009, 12:49 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عزف الأمنيات (http://forums.3roos.com/u324306.html), ‏shamselasel (http://forums.3roos.com/u286158.html)+, ‏مهمهانه (http://forums.3roos.com/u236631.html), ‏حزن قلبي (http://forums.3roos.com/u259632.html)+ هلا والله صبايا شخباركم منوررررررررررررين

## شمس الأصيل ##
19/11/2009, 12:52 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏shamselasel (http://forums.3roos.com/u286158.html), ‏مهمهانه (http://forums.3roos.com/u236631.html), ‏حزن قلبي (http://forums.3roos.com/u259632.html)

ما فيش ردود منكم بنااااااااااااااات ؟؟؟؟

عزف الأمنيات
19/11/2009, 12:53 AM
هلا شموووسه كيفك ياقمر

مهمهانه
19/11/2009, 12:56 AM
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووك عليكم التجمع الجديد ويااارب حقق لنا

مرادنااا يااارب ...

بنات انا بغيت اصوووم 10 من ذو الحجه بس اليوم ماصمت يصير ابدي من باجر .؟؟.

للعلم اليوم صمت بس كنت نويت بشئ تاني غير صيام ذو حجه ..

الدبلة حلووة عروووووووس

انا بعد خاطرررررري بدبلة جذي

واتخيل عررررريس الغفله يلبسني اياها

عسانا نلبسها هالشهر بيمينا يارررررررررررررررررررب

اللهم اميين يارب كلنااا ياارب ...

كللووووووووووووووووووش
عقبالكم كلكم

قاعدة افكر بصوت خخخخخخخخ

قوليلي عيل عن برجي العقرب ...

وشو اللي شاااكه فيه انه يطلع صح ....؟؟؟؟

عزف الأمنيات
19/11/2009, 01:00 AM
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووك عليكم التجمع الجديد ويااارب حقق لنا

مرادنااا يااارب ...

بنات انا بغيت اصوووم 10 من ذو الحجه بس اليوم ماصمت يصير ابدي من باجر .؟؟.

للعلم اليوم صمت بس كنت نويت بشئ تاني غير صيام ذو حجه ..

الله يبارك فيك ويخليك ياعسل
اتوقع عااادي ابدي من بكرة والله يساعدنا ويثبتنا على طاعته يااارب

مهمهانه
19/11/2009, 01:01 AM
ازيكم بنوتاااااااااااات
عزوووفة - حزووووونة - مهمهااااانة
اخباركم ايه ؟؟؟؟

هلا هلا حياااتي شخبااارج شمسووويه ؟؟؟ من زماان عنج ؟؟؟

يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عزف الأمنيات (http://forums.3roos.com/u324306.html), ‏shamselasel (http://forums.3roos.com/u286158.html)+, ‏مهمهانه (http://forums.3roos.com/u236631.html), ‏حزن قلبي (http://forums.3roos.com/u259632.html)+ هلا والله صبايا شخباركم منوررررررررررررين

الله يخليييييييييييييييييج .. شخبااارج عزووووف شمسويه ؟؟؟

يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏shamselasel (http://forums.3roos.com/u286158.html), ‏مهمهانه (http://forums.3roos.com/u236631.html), ‏حزن قلبي (http://forums.3roos.com/u259632.html)

ما فيش ردود منكم بنااااااااااااااات ؟؟؟؟

جهااازي بطئ لاتواخذيني ..

عزف الأمنيات
19/11/2009, 01:02 AM
بنات بروح وبجي ...
اذا في احد بيسهر يقعد ..

## شمس الأصيل ##
19/11/2009, 01:02 AM
انا الحمد لله
وحشتوووونى بنوتاااااااااااااات

ينبوع الامل
19/11/2009, 03:04 AM
هو كذب المنجمون ولو صدقوا
بس ياختي في علم اسمه علم التنجيم وهو موجود من زمن الرسول عليه السلام
وكان في قصص كثيرة بدا الخصوص
اهم شيء الواحد مايؤمن فيهم يعني يعلق حياته بهم

انا عن نفسي احب اقراهم احيان يبعثوا داخلي تفاؤل واذا كان احباط ابتعد عنه بختصار
اخذ منهم اللي يعجبني
بس ترى الابراج شيء ممتع حلو انك تعرفي عن شخصيتك وشخصية الناس المهمة لك
انا يمكن الا اكيد بسئل المتقدم لي لو حسيت ان السالفة بتضبط هو من مواليد كم وفي اي يوم وشهر
عشان اطلع برجه لان في شخصيات من ابراج معينة لايمكن اني ارتبط بأحد منهم لاني مااقدر على دي الشخصيات
عادي عزوف انا مااتكلم عن المستقبل وقراءة كف لا عن ابر اج و البرج الواحد فيه مليون شخص مو شرط كل شيء مكتوب ينطبق عليهم

ينبوع الامل
19/11/2009, 03:08 AM
مرسي عزوف-- توته --شموس---حناني
سؤالكم عني انا بخير وان شاء الله اكون احسن
وقاعدة احاول انسى الكابوس اللي كنت فيه
بس شيء صار بسب الكبت اللي فيني ضغط من كل جهة
ض+ض+ض= انفجار
بس والله احس بعدي داخلي شيء قوي ماطلعته

عروس انا بعد وقت البرد الشتا احس الواحد يحتاج حبيب يدفيه يشرب معاه كابتشينو الله
صح في الشتاء العواطف تتفجر ههههههههه بس انا شكلها عاطفة الغضب

ينبوع الامل
19/11/2009, 03:13 AM
يالله كم وحدة بتنضم معايي في رجيمي
صراحة هو سهل وينزل 4 كيلو ومايجوع كثير وانا راح احط اسهل شيء فيه تبون انزل البرنامج اليوم عشان تقررون
انا ان شاء الله راح ابتدي فيه
اول شيء رجيم كمايائي ولا تقولون موزين ومادري شنو لا والله اعرف وحدة سوته 4 ايام ونزلت عليه 4 كيلو وبعدين دخلت في نظام ثاني وزنه من 79 الى 52 بس طبعا" خلال فترة طويلة بس البنت نزلت خلال 3 شهور مايقارب 20 كيلو وكانت مع مدربة ياجسمها يهبل بس هي لعبت بروح بعدين وماقامت تأكل زين فصار ضعفها كأنها مريضة يعني اللون الودري مختفي من جسمها ودائما اقول لها يبغى لش تزيد على الاقل لين 57

دموع سئلتين كم ابغى انزل عادي 6 او 7 او 5 اللي يصير المهم انزل وراح اكمل عليه بعد
عندي زواجات واجد بالاجازة غير كذا نفسي يردع وزني زي ماكان قبل مضرب مثل كنت وربي اهيء اهيء
الحين حالتي حالة

ينبوع الامل
19/11/2009, 03:24 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏حزن قلبي (http://forums.3roos.com/u259632.html) :poster_spam::poster_spam:

حتى يوم الاجازة تنامون بدري اش دعوى دجاج مو عرايس :21_92:
اووووووووف زهقت انا
ادعية وخلصت وطفح وطفحت مشاهدة وزهقت وبعدين يعني
ادور لي على شلة غيركم يعني
ههههههههه:poster_ban:
لاتخلوني اعبي الصفحات وبكرا تشوفهم وصلو 100 صفحة
بقعد احط ادعية
وبفكر بصوت عالي
وبخطط مشاريع
ووووو مادري بعد شنو بس اكيد في اشياء :sa24::sa24:

شكلي زعلت وماراح احبكم ترى وبتخسرون اذا ماحبيتكم هههههههههه:sm215::poster_vt:

ينبوع الامل
19/11/2009, 03:28 AM
ادري انكم مو كلكم بكرا اجازة بس اكيد لازم في كم عروسة اجازتها بكرا
موشغلي انا

عزف الأمنيات
19/11/2009, 04:09 AM
ههههههههههههههههههه لبا قلبك يااحزوووووووووونه وربي هذا وقتي وسهرتي بس تعرفين السلطات والاوامر انتظرهم ينامون واشبك النت ...

تصبحووووووووووون على خير جميعاااا

زوزي انا معك بالرجيم...

عروس الحب
19/11/2009, 04:36 AM
صباح الخير

زوزو

تركي الابراج حبيبتي

مهاوي

صومي اي ووقت عادي مو شرط لازم من اول ذي الحجه متى مابغيتي تصومين صومي

عزوفه

اشلونك حبيبتي

شموسه

ماجاوبتي على اسئلتي بالمره

توته

يالله عاوزينها رشاقه و زواج وانش الله تلبسين الاحلى والاحلى بعد

عروس الحب
19/11/2009, 04:40 AM
بنات

انا اليوم قررت قرار لا رجعه فيه

لا تحاولون تقنعوني اني اعدل من رايي

قررت اتزوج

ايطالي وسيم

خلاص قلت يا بنت اذا اعيال بلدك ما احترموك و تزوجوك خلاص تهني بشبابك مع واحد

وسيم رومانسي محب للبيتزا و الباستا عاشق للون الحنطي والشعر الاسود

مش زي اولادنا يدورون الشقروات

قلت ايطالي حلو وسيم اصرف عليه ولا جيكر يلوع الكبد هم اصرف عليه ولا حمد ولا شكر

اشرايكم؟"؟

هالفكره ركبت راسي اليوم قلت بحجز تذكره

كويت روما ذهاب بدون اياب

هههههههههههههههههه

و احط اهلي بالامر والواقع

عروس الحب
19/11/2009, 04:50 AM
شسوي اذا عيالنا تركونا بهالبرد والفراغ العاطفي

ولا اسألوا عنا

شنسوي بعمرنا

اهئ اهئ اهئ

الوحده لا تيأس لازم تدبر عمرها

انا وحده غسلت ايدي من شبابنا وسوالفهم العميا

خلاص نلف على الايطاليين

والله اذا حبج كل شي يسويلك يدلعك و يهنيكي و يفرفشك

يكون محب بجد مش يتمنن عليكي انه تزوجك و حمدي ربك ومن هالسوالف

مع ان احنا البنات غالبا ما نكون افضل منهم من ناحية الشهادة والوظيفه والالتزام الديني

و غيرها من هالسوالف

بس دايما شايف نفسه الاحسن

افففف عليهم اففف عليهم

ولا بعد نكون افضل منهم بالجمال و الجسم والطول

بس لازم يحبطونك علشان ما تفكرين تتكبرين عليه و تشوفين غيره

واااااااااااااااي تفكير مريض للاسف

عروس الحب
19/11/2009, 04:54 AM
اذن الفجر و انا صايمه بأذن الله

وادعوا الله الواحد الاحد ان يجمعني معكم في جنانه يارب

و يرزقني واياكم بالازواج الصالحه والذريه الصالحه

ادري قلبت السالفه خطبة الجمعه بس هذا اللي طلع من قلبي لكم

هههههههههههههههههههه

يالله اشوفكم على خير ان شالله

ينبوع الامل
19/11/2009, 05:37 AM
والله مقهورة حدي
مو عارفة اصوم عشان الهانم وللحين مانزلت والمشكله خايفة اصوم وتأذيني لان المها يكون قبل ماتنزل يعني تعذبني تعذيب وتقطعني وبعدين تقول انا جيت
مرة خايفة اصوم واتعذب
وزعلانة لاني ماصمت ومحتارة احسها ع الباب وكل شوي اروح اشيك من الالم اظن انها نزلت

ينبوع الامل
19/11/2009, 05:38 AM
اذا ماتحبون الابراج خلاص خلصنا منهم ولا تزعلون هههههههههه
مع انه هذا علم بس ...

عروس الحب
19/11/2009, 06:03 AM
بنات انا كنت منزله موضوع يخصنا

ياريت تشاركوني فيه و نتناقش فيه بالموضوع نفسه

حياكم الله

http://forums.3roos.com/t416611.html (http://forums.3roos.com/t416611.html)

shoo79oosh
19/11/2009, 08:11 AM
صبااااااااااااح الخيرررررررررررر بنوتات

الله ينولكم مرادكم يارب

السـلـطـانـة
19/11/2009, 08:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً أنا معتبرة نفسي عضوة معكم بالتجمع اللي كله تفاؤل وأمل ان شاء الله :)
وأنا يقيني أنه الله عز وجل سيحقق أملي وأملكم قريباً فهو ولي ذلك والقادر عليه
وان شاء الله نستمر على الدعاء والاستغفار قبل الزواج وأيضاً بعد الزواج حتى نكون من الشاكرات لنعم الله علينا
وأسال الله العظيم رب العرش العظيم في هذه الايام التي هي خير أيام الدنيا أن يتسجيب الله لكن دعاءكن ويرزقكن أزواجاً صالحين يحبهم ا لله ويرضاهم لكم ونفرح بكم جميعاً اللهم آمين يارب العالمين ..

لدي حلم جميل في كل يوم أستيقظ وأنا أتلمسه وأنام وأنا أحتضنه .. حلمي بأن تكون لي أسرة وبيت وأبناء أربيهم على طاعة الله وعلى سنة رسول الله عليه الصلاة والسلام .. أملي أن يكونوا حافظين لكتاب الله يخرج منهم العلماء والمجاهدين والشهداء .. وأسأل الله الرحمن الرحيم أن يحقق لي أملي وأسأله سبحانه أن يعجل لي بالفرج مما أنا فيه إنه يرزق من يشاء بغير حساب ..
الدعاء نعمة عظيمة والأجمل من ذلك أن شرط الدعاء هو اليقين باجابة الله عز وجل وهذا شعور يبعثنا على التفاؤل والأمل
لنتحرى اوقات الاجابة باذن الله .. وخصوصا الثلث الاخير من الليل ما أروعه من وقت وما أجمله من دعاء عندما تدعي الله عز وجل وقد نادى في السماء الدنيا هل من داعي فاستجيب له هل من سائل فاعطيه هل من مستغفر فاغفر له فتقولي بكل ذل وتضرع أنا يارب أنا اغفرلي وآتني سؤلي واستجب دعائي يا له من شعور رائع ياله من شعور جميل .. يا له من أمل يكبر في القلب كلما نادينا ياارب يارب .. لا اله الا الله والحمد لله وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

دموع وردية
19/11/2009, 10:29 AM
كللووووووووووووووووووش
عقبالكم كلكم

قاعدة افكر بصوت خخخخخخخخ

كللللللللللللللوش

اللهم صلي على النبي ... ماشاااااااء الله
مبروووووووووووك لصديقتك ويارب فال خيرررررررر وطيب علينا يارب

اممممممممم انا بعد احب علم الابراج بس ما اؤمن فيه ... وهذا مو حرام اهم شي ما تؤمنين فيه وتصدقينه وتبنين حياتك عليه :D

انا الميزان الله يخليييييييج قوليلي خخخخخخخخخخخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً أنا معتبرة نفسي عضوة معكم بالتجمع اللي كله تفاؤل وأمل ان شاء الله :)
وأنا يقيني أنه الله عز وجل سيحقق أملي وأملكم قريباً فهو ولي ذلك والقادر عليه
وان شاء الله نستمر على الدعاء والاستغفار قبل الزواج وأيضاً بعد الزواج حتى نكون من الشاكرات لنعم الله علينا
وأسال الله العظيم رب العرش العظيم في هذه الايام التي هي خير أيام الدنيا أن يتسجيب الله لكن دعاءكن ويرزقكن أزواجاً صالحين يحبهم ا لله ويرضاهم لكم ونفرح بكم جميعاً اللهم آمين يارب العالمين ..

لدي حلم جميل في كل يوم أستيقظ وأنا أتلمسه وأنام وأنا أحتضنه .. حلمي بأن تكون لي أسرة وبيت وأبناء أربيهم على طاعة الله وعلى سنة رسول الله عليه الصلاة والسلام .. أملي أن يكونوا حافظين لكتاب الله يخرج منهم العلماء والمجاهدين والشهداء .. وأسأل الله الرحمن الرحيم أن يحقق لي أملي وأسأله سبحانه أن يعجل لي بالفرج مما أنا فيه إنه يرزق من يشاء بغير حساب ..
الدعاء نعمة عظيمة والأجمل من ذلك أن شرط الدعاء هو اليقين باجابة الله عز وجل وهذا شعور يبعثنا على التفاؤل والأمل
لنتحرى اوقات الاجابة باذن الله .. وخصوصا الثلث الاخير من الليل ما أروعه من وقت وما أجمله من دعاء عندما تدعي الله عز وجل وقد نادى في السماء الدنيا هل من داعي فاستجيب له هل من سائل فاعطيه هل من مستغفر فاغفر له فتقولي بكل ذل وتضرع أنا يارب أنا اغفرلي وآتني سؤلي واستجب دعائي يا له من شعور رائع ياله من شعور جميل .. يا له من أمل يكبر في القلب كلما نادينا ياارب يارب .. لا اله الا الله والحمد لله وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اهلين حبيبتي عطورررررر
فعلا انك عطررررررر ورائحته مسك وعنبرررررررر من الجنة

الله يحقق امنيتك يارب ونحن جمييييعا يارب ويرزقنا من حيث لا نحتسب
اسالك الدعاء لي في قيام الليل

اميرة عرائس ليبيا
19/11/2009, 12:30 PM
صباح الورد والفل والياسمين وكل شى جميل وحلو فى الدنيا
هاا عرايس جهزتوا جهازكم والا لسه ؟؟
يلا عاد مانبى كسل
سامحونى انا مااقدر ارد على كل وحدة وذلك لالااسباب الاتية
1 الملل وعدم الصبر
2 لااعرف كيف ارد 3 اصلا مااعرف اقتبس الردود كلها واحطها فى نفس الصفحة !!
الى لفت نظرى عروس الحب بتاخذين ايطالى ؟؟؟
انا عاد قررت اخذ المانى على الاقل بيطلعوا عيالى اذكياء وعباقرة
شو رايك نسويها صدق

اميرة عرائس ليبيا
19/11/2009, 12:37 PM
بنات والله دعوت لكن كلكن امس فى سجودى ان الله يرزقنا ازواجا صالحين
وارجوكم ان لاننسى بعضنا من الدعاء خاصة ان هذ ه الايام مباركة جدا
وفيها يوم عرفة استجابة الدعاء
زوز فكك من الابراج والخرابيط الفاضية وتعالى قولى لى وايش قصة الرجيم لان وزنى كارثة مو معقولة

اميرة عرائس ليبيا
19/11/2009, 01:35 PM
بنات عجبتنى هذه القصة كثير جدا وحابة اكتبها لكم عشان تعرفون فضل الصدقة

قال الشيخ د. عبيد بن سالم العمري إمام وخطيب جامع ميقات ذي الحليفة
بالمدينة المنورة
هذه القصة رواها عن شخص يعرفه
تقول أحداثها :

هنالكشاب أمه منومة في المستشفى
وأدخلت للعناية المشددة

وفي يوم من الأيام صارحه الأطباء
بأن حال والدته ميؤوس منها وأنها في أي لحظة تفارق الحياة

وخرج من عند أمه هائما على وجهه

وفي طريق عودته لزيارة والدته
وقف في محطة البنزين

وهو ينتظر العامل ليضع البنزين في سيارته

رأى تحت قطعة كرتون قطة قد ولدت قططا صغاراً

وهم لا يستطيعون المشي

فتسائل

من يأتي لهم بالطعام وهم في هذه الحال

فدخل للبقالة
واشترى تونة

وفتح العلبة ووضعها للقطة وانصرف للمستشفى

وعندما قدم للعناية مكان تنويم أمه

لم يجدها على سريرها فوقع في يده

فاسترجع وسأل الممرضة
أين فلانة

فقالت تحسنت حالتها فأخرجناها للغرفة المجاورة

فذهب لها

فوجدها قد أفاقت من غيبوبتها

فسلم عليها وسألها
فقالت أنها رأت وهي مغمى عليها

قطة وأولادها رافعين أيديهم يدعون الله لها

فتعجب الشاب

فسبحان من وسعت رحمته كل شيء

منقول

عروس الحب
19/11/2009, 02:18 PM
مساء الخير جميعا

اميررررررره

لا تاخذين الماني دمه ثقيل و مغرور

الايطالي دمه خفيف ورومانسي وحبوب و يحب الاكلللل زينا

ههههههههههههههههههه

شوشو جاوبي على اسئلتي للمره الثالثه اقولها لك

اميرة عرائس ليبيا
19/11/2009, 03:05 PM
عروسة الحب ودى اسالك انت مو اجتماعية ؟؟

اميرة عرائس ليبيا
19/11/2009, 03:07 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههه ضحكتينى عروس الحب:dd:
اقول وايش سوينا بها خفة الدم ؟؟ كاهو انا قدامك وانت كذلك وامولى قمة فى خفة الدم ومع كذى ماعبرونا ركضوا وراء الشقراء والبيضاء:BANNED2:
على الاقل الالمانى عيونه زرقاء وابيض ووسيم ومؤدب وهادى
ونحن الاثنين نكمل بعض انا بخفة دمى وهو بجماله وذكائه :21_104::21_103:
شفتى شلون حسبتها :21_182:
وبعدين انا اكولة اجيب واحد ايطالى كمان ياكلنى معه:gum:

ينبوع الامل
19/11/2009, 04:50 PM
مرحبا لكل الحلوين اذا جهزتو قولولي اسماء المحلات عشان مالي خلق افرفر
المهم
عروس شموسه ماراح ترد عليك هههههههه لو تسمعني بنضرب يابنات ههه
لانها ماتقرىء الردود خخخخخخخخخخخخخخخ
امورري حياتي
اسمعي الرجيم راح انزله الليلة لاني بدور على الورقة بس اطمنكم هو سهل وانا افكر يعني افكر اني اخذ معاه حبوب ولاتقولون لي مو زينة
اجل زين الحال اللي انا فيه كل بنات عايلتنا اللي بسني واصغر اضعاف حتىمو رشيقين بس
وانا مع انه وزني مو كثير مرة بس تحتهم فيل وصراحة يسبب لي احباط واحس نفسي مو صبورة مرة بس هالمرة بأصبر

انا سئلت عن الابراج عشان صاحبتي اللي انخطبت برجها جدي وكنت قبل ماتقولي انها انخطبت كل يوم اشوف برجها يتكلم عن ارتباط يلوح في الافق وعلاقة عاطفية وهيك اشياء
واول ماقالت لي باركت لها وقلت لها ادري قالت كيف قلت لها من برجك قامت تضحك خخخخخخخخخخ

ينبوع الامل
19/11/2009, 05:13 PM
عزوف --شموس -- امولي اشتقت لكم مرة وينكم

حناني للي احبه
19/11/2009, 06:46 PM
مساااء الخير صقيقاااتي :D

طبعا بعد ماخلصت الواجب وقريت اللي فاتني رجعت لأقول لكم الأتي

احم احم

إن الحمدلله نحمده ونستغفره ونستعينه ونستهديه ..<< هذي هي خطبه الجمعه:tongue:

بصراحه انا مثل امووره ماعرف اسوي اقتباس لأكثر من رد واحطهم بصفحه وحده ولاني صايره عجازة .. ومخي مادري اشلون صاير يشتغل هالايام فأكيد ماراح افهم خخخخخخخ

مبروووك حزونه على صديقتك عقبالك يارب ,, عقبال مانفرح فيك ياعسل :)

عرووس حبيبتي بالنسبه للإيطالي خليني افكر ممممممممممم ,, مممممممممممم

طبعا بدون تفكييييير مواافقه :tongue:

امووووره

ياحياتي على خفة دمك ,, من جد ضحكت يوم قلتي الايطالي يحب الاكل وانا كمان اكيد راح ياكلني ,, بس تعرفي ,, حااسه ربي مخبيلك شئ حلوو كثيييير بس انتي مو صبووره
ممكن اللي بتتزوجينه شخص مهم وله مكانه كبيره بالمجتمع وراح تسكتي كل اللي مو مصدق انك تاخذي مثله ,, ياااااااااااااااااااااااا اارب يوفقك بشخص حبوب وطيب ويموووووووووووت فييييييييييك

وياارب يوفقكم ياابنات التجمع كل ابوووووووووكم ,, بأزواج احلا من العسل ,, ويشيلونكم شيل

ويعشقوونكم ولو طلبت لبن العصفوور يذبح حاله ويدووره خخخخخخخخخخخخ

بنات بقولكم الحين عني

امس امي قالتلي لاتصومين بكره اللي هو اليوم عشان عندي موعد اسنان ,, واتعب فيه كثيير ,, طبعا كنت زعلانه قلت حساافه صمت اول يوم واليوم الثاني ماأصووم بس ربي ماحب يخليني زعلانه وجاتلي الدوره فحسيت بإنتصاار خخخ كووني مافطرت بالفاااضي وكمان استانست اكثر لإني بإذن الله راح اقدر اصووم عرفه يارب ياكريم ,, إن شاء الله بدعيلكم وانتو يابنات ادعوولي ,, يحقق اللي في بالي ,, لان اللي في بالي متعبني كل ليله :tongue:

ماراح اقووولكم ايش اللي في بالي خخخخخخخخخخخ بعضكم يعرفه يكفي صح :tongue:

(f)

حناني للي احبه
19/11/2009, 07:24 PM
بنات قريت هالقصه وفطست ضحك ,, خلاص قررت اسوي مثلهاا :tongue:

شافها ترقص ... قبل لا يخطبها

راح تموتون من الضحك عليها ..................

هذي الله يسلمكم بنت كانو زايرينهم حريم عشان يشوفونها و يخطبونها بس أهي ما تدري ......

والأخت في هذيك الليله كانت هااويه هز ورقص وحابه ترقص بس الحريم صاكين عليها شسوت الهبله ؟.

خذت المسجل وطااارت علي غرفة الأستقبال الثانيه..ووقتها صديق أخوها قاعد بالصاله اللي أهي دخلتها..لانه أخوها

قايل له أنطرني علي ما أخذ شور وأنزل لك بالصاله

وهي تحسبه أخوها وقامت وشغلت المسجل وهات رقص وهز خصر

والولد مسكين متعومس ومفتشل من اللي قاعد يشووفه ما يدري شسوي قام وحط

الجريدة على وجهه يوم أدخلت .... بعد ما خلصت رقص و وسعت صدرها راحت يمه وقالتله على أنه أخوها :

ألحين أنا صارلي ساعه أرقص ولا قلتلي شي ولا شجعتني يعني كللش رقصي مو عجبك..... بعدين قامت وشالت

الجريدة من على وجهه .وفجأتن....................... .................... ....................

طارت البنت لغرفتها من الصدمه والإحراج....علي بالها أخوها بس طلع رفيج أخوها وخزياااه.....وفي يوم الثاني أم

صديق أخوها زارتهم بالبيت وخطبت البنت لولدها...بس أهلها شايفين وعارفين الولد..لكن منصدمين ليش الولد مايه

مع أمه علشان يشوفها... (( مو أم الولد تدري بالسالفه لانه ولدها ماقصر قال لها السالفه من الألف إلي الياء...)) بس

طبعا قالت ...الكلمه كلمتي أنا وأذا أهي حلوه بنظري أكيد بنظر ولدي حلووه لووووووول (( صوااريخ طبعا )) والأم

سكبت طبعا بالحريم اللي كانوا زايرينها من جم يوم علشان يخطبون بنتها ووافقت علي طوول علي صديق أخوها

وتزوجو و بعد 3 سنين قالو لأهلهم عن السالفه

شرايكم في القصه
منقووووووووووله

اميرة عرائس ليبيا
19/11/2009, 07:29 PM
تسلمى حنونة على الاحساس الروعة
بس انا بعد كتبت قصة ماادرى ليه حذفوها؟؟؟

عروس الحب
19/11/2009, 07:34 PM
لي عوده ارد على وحده وحده ان شالله

بس بقولكم الايطالي لحين حاطه فكرته براسي

خلاص كرهت شبابنا اللي ما منهم خييييييييييير

تاركيني بفراغي العاطفي

مسكينه صديقتي باعثه مسج اصابها اكتئاب من اسبوع بسبب العزوبيه

قلت لها عندج و عندنا خيييييييير هذا من اثر دخول الشتاء

ههههههههههههه

الله يستر

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

عروس الحب
19/11/2009, 08:08 PM
اشرايكم بنات

كل وحده تقول لنا شنو سوت كل يوم برنامج

يعني هل استغفرتي و قرأتي الرقيه و تصدقتي؟؟

قرأتي البقره؟؟

يعني انا اليوم استغفرت بنية الزواج 200 مره و قريت الرقيه

بس ماسويت شي ثاني؟؟

كل يوم بقول لكم شنو سويت

نوع من التشجيع يعني

عروس الحب
19/11/2009, 08:50 PM
حناني و مولي

مساء الخير

حناني للي احبه
19/11/2009, 08:53 PM
عرووووووووس ياعمري كيفك(f)

انا الحمدلله مااشي حاالي

بس زعلااانه من امووووله وهي عارفه لييه :mad:

حناني للي احبه
19/11/2009, 08:59 PM
اليووم اكتشفت 3 من البنات اللي ضايفتهم بالماسن مسويلي حظر

بصرااحه زعلت كثييير

لاني احس لما تحطين حظر يعني يا إما هالبنت مزعجتك وماتبينها تكلمك ,, او انك ماتعدينها شئ

الله يسامح اللي حاطني حظر ,, بس بصراحه حتى لو حاطتني حظر مؤقتا ً بعد ماعرفت ابيها تحط حظر دائم (f)

مع احترااامي لهاا :)

بنات ترااني اليوم جدا ً حساسه مع وضعي :confused: ولما عرفت عن البنات جدا زعلت :confused:
مادري إذا انا مكبره الموضوع وإلا لاا

بس عطوني رأيكم انتوو لو وحده من البنات اللي ضايفينها بالماسن حاطه لك حظر شنو بتقوليلها , وايش راح يكون تصرفك وشعورك:ss:
(f)

عروس الحب
19/11/2009, 11:07 PM
شوفي حناني الصراحه سالفة المسنجر هذي انا ما احبها

لان صار لي وايد مشاكلها من وراها

وانا اعتذرت لكثيييييييير من الناس ان ماعندي ايميل

نصيحه مني لا تكبرين السالفه ولا شي

خلاص انسي المسنجر هذا و خليكي شات بالمنتدى

الصراحه المنتدى ماقصر حطولنا شات نسوي فيه اللي نبيه ونسولف على راحتنا

واذا على الايميلات ماشالله اصدقائنا ومعارفنا مكفين وموفين

خلي صداقتك معانا بالشات بسس و راح ترتاحين كثيير كثيير

شوفينا قاعدين نفضفض و نسولف و نضحك مع بعض ما ضرنا شي بصراحه

ترى كل واحد وله ظروفه صدقيني

عروس الحب
19/11/2009, 11:08 PM
وبعدين لاتصدقين البرنامج اللي تكتشفين فيه من اللي حاطلك حظر

لانه هالبرنامج محمل بالفايروسات حطي بالك منه حبيبتي

عروس الحب
19/11/2009, 11:18 PM
اخخخخخخخخخ

تعبت من التفكير

الليله حللللللللوة وصافيه والناس بأجازة

وانا لوحدي مع الوحده

ملل ملل ملل

لاجديد بحياتي

ملل ملل ملل

كل شي نعمله علشان معريس الغفله

ندعي و نعمل رجيم ونقرا الرقيه و نمشي ونلعب رياضه

بس علشان نتزوج

وهو لا عالبااااااااااااااااااااا اااال

احنا البنات مساكين مساكين مساكين

عروس الحب
19/11/2009, 11:20 PM
شو اعمل علشان ارتاح من التفكير

تعبت تعبت تعبت من التفكير بمصيري

متى اتزوج متى ؟؟

متى؟؟ متى؟؟

محتاجه حبيب

محتاجه احد يفهمني

يفكر فيني و يهتم فيني

عروس الحب
19/11/2009, 11:22 PM
تصبحون على خير

بنام

خلاص نعست ومش قادره اركز على شي

السـلـطـانـة
20/11/2009, 02:02 AM

بصرااحه زعلت كثييير

لاني احس لما تحطين حظر يعني يا إما هالبنت مزعجتك وماتبينها تكلمك ,, او انك ماتعدينها شئ

الله يسامح اللي حاطني حظر ,, بس بصراحه حتى لو حاطتني حظر مؤقتا ً بعد ماعرفت ابيها تحط حظر دائم (f)

مع احترااامي لهاا :)

بنات ترااني اليوم جدا ً حساسه مع وضعي :confused: ولما عرفت عن البنات جدا زعلت :confused:
مادري إذا انا مكبره الموضوع وإلا لاا

بس عطوني رأيكم انتوو لو وحده من البنات اللي ضايفينها بالماسن حاطه لك حظر شنو بتقوليلها , وايش راح يكون تصرفك وشعورك:ss:
(f)

بالنسبة لي ما بزعل مطلقاً:) لاني بفترض الخير قبل السوء
لاني انا كتير احيانا ما بكون جاي ع بالي احكي مع حد فبعمل لاغلب الصبايا اللي عندي بلوكات وع فكرة بحكيلهم اني عملتلهم بلوك انا صريحة لانه احيانا ما بكون قادرة احكي والانسان احيانا نفسيته ما بتكون مرتاحه
يعني ما تتعبي حالك او تفكري انهم ما بدهم يحكوا معك بس يمكن في سبب معين مو انتي لحالك الحظر والله أعلم
عموما أختي هوني عليك وانتي مش قصة مكبرة الموضوع بس انا حسيت من كلامك انه انتي نفسيتك تعبانة والانسان لما يكون هيك أي شيء بأثر عليه .. ربنا يفرج همك حبيبتي وع قول المثل اللي مابدويانا مابدنا ياه :D

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 02:03 AM
السلام عليكم بنوتاااااااااااااات
ازيكم كلكم اخباركم ايه ؟؟؟؟؟؟؟
حزوووووووووونة بتتريقى عليا اوكى ههههههههههههههههههه
انا كتبت عن نفسى من قبل فى تجمع الشهر السابق انتم اللى ما تقرأون ههههههههه

ياريت عرووووس تقرأ كلامى بس هى تعرف عنى كويس لأنى سجلت كلامى فى موضوعها قبل كده ( ماتزوجتى للحين ؟ قولى لنا انجازاتك )

عموما اقولكم تانى

انا من مصر سنى فوق الثلاثين حاصلة على بكالوريوس زراعة
اخذت كورس اعداد مدربين تخصص قواعد بيانات بمعهد تكنولوجيا المعلومات التابع لمجلس الوزراء عندنا فى القاهرة
واعمل مدربة ومبرمجة كمبيوتر من فترة طوووووووويلة

ايه رأيكم أنفع ؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههه

بس اقول ايه لسه ربنا ما اردش اتزوج
ما فى حد يقدرنى هههههههههههههههههههههههه

:9_33:

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 02:07 AM
اللى منكم مش هتقرأ كلامى وتعرف بيانااااااااتى
هتنضررررررررررب
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

السـلـطـانـة
20/11/2009, 02:09 AM
في ذلك اليوم فتحت عيناي على صوت المؤذن لصلاة الفجر واستيقظت
ودقات قلبي متسارعة تكاد أن تتوقف سارعت للوضوء والصلاة جلست لأحاول النوم ثانيةً فلم استيطع
ابتسامة خجولة ترتسم على وجهي أنظر للمرآة لثواني ثم أدير وجهي وألتفت إلى القبلة أحمد الله على عظيم نعمه وأدعوه بأن يديمها..
تلمست برفق فستاني الأبيض نظرت إليه طويلاً وكلي سعادة.. سأبدأ اليوم حياتي الجديدة التي طالما حلمت بها فيارب لك الحمد ..
ذهبت إلى المطبخ لأتناول بعض الفاكهة والماء فأنا عروس الآن ولا أريد لنفسي أن أأكل شيئاً يؤثر على بشرتي النقية بفضل الله .
عدت إلى سريري مجدداً لكي أجبر نفسي على النوم فأمامي يوم طويل .. فتحت أذكار الصباح وأخذت أردد معها وإذا بي في سباتٍ عميق بفضل الله ..
استيقظت قبيل أذان الظهر بقليل .. كعادتي في أيام الإجازة ويبدو أنها ستكون آخر مرة أستيقظ فيها في هذا الوقت المتأخر
نظرت إلى غرفتي الحبيبة فدمعت عيني لأني أحب غرفتي وكل ذرةٍ فيها لها في قلبي مكان ولا أتخيل أنني سأتركها لم أرد النظر إليها طويلاً وغادرتها مسرعة
توجهت لأمي الحبيبة قبلت يداها وارتميت في حضنها طويلاً وبكيت " يبدو أنه يبوم البكاء العالمي " وأخبرتها أني أحبها جداً وأن تسامحني إن أغضبتها يوماً
فنزلت دمعة من عين أمي مسحتها بيدي ثم استأذنتها وقمت بأخذ حمام دافئ ثم ارتديت في انتظار الكوافيرة لأني اتفقت معها أن تأتي إلى البيت
تناولت وجبة الغذاء وأتت الكوافيرة وكنت قد اتفقت مسبقاً معها على التسريحة والمكياج حيث أنني قمت بعمل بروفة لهم من قبل ..
وبدأت بعملها وأنا لم أكل ولم أمل من طلباتي المتواصلة لها بأن لا تثقل المكياج ولا تغير شيء في التسريحة التي اتفقنا عليها أنجزت مهمتها بفضل الله
وكان كل شيء ناعم وجميل والحمد لله .. وبعد أن غادرت ارتديت بدلتي البيضاء حاولت أن أكتم دموعي حتى لا أفسد المكياج .. وهذه عملية مجاهدة كبيرة بالنسبة لي ..
لم يتبقى وقت طويل على وصول أهل العريس وبدأت نساء العائلة التجمع علينا لكني اعتذرت لأمي وقلت لها سأبقى في غرفتي قليلاً ولن أقابل أحد إلا حين موعد مجيء أهل العريس
فأنا لا أريد أن يراني أحد فأفقد بهجتي ولي مآرب أخرى .. جلست على سريري وقمت بتشغيل الرقية الشرعية وأتممتها بفضل الله .. ثم جاء أهل العريس وقد سمعت الطبل والزمر والزغاريت
فأخذ قلبي يدق .. هل هذا كله لأجلي ... هل أنا العروس الآن .. الجميع ينظر إلي .. أنا أميرة هذه الليلة وملكة هذه الحفلة ..
خرجت من غرفتي وكلي حياء .. أخذوا يطبلو ويرقصوا ويزغردوا وأنا أشعر وكأنني في عالم آخر أنظر لبيتي الذي ولدت وتربيت فيه لكل زاوية فيه قصة ولكل ركن فيه حكاية
أخذت باستنشاق رائحة البيت لتعلق في ذاكرتي وشعرت بأن عيني ستزخ بالدموع فطلبت منها أن تكف عن ذلك فليس وقته .. العريس سيأتي الآن ولا أريد أن أخيفه بمنظر عيني وقد بللت بالدموع السوداء
لربما يعتقد أن دموعي لونها أسود فيهرب فيقلب العرس إلى قصة تراجيدية محزنة .. استجابت العيون لطلبي وكتمت دمعتي وصرفت تفكيري عن هذا الأمر حتى لا تخونني دموعي
وفجأة انتبهت أنهم ينادوا النساء بأن يحتجبن لأن العريس سيدخل .. كدت أن احتجب أنا الأخرى ناسية أنني العروس هنا لكن من الجيد أني تذكرت في آخر لحظة أنه لا حجاب علي الآن
دخل زوجي ينظر إلي بابتسامة رائعة لم استطع النظر إليه وبحلقت في الارض واحمر وجهي خجلاً وحياءً منه أخذ بيدي التي كانت ترتجف فقمت معه ألبسني العباءة والبرنس لنخرج إلى الزفة
تبادر إلى ذهني حينها أغنية كنت اسمعها تقول .."مشوها ع مهلها يالبنت عزيزة ع اهلها يا لالا .. مشوها مشوها يلبنت عزيزة ع ابوها يا لالا .. "
كانت فرقة العرس بانتظارنا وأخذوا يطبلوا ويزمروا ركبنا السيارات وانطلق الموكب إلى صالة العرس ..
جلست بجوار زوجي ولم يترك يدي لحظةً واحدة وكان يهمس بأذني ببعض الكلمات ويطلب مني أن أهدأ فهو يرى ملامح الارتباك والخجل على وجهي ..
ابتسمت له وتجاوبت معه بالحديث فنسيت قليلاً ارتباكي ..
وصلنا إلى الصالة .. وصلنا إلى لحظة الحلم الجميلة.. التي كنت أتمناها دائما الأميرة التي ستدخل مع الأمير على أنغام اسم الله اسم الله يا زينة أو على كلمات زفوا العروس زفوها ..
لا يهم على ماذا سأدخل المهم أنني سأدخل إلى صالة العرس ممسكة بيد عريسي وأمشي الهوينا بكل خجل وانوثة وجمال ورقة ..
فتح لنا باب الصالة كما تفتح ابواب القصور للملوك دخلنا .. على أنغام أغنية للزفة خصصت لنا كانت جميلة جداً أخذنا نمشي ونمشي والجميع مبتهج بين تصفيق وزغاريد ..
جلست على الكوشة وبدأت الحفلة برقصة أم العريس بالشمع ومن ثم أخواته وجاءت اللحظة الحاسمة التي كنت أتمنى أن تطول وهي رقصة العروسة !!
وقفت وكنت أتمنى أن يعفوني عن هذه المهمة الشاقة شعرت بارتباك وخجل شديد .. بدأت برقصٍ أشبه ما يكون بالتمايل الخفيف حتى لا يتحدث عني أحد .. ومالبثت أن جلست بعد انتهاء الأغنية المخصصة لي
وبعدها غادر زوجي الصالة فقمت وعملت الواجب وزيادة :) مع صديقاتي وأهلي ثم انتهى العرس بعد دخول والدي وإخوتي سلمت عليهم وتصورت معهم ثم غادرت مع زوجي بسيارته إلى بيتنا
وحينها ... كنت مرتبكة خائفة خجلة ولا استطيع النظر في وجهة من الخجل .. كان ينظر إلي ويبتسم وكأنه يريد أن يطمئنني .. :)
حتى هنا ..

أخواتي هذه الكلمات كتبتها بقلمي في لحظة أملٍ جميلة .. تخيلت فيها نفسي عروساً وسالت نفسي ماذا سافعل وماذا سيحدث وكتبت لكم ما تخيلته في هذه اللحظة .. وأسأل الله أن يتحقق هذا الحلم فعلاً وأكتب لكم القصة الحقيقية التي لا اظن انها ستختلف كثيراً عما تخيلته ولا تحرموني رأيكم بقصة زفافي الخيالية :) (f)(a):o

السـلـطـانـة
20/11/2009, 02:12 AM

بإذن الله عن قريب رح نفرح فيكي
ورح تكوني أحلى عروسة
إحساسي بإذن الله إنك عن قريب رح تتزوجي وتفتحيلنا الباب ونكون احنا وراكي ان شاء الله :)

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 02:17 AM
حبيبتى عطور الأمل
ميرسى على دعائك لى ربنا يرزقنى انا وانتى وكل بنات تجمعنا الجميل بالأزواج الصالحين ان شاء الله
حبيبتى الله ينولك ما تتمنين يااااااااااااااارب وتفرحى وتتهنى وربنا يسعد ايامك ويحقق حلمك الجميل اللى كتبتيه بكل تفاصيله واحسن كمان ان شاء الله

ينبوع الامل
20/11/2009, 04:14 AM

بصرااحه زعلت كثييير

لا حبيبتي حناني الحظر عادي لانه البنت اللي حاظرتنك يمكن عندها ظروف او مزاجها مو حلو او نفسيتها تعبانة وماتبي تكلم احد ومسويه حظر للجميع بس اللي يمونو مرة زي صديقتها الصدوق تاركتنها كلا وله ظروف
ويمكن بعضهم يحس انه ماعنده كلام مع كل اللي ضايفنهم عنده فيحظرهم ووقت اللي يحس ان مشتاق لهم يبغى يقولهم شيء يفتح لبلوك
لان في ناس يزعلو ليش كل مرة تدخلين وتشوفيني ماتسلمين طيب في ناس فاتحة المسن على طول تخيلو احسه سالفة وفيها تكلف بزيادة
لا تضايقي بالش وانا اختش والله عادي الموضوع انا اغلب اللي عندي بلوك وفي بنات واجد حاطين بلوك عادي يعني

شوفي حناني الصراحه سالفة المسنجر هذي انا ما احبها

لان صار لي وايد مشاكلها من وراها

وانا اعتذرت لكثيييييييير من الناس ان ماعندي ايميل

نصيحه مني لا تكبرين السالفه ولا شي

خلاص انسي المسنجر هذا و خليكي شات بالمنتدى

الصراحه المنتدى ماقصر حطولنا شات نسوي فيه اللي نبيه ونسولف على راحتنا

واذا على الايميلات ماشالله اصدقائنا ومعارفنا مكفين وموفين

خلي صداقتك معانا بالشات بسس و راح ترتاحين كثيير كثيير

شوفينا قاعدين نفضفض و نسولف و نضحك مع بعض ما ضرنا شي بصراحه

ترى كل واحد وله ظروفه صدقيني

(y)(y)(y)(y)(y)(y)(y)

هههههههههه طحتين علي والله احبش فديت قلبش انا

والله مافي والله من يشوف هاالموصفات هذه اضف الى الاخلاق وخفة الدم احد يخليها بس اكيد لان ربي مخبي لك الافضل والاحسن (لعل الذي يبطيك هوخيرا" لك)

أخواتي هذه الكلمات كتبتها بقلمي في لحظة أملٍ جميلة .. تخيلت فيها نفسي عروساً وسالت نفسي ماذا سافعل وماذا سيحدث وكتبت لكم ما تخيلته في هذه اللحظة .. وأسأل الله أن يتحقق هذا الحلم فعلاً وأكتب لكم القصة الحقيقية التي لا اظن انها ستختلف كثيراً عما تخيلته ولا تحرموني رأيكم بقصة زفافي الخيالية :) (f)(a):o

رائع ماجال به خاطرك عطور من عبارات قد تكون تحكي واقعك المستقلبي
وبأذن الله سيكون الحاضر عما قريب انا وانت وكل من تتمنى هذه اللحظات صغيرة" ام كبيرة" نحيفة " او سمينة " في هذا التجمع او خارجه
ببركة هذا الشهر الفضيل

ينبوع الامل
20/11/2009, 04:17 AM
عزوف علامش اليوم مابينتين كلش

عروس الحب
20/11/2009, 04:46 AM

ياريت عرووووس تقرأ كلامى بس هى تعرف عنى كويس لأنى سجلت كلامى فى موضوعها قبل كده ( ماتزوجتى للحين ؟ قولى لنا انجازاتك )

عموما اقولكم تانى

انا من مصر سنى فوق الثلاثين حاصلة على بكالوريوس زراعة
اخذت كورس اعداد مدربين تخصص قواعد بيانات بمعهد تكنولوجيا المعلومات التابع لمجلس الوزراء عندنا فى القاهرة
واعمل مدربة ومبرمجة كمبيوتر من فترة طوووووووويلة

ايه رأيكم أنفع ؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههه

اخييييييييييييييرا شموسه كتبتي

ربنا يوفقك ياربي يا حبيبي

تصدقي انا احب الدورات بس مش لاقيه دورات حلوة اسجل فيها

عروس الحب
20/11/2009, 04:50 AM
في ذلك اليوم فتحت عيناي على صوت المؤذن لصلاة الفجر واستيقظت
ودقات قلبي متسارعة تكاد أن تتوقف سارعت للوضوء والصلاة جلست لأحاول النوم ثانيةً فلم استيطع
ابتسامة خجولة ترتسم على وجهي أنظر للمرآة لثواني ثم أدير وجهي وألتفت إلى القبلة أحمد الله على عظيم نعمه وأدعوه بأن يديمها..
تلمست برفق فستاني الأبيض نظرت إليه طويلاً وكلي سعادة.. سأبدأ اليوم حياتي الجديدة التي طالما حلمت بها فيارب لك الحمد ..
ذهبت إلى المطبخ لأتناول بعض الفاكهة والماء فأنا عروس الآن ولا أريد لنفسي أن أأكل شيئاً يؤثر على بشرتي النقية بفضل الله .
عدت إلى سريري مجدداً لكي أجبر نفسي على النوم فأمامي يوم طويل .. فتحت أذكار الصباح وأخذت أردد معها وإذا بي في سباتٍ عميق بفضل الله ..
استيقظت قبيل أذان الظهر بقليل .. كعادتي في أيام الإجازة ويبدو أنها ستكون آخر مرة أستيقظ فيها في هذا الوقت المتأخر
نظرت إلى غرفتي الحبيبة فدمعت عيني لأني أحب غرفتي وكل ذرةٍ فيها لها في قلبي مكان ولا أتخيل أنني سأتركها لم أرد النظر إليها طويلاً وغادرتها مسرعة
توجهت لأمي الحبيبة قبلت يداها وارتميت في حضنها طويلاً وبكيت " يبدو أنه يبوم البكاء العالمي " وأخبرتها أني أحبها جداً وأن تسامحني إن أغضبتها يوماً
فنزلت دمعة من عين أمي مسحتها بيدي ثم استأذنتها وقمت بأخذ حمام دافئ ثم ارتديت في انتظار الكوافيرة لأني اتفقت معها أن تأتي إلى البيت
تناولت وجبة الغذاء وأتت الكوافيرة وكنت قد اتفقت مسبقاً معها على التسريحة والمكياج حيث أنني قمت بعمل بروفة لهم من قبل ..
وبدأت بعملها وأنا لم أكل ولم أمل من طلباتي المتواصلة لها بأن لا تثقل المكياج ولا تغير شيء في التسريحة التي اتفقنا عليها أنجزت مهمتها بفضل الله
وكان كل شيء ناعم وجميل والحمد لله .. وبعد أن غادرت ارتديت بدلتي البيضاء حاولت أن أكتم دموعي حتى لا أفسد المكياج .. وهذه عملية مجاهدة كبيرة بالنسبة لي ..
لم يتبقى وقت طويل على وصول أهل العريس وبدأت نساء العائلة التجمع علينا لكني اعتذرت لأمي وقلت لها سأبقى في غرفتي قليلاً ولن أقابل أحد إلا حين موعد مجيء أهل العريس
فأنا لا أريد أن يراني أحد فأفقد بهجتي ولي مآرب أخرى .. جلست على سريري وقمت بتشغيل الرقية الشرعية وأتممتها بفضل الله .. ثم جاء أهل العريس وقد سمعت الطبل والزمر والزغاريت
فأخذ قلبي يدق .. هل هذا كله لأجلي ... هل أنا العروس الآن .. الجميع ينظر إلي .. أنا أميرة هذه الليلة وملكة هذه الحفلة ..
خرجت من غرفتي وكلي حياء .. أخذوا يطبلو ويرقصوا ويزغردوا وأنا أشعر وكأنني في عالم آخر أنظر لبيتي الذي ولدت وتربيت فيه لكل زاوية فيه قصة ولكل ركن فيه حكاية
أخذت باستنشاق رائحة البيت لتعلق في ذاكرتي وشعرت بأن عيني ستزخ بالدموع فطلبت منها أن تكف عن ذلك فليس وقته .. العريس سيأتي الآن ولا أريد أن أخيفه بمنظر عيني وقد بللت بالدموع السوداء
لربما يعتقد أن دموعي لونها أسود فيهرب فيقلب العرس إلى قصة تراجيدية محزنة .. استجابت العيون لطلبي وكتمت دمعتي وصرفت تفكيري عن هذا الأمر حتى لا تخونني دموعي
وفجأة انتبهت أنهم ينادوا النساء بأن يحتجبن لأن العريس سيدخل .. كدت أن احتجب أنا الأخرى ناسية أنني العروس هنا لكن من الجيد أني تذكرت في آخر لحظة أنه لا حجاب علي الآن
دخل زوجي ينظر إلي بابتسامة رائعة لم استطع النظر إليه وبحلقت في الارض واحمر وجهي خجلاً وحياءً منه أخذ بيدي التي كانت ترتجف فقمت معه ألبسني العباءة والبرنس لنخرج إلى الزفة
تبادر إلى ذهني حينها أغنية كنت اسمعها تقول .."مشوها ع مهلها يالبنت عزيزة ع اهلها يا لالا .. مشوها مشوها يلبنت عزيزة ع ابوها يا لالا .. "
كانت فرقة العرس بانتظارنا وأخذوا يطبلوا ويزمروا ركبنا السيارات وانطلق الموكب إلى صالة العرس ..
جلست بجوار زوجي ولم يترك يدي لحظةً واحدة وكان يهمس بأذني ببعض الكلمات ويطلب مني أن أهدأ فهو يرى ملامح الارتباك والخجل على وجهي ..
ابتسمت له وتجاوبت معه بالحديث فنسيت قليلاً ارتباكي ..
وصلنا إلى الصالة .. وصلنا إلى لحظة الحلم الجميلة.. التي كنت أتمناها دائما الأميرة التي ستدخل مع الأمير على أنغام اسم الله اسم الله يا زينة أو على كلمات زفوا العروس زفوها ..
لا يهم على ماذا سأدخل المهم أنني سأدخل إلى صالة العرس ممسكة بيد عريسي وأمشي الهوينا بكل خجل وانوثة وجمال ورقة ..
فتح لنا باب الصالة كما تفتح ابواب القصور للملوك دخلنا .. على أنغام أغنية للزفة خصصت لنا كانت جميلة جداً أخذنا نمشي ونمشي والجميع مبتهج بين تصفيق وزغاريد ..
جلست على الكوشة وبدأت الحفلة برقصة أم العريس بالشمع ومن ثم أخواته وجاءت اللحظة الحاسمة التي كنت أتمنى أن تطول وهي رقصة العروسة !!
وقفت وكنت أتمنى أن يعفوني عن هذه المهمة الشاقة شعرت بارتباك وخجل شديد .. بدأت برقصٍ أشبه ما يكون بالتمايل الخفيف حتى لا يتحدث عني أحد .. ومالبثت أن جلست بعد انتهاء الأغنية المخصصة لي
وبعدها غادر زوجي الصالة فقمت وعملت الواجب وزيادة :) مع صديقاتي وأهلي ثم انتهى العرس بعد دخول والدي وإخوتي سلمت عليهم وتصورت معهم ثم غادرت مع زوجي بسيارته إلى بيتنا
وحينها ... كنت مرتبكة خائفة خجلة ولا استطيع النظر في وجهة من الخجل .. كان ينظر إلي ويبتسم وكأنه يريد أن يطمئنني .. :)
حتى هنا ..

حلم حميل ودقيق الوصف اختي

دمعت عيني يوم قريته تخيلت نفسي العروس

ياربي لا تحرمنا من لحظات العرس ياربي

عروس الحب
20/11/2009, 04:53 AM
اليوم انا صايمه ودي استفيد من يويم شوي

بفكر اسوي شي حلو بس شكلي راح اقضي اليوم بالنت لاني حيلي مهدووود هددد

ماني عارفه شنو اسوي بالضبط

افكر وارجع اقول لكم ان شالله

عروس الحب
20/11/2009, 08:54 AM
صباح الخير بنات

شرفوني بموضوعي الجديد

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=495938 (http://forums.3roos.com/showthread.php?t=495938)

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 09:18 AM
صباح الورد والفل والمسك والنساكافه لانى ماصمت اليوم ؟؟:D
قبل لاانسى قبل لاانسى قبل لاانسى تسلمين حبيبتى عطور الامل على خاطرتك والله اثرت فينى كثيرا
ويارب ويار ب تتحقق امنيتك وتبشرين بزواجك او ملكتك يالغالية
عروسة الحب الى هى عروسة التجمع احسك غاطسة غطس فى الفراغ العاطفى
انسى الزواج ياخيتى شوية وراح يجيك
تدرين انت لما تقولين الكلام هذا تاثرين فى كثيرا :o
واحس بنفسى :'(
يارب فى هالجمعة ترزقنا كلنا ازواجا
عموما بالنسبة لاسئلتك

عروس الحب
20/11/2009, 10:34 AM
صباح الورد والفل والمسك والنساكافه لانى ماصمت اليوم ؟؟:D

قبل لاانسى قبل لاانسى قبل لاانسى تسلمين حبيبتى عطور الامل على خاطرتك والله اثرت فينى كثيرا
ويارب ويار ب تتحقق امنيتك وتبشرين بزواجك او ملكتك يالغالية
عروسة الحب الى هى عروسة التجمع احسك غاطسة غطس فى الفراغ العاطفى
انسى الزواج ياخيتى شوية وراح يجيك
تدرين انت لما تقولين الكلام هذا تاثرين فى كثيرا :o
واحس بنفسى :'(
يارب فى هالجمعة ترزقنا كلنا ازواجا

عموما بالنسبة لاسئلتك

والله ادري ان هالكلام يأثر فيكم

لان حالتنا وحده وانا قاعده اشجع كل وحده فيكم تطلع اللي بقلبها:L:

بهالتجمع هذا ما احد فينا يعرف الثاني بالحقيقه فهالشي مخلينا نرتاح

ونطلع كل اللي بقلبنا صح؟؟

علشان هيك كل واحد بقلبه شي يطلعه لا يخجل ولا شي

خلوها مكان فضفضه والله بترتاحون يا بنات

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 11:51 AM
معك حق عروس الحب
انا طبعا واعوذ بالله من كلمة انا اول وحدة فكرت فى هذا التجمع عشان كنت امر بظروف نفسية صعبة
وكنت ابى بنات نفس ظروفى وسنى نجلس ونتسولف ونحكى على مشاكلنا ومشاعرنا
والحمد لله والله ياب نات ان هذا التجمع من احب الاشياء الى قلبى ودائما اشتاق لكم
لان تدرون صعب فى الواقع تجلسين وتسولفين عن مشاعرك ببساطة شديدة وتلقائية وحرية
والاحلى من كذى ان تجمعنا من المحيط الى الخليج
ان شاء الله كلنا نعرس فى هذه السنة

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 12:03 PM
بالنسبة لجدول الى سيوتيه يا عروسة الحب
اانا قاعدة على الاستغفار بس

واحيانا قيام الليل بس انا وعدت نفسى انى دايم اقوم الليل

عروس الحب
20/11/2009, 12:05 PM
ان شالله يارب نتزوج و نقر اعيننا بأولادنا يارب

اهم شي يكون زوج صالح و ذريه صالحه

اليوم الصراحه ماسويت شي بالمره

تابعت فيلم عالنت ليمن صدع راسي

والحين اقلب بالنت ليمن ماادري متى

تعرفون الصيام يذوب الجسم يخليكي ذاااااايبه سبحان الله

الله يقدرني واخلص ديني قبل لا يشرف سلحوفي و مايخليني افكر وانسى

الصيام و ديني

البنت مو مصدقه

ههههههههههههههههههههه

ودي الحين انحف و ارتب جسمي علشان لمن يشرف سلحوفي اكون سمبتيك

بس الاسبوع الجاي العيد وتعرفون لخبطة العيد

فراح ارجع جد جد من اول ديسمبر ان شالله

عروس الحب
20/11/2009, 12:07 PM
ان شالله يارب نتزوج و نقر اعيننا بأولادنا يارب

اهم شي يكون زوج صالح و ذريه صالحه

اليوم الصراحه ماسويت شي بالمره

تابعت فيلم عالنت ليمن صدع راسي

والحين اقلب بالنت ليمن ماادري متى

تعرفون الصيام يذوب الجسم يخليكي ذاااااايبه سبحان الله

الله يقدرني واخلص ديني قبل لا يشرف سلحوفي و مايخليني افكر وانسى

الصيام و ديني

البنت مو مصدقه

ههههههههههههههههههههه

ودي الحين انحف و ارتب جسمي علشان لمن يشرف سلحوفي اكون سمبتيك

بس الاسبوع الجاي العيد وتعرفون لخبطة العيد

فراح ارجع جد جد من اول ديسمبر ان شالله

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 12:29 PM
حبيبتى عروس الحب الاحظ انك تتفرجين على افلام كثير وانت صايمة ؟؟؟؟
سامحينى بس نحن مهمتنا ننصح بعض
قولى شو رايك فى التوقيع

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 12:31 PM
شو رايكم بنات كلنا نحط فى توقيعاتنا دبل زواج كنوع من الجذ والتفاؤل
ونعمل مسابقة من احلى دبلة زواج ؟؟؟
ها قولوا موافقات
بنات الاحظ عزوفة مختفية وكذلك دموعة وينكم يا حلوات ؟؟؟
زوز استنى الرجيم
حنانى عندى كلام كثير اقوله لك على الماسنجر لاتضيضن عمرك يالغالية

حناني للي احبه
20/11/2009, 12:36 PM
صبااح النوور والفل واليااسميين ..<< تقدل اموووره :p

حبيباتي اللي ردوو امس على كلامي ,, اناا والله زعلت طبعا تعرفوو لما تيجي الدوره الوحده تصيير حساسه كثيير

وبعدين بصراحه انا عندي اللي تحط حظر مو نفس اللي قلتووه ,, يعني لما اشوف وحده حاطه مشغول مستحيل اكلمها لانها حاطه مشغوول فكان يكفي تحط مشغول وماراح اكلمهاا

ع العمووم صاار خييير ,, والحمدلله مانقص مني شئ :D

بصراحه الرمووز الجديده مستانسه عليهاا خخخخخخخخ تهبل احسن من القديمه F:

طبعا عرووووس انسي موضوع السلحووف وبتشوفي راح يجي زحف وركض ليك :lol:

احس لما الوحده تفكر بموضوع كثير مايتحقق الا اذا نسته ,, ماادري ذا تفكيري

انسييه ورااح يجيلك وذاك الوقت عذبييييه 8o|

هههههههههه لاحظتة قاعده انووع بالرمووز خخخخخخ والله وناااسه

حناني للي احبه
20/11/2009, 12:39 PM
شو رايكم بنات كلنا نحط فى توقيعاتنا دبل زواج كنوع من الجذ والتفاؤل
ونعمل مسابقة من احلى دبلة زواج ؟؟؟
ها قولوا موافقات
بنات الاحظ عزوفة مختفية وكذلك دموعة وينكم يا حلوات ؟؟؟
زوز استنى الرجيم
حنانى عندى كلام كثير اقوله لك على الماسنجر لاتضيضن عمرك يالغالية

خلاااص اانا معك وبحاول احط دبله احبهاا ,, في خاطري اشياءء كثييره بس الحين أختي تبي الجهاز مأذيتني :p

إن شاء الله اكلمك امووتي بالمااسن بس خلي اختي تخلص وبدخل فورا ان شاء الله ماتطول

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 12:44 PM
طيب يالغالية انتظرك ولاتنسين الدبلة :thumbs_up:
تدرين هلا:sleep: بس كيف عرفت انهم مغير ين الفايس!!

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 12:45 PM
بنات فكروا كلكم فى الفكر ة حلو كثير خلينا كلنا نسوى تواقيع دبل للتفاؤل وقانون الجذب;)
وماتندرون ممكن الواقع نلبس مثل الدبل الى حطينيها فى التوقيع:adore:

حناني للي احبه
20/11/2009, 01:16 PM
امووره بسألك بلوحه التحكم عندي مايظهر وين اسوي التوقيع

يعني مافي ايقونه للتوقيع ,, فمن وين تدخلون عشان تسوون توقييع

..<< ابتلشت البنت :confused:

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 01:33 PM
صبح الفل والرياااااااااحين
ازيكم عرااااااااايس المنتدى الحلووين
قرأتم بيانااااااااتى ؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
عندكم عريييييييييس ؟؟؟؟؟
ولا هى بيانات على الفااااااضى
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 01:37 PM
اخييييييييييييييرا شموسه كتبتي

ربنا يوفقك ياربي يا حبيبي

تصدقي انا احب الدورات بس مش لاقيه دورات حلوة اسجل فيها

انتى اول واحدة تعرفى بياناتى فى موضوعك السابق من شهووووووور :L:
كده بقيت فضييييييحة فى التجمع انا اكبركم فى السن
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
والله احبكم كلكم يا بنوتاااااااااااااااات

:):):)

حناني للي احبه
20/11/2009, 01:37 PM
صبح الفل والرياااااااااحين
ازيكم عرااااااااايس المنتدى الحلووين
قرأتم بيانااااااااتى ؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

صبااح الفل واليااسميين

طبعا قرينااهاااا خخخخخخخخخخ

وحفظناها كمان :D

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 01:41 PM
ازيك حنوووووووونة حبيبة قلبى
بقولك لا تزعلى نفسك ابدااااااااااااا
انا قرأت كلامك بس ما تزعلين نفسك حبيبتى ولا يهمك ولا تتضايقى يا قمرررررررررر انتى حبيبتناااااا كلناااااااااااا
وتعرفى معزتك عندى يا عسووووولة
F:

حناني للي احبه
20/11/2009, 01:42 PM
لا خلااص قلبوو ماصرت زعلااانه

بس امس كنت تعبانه ويوم عرفت زعلت ,, بس انا من النوع اللي اسامح بسرعه

..<< ماأطوول بالزعل :p

حناني للي احبه
20/11/2009, 01:45 PM
شمووسه بسألك

الحين بالمنتدى من وين احط التوقيع

حست بلوحة التجكم ومالقييت

خبريني ياعسل عشان قررناا نحط الدبل اللي نبيها بالتوقيع:D

:adore:عشان عريس الغفله :adore:

يالله حبيبتي علميني

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 01:45 PM
انتى عسوووووووووولة وقلبك ابيض يا طيبة
ايوه كده كبرى ولا تضايقى روحك حبيبتى
كلنا اخواااااااااات هنا

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 01:46 PM
ثوانى اجيب دبلتى واقولك
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

حناني للي احبه
20/11/2009, 01:50 PM
خلاص انا بإنتظارك

ولو اني حاسه مايبوني اللي بالمنتدى احط توقيعي :D

يخافون افتنكم او مادري ليه ماعندي الايقونه :lol:

بنتظرك ياعسل لاتطولين

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 01:56 PM
افتحى لو حة التحكم عندك
ثم فى الجانب الأيمن من الشاشة دورى على اختيار تعديل التوقيع واضغطى عليه
ثم الناحية الشمال هتلاقى شوية رموز اتحركى عليها ولما تلاقى اختيار اضافة صورة اضغطى عليه

حناني للي احبه
20/11/2009, 02:06 PM
ماعندي هالخياار ( تعديل التوقيع )مادري كيف اجيبه دورته وتعبت :confused:

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 02:12 PM
ازيك اميررررة
اخبارك ايه عسووووووولة

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 02:16 PM
هلا شموسة الحلوة بانتظارك عشان تغيرين توقيعك ؟؟

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 02:18 PM
اوكى اميرررررررررررة
بس والله نسيت باقى الخطوااااااااات
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

shoo79oosh
20/11/2009, 02:22 PM
هلا هلا شموشه

اشلونج

عروس الحب
20/11/2009, 02:25 PM
حبيبتى عروس الحب الاحظ انك تتفرجين على افلام كثير وانت صايمة ؟؟؟؟

سامحينى بس نحن مهمتنا ننصح بعض

قولى شو رايك فى التوقيع

شوفي اهي ماتعتبر كثيير لاني انا مقسمه وقتي من الساعه 6 الصبح احلس من النوم

وانا صايمه وافضل قاعده لي الساعه5 ونص وقت الفطور

عني تقريبا 12 ساعه مش نايمه يادوب ساع ونص يمكن فيلم ولاا مش كل يوم

اذا حصل اني كنت تعبانه ومش قادره انام

اشوف لي حاجه تسليني بس

اما توقيعك روووعه

ان شالله يصبح حقيقه يارب

عروس الحب
20/11/2009, 02:28 PM
بالنسبة لجدول الى سيوتيه يا عروسة الحب

اانا قاعدة على الاستغفار بس

واحيانا قيام الليل بس انا وعدت نفسى انى دايم اقوم الليل

حلو ماشالله عليكي

انا بصلي العصر واقرا الرقيه والاستغفار ان شالله

والله يقدرني بعد صلاة المغرب اقرا سورة البقره لان صابني صداااااااااع متعب

مااركز منه

عروس الحب
20/11/2009, 02:31 PM
طبعا عرووووس انسي موضوع السلحووف وبتشوفي راح يجي زحف وركض ليك :lol:

احس لما الوحده تفكر بموضوع كثير مايتحقق الا اذا نسته ,, ماادري ذا تفكيري

انسييه ورااح يجيلك وذاك الوقت عذبييييه 8o|

هههههههههه لاحظتة قاعده انووع بالرمووز خخخخخخ والله وناااسه

اشلون انساه و هما الناس كل دقيق يذكرونا فيه بمسج خطبه فلانه على فلان

او ان فلانه بتكتب كتابها او بطاقات فرح

او او او

لايمكن ننسى لا يمكن بالمره ان ننسى
:mad::mad::mad:

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 02:34 PM
اهلا شوشو حبيبة قلبى
انا الحمد لله
اخبارك انتى ايه يا عسسسسل ؟؟؟

عروس الحب
شموسه و شوشو

ازيكم يا حلوين

شموسه لا فضيحه ولا حاجه كلنا عمرنا 19 سنه

خلاص الزمن توقف عندنا

shoo79oosh
حلوه دبلتي

عروس الحب
20/11/2009, 02:35 PM
فترة صلاة العصر

اصلي وارجع بعد نص ساعه

اشوفكم على خير يا بنات

shoo79oosh
20/11/2009, 02:35 PM
هلا هلا عروس الحب

انا كويسه ولله الحمد

وانتي اخبارك ايه

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 02:36 PM
عروووووووووس
اخبارك ايه حبيبتى ؟؟؟
واخبار سلحووووووفك ؟
هههههههههههههههه
الله يرزقك بالزوج الصالح اللى يستاهلك
ويستاهل خفة دمك يا عسووووووووووولة

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 02:37 PM
احنا لسه العصر عدنا وانا كمان ما أصلى اليومين دوووووول
الكريمة وصلت ههههههههههههههههههههههههه هه وبوظت الدنيا

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 02:42 PM
بناااااااااااااات فييييينكم ؟
مش بتتكلمو ليه ؟
خلص الكلالالالالالالام
ههههههههههههههههههههههه

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 02:43 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏shamselasel (http://forums.3roos.com/member.php?u=286158), ‏اميرة الانسات (http://forums.3roos.com/member.php?u=242213), ‏shoo79oosh (http://forums.3roos.com/member.php?u=323294)+, ‏عروس الحب (http://forums.3roos.com/member.php?u=25653)

ولا واحدة بتتكلم هههههههههههههه

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 02:45 PM
هلا شموسة انا موجودة
يعنى ماغيرتيش توقيعك ؟؟

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 02:47 PM
شوشو حلوة دبلتك
شموسة وينك اشوفك ماغيرتى شى ؟؟

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 02:50 PM
اميرة يا حبيبتى والله نسيت باقى الطريقة
افتح تعديل التوقيع واقف ما افتكر كيف اغير الصورة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
الزهاااااااااااااايمر بعيد عنكم

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 02:57 PM
فييييينكم بنوتاااااااااااات
حد يرد عليا

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 02:58 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏اميرة الانسات (http://forums.3roos.com/member.php?u=242213), ‏shamselasel (http://forums.3roos.com/member.php?u=286158), ‏shoo79oosh (http://forums.3roos.com/member.php?u=323294), ‏عروس الحب (http://forums.3roos.com/member.php?u=25653)

أدوات الموضوعhttp://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/printer.gif عرض نسخة قابلة للطّباعة (http://forums.3roos.com/printthread.php?t=495682)http://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/sendtofriend.gif ارسال هذه الصفحة لصديق (http://forums.3roos.com/sendmessage.php?do=sendtofriend&t=495682)http://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/subscribe.gif إلغاء الاشتراك من هذا الموضوع (http://forums.3roos.com/subscription.php?do=removesubscription&t=495682)
طريقة العرضhttp://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_linear.gif النمط المتتابعhttp://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_hybrid.gif التحول إلى النمط المتشعب (http://forums.3roos.com/showthread.php?mode=hybrid&t=495682)http://forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_threaded.gif التحول إلى النمط الأحادي (http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10663970&mode=threaded#post10663970)
ابحث بهذا الموضوع
بحث متقدم (http://forums.3roos.com/search.php?searchthreadid=495682)

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 03:02 PM
هلا شموسة
اسمعى اول ماتخذين الصورة تحطينيها فى التوقيع على طول
يعنى اظغطى بالماوس على الصورة وحطيها فى خانة التوقيع الشخصى واعملى حفظ

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 03:09 PM
:)
بنات انا كملت التفاؤل تبعى وكتبت على الماسن بتعى
اللهم سخر لى زواجى ووفق خطيبى واجمعنا عاجلا غير اجل

:I::L::L::L::L:

هههههههههههههههههههههههه
شو رايكم

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 03:12 PM
انا قاعدة اكلم نفسى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 03:14 PM
اوكى حبيبتى اموووووووورة ميرسى
خلاص تذكرت الزهااااااايمر شغااااااااااااال
ههههههههههههههههههههههههه ههه
دقايق ادور لى على دبلة على مزاااااااااااجى
هههههههههههههههههههه

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 03:17 PM
ههههههههههههههههههههههههه ه
والله فكرة حلووووووووووة كتيررررررررررر
عاااااااوزين تفاااااااااااااااااؤل
ياااااااااااااااارب يحقق احلامنا جميعا اللهم آمييييييييييين

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 03:28 PM
فييييييييينكم امووووووووورة حبيبتى
خلاص غيرت التوقيع
هذه دبلتى ( توينز ) لأن اصابعى رفيعة
هههههههههههههههههههه
ايه رأيكم فيهاااااااااا ؟؟؟
يااااااااااااااااااارب ارزقنى لبسها عن قريب انا وكل بنات تجمعنا الغااااااااااااالى

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 04:42 PM
شموسة دبلتك تجنن وتهبل حلوة واحسها واقعية

عروس الحب
20/11/2009, 04:43 PM
انا كنت طالعه ما كنت موجوده وانتوا تسولفوا

اي يا بنات الحين بيأذن المغرب راح ادعيلكم معاي بالزوج الصالح

يارب يارب يارب

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 04:45 PM
اللهم امين ياشموسة يارقيقة
وين عروسة الحب اشوفك قاعدة تحت ؟؟؟؟

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 04:46 PM
اموووووووورة حبيبتى
انا هنااااااااااااا
يلا نرغى مع بعضنا شوية
لحين ما ترجع عرووووووس

عروس الحب
20/11/2009, 04:47 PM
اي توني دخلت اميره

تعبانه شوي فيني صداع مستنيه الاذان علشان افطر على بندوله

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 04:48 PM
سلامتك عروس حبيبتى
ربنا يتقبل منكى ياااااااااااااارب
ادعيلنا كلنا

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 04:51 PM
ميرسى امورة حبيبتى على رأيك فى دبلتى
ياااااااااااااااااااارب ارزقنى لبسها انا وكل بنات تجمعنااا الغاااااااااااالى
اللهم آميييييييين

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 04:51 PM
تقبل الله ياعروسة الحب
ياحليلك صايمة
والله شهيتنى للفطر لاتسنين الدعاء الله يخليك

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 04:52 PM
فيييييينكم بنوتااااااااااااااات
اموووووورة حبيبتى أخبارك ايه
لسه ما لقيتى شغل جديد ؟

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 04:53 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏shamselasel (http://forums.3roos.com/member.php?u=286158), ‏اميرة الانسات (http://forums.3roos.com/member.php?u=242213)

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 05:00 PM
حبيبتى عطور الأمل
اخبارك ايه عسووووولة
ميرسى على ردك امبارح على كلامى ودعواتك لى
ربنا يرزقك كل ما تتمنين ان شاء الله

السـلـطـانـة
20/11/2009, 05:07 PM
مساؤكم سكر يا أحلى صبايا

السـلـطـانـة
20/11/2009, 05:08 PM
حبيبتى عطور الأمل
اخبارك ايه عسووووولة
ميرسى على ردك امبارح على كلامى ودعواتك لى
ربنا يرزقك كل ما تتمنين ان شاء الله
حبيبتي والله مشتاقة الك ولكل الصبايا بالتجمع
وانا كتير مبسوطة اني انضميت الكم
وتسلمي على دعواتك يا غااالية

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 05:09 PM
يا عسوووووولة
احنا اللى مبسوطينن من مشاركتك معانا
اهل فلسطين الغالين لهم معزة خاصة فى القلوب

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 05:14 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏shamselasel (http://forums.3roos.com/member.php?u=286158), ‏عطور الأمل (http://forums.3roos.com/member.php?u=313341)

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 05:16 PM
عطور حبيبتى
عرفينا بنفسك
دراستك ؟ سنك ؟ لسه بتدرسى ولا خلصتى ؟

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 05:18 PM
انا بكلم نفسى ههههههههههههههههههههههههه ه
ما حد يرد عليا ؟؟؟

السـلـطـانـة
20/11/2009, 05:21 PM
سامحيني الآن انتبهت على السؤااال

انا عمري 24 سنة
درست في مجال الإعلام
وحاليا بكمل دراستي في مجال تكنلوجيا الوسائط المتعددة
أمنيتي أن يرزقني الله زوجاً صالحاً يحبه الله ويرضاه لي
ويرزقني منه بذريةٍ صالحة يكونوا شهداء ومجاهدين وعلماء وحافظين لكتاب الله إناثاً وذكوراً..

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 05:23 PM
ما شاء الله عليكى ربنا يوفقك
حبيبتى الله يرزقك كل ما تتمنين ياااااااااااااااارب
ويجمعك بالزوج الصالح الذى يخشى الله ويتقى الله فيكى

حناني للي احبه
20/11/2009, 06:00 PM
ماشاء الله بس اترككم فتره بسيطه وارجع اشوف الواجب زاد علي :)

الحين بعد ماخلصت الواجب رجعت لكم

امووره فعلولي العضويه خخخخخخخ توقعتهم بيتأخرو بس الحمدلله تم التفعيل بسرعه

يالله ان شاء الله يردون علي على موضوع التوقيع

,,,,,,,,,,,,,,

بناات شنو رايكم كل وحده تقول مواقف في حياتها صارت ,, مواقف تحسها غريبه ,, مواقف مخيفه او مواقف مضحكه

انا عندي كثيير مواقف

بقولها لكم من ضمن هالمواقف موقف قلته لاموره امس :D

لما كنت بثالث ثانوي في المتحان الرئاسه , بماده الكيمياء جاء الساعه وحده وكان باقيلي اصعب فصل بالكيمياء ونفس الوقت كان لازم انام لان بابا قفل النور علي وقالي ماحد يدرس الحين المفروض وقت مراجعه شفتوو العقاااب :cool:

المهم لما رحت انام شفت زي الضوء بغرفتي وسمعت صوت واحد يقولي الامتحان سهل الامتحان سهل لاتخافين طبعا رجعت انام وقمت الساعه 2 تخيلو بس ساعه نمت واحساسي كأني نمت 9 ساعات وجالي زي البروود ودخلت الامتحان والحمدلله كان سهل وجبت الفل مارك :D

بس للحين اتذكر هالموقف وكمان في موقف ثاني في يوم امتحان سمعت احد بإذني يقولي السؤال بيجي ماوزن الماء ..... الخ

المهم جات الابله وقالت طلعو ورق السؤال الاول ماهو وزن الماء وانا هناا انفجعت هههههههههه

بس الحمدلله الله وفقني ,, دايما اخمن الاسئله وتيجي في الامتحان خخخخخخ

طبعا عندي مواقف كثييره بس بنتظر موااقفكم يالله اطلعووو من مووود الزواج وخلونا نسولف بسوالف ثانيه :D

اميرة عرائس ليبيا
20/11/2009, 06:15 PM
هلا حبيبتى عطور الامل ماشاء الله عليك
اقول غيرى توقيعك عشان نكون كلان يد وحدة وتكون سمة بارزة لما
حنانى ذكرتينى زمان كانت فى خصلة كنت احس بكل شخص لما انظر له
مثلا كنت لما اتعرف على بنت اقولها انت فيك الصفات كذا وكذا وكذا والمستحيل والمش معقول تكون البنت فيها هذه الصفة
تصدقين مرة رحت مدرسة وبديت احس للمعلمات والاقى المعلمات كلهن تجمهرن على وكل وحدة تسالنى عن توقعاتى لها ولمستقبلها
وسبحان الله اغلب الى توقعته صار
استغفر الله بس اان بطلت هذه العادة
ويش تسمون هذا يا بنات
انا اتوقع انها فراسة

السـلـطـانـة
20/11/2009, 06:24 PM
حاضر رح ادور على صورة دبلة حلوة واحطها بتوقيعي ان شاء الله ولايهمكم

السـلـطـانـة
20/11/2009, 06:58 PM
هيني غيرت التوقيع يا أميرة شو رأيك فيه

السـلـطـانـة
20/11/2009, 07:00 PM
حناني للي أحبه
مواقفك حلوة كتير
شجعتيني اكتب هالموقف صار معي أيام الثانوية بس كتيرررر مخجللللل

لو شجعتوني اكتر ممكن أحكيلكم ياه بس مشان اخليكم تضحكوا يا احلى عرايس

ايامي
20/11/2009, 07:05 PM
مسااااء الانوار والخيرات
على عرايس الجميلات

حناني للي احبه
20/11/2009, 07:15 PM
عطووور الأمل يالله انتظررك ,, خااطري اضحك واستاانس

وراح اقولكم كمان مواقف صارتلي

اياامي

ياهلا والله بييك منووره ياعسل

ايامي
20/11/2009, 07:30 PM
هلا بك عزيزتي حنان
الله يبارك فيك

السـلـطـانـة
20/11/2009, 07:30 PM
حاضر حبيبتي رح احكيلك ياه تكرم عيووووونك
هادا يا ستي انا كنت ايامها بصف التوجيهي "ثالث ثانوي" واحنا عنا اغلب المدارس فيها اساتذة واستاذات يعني مختلط مش بس اساتذة
في مادة ما كنت أحب الاستاذ ولا اطيقه كانوا جايبينه جديد ويادوب فاهم يحكي السلام عليكم
الموووهييم حضرتي إيش عملت
كنا ايامها برمضان وانا قاعدة بالحصة طالعة روحي ومش متحملة بالمررررة
خلص بدي اطلع من الحصة
لقيت حالي تلقائياً رافعة ايدي
الاستاذ مفكرني بدي اجاوب ههههه وهمان
حكتله لو سمحت يا استاذ بدي آخد الحبة
ركزوااا يابنااااااات الحبة والدنيا رمضاننننن واستااااااااذ !!! كل هادا وانا مش صاحية ع حالي
وانا اصلا كنت صايمة ولا معي حبة ولا غيره
وهادا الاستاذ صار وجهه الوان والبنات صاروا يضحكوا بشكل هستيري بالحصة وانا لسا مش صاحية ع حالي
كل اللي في بالي اني افتك من هالحصة وخللااااص
المهم انا قمت من مكاني بكل ثقة وبس وصلت الباب بحكي للبنات ليش بتضحكوا هو عيب ولا حرام الواحد ياخد حبة
ههههههههه
المهم ايش صار فيا انابس طلعت من الحصة صحيت على حاااااالي وع مصيبتي السودااا
واتمنيت الارض تنشق وتبلعني
وقلت هاي جزات الكزب
طبعا البنات فكروني معذورة وبدي اخد الحبة فعلا بس انصدموا كيف بحكي للاستاذ بكل هاي الجرأة
لكن انا صدقا ما كنت صاحية ع نفسي بالمرة كان كل همي اخلص من الحصة وناسية انه الدنيا رمضان وانا اصلا طلعت ايديا فاضيين لا معي حبة ولا مايحزنون

بس موقف مخجلللللل ههههههه

حناني للي احبه
20/11/2009, 08:05 PM
يااااااااااافضيحتي ههههههههههههههههههه

مووقف يفشل بس صحيح الواحد لما يكون تعباان مايعرف شنو يقول :lol:

,,,,,,

طيب انا راح احكيلكم كمان حكاايه

انا عشت بسكن في فتره الجامعه لاني رحت منطقه الثانيه

المهم ,, السكن هذا مسكووون :'( وماحد قالنا بالبداايه

فأناا بالسكن بصراحه ماكنت اسمع اغاني بس يوم فتحت الراديو الا تطلع اغنيه لحسين الجسمي وكانت تحزن وتعرفو حنا بالسكن انواع الاحاسيس والمشااعر

المهم زميلتي بالغرفه وانتو بكرامه انا سمعتها تقولي راح اروح الحمام وانا ووحده من البنات قاعدين نسمع للأغنيه واانا اناديهاا يافلاانه بسررعه تعالي اسمعي الاغنيه والله حلووة ,, المهم هي ماطلعت وحنا طنشنا بس بعدين لاحظنا انه مر نص ساعه والبنت ماطلعت من الحمام خفت انا وصديقتي قلنا اكيد حصلها شئ قمنا نناديها نسمع صوت الماي يمشي والباب كان مقفل

صرناا نصررخ وحنا نناديها واقولها لو كنتي تمزحي ياويلك المهم وانا بمسك قبضه الباب الا حسيت احد كأنه بيفتح الباب ويشدني لداخل الحمام وانتو بكرامه المهم دخلت ومالقيت صديقتي والماي مقفل وماحد بالحمام استغربنا انا وصديقتي من الخررعه ركضنا ورحنا للمديره وحنا نبكي ونكلمها تخيلو شنو قالت

يووه هم الحيين طلعوو انا اعرف انهم يطلعون بالصيف قلنالها ميين هم ,, قالت لاتخافون هم ارواح طيبه اهم شئ لاتزعجونهم :'(
تخيلوو الصدمه بوجوهنا من بعدها ماصرنا نعرف ننام ,, ومن بعدهاا حصلت لنا اشيااء كثييره لو تبون تعرفوون قولولي وانا اكمل لكم سلسله الاحداث اللي صارت لناا انا وزميلاتي بهالسكن :D

السـلـطـانـة
20/11/2009, 08:20 PM
حراااااااااااام عليكيييييييي

انا مابحب هاي السيرة بالمرررررة وبخاف منها

انا لو كنت مكانكم كان روحت على بيتنا ركااااااض
ولا بدي دراسة ولا مايحزنووووون
طيب البنت ايش صارلها؟؟؟
يماماااااااااااا
تكمليش
يختي بدنا اشي بفرررررررح
هلئيت بعرفش انام بالليل من التفكير

ايامي
20/11/2009, 08:25 PM
بنات هده بعض مواقف طريفة لوحدة متزوجة
قتلني بالضحك ماعرفش علاش عندي احساس
انه زوجي المستقبل هيكون متل هدا ;)

وفي وحده لاهي ولازوجه يدلون الرومانسيه وكانت بيوم راح تنقل لبيت ملك المهم شارت عليها
إختها إنها تشتري حركات فطلعت مره هي وزوجها يشرون شموع اشكال والوان وبعد فتره هي كان
زوجها طالع وإستغلت الفرصه وإدهرت تضبط البيت وتكشخت وشغلت الشموع يوم جاء المحروس
شاف الدنيا ظلام يوم دخل على زوجته ولع النور وطفى الشموع قالها الله يهداك الحين أنا شاريهن لاطفى الكهرب<<<<<قمة التحطيم :'(

هذي وحده جنااااااااانها البلونات عااااااااد ذاك اليوم فكل جدر حطت نفاخه ..وشك شك هذا طبعا صوت مفاتيح الباب جاء رجالها ..ومن غير مقدمات يوم شاااف البالونات فقعها وووهو معصب وقال لها لو يجونا ضيوووف وش يقولون.. هذولي لسع ما تخرجوا من الإبتدائي ..والله مسكين ووووبايخ حطم الحرررررررريمه.. :o

هذي وحده من البنات تزوجت وراحت للخارج مع زوجها بعثه للدراسه له ولها..
.المهم شافت ذا الحمران العطران ورومنسيتهم قالت خل اسوي مثلهم .
.وخاصة انهم كلهم يدرسون وكل واحد فيهم وقت دراسته تختلف عن الثاني
فما فيه وقت للجلسه الهاديه.. فقامت يوم من الايام قبل ماتروح للمعهد قالت
خل افتح نفسه شوي لما يرجع تعبان ويبغى ينام شوي
ونثرت على السرير ورود والعطورات الفواحه تفوح في الغرفه ومن ذا الحركات.
..قالت إذا رجع وشاف الحركات هذي اكيد بيستانس شوي...المهم يوم رجعت من المعهد
شافت زوجها نايم في الصاله عاد هي استغربت وراه تارك السرير ما امبطح عليه...ويوم صحى
وسألته قال الله يصلحك ناثره لي عشب على السرير وشلون انام عليه(الله يقلعه مايميز بين الورود والعشب).
...بالله مو المفروض تنثر على السرير تين شوكي عشان يتأدب ذا الباصق..... 8o|

حناني للي احبه
20/11/2009, 08:26 PM
ههههههههي ياخواافه

البنت راحت سكن ثاني ماحصلها شئ

بس انا كنت مثلك اخاف لكن بعدين عرفت انه قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لناا

ومن شانك ماراح اكمل الا اذا لقيت تشجيع خخخخخخخخخخخ

F:

السـلـطـانـة
20/11/2009, 08:35 PM
والله من ناحية خوافة فانا مافي حد بخاف اكتر مني ههههههه
سامحيني حبيبتي
بس والله بخاف
الواحد يحكي الصراحة
هههههه
واكيد الايمان قبل كل شيء بس انا من طول عمري هاي السيرة بالذات ببعد عنها لانه مشكلتي بس اقرأ عن شيء بضل افكر واحلل فيه وهاتك يا وساوس
البنات اكيد زيي ما بدهم يسمعوا هالسيرة
البنات اكيد رح يتضامنوا معييييييييي
ههههههههههه

حناني للي احبه
20/11/2009, 08:38 PM
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

ايامي

ضحكت على اللي قال حطتيلي عشب خخخخخخخخخخخ

صج بعض الرجال ماعندهم رومانسيه ابد ,, الله يبعدهم عنااا :p
وعطووور مايهمك ياعسل ماراح اكمل السالفه المخيفه خخخخ

F:

ينبوع الامل
20/11/2009, 08:44 PM
مساء الخير
انا ماقريت الواجب اليوم بس بنزل الرجيم عشان امووووري وعزوف
بس اتمنى انكم تجربونه معايي بنات ركزو لمدة 4 ايام مواكثر

الفطور (الساعة8 صباحا") كل يوم كوب كوفي بدون سكر - بيضة او بيضيتن مسلوقتين مع طماطم بارد
السبت :
الغذاء: الساعة الواحدة ظهرا" نصف دجاجة مشوية او مسلوقة بدون جلد مع طماطم بارد
وعصير برتقال كبير بدون سكر انا صراحة اشرب العصير لين احس معدتي تملت عشان لا اجوع لانه الدجاج بدون خبز

بين الوجبات مافي شيء الا اذا تبي شاي او قهوة بدون سكر وحليب

العشاء الساعة 8 مساء" كمية كافية من السلطة الخضراء يعني صحن كبير(طماطم وحشائش خضراء )عادي ليمون - ملح بس موتكثرون

الاحد: الغذاء كمية مشبعة من الفواكهة
العشاء: نصف دجاجة مشوية مع طماطم

الاثنين: الغذاء ستيك مشوي
العشاء : بيضتين مسلوقتين

الثلاثاء: الغذاء: نصف دجاجة مشوية
العشاء : سلطة زي اليوم الاول
واللي ماتحب اللحوم وتبي تنوع ترى فيه بس انا اخترت لكم هذا لاني احسه سهل
ومشبع وينزل 4 كيلو الى 3ونصف

وعندكم خلطات طبيعية راح احط لكم الرابط بس بسوي له نسخ ولصق
وطبعا" اعطوني رايكم في الخلطات لاني تعبانة على الموضوع تعب ههههههههه

طبعا" احسبو فرق الساعات بين كل وجبة واخرى عشان وقت نومكم لانكم مو شرط تصحون الصباح زي انا اموت بالسهر

ينبوع الامل
20/11/2009, 08:47 PM
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=477466 (http://forums.3roos.com/showthread.php?t=477466)

خلطات مجربة للسد الشهية وتخلص من الكرش والمؤخرة والزنود وشد الترهلات

شرفوني يمكن تلقون الفايدة
واذا حبيتو قيموني لا تضربون هههههههه

عروس الحب
20/11/2009, 08:51 PM
زوزو حبيبتي مشكورة عالنظام

هذا النظام كنا نسويه ايام الجامعه كان موضه وضعفنا عليه

بس تركته لانه صار فيني اكتئاب اصيح وابكي و اعصابي انفلتت علي

و بس تركته رجعت طبيعيه وحلفت بعدها ما اعمله

ترى يؤثر على المخخخخ والاعصاب

وااثر كمان على الدورة الشهريه عندي

ما انصح فيه هالنظام يا بنات

عروس الحب
20/11/2009, 08:53 PM
بنات شو عملتوا اليوم؟؟

استغفرتوا بنية الزواج؟؟

قريتوا الرقيه؟؟

قريتوا سورة البقره؟؟

يالله كل وحده تقول لنا شو عملت

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 08:53 PM
مساء الفل والورد والياسمين بنوتاااااااااااات
حد منكم موجود ؟؟؟؟؟

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 08:54 PM
عروس حبيبتى
انا زورت موضوعك
بجد ديكورات تهوووووس

عروس الحب
20/11/2009, 08:54 PM
ااااااااااه شموسه كلنا موجودين

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 08:55 PM
زوزو حبيبتى
فييييييينك ؟؟؟؟
ازيك يا قمرررررر

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 08:56 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏shamselasel (http://forums.3roos.com/member.php?u=286158), ‏الفيال (http://forums.3roos.com/member.php?u=351757), ‏حزن قلبي (http://forums.3roos.com/member.php?u=259632), ‏حناني للي احبه (http://forums.3roos.com/member.php?u=324419), ‏عطور الأمل (http://forums.3roos.com/member.php?u=313341)

ومافيش حد بيتكلم
ههههههههههههههههههه

عروس الحب
20/11/2009, 08:56 PM
شكررررررررا شموسه على زيارتك و تقييمك نرجعها ليكي ان شالله

انا احب الديكور و احب اتابعه حتى لو تشوفي مواضيعي اغلبها عن الديكور

بس للاسف ما عندنا تخصص اقدر اتخصص فيه ولا كان عملت حاجات و محتجات

يالله ربنا كريم يعيني ان شالله

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 08:58 PM
بناااااااااااااات
نداء عااااااااااااااااااااجل للكل
كلنا نغير توقيعنا حسب رغبة أموووووووورة حبيبتى
كلنا نختار الدبل
يلا عراااااااااااااايس المستقبل القريب ان شاء الله
يلا نتفااااااااااااءل

:lol:

عروس الحب
20/11/2009, 08:59 PM
مره تكفلت بفرح وحدة من اقاربي من طأطأ لي سلام عليكم

الكل انبهر بالديكور والحفله اللي عملتها والحلويات والموالح اللي تقدمت واختيار العشا

الحمدلله تعبي ماراحش بلاش

لاني تعبت عليه كثييييييييير و اشتغلت فيه بضمير وكان لوجه الله عملته

والحمدلله نجح احلى نجاح والكل كان يسأل عن ادق التفاصيل الموجوده بالحفله

حتى العطور اللي كانت موجوده سألوا عنها

عقبال ما اعمل فرحي يارب

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:00 PM
والله بجد ذوقك يجنن عروس مش مجاملة أنا مش بعرف أجامل
انا اخترت منه صورة
احلالالالالالالالالالالال الالالام
هههههههههههههههههههههههه

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:01 PM
عرووووس حبيبة قلبى
ان شاء الله تفيدنا كلنا يا قمرررررررر

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:03 PM
بناااااااااااااات للمرة الثااااااااانية

نداء هاااام وعااااااااااااااااااااجل للكل

كلنا نختار الدبل
يلا نتفااااااااااااءل

حناني للي احبه
20/11/2009, 09:10 PM
شمووسه انا خاطري احط توقيع بس ماعندي هالخاصيه وارسلت للإداره إن شاء الله ترد علي

F:

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:11 PM
حنووووونة فيييييينك ؟
لسه ما غيرتى توقيعك حبيبتى ؟؟؟؟

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:12 PM
اوكى حبيبتى
ان شاء الله يردوا عليكى فوراً
وتغيرى توقيعك

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:13 PM
:)بناااااااااااااات دعوة للتفاؤل :L:

نداء هاااام وعااااااااااااااااااااجل للكل

كلنا نختار الدبل

يلا نتفااااااااااااءل

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:14 PM
اخبارك حنووووونة حبيبتى
عملتى ايه اليوم ؟

حناني للي احبه
20/11/2009, 09:16 PM
شمووسه تعرفي اني اوري ماما تسريحات شعر وفساتين واقولها يالله اختاري معااي

خخخخخخخخخخخخ

دااخله جووو

وخليتها تختار معاي الدبله بس ماقدرت احطها خخخخخخخخخخخ

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:19 PM
براااااااافو عليكى حنووووونة
كده تفاؤل تماااااااااااام
ان شاء الله ربنا يريح بالنا كلنا عن قريب ويجمعنا بالأزواج الصالحين

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:22 PM
عزوووووووفة حبيبتى
اخيرا انتى موجودة
اخبارك ايه يا قمرررررررر؟

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:23 PM
يلا عزووووووووفة حبيبتى
اقرأى كلامنا
واختارى دبلتك وغيرى توقيعك
يلا تفااااااااااءلى

حناني للي احبه
ااميين يارب العالميين

من بؤك لباب السمااا

عروس الحب
شكرا شموسه على المدح والكلام الحلو

ما قصرتي حبيبتيF:F:

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:26 PM
يالله كلنا مجتمعيييييين
يلا بناااااااااات نرغى شوية ما صدقنا نتجمع سواااااااااااا
حد منكم يفتح موضوع

عروس الحب
20/11/2009, 09:27 PM
كل وحده تقول لنا عن حلمها القادم

يالله خلونا نسهر وندردش عن احلامنا

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:28 PM
عروس حبيبتى والله ماهو مدح دى حقيقة
ذوقك رووووووووعة
ان شاء الله اكلمك تفيدنى فى ترتيبات فرحى وبيتى
قولى يااااااااااااااارب معا اجمعين

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:29 PM
عروس حبيبتى تقصدى حلمنا بالنسبة لإيه ؟؟؟
السلحووووووف ؟
ولا البيت والفرح ولا كله ؟؟؟

عروس الحب
20/11/2009, 09:30 PM
راح ابدي انا

حلمي الاول اني القى نصيبي و اتزوج واستقر بحياتي الاجتماعيه

نعبت من انتظار نصيبي ابي اعرف من هو نصيبي وارتاح

و حلمي اللي بعده اغير وظيفتي اللي متعبتني

و حلمي الكبييييييييييييير

افتح مشروع خاص فيني و اكبره على ايدي و اصير بزنس وومن

عندي احلام كثييييييييره بس مش عارفه ابدي بأي واحد فيهم

عروس الحب
20/11/2009, 09:31 PM
عروس حبيبتى تقصدى حلمنا بالنسبة لإيه ؟؟؟
السلحووووووف ؟
ولا البيت والفرح ولا كله ؟؟؟

يارب شموسه انا بالخدمه دايما

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:31 PM
حبيبتى عروووووووووووس
ربنا يحقق لك كل احلامك يا قلبى وتفرحى وتتهنى ويسعد ايامك ياااااااااااااااااارب
بس الاول حلمك بالسلحوووووووووف هو أبدى
ههههههههههههههههههههههههه

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:32 PM
عزووووووووفة خرجت بدون اى كلمة منها

عروس الحب
20/11/2009, 09:33 PM
اكييييييييد

سلحوفي وبسس

سلحوفي وبسسسس

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:35 PM
اما بالنسبة لى
انا احلم انى استقر فى حياتى اتمنى يااااااااااااااارب
ربنا يجمعنى بالزوج الصالح اللى يرضاه لى ويراعى ربنا فيا ويكون بيحبنى ويرزقنى بالذرية الصالحة
ويوفقنى فى شغلى
وينصرنى على كل من ظلمنى وياخذ لى حقى منهم

عروس الحب
20/11/2009, 09:36 PM
بنات نزل برنامج بيرفكت برايد

ههههههههههه

عقبال ما نكون بيرفكت اند بيوتيفل برايد بعد

مع سلاحفنا

عروس الحب
20/11/2009, 09:38 PM
اما بالنسبة لى
انا احلم انى استقر فى حياتى اتمنى يااااااااااااااارب
ربنا يجمعنى بالزوج الصالح اللى يرضاه لى ويراعى ربنا فيا ويكون بيحبنى ويرزقنى بالذرية الصالحة
ويوفقنى فى شغلى
وينصرنى على كل من ظلمنى وياخذ لى حقى منهم

امين يارب امين

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:39 PM
عارفين يا بنات
والله الوحدة أصعب شىء فى الدنيا
احيانا الواحدة نفسها فى أيد حنينة تطبطب عليها فى وقت الضيق
وانا كمان من بعد وفاة بابا الله يرحمه وانا حسيت بالوحدة الشديدة لأنه كان كل حاجة بالنسبة لى اب حنوووون جداااااا وصديق ينصحنى ويوجهنى
الله يرحمه ويسكنه فسيح جنااااااااته

:'(:'(:'(

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:40 PM
عارفة عروووووووس
احساسك بالفراغ العاطفى دى حقيقة عندنا كلنا
والله كلنا نحس نفس احساسك بس بنحاول نتنااااااااسى فقط لا غير

حناني للي احبه
20/11/2009, 09:40 PM
خواطر رومانسيه
حبيبي ..

دعني أوقظ حلمي ..

على ابتسامة عينيك

وأرتشف رحيق شفتيك ..

كل صباح.. مع قهوتي الداكنة ..

لأبدأ يومي الطويل بكلمة .. أحبك ..!

===============================
حبيبي ...

أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري ..

هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها ..

أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك ..

لا أدري لِم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة

على تساؤلاتي ..

أحس أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتع مافيها ..

فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي ..

ورسمك الجميل سيبقى يتراءى أمام عيناي ..

حبيبي ... حبيبي ... للأبد

..........................................

يخونني النسيان في كل لحظه..

لأني أذكركِ في اللحظه..

ألف مره..

عروس الحب
20/11/2009, 09:41 PM
اصعب شي الوحده و خاصه بوقت الحاجه لشخص معاكي

و بوقت الفراغ العاطفي كمان تحسين عاوزه تبكين من الوحده والفراغ

ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه

عاوزه جوزي حبيبي

فينوه ياربي عوزاااااه

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:44 PM
عزوووووووووووفة فيييينك ؟؟؟؟
شاركيناااااااااا
اتكلمى معانا

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:45 PM
ااااااااااااااااااااااااا اااه عروس حبيبتى
والله كلامك كله صح

عروس الحب
خواطر رومانسيه

حبيبي ..

دعني أوقظ حلمي ..

على ابتسامة عينيك

وأرتشف رحيق شفتيك ..

حبيبي ...

على تساؤلاتي ..

لأني أذكركِ في اللحظه..

ألف مره..

كلامك يقطع القلب

قطع قلبي حيييييييييييل

حسيت اني قلبي انفطر منه

:(:(:'(:'(:badly::badly:

عزف الأمنيات
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عزف الأمنيات (http://forums.3roos.com/member.php?u=324306), ‏عطور الأمل (http://forums.3roos.com/member.php?u=313341), ‏حناني للي احبه (http://forums.3roos.com/member.php?u=324419)+, ‏عروس الحب (http://forums.3roos.com/member.php?u=25653), ‏shamselasel (http://forums.3roos.com/member.php?u=286158)+, ‏حزن قلبي (http://forums.3roos.com/member.php?u=259632)+
هلا ومليووووووووووووووووووووو ووووون غلا فيكم جمعه مباركه عليكم
ودددددددددوم هالجمعه معنا يارب,,,,,

قعدت اقراء الواجب الطووووووووووووويل

بس اهم شي انكم بخيييير ومتفائلين سواااليفكم تهبل ..

الله يرزقنا على قد نيتنا يااااااااااارب

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:46 PM
يلا تعاااااااااالى يا ابنى وخلصناااااااااااااااااااا بقى
ياااااااااااااااربى البنت هتجنن من الوحدة
ههههههههههههههههههههههههه هههه

السـلـطـانـة
20/11/2009, 09:48 PM
أيتها الوحدة التي تطرق بابي في كل يوم فأواجهك بجيشٍ من الأحلام الجميلة الناعمة التي لا تقوى على مواجهة قسوتك وقوتك وآلامك لكني أقول لك !
قريباً سيأتي من يدوسك بقدميه ويرميك للأبد خارج سياج قلبي الصغير
اقتربت نهايتك فأملي بربي عظيم ويقيني أنه لن ينساني فهو الكريم
لك أن تبدئي بالعد التنازلي فما عدت أطيقك !
واشتاق قلبي ليومٍ أقفز فيه بغرفتي بكل رشاقة ونعومة ودموعي تتقافز على خدي بكل سعادة
اليوم كُتبت لك السعادة اليوم أنت الملكة ذات الرداء الأبيض الجميل
اليوم لك .. اليوم تخرين ساجدة لله عز وجل حمداً وشكراً على عظيم نعمه
اليوم تدوري كطفلةٍ صغيرة بفستناك الجميل وتتناثر الأزهار من حولك فأنت اليوم الأبهى والأنقى
عسى أن يكون قريباً هذا اليوم بإذن الله

عزف الأمنيات
20/11/2009, 09:48 PM
اسفه ياعرايس ماطليت عليكم بس تعرفوون ادخل النت وامي نايمه <<<مدري ليه الامهات يكرهوووووون النت:mad:

وش هالحكات المنتدى تطوروا:$::!!::I:;):adore:F:
خخخخخخخخخخخخخخخ اعجبتني:call::K::K::C:

عروس الحب
20/11/2009, 09:49 PM
الحب شي حلو بالدنيا يحليه

و اللي يزينه اكثر اذا كان حب حلال حب الزوج لزوجته

احنا الحمدلله احصنا نفسنا و ابتعدنا عن خرابيط الحب و التعارف المحرم

بس ياربي احنا بشر و فينا فطره الحب والامومه

وعاوزين نتوج هالاحساس بالحب الحلال والزوج والاولاد

حناني للي احبه
20/11/2009, 09:49 PM
ههههههههههههههههه عرووووس هذي خواطر وبجيب كمان أخذتها من النت وهذي اللي احس فيهاا

:D

طبعا حلمي اني اتزوج اللي احبه :lol: ,,<< ميين اللي تحبيه يافصعوونه خخخخخخ

المهم ااخذ شخص يحبني ويمووووووووووووت فيني ,, وانا متفائله بهالموضوع

كمان

افتح مشروعي الخااص وأصير حاجه كبييره ,, ومعرووفه ,, ابي اسمي ينشهر خخخخخخخ

قولو إن شاء الله اللي في بالي يصيير

F:

عروس الحب
20/11/2009, 09:50 PM
هلا عطور و عزوفه

تسلم ايدك عطور الامل على الكلام الحلو اللي تكتبينه

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:51 PM
خواطر رومانسيه

حبيبي ..

دعني أوقظ حلمي ..

على ابتسامة عينيك

وأرتشف رحيق شفتيك ..

حبيبي ...

على تساؤلاتي ..

لأني أذكركِ في اللحظه..

ألف مره..

اااااااااااااااااااااااه حبيبتى حنووووووووووونة
كلامك وجع قلبى
اللهم اجمعنا بالأزواج الصالحين انك قريب سميع مجيب الدعاء

عزف الأمنيات
20/11/2009, 09:51 PM
أيتها الوحدة التي تطرق بابي في كل يوم فأواجهك بجيشٍ من الأحلام الجميلة الناعمة التي لا تقوى على مواجهة قسوتك وقوتك وآلامك لكني أقول لك !
قريباً سيأتي من يدوسك بقدميه ويرميك للأبد خارج سياج قلبي الصغير
اقتربت نهايتك فأملي بربي عظيم ويقيني أنه لن ينساني فهو الكريم
لك أن تبدئي بالعد التنازلي فما عدت أطيقك !
واشتاق قلبي ليومٍ أقفز فيه بغرفتي بكل رشاقة ونعومة ودموعي تتقافز على خدي بكل سعادة
اليوم كُتبت لك السعادة اليوم أنت الملكة ذات الرداء الأبيض الجميل
اليوم لك .. اليوم تخرين ساجدة لله عز وجل حمداً وشكراً على عظيم نعمه
اليوم تدوري كطفلةٍ صغيرة بفستناك الجميل وتتناثر الأزهار من حولك فأنت اليوم الأبهى والأنقى
عسى أن يكون قريباً هذا اليوم بإذن الله

:adore::adore: كلامك يجننن ماشاالله عليك ,,,,,,,

حنونه خاصيه التةقيع بعد 50 مشاركه ..اطلعي ردي على المواضيع الي براء هنا ماينحسب مشاركات;)

## شمس الأصيل ##
20/11/2009, 09:52 PM
حنونة حبيبتى
ربنا يحقق لك كل احلامك ياااااااااااااارب