المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات كرهت زوجي ما اطيق اطالع بوجهه ساعدوني أو بتطلق

سديم الحريملي
15/11/2009, 05:12 AM
سلام اخواتي

بدخل بموضوعي ع طول
بنات أنا متزوجه بشخص يكبرني بتسع سنوات
واهو ثقيل بشكل
صار لي معه خمس اشهر ولسه ما جسرت عليه
بنات كنت مفكره انه يكره المعاكسات والخرابيط بصفته صديق اخوي الكبير
واخوي قال لي هالكلام
انا عادي عندي ما احبه بجنون احس لو تركته عادي مع انه مو مقصر بشي
أنا حامل الحين
وكنت واثقه فيه
بنات اليوم الفجر دخلت شقتي لقيته نايم بغرفة النوم والاب توب حقه مشغل أنا معودته انو مالي شغل ولا اقرب للاب توبه
قلت خليني اشوف وش يدخل
لقيت مواقع دردشه محفوظه
قلت بشوف ايميلي واخر رسايلي
لم فتحت صفحة الهوتميل لقيت ايميلات غريبه بأسماء اغرب
شكله ناسي يحط نسيان بياناتي
بنات تصورو نك الايميل كيوت ودلوعه
وواحد ثاني
لونلي مدري كيف
بنات اش اسوي كرهت اناظر بوجهه
نمت بالصاله جلس الفجر وقال اش فيك نايمه هنا
قلت بس كنت اذاكر وحبيت انام هنا

هل أقول له
صرت اكرهه وأشمأز منه وربي
ومفكره افتك بس وش اسوي واللي ببطني
انا اذا كرهت شخص كرهته من قلب
بليز دعواتكن ومشورتكن

دلوعةحناني
15/11/2009, 05:26 AM
حبيبتي الغاليه
صحيح زوجك غلط بحقك ويعتبر يلعب بذيله ((بس على خفيف ))
يعني لاحظي انك مسكتي عليه اشياء غير واقعيه يعني خرابيط انترنت وشات وغيره وممكن تنتهي بأنقطاع الانترنت عن بيتكم
لاحظي قلت بيتكم ((يعني معقوله تهدمي بيتك علشان شئ سخيف ممكن ينتهي بالنقاش والمصارحه والتفاهم))
يعني انتي المفروض تتكلمي مع زوجك بكل هدوء وتقولي له ما اسمحلك تكلمي بنات عن طريق النت وحتى لو كان قصدك
التسليه انا مااسمح بهالشئ لانك انت ما بتسمحلي ادردش مع شباب ..
حاولي تكوني عقلانيه مو انفعاليه علشان زوجك يحس بغلطته وانه جرحك ويحاول يصلح غلطته.
حاولي لا تتهاوشي معه علشان لا يوعدك بكلام ويسوي غيره بالخفاء اذا انشغلتي.
اقطعي عرق وسيحي دمه .
استعطفيه وبيني انك مجروحه وزعلانه منه كثير على الي سواه وفهميه بشاعة الشئ الي سواه وحسسيه
انك مستحيل تقبلي بهالشئ .
وانتبهي ترى انتي حامل وحساسيتك مفرطه بهالفتره وتكبري المواضيع لانك حساسه جداااااا
وحاولي حبيبتي ما تعصبي لان هالشئ بينعكس على الجنين ويخبله .
انتبهي على نفسك وعلى الي ببطنك وزوجك ان شاء الله بينصلح حاله لو تصرفتي معه بحكمه.
تحياتي
ا

Mommy to be
15/11/2009, 05:39 AM
حبيبتي الغاليه
صحيح زوجك غلط بحقك ويعتبر يلعب بذيله ((بس على خفيف ))
يعني لاحظي انك مسكتي عليه اشياء غير واقعيه يعني خرابيط انترنت وشات وغيره وممكن تنتهي بأنقطاع الانترنت عن بيتكم
لاحظي قلت بيتكم ((يعني معقوله تهدمي بيتك علشان شئ سخيف ممكن ينتهي بالنقاش والمصارحه والتفاهم))
يعني انتي المفروض تتكلمي مع زوجك بكل هدوء وتقولي له ما اسمحلك تكلمي بنات عن طريق النت وحتى لو كان قصدك
التسليه انا مااسمح بهالشئ لانك انت ما بتسمحلي ادردش مع شباب ..
حاولي تكوني عقلانيه مو انفعاليه علشان زوجك يحس بغلطته وانه جرحك ويحاول يصلح غلطته.
حاولي لا تتهاوشي معه علشان لا يوعدك بكلام ويسوي غيره بالخفاء اذا انشغلتي.
اقطعي عرق وسيحي دمه .
استعطفيه وبيني انك مجروحه وزعلانه منه كثير على الي سواه وفهميه بشاعة الشئ الي سواه وحسسيه
انك مستحيل تقبلي بهالشئ .
وانتبهي ترى انتي حامل وحساسيتك مفرطه بهالفتره وتكبري المواضيع لانك حساسه جداااااا
وحاولي حبيبتي ما تعصبي لان هالشئ بينعكس على الجنين ويخبله .
انتبهي على نفسك وعلى الي ببطنك وزوجك ان شاء الله بينصلح حاله لو تصرفتي معه بحكمه.
تحياتي
ا

انا مع كلام اختي دلوعة عين العقل
الله يسهل لك اموورك يارب ويفرج همك

سمكة مشوية
15/11/2009, 05:47 AM
زي ماقالت اختي وانا معاها لاتخربي بيتك بيدك وحتى لو ماتحسي بشي اتجااهه فانتي حاامل

والله يسهل لك اموورك ويفرجهاا

محبوبي1
15/11/2009, 07:40 AM
اتصرفي بحكمه ولا تستعجلي على الطلاق تره مو لعبه حولي تحافظين على بيتك قدر ما تقدرين

حقوق المرأة
15/11/2009, 05:27 PM
عليكى بلدعاء ثم الدعاء فهو كنز من كنوز الدنيا واللة يصلح الحال

نور مجان
15/11/2009, 05:43 PM
امممم مدري شو اقولك لك بس احس انه مو فارقه معك تركتيه او لا لانك ما تحبيه

والحين لما عمل عملته صرتي تكرهي هذا مو منطق لان الانسان يفكر بعقله انتي الحين حامل والولد على طريق

واجهي بس بأسلوب حلو يعني قوليله ليه عملت كذا يمكن انتي مقصره او مو مهتمه فيه وهذا بس على ايميل يعني مو تعتبر خيانه قويه لك

اهم شي شوفي شالي ينقصه انا حاسه انك معاه مقصره

ŚũҝąЯ Ŋă3m
15/11/2009, 05:52 PM
الله يهديكي يا اختي .. احس انك متحسسه بزياده... صحيح انه غلط .. بس شو دراك انك لو نبهتيه بطريقة واعيه انه ما رح يتغير

بدل لا تقهري نفسك وتكرهيه من اول غلطه وتصيري تفكري فالطلاق بهالسهولة .. صارحيه .. يمكن بتحبيه اكثر بعد ما تشوفيه عدل عن تصرفه لان معناها هو صح يحبك

الغالية كلنا قلنا اول الشهور اننا عادي لو غبنا عن ازواجنا .. بس صدقيني مو عادي ابدا .. صعب انك تتركي شخص عشتي معاه ساعات يومك ونومك .. اكيد بتشتاقيله
وصدقيني الحب بينكم بيكبر اذا كان فيه تفاهم واحترام بين الطرفين

Soft Touch female
15/11/2009, 06:12 PM
اختتتي اكييد اهو مستانسس اب حمللك وفرحاان ففرصة انج تفاتحينه وتجوفين ردة فعلله اكييد راح يتسامح منج لان ام عياله وقولي له ليه عملت كذا هل انا مقصصرة في شي ناقصصك دلين بنات حراااام انتبببه منهم يبون يهدمون بيتنا..وربي يوفقققج وفرج همج

سمو الوزيره
15/11/2009, 06:31 PM
السلام عليكم
اولا يااختي يمكن الي شفتيه بجهازه مو ايميلاته حقت احد غيره وبعدين انتي احسني الظن فيه عشان الله يعطيك على قد نيتك
ثانيا ياحبيبتي والله ذحين ياااااااكثر الشباب الله يصلحهم الي كذا بالذات في النت الا من هدى الله واذا انتي كذا على طول بتطلبين الطلاق من دون ماتجاهدينه على معصيه انتي غلطانه ومافي رجالي كامل الكمال لله سبحانه
ثالثا حكمي عقلك واجلسي اتناقشي معاه وقولي له ليش كذا تزعلني وتقهرني حط نفسك مكاني ولو لمرر قولي له حرام عليك تقطع قلبي
وللحديت بقيه ..

nagam
15/11/2009, 07:32 PM
انت عشان ماتحبية تكبري اخطاءة ولو تحبية كنتي الان راح تسالي شو اعمل ارجعه لي واخلية يبعد عن هالخرابيط

المساله كلها بايدك انت اللي تعرفية هو اخلاقة زفتة ؟؟؟ هو حق بنات ؟؟؟ هو طريقتة معك مش حلوة

مقصر معك ؟؟؟ قاطع صلاه ؟؟؟ بخيل ؟؟؟
هاي الاسباب اللي فعلا صعب العشرة معاها
اما فرق السن فهو عادي مش كبير كثير بالعكس
حبيبتي يمكن هو حس انك ماتحبية فبدا يدور على الكلام الحلو من برا
يمكن انت حساسة مع الحمل وتكرهية
اما انك تكرهية من شيء بسيط حرام عليك
تخيلي انه مات كيف راح تحسي
حاولي تقولي كلام حلو له عشان ينسى كل البنات
استهدي بالله واعقلي وعادك باول حياتك ولاتفتكري الطلاق سهل
وحاولي تحبية بطباعه وتتعودي عليها مش تبلعيها بلع لانك كذا راح تعذبي اطفالك
الله يوفقك وطمنينا عنك

[ نونو مآلي آني ]
15/11/2009, 07:46 PM
أنتي مفروض تعرفينه أكثر منا
إنتي الادرى فيه
هو صاحب هالسوالف يحب هالامور
هل يستاهل التفكير هل يستحق التعب
هو طيب معك؟ كريم؟ حنون؟
ولايغلط عليك وكريهه وبخيل؟
أنتي شوفي فكري عدل

ღ ورد ღ
15/11/2009, 08:40 PM
حبيبتي .. صح صعب إنه الوحدة تحس زوجها راح لشخص ثاني غيرها!!
وما أنكر موقف جدا مؤثر.. لكن الطلاق ما حل أبدا!!!

بيزيد الطين بله ، وبتستمري طول حياتك بمشاكل .. وإنتي في بطنك طفل
لازم تعرفي إنتي ويش مقصره؟ واسأليه هل انا مقصرة في حقك؟
هو بيحس إنك عارفه شيء .. لانه بيستغرب سؤالك..

لكن إنتي ما تفصحي له من البداية إنك عرفتي ..
غيّري نفسك ، واصلحي كل إللي مقصرة فيه .. وشوفيه هل بيتغير؟
ولو ما تغيّر... عاد ذيك اليوم صارحيه إنك شفتي إيميله

لكن ما تصارحيه الحين .. قبل حاولي تعرفي هل هو يريد شيء وإنتي ما عطيتيه إياه؟
وأكيد هو فرحان لانك بتكوني أم لولده .. وواثق فيك إنك الوحيدة إللي تناسبه وتحفظ بيته وأولاده

ساره الدوسري
15/11/2009, 11:22 PM
وجهة نظري مثل ماقالوا الأخوات بس زيادة على كلامه..

لما تتناقشي معة وحتى لو عصبتي لا تجبين طاري الطلاق نهائياً

إن شاء الله الأمور راح تتعدل وربي يفرج همك يالغلا ..

تحكمني قناعاتـي
15/11/2009, 11:32 PM
الله يفرج همك ان شاء الله

والبنات مماقصروو

عيون وليد
16/11/2009, 04:18 AM
صارحيه وقولي له انت كنت شي كبير بالنسبه لي

وبيني وبينك زين تجي على شات وايميلات شوفي بلاوي البنات في هالقسم وحمدي ربي على زوجك

بعدين انتي حامل يعني الي في بطنك ماله ذنب

فكري بعقلك ولاتخربين بيتك عشان لاشيء

سديم الحريملي
16/11/2009, 02:53 PM
بنات أنا صاحبة المشكلة
كيف تقولون عادي!
صدق اني ماحبه بجنون
بس كنت احترمه واشوفه شي كبير
بس الحين للأسف خسر هيبته قدامي وقدام اختي لأني خبرتها

بنات أمس جيت من الجامعه ع الساعه اثنين الظهر نمت ع طول هوا جا من شغله الساعه ست المغرب
صحاني قال ابغى عشى جوعان
قمت لبست وحطيت طرحتي ولا حاكيته ناداني قال ماسألتيني وش أبي وكانت بوجهه ابتسامه انا ماعطيته وجه قلت تبي أكل يعني وشو
طلعت وناداني بقوه احس وده يسولف معي
قلت له رجاء تراي تعبانا ومالي خلق
نزلت عند اهله تحت صلحنا عشا ولا شفت وجهه ابد ولا حتى ناديته للعشا
ارسلت اخته الصغيره
قلت شوفيه جالس ع اللاب توب قالت لأ
ظليت تحت متعمده وجيت آخر الليل حصلته نايم
وانا نمت بالغرفه الثانيه

وش رايكم اش اسوي!!

وعوووده
16/11/2009, 03:28 PM
احمدي ربج واشكريه انتي تدرين انا احب زوجي موت ولو بيطلقني انا يمكن انتحر لانه هواي اللي اتنفسه
بس هو راميني في بيت اهلي انا وعيالي
خلج عدل معااااه خيتو وحاولي تنسين الموضوع هذا زوجج سندج في الدنيا اوكي نصيحه لوجه الله من محبه
شوفي زوجي عارف بحبي له ومعذبني خلج تمام يالغاليه والله يهدي سركم لبعض

FARAH 2009
16/11/2009, 08:39 PM
حبيبتي , اليك عدة نقاط

اولا فيه رجال كثيييرين كذا
ثانيا احمدي الله , هذا ليس عيبا كبيرا هناك من الرجال ما بهم من البلاوي وسوء الاخلاق ما يشيب الراس

نصيحتي تعاملي معاه بدبلوماسية وبذكاء , حاولي تشغلية ولا تخلية يجلس كثير ع النت , حاولي بعد فترة شوي تجلسي تتكلمي امامه عن نوعية الرجال الي يعملوا بنفس التصرف الذي عملة زوجك , بس انت لمحي له من بعيد , قوليله دايما انا احمد الله ان رزقني انسان عظيم وخلوق مثلك , خلية يستحي من تصرفاته خلفك , كل شي من الرجال يجي بالسياسة حبيبتي , تعاملي مع زوجك بذكاء قبل ان تتعاملي معه من منطلق العاطفة , ذكاء المرأة يطلق عاطفة الرجل وحبه , هذه هي قناعتي بالتعامل مع الرجل , تعالي احسن منه , خلي يحس ان تصرفاته صغيرة امام وفائك وكبر عقليتك , امنحية فرصة ليعدل من اخطائة ما فيه احد ما يخطأ, ثم حبيبتي عددي ميزات زوجك وحسناته بتحصليها اكثر بكثير من سلبياته , وصدقيني انك بعد ما تجيبي البيبي راح ينشغل اكثر بأبنه وتتعدل تصرفاته لانه راح يحس ان مسؤوليته صارت اكبر , وادعيلة حبيبتي واكثري من الاستغفار كي يوفقك الله , اكثري من الدعاء له بالسجود , جددي في نفسك وفي حياتك وفي تعاملك مع زوجك , غيري الروتين , اشغليه فيك او في اي حاجات حلوة او مقالات رائعة , شوفي شو هي اهتماماته , اشتريله كتب او اعطية مواقع للحاجات الي هو يحبها , فكري ان تبني بيتك وتكوني اسرة اكثر رقي واستقرار , ليكن ما حدث دافع لك لتغيير امور معينه وابتكار حاجات معينه جديدة بحياتكم , اشغليه ايضا بمولودة القادم , بس لا تهدييييييييييييييييييي منزلك , ع فكرة ابتعادك عنه واهمالك له وتطنيشك سيجعلة يبحث عن سد الفراغ الذي احدثته له ويبحث عن عاطفة اخرى , وسيبتعد عنك , وسيتعود على حياته بدونك اهتمامك, ,كوني حذرة عزيزتي, واجعلية يحس انه حياتك كلها , حبيبتي كل النساء يقدمن كثيير من التنازلات للرجل , هذه الحياة , والشاطرة هي الي تكسب زوجها ولو جات ع نفسها في حاجات كثيرة

بالتوفيق اختي العزيزة والله يهدية باذن الله

ღ ورد ღ
16/11/2009, 08:42 PM
بنات أنا صاحبة المشكلة
كيف تقولون عادي!
صدق اني ماحبه بجنون
بس كنت احترمه واشوفه شي كبير
بس الحين للأسف خسر هيبته قدامي وقدام اختي لأني خبرتها

بنات أمس جيت من الجامعه ع الساعه اثنين الظهر نمت ع طول هوا جا من شغله الساعه ست المغرب
صحاني قال ابغى عشى جوعان
قمت لبست وحطيت طرحتي ولا حاكيته ناداني قال ماسألتيني وش أبي وكانت بوجهه ابتسامه انا ماعطيته وجه قلت تبي أكل يعني وشو
طلعت وناداني بقوه احس وده يسولف معي
قلت له رجاء تراي تعبانا ومالي خلق
نزلت عند اهله تحت صلحنا عشا ولا شفت وجهه ابد ولا حتى ناديته للعشا
ارسلت اخته الصغيره
قلت شوفيه جالس ع اللاب توب قالت لأ
ظليت تحت متعمده وجيت آخر الليل حصلته نايم
وانا نمت بالغرفه الثانيه

وش رايكم اش اسوي!!

أكبر خطأ عملتيه!!!
أكبر خطأ...

مهما صار من مشاكل لا تجافيه وتنامي بغرفه ثانية
فهذه مشكلة كبيرة صدقيني

الحل بإيديك...
أقدر وضعك صعب جدا موقفك.. ولازم تتضايقي
لكن صدقيني .. بإيدك يا تخربي حياتك أو تبنيها وترصّي بنيانك بقوة

فكّري زين ..
ابكي مثل ما تريدي..
لكن لا تهدمي بيتك .. وإنتي حامل بأول طفل!!

خبريه إنك متضايقة ..
تعرفين كيف؟

اكتبي له رسالة بخطك..
وقوليله إنك تحبيه وتغاري عليه..
واشرحيلي وجهة نظرك .. وعدم رضاك على إللي سواه

إذا تريدي مساعدة وكتابة الرسالة راسليني على الخاص
وبحاول أساعدك

ورد

ღ ورد ღ
16/11/2009, 08:44 PM
على فكرة الطفل إللي في بطنك .. بيكره أبوه
لأنه يآخذ نفس مشاعر الأم!!!

احذري.. أهم شيء تطلعي من هالمشكلة بأسرع وقت

راسليني إذا حبيبتي مساعدتي.. لاني أنسى أدخل هالقسم

حور الروح
16/11/2009, 09:10 PM
اختي اللحين انتي سويتي كل هالسالفة وهالمشاكل لأنك شفتي في ايميلاته اسماء ونيكنيمات بنات!!!!

اولا انا ما اقول ان الامر سهل وبسيط بس بنفس الوقت يحتاج تفكرين ألف مرة وبعقل قبل لا تحكمين على شئ شفتيه على شاشة كمبيوتر لأن المظاهر احيانا تخدع.

مثلا اللحين انتي عندك ايميل وصديقاتك يرسلو لك واحيانا تعرفين لما صديقتك ترسل ايميل جماعي الاشخاص الثانيين يشوفون ايميلك من ضمنها فيحفظونه عندهم ويجلسون يرسلون لك بعد مع انك ما تعرفيهم ويمكن بينهم شباب بس انتي تشوفي وتطنشي لا تردي ولا شئ . هل هذا معناه لو زوجك فجأة شاف ايميلك وشاف هالاسماء الغريبة يعني انتي خائنة وتكلمي شباب !!!
هل فكرتي في هالاحتمال لما جيتي تتهميه ؟؟؟

او انه قبل الزواج كان متعرف على بنات بالشات او بالمنتديات وكانو يتراسلو بالايميلات وبعد الزواج هو ما صار يكلمهم بس هم يرسلون له ايميلات ممكن تكون عادية وممكن يسألون عنه وهو مطنش ما يرد . هل فكرتي في هالاحتمال ؟؟؟

او او او او ........... يعني عندك عشرات الاحتمالات ولكن انتي اخترتي اللي بالنسبة لك الاسهل وهو انه خائن.

لما قلتي ان زوجك ثقيل اعذريني قصدك ثقيل الوزن ؟؟ او ثقيل الدم والشخصية؟

يمكن هالشئ هو اللي يخليك ما تشوفين ايجابياته فما تحبينه.اذا كان صاحب وزن زائد انتي اوقفي معاه وشجعيه يخفف وزنه ويعمل رياضة ورجيم. واذا ثقيل الدم انتي بيدك تغيري طبعه باللين والحب .

اللحين انتي تنتظري ولد في الطريق. فحاولي تحلي المشاكل بهدوء واتفاهمي معاه واذا هو غلطان خليه يحس بالغلط وما يكررها. اما انك على طول تقولين اكرهه وهالسوالف فهذا يدل على ان عمرك صغير وما عندك نظرة واعية للواقع.