المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كنت امارسها ومازلت امارسها

احلى كيك
28/10/2009, 02:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مادري اي قسم اضع مشكلتي وياريت تساعدوني

الحين صارلي متزوجه6شهور ولا احس بأي رغبة او اشباع من زوجي
زوجي يقذف قبلي ويرتاح وانا اتعذب احاول اوصل ما اقدر الا لما اضع ايدي في فرجي
بنات ادري الكلام فاضح بس اتمنى انكم تساعدوني لانكم الوسيلة الوحيده اللي اقدر افضفض معاكم فيها وتناقشوني في مشكلتي
قبل الزواج كنت امارس العاده السرية لا اعلم هل العاده اثرت فيني بعد الزواج ولا احس بالرغبة او الاشباع الا لما اضع اصبعي في فرجي؟؟
زوجي على طول يهجم من غير بوس ولا كلام احاول اقوله ولا يفيد معاه
وزوجي من وزنه ثقيل جدا ودائما وضعيته فوقي اقوله انت بدين ما اتحمل ولا يفيد ولا يغير الوضعيه
تعبت صرت اكره الجماع معاه
حتى الحمل لحد الحين ماحملت .. ادري الرزق من رب العالمين وان شاءالله ربي يرزقنا انا وانتم وبنات المسلمين اجمعين

ياريت تساعدوني في الحل

افرودييت
28/10/2009, 03:24 PM
بجد مش عارفه اقولك ايه ؟؟
انا لسه مش متجوزه بس برضه فاهمه من خلال التوعيه .......

اولا اسمع انه العاده السريه ليها اثر سلبى كبير لكن غيرها
طريقه جوزك حتى لو مش بتعمليها مش هتلاقى اى مشاعر متبادله
شرعا لازم التهيئه وكلنا عارفين كده
كل الموضوع انك جسمك مش مهيئ لحاجه زى دى وده دور جوزك انه يهيأ جسمك .........

مش عارفه اوضح اكتر من كده للاسف بس متشيليش نفسك الذنب
اى واحده مكانك مش هتحس بحاجه مدام بالطريقه دى لان العيب فى الطريقه ..........

والحمل سيبيها على الله كله بميعاد .....
وللطمأنينه روحى لدكتوره تطمنك اعرف انه ممكن تكون فى التهابات ودى بتمنع الحمل او بتأخره

ربنا معاكى

ماء الكافور
28/10/2009, 03:31 PM
المعروف ان العادة السرية تؤثر في هذا الجانب كما تأثيرها على الصحة والوضع النفسي، لكن نصف الأسباب تعود لزوجك أيضا.

فمن الضروري المداعبة قبل الجماع لما لها من تأثير ايجابي لوصول المرأة لنشوتها، والمطلوب منك شرح ذلك بالتفصيل لزوجك فربما يجهل ذلك، وأيضا حاولي تغيير وضعية الجماع

كذلك حاولي الابتعاد عن تلك العادة السيئة واستغفري ربك كلما اردتي ممارستها وانهضي من مكانك ومارسي شيئا آخر، كما انا لجوءك لوضع اصبعك داخل الفرج له تأثير سلبي مثل الإلتهابات البكتيرية التي تؤدي للعقم.

الجأي إلى الدعاء والاستغفار فما من حل لمشكلتك الا الإستغفار والتوبة

أما مسألة الحمل فهذا أمرها بيد الله، رزقني واياك الذرية الصالحة

شيماء الامارات
28/10/2009, 03:41 PM
حاولي وحاولي انج تثقفيه لانكم بعدكم في بداية الزواج هو يحتاج انج تعلميه يعني تمنعي منه كل ما حاول يهجم على قولتج تمنعي بدلع وقوليله بوسني او سوى جيه وجيه يعني تعلمينه بس بطريقه غير مباشره بعدين المتن مب سبب لانه انا ريالي وزنه وايد بس ما شاء الله مب مأثر بشي كل مره احسن من الي قبلها لو انه هو يكرر الوضعيه انتي حاولي تغيرينها باسلوبج خلال العمليه يعني انجلبي او غيري اتجاه ريولج يعني تنويع باسلوبج وهذي فطره صدقيني ما يبالها تعليم

واي استفسار انا حاضره
((خبره خمس سنوات زواج)) هههههههه

[ نونو مآلي آني ]
28/10/2009, 04:12 PM
ماني متزوجة بس أسأل الله انه يسعدك

والبنات ماقصروا خذي بمشورتهم

s_a_r_a
28/10/2009, 09:39 PM
يارب عرايس ما يقصروا معاكي أنا ما بعد متزوجة بس حدعيلك بالذرية صالحة يارب العالمين يارب يرزقك بالذرية صالحة وكل الي يتمناها يارب يارب يارب

احلى كيك
30/10/2009, 12:18 AM
مشكورين يابنات على الردود بس شنو اقولك مشكلة زوجي انه أمي لايعرف قراءة ولاكتابه يعني ماعنده ثقافه بالمره بالامور هذي

اسأل الله ان يزيده من العلم والمعرفة يارب