المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام



عروس روعة
01/10/2009, 10:58 PM
السلام عليكم

كيفك ياقلبي ؟
ابشرك ولدت وجبت بنوته بس كل ماتذكرتيني لاتنسي تدعيلي بأن ربي يرزقني ذكر صالح سليم

انا حياتي كلها مشاكل واليوم صارت لي مشكله وابي رايك هل انا غلطانه او لا
انا قبل لا اولد قلت لزوجي ابي اسمي بنتي حلا قال خلاص ولما ولدت قالت اخته الي تكون كمان اختي بس ما هي متزوجه يحبها ويعشقها قالت انا ابي اسميها وجاني وانا تو طالعه من غرفة الولاده وتعبانه قال تبي تسميها انا عارفه محبته لها ولو اقول لا راح اسمع كم كلمه منه وانا تعبانه مو ناقصه كلام لسى استنى كلام عمي الي راح يجيني لاني جبت البنت وقلت تطلع اسماء اذا عجبني منها تسميها وتاخرت ما طلعت الا كم اسم وماعجبت زوجي ولماقلت حلا يقول لا حلا مو حلو اول بس يسكتني والحين مع اخته

المهم جاء جدها وقال سموها وقال اسماء قديمه وانا رفضت الاسماء برغم انه سمى بنتي الي قبلها بعد ما قالي كلام سم بدني عشانها جت بنت

البارح قالت دلوعة زوجي ابي اسم تالا وهي سمعتي اقوله وعشاني قالت لزوجي ورد الجد قال لو تسموها لاغضب عليكم
قلت لزوجي خلينا نسميها وبعدين نعلن اسمها يعني لاتقول لعمي الاسم الا بعد مانسميها
وطلع جنانه علي هذا ابوي وهو اهتم برايك يوم سميتي البنت (لاني انا اخترت الاسم وهو سأل عن رايي قالو امها تبي الاسم *وزوجي مو راضي عن الاسم لكن عمي قال خلاص ثبت الاسم)
والحين مايكلمني ولا يرد ع طبعا انا ناقشته وهو مقتنع انه صح
يوم عمي اخذ رايي لان البنت بنتي وبالنسبه لاحفاد عمي من اولاده الباقيين ماحد فيهم استشاره وانا اول وحده فيهم سمى البنت برغم انه يسمعني كم كلمه عشان خلفتي كلها بنات
هل انا اخطأت عشان قلت نسمي البنت بعدين نقولهم ونقول لعمي ان اسمها كذا عشان
ماحد يدخل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والمشكله الثانيه اخت زوجي الي هي اختي مشتغله ناقله كلام اي كلمه اقولها وانا معصبه توصل لزوجي ع صحن من ذهب وانا ما اتكلم الا لما اكون معصبه واذا نصحتيه تنقله الكلام ماتخبي شي عنه وتجلس معاه بساعات تحكيه عن صاحباتها ومشاكلها معاهم ويعرف صاحباتها وبيوتهم واحيانا ترسله لهم عشان يودي اغراض
وكان لي اكثر 5 شهور ما اكلمها عشان طلعنا البحر وهي جالسه هي واياه ع البحر لحد الساعة 3 واكثر واحنا نايمين انا ما يسويها معاي ورحت لهم ورميت كلمه وزعلو الاثنين

واذا جت عندي زوجي طول وقته بالمجلس ما يجلس معانا وهي معاه بالمجلس ماتفارقه ومره فتحت جواله لقيتها مرسله له( لا انا حابه ما تروح وتكون جنبي) :rolleyes:

ابي تعطيني طريقه اتعامل معاها وهي مسويه حالها (حليمه بولند )بكل شي وابي احط لها حد ايش تنصحيني والله طولت عليكي وطفشتك
والله اني من التعب الي فيني ومع تعب النفاس لسى لي 13 يوم وهو لا يتكلم او يسولف معاي انا جالسه في مكان وهو بمكان

ساعة غروب
04/10/2009, 09:02 AM
هلا اختي

بالنسبة للاسم هو اسم لا يأخر ولا يقدم ادري انه الوحده تفكر باسم حلو وجديد بس ما باليد حيله اذا كان الوضع يفرض عليك هالطريقة

بعدين اذا اخته مسويه روحها حليمة بولند انتي بعد تدلعي على زوجك وتدللي كلميه وارسلي له مسجات حب وغرام خليه يحس انك تبغينه جنبك لا تحنين عليه ليش ما تجلس معي وكله بالمجلس لاء انتي اجذبيه خليه يقعد معاك من خاطره مو غصب عنه ولا تعطينها مججال تستفرد فيه وكله امدحيه جدامها مادامها نقالة حجي وكلام

عروس روعة
05/10/2009, 12:38 AM
انا ماني مقصره معاه بس مايشوفني مثل اخته شايفها هي المدلله يمزح معاها وانا مره مزحت معاه برقه قلبها هواشه
تخيلي ابي اغراض مارضي يوديني واخته وداها لسوق من المغرب وما كملت وبعد العشاء رجعت وما جاء الا الساعه 11 عشان بلوزه بس
وانا ما احن عليه بالعكس تاركته
وانا حذره مع اخته بس احيانا اعصب وهي تنط ماتصدق ع الله اخبار اهلي ومشاكلهم كلها عند زوجي ماتخلي شي ما تقوله لدرجه بعض اخباراهلي اسمعها من زوجي