المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمعتنا ولمتنا السورية لشهر شوال وكل عام وانتو بخيييير

الدمشقية
20/09/2009, 11:31 AM
السلام ليكم ورحمة الله وبركااااته
كل عام وانتم بخير وصحة وسلااامة ... ينعاد عليكم يارب والله يتقبل صيامكم وقيامكم
ويباركلكم في العيد

من غير شر يامونو ياعكيدتنا الله يرجعك بالسلامة النا وللشات وان شالله تنبسطي وتتهني بسوريا

بيرل الحلوة كل عام وانتي بخير ويارب يعطيكي العافية والوقت لتفوتي وتحكي معنا ونطمن على اخبارك

لولية ست الكل الله يسعدك مع بعلولك وعيلتك وعيدك مبارك

سمورة الله يقويكي يارب ويعطيكي العافية وتلاقي الوقت حتى تفوتي نت ونسمع اخبارك الحلوة

شامية عبدك سعيد ومبارك ويارب يكون هالعيد عليكي حلو ولو انه اول عيد الك من غير الاهل من غير شر

بنت الشام سلام مربع الك ويارب يسعدك ويحقق امانيكي كلها وعيدك مبااارك

ولولو وشامة ونور سوريا وفتافيت وبنوتة مسقط ولولوة الدوحة والجمييييع كل عام وانت بخير
وبيض الله وشووووووووو وللللليييييششششششششششش

ليـالـي
20/09/2009, 03:34 PM

❀Ẅάŧëêή❀
21/09/2009, 04:50 PM

بنت الشام المعذبه
21/09/2009, 09:42 PM

بنت الشام المعذبه
21/09/2009, 09:43 PM
دمشقية تسلملي عينك شو موجبه لك بنت أصل ..........

كل سنه ياحلوين أنتو بألف خير وإن شالله بينعاد على الكل بخير وسلامه

الدمشقية
22/09/2009, 04:36 PM
ليالي تسلميلي يارب كللك ذوووق والله وعيد مبارك عليكي يارب

جووود كل عام وانتي واحبابك بالف خير وشكرا على المعايدة ياذوووق

بنت الشام وانتي بالف خير وصحة وسلامة انتي وكل اهلك واحبابك ينعاد عليكم جمييع بالفرح والمسرات
شو بنوتة كيف العيد معك حلو ولا روتيييين

والبنات غايبين من غير شر ان شالله يكونو مبسوطين

لولية
24/09/2009, 01:12 AM
يا عمري يا دمشقية الله يسعدك يا رب ويخليلك ابن عمك وتفرحي بأولادك كل عام وإنتي بألف ألف خير
كيفكن يا بنوتات يا أمامير والله اشتأتلكن كتير بس بتعرفوا عيد وصرلي شي 10 سنين ما أضيت عيد مع أهلي بالرياض بقى هلأ مشغولة معهن كلهن وطبعا مع ابن عمي وتاج راسي الله يخليلي اياه وما يحرمني منه
وينكن جميعا شو كمان غاطين بالعيد

الدمشقية
26/09/2009, 07:40 PM
وانتي بالف خير وصحة وسلامة ياام اللول والله العيد مع الاهل شكل تاني الله يهنيكم ربي ويسعدكم دوووم
ويخليلك زوجك وتفرحي ببناتك ياااارب انتي كمان
ولكل غاطط من غير شر ان شالله يكونوا بخير ومبسوطين
والله نحنا عيدنا كان حلو ماشي حالو ... بابا اول يوم سافر سوريا
ونحنا قضينا العيد بين المولات والمطاعم لان جو جدة بهالعيد لا يطااااااق نار ورطوبة
ويوم الخميس والجمعة قضينا بالطايف انبسطنا الجو بالليل كان روووووووعة بس بالنهار كمان شوووب
وبس اتكسر بدنا ورجعنا على جدة

شامية للعظم
26/09/2009, 07:46 PM
اي شو هالمقدمة يا دمشقية ريتك تقبشي قلبي ما نسيت حدا

والله أنك مزوئة كتير ان شالله كل عام وأنت بألف خير

وينعاد عليك بالصحة والسلامة الك ولزوجد وولادك ولكل أعضاء المنتدى الحبيب

الدمشقية
27/09/2009, 07:03 PM
ولو شامية من بعض ماعندكم حيووووتي اتي
وانتي كمان بالف خير انتي وزوجك واحبابك كلللهم يارب .... كيف عيدك كان وين قضيتيه
يالله عطينا الملخص من غير ايجاز هههههه

لولية
27/09/2009, 11:05 PM
كيفكن يا حلوات شو وين الباقي لهلأ معيديين
أخباري اليوم من غير شر بناتي التلاتة سافروا على بيروت لإنه رح تبدأجامعتهن بكرة وحاولوا ياخدوني معهن بس ابن عمي ما رضي لإنه قالتله بنتي التانية شو رأيك تبعت مرتك معنا قام اطلع فيها وزورها وقلها ايه بأحلامك الوردية ببعتها
بس بيني وبينكن كان جاي على بالي روح معهن ولو 10 أيام لحتى هيك اطمن عليهن وظبطلهن أمورهن بأول السنة الدراسية بس بقى خفت صرح بهالمشاعر لآكلي كمان شي زورة من ابن عمي لإنه يقبر قلبي يسلملي شو رجاااااااااااااااال

شامية للعظم
28/09/2009, 06:20 AM
ولو شامية من بعض ماعندكم حيووووتي اتي
وانتي كمان بالف خير انتي وزوجك واحبابك كلللهم يارب .... كيف عيدك كان وين قضيتيه
يالله عطينا الملخص من غير ايجاز هههههه

ياستي أول يوم العيد شباب الشركة كلن يلي ما سافرو ع البلد كانو بعدن عنا وعملو مشاوي بأنواعها بس مو عندي بالبيت ببيت تاني للشركة هداك فيو شباب مو عيلة وطبعا انا كنت لحالي لأنو زوجي معهن
وتاني يوم الضهر سافرنا أنا وابن عمي على صنعا وقعدنا ببيت من بيوت الشركة الشباب يلي فيه كلن سافرو على سوريا طبعا أخدت معي كل أغراضنا الشخصية شراشف مناشف .........الى آخره

مع انو البيت كان للشباب بس والله نضيف ماشالله عنن والمهم ما قعدنا بفندق ودفعنا هديك الحسبة
اي صنعاء جوها حلو كتير معتدل على بارد شوي يعني لو قعدتي بالبيت بتتروحني لأني والله اشتقت للبرد
طبعا رحنا ع الملاهي هونيك في ملاهي حلوة متل الارض السعيدة ورحنا على بعض الاسواق يلي فاتحة واشتريت كم قطعة تياب لأنو بصراحة هون والله مافي شي حلو واشتريت كم غرض لازميني للبيت يعني كاسات صحون والله هونيك أرخص وفي خيارات أوسع ورحنا على كنتاكي لأنو مافي كنتاكي عنا

ووين ماروح بصنعاء شوف عيل سوريين أي مطعم فوتو وأي سوق في سوريين والله انبسطت غيرت جو يعني قضينا يومين بصنعا ويوم ع الطريق بين روحة ورجعة لأنو المشوار شي 7 ساعات بالبولمان وأنتي كيف كان عيدك ؟؟

راحو أهلك من عندك ؟؟

لولية يسعدلي أوقاتك وكل عام وأنت بخير اي معو حق زوجك والله ماحلك تتركيه
ياستي الله يخليكن لبعض يارب
وأكيد أكيد البنات بيدبرو حالن نحنا النسوان السوريات متل الزبدية الصيني منقدر نوفق بين شغل البيت والدراسة وحتى اذا في مهام تانية ممكن
بس الرجال السوريين مدللين يابعدي سي اليد يعني بيضيع الرجال بلا مرتو

شامية للعظم
28/09/2009, 06:28 AM
صحيح شلونكن مع القهوة المرة والله أنا مبسوطة بحالي أني اتعلمتها مشان هيك صورتها ونزلتها
يلي بيهمو الموضوع يتفضل

http://www.forums.3roos.com/t485469.html (http://www.forums.3roos.com/t485469.html)

بنت الشام المعذبه
28/09/2009, 04:22 PM
كيفكم ياحلوين ........والله إلكم وحشه

سلامي للكل الحاضرين والغايبين .
نحن داومنا مبارح بعد العيد وقبل بيوم أخروا عنا المدارس مثل السعودية لأنهم اكتشفوا حالتين بمدرسة أجنبية خالوها الله مو أخي برمضان كانوا شاكين انو معه الانفلونزا ولبسوه كمامة والدكتور بيقولوا طول بالك بعدك صغير بس الموت حق بس الحمدلله عدت على خير .........زنحن عيدنا أختي إجت لعنا هى وزوجها يعني فملي ميتنج

الدمشقية
29/09/2009, 09:04 AM
كيفكن يا حلوات شو وين الباقي لهلأ معيديين
أخباري اليوم من غير شر بناتي التلاتة سافروا على بيروت لإنه رح تبدأجامعتهن بكرة وحاولوا ياخدوني معهن بس ابن عمي ما رضي لإنه قالتله بنتي التانية شو رأيك تبعت مرتك معنا قام اطلع فيها وزورها وقلها ايه بأحلامك الوردية ببعتها
بس بيني وبينكن كان جاي على بالي روح معهن ولو 10 أيام لحتى هيك اطمن عليهن وظبطلهن أمورهن بأول السنة الدراسية بس بقى خفت صرح بهالمشاعر لآكلي كمان شي زورة من ابن عمي لإنه يقبر قلبي يسلملي شو رجاااااااااااااااال

ماشالله لولية الله يقويهم لبناتك ولا تخافي عليهم صاروا صبايا وبدبروا حالهم وطول مالوحدة عارفة شو مربية وواثقة من ولادها ماشالله عنهم خلااااص تريح بالها نوعا ما لان بعرف قلب الام
وكمان الرجال كل ماكبر سبحان الله بصير قريب للطفل او البيبي اذا بدك اكتر وبدو اهتمام ودلع زيااادة
فالله يخليكم لبعض يااارب

ياستي أول يوم العيد شباب الشركة كلن يلي ما سافرو ع البلد كانو بعدن عنا وعملو مشاوي بأنواعها بس مو عندي بالبيت ببيت تاني للشركة هداك فيو شباب مو عيلة وطبعا انا كنت لحالي لأنو زوجي معهن

وتاني يوم الضهر سافرنا أنا وابن عمي على صنعا وقعدنا ببيت من بيوت الشركة الشباب يلي فيه كلن سافرو على سوريا طبعا أخدت معي كل أغراضنا الشخصية شراشف مناشف .........الى آخره

مع انو البيت كان للشباب بس والله نضيف ماشالله عنن والمهم ما قعدنا بفندق ودفعنا هديك الحسبة
اي صنعاء جوها حلو كتير معتدل على بارد شوي يعني لو قعدتي بالبيت بتتروحني لأني والله اشتقت للبرد
طبعا رحنا ع الملاهي هونيك في ملاهي حلوة متل الارض السعيدة ورحنا على بعض الاسواق يلي فاتحة واشتريت كم قطعة تياب لأنو بصراحة هون والله مافي شي حلو واشتريت كم غرض لازميني للبيت يعني كاسات صحون والله هونيك أرخص وفي خيارات أوسع ورحنا على كنتاكي لأنو مافي كنتاكي عنا

ووين ماروح بصنعاء شوف عيل سوريين أي مطعم فوتو وأي سوق في سوريين والله انبسطت غيرت جو يعني قضينا يومين بصنعا ويوم ع الطريق بين روحة ورجعة لأنو المشوار شي 7 ساعات بالبولمان وأنتي كيف كان عيدك ؟؟

الله يقويكي ياشامية يعني قضيتي اول يوم لحالك يالله شو بدك تعملي شو هالرجال مابينعطو وجه خخخخخ بمزح الله يسعدكم المهم عوضلك ياها ورحتو صنعا
حكتلي اختي على صنعا وعلى جوها وعلى بيوتها التقليدية ..... يالله غيرتي جو واكسبتيلك كم غرض جديد ان شالله مباركييين يارب
وعن جد لما الوحدة فينا بتسمع كلام سوري بتفرح :D وبنغرش قلبها :confused: هي بالبداية بس لانك جديدة بعدين بتتعودي وماعاد بتشعري بهيك شي لانو الغربة بتصير بدمنا ....(w) الله المستعان

ومتل ماقلت سابقا بابا سافر اول يوم العيد من غير شر بالطيارة وضيع شنطة من شنطو ااااه بس من المطار السوري والله الى الان مالقاها وكل يوم براجع المطار بقلولو بكرا وبعدو وعلى هالمنوال وهالشنطة كل اللي فيها جديد يعني كنا شارينو لبيت اخت زوجي طلبات يابعدي
من تواب لجبنة لزعتر اخضر لغاز صغير .... الله يجمعنا بهالشنطة قولوا امييين

وعيدي كان حلو الحمد لله كل يوم نقضيه نحنا وبيت اختي بمطعم شكل وبمول شكل وبيضناها يوم الخميس والجمعة اللي فاتو بروحة الطائف جوها حلو كتييير وبس

الدمشقية
29/09/2009, 09:09 AM
كيفكم ياحلوين ........والله إلكم وحشه

سلامي للكل الحاضرين والغايبين .
نحن داومنا مبارح بعد العيد وقبل بيوم أخروا عنا المدارس مثل السعودية لأنهم اكتشفوا حالتين بمدرسة أجنبية خالوها الله مو أخي برمضان كانوا شاكين انو معه الانفلونزا ولبسوه كمامة والدكتور بيقولوا طول بالك بعدك صغير بس الموت حق بس الحمدلله عدت على خير .........زنحن عيدنا أختي إجت لعنا هى وزوجها يعني فملي ميتنج

هلا وكل الغلا ببنوتة .... مايوحشك غالي يارب نحنا الحمد لله على حطة ايدك :wink:
وربي يسلمك من كل شر .....
الله يسترنا جميييع يارب من هالمرض ويبعدو عنا قولوا امييين نحنا بالسعودية اجلوها ل 28 شوال بس يعني لايمتى بدهم يأجلوا يعني راجعين راجعين بقى الله يحمي هالاطفال يارب
ويقطع عمرو هيك دكتور يخرب بيتهم بدل مايطمنو المريض ويحسسوا بالامان بيجلطوا قبل لا يعرف شو عندو حسبي الله عليهم .... والحمد لله على سلامتو لاخوكي والحمد لله عرضية

والعيد حلو بجمعة الاهل فكويس قضيتوه بكنف العائلة الله لا يحرمكم ولا يحرمنا منها :D

لولية
29/09/2009, 12:30 PM
صباح الخيرات يا حبوبات شو أخباركن شو التشات بارد كلكن مشغولين بعد العيد حتى ياسمينة ما عاد طلت
وهي مونو عند أهلها الله يهنيها ويسعدها يا رب
أنا واللع ما كتير عم اطلع من البيت مبسوطة هيك بالرياحة بالبيت بتعرفوا بستفقد لهالشي ببيروت وحتى وقت زوجي بيجي بيقلي شو ليش ما طلعتي بقلوا هيك خليني حاسة إني محبوسة بالبيت عاجبني هالشعور
المهم بناتي وصلوا بالسلامة على بيروت وكلشي تمام الحمدلله بس طلع عندن وزن زايد 50 كيلو بس مرقولنا اياها وما دفعنا شي بس طلع معهن 9 شنط والله كنت هاكلة همهن كتير بس الحمدلله الله يسرها
شو دمشقيه شو صار مع سورية ان شاء الله قدرت اتظبط الفيزة وتحولها إقامة

شامية للعظم
29/09/2009, 09:58 PM
ماشالله لولية الله يقويهم لبناتك ولا تخافي عليهم صاروا صبايا وبدبروا حالهم وطول مالوحدة عارفة شو مربية وواثقة من ولادها ماشالله عنهم خلااااص تريح بالها نوعا ما لان بعرف قلب الام
وكمان الرجال كل ماكبر سبحان الله بصير قريب للطفل او البيبي اذا بدك اكتر وبدو اهتمام ودلع زيااادة
فالله يخليكم لبعض يااارب

الله يقويكي ياشامية يعني قضيتي اول يوم لحالك يالله شو بدك تعملي شو هالرجال مابينعطو وجه خخخخخ بمزح الله يسعدكم المهم عوضلك ياها ورحتو صنعا
حكتلي اختي على صنعا وعلى جوها وعلى بيوتها التقليدية ..... يالله غيرتي جو واكسبتيلك كم غرض جديد ان شالله مباركييين يارب
وعن جد لما الوحدة فينا بتسمع كلام سوري بتفرح :D وبنغرش قلبها :confused: هي بالبداية بس لانك جديدة بعدين بتتعودي وماعاد بتشعري بهيك شي لانو الغربة بتصير بدمنا ....(w) الله المستعان

ومتل ماقلت سابقا بابا سافر اول يوم العيد من غير شر بالطيارة وضيع شنطة من شنطو ااااه بس من المطار السوري والله الى الان مالقاها وكل يوم براجع المطار بقلولو بكرا وبعدو وعلى هالمنوال وهالشنطة كل اللي فيها جديد يعني كنا شارينو لبيت اخت زوجي طلبات يابعدي
من تواب لجبنة لزعتر اخضر لغاز صغير .... الله يجمعنا بهالشنطة قولوا امييين

وعيدي كان حلو الحمد لله كل يوم نقضيه نحنا وبيت اختي بمطعم شكل وبمول شكل وبيضناها يوم الخميس والجمعة اللي فاتو بروحة الطائف جوها حلو كتييير وبس[/CENTER]

دمشقية أنا ماما مرة صار فيها هيك وضيعت شنتايتها المهم احزري شو هنن بيطنشو عليها بكل يوم والتاني يأدفوها لبعدين المهم في واحد ابن حلال قللها روحي ع المستودع طبعا مستوع المفقودات دوري بنفسك والله فاتت دغري لاقتها بوشها دغري
بقى قوليلو يروح هو يطلب يشوف المستودع لا يطنش لانو هدول الموظفين بيكونو مكسلين مالهن مروة يدورو والله ماما راحت ورجعت شي 4 مرات حتى هيك صار معا

الدمشقية
30/09/2009, 04:58 PM
صباح الخيرات يا حبوبات شو أخباركن شو التشات بارد كلكن مشغولين بعد العيد حتى ياسمينة ما عاد طلت
وهي مونو عند أهلها الله يهنيها ويسعدها يا رب
أنا واللع ما كتير عم اطلع من البيت مبسوطة هيك بالرياحة بالبيت بتعرفوا بستفقد لهالشي ببيروت وحتى وقت زوجي بيجي بيقلي شو ليش ما طلعتي بقلوا هيك خليني حاسة إني محبوسة بالبيت عاجبني هالشعور
المهم بناتي وصلوا بالسلامة على بيروت وكلشي تمام الحمدلله بس طلع عندن وزن زايد 50 كيلو بس مرقولنا اياها وما دفعنا شي بس طلع معهن 9 شنط والله كنت هاكلة همهن كتير بس الحمدلله الله يسرها
شو دمشقيه شو صار مع سورية ان شاء الله قدرت اتظبط الفيزة وتحولها إقامة

دخيل البيتوتي انا اي اي اصلا هالغربة خلتنا نحب البيت غصب ههههههه الله المستعان
وبس 50 كيلو زيادة ماشالله اي شو اخدين معهم كل ملابسهم ولا منزلة معهم مونة :ss: مع ان بعرف ان المونة من الشام

ياستي الكريمة لاوالله ماظبطت اوراق اختي او بالاحرى هلأ لسى ماعم يشتغلو فيهم على اساس عن طريق واحد واسطة وبتعرفي الواسطة بدها حلم الله
واختي لولية طلعت بفيزة عمرة بعني هلأ حاليا من بعد اول يوم العيد مخالفة شونعمل المهم التم شملها مع زوجها والله ييسر الاقامة من عندو

الدمشقية
30/09/2009, 05:01 PM
والله ياشامية عم يروحو ويئدفوهم من اسبوع للتاني هي الشغلة صرلها من اول يوم العيد
بس انا مبارح خبرت اختي وقلتلها يروحو المستودع متل ماقلتي ويااارب يلاقوها قولي اميييين

وعم يقولوا احتمال تكون مسروقة معقول هالكلام ؟؟؟؟ يخرب بيتهم ان شالله

شو شامية عم تدوري على شغل ولا صرفتي نظر....

الياسمينة السمرا
30/09/2009, 08:28 PM
مرحبا كيفون يا قمامير اشتقلكون كتير كتير كتير
كل عام وانتو بخير يا احلى صبايا والله يديمكم ويديم هاللمة الحلوة عليكون
ام محمود كيفك حياتي يا ام الذوق انتي شو اخبارك تمام لا تزعلي مني لانو ما عم اقدر فوت
ع الشات بس عن جد دوامي طويل وما عم لحق اعمل شي بداوم من الساعةو 9 الى الساعة 5 برجع ع البيت ما الي نفس احكي مع حدا باكل لقمة و بنام شي ساعة وبعدين بشوف شوفي عندي التزام وبعملو وهيك كل يوم شو بدنا نعمل اي والله مشتاقة لايام الكر واللعي والحكي معكم كل يوم الصبح

لولية حبيبتي كيفك اكيد مبسوطة وانتي جنب ابن عمك عم تدللي وتترفهي الله يهنيك
انا كتير منيحة وما عم فوت نت للأسباب اللي ذكرتها للدمشقية ما في شي تاني بس انتو ع البال دايما ايمتى ناوية ترجعي ع بيروت
بعدين وين يلي بدو يحكي معي اه

بنوتة الشام كل عام وانتي بخير شامية الله يهنيكي حبيبتي طمنيني كيف العيد بكون بدون اهل بس من شان اخد فكرة
انا حاسة انو العيد مع الاهل احلا مو هيك
سلامي لكل الصبايا

شامية للعظم
01/10/2009, 11:27 AM
والله ياشامية عم يروحو ويئدفوهم من اسبوع للتاني هي الشغلة صرلها من اول يوم العيد
بس انا مبارح خبرت اختي وقلتلها يروحو المستودع متل ماقلتي ويااارب يلاقوها قولي اميييين

وعم يقولوا احتمال تكون مسروقة معقول هالكلام ؟؟؟؟ يخرب بيتهم ان شالله

شو شامية عم تدوري على شغل ولا صرفتي نظر....

سرقة ما بتنسرق بس في استهتار عنا بتعرفي

ومشان الشغل لاء ما صرفت نظر وهلق موعودة بمدرسة أخد زوجي وراقي مبارح قلو انو بدي تصريح عمل لأنو اقامتي اقامة مرافق بقى لنشوف شو الله بيخلق

واذا مامشي الحال بدي شغل النق عندي ونق على زوجي مشان انزل عالعيد الكبير على سوريا اقعدلي شي شهر

لك احزري شو من كل كادر شركة شغل زوجي يلي هنن شي 20 شب و 5 عيل ما صفي غيري بنت هون النسوان يلي اجو لهون كلن طفشو وحدة ورا وحدة ولا وحدة قعدت أكتر من سنة آخر وحدة طلعت عالعيد الصغير وقالتي ما بقى عتب مطار صنعاء وليكو زوجها رجع بدونهاوقبل ما اجي أنا طافشين تلات نسوان طبعا كلن بصنعا انا الوحيدة بعدن
بقى الله يصبرني

شامية للعظم
01/10/2009, 11:31 AM
ام محمود كيفك حياتي يا ام الذوق انتي شو اخبارك تمام لا تزعلي مني لانو ما عم اقدر فوت
ع الشات بس عن جد دوامي طويل وما عم لحق اعمل شي بداوم من الساعةو 9 الى الساعة 5 برجع ع البيت ما الي نفس احكي مع حدا باكل لقمة و بنام شي ساعة وبعدين بشوف شوفي عندي التزام وبعملو وهيك كل يوم شو بدنا نعمل اي والله مشتاقة لايام الكر واللعي والحكي معكم كل يوم الصبح

لولية حبيبتي كيفك اكيد مبسوطة وانتي جنب ابن عمك عم تدللي وتترفهي الله يهنيك
انا كتير منيحة وما عم فوت نت للأسباب اللي ذكرتها للدمشقية ما في شي تاني بس انتو ع البال دايما ايمتى ناوية ترجعي ع بيروت
بعدين وين يلي بدو يحكي معي اه

بنوتة الشام كل عام وانتي بخير شامية الله يهنيكي حبيبتي طمنيني كيف العيد بكون بدون اهل بس من شان اخد فكرة
انا حاسة انو العيد مع الاهل احلا مو هيك
سلامي لكل الصبايا

اول شي أهلين فيك تقبشي قلبي وكل عام وأنت بخير والعيد الجاية ان شالله بتكوني مع ابن عمك عم تعيدي

تاني شي ليش أنت زواجد على سفر مو بالبلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العيدبلا اهل آآخ مو حلو والله بس كمان العيد بدون زوجك حبيبك أبشع بقى شي على حساب شي وهي سنة الكون

الدمشقية
01/10/2009, 04:47 PM

مية السلامة سمووورة والله نورتي الشات حبيبة قلبي وتسلمي لقلبي .... وانتي بالف خير وصحة وسلامة والعيد الجاية تكوني عند زوجك بتصير ولا لسى :tongue:

الله يقويكي يارب سمورة والله نحنا مامنزعل بس منحن ومنشتاق للمتنا كلنا مع بعض
والله يرجع بيرل ومون عالشات لانهم وحشووونا كمان

والله الشغل مابخلص الله يعينكم يااارب شو سمورة عم تجهزي ولا خلصتي ... وكيف الاسعار حاليا بسوريا بقصد الملابس لانو حسب ماشفت هالصيفية عنكم الاسعار بتخوف كل مالها بطلوع الله يعينكم صح ولا انا غلطانة؟

الدمشقية
01/10/2009, 04:52 PM
سرقة ما بتنسرق بس في استهتار عنا بتعرفي

ومشان الشغل لاء ما صرفت نظر وهلق موعودة بمدرسة أخد زوجي وراقي مبارح قلو انو بدي تصريح عمل لأنو اقامتي اقامة مرافق بقى لنشوف شو الله بيخلق

واذا مامشي الحال بدي شغل النق عندي ونق على زوجي مشان انزل عالعيد الكبير على سوريا اقعدلي شي شهر

لك احزري شو من كل كادر شركة شغل زوجي يلي هنن شي 20 شب و 5 عيل ما صفي غيري بنت هون النسوان يلي اجو لهون كلن طفشو وحدة ورا وحدة ولا وحدة قعدت أكتر من سنة آخر وحدة طلعت عالعيد الصغير وقالتي ما بقى عتب مطار صنعاء وليكو زوجها رجع بدونهاوقبل ما اجي أنا طافشين تلات نسوان طبعا كلن بصنعا انا الوحيدة بعدن

بقى الله يصبرني

الله يسمع منك شامية وان شالله يكون الموضوع استهتار مو اكتر على الله ...
والله يقويكي وان شالله الله بيجمعك بشغلة كويسة يااارب ... ومنشان نزلة العيد لسوريا ليش لاء والله ياشامية حلو العيد مع الاهل وانتي لا بدك لا فيزة ولا خروج وعودة ولا شي مجرد تكت طيارة وخلصت وبتغيري جو هنيك مع هالشتوية الحلوة الله غير شكل
وبالنسبة لصنعاء او عدن حتى اختي لما بقلها بترجعي لهنيك بتقللي لااااااااااااء مستحيل
سبحان الله كل واحد متعود على شي معين بس كمان والله اننا نترك زواجنا ببلد ونحنا ببلد مااعتقد واردة صح ولا لاء ........ والله لو زوجي بهنولولو لروح معو (( لتصحلنا اول خخخ ))

ماريا ميمي 2009
02/10/2009, 04:18 PM
سلام عليكم انا مارا 25س متزوجه وعندي ولدين اناعايشه في اسبانيا اي اتجمع

الياسمينة السمرا
03/10/2009, 09:02 PM
سلام صبايا كيفكون
اشتقنالك مون خانم كيفك حتى مو فاضية ترد علي ع التلفون
معك حق الدمشقية الاسعار كتير غالية عنا بسوريا والمشكلة انو انا بدي جهز حالي لانز اهلي ما اخدو ملبوس بدن قال لاني وحيدتون هن بيتكفلو بجهازي
بلشت اشتري اغراض ع الخفيف جبت بجامات وكم قطعة اقدر اطلع فيها بالطريق وان شاء الله يوم الخميس مسافرة ع الشام كرمال اشتري كم قطعة من هنيك
وماما عم تخيطلي كم قطعة وبضل عم قول لحالي ما بدي كتر تياب بقا ما بعرف شو بصير لما بشوف القطع الحلوة بلش مشترا

لولية
03/10/2009, 09:49 PM
كيفكن يا عسولات يا حلوات كيفك ياسمينة والله اشتأنالك كيف شغلك ان شاء الله كله تمام وكيف الحلوة اللي ببيروت عم تحكي معها ومعك حق بدي اتصل فيكي بس لحتى انزل جبلك اللي وصيتيني عليه ما نسيت ومون أكيد يا عمري مو فاضية ربي يسعدها يا رب
بس العتب على الباقي اللي ما عم يطلعوا دخيلك شوفي مين عم يحكي كإني أنا أنظم بس والله ما بتعرفوا هون أديش بنشغل بس والله ألبي عند بناتي بدي إنزل وما بدي انزل
ماريا ميمي أهلا وسهل فيكي حبيبتي عرفينا أكتر عن حالك
دمشقييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يية وينك يا عسل

شامية للعظم
06/10/2009, 12:27 PM
شو قصة هاتجمع نايم والله بغياب معلتنا ضاعت الطاسة على كل حال الله يبسطها يارب

دمشقية بدنا نعرف شو صار بشنتايتكن ؟؟؟

ياسمينة سلميلنا عالشام وعلى اهل الشام والله ييسرلك أمورك يارب والله الجهاز بدو هز كتاف

الدمشقية
07/10/2009, 04:09 PM
اهللين مارا تشرفنا فيكي والله .....

سموورة الله يوفقك يارب ويعينك الجهاز قصتو قصة ونصيحة لا تكتري ملابس كتييير استفيدي وجيبي دهب افضل .... والله يعين ابوكي مو هو هيك بده من غير ملبوس فاللللله يعينو هههههه

لولية انا هنا حبيبة قلبي انتي اللي تقلانة عليم=نا وصايرة متل هلالات العيد الله يقويكي يارب وتنبسطي مع زوجك وتطمني على بناتك يارب

شامية اهلين والله الك حق تعتبي مووووو وانتي مابطللي الا كل كام يوم مرة بتعاتبي وبتروحي
ياستي الكريمة والله لهلا مالقو الشناتي حسبي الله عليهم وما يحولوهم من اسبوع للتاني وحتى على المستودع ماخلوهم يفوتو هلأ موعودين بكرا يااااااااااااااااارب يلتقوا قولي امين

انتو شو اخباركم جميييع وكيف عم تقضو ايامكم
عن نفسي روتين بروتين مافي شي جديد وهلأ عم نستنى الخبر اليقين يا بأجلوا المدارس لبعد العيد الكبير
يااما بتبقى على وقتها وانا والله لهلأ ماسجلت محمود معلومك صار اول ابتدائي والله ييسر

الدمشقية
08/10/2009, 09:40 AM
اصحووو يانايمين ..... على كلن انا سجلت حضور ايوا حاكم بكرا بتجي العكيدة وبتشوف مين اللي نايم من اللي قايم على راحة المنتدى خخخخخخ

سورية وبفتخر
08/10/2009, 10:07 AM
صباح الخيرات والليرات كيفك دمشقية خانم وينك انتي انا يلي لقطتك وين يلي بدو يردلي خبر عن البنطلون

الدمشقية
08/10/2009, 10:08 AM
صباح النور والفل واخيرا لبيتي النداء انبح صوتي انا
كيفك طمنيني عنك اسفة منشان البنطلون بس لهلأ ماقاسو خخخخ مكسل على الاخر

الدمشقية
08/10/2009, 10:11 AM
خلص اليوم بس يجي على طوول بخليه يقيسو وبردلك خبر اوكي ....
شو كيف صارو ولادك اتحسنو .... انا شام احسن الحمد لله بس والله شكلي انا اللي لقطت العدوى وعلى سعلة وبداية رشح

شامية للعظم
08/10/2009, 10:21 AM
وأنا كمان فايقة واذا سألو عني موجودة

يسعدلي صباحكن والله أنا كل يوم عم فيق بكير بعد صلاة الصبح ماعم نام احزرو شو أعمل عم روح أنا وزوجي عالملعب نركض من كم يوم قلتلو والله أنا حاسة جسمي عم يتعب من خطوتين من قلة الطلعة والفوتة والمشي اقترحت عليه نروح نتمشى كل يوم الصبح ووافق وحاسة حالي أنشط شوي يعني عم يفوت لجسمي شوية اوكسجين لأنو ببيتي مابفتح شباك ليل نهار المكيف شغال

سيدي كيفكن أنتو والله دمشقية زعلتيني مشان الشنتاية بس عنجد غريب ليش لهلق ما وصلت ليكون رايحة على تنزانيا او جزر المالديف وبيكونو هلق مروقين ع الزعترات تبعاتكن مو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا ستي ان شالله بترجعلكن عنجد شي بيهز البدن أنا وقت يلي اجيت لهون مشان ماادفع على جهازي راح زوجي بعت الشغلات يلي مو شخصية بالقواطر مع البضاعة تبع الشركة والقواطر بتاخد وقت لأنو بالبر بتجي والله كنت حاطة ايدي على قلبي لآخر لحظة حتى وصلوا الحمد لله

سورية وبفتخر
08/10/2009, 10:22 AM
والله انتي وجوزك تحفة الحمدلله فرحتيني من شان شام وانتي انتبهي على حالك
يالله وين مون وبيرل كانوا هنن يلي منورين الشات والله اشتقتلهم كتير يالله تعالوا خلونا نتجمع كلنا

سورية وبفتخر
08/10/2009, 10:35 AM
الله يسعد صباجك شامية ماشاء الله عليكي نشيطة والله فرافو مابتقصري مافي احلى من الرياضة والنشاط

شامية للعظم
08/10/2009, 10:50 AM
اهلين سورية كيفك ان شالله تمام والله هي القصة أني من قلة الحركة عم اتعب اتخيلي بتعرفي الوحدة لما بتكون عروس ماعندها مسؤليات كتير لما بتكون بالغربة كمان المسؤليات والزيارات بتكون أخف لافي ضيوف و لا شي بقى غراضي بساعتين بيصيرو وقاعدة طول النهار شغل ما عم لاقي شو بدي اعمل بتنشط شوي بالمشي وخصوصا أن زوجي بعد ما اجيت أنا صار وزنو 101 كيلو ونص خليه هو التاني يركضلو شي شوي

سورية وبفتخر
08/10/2009, 10:58 AM
ايه والله معك حق وماشاءالله اذ زوجك وصل لهل الوزن خليكي مداومة عالرياضة انتي وياه والله انا زوجي كسلان اذا بده يروح عالبقالية يلي جنب بيتنا بيرحلها بالسيارة اتعود

شامية للعظم
08/10/2009, 11:02 AM
هههههههههه وأنا والله بشحطو شحط غصب عنو بس يروح بينبسط هو التاني وبيلقي معليش لو غصب عني فيقيني المشكلة صاير فيه تسلايتو الأكل متل مو أنا صايرة تسلايتي الطبخ والحلو والعصاير والكوكتيلات الله يخليلنا هالنت عم يعلمني كتير شغلات والله

شامية للعظم
09/10/2009, 11:51 AM
جمعة مباركة للجميع ويسعد صباحكم

شامية للعظم
09/10/2009, 11:59 AM
جمعة مباركة للجميع ويسعد صباحكم

بنت الشام المعذبه
09/10/2009, 11:20 PM
مية أهلا وسهلا بسورية والله فرحت لرجعتك ونور شاتنا .............

دمشقية دخيل العريف أنا ......الله يخليلك محمود صار شب أنا سمعت انو المدارس على وقتها والله انا مستغربة من شغلة الدول الاجنبية اهل الخنازير ولادهم مداومين

ياسمينه الله يسرلك وان شالله بتشوفي على وجه على قطعه الخير

شامية الله يسرلك الشغل للتسلي

لوليتي الحلوه ان شالله بتكوني بخير

بنت الشام المعذبه
09/10/2009, 11:21 PM
بتعرفوا انا هالايام الحمدلله كثير مبسوطه عنا وحدة بالشغل حامل بالرابع بعد عقم 11سنه والله فرحتها من قلبي

الدمشقية
10/10/2009, 07:04 PM
يسعد المسا والصباح تبعكم ايييييه
وحشتوني وحشتوني وحشتووووني ااااه .... الله عليكي ياست

شامية قولي اميييييييين ... الله لا يوفقهم يلعن ..... الله .... طوووووووط حسبي الله احسن شي والله لهلا الشنط مالتقت قال شو هنن الشنط اللي عندهم منشالة ورقة الطيارة من عليهم ومدري شو ولسى عم ياجلو من اسبوع للتاني ,,,, راح ننسى الموضوع وربك يعوض علينا

وان شالله مايبلى النشاط برافو عليكي والله احلى من الركض والمشي مافي الحمد لله انا نسيتهم تماااااااما
بس تعي لهون بسم الله وماشالله 101 وزن زوجك خفي شوي عنه وحاجة بقى حلويات وغيره
شويعني بدك تشوفي حالك عليه انك رشيقة وهو لاء .... ياستي ان شالله عوافي على قلبكم ومطرح مايسري يمري ومطرح مايأسس يبني

الدمشقية
10/10/2009, 07:09 PM
بنوتة مرت من هنا لك مية اهلا ومية سهلا والله .... والله لما بشوفك بشاتنا بفرح من قلبي

والف مبروك لرفيقتك الله يتمم حملها على خير ياااارب ويعوض عليها هالسنين بطفل سليم معافى صالح يارب.....
واي والله محمود صار بالابتدائي شفتي الدنيا سبحان الله .. والله لهلأ ماسجلته بالمدرسة اتخيلو زوجي مبرد قلبو لانو بدو يحطو بمدرسة اهلية او عالمية والمدارس بتبدأ بالنسبة للابتدائي يوم السبت 28 شوال

وانا محتااارة بين الاهلية يعني خاصة او مدرسة عالمية انترتاشيونال زوجي عم يرجحها اكتر
بس المشكلة اني زيروووو بالانكليزي يعني مارح اقدر اتابع ابني ابدا واكون متل الطلطميس جنبه
محتااااارة شو رايكم انتو

بنت الشام المعذبه
10/10/2009, 10:31 PM
والله يادمشقية انا لبفرح فيكم والله انكم مثل اخواتي واعز ........الله يسعدكم كلكم وان شالله تتحقق كل امانيكم قولوا آمين...

دمشقية توكلي على الله وسجلية انترناشونال خليه يتأسس اصلا هالمدارس مابدها مساعده بالبيت انا كل أخواتي حاطين أولادهم والله انجليزيتهم احسن مني وشفتي هالوقت مابيمشي الواحد بلى انجليزي ولعاد في جامعة بتقبل بلى توفل مابالك بوقتهم

شامية للعظم
11/10/2009, 09:36 AM
لك يسعد صباكن جميع كيفكن

شو والله يادمشقية صار ابنك شب ماشالله بالنسبة للمدرسة بظن أنو حتى المدارس الخاصة بالسعودية بتهتم بالانكليزي واذا مصرياتكن كترانين سجلو بمدرسة عالمية ليش لاء أنتو اعملو يلي عليكن تجاه ولادكن والله يوفقهن يارب
على كل حال ممكن أنت تسجلي بالابتدائي بمدرسة أنترناشونال وترجعي بالاعدادي بترجعيه على مدرسة عادية هيك بيتأسس تمام باللغة

بنوتة كيفك بتعرفي أنا عندي صديقة صارلها شي 8 سنين متزوجة وما صار عندها حمل مع انو مافيها شي هي وزوجها وهي مو صغيرة يعني مواليدها 78 بقى والله بضل بدعيلها انشالله عقبال عندها يارب وبتصدقي اذا يوم سمعت أنها حامل والله رح أفرح كأني أن الحامل

بالنسبة الي أنا حاليا أجلت الحمل أنا وزوجي لنخلص من شوية التزامات مادية وحتى تحكم ولادي لما كون السنة الجاية بسورية ومشان وظيفتي بسورية كمان يعني أنا بأول ولد بيطلعلي اجازة محرزة براتب ومارح روحها

MONOSTEPS
11/10/2009, 10:22 AM
صباحوووووووووووووو

كيف الكل وكيف احوالكم ؟؟؟ اشتقتلكم من جوااااااااااااااااااااااا ة قلبي

اجاكم اللي ما بينساكم هههههههههه لك شو هالقطعة وين التواصل والله انا اتوقعت
اجي وشوف فايتني شي 50 صفحة على الاقل جيت شفتهم 5 بس ههههههههههههههه

الحمدلله انا اتسليت بشوفة الاهل واتطمنت عليهم

دمشقية ............ يسلموووووا لانه فتحتي الجزء ان شاء الله بنخدمك بالافراح
شو مشان مدرسة ابنك ؟براي حطيه بمدرسة خاصة وعالمية بيدعيك
احسن ما تحطيه بحكومي ويدعي عليكي ههههههههههههههههههههههههه ه
لا جد لانه بالمستقبل الانكليزي رح يصير ايده ورجله انت شايفة كيف الوضع بالخليج
وشغلة تانية اتلحلحي وادرسي معه انكليزي وحلاوته انه لسه صف اول
اتعملي معه ودرسيه منها بتستفادي انتي ومنها بيتشجع للدراسة يعني ما غلط
هيدي فرصة الك قبل ما تكون اله
ومشان شنتة ابوك الله يعوضكم خير ما بتعرفي انه اللي بيضيع عنا ما بيلتقى هههههههههههه

بيرل .............. وينك لا حس ولا خبر ؟ حدا بيعرف عنها شي .؟

لولية ............ شكلك لسه عند ابن عمك الله يهنيكي

سمورة .......... كيف ايامك ؟ شو فهمت انه رح تتغربي ؟
بعتذر انه ما حكيتك كل هالاجازة بس والله انشغلت اكتر ما بتتصوري وكان وضعي كتير صعب
وخصوصا انه معي زوجي يعني رفقاتي شفتهم باخر اسبوع من الاجازة اتخيلي

شامية ............ ما شاء الله على الرياضة والرياضيين كيف احوالك وامورك
وصدقيني لو مهما كانت البلد سيئة عادي بينعاش فيها المهم انتي وزوجك سوا
لا تنسي انه هيدا اللي اخترتيه وعملتي مشانه المستحيل
بقى الغربة بدها طولة بال ولا تطلعي على اللي طفشوا لانه لو عن جد بيحبوا رجالهم
كانوا بقيوا معهم واتحملوا وضعهم يا اما ما يتزوجوا من الاساس
ما بعرف انا هيك راي بهالمواضيع لانه الحياة مشاركة مو انانية وانسحاب عند اول مطب

بنوتة .......... كيفك يا عسل ووين ايامك ؟

فتافيت ...... ما عادت دخلت وشاركت

سورية ......... ليش حارمتينا منك

MONOSTEPS
11/10/2009, 10:24 AM
اتفضلوا على الفطور

http://forum.4kwt.com/imgcache2/b65d1a562bbae4da20067703089ae65d.jpg

MONOSTEPS
11/10/2009, 10:27 AM
نسيت قلكم انه توووووووووووووووووووووووو وووووووبة اذا بنزل تاني مرة على السورية
ان شاء الله عن جد اول مرة واخر مرة

مرة رفيقتي هون قالتلي انه السورية متل البلاميدا (نوع سمك)
اللي بياكلها مرة ما بقى بيعيدا انا استغربت بس فعلا يا عمي كلام صحيح

بالرجعة اتاخرت الطيارة عن وقتها 6 ساعات ونحن ملطوعين بالمطار
الله يلطعهم بنار جهنم والله كنت رح ابكي من تعبي وخصوصا انه كنا جايين من اللادقية
قال اجلو الرحلة مشان ركاب جايين من حلب طيب العمى بقلبكم في تليفون
حكوا هالناس حكوا البشر

على كل حال بست التوبة وش وقفا ان شاء الله

الدمشقية
11/10/2009, 06:46 PM
والله يادمشقية انا لبفرح فيكم والله انكم مثل اخواتي واعز ........الله يسعدكم كلكم وان شالله تتحقق كل امانيكم قولوا آمين...

دمشقية توكلي على الله وسجلية انترناشونال خليه يتأسس اصلا هالمدارس مابدها مساعده بالبيت انا كل أخواتي حاطين أولادهم والله انجليزيتهم احسن مني وشفتي هالوقت مابيمشي الواحد بلى انجليزي ولعاد في جامعة بتقبل بلى توفل مابالك بوقتهم

كلك ذوووق والله يابنوتة .... وامين الله يسمع منك ويتحقق مناكي وامانيكي كلها يارب
وبالنسبة للمدرسة والله معك حق كلامك مظبوط .... بس انا خايفة وماكتييير مرتاحة يمكن لاني انا مابعرف انكليزي ... بس كلامك شجعني انتي والبنات ويارب خير

لك يسعد صباكن جميع كيفكن

شو والله يادمشقية صار ابنك شب ماشالله بالنسبة للمدرسة بظن أنو حتى المدارس الخاصة بالسعودية بتهتم بالانكليزي واذا مصرياتكن كترانين سجلو بمدرسة عالمية ليش لاء أنتو اعملو يلي عليكن تجاه ولادكن والله يوفقهن يارب
على كل حال ممكن أنت تسجلي بالابتدائي بمدرسة أنترناشونال وترجعي بالاعدادي بترجعيه على مدرسة عادية هيك بيتأسس تمام باللغة

بنوتة كيفك بتعرفي أنا عندي صديقة صارلها شي 8 سنين متزوجة وما صار عندها حمل مع انو مافيها شي هي وزوجها وهي مو صغيرة يعني مواليدها 78 بقى والله بضل بدعيلها انشالله عقبال عندها يارب وبتصدقي اذا يوم سمعت أنها حامل والله رح أفرح كأني أن الحامل

بالنسبة الي أنا حاليا أجلت الحمل أنا وزوجي لنخلص من شوية التزامات مادية وحتى تحكم ولادي لما كون السنة الجاية بسورية ومشان وظيفتي بسورية كمان يعني أنا بأول ولد بيطلعلي اجازة محرزة براتب ومارح روحها

والله ياشامية الموضوع مو قصة فلوسنا كترانة او لاء ... خير ربنا كتير علينا ولله الحمد
بس القصة هون ان الكل عم يشتكي من الحكومي وانا وزوجي اصلا رافضينها قطع بت
بس محتارة بين الخاص والانترناشيونال وربك بيسر ... بكرا ان شالله بسجله والله يخارلنا الخير يارب

وبالنسبة للحمل غلط والله ياشامية انتبهي تاخدي اي مانع مو طبيعي معليش اسمحيلي على جرئتي بس يعلم الله انكم اخواتي هون
المهم خليها على ربك واذا صار حمل الف حمد وشكر اما اذا اجلتي بتخافي يصير تاخير اكثر لا سمح الله وبضل وجهة نظر وربي يوفقك ويقدملك الخير

الدمشقية
11/10/2009, 07:00 PM
صباحوووووووووووووو

كيف الكل وكيف احوالكم ؟؟؟ اشتقتلكم من جوااااااااااااااااااااااا ة قلبي

اجاكم اللي ما بينساكم هههههههههه لك شو هالقطعة وين التواصل والله انا اتوقعت
اجي وشوف فايتني شي 50 صفحة على الاقل جيت شفتهم 5 بس ههههههههههههههه

الحمدلله انا اتسليت بشوفة الاهل واتطمنت عليهم

دمشقية ............ يسلموووووا لانه فتحتي الجزء ان شاء الله بنخدمك بالافراح
شو مشان مدرسة ابنك ؟براي حطيه بمدرسة خاصة وعالمية بيدعيك
احسن ما تحطيه بحكومي ويدعي عليكي ههههههههههههههههههههههههه ه
لا جد لانه بالمستقبل الانكليزي رح يصير ايده ورجله انت شايفة كيف الوضع بالخليج
وشغلة تانية اتلحلحي وادرسي معه انكليزي وحلاوته انه لسه صف اول
اتعملي معه ودرسيه منها بتستفادي انتي ومنها بيتشجع للدراسة يعني ما غلط
هيدي فرصة الك قبل ما تكون اله
ومشان شنتة ابوك الله يعوضكم خير ما بتعرفي انه اللي بيضيع عنا ما بيلتقى هههههههههههه

بيرل .............. وينك لا حس ولا خبر ؟ حدا بيعرف عنها شي .؟

لولية ............ شكلك لسه عند ابن عمك الله يهنيكي

سمورة .......... كيف ايامك ؟ شو فهمت انه رح تتغربي ؟
بعتذر انه ما حكيتك كل هالاجازة بس والله انشغلت اكتر ما بتتصوري وكان وضعي كتير صعب
وخصوصا انه معي زوجي يعني رفقاتي شفتهم باخر اسبوع من الاجازة اتخيلي

شامية ............ ما شاء الله على الرياضة والرياضيين كيف احوالك وامورك
وصدقيني لو مهما كانت البلد سيئة عادي بينعاش فيها المهم انتي وزوجك سوا
لا تنسي انه هيدا اللي اخترتيه وعملتي مشانه المستحيل
بقى الغربة بدها طولة بال ولا تطلعي على اللي طفشوا لانه لو عن جد بيحبوا رجالهم
كانوا بقيوا معهم واتحملوا وضعهم يا اما ما يتزوجوا من الاساس
ما بعرف انا هيك راي بهالمواضيع لانه الحياة مشاركة مو انانية وانسحاب عند اول مطب

بنوتة .......... كيفك يا عسل ووين ايامك ؟

فتافيت ...... ما عادت دخلت وشاركت

سورية ......... ليش حارمتينا منك

لك اهلا وسهلا بللي جاي ويامرحبا بللي جااااي ..... وطللو حبابنا طللو ونسم ياهوا بلادي

لك مية وردة وهلا وكل الغلا مون خانم والله اشتقنااالك والله والشات مو حلو وناقص بدونك اي والله .... وبالنسبة للقطعة بتعرفي رمضان وعيد والناس معيدة ونحنا اكتر شي بهالشات معيدين ومصيفين خخخخخخ ....
الحمد لله على رجوعك وعلى انك اطمنتي على الاهل .... يالله خبرينا كيف كانت سفرتك وكيف الاهل والجو ووين رحتو وين جيتو وكيف القمر بنوتك ان شالله ماغلبتك .......(a) تعبت
احكي انتي بقى هههههه

وبالنسبة للشات تؤبشي قلبي يالله استلمي مكانك اصلا الشات وافتتاحه بيلبق الك والله
وبالنسبة لمحمود والمدرسة متل ماقلت لشامية الحكومي رافضتو انا وزوجي من زمن يعني ماعم فكر فيه ... اما حيرتي بين الخاص والانترناشيونال هي تعليمها بالعربي وهي بالانكليزي
بس والله بنوتة وشامية وانتي اقنعتوني
وقولتك بتعلم معو بعد ماشاب ودو الكتاب خخخخخخ بمزح لساتني صغيرة:tongue:
الله يختارلنا الخير يارب

وبالنسبة لشنطة ابي فلا كلامك صح وعوضنا على الله وحسبي الله عليهم احسن شي

ياستي بيرل والله مابينت لا حس ولا خبر وايميلها اعتقد اتغير مابعرف ان شالله تكون بخير
ولولية بطل علينا كل فترة
اما فتافيت فانقطعت اخبارها عم تجهز للعرس مو باقيلها كتير اعتقد وربي يوفقها
وسورية الله يعينها بتفوت على حسب النت خخخخ والفيقة بكير :cool:

نسيت قلكم انه توووووووووووووووووووووووو وووووووبة اذا بنزل تاني مرة على السورية
ان شاء الله عن جد اول مرة واخر مرة

مرة رفيقتي هون قالتلي انه السورية متل البلاميدا (نوع سمك)
اللي بياكلها مرة ما بقى بيعيدا انا استغربت بس فعلا يا عمي كلام صحيح

بالرجعة اتاخرت الطيارة عن وقتها 6 ساعات ونحن ملطوعين بالمطار
الله يلطعهم بنار جهنم والله كنت رح ابكي من تعبي وخصوصا انه كنا جايين من اللادقية
قال اجلو الرحلة مشان ركاب جايين من حلب طيب العمى بقلبكم في تليفون
حكوا هالناس حكوا البشر

على كل حال بست التوبة وش وقفا ان شاء الله

هههههههههههه اي بزعل منك مونو هلأ منشان تأخيرة بالمطار ماعاد تروحي سوريا
معناها اجازتك ماكانت كتييير حلوة وكملت معك بالمطار ؟؟؟
على كل كلنا منحكي هيك مابمر كم شهر الا منحن ومنصير نبكي ونجلس على الاطلال :confused:
ولا انا غلطااانة ؟

الدمشقية
11/10/2009, 07:04 PM
صحيح تعالو شوفو رحلتنا على سوريا اسمها مون معصبة خخخخخ
http://www.forums.3roos.com/t488956.html

شامية للعظم
11/10/2009, 07:49 PM
لاء مونو مو مابقى تروح على سوريا مابقى تسافر عالسورية عالطيران السوري

شامية للعظم
11/10/2009, 07:50 PM
وأخيرا وصل الرد صار لي ساعة عم اكتب رسايل ترحيب لمونو قلت لحلي أول وحدة رح تستقبلها أنا ما كانو يصلو

شامية للعظم
11/10/2009, 07:56 PM
الحمد لله على سلامتك مونو يعني انبسطت واتسليت وآخر شي نزعوها معك

ماكون محلك كنت أخدت شي غرفة بأوتيل ونمت والله 6 ساعات جريمة لأنو الواحد بيكون تعبان ومو مصدق أيمتى يوصل ويتركن

يالله بيعينك الله المهم ان شالله وصلو كل غراضك

شامية للعظم
11/10/2009, 08:18 PM
دمشقية كنت عم امزح معك لما قلتلك اذا مصرياتك كتار أصلا أنا قصدي ع المدارس الدولية مو الخاصة الخاصة أسعارها مقبولة بظن بس الدولية غالية مو؟؟؟مابعرف الوضع بالسعودية بس بسورية المدارس الدولية تبدأمن 150 ألف سوري وكل زيادة صف بيزيد المبلغ

الله يخليلك ابنك ويرزقكن وتحطيلو أصلا الواحد بيحب يحط ولادو بأحسن مدارس وبيحبن يكونو أحسن منو ومتل ماقلتلك لازم يتأسس وخصوصي عنكن بالخليج والسعودية اللغة أساسية كتير أنا بنت عمي طلعت على أبو ظبي ما بتعرف لغة قالتلي بلا زوجي ما بقدر اتحرك لأني ما بعرف لغة

ومشان نصيحتك والله مو عاملة مانع أنا يعني طبيعي وهي مو بس رغبتي رغبة زوجي كمان وتأجيلنا حيكون لشهرين بس مو أكتر يعني للشهر الأول ويلي بيصير من ربنا يامأحلاه

شامية للعظم
11/10/2009, 08:32 PM
اي صحيح دمشقية نسيت قلك انا اتطلعت على موضوعك عالسريع بس بدي اقعد شوفو واتمزمز عليه على رواق ورد عليه هلق صار لازم روح مابقى الا يجي ابن عمي أبو سالم

MONOSTEPS
12/10/2009, 11:32 AM

هالصورة من الكورنيش ايام العيد
صباحووووووووو

يارب الكل باحسن حال

لك اهلا وسهلا بللي جاي ويامرحبا بللي جااااي ..... وطللو حبابنا طللو ونسم ياهوا بلادي

لك مية وردة وهلا وكل الغلا مون خانم والله اشتقنااالك والله والشات مو حلو وناقص بدونك اي والله .... وبالنسبة للقطعة بتعرفي رمضان وعيد والناس معيدة ونحنا اكتر شي بهالشات معيدين ومصيفين خخخخخخ ....

تسلمي تسلمي اي شو هالعراضة المحترمة هههههههههههههههههههههههه
وما شاء الله مصيفين ومكترين لانه ما حدا عم يدخل ههههه

الحمد لله على رجوعك وعلى انك اطمنتي على الاهل .... يالله خبرينا كيف كانت سفرتك وكيف الاهل والجو ووين رحتو وين جيتو وكيف القمر بنوتك ان شالله ماغلبتك .......(a) تعبت
احكي انتي بقى هههههه

الاجازة كانت حلوة كتير الحمد لله وغيرنا جو
اول 10 ايام كان رمضان قضيتها الصبح بالسوق والمسا سهر للصبح واركيلة
وبعدين بالعيد حكمنا مطر معتبر ههههههههه قولي لحقنا حالنا اول يوم الصبح
كنا طالعين مع بيت حماي على البسيط ورابع يوم العيد يعني جحش العيد
طلعنا مع اهلي كمان على البسيط ورحنا بايام متفرقة على كسب والفرنلق
وصلنفة وبرج اسلام وبلوران والشاطئ بالاجمال على كل مصايف اللادقية ومصورة
وان شاء الله بنزل لكم الصور
ورورو ما شاء الله مشتغلة السعدنة عندها على الاخر هههههههههههههههههههه

وبالنسبة للشات تؤبشي قلبي يالله استلمي مكانك اصلا الشات وافتتاحه بيلبق الك والله
وبالنسبة لمحمود والمدرسة متل ماقلت لشامية الحكومي رافضتو انا وزوجي من زمن يعني ماعم فكر فيه ... اما حيرتي بين الخاص والانترناشيونال هي تعليمها بالعربي وهي بالانكليزي
بس والله بنوتة وشامية وانتي اقنعتوني
وقولتك بتعلم معو بعد ماشاب ودو الكتاب خخخخخخ بمزح لساتني صغيرة:tongue:
الله يختارلنا الخير يارب

امين والله يسرله
بس براي الانترناشيونال اهم واحسن مشان الايام
وطبعا لساك صغيرة عين الله عليكي

وبالنسبة لشنطة ابي فلا كلامك صح وعوضنا على الله وحسبي الله عليهم احسن شي

ياستي بيرل والله مابينت لا حس ولا خبر وايميلها اعتقد اتغير مابعرف ان شالله تكون بخير
ولولية بطل علينا كل فترة
اما فتافيت فانقطعت اخبارها عم تجهز للعرس مو باقيلها كتير اعتقد وربي يوفقها
وسورية الله يعينها بتفوت على حسب النت خخخخ والفيقة بكير :cool:

شغلتيلي بالي على بيرل لازم حكيها وشوف شو صاير معها
والله ييسر لفتافيت ونفرح بكل عرايس الشات
والسورية ما عم تدخل وما بتفيق بكير الا لتسالك مشي حال البنطلون ههههههههههه
شايفته بمنامها ههههههههههههههههههههههههه ه

هههههههههههه اي بزعل منك مونو هلأ منشان تأخيرة بالمطار ماعاد تروحي سوريا
معناها اجازتك ماكانت كتييير حلوة وكملت معك بالمطار ؟؟؟
على كل كلنا منحكي هيك مابمر كم شهر الا منحن ومنصير نبكي ونجلس على الاطلال :confused:
ولا انا غلطااانة ؟

اعوذ بالله شو ما انزل على سوريا بدك ياني انجلط هههههههههههههههه
قصدي الخطوط السورية والا انا سوري اه يا نيالي هههههههههههههههه

صحيح تعالو شوفو رحلتنا على سوريا اسمها مون معصبة خخخخخ
http://www.forums.3roos.com/t488956.html

ما شاء الله الله يهنيكم شو هالتقرير الحلووووووووووووووووووو
عن جد رائع ومميز وتصور ولا اروع
واهم شي اختك وزوجها :tongue: وما شاء الله على اولادك صاروا عرايس
وشامو كبرااااااانة الله يحميها وتفرحي فيها

لاء مونو مو مابقى تروح على سوريا مابقى تسافر عالسورية عالطيران السوري

(y)

وأخيرا وصل الرد صار لي ساعة عم اكتب رسايل ترحيب لمونو قلت لحلي أول وحدة رح تستقبلها أنا ما كانو يصلو

الحمد لله على سلامتك مونو يعني انبسطت واتسليت وآخر شي نزعوها معك

ماكون محلك كنت أخدت شي غرفة بأوتيل ونمت والله 6 ساعات جريمة لأنو الواحد بيكون تعبان ومو مصدق أيمتى يوصل ويتركن

يالله بيعينك الله المهم ان شالله وصلو كل غراضك

تسلمي لقلبي وذوقك واصل والله يسلمك وعقبال ما تشوفي اهلك عن قريب
وانت وهن بخير وسلامة
والله ما قدرنا نحجز لا باوتيل ولا بضراب السخن الله يصطفل فيهم
شربونا المقلب تشريب الله لا يسامحهم
رحنا على اساس الطيارة 10 كنا هونيك على 8 وصلونا بنت حماي وزوجها
المهم عرفنا انه اتاخرت لل11 ونص قلنا بسيطة رحنا على مطعم على طريق المطار
ورجعنا على 10 وبعد ما حطينا الشناتي للوزن سمعنا انه الطيارة اتاخرت لل 1
وانا ما بقى اعرف شو اعمل انسم بدني يعني ما بقى فينا نطلع لبرا لانه الشناتي اتحولوا
ورجعوا اخروها الى اجل غير مسمى بانتظار الركاب من حلب وما طرنا لل 3
والانكى من هيك انه الركاب طالعين من حلب من 8 يعني كان فينهم ببساطة يقدروا الوقت
ويقولولنا عليه من الاول ما يضلوا ياخدونا ويجيبونا ويمرمطونا الله لا يسامحهم ولا يسمح عنهم
كنا على الاقل يا نزلنا باوتيل او سهرنا بشي قرنة احسن من هالنطرة

المهم هل انت شو اخبارك ؟ وكيف عم تقضي ايامك؟

MONOSTEPS
12/10/2009, 11:35 AM
اتفضلوا صار وقت غدا ما فطور

http://sg.88db.com/sg/HTML/en-us/indexmkt/Lifestyle/images/cafe_le_caire_mixed_platter.gif

http://sg.88db.com/sg/HTML/en-us/indexmkt/Lifestyle/images/cafe_le_caire_wedges.gif

شامية للعظم
12/10/2009, 12:29 PM
أهلين مونو أنا منيحة وبخير الحمد لله وعم قضي وقتي بين شغل البيت والنت والطبخ وقراءة القرآن

أنت احكيلنا شوي عن زيارك كلها قضيتيها باللاذقية ولا رحتي لغير أماكن ولو أنو الواحد بين الأهل ما بيحس بالوقت ولا بحاجة يزور أي مكان أو يروح سيران

وكيفها رورو ان شالله انبسطت بالجمعة؟؟ وكيف كان الجو باللادقية؟

MONOSTEPS
12/10/2009, 01:21 PM
اهلين شامية الله يعينك ويعينا على الغربة ويخلي وقتك متل نسمة الهوا الباردة
مشان ما تملي
اجازتي كلها كانت باللادقية والمصايف تبعتها لانه ما في وقت روح على غير محافظات
اكتر شي نروح على طريق كسب لانه كله حلو وقعدات والفرنلق كتير حلوة
وطلعنا مشوار انا وزوجي على صلنفة وقلعة صلاح الدين وكملناها على البث اعلى منطقة
باللادقية مدري بسوريا هههههههههه عن جد المناظر من فوق كانك بالطيارة
طبعا رايحتلها قبل هالمرة بس هالمشوار كان على رواق واكتر شي اكلته المناقيش على التنور
كل ما طلعنا مشوار ندور عليهم دوارة لانه بنحبهم
وطلعنا سهرة على شط البحر بابن هاني سهرة حلوة على الشط بالقهوة
مع اركيلة وشاي ومناقيش وانا وانت ولا حد تالتنا ههههههههههههههه
ومرة رحنا على مطعم اليسار ببرج اسلام كتير حلو وقعدته ظريفة على البحر
وطبعا دشنت البيوتي المطعم اللي فتحوه على الكورنيش عنا لانه الاجازة الماضية ما كنت فاضيتله كانت رورو مريضة بس الحلو انه نزلت انا واخواتي البنات
والماما وقعدنا قعدة عائلية حلووووووة مع الفطور
ورورو منيحة هي من دون الاجازة كان فيها البركة ولسه مع الاجازة ما شاء الله صارت حركية اكتر
والحمدلله رجعنا بخير وسلامة على روتين الحياة
بتحسي الاجازة متل المنام الحلو لانه بمجرد ما ترجعي للغربة بتسالي حالك
انه انا وين كنت ؟ وانه معقول مرت كل هالايامة بالاجازة بسرعة ؟؟

شامية للعظم
12/10/2009, 04:29 PM
ياستي الحمد لله يلي انبسطتو وأنتو ماشالله مناطقكم كتير حلوة مو بحاجة تسافرو لمكان

هلق أنا رايحة على قلعة صلاح الدين تلات مرات وهي من أكتر المناطق يلي بحبها والمنظر من فوق

من الجبل بيجنن اطلالة عل السهول الخضرا يلي حواليه ماعدا أنو القلعة من جوا حلوة

والطلعة لفوق كل الناس كانت تطلع بالسيارة أنا أطلعها مشي

بس شو هي البث ووين مو سمعانة فيها أنا

أكلتي مناقيش ياسلام شو طيبة وخصوصي عالصاج أو التنور أنا جبت من سوريا زعتر وبعمل فطاير أوقات

بس أكيد عالتنور أطيب

يالله بكرا بس أنزل أنا على سوريا بصير بحكيلكن وبجاكركن متل ما جاكرتوني أنت والدمشقية

سورية وبفتخر
13/10/2009, 08:20 AM
صباح الخير يا عسولات شو وينكم يالله احوا وصحصحوا مشتاقتلكم كتير ومشتاقة للرغي معكم

سورية وبفتخر
13/10/2009, 08:24 AM
لا لا لا لا لا لا لا لا انا اكيد اليوم يوم سعدي بيرل موجودة هون مو مصدقة عيوني كيفك حبيبية قلبي والله اشتقتللك كتير طمني عنك والله زمااااااااااااااااااااااا ن

MONOSTEPS
13/10/2009, 09:44 AM
صباحوووووووو

كيف الكل اللي مبين واللي ما مبين واللي غاطط واللي ما غاطط

شكلي رح بلش شغل العصا هههههههههههههههههههه

المهم تكونوا كلكم باحسن حال وهيدا المهم

انا منيحة واليوم ان شاء الله رورو رح تاخد تطعيم للانفلونزا العادية

نازل هالتطعيم من عمر 6 شهور ومحبذ جدا انه يتاخد هالفترة خصوصا مشان ما حدا يتخنزر هههههههههههههههه

طبعا هالتطعيم قديم بس قليلين اللي كانوا ياخدوه بس هالفترة ماشي سوقه كتير

عن جد الحمدلله الذي عافنا مما ابتلا به كثيرا من خلقه ولو شاء فعل وفضلنا عنهم تفضيلا

والله يحمينا ويحميكم

ياستي الحمد لله يلي انبسطتو وأنتو ماشالله مناطقكم كتير حلوة مو بحاجة تسافرو لمكان

هلق أنا رايحة على قلعة صلاح الدين تلات مرات وهي من أكتر المناطق يلي بحبها والمنظر من فوق

من الجبل بيجنن اطلالة عل السهول الخضرا يلي حواليه ماعدا أنو القلعة من جوا حلوة

والطلعة لفوق كل الناس كانت تطلع بالسيارة أنا أطلعها مشي

بس شو هي البث ووين مو سمعانة فيها أنا

أكلتي مناقيش ياسلام شو طيبة وخصوصي عالصاج أو التنور أنا جبت من سوريا زعتر وبعمل فطاير أوقات

بس أكيد عالتنور أطيب

يالله بكرا بس أنزل أنا على سوريا بصير بحكيلكن وبجاكركن متل ما جاكرتوني أنت والدمشقية

ما شاء الله بطلة كنتي تطلعي مشي لا والله نحن تنابل هههههههههه
وعن جد متل ما قلتي المناظر حلووووة ورائعة
ومنطقة البث فوق صلنفة معروفة بالشتا بيكون فيها تلج كتير وفيها اجهزة بث
التلفزيون السوري بتصور وفيها باخرتها مقام النبي متى :(
ما بعرف هو للمسيحية هو لطايفة معينة عنا بالبلد الله اعلم بس اكيد ما للمسلمين
ومشان الزعتر انا كمان بجيب معي وبجيب معي دبس الفليفلة الحمرا
ما بستغنى عنه بنحب الفليفلة كتيير بس عن جد مناقيش التنور غير شكل
قولي مصورتلكم ياهم بركي ان شاء الله بنزلهم بهاليومين

والله يسرلك نزلة يااااااااااارب لتجاكرينا :tongue:

صباح الخير يا عسولات شو وينكم يالله احوا وصحصحوا مشتاقتلكم كتير ومشتاقة للرغي معكم

صباح الفل والياسمين لا انا في حلم ام في علم
السورية هون يا مرحبا يا مرحبا اشتقتلك لك ضرسانة
كيفك وكيف العروس والعريس اللي عندك

MONOSTEPS
13/10/2009, 09:46 AM
اتفضلوا الفطور جاهز

http://media1.englishbaby.com/dynamic/my_photo/image/0000/0001/1201/1201544_1238913887_960717.jpg

شامية للعظم
13/10/2009, 09:51 AM
يسعدلي هالصباح شلونكن؟؟؟؟

الدمشقية
14/10/2009, 08:52 AM

هالصورة من الكورنيش ايام العيد
صباحووووووووو

يارب الكل باحسن حال

الحمد لله نحنا بخير ويارب تكوني انتي كمان بالف خير
الله على البحر بس الشط مو حلوووو ... كانو كان في جزر بالبحر؟؟

وماشالله حلوووو برنامجك يعني ماخليتي شي يعتب عليكي لا بحر ولا سوق ولا حارة او جارة هههه
الحمد لله انك انبسطتي وشفتي اهلك والله شوفة الاهل بالدنيااا كلها
ويالله نزليلنا صور بموضوع مستقل بركن السياحة خلينا نمللي عيونا كلنا بهالتقرير والصور الحلوة

ما شاء الله الله يهنيكم شو هالتقرير الحلووووووووووووووووووو
عن جد رائع ومميز وتصور ولا اروع
واهم شي اختك وزوجها :tongue: وما شاء الله على اولادك صاروا عرايس
وشامو كبرااااااانة الله يحميها وتفرحي فيها
(y)

انتي الاحلى مون خانم ولو نحنا من بعدكم .... وبالنسبة لاختي لو شاف زوجها الصورة
كان جن خخخخخخ بس يالله دخلتهم عالم الشهرة من الخلف خخخخخخ

وبالنسبة لولادي شايفة الدنيا الله يحميهم بيكبروا ومنكبر معهم اهئ اخئ :confused:
يالله بدنا ناخد عمرنا وعمر غيرنا (( ياااااريييييييييييت )) ههههه
تسلميلي ياذووق انتي ويخليلك الصغيرة وتشوفيها احلى صبية

تسلمي لقلبي وذوقك واصل والله يسلمك وعقبال ما تشوفي اهلك عن قريب
وانت وهن بخير وسلامة
والله ما قدرنا نحجز لا باوتيل ولا بضراب السخن الله يصطفل فيهم
شربونا المقلب تشريب الله لا يسامحهم
رحنا على اساس الطيارة 10 كنا هونيك على 8 وصلونا بنت حماي وزوجها
المهم عرفنا انه اتاخرت لل11 ونص قلنا بسيطة رحنا على مطعم على طريق المطار
ورجعنا على 10 وبعد ما حطينا الشناتي للوزن سمعنا انه الطيارة اتاخرت لل 1
وانا ما بقى اعرف شو اعمل انسم بدني يعني ما بقى فينا نطلع لبرا لانه الشناتي اتحولوا
ورجعوا اخروها الى اجل غير مسمى بانتظار الركاب من حلب وما طرنا لل 3
والانكى من هيك انه الركاب طالعين من حلب من 8 يعني كان فينهم ببساطة يقدروا الوقت
ويقولولنا عليه من الاول ما يضلوا ياخدونا ويجيبونا ويمرمطونا الله لا يسامحهم ولا يسمح عنهم
كنا على الاقل يا نزلنا باوتيل او سهرنا بشي قرنة احسن من هالنطرة

ااااااااااه حسبي الله احسن شي عن جد شي بسم البدن ايمتى بدنا نتحضر ماااابعرف
مابكفي راحت الشنطة علينا كمان اخروووكي خخخخخخ حسبي الله عليهم من جد ومن قلب والله بدعي عليهم

المهم هل انت شو اخبارك ؟ وكيف عم تقضي ايامك؟

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:03 AM
صباح الخير على العسولات كيفكم اشتقتلكم شو هالمناظر الحلوة يا الدمشقية

الدمشقية
14/10/2009, 09:06 AM
دمشقية كنت عم امزح معك لما قلتلك اذا مصرياتك كتار أصلا أنا قصدي ع المدارس الدولية مو الخاصة الخاصة أسعارها مقبولة بظن بس الدولية غالية مو؟؟؟مابعرف الوضع بالسعودية بس بسورية المدارس الدولية تبدأمن 150 ألف سوري وكل زيادة صف بيزيد المبلغ

الله يخليلك ابنك ويرزقكن وتحطيلو أصلا الواحد بيحب يحط ولادو بأحسن مدارس وبيحبن يكونو أحسن منو ومتل ماقلتلك لازم يتأسس وخصوصي عنكن بالخليج والسعودية اللغة أساسية كتير أنا بنت عمي طلعت على أبو ظبي ما بتعرف لغة قالتلي بلا زوجي ما بقدر اتحرك لأني ما بعرف لغة

ومشان نصيحتك والله مو عاملة مانع أنا يعني طبيعي وهي مو بس رغبتي رغبة زوجي كمان وتأجيلنا حيكون لشهرين بس مو أكتر يعني للشهر الأول ويلي بيصير من ربنا يامأحلاه

نسيت اعقب على كلامك ..:tongue: اول شي شامية بالنسبة للحمل هيك تمااام واوكي :wink:(y)
وربي يختارلك الخير ويعطيكي مناكي ياااارب
وثانيا ياستي المدارس الخاصة هون متلها متل الدولي والاسعار كل سنة بتزيد
يعني عنا المدارس الخاصة الكويسة كلهم من 10000 ألاف ريال اقل شي وكل سنة بتزيد 500 ريال او الف عند الاغلب
ومدارس الانترناشيونال عندك من 6000 الاف ريال وفوووق
يعني على الحالتين طااامة بس ربك بعين الحمد لله....ان شالله يفلح هالمحمود والله يعينو لان بهاليومين اللي فاتو ولما رحت المدرسة وشفت الكتب
ولي شي بخووووف ماتقولي هي كتب صف اول تقولي سادس وفووووف

بقى انا بنات خلاص سجلتو بالانترناشيونال على راي زوجي وتشجيعكم انتو كمان
والسبت عندو مسكين اختبار اذا اوكي(y) بحطولي ياخ صف اول بعمره يعني مابيتأخر كتيرر
بخللوه يدرس اتخيلوا كي جي 2 لمدة اربع شهور يعدين ينتقل للصف الاول (w)
يعني نظامهم مختلف شوي
والله يستر من يوم الاثنين وانا وزوجي بحالة لا يعلمها الا ربي .... استنفار وعلى اختبار وماكرة لمحمود وهو مو مستوعب كتييير ياعلي عم نعلموا معلومات جديدة انكليزي والمفروض يحفظها بسرعة لان السبت الاختبار... دعواتكم وجعتلكم راسكم مووو

الدمشقية
14/10/2009, 09:07 AM
يسعد صباح السورية وصباح البنات والمدامات كلهم اللي بالشات وينههههههم ... عقيدتنا قومي يالله
شامية ... بنوتة ... لولية .... بيرل ... سمووورة يالله وينكم

اهللين سورية دخيل هالصباح انا
كيفك وكيف ولادك طمنيني عنكم

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:08 AM
ايه شو هالحظ يلي الي كل مابفوت مابلاقي حدا ايه القريضة تقرض العدا :mad:
لتكونوا عم تهربوا مني :( فيها وجهة نظر صح (i)
يالله تعالوا احسنلكم هاااااااااااااااااااااااا (6)

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:11 AM
ييييييييييييي ريتك تقبر قلبي رووووووووووووووووووحي الله يجبر بخاطرك واخيرا حدا طلعلي شايفة مابيحن عالعو د الا قشره
انا بخير تقبريني واولادي بيبوسوا ايدك وش وقفى انتي كيفك طمنيني عنك وكيف تحضيراتك

الدمشقية
14/10/2009, 09:11 AM
انا هنا ياغليظة شو نهرب ليش منسترجي اي ولييييييي هههههه
شو سورية شو استعدادك لليوم طمنيني ... ومن كتر حظي مو حلو انا بدل مااستعد واعمل شعري
على بكير جايين لعنا اليوم بيت طلال شفتي الحظ

الدمشقية
14/10/2009, 09:13 AM
بعيد الشر عن قلبك تقبري عداكي خليكي مونستيني بهالغربة شو اقبرك بعييييد الشر ههههه
اه ياسوريتي متل ماقلتلك ....اجت بنت حماكي ؟ ولقيتي الصندل خخخخ

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:14 AM
يييييييييييييييييي علينا هلأ وقتهم وايمتى جايين انوا ساعة العين تسفئهم

الدمشقية
14/10/2009, 09:14 AM
والله يخليلك ولادك ويسعد قلبهم يارب قبلاااتي لهم

الدمشقية
14/10/2009, 09:16 AM
بلا منها هي العين ..... خخخخ امحيها قوام
اه شو بعرفني اكيد على العشا يعني الساعة 8 واكيد راحت للعشرة ومابقدر اعمل شعري لاني بدي البس طرحة طبعا هفففففففف بيلحئو بساعتين يظبطوا ؟
وهنن حرام مالهم دخل شو عرفهم اتصل على زوجي وقللو اي مية اهلا وسهلا

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:16 AM
ايه الصندل لقيته بس طبعا مابيلبق وصلحت الصندل التاني ومبارح بنت حمايي حاكتني وقالتلي انه لما نكون بالطريق نحاكيها من شان تكلم يلي برة قالتلي لأنه مافي اولاد بس اولادنا

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:20 AM
شوفي انتي ساويهم الا مايطلعجوا مطعجين ولو تطعيجة خفيفة وبخي عليهم مثبت بيطلعوا حلويين يعني حتى التطعيجة الخفيفة موديل حلو

الدمشقية
14/10/2009, 09:21 AM
من جهة مابلبق لاء بس كتييير حلو والاحلى انو كلامي طلع صح وانو مظبوط في صندل عندك احمر خخخخخ
ولي على شيطانك شو مسهمة
وبالنسبة للاولاد خير ماعملتي يعني اكيييد راح يدخلوهم مو ؟؟؟ ماحكت يعني عنهم شي؟

الدمشقية
14/10/2009, 09:23 AM
يالله لاتحملي همي بعملهم وشو ماطلعو يطلعوا هههههه ستي
الحظ ورانا ورانا مابكفي رايحة على عيونهم خخخخخ

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:24 AM
بس اسمعي ساعتها بعد ماتلفي شعرك سلطي السيشوار على كل خصلة منيح يعني ضلي شي نص ساعة حاطة السيشوار على شعرك وبعدين اتركيه وتمكيجي والبسي ولبسي شامو ولما تفكيه بخيله مثت بعدين فكفكيه خصلة خصلة متل ماقلتلك من شان يكتروا الخصل بس بعد ماتبخي المثبت من شان مايفكوا

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:28 AM
هههههههههههههه لما لقيت الصندل اتذكرته ياستي امبارح بنت حمايي هيه يلي اتصلت وكان اتصالها من شان دخلة الاولاد وسألتني اتجهزتوا قلتلها ايه بس
اسمعي قال هيه من الضهر رح تكون بالفندق

الدمشقية
14/10/2009, 09:31 AM
اي وانا قلت هيك مع السيشوار بيظبطوا ان شالله
دخيلك مالي متعطلة شو عرس ابونا تف تف لا قدرالله يعني هههههه
على سيرة ابونا يقبر قلبي بالبحر بتعرفي .؟
مع ابو الليث ههههههه وجماعتو وعمك علي كمان ههههه
بس ماما واخواتك بالبيت طبعا منشان المدارس

الدمشقية
14/10/2009, 09:33 AM
منيح اللي اتذكرتيه ههههه
والله يجزاها الخير يعني مو ناسيتنا ومصرة على روحتنا اللله يستر ههههههههه

واي اكيد راح تكون من الضهر هناك ماهي من اهل العروس المقربيييييييين خخخخخخخخخخخخخ

سورية وبفتخر
والله انا حاسة على عيون حماتك لأنه لما كنا عنكم ردت سألتني رايحة عالعرس قلتلها ايه
انتي شوفي امبارح جوزي قلي لاحظي انه لهلأ انتي ماوريتيني شو رح تلبسي قلتله ولايهمك بس تاكل وتخلص بوريك ورحت لبست الفستان الدهبي وطبعا انا دايرة وشي عليه قلي حلو ديري ظهرك ولما درت فنجر عيونه وقلي لاااااااااااااااااااااااا اااا حبيبتي قعدي بالبيت هههههههههههههههههه

الدمشقية
المختفي يبان عليه الامان ... دستوووووووووووور ياحاضرين
مونو اطلعي وباني قوااام

الدمشقية
14/10/2009, 09:36 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه يبعتلك الهنا ضحكتيني منشان زوجك والفستان
اي ولي شو هاااد الي مالبستي هيك خخخخخخخخخخخخخخخ ماقلك ياها
طيب وبعدين قلتيلوا عالتاني اكيييد وافق هههههههههههههه ركض مو

وبالنسبة لحماتي سئلتني بعد مارحتو رايحة العرس قلتلها ايه ان شالله
قالتلي اي روووحي غيري جو حرام ماحكت شي بعدين مبارح نضفت البيت عدل مدل ههههه منشان روح اليوم براحتي والي عين ههههه

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:36 AM
ولما لبست الفستان التاني قلي ايها يسعدلي الحشمة شوفي مااحلاه قلتله اصلا انا من الاول مقررة البس هاد خخخخخخخخخخخخ
اسمعي عم فكر لبس عبودي توبه والدقله تبعه شو رأيك مو احلا

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:40 AM
ايه منيح منها ويالله برافوا عليكي خلصتي من هم البيت انا على اساس اليوم ساويه
مبارح اشتريت الموس والمثبت واشتريت مسكرة وكحلة موديل جديد خخخخخخخ ومنكير وكله على كله

الدمشقية
14/10/2009, 09:41 AM
اييييه صااادقة من الاول كنت ناوية موووو :tongue:
دخيلو المحشوووم يؤبشني ..... وبالنسبة لعبودي يقبر قلبي ايه احلى طبعا بس امااانة ترقيه منيح قصدي تقرئي عليه ربي يحميه
شكلك ماقرئتي ردي اللي فيه عن بابا

MONOSTEPS
14/10/2009, 09:42 AM
صباح الفل والجوري ما شاء الله على هالجمعة الاهلية المحلية من الصبح

اسمحولي احشر حالي بيناتكم ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

يسعد صباحك يا سورية يا حلوة من زمااااااااان هالقمر ما بان

بقى انا بنات خلاص سجلتو بالانترناشيونال على راي زوجي وتشجيعكم انتو كمان
والسبت عندو مسكين اختبار اذا اوكي(y) بحطولي ياخ صف اول بعمره يعني مابيتأخر كتيرر
بخللوه يدرس اتخيلوا كي جي 2 لمدة اربع شهور يعدين ينتقل للصف الاول (w)
يعني نظامهم مختلف شوي
والله يستر من يوم الاثنين وانا وزوجي بحالة لا يعلمها الا ربي .... استنفار وعلى اختبار وماكرة لمحمود وهو مو مستوعب كتييير ياعلي عم نعلموا معلومات جديدة انكليزي والمفروض يحفظها بسرعة لان السبت الاختبار... دعواتكم وجعتلكم راسكم مووو

الله يسرله ياااااارب ويوفقه وانتوا لا تحسسوا بالمسؤولية كتير
وقولوله انه اذا لاسمح الله ما نجح مارح تكون اخرة الدنيا
لانه خطي اكيد بيكون متوتر بقى قد ما بتقدروا خففوا عنه
اتذكرت حالي لما كنت صف اول انا كنت تمهيدي وبدي اطلع على التاني
من دون ما قدم الاول يعني متل ما بتقول مسبقة سنة
وعملت امتحات سبر المعلومات ولي على الرعب وكنت صغيرةبس الحمدلله مشي
الحال وقتها ونجحت بس عن جد لهلأ ما بنساه ابداااااااااا

ومشان صورة البحر عنا لا هو هيك شكل الكورنيش من هالجهة
وفي جهات تانية وغير منظر هالشط بس هيدا بعجقة العيد
واهم شي انه دخلوا على التاريخ من الخلف يبعتلك الهنا متت من الضحك هههههههههه
بس والله من دون مجاملة ماشاء الله موضوع حلو
والحمدلله متل ما قلتي لحقت بالاجازة على كل شي وكان لازملي اجازة
بعد هالاجازة هههههههههههههههههه

يسعد صباح السورية وصباح البنات والمدامات كلهم اللي بالشات وينههههههم ... عقيدتنا قومي يالله
شامية ... بنوتة ... لولية .... بيرل ... سمووورة يالله وينكم

اهللين سورية دخيل هالصباح انا
كيفك وكيف ولادك طمنيني عنكم

صباح الخير عليكم وهي انا العكيد جيت هههههههههههههه
كيفكم اليوم

بلا منها هي العين ..... خخخخ امحيها قوام
اه شو بعرفني اكيد على العشا يعني الساعة 8 واكيد راحت للعشرة ومابقدر اعمل شعري لاني بدي البس طرحة طبعا هفففففففف بيلحئو بساعتين يظبطوا ؟
وهنن حرام مالهم دخل شو عرفهم اتصل على زوجي وقللو اي مية اهلا وسهلا

شو طابخين ؟؟؟؟ بقصد على شو ناويين هههههههههههههههههه
ما شاء الله شعر وعزيمة وعرس وصندل لايكون اتكلتوا على الله واشتغلتوا .....
عم امزح لا تصدقوا ولي كان الدم صار للركب
والله يعينك على هالضيوف والله يسامح زوجك على هالعملة

الدمشقية
14/10/2009, 09:43 AM
شطووورة برافو عليكي ماشالله عنك ... مباركييين يارب ماقصرتي
وبس بدك تطلعي من البيت رنيلي منشان انا كمان اطلع بلكي منلتقى هناكبنفس الوقت اوكي....

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:47 AM
يسعدلي هالصباح مون كيفك طمنيني عنك وعن رورو الله يحميها يارب والله اشتقت لحكياتك بعدين شو تحشري حالك انتي الاصل ولوووووووووو

MONOSTEPS
14/10/2009, 09:49 AM
اتفضلوا افطروا سموا بالله

http://www.tropicalmusings.com/wp-content/uploads/2007/11/cimg6357-small.JPG

MONOSTEPS
14/10/2009, 09:50 AM
اهلين سورية حبيبة قلبي والله نحن اللي اشتقنالك واشتقنا لهالجمعة الحلوة
الحمدلله رورو منيحة وصايرة شيطونة قد ما بدك بتعرفي عمر من السنة للسنتين
اغلظ عمر لانه الاولاد بيكونوا ما شاء الله بدهم يكتشفوا الدنيا ويخربوا ههههههههههههههه

انت كيف ايامك وكيف احوالك

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:51 AM
حبيبتي الدمشقية مو بلكي منلتقى هنيك لازم نلتقى هنيك لأني انا ابفوت لحالي اوكيه :wink:
والله يامون سيرة الحب انا من مبارح ساويت برغل بكوسا شووووو من تحت دياتك بس جوزي مابيحبه اكل رزبتونا بقى اليوم لسى في برغل بكوسا وناوية ساوي قدامه مفركة بطاطا لجوزي والله شي بيحير

الدمشقية
14/10/2009, 09:54 AM
صباح الفل والجوري ما شاء الله على هالجمعة الاهلية المحلية من الصبح

اسمحولي احشر حالي بيناتكم ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

يسعد صباحك يا سورية يا حلوة من زمااااااااان هالقمر ما بان

يسعد صباحك مون نورتيييييييييييييينا والله ... وشو تحشري حالك لك انتي اخت النا ولوووووو
كلنا هون اخوات ان شالله ويسعد صبااااحك يارب

الله يسرله ياااااارب ويوفقه وانتوا لا تحسسوا بالمسؤولية كتير
وقولوله انه اذا لاسمح الله ما نجح مارح تكون اخرة الدنيا
لانه خطي اكيد بيكون متوتر بقى قد ما بتقدروا خففوا عنه
اتذكرت حالي لما كنت صف اول انا كنت تمهيدي وبدي اطلع على التاني
من دون ما قدم الاول يعني متل ما بتقول مسبقة سنة
وعملت امتحات سبر المعلومات ولي على الرعب وكنت صغيرةبس الحمدلله مشي
الحال وقتها ونجحت بس عن جد لهلأ ما بنساه ابداااااااااا

اه يامون والله ياعلي انو متوتر كتيير وخصوصي ان ابوه اللي عن يدرسو اكتر مني
وهو ياعلي طيييب يقبر قلبي هالولد الله يحميه وعلى طوول بيبكي
الله ينجحوا متل مانجحتي واذا لا قدر الله مانجح بالاختبار على قولك مو اخر الدنيا لان المعلومات جديدة عليه ونحنا بظرف يومين بدنا نعلمو معلومات كبيرة .... بقى دخيلك اذا نحج كان بها اذا لاء بينزل صف ومعليش الله بعين المهم يتأسس مظبووط
صح ولا انا علط ؟

ومشان صورة البحر عنا لا هو هيك شكل الكورنيش من هالجهة
وفي جهات تانية وغير منظر هالشط بس هيدا بعجقة العيد
واهم شي انه دخلوا على التاريخ من الخلف يبعتلك الهنا متت من الضحك هههههههههه
بس والله من دون مجاملة ماشاء الله موضوع حلو
والحمدلله متل ما قلتي لحقت بالاجازة على كل شي وكان لازملي اجازة
بعد هالاجازة هههههههههههههههههه

ايوا قلتيلي ياستي البحر حلو شو ماكان سبحان ربي
واضحكي الله يسعدك دوووم في احلى من دخلة التاريخ من الخلف ههههههه ... وانتي الاحلى والله يامون وعم نيتنى تقريرك (y) والحمد لله اللي انبسطتي وبالفعل بدك راحة من بعد هالجو بس لا تبكي وتتذكري الاطلال الله كريم وبيجمعكم من جديد

صباح الخير عليكم وهي انا العكيد جيت هههههههههههههه
كيفكم اليوم

مشتاااقون وعندنا لووووعة الف الحمد لله عقييييييييد مية صباح ومسا على العيون المنعوسة:tongue:

شو طابخين ؟؟؟؟ بقصد على شو ناويين هههههههههههههههههه
ما شاء الله شعر وعزيمة وعرس وصندل لايكون اتكلتوا على الله واشتغلتوا .....
عم امزح لا تصدقوا ولي كان الدم صار للركب
والله يعينك على هالضيوف والله يسامح زوجك على هالعملة

ويالله ادلع يارشيدي خخخخخخ طيب يامون ههههه
عنا عرس بنت خالة عمة جدة ابي من الرضاعة هههههههه
عم امزح بس العرس بكون بنت رفيقة بنت احمى اختي ههههههه والله من جد عم احكي وعزمتنا ونحنا قررنا نكسر الحصار ونرووووح

وشفتي زوجي كمللي ياها على اساس مابيعرف انو العرس اليوم ومبارح قايلتلوا بدي روح على العرس اااه منهم بس هالرجال

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:56 AM
ايها الله يسلم هالايدين شو هالفطور الملوكي هاد بسم الله ................
الله يحميلك ياها يارب والله انا عبودي مجنني علقان الزبالة انتي اكبر قدر وروح قلبه الجوال بيبكي بقهر من شانه وبيحب يكسر ويخبط بيمسك الريموت وبيرميه عالارض بيجيبه شقف ههههههههههههههه الله يعينا عليهم

سورية وبفتخر
14/10/2009, 09:58 AM
يبعتلي شوووووووووووو اخد عقلي العرس ونسيت اسألك على محمود شو صار معه
شو قليلي ؟

الدمشقية
14/10/2009, 09:59 AM
اييييه شوهالاكلات الطيبة يامون من ايدين مانعدمها يااارب
خلي البيض عيون لزوجي بحبووووووو كتير انا لاااااااااااء مستحيل خليلي البابا غنوجات ومدري شو هي الشنكليش شكلها خخخخخ اي انا باكل منها وبخليلكم الباقي والخبزات لا حدا يقرب عليهم ايوا هدول لشامية بتحب خبز التنور

سورية خلص ان شالله منفوت مع بعض المهم خدي معك عربية ابنك ايوا بدنا نجلس ونتستت مو نتسعدن على قولة مون وبنتها الله يحميها ههههه ... ورا ابنك ايوا من هلأ هههههه مزح مزح
وان شالله هنا على البرغل بكوسا عوااافي انا كملت الكوسا بلبن واليوم لازم اطبخ شي جديد

انتي مونو شو ناوية تطبخي فكرينا

الدمشقية
14/10/2009, 10:02 AM
الله يحميلك ياه سورية هالعبودي ايه ويحميلك راما ياام راما
ويخليلي محمود وشام اميييييييييييين ههههه
المهم سورية خانم مابتقرئي الا اللي بدك واخد عقلك العرس
صارلي ساااعة عم اكتب وقلك بابا بالبحر وانتي ولا هوووون
وفي رد لمون كاتبة فيه انو عندو اختبار يوم السبت محمود اذا نجح فيه بخللو اربع شهور تاسيس وبعد الاربع شهور بيدخل اول ابتدائي يعني ماروح عليه سنة واذا مانجح بينزل سنة اعتقد حتى يتأسس
والله يختار الخير يارب

سورية وبفتخر
14/10/2009, 10:03 AM
دمشقية ليش بيصير دخل العرباية ؟ يعني عادي قدام العربان مو فشلة

الدمشقية
14/10/2009, 10:06 AM
اي سورية عااادي جدا ليش فشلة بالعكس اريح الك والو اذا نام من غير شر
وكتيير ناس بتاخد اما الكرسي او العربية افضل صدقيني خديها اسمعي مني بتريحك

سورية ومون شوفو هالموضوع ماشالله البسكوت طالع بيجنن بركي منجربو شي يوم انا وانتي سورية
http://forums.3roos.com/t489530.html

سورية وبفتخر
14/10/2009, 10:07 AM
يييييييي ابي بالبحر شو بيساوي هنيك ليكون راح مع ابو ليث خخخخخخخخخخخ
ايوا ايه منيح من شان محمود هيك احسن صح يالله انتي لاتاكلي هم ادعيله وقولي الله يختار يلي فيه الخير

MONOSTEPS
14/10/2009, 10:09 AM
حبيبتي الدمشقية مو بلكي منلتقى هنيك لازم نلتقى هنيك لأني انا ابفوت لحالي اوكيه :wink:
والله يامون سيرة الحب انا من مبارح ساويت برغل بكوسا شووووو من تحت دياتك بس جوزي مابيحبه اكل رزبتونا بقى اليوم لسى في برغل بكوسا وناوية ساوي قدامه مفركة بطاطا لجوزي والله شي بيحير

صحة ومية هنا على هالاكلات وهو بالنهاية ما شرط انت وزوجك
تحبوا شي مشترك والحال من بعضه
انا عاملة معكرونة ببندورة

ويالله ادلع يارشيدي خخخخخخ طيب يامون ههههه
عنا عرس بنت خالة عمة جدة ابي من الرضاعة هههههههه
عم امزح بس العرس بكون بنت رفيقة بنت احمى اختي ههههههه والله من جد عم احكي وعزمتنا ونحنا قررنا نكسر الحصار ونرووووح

وشفتي زوجي كمللي ياها على اساس مابيعرف انو العرس اليوم ومبارح قايلتلوا بدي روح على العرس اااه منهم بس هالرجال

وهات ايدك وامسك ايدي على وش المية ههههههههههههههههههههه
ايوا الله يهنيكم فكرن عاملين عملة بس والله ما قصرتوا دخيلك
يعني من كتر ما بتحضروا مناسبات وعلى الاقل بتكسروا الروتين وبتعملوا رياضة هههه
وما مشكلة شو بدك تعملي مشان الضيوف بس براي والله قولي قدامهم انه عندك عرس
ما فيها شي يعني يقعدوا ساعة وانتي مبسوطة ولا ساعتين وانتي عم تشعلي

والله يسرله لمحمود يارب ومتل ما قلتي اهم شي الاساس والله
كل السنين الجاية ما بتسوا شي اذا ما مأسس منيح

ايها الله يسلم هالايدين شو هالفطور الملوكي هاد بسم الله ................
الله يحميلك ياها يارب والله انا عبودي مجنني علقان الزبالة انتي اكبر قدر وروح قلبه الجوال بيبكي بقهر من شانه وبيحب يكسر ويخبط بيمسك الريموت وبيرميه عالارض بيجيبه شقف ههههههههههههههه الله يعينا عليهم

تسلمي يارب صحة وهنا
وبنتي متل عبودك هههههههه ما شاء الله بتكره تشوف شي صاغ سليم
ولازم تلعب بكل شي ومافي شي بيعتب عليها

اييييه شوهالاكلات الطيبة يامون من ايدين مانعدمها يااارب
خلي البيض عيون لزوجي بحبووووووو كتير انا لاااااااااااء مستحيل خليلي البابا غنوجات ومدري شو هي الشنكليش شكلها خخخخخ اي انا باكل منها وبخليلكم الباقي والخبزات لا حدا يقرب عليهم ايوا هدول لشامية بتحب خبز التنور

سورية خلص ان شالله منفوت مع بعض المهم خدي معك عربية ابنك ايوا بدنا نجلس ونتستت مو نتسعدن على قولة مون وبنتها الله يحميها ههههه ... ورا ابنك ايوا من هلأ هههههه مزح مزح
وان شالله هنا على البرغل بكوسا عوااافي انا كملت الكوسا بلبن واليوم لازم اطبخ شي جديد

انتي مونو شو ناوية تطبخي فكرينا

تسلمي يارب وانا متلك ما بحب البيض عيون بقى اتركناه للي بيحبه
وصحة وهنا كلوا الباقي وفعلا لا تنسوا العربية حاكم الاولاد ما بدهم توصاية
مافي اشطر منهم بالسعدنة خخخخخ

صحة وهنا والله اليوم عاملة معكرونة متل ما قلت بس عم فكر باكلة
لبكرة ان شاء الله بقى صرنا اتنين بدنا افكار ههههههههههههه

الدمشقية
14/10/2009, 10:11 AM
ولعية ان شالله التعى قلبي منيح اللي وصلتك المعلومة اي بالبحر يابعدي تبقي حداه وتتغدي من غداه
ان شالله بيتهنى قولي امييين واي مع ابو الليث لكن مع مييين

ومنشان محمود امييين الله يسمع منك ويختارلو الخير يارب
مون خانم نمتي ويييينك

MONOSTEPS
14/10/2009, 10:13 AM
دمشقية .............. مين هي راما ؟؟؟؟ وام راما ؟؟؟؟ انا بعرف انه بنتها اسمها جودي ؟؟؟؟؟؟
ما هيك سورية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسيت طلعتلي اشارة استفهام فوق راسي وعم كشها ههههههههههههههههه
ومشان البسكوت لازم والله نجربه

سورية ............. ليش فشلة بالعكس اريح اسمعي مننا وما بتندمي

MONOSTEPS
14/10/2009, 10:15 AM
لا ما نمت ليش انا بسترجي ههههههههههههه

سورية وبفتخر
14/10/2009, 10:18 AM
الله يهنيه يارب بس شو صاير لأهلك والله انا ماعم افهملهم ؟
والله يامون خلص رح اعمل بنصيحتكم واخد العرباية بلكي بيريحني
هلأ قلولي كيف بدي احفظ صفحة تبع البسكويت شنو لأنوا خرط مشطي

الدمشقية
14/10/2009, 10:20 AM
صحة ومية هنا على هالاكلات وهو بالنهاية ما شرط انت وزوجك
تحبوا شي مشترك والحال من بعضه
انا عاملة معكرونة ببندورة

ان شالله هنا وعووووافي يارب طيبة والله وخصوصي مع شطة كريستال الله الله

وهات ايدك وامسك ايدي على وش المية ههههههههههههههههههههه
ايوا الله يهنيكم فكرن عاملين عملة بس والله ما قصرتوا دخيلك
يعني من كتر ما بتحضروا مناسبات وعلى الاقل بتكسروا الروتين وبتعملوا رياضة هههه
وما مشكلة شو بدك تعملي مشان الضيوف بس براي والله قولي قدامهم انه عندك عرس
ما فيها شي يعني يقعدوا ساعة وانتي مبسوطة ولا ساعتين وانتي عم تشعلي

والله يسرله لمحمود يارب ومتل ما قلتي اهم شي الاساس والله
كل السنين الجاية ما بتسوا شي اذا ما مأسس منيح

ههههه ضحتيني مون الله يسعدك
وبالنسبة للمناسبات اذا بقلك يمكن ماتصدقي والله انو هاد تالت او رابع فرح او مناسبة اللي حضرتهم من وقت جيتي للسعودية (w) وقلت بدي روووووح لان خلاض فاض الكاس فيني ملل وروتين وحصار ....بقى خلينا نروح انا بحب الافراح السعودية مو دي جي
بتكون طقاقة يعني مطربة وفرقة وبنات يدقوا على دفوووف .... كتييير حلو بس الرياضة انسي هههه نحنا العربي يااادوبك كيف نرقص خليجي ههههه:cool:

ومنشان محمود الله يسعدك ويسلمك ربي .... امييين الله يوفقو ويوفق الجميييع وعقبال ماتفرحي برورو وهي بالمدرسة غير شكل

تسلمي يارب صحة وهنا
وبنتي متل عبودك هههههههه ما شاء الله بتكره تشوف شي صاغ سليم
ولازم تلعب بكل شي ومافي شي بيعتب عليها

الله يحميهم ان شالله لشوا انتو امهات خخخخ خلوكم ورااااهم ويالله مون شدي حيلك وجيبيلك بيبي كمان منشان تتونسي اكتر ههههه

تسلمي يارب وانا متلك ما بحب البيض عيون بقى اتركناه للي بيحبه
وصحة وهنا كلوا الباقي وفعلا لا تنسوا العربية حاكم الاولاد ما بدهم توصاية
مافي اشطر منهم بالسعدنة خخخخخ

القلب عالقلب .... ودخيلك كللو الا السعدنة مع الميك اب مابينفعوا ههههه
والفرح بفندق هوليدي ان ... يعني بدنا نتستت مظبوووط ههههه

صحة وهنا والله اليوم عاملة معكرونة متل ما قلت بس عم فكر باكلة
لبكرة ان شاء الله بقى صرنا اتنين بدنا افكار ههههههههههههه

الاكل بحيييييييييييير والله وان شالله هنا وعوافي على المعكرونة

الدمشقية
14/10/2009, 10:25 AM
دمشقية .............. مين هي راما ؟؟؟؟ وام راما ؟؟؟؟ انا بعرف انه بنتها اسمها جودي ؟؟؟؟؟؟
ما هيك سورية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسيت طلعتلي اشارة استفهام فوق راسي وعم كشها ههههههههههههههههه
ومشان البسكوت لازم والله نجربه

سورية ............. ليش فشلة بالعكس اريح اسمعي مننا وما بتندمي

خخخخخخخخخخخ حلوة اشارة الاستفهام باللطاشة مون وكانها ذبابة .... ابوكي ياللغة ههههه
مين راما مابعرف بنتك قصدي راما ولا رؤى ولا عبد الفتاح
:confused: مين طفا النور ياجدعان :cool::o

لا ما نمت ليش انا بسترجي ههههههههههههه

فكرت شنو لانو طول ردك بالاول ففكرتك رحتي تنامي شوي ههههه

بس بابا سورية اللي راح معو امك والبنات بالبيت .....
اي خديها تؤبشيني خديها ماتنسي ايوااااا

وصفحة البسكوت متل مافهمتك زمان افتحي ملف جديد بزر العكس على سطح المكتب \واعملي كوبي ونسخ وحفظ وخلص

سورية وبفتخر
14/10/2009, 10:26 AM
ان شاء الله صحة وهنا عالمعكرونة والله انا كل مابنزنق بالاكل بساوي معكرونة هههههههههه طيبة شوبدنا بالحكي

الدمشقية
14/10/2009, 10:26 AM
والله راحت عليكي هالجمعة ياشامية من غير شر
وينك انتي اااه ............... وباقي البنات الله يقويهم ونسمع عنهم الاخبار الحلوة

سورية وبفتخر
14/10/2009, 10:31 AM
دمشقية فهمني منيح وخطوة خطوة شلون احفظ الصفحة عندي احسن ما اطلعلك من الشاشة هاااااا هلأ الموضوع تبع البسكوت بالشريط تحت شو ساوي وقليلي الخيارات بالانكليزي ايوا يالله اشتغلي :mad:

الدمشقية
14/10/2009, 10:38 AM
طيب ياغليظة انتي روحي لسطح المكتب يعني لشاشة الكمبيوتر ونزلي صفحات عروس تحي على الشريط
اعملي نسخ ... كوبي يعني للموضوع تبع البسكوت كلله مع الصور كلللللله
وبس روح لسطح المكتب انقري على مكان فاضي بزر العكس واختاري نيو.new جديد يعني
, افتحي ملف جديد واعملي لصق وبعدين من ملف حفظ وخلص

الدمشقية
14/10/2009, 10:40 AM
المشكلة انا بلاب توبي مافي وورد انتي عندك يعني لما بتفتحي نيو جديد بيطلعلك خيارات
اعتقد من ضمنها انك تفتحي ملف عن طريق الوورد
مونو لو سمحتي شو هو الخيار انا ماعندي وورد متل ماقلت

سورية وبفتخر
14/10/2009, 10:47 AM
لكون دايقتك دمشقية خانم شو هاد مشرفة عالفاضي بعدين ماعم يطلعلي خيار كوبي وعم حاول ظلل الموضوع كله من شان يطلع الكوبي ماعم يصير شو الحل :rolleyes:

الدمشقية
14/10/2009, 10:51 AM
حاليا مافي حل بس اشوفك بقلك لانو مخي سكر خلااص
اذا بدك حطي الموضوع حاليا بالمفضلة وبعدين بتنسخيه عندك اوكي

الساعة قريب ال 11 وانا خلللاص طفيت مالي نااايمة غير ساعتين بقى رايحة اخدلي قيلولة
لانو وراي شغل كتييير اليوم وضيوف

اوكي سورية حيوووتي اتي .... يالله باي مونو الحلوة وقبلاتي لرورو

الدمشقية
14/10/2009, 10:55 AM
سورية انتي اول ظللي الرد الاول واعملي نسخ ولصق بالملف الجديد
ردي ارجعي ظللي الرد التاني ونسخ للرد التاني ولصق للجديد
وهكذا علم ؟؟؟

MONOSTEPS
14/10/2009, 10:55 AM
بعتذر على التاخير بالرد بس انشغلت شوي

اول الشي روحي افتحي برنامج الورد عندك بتطلعلك الصفحة بيضا
روحي على صفحة عروس اعملي copy يعني نسخ وانسخي كل اللي اللي بدك
وبعدين روحي على صفحة الورد واعملي paste يعني لصق وقمت وخلصت
وبعدين اعملي حفظ للصفحة من file موجودة فوق بصفحة الورد على اليسار
واختاري save as يعني حفظ باسم واحفظيها
واذا بدك اي سؤال انا حاضرة

الاكل بحيييييييييييير والله وان شالله هنا وعوافي على المعكرونة

على قلبك يارب
وفعلا هي ضريبة الامومة وعم فكر خلي هالبنت وحيدة وبلا ركض ورا شي سعدون تاني
ههههههههههههههههههههههههه

وبعدين اذا باوتيل لا اتستتوا احسن وعن جد منيح اللي رايحين الله يبسطكم
والله التغيير حلو والحفلات احلى

خخخخخخخخخخخ حلوة اشارة الاستفهام باللطاشة مون وكانها ذبابة .... ابوكي ياللغة ههههه
مين راما مابعرف بنتك قصدي راما ولا رؤى ولا عبد الفتاح
:confused: مين طفا النور ياجدعان :cool::o

فكرت شنو لانو طول ردك بالاول ففكرتك رحتي تنامي شوي ههههه

انت بتسأل على عيل تايه هههههههههههههههههه
بنتي اسمها رؤى كويس كده هههههههههههه

ان شاء الله صحة وهنا عالمعكرونة والله انا كل مابنزنق بالاكل بساوي معكرونة هههههههههه طيبة شوبدنا بالحكي

اي والله اكلة المزنوقين هههههههههه وطيبة بنفس الوقت

المشكلة انا بلاب توبي مافي وورد انتي عندك يعني لما بتفتحي نيو جديد بيطلعلك خيارات
اعتقد من ضمنها انك تفتحي ملف عن طريق الوورد
مونو لو سمحتي شو هو الخيار انا ماعندي وورد متل ماقلت

ما بعرف جاوبتها ان شاء الله تكون عرفت

الدمشقية
14/10/2009, 10:56 AM
يالله اشوفكم على خيررررر شكلكم نمتوووووووووو والله انا نمت والمكيف طاسس بخلئتي واللحاف فووووقي

احلام هنية ههههه يالله باي ياحلوااات

سورية وبفتخر
14/10/2009, 10:56 AM
ان شاء الله العين ماتطرقك ليش مونايمة بالليل اه بالظاهر كنت عم تغني خليني شوفك بالليل
يالله الله معك ومتل ماوصيتك موفقة باي :):D

MONOSTEPS
14/10/2009, 10:58 AM
الدمشقية ........... الله معك حياتي ات وقبلاتي لك

السورية .......... اعملي كليك يعني اضغطي على الماوس بالزر اليسار
بيطلعلك متل مربع فيه خيارات انت اختاري copy
ومتل ما قالت الدمشقية كل رد برده لا تنسخي الصفحة كلها
وطبعا كملي متل ما كتبت لك

MONOSTEPS
14/10/2009, 10:58 AM
حلوة هي خليني شوفك بالليل ههههههههههههههههه

بلا معنى

سورية وبفتخر
14/10/2009, 10:59 AM
الله يسعدك يامون عذبتك معي خلص زبطت مشي الحال

سورية وبفتخر
14/10/2009, 11:02 AM
ايه والله حلوة هالغنية اصلا كل اغاني نجوى حلوة يحرق حريشها

سورية وبفتخر
14/10/2009, 11:05 AM
مون لسى بتشتغلي وشو بالنسبة من شان رورو

MONOSTEPS
14/10/2009, 11:07 AM
ولا يهمك ما مشكلة ولو تحت امرك
وحلوة هالغنية تبعت نجوى كرم اول مرة بسمعها كانت بالاجازة هي هههههههههه

MONOSTEPS
14/10/2009, 11:18 AM
انا طالعة بشوفك على خير سورية

سلمي على القمامير

لولية
14/10/2009, 02:32 PM
مسا الخير على أحلى بنوتات بالمنتدى كيفكن يا أمورات لا تؤاخذوني مادخلت الفترة الماضية بس والله بتعرفوا بالرياض بكون كتير مشغولة كإنه يعني أنا بفضى أصلا وقت بكون ببيروت يلا الحمدلله على الصحة والعافية
لك هلا والله حي الله ايه والله بمونو عكيدة التشات وأنا من وقت ما شفت الصفحات كتيرة قلت في شي جد على التشات أتاري جية مشرفتنا مونو كيفك يا حلوة وكيف إجازتك الحمدلله على حسب ما قريت إنك انبسطتي كتير الحمدلله إن شاء الله دايما يا رب ويخليلك زوجك وبنتك وتشوفيها عروس
دمشقية ايه والله ما حقه زوجك ضروري يجوا بيت أبو طلال اليوم يبعتلك الهنا ضحكتيني إنتي وسورية بس تقريرك الي حاططتي عن سوريه بيعقد والله كل هالأماكن أنا ما بعرفها ايه أنا ما بعرف منيح غير حمص وشايفتها جنة بقى كيف باقي الأماكن والله لازم ناخد ولادنا كرمال نورجيهن خير بلادنا بتعرفي حسستيني بأعراض نخوة فجائية ومسئوليه قومية
عم حكيكن هلق من الخبر ايجيت أنا وابن عمي من يومين يعني منها شغل لزرجي ومنها راحة واستجمام وتغيير شكل واليوم بإذن الله راجعين على الرياض والجمعة ان شاء الله طيارتي لبيروت
بنات ما حدا عم يحكي مع بيرل وين غاطة شو مونو بتقدري تحكيها أنا من يومين حكيت ياسمينة بحما وشكلها مشغولة شي بالشغل شي مع عريس الهنا الله يتمملها يا رب
خليكن متذكريني ايه لا تنسوني حتى لو اتأخرت شوي لإنه بتعرفوا هلأ أول ما بروح على بيروت بتكون كل المشاكل مخلينلي اياها بنوتاتي بقى بدي فترة بين ما حل مشكلة مشكلة بس طبعا كل ما صحلي بدخل وبطمن عليكي باي يا حلوات ديروا بالكن على ولاد عمكن واسمعوا كلامن

شامية للعظم
14/10/2009, 04:40 PM
مرحبا ياجماعة ماشالله اليوم عاملين صبحية وشربانين القهوة سوا

صارلي ساعة عم أقرا شو عاملين وشو طابخين وكيف رح تعملو شعركن

يالله ان شالله بتطلعو أحلى شي بالعرس

مونو حبيبة قلبي يسعد أوقاتك بوسيلي رورو كتير

لولية ضحكتيني على شعورك بالنخوة والمسؤلية القومية

MONOSTEPS
15/10/2009, 09:11 AM
صباحوووو كيفكم فردا فردا يارب تكون اموركم كلها تمام وعال العال

نسيت ما طمنكم عن بيرل يا حرام معجوقة لراسها بالشغل ومستلمة محل 3
عن جد الله يعينها هالمسكينة يعني الواحد بشغله يا دوب يخلص كيف بشغل غيره
على كل حال من منبري هذا ههههه بقلك الله يقويك ويكون معك وما حلو الشات من دون
مشاركاتك معنا وناطرينك على الصبحية باي وقت بتفضي فيه(f)

واكيد الاخوان شوقي كانوا امبارحة بالعرس وسهرتهم صباحي هههههه

سمورة + فتافيت ملتهيين باولاد الحلال الله يهنيهم

بنوتة ... وينك يا حلو

مسا الخير على أحلى بنوتات بالمنتدى كيفكن يا أمورات لا تؤاخذوني مادخلت الفترة الماضية بس والله بتعرفوا بالرياض بكون كتير مشغولة كإنه يعني أنا بفضى أصلا وقت بكون ببيروت يلا الحمدلله على الصحة والعافية
لك هلا والله حي الله ايه والله بمونو عكيدة التشات وأنا من وقت ما شفت الصفحات كتيرة قلت في شي جد على التشات أتاري جية مشرفتنا مونو كيفك يا حلوة وكيف إجازتك الحمدلله على حسب ما قريت إنك انبسطتي كتير الحمدلله إن شاء الله دايما يا رب ويخليلك زوجك وبنتك وتشوفيها عروس

بنات ما حدا عم يحكي مع بيرل وين غاطة شو مونو بتقدري تحكيها أنا من يومين حكيت ياسمينة بحما وشكلها مشغولة شي بالشغل شي مع عريس الهنا الله يتمملها يا رب
خليكن متذكريني ايه لا تنسوني حتى لو اتأخرت شوي لإنه بتعرفوا هلأ أول ما بروح على بيروت بتكون كل المشاكل مخلينلي اياها بنوتاتي بقى بدي فترة بين ما حل مشكلة مشكلة بس طبعا كل ما صحلي بدخل وبطمن عليكي باي يا حلوات ديروا بالكن على ولاد عمكن واسمعوا كلامن

اهلا بالمهلي لولية الحمدلله انا منيحة وتسلمي على ذوقك
والله يقويك على التنقلات تبعيتك يعني وين حالك ووين بالك
والله ما قليلة شغلة البال على الاولاد ويارب بتوصلي بالسلامة على بيروت
وبتشوفي العروسات وبتطمني عليهم والله يخليلك ابن عمك

والله استفئدتلك امبارحة قلت يا حرام من كل هالايام عم تشتهي تصطبح
مع هالبنات ويوم اللي اصطبحنا ما كنت موجودة
والله يسعد اوقاتك كمان ووصل السلام لرورو

MONOSTEPS
15/10/2009, 09:16 AM
اتفضلوا

http://www.alrahhalah.com/vb/gallery/data/500/medium/DSCN4185.JPG

شامية للعظم
15/10/2009, 10:38 AM
يسعد صباحك مونو يسلمو ع الفطور شي بيشهي

MONOSTEPS
15/10/2009, 11:11 AM
يسعد صباحك شامية اي والله فطور بيشهي
احلى جمعة عندي هي على الفطور بتذكر جو رفقاتي واهلي كتييير
لانه عند اهلي ما كنا نفطر الا بالمناسبات بقى تحسي في نكهة للفطور
كيفك اليوم

شامية للعظم
15/10/2009, 12:36 PM
انا الحمد لله منيحة

أنا كمان ما كنت أفطر الا يوم الجمعة مع الأهل لأنو اليوم الوحيد يلي الكل بيكونو فيه موجودين

بعد الصلاة كلو بيجتمع ومنعمل هالتسائي والفول والمسبحة وأوقت فطاير ومناقيش وأوقات كشكة

مممممممممممم اتذكرت الكشكة أنا عندي بعدن ما بتتاكل لأنو شوب وهي بتعطي حرارة بتحسيها أنا قصدي مو عالخضرا لاء يلي بينفت فيها خبز

كل شي مع الجمعة طيب لك زيت وزعتر باللمة طيب

MONOSTEPS
15/10/2009, 01:30 PM
اااه على هالايام الحلوة يا ستي هيك الدنيا الحمدلله

وطيبة الكشكة عرفتها تبعيت الخبز شهيتيني عليها والله

وعن جد متل ما قلتي على الجمعة كل شي طيب وعجقة السفرة كتير حلوة

الدمشقية
15/10/2009, 03:20 PM
دمشقية ايه والله ما حقه زوجك ضروري يجوا بيت أبو طلال اليوم يبعتلك الهنا ضحكتيني إنتي وسورية بس تقريرك الي حاططتي عن سوريه بيعقد والله كل هالأماكن أنا ما بعرفها ايه أنا ما بعرف منيح غير حمص وشايفتها جنة بقى كيف باقي الأماكن والله لازم ناخد ولادنا كرمال نورجيهن خير بلادنا بتعرفي حسستيني بأعراض نخوة فجائية ومسئوليه قومية
عم حكيكن هلق من الخبر ايجيت أنا وابن عمي من يومين يعني منها شغل لزرجي ومنها راحة واستجمام وتغيير شكل واليوم بإذن الله راجعين على الرياض والجمعة ان شاء الله طيارتي لبيروت

مية اهلا وسهلا بالست لولية والله انتي صايرة طلاتك علينا متل هلالات العيد بس لا تقوليها ومانشوفك الا قبل العيد... والله منشتاااقلك كتييير
والله يقويكي ياااارب دوبك زوجك ودوبك بناتك ومن بلد لبلد الله المستعان

وبالنسبة للنخوة القومية ااااه يالولية والله بلدنا جنة جنة لما رحت هالاماكن قول سبحانك ياربي خلقت وابدعت ... بقى روووحي وخدي بناتك والله رحلة غير شكل

لا تطولي علينا وان شالله توصلي بالسلامة يارب لبيروت وتفرحي ببناتك يارب

لولية ضحكتيني على شعورك بالنخوة والمسؤلية القومية

يسعد اوقاتك يارب .... ورحنا على العرس وطلع حلو ونحنا كمان خخخخخ
غيرنا جو ....بتعرفي الروتين بيدبح وخصوصي اللي جالس لا شغل ولا مشغلة

الدمشقية
15/10/2009, 03:28 PM
يسعد صباح ومسا مون وشامية بعرف متأخرة بس متل ماقالت مون سهرتنا صباحي ههههه
والله اشتهيتكم مبارح بالفرح قلت اه لو كنا عصبة ياعين بتحلى الجلسة ههههه
يعني غيرنا جو ورجعنا على البيت الساعة 4 فجرا ... توقيت الافراح هون هيك بتبدأ الساعة وحدة وبتخلص بعد الخمسة
بس نحنا مامنسترجي والله كنت قاعدة على اعصابي مالي ابدا بالعادة اكون بفرح وارجع بهالوقت
ورجعت اربعة يادوبك شفت العروس بس ولما اجى زوجي ياخدني وطلعت كانو هلأ فاتحين البوفيه ولسى العروس بتقطع الكيكة..... يالله معناها ايمتى العالم بتروح بيتها والله ولا الساعة ستة الفجر.... غررررريب
طلعنا انا واختي ورجعنا البيت .... خفنا نكمل نقوم مانام ببيتنا اليوم هههههههههه

ايوا ... اممم يسلموا مون على الفطور بيجنن ونحنا دااائما منفطر بالشام عنا الفطور وجبة اساسية مامنتخلى عنها ابدا وانقطع هالشي بجيتي للسعودية وطلعا ابداااااا هون مامنفطر الا ناااااااادرا

واه ياشامية ذكرتيني بالفول والحمض والفجل اهم شي والجرجير ههههه والتسائي
اما الكشكة فخليها الك ولسورية انا مابطيق ريحتها استغفر الله
بس بحب الخضرا وينحط فوقها زيت ايييه شي ناهي

شامية للعظم
15/10/2009, 04:44 PM
دمشقية انا عندي كشكة خضرا ياريتك قريبة لأبعتلك

أنا بفرملها بصلة وبقدونس وأوقات نعنع يابس وأوقات جوز وبغرقها بالزيت البلدي

و ممممممممممممممم شو طيبة

بتعرفي ضحكتوني ياخويفات قال أفلحتو ورحتو عرس

الرجال ما بيتقبلو نحنا عراسنا لل12 ويادوب يالله المهم اتسيلتو وشفتو شي جديد

أنا قاعدة عم اتفرج على منال العالم على أبو ظبي مو معقول شو هالوصفات شي ناهي

طبعا عالمنظر حكمت انا

الدمشقية
17/10/2009, 02:01 PM
يسعد صباح ومسا احلى بنات ومدامات ... من غير شر مافي حدا اليوم
والله انا مشغولة شوي مع محمود بلش الجد واليوم كان عندو الاختبار طبعا اتبلكم وانخرس وبطل يفهم
وخاف وتوتر يعني من كل النواحي هاد بالنسبة للانكليزي اما اختبار العربي فاخد 29 من 30 ممتاز ههههه
بس طبعا مابيغني عن الانكليزي المهم رضيوا انو يحطو اربع شهور kg2 وبعدها يحطوه اول ابتدائي بس مع توقيع وتعهد انو نساعدو حتى يفهم ويستوعب اللي فاتو ... على الله

الله يسعدك شامية خلص اعتبري الكشكشة الخضرا وصلتني ... امممم من ايدين مانحرمها يارب

وبالنسبة للفرح ههههه مية كلمة جبان ولا الله يرحمو ههههه
ويالله تغيير الجو حلو بين فترة وفترة

منال العالم لذوذة هالمرة واكلها حلو فنااااانة والله

مونو وبيرل ولولية وبنوتة وسمورة وسورية وشامية يسعد اوقاتكم وقلبي معكم
طللوا علينا ماتقطعونا

الياسمينة السمرا
17/10/2009, 10:06 PM
يسعد مساكون صبايا كيفكون
لك اهللللللللللللللللللللللل لللين بأحلى عقيد والله اي وحيا الله واي والله كيفك مون خانم شو اخبارك والحمد لله ع السلامة وان شاء الله تكوني انبسطتي بتعرفي انا اتصلت فيكي بس قالتلي اختك انك مشغولة وبترجعي بتحكي معي عن جد حبيت دردش معك شوي
كيفكون صبايا ما تواخذوني طلاتي عليكون قلال بس هيك ظروفي
الحمد لله رحت ع الشام واشتريت كم قطعة بس كان آخر الموسم يعني لحقت حالي تلحيق اشتريت مانطويين واحد طويل وواحد قصير وجبت طقم رسمس سكري هي اول مرة رح البس هيك شي وجبت كم قطعة منغنشة على ذوقي متل بنتكورات وبناطلين وبلايز قطن وشيفون وهيك شغلات
ومبارح الجمعة كنت انا وخطيبي بمشتى الحلو عم نتغدى وهيك مقضية ايامي
عم حاول اقرا اخباركون بس النت كتير بطيء ما عم يساعدني ان شاء الله تكونو بخير
سلامي للكل
وابقو تذكروني

الياسمينة السمرا
17/10/2009, 10:09 PM
لولية حبيبتي عم عزبك معي من شان الغرض يلي وصيتك عليه
كيف اخبارك واللي ببيروت بسلمو عليك لما كنت بالشام حكيت معها وسألتني عنك وكمان عم عزبها بكم غرض من بيروت
الله يخليلي ياكون
شو اخبار بناتك

الدمشقية
17/10/2009, 10:12 PM
اهلين سموورة مية اهلا بهالطلة والله
وان شالله مباركين عليكي الملابس تلبسيهم بالهنا ياااااارب .. ايمتى الهمة الكبيرة ؟؟؟

سمورة الله يبسطك انتي وخطيبك وقد ماقدرتي روحي معو واكسبي الوقت ايام الخطبة غير شكل ما بتتعوض
ان شالله بالهنا يااارب

الدمشقية
17/10/2009, 10:17 PM
انا زوجي سافر دبي اليوم من غير شر يصيبو وانا بكرا بدي تابع محمود وروح المدرسة وحاااالة
الله يهون هالمنهاج وهالمدرسة علي وعلى ابني لانو حاسة كانو صخرة على قلبي .... الله المستعان

موووون يعني كمان راح روح عالمدرسة بالباص تبع ابني ههههههه مثل السنة الماضية

MONOSTEPS
18/10/2009, 09:56 AM
صباحوووووووووووو نفر نفر

صباح باص المدرسة واللي راكبين فيه عم يسترجعوا الماضي ههههههههههههههه

كيف الجميع ؟

اخباري روتينية رجعنا على الحياة العادية ويوم الجمعة طلعنا وغيرنا جو

بيرل ........... هيدي مني (f) اشتقنالك :15:

يسعد صباح ومسا مون وشامية بعرف متأخرة بس متل ماقالت مون سهرتنا صباحي ههههه
والله اشتهيتكم مبارح بالفرح قلت اه لو كنا عصبة ياعين بتحلى الجلسة ههههه
يعني غيرنا جو ورجعنا على البيت الساعة 4 فجرا ... توقيت الافراح هون هيك بتبدأ الساعة وحدة وبتخلص بعد الخمسة
بس نحنا مامنسترجي والله كنت قاعدة على اعصابي مالي ابدا بالعادة اكون بفرح وارجع بهالوقت
ورجعت اربعة يادوبك شفت العروس بس ولما اجى زوجي ياخدني وطلعت كانو هلأ فاتحين البوفيه ولسى العروس بتقطع الكيكة..... يالله معناها ايمتى العالم بتروح بيتها والله ولا الساعة ستة الفجر.... غررررريب
طلعنا انا واختي ورجعنا البيت .... خفنا نكمل نقوم مانام ببيتنا اليوم هههههههههه

ايوا ... اممم يسلموا مون على الفطور بيجنن ونحنا دااائما منفطر بالشام عنا الفطور وجبة اساسية مامنتخلى عنها ابدا وانقطع هالشي بجيتي للسعودية وطلعا ابداااااا هون مامنفطر الا ناااااااادرا

ما شاء الله شو هالعرس لكن قلتيلي العروس بتدخل 1 :eek:
اي انا عرسي فك الساعة 1 لانه كان شتا معناتها نحن متخلفين هههههههههه
ولازم اللي بيحضر عرسهم يكون شبعان نووووووم

وانتو صح لازم يكون الفطور اهم وجبة بس بابا ابدا ما من انصار الفطور
مشان هيك كنا متشتتين

ومشان الكشكة اختي بتقلي ريحتها بتقرف
ما بعرف اذا انتي متلها بتحسي

يسعد صباح ومسا احلى بنات ومدامات ... من غير شر مافي حدا اليوم
والله انا مشغولة شوي مع محمود بلش الجد واليوم كان عندو الاختبار طبعا اتبلكم وانخرس وبطل يفهم
وخاف وتوتر يعني من كل النواحي هاد بالنسبة للانكليزي اما اختبار العربي فاخد 29 من 30 ممتاز ههههه
بس طبعا مابيغني عن الانكليزي المهم رضيوا انو يحطو اربع شهور kg2 وبعدها يحطوه اول ابتدائي بس مع توقيع وتعهد انو نساعدو حتى يفهم ويستوعب اللي فاتو ... على الله

الحمدلله الف مبروك والله يقويكم والله امتحان الانكليزي ما سهل الله يعينه
يعني نحن الكبار بنتلبك والله يقويكم بتدريسه
ما مشكلة المهم في معه مجال ليتدارك الموضوع ويمشي تمام مع الربع هههههههه

يسعد مساكون صبايا كيفكون
لك اهللللللللللللللللللللللل لللين بأحلى عقيد والله اي وحيا الله واي والله كيفك مون خانم شو اخبارك والحمد لله ع السلامة وان شاء الله تكوني انبسطتي بتعرفي انا اتصلت فيكي بس قالتلي اختك انك مشغولة وبترجعي بتحكي معي عن جد حبيت دردش معك شوي
كيفكون صبايا ما تواخذوني طلاتي عليكون قلال بس هيك ظروفي
الحمد لله رحت ع الشام واشتريت كم قطعة بس كان آخر الموسم يعني لحقت حالي تلحيق اشتريت مانطويين واحد طويل وواحد قصير وجبت طقم رسمس سكري هي اول مرة رح البس هيك شي وجبت كم قطعة منغنشة على ذوقي متل بنتكورات وبناطلين وبلايز قطن وشيفون وهيك شغلات
ومبارح الجمعة كنت انا وخطيبي بمشتى الحلو عم نتغدى وهيك مقضية ايامي
عم حاول اقرا اخباركون بس النت كتير بطيء ما عم يساعدني ان شاء الله تكونو بخير
سلامي للكل
وابقو تذكروني

متذكرينك ولووو ومشتاقينلك يا حلوة
الله يهنيكي مع عريس الهنا
ومبروك على الاغراض تتهني فيهم وعقبال فستان العرس
وانا والله كنت حابة دردش معك بس عن جد عذريني والله كانت ظروفي ابدا ما تحت ايدي

انا زوجي سافر دبي اليوم من غير شر يصيبو وانا بكرا بدي تابع محمود وروح المدرسة وحاااالة
الله يهون هالمنهاج وهالمدرسة علي وعلى ابني لانو حاسة كانو صخرة على قلبي .... الله المستعان

موووون يعني كمان راح روح عالمدرسة بالباص تبع ابني ههههههه مثل السنة الماضية

متل ما ودعتي تلاقي دمشقية خانوم
والله يقويك ويهديك لاحسن الطرق بتدريسه

وما صار الا ورجعتلك الطفولة المتاخرة ههههههههههههههههههه
طيب شو بتاخدي معك نئرشات ولا بس مطرة مي :tongue:

شامية للعظم
18/10/2009, 09:59 AM
يسعد صباحكن ياحلوين مونو وين الفطور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحقينا

MONOSTEPS
18/10/2009, 10:01 AM
اتفضلووووا

http://www.yell.com/images/classifications/restaurant-lebanese.jpg

MONOSTEPS
18/10/2009, 10:02 AM
صباح الورد شامية يسعد هالصباح الحلو يا حلو كيفك اليوم

وهي حطيت الفطور قبل ما شوف ردك وصحة وهنا

شامية للعظم
18/10/2009, 10:05 AM
على قلبك صباحك فل وياسمين بلدي

شفتي أنا متعودة على فطورك لاء وكل يوم بتشكلي مشان ما نمل

شامية للعظم
18/10/2009, 10:05 AM
كاني لمحت بيرل هون ولا أنا غلطانة؟؟

MONOSTEPS
18/10/2009, 10:08 AM
اي والله يا شامية بشكل وبنوع ومنها اذا عجبكم طريقة التقديم بتقدري تحفظي
الصورة بتلزم بالايام

اي والله كانه بيرل تحت انا ما انتبهت !!!!!!!!

بيرل انتي هون ؟؟؟؟؟؟ صديقتي الصدوقة ؟؟؟

شامية للعظم
18/10/2009, 10:11 AM
ليكها الظاهر عم تقرأ المشاركات الماضية مشان تعيش الجو تعرف الأخبار

MONOSTEPS
18/10/2009, 10:18 AM
اي يمكن قولي حرام لازم لانه من زمان ما دخلت عن جد اشتقتلها من جواااااااة قلبي

المهم كيف كان الويكند معك؟

شامية للعظم
18/10/2009, 10:42 AM
الحمد لله تمام

والله منروح ع المول منتسوق للأسبوع كله وبعدين منروح منقعد عالبحر شوي أوقات مناخد شوية نقرشة وعصاير

شو عاملة أكل اليوم ؟؟؟

PEARL2000
18/10/2009, 10:55 AM
صباح الخير على احلى بنات سوريات بالشات والله اشتقت لكن من كل قلبي و الله بيعلم اديش الكن وحشة عرفت أخباركن كلكن ومتل ما قالت شامية لازم اقرا حتى عيش الجو و بتشكر حبية قلبي مونو اللي نقلت لكن اخباري
المهم ياستات انا انقطعت عنكن فجأة و لظروف خارجة عن ارادتي لأن بيومها اجيت عالدوام وكنت مريضة كتير اعتذرت ومشيت على وقت شوي و بعد شي 3 ساعات واذ المدير عم يتصل علي عالبيت و بيقول لي انه رفيقتي اللي معي بالمكتب استقالت و انا بين النايمة و الصاحية وحرارتي مرتفعة ومارح قول لكن كيف قضيت يومين غير شكل كان يومها الخميس و بعدها الجمعة يعني فوق مرضي زاد المرض لأن بالصدق ما بعرف الطيخ من بطيخ بهالمكتب يعني فيكت تقولوا صفحة بيضا وما في حدا يقول لي وينك لأن السكرتيرة الأساسية كانت باجازة و التانية اللي استقالت على فجأة كانت جديدة بالمكتب اجت قبل ما سافر بشي اسبوعين يعني ما لحقت تقعد ابدا يعني لازم استلم مكتبي و مكتبها و مكتب اللي بالاجازة و اركضي اذا بتركضي والله العظيم ينحط قدامي فنجان القهوة و ينقام وانا ماشايفته حتى فطور ما افطر وما حس غير الوقت عم يركض مني يعني اول ايام الله لا يوريها لأحد بس الحمدلله رغم الضغط اللي كان علي قدرت اكسب رضى مديري و زملائي حتى المدير ماكان متوقع مني هيك وقال لي انه جبناك من مكتب لمكتب تاني ما بتعرفي فيه شي بس ماشاءالله طلعت قد الحمل وزيادة وانا كتير انبسطت بهالشي
المهم مبارح رجعت رفيقتي من السفر و استلمت مكتبها وفورا جابوا سكرتيرة جديدة للمكتب التاني و رجعت انا لمكتبي بس كمان لفترة مؤقتة لأن استلمت منصب جديد بالشركة و صرت السكرتيرة الأساسية لادارة المصنع يعني رح اترك مكتبي واستلم مكتب تاني وهذا الشغل انا متعودة عليه من فترة لأن كان زميلي روح اجازة وانا استلم منه كل سنة و صار لي بهالشغل 3 سنوات بس هو قدم استقالته الآن لهالسبب فورا مديره طلب من مديري اني استلم مكانه وقال له انه ما بدي تجيبوا لي ناس جديدة وانا موجودة و بعرف كيف شغلهم بس يابنات الحكي شكل و الفعل شي تاني يعني انا هو بس يسافر اجازة بكون عارفة رؤوس اقلام عن الشغل أما هل بدي استلم المكتب من بابه لمحرابه و ادارة المصنع ماشي سهل ابدا لهيك عتلانه همه كتير لهالسبب كمان رح انقطع عنكن لفترة لحتى بس اقدر استلم منه و آخد عالجو شوي و بعدين ان شاءالله برجع بحاكيكن من مكتبي الجديد
المهم اطمنأنيت عن اخباركن و الحمدلله انه الجميع بخير
الحمدلله عالسلامة مونو و كتير انبسطت لك انه انبسطت بالاجازة و ماتزعلي من شغلة المطار لأن الا يصير معك شي يعكر لك مزاجك بآخر الاجازة لهيك كلها خليها ورا ضهرك وما تذكري غير الشي الحلو
دمشقية حياتي اشتقت لك من كل قلبي الله يخلي لك محمود و تفرحي فيه يارب و عقبال لما تشوفيه بأعلى المراتب يارب
سورية حبية قلبي الشات منور فيك من زمان ارجعي استقري و طلي علينا والله اشتقنا لك والف الحمدلله على سلامتك و عقبال لما تركز امورك و اقامتك و تستقر نفسيتك يارب
ياسمينة الله يهنيك مع خطيبك يارب و عقبال الفرحة الكبيرة ان شاءالله بس اسمعي كلام البنات و ما تكتري تياب كله رح يغير موديلاته و رح يتغير جسمك صدقيني و اسألي المجربات قبلك
لولية اذا رجعت على بيروت الحمدلله على السلامة و ان شاءالله بتجتمعوا مرة تانية انت و عيلتك بخير و عافية يارب
شامية انا بنصحك ما تعملي مانع و خليها على الله أحسن شي يعني ايمتى ما صار حمل يصير أنا هيك بسمع من الدكاترة انهم ما بيحبذوا يكون في مانع قبل اول ولد
بتمنى ماكون نسيت حدا و اذا نسيت لا تعتبوا علي مشتاقة لكن كتير و ان شاءالله برجع بحاكيكن عن قريب

MONOSTEPS
18/10/2009, 10:59 AM
شامية ............ الله يهنيكم هو هيك الروتين بالغربة
اليوم ان شاء الله بدي اقلي ناجيت سمك وبطاطا طبعا الناجيت فروزن
بجيبه من المول وانتي ؟

شامية للعظم
18/10/2009, 11:03 AM
بيرل الله يعطيك العافية وانت قدا والله آآخ لو كنت قريبة كنت ساعدتك شوي والله انا الي خبرة بالأعمال الادارية استلمت ادارة معهد شي سنتين وكنت فيها مسؤلة عن المحاسبة والتسجيل ومشاكل الطلاب واستقبال الأهالي ولما تركت وأنتقلت من الادارة عالتدريس مديري حاول بشتى الوسائل وانا كنت مصرة حتى زادلي الراتب مشان ما اترك الادارة بس أنا كنت متخرجة ورغبانة جرب مجالي

وبالنسبة للمانع أنا راسلت دمشقية عالخاص وقلتلها عالمانع يلي أنا عاملته وقالتلي انتكلي على الله وان شالله المانع يلي عاملته آمن

ان شالله بتحاكينا عن قريب وبتسمعينا اخبارحلوة عن منصبك الجديد

MONOSTEPS
18/10/2009, 11:04 AM
بيرل ................. حبيبة قلبي نور الشات والتجمع والمنتدى بحاله
الف مبروووووك المنصب الجديد ومنه للاعلى يااااااااااااااارب والله فرحتلك من قلبي
لانه انتي اللي بتستاهلي والله يعينك لتكوني قد المسؤولية
تسلمي لقلبي ومتل ما قلتي نسيت اللي صار بالمطار ورجعنا على الهدوء
اصلا حسيت اللي صار معي هو مبدأ العين بعد الاجازة هههههههههههههههههه
سبحان الله ما بحب احكي هيك بس الا بدها تصير بعد كل اجازة
مشتاقتلك من قلبي وعلى طول ببالي والله يسرلك وين ما كنتي
المهم انه من فترة لفترة تطمنينا عليكي

شامية للعظم
18/10/2009, 11:06 AM
مونو أنا عم اعمل اسكالوب بس أنا ما بعملها بشكلها التقليدي ماما بتعملها بطريقة طيبة اتعلمتها منها

يعني بعد ما تقلي شرحات الجاج المبهرة والمغطاية بالكعك المدقوق بتصفيهن بالبيريكس

وبتحطي فوقن صلصة بصل مقلى مع بندورة

وبترشي فوقهن جبنة الموزيريلا بتطلع طعمتن طيبة كتير كتير وببتاكل بالخبزة وجنبها سلطة

شامية للعظم
18/10/2009, 11:09 AM
أنا هي أول مرة بعملها ماما دايما بتعملها ان شالله اسكالوبي يطلع طيب متل اسكالوب ماما

MONOSTEPS
18/10/2009, 11:10 AM
صحة وهنا شامية والله حلووووة الفكرة وغريبة بس مبين عنها بتشهي
انا بحب الاكل الغريب صاروا كل البنات بيعرفوا هههههههههههه
بس زوجي تقليدي جدا جدا

MONOSTEPS
18/10/2009, 11:12 AM
لا يارب تزبط معك وتطلع اطيب
بالاجمال بالطبخ بينطبق رب تلميذ فاق استاذه
يعني بالغالب بتلاقي البنات اشطر من امهم لو مهما كانت الام شاطرة
لانه البنت بتتعب كتير اتنافس جودة الطبخ
بس طبخ الام بيبقى غيييييييييييير شكل بيكفي انه من تحت ايديها

شامية للعظم
18/10/2009, 11:22 AM
والله كلامك مظبوط مونو بيضل الأكل من ايدين الأم غير شكل

بس ليش بيطلع أكل البنت أطيب من أكل أمها لأنو الأم تقليدية ما بتحب التغيير والأكلات الغربية

بيحبو الأكلات العربية وبس نحنا بحكم تعودنا عالسناك زوقنا ممكن شوي يختلف

شامية للعظم
18/10/2009, 11:24 AM
أنا عم حاكيك وأتفرج عالشيف رمزي شو عم يطبخ في الو شوية تخبيص

قال من يومين عمل جاج وعسل كش بدني أنا من سيرتهن

شامية للعظم
18/10/2009, 11:42 AM
صار لازم أطلع أنا بدي أعمل كم شغلة لأنو باقي شي نص ساعة ليجي سي السيد

عن اذنكن سلاااااااااااااااااااام

MONOSTEPS
18/10/2009, 11:51 AM
والله كلامك مظبوط مونو بيضل الأكل من ايدين الأم غير شكل

بس ليش بيطلع أكل البنت أطيب من أكل أمها لأنو الأم تقليدية ما بتحب التغيير والأكلات الغربية

بيحبو الأكلات العربية وبس نحنا بحكم تعودنا عالسناك زوقنا ممكن شوي يختلف

صح جبتيها هيدا هو السبب لانه في اكلات كتير اتعلمتا وغيرت فيها وعدلت
وفعلا صارت اطيب من الوصفة الاساسية

أنا عم حاكيك وأتفرج عالشيف رمزي شو عم يطبخ في الو شوية تخبيص

قال من يومين عمل جاج وعسل كش بدني أنا من سيرتهن

جاج وعسل ؟؟؟؟!!!!!!!!!!! الله يدوم النعمة يعني خلصوا الوصفات هههههههههه
بس انا سمعت انه طيبة بس انا بشكككك

صار لازم أطلع أنا بدي أعمل كم شغلة لأنو باقي شي نص ساعة ليجي سي السيد

عن اذنكن سلاااااااااااااااااااام

الله معك والله يخليكم لبعض

MONOSTEPS
18/10/2009, 11:52 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 عضو و 0 ضيف) ‏MONOSTEPS (http://www.forums.3roos.com/u153029.html)*

أدوات الموضوعhttp://www.forums.3roos.com/images/3roos/buttons/printer.gif عرض نسخة قابلة للطّباعة (http://www.forums.3roos.com/printthread.php?t=484540)http://www.forums.3roos.com/images/3roos/buttons/sendtofriend.gif ارسال هذه الصفحة لصديق (http://www.forums.3roos.com/sendmessage.php?do=sendtofriend&t=484540)http://www.forums.3roos.com/images/3roos/buttons/subscribe.gif إلغاء الاشتراك من هذا الموضوع (http://www.forums.3roos.com/subscription.php?do=removesubscription&t=484540)
طريقة العرضhttp://www.forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_linear.gif النمط المتتابعhttp://www.forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_hybrid.gif التحول إلى النمط المتشعب (http://www.forums.3roos.com/t484540.html?mode=hybrid)http://www.forums.3roos.com/images/3roos/buttons/mode_threaded.gif التحول إلى النمط الأحادي (http://www.forums.3roos.com/t484540-17.html?mode=threaded#post10486351)
ابحث بهذا الموضوع
بحث متقدم (http://www.forums.3roos.com/search.php?searchthreadid=484540)

مين اللي عم تقرا وما حابة تشاركنا ؟؟؟؟
مافي داعي للتخفي نحن ما بناكل

MONOSTEPS
19/10/2009, 09:09 AM
صباحووووووو يارب الكل بخير

شو وينكم يا حلوين ؟؟؟

اتفضلووووا

http://www.dawnwestlake.com/english/scene/2002/062002/images/Turkishbreakfast4Seasons.jpg

الدمشقية
19/10/2009, 09:20 AM
يسعد الصباح والمسا والاوقات كلهاااا يارب
يسلموا ياعسل يامون على الفطور من ايدين مانعدمها
يالله رايحة اقرأ وراجعة على طوووول

الدمشقية
19/10/2009, 09:24 AM
بيرل مية اهلا وسهلا ... والله اشتقنالك كتييير بس مكانك محفوووظ يعني قد ماغبتي وقد ماطولتي
وربي يكون الك معيين ان شالله .... الف مبروك المنصب الجديد ومنو لاتقل يارب ويعطيكي خيره ويكفيكي شره ان شالله .... وتسلميلي يارب ويخليلك ربي احبابك ان شالله
المهم طللي علينا ان شالله برد واحد كل فترة حتى نطمئن عنك ياغاااالية انتي

&&&&&&&&&&&&&&&

شامية حلوة طريقة الاسكالوب بتعرفي اصلا بالمطاعم تقريبا هيك بقدموا نفس طريقة امك
او مع صوص ... انا بعمل صوص احيانا وبسكبو عليها وهي سخنة بتطلع بتجنن
الصوص بحط مكعب ماجي ووماء وملح وبهار ابيض وملعقتين طحين وبحركهم بيطلع الصوص تقيل ولونه دهبي
واحيانا بحك معها كمان ملعقة ليمون ايييييه عالطعم وعلى وجه الصوص بعد ماتسكبيه حطي جبنة موتزاريلا ... = رووووعة بجد

&&&&&&&&&
مونو وزوجها التقليدي ولا انتي كللو كووم ولبنة بينار كووووم خخخخخخ تتذكري

سورية وبفتخر
19/10/2009, 09:30 AM
صباح الخير ياحلويييييييييييييييين
مون حبيبتي هلأ بتشيلي صورة الفطور لأنه انا صاااااااااااااااااااااااا ايمة :confused:
وجوعانة وعطشانة كمان

الدمشقية
19/10/2009, 09:40 AM
هههههه صباحو سووووووووووورية ياصايمة انتي اكيييد صايمة ولا متل هديك المرة
زوجك ............. طووووط خخخخخخ.... فايقة اليوم بكير ؟؟
بماانك صايمة مون تشربي معي كاسة ميلو قصدي كوب كامل ميلو
؟؟؟ خخخخخ

الدمشقية
19/10/2009, 09:41 AM
انا من الصبح انا ومحمود عم نراجع انكليزي .... قال يعني انا فاهمة ههههه
ومن غير شر على التسعة اجا الباص وراح الله يفتح عليه ياااارب
وعقبال عند ولادكم وفرحتكم جممميع بللي تتمنوه

الدمشقية
19/10/2009, 10:13 AM
ماشالله عليكم بالاسم اون لاين
وحدة مبرقعة متخفية والتانية غاااطة ......... شكلكم مشغولات
اوكي الله يقويكم يااارب ........... باااي

MONOSTEPS
19/10/2009, 11:26 AM
النت اليوم عندي بيهوي بعتذر اني ما عم احكي معكم بس ما بلحق يوصل بيكون قطع
وكتبت كام رد وطاروا

&&&&&&&&&
مونو وزوجها التقليدي ولا انتي كللو كووم ولبنة بينار كووووم خخخخخخ تتذكري

لا والله ما نسيتها هههههههههههههههههههههه
بتعرفي انه لهلأ ما بنجيب الا لبنة بينار من يومها الله جازاني هههههههههههههههه
وصايرة عم اكلها عادي بس لازلت بفضل الفرش اكتر

صباح الخير ياحلويييييييييييييييين
مون حبيبتي هلأ بتشيلي صورة الفطور لأنه انا صاااااااااااااااااااااااا ايمة :confused:
وجوعانة وعطشانة كمان

يا قلبي عليكي حقك علي الله يكتبلك الاجر والثواب
انتي بعدي عيونك شوي هيك ولا هيك حرام مشان البنات يفطروا

هههههه صباحو سووووووووووورية ياصايمة انتي اكيييد صايمة ولا متل هديك المرة
زوجك ............. طووووط خخخخخخ.... فايقة اليوم بكير ؟؟
بماانك صايمة مون تشربي معي كاسة ميلو قصدي كوب كامل ميلو
؟؟؟ خخخخخ

شو سورية شو قصة الصيام معك حكيلنا :cool:
اي بشرب كاسة ميلو انا اللي بشرب

انا من الصبح انا ومحمود عم نراجع انكليزي .... قال يعني انا فاهمة ههههه
ومن غير شر على التسعة اجا الباص وراح الله يفتح عليه ياااارب
وعقبال عند ولادكم وفرحتكم جممميع بللي تتمنوه

انتبهي لا تدرسي الولد غلط هههههههههههه لا عم امزح متل ما قلت لك
الفائدة راجعة الك وله
والله يفتح عليه وييسر هالدروس عليه وتسلمي لقلبي على هالدعوة

سؤال ليش ما اتسلطتي على الباص اليوم هههههههههههه

ماشالله عليكم بالاسم اون لاين