المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاجه مساعدتكم حيييييييييييل

عووواااطف
08/08/2009, 05:39 AM
السلام عليكم ترددت وايد قبل لا اكتب مشكلتي بس تعبتوانا افكر في حل بدون فايده وما عندي احد اشكيله اح اعرض مشكلتي واتمنى القى الحل .................................................. .................................................. ......
امي مسافره علاج للخارج لعمليه زراعه وهذي مو اول مره من سنه 2004 واهي تعاني من مشاكل صحيه وتسافر علاج وعلاجها يتطلب بقائها مده طويله بالخارج وانا في كل مره كنت اخلي بيتي واقعد عن اخواني واهم بنتين وحده عمرها 13 والثانيه 20 واخوي عمره 14 والبيت موجود فيه اخوي ومرته بس امي تقول ما اتطمن عليهم الا بوجودك وكنت اخلي زوجي واقعد عندهم عشان ما كون قصرت في حق امي وابوي الحين الوالده لها 3 شهور في الخارج واليوم قالوا ان الموعد مع الدكتور بعد شهرين متابعه بس مو العمليه وانا احترت من صوب زوجي يقولي انا تعبت من الوحده وانا ما الومه البيت وصخ وعايش عالمطاعم واهو يستحي يجي لبيت اهلي عشان خواتي ومرت اخوي والحين كل يوم يقولي متى تردين بيتج وامي وابوي لو يدرون اني هديت البيت لو يوم ورحت لبيتي بيزعلون وانا ما ادري ارضي منو اخاف زوجي يمل ويزهقني لاني اقعد عنده شهرين ثلاثه والباقي في بيت اهلي اهو يقولي تعالي البيت وروحي خميس وجمعه نامي في بيت اهلج وان اهو له حق علي ويقول اشتقت اقعد مع عيالي انا ما نام من التفكير وما ادري شسوي اهلي يبيلهم اقل شي 4 شهور بعد اذا مو اكثر وزوجي يقولي كل يوم اوديج لهم بس تعالي البيت انا مليت تكفووووووووون شوروا علي والله اني بضيقه ما ابي اكون مقصره لا مع زوجي ولا اهلي اشلون ارضي الطرفين

ساعة غروب
08/08/2009, 07:55 PM
هلا حبيبتي انا من راي زوجج

الله يخليلج امج واموج ويطول في اعمارهم بس زوجج حبيبتي لازم تسمعين كلامه والله حق الصراحة ما قالج لا تروحين لهم بالعكس هو عارض عليج انه كل يوم يوديج لهم

انا من رايي انج تروحين عندهم خميس وجمعة وتشوفين كل طلباتهم وماشاء الله عليهم كبار ويعرفون يتصرفون

وممكن تاخذين اخواتج البنات عندج في البيت وكل يوم خميس وجمعة ترجعين معاه البيت

وشوفي انتي اللي ناسبج واعهم شي زوجج وما اعتقد انه لو اهلج اعرفوا بيزعلون حبيبتي اكيد تهمهم راحتج وسعادة بيتج ولا اعتقد انه في اهل في الدنيا يسعون لخراب بيت بنتهم لا حشى يعني ما اتوقع انهم يزعلون

الله يوفقج في حياتك وينور لج درج دنيا وآخرة