المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النظرة الشرعية

saudi.eyes
11/07/2009, 07:34 PM
يمكن حكيت عن صاحبتي الي انخطبت قريب طلبت مشورتي باكتر من امر انا ماحبيت افتي الا بمساعدتكم
صاحبتي كانت مخطوبة لأنسان تحبه حب شديد وبعدها انفسخت الخطبة لا ن امه فجأة رفضت بعد موافقتها المهم هو رجع لها مرة تانية من غير رضا امه ووعدها ان مايتخلى عنها
وفجاة اختفى وسافر استراليا للدراسة وخان كل الوعود ورجع بعدها كلمها مرة وقال انا ندمان وجاي اخطبك من جديد وبعدها اختفى مرة تانية!!!!! ومرة تالتة بس هي رفضته لان خلاص تعبها
وهي جلست 6 شهور تعبانه تبكي بحرقة وتدعي وتستغفر وتتصدق ان ربي يعوضها احسن منه بعدها تقدم لها واحد يمكن حكيت لكم عليه
المشكلة انها بعد النظرة الشرعية ارتاحت بس تقول احسه غريب مو متل الاول كنت احس الأول كاني اعره من قبل (الاول كان زميل بالعمل لمدة عام )مع ان متل ماقلت بمشاركة قبل ان الكل يمدحه هو مهندس بشركة كبيرة جدا وراتبه حلو وبار بامه وابوه بطريقة خيالية
تقول عقلي متقبله بقوة وقلبي مانفر منه بس ليه اشعر انه غريب هل هو شعور طبيعي ام علامة انه انسان غير مناسب استخارت بالدعا بس ماصلت لعذر شرعي من الخوف سالتني انا قلت استشيركم وانتو ماشالله اقرب لي من خواتي

ســوار
11/07/2009, 07:49 PM
عن الشاب وارتاحتله تتوكل على ربها وتبدأ صفحة جديدة وهالشعور طبيعي الخوف من اي علاقة جديدة وخاصه مع تجاربها السابقة اللي سببت لها الم نفسي وعاطفي...الان صار وقت تفكر بعقلها وتختار الشخص اللي يناسب ميولها وتجد في نفسها القبول والر احة في التعامل معه وخليها تكثر من الدعاء والاستخاره حتى لو عليها عذر شرعي تدعي في اوقات الاجابة بين الاذان والاقامة وربي يصلح حالها ويوفقها ويسعدها

نجــــد
11/07/2009, 08:04 PM
اذا ارتاحت له بالشوفه ,, تكمل الطريق والله يوفقها ويسعدها

يتهيأ لها انا الاول أفضل لاانها اكيد متعلقه فية ...

الله يكتب لها الصالح ...

ْ{آم حـمـودي}ْ
11/07/2009, 09:19 PM
مدآم آنهآ آستخآرت وآرتآحت له خلآص توآفق

وبآلنسبه آنهآ آتشووف آلآول آحسن منه لآنهآ كآنت تحبه ومتعلقه فيه ..

والله يكتب لهآ آللي فيه خير وصآلح..

saudi.eyes
11/07/2009, 09:21 PM
تسلمون حبيباتي واللله انتوا اقرب لي من الخوات بس شعورها انه غريب عليها شعور عادي ولا لا؟

حلى توفي
11/07/2009, 10:42 PM
اتوقع انه شعووور عادي انها تحس انه غريب لانه اول مره تشووفه وماتعرف عنه شي من قبل مايخطبها

بعكس الاول الي كان زميلها بالعمل مثل ماقلتي

واذا هو بار لأمه وابوه هاذي بشااره خير الحمدلله لان الي مافيه خير لأهله مافيه خير للناس والخوف شي

طبيعي في فتره الخطوبه لأن الوحده بتكون في فتره اتخاذ قرار حياتها وبتكون مرتبكه ومتخوفه

خليها تسأل عنه وتاخذ المعلومات الي تبي تعرفها عنه اكثر وتستخير والله يوفقها ويكتب لها الخير ويعوضها

عن الي صار لها

روبا
12/07/2009, 03:03 AM
حبيبتي عادي و طبيعي هذا الاحساس .... يحسون فيه كل البنات و سبحان الله خطيبها يظل غريب عنها حتى بعد الملكة الى ان تتعود عليه لا تضيع الفرصة من يدها عشان اوهام عيشتها

افرودييت
12/07/2009, 03:08 AM
هى تتوكل على الله وتوافق ومدام توكلت على الله هيقدم ليها الخير اكييييييييد وان كان خوفها ده صادق وعلامه من عند ربنا يبقى ربنا مش هيتم الموضوع من الاول .........
لكن انا عايزه اقولك ان ده طبيعى جدا جدا جدا هى بس علشان خايفه من التجربه مش اكتر .....مش غريب عنها؟؟؟ لازم طبعا هتحس انها متعرفوش خصوصا وانه المعرفه خدت شكل تانى خالص ....
طمنيها ياقمر وربنا يقدملها اللى فيه الخير

أم سلمى2007
12/07/2009, 09:47 AM
زى ما البنات ماقالوا الشعور عادى ومافيهوش مشكلة وبالنسبة إنه يكون علامة للإستخارة لا ما أعتقدش... علامة الإستخارةمثلا تشوف رؤية ..أو مثلا لو الموضوع مش كويس تحصل مشاكل او تعرف عنه امور مش كويسة مثلا تلاقى نفسها بتنفر منه من غير أى سبب مع مرور الوقت ..اما لو الموضوع كويس تلاقى الامور بتتيسر والإتفاقات بين الطرفين بتمشى بسهولة .
ربنا يكمل لها على خير .

اميرة عرائس ليبيا
12/07/2009, 06:20 PM
وشنو تتوقع صديقتك بعد ما كانت تحب شخص منقبل ومتعلقة فيه ؟؟؟
اكيد شعور طبيبعى وراح تحس كل رجال العالم غرباء
هى تحمدا الله كثير انها انخطبت اصلا

**سوسو **
13/07/2009, 12:31 AM
خليها تتوكل على الله مدامها استخارته وتكتر الدعاء والاستغفار اه متنساش تقرى سورة البقرة يوميا .مدام وطبيعي جدا انها تحس هدا الخطيب غريب عنها لانها كانت متعلقة بالخطيب الاول وكل احلامها كانت معاه
ودعواتي لصديقتك انها تتوفق في الاختيار يارب العالمين ويوفق بنات المسلمين

saudi.eyes
13/07/2009, 07:46 PM
سوسو الجزائرية ,om_salma افرودييت,حلا توفي مروركم نورني وساعدني وصاحبتي خوفها هدا لان ردودكم ما شالله ريحتها

SHREEFA
13/07/2009, 09:29 PM
تتوكل على الله وتصلي صلاة استخارة
واذا الله جاعله من نصيبها راح تتسهل الامور والله يسهلها ان شاءالله

دمتم سالمين
اختكم شريفة