المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنو افضل كريم أساس لبشرتي

حور الروح
01/07/2009, 01:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي ساعدوني تعبت، انا بشرتي بين الحنطية والبيضاء دهنية واعاني من آثار لحب الشباب وفيها بعض الحبوب ، يعني اسبوعيا تطلع لي حبوب ، انا استخدم حاليا كريم اساس ماكس فاكتور من فترة طويلة، هو حلو بس اضطر احطه واحط معاه كونسيلر للبقع وفوقه بودرة ، وتدرون بالدوام لازم كل مرة اعدل الميكب لأن بشرتي دهنية وكله تسيح ، وتعبت الصراحة ابي كريم اساس يغنيني عن كل هالخطوات ، يعني اساس يكون فيه تغطيه كاملة يغطي كل البقع مرة وحدة وبنفس الوقت يعطي شكل طبيعيي ما يكون ثقيل .

قرأت عن كلينك البعض يمدح فيه يقول يعطي مظهر طبيعي وحلو بس البعض قالو ما يغطي عدل البقع . ساعدوني ربي يحفظكم اختكم فعلا تعبت :confused:

أنوش
01/07/2009, 01:49 PM
اعتقد مواصفات بشرتك يناسبها كريم دريم مت موس من مايبيلين
وان شاءالله البنات يفيدوك اكتر ^.^

حور الروح
01/07/2009, 04:03 PM
مشكورة عزيزتي

ربي يرزقك بولد الحلال اللي يسعدك.

انتظر ردود الاخوات بعد

برائة عروسة
01/07/2009, 04:48 PM
ان شاء الله البنات يفيدونج

حور الروح
01/07/2009, 05:03 PM
بنااااااااااااات وينكم

vanvoon77
01/07/2009, 07:18 PM
REVLON color stay
CHANEL pro lumiere...or matt lumiere
they are more than perfect

حور الروح
01/07/2009, 09:47 PM
REVLON color stay
CHANEL pro lumiere...or matt lumiere
they are more than perfect

Thanks dear

did u use Revlon ? and does it cover the spots or do i need to apply counsilour (http://go.3roos.com/j80rR3VjTAS)
over it?

vanvoon77
02/07/2009, 01:40 AM
im using revlon color stay and it's really good in covering but always try to apply the foundation first then you can see your face if it need to cover with a little of concealer ,,
but trust men it's covering very well

حور الروح
02/07/2009, 08:39 AM
im using revlon color stay and it's really good in covering but always try to apply the foundation first then you can see your face if it need to cover with a little of concealer ,,
but trust men it's covering very well

I think i will go for it . i saw yesturday on youtube some videos abouy Revlon Color stay and the coverage is great! but can u tell me the price of this products?

ღ ميمي قطر ღ
02/07/2009, 08:45 AM
اذا بشرتج دهنيه لاتحطين كريم اساس لأن اغلبيتهم اساسهم دهني يعني حتى لو بشرتج جافه بتزيت
انا ااقول حطي كونسيلر .. وبعدين اخذي بودرة ماك المضغوطه .. وحطيها بالماي بتغطي كل الحبوب .. ولين نشفت حطي لوس باودر .. واذا ماتحبين ماك اخذي كانيبو او كلنك عموما البودره المضغوطه بالماي تغطي كل الآثار .. واذا تحبين كريم الأساس روحي لانكوم وقولي لهم ابي كريم اساس اساسه بالمي مو بالزيت .. ويمكن تحصلين في استيلودر بعد ..

حبيبة شرشبيل
02/07/2009, 01:27 PM
جوفي آنه كنت أعاني من آثار حب الشباب بعد وكنت داما استخدم mac الزين فيه انه يغطي ومب لازم تستخدمين كونسيلر بس المشكله انه وايد يدهن الويه....يعني ماينفعلج..

المهم...جربت استخدم شي ثاني شي خلله لوني يصير وايد وايد حلو...قبل كنت ماستغني عن mac والحين صرت ماستخدم إلا أهوه..

مره سويت مقارنه حطيت على نص ويهي.. mac NC25 studio fix طبعا البودرة ووايد يخللي ويهي يصير لونه باهت وأملح..أما النص لاثاني في ويهي

Kaneebo أو اسمه الثاني بعد SENSAI وماينباع إلا في الحواج إللي في السيف..وأستخدمت لون اسمه Apricot Beige يعني بيج مشمشي والله والله يسوي لون الويه حلو..ويغطي كل شي..يصير تستخدمي الماي معاه يعني تبللين لااسفنجة أو حتى بدون..وادي خفيف والله

واذا عندج أس سؤال لاتستحين...:)

القلوب أسرار
02/07/2009, 04:47 PM
اممممم .. شوفي انا بعطيج طريقه وشوفي تناسبج او لا ..

اول شي رشي ويهج بمثبت مكياج من ماك .. حطي بيس للبشره الدهنيه عشان يصير عازل بين المكياج وويهج لانه يمكن الاساس يطلع لج حبوب .. باستثناء الحبوب اذا ويهج بشكل عام صافي مافيه كلف ولونه حلو بس مجرد حبوب واثاار >> حطي كونسيلر على اماكن الحبوب والبقع وطبطبي عليها باصبعج ولازم يكون اغمج من لون ويهج بدرجه .. اذا حسيتي ويهج صار صافي ومثل ماتبين حطي بودره مضغوطه بفرشاه كبيره ولا تستخدمين الاسفنجه .. وفوقها لوز باودر بفرشاه بعد .. كملي باقي مكياجج واخر شي رشي المثبت مره ثانيه .. شيلي معاج الدوام البودره والفرشاه وكل ماتسحين ويهج محتاج تعديل حطي طبقه .. بهالطريقه اضمن لج انه المكياج مايسيح وشكلج يبين طبيعي اكثرر وخفيف .. بس لو مافااد جربي تحطين بودره مضغوطه بالماي .. او شوفي تجارب البناات .. اتمنى اكون افدتج

حور الروح
02/07/2009, 05:47 PM
هلا عزيزاتي مشكورات جدا على الردود الحلوة

ميمي قطر
طريقتج حلوة بس للاسف انا جربتها قبل والمشكلة لان بشرتي دهنية من جهة وفيها اثار بقع وشوية حبوب لما حطيت بهالطريقة وهي ككونسيلر وفوقها بودرة مضغوطه ، بدون ما احط فاونديشن بعد ساعة تقريبا بدأت علامات البقع تظهر بشكل واضح ووجهي كان لونه شاحب. يعني انا يحتاج لي طبقة اساس وفوقها كونسيلر عالبقع بعدين بودرة مضغوطه عشان حتى لو بشرتي دهنت ما تظهر البقع والاثار .

حبيبة شرشبيل

مشكورة وايد عالشرح بس حبيت اسأل يعني بعد فترة ما راح يسيح المكياج؟ انا لما احط الاساس اللي مثل بودرة مضغوطه مع كونسيلر على وجهي احس ابدا ما ينفعني . طيب كم سعر كنيبو ؟

القلوب اسرار

شنو البيس اللي تنصحيني استخدمه كعازل ؟ انا استعمل مثبت مكياج من بودي شوب بس للاسف ما احسه ينفع .

بنات مشكلة ويهي مو بس البقع والحبوب (الحبوب صحيح تظهر لي اسبوعيا بس الحمد لله تروح بس تبقى اثارها البشعة) يعني البقع ممكن اغطيها بكونسيلر بس المشكلة بشرتي وايد تدهن وبعد فترة قصيرة المكيب يبدأ يسيح والبقع تبدأ تظهر وانا موظفة يعني شكلي لازم يكون مرتب وما اقدر كل ساعة اشيك على مكياجي بس لما اروح مثلا بعد ساعتين او 3 اشوف ويهي اشوف شكلي يخرع .

vanvoon77
03/07/2009, 02:04 AM
hello samaaher...sweetheart im living in iceland i don't know the prices in your country