المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أغتصبني صهري.. وأشعر بأعراض الحمل

عروس الدوحه
10/07/2003, 06:12 AM
اخواتي قرأت هذه الرساله باحدي المجلات :down:و ابي اعرف وش ايكم بهذا الموضوع :up:
الأخت العزيزة زهرية: أنا في أمس الحاجة إلى من يرشدني إلى حل لمشكلتي، إذ إنني أبلغ التاسعة عشرة من العمر، ومن عائلة محافظة جداً ومشكلتي بدأت عندما ذهبت لزيارة أختي ذات يوم بعد خروجي من المدرسة وطرقت باب البيت حيث فتح لي زوجها وسألته عن أختي فقال إنها في الداخل، فدخلت ولم يخطر في بالي أنه يكذب، ثم أغلق الباب بسرعة واغتصبني بالقوة، وبعد ذلك خفت أن أبوح بهذا الأمر لأحد من العائلة كي لا أكون السبب في ضياع أختي وأطفالها، وأنا متأكدة من أن أهلي سيقتلونه، والمشكلة أني أصبحت حاملاً منه واكتشفت ذلك متأخرة، مع أني شعرت بأعراض الحمل لكنني ظننت أنها نتيجة مرضي السابق وهو التهاب الكلى واَلام في المعدة واضطررت للذهاب إلى المستشفى مع أختي الثانية وهناك اكتشفت على شاشة التلفزيون أني حامل وفي الشهر السابع، وكانت صدمتي كبيرة لأن الجنين أصبح كاملاً وخوفي الأكبر أن يعرف أبي وإخوتي فسيقتلون زوج أختي ويلقون في السجن بعد ذلك، وستكون فضيحة تتسبب في موت أبي وستصبح شقيقتي أرملة وطفلتاها يتيمتين ونحن سنضيع لأننا ثماني بنات وشقيقان. ثقتي فيكم كبيرة وكتبت لكم بعد أن ضاقت الدنيا بي، وإلى الاَن لا أحد يعرف بقصتي غير أختي الصغرى ولم يعد هناك وقت وأنا أتحجج بأي أمر حتى أختفي عن عيون العائلة. . أرسل إليك رسالتي وأتمني من الله أن تكونوا السبب في حل مناسب وسأنتظر ردكم بفارغ الصبر وأرجو ألا تتأخروا به. س - ي اليائسة -

محبة الحياة
10/07/2003, 10:19 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله .. والله تقطع القلب .. الله يعينها .. وحسبي الله على ريل أختها اللي ما خاف ربه فيها .. والله ودي أدعي عليه .. حراااام عليه ..
:mad2::mad2::mad2:

غديران
10/07/2003, 10:24 AM
حامل 7 شهور ولا تدري :(

الله يعينها

حسـاسّـــــه
10/07/2003, 10:45 AM
:eek2: :eek2:

سهوره
10/07/2003, 10:50 AM
الله يكون بعونها..

خيال الواقع
10/07/2003, 11:21 AM
هذه القصة قد نكون صحيحة وقد تكون لا ززز
وبصراحة بلاوي الناس كتييييييييرة !!!!
الله يعين ...
بالنسبة لهذه الفتاة .. عليها ان تبلغ أهلها بما فعله هذا الحقير ..
ليقتلوه ...
و في القانون قتل الشرف لا يعاقب عليه القانون أو يعاقب القاتل عقوبة مخففة
جدا عدة اشهر على الاكثر ....
و السلام

دلوعه2003
10/07/2003, 11:25 AM
اخر شي ممكن انه الواحد يتصوره
ماني قادره استوعب الي صار
من جد مشكله لا مو مشكله والله مصيبه
انا اقول الافضل انك تصارحي اي احد من العائله يكون كتفاهم ويليت من الاول اشهر الحمل كان ممكن تتخلصي من هذا الطفل
وترا لازم تنحل المشكله لان الدوله اذا درت راح يسحبو المولود لانه غير شرعي
........ والله من جد مصيبه مالها حل
كل الحالات هي مصيبه اذا سكتي واذا تكلمتي
......الله يحلها ؟؟؟

اختك
الدلوعه

يو يو
10/07/2003, 02:19 PM
لا حول ولا قوة الا بالله :confused:

نفوس دنييييئة :mad:

الحين لا زم تخبر أهلها ولا بيكون الغلط عليها

وان شا الله يستر عليها ربها
لا حول ولاقوة الا بالله

ليااال
10/07/2003, 02:41 PM
لا حوله ولا قوه الا بالله
وصلت به الحقاره والدنائه الى هذا الحد؟؟
الله يستر عليها ولازم اتخبر اهلها لان اذا سكتت بيصير اللوم عليها وما بقى شي كلها شهرين وبتضع طفل شنووو بتقول حق اهلها بعدين لازم تتصرف بسرعه :cry: :mad2:
تحياتي
ليااال

زي العسل
10/07/2003, 06:50 PM
والله حلال قتله ودي ادعي عليه الي مايخاف ربه
بس من زنى يزنى به ولو بعد حين
وهي الله يعينها ويعوضها خير يارب

عروس الدوحه
11/07/2003, 03:43 AM
شكرا لكم يا اخواتي العزيزات على المرور وصحيح الله يعين الاخت على مصيبتها لكن الطفل هو المسكين شو راح يكون مصيره بهالدنيا :clap::clap::clap:

مملكة القلوب
11/07/2003, 03:57 AM
الله يعينها

وهي لازم تتصرف قبل لايدق ناقوس الخطر هذا أذا مادق

لجل تقدر العائله أنها تتصرف قبل لايفوت الأوان

وحسبي الله على من كان السبب

:down::down:

العواطـــــــــــــــف

أم أنوار
11/07/2003, 06:31 PM
شو هذا الموضوع اللي يعور القلب الله يكون في عون الطفل وأمه

أختي العزيزة أنا أنصحها أنها لازم تخبر حد من اهلها ولازم يعاقب النذل ويصلح غلطته وخاصة انها حامل منه بطفل كامل النمو

ما أدري إذا هذي النصيحة بتفيدك بس انا أشوف مالها غير هذا الحل عشان تستري نفسك وأهلك وخاصة والدك المسكين
لازم حد يخلية يطلق اختك ويتزوجك في أقرب وقت لانة حرام الجمع بين اختين وتروحو مكان بعيد لفترة لحد ما تولدي ويكبر شوي الطفل وبعدها أختك لها الخيار ترجع له أو تبقي انتي معه أو انتو الثنتين تتركوه يولي ولازم أختك تكون متعاونه لانه شي وصارولازم حد يحله.

أما أنا بصراحة مستغربة يعني خايفة علية إذا عرفو اهلك انه أغتصبك وما خايفة على نفسك لما بيشوفك معاك طفل ولا ناوية تقتلي هذي النفس البريئة اللي مالها ذنب

أختي العزيزة أنتي بريئة والله سبحانة وتعالى مراح يضلمك مثل ما ضلموك البشر فأتخذي الراي السديد يأم تتزوجي زوج أختك ويستر عليك أو نخلي القانون ياخذ مجراه وعقاب الدنيا أحسن من عقاب الأخرة ولا تنسي أنتي مظلومه من هذا كله والله بيكون معك:confused:

BintZayeed
11/07/2003, 07:11 PM
:( :( الله يكــون في عونهــا :( :(

ام كوني
11/07/2003, 07:51 PM
:eek2:

مجـدي
11/07/2003, 09:08 PM
موضوع صاحبتك هذا موضوع معقد ونريد مناقشته من عدة زوايا

اولا انا لاابرؤها من ارتكابها عدة اخطاء الاول ان تستسلم له كي يواقعها ونحن نعرف انه لايمكن اغتصاب اي امرأه بسهوله خاصة اذا كانت رافضه لهذا الامر

ثانيا كيف لاتعلم انها حامل ويمر عليها سبعة شهور الم تلاحظ مثلا من خلال عدم انتظام دورتها ايضا هي سكتت حتى استفحلت الامور وتعقدت كثيرا

ثالثا انها حتى اذا ماافصحت الان عن هذه المشكله فلن يمكن حلها خاصة من الناحيه الشرعيه حيث لايجوز زواج الرجل من اختين

امام كل ذلك تتضاءل فرص الحل وانا ارى مايلي :

انها تفصح عن ذلك فقط لامها ثم تذهب معها الى بلد اخر حتى تضع حملها وتضع الطفل في دار للايتام هناك وتذكر اسم ابوه (صهرها ) ويمكنها بعد الولاده عمل ترقيع للغشاء اذا كان لم يسبق لها الزواج

ثم اخيرا ان تمتنع تماما عن الذهاب لبيت اختها مرة اخرى بتاتا لانه من الممكن ان يستمر يلاحقها وارى ان يتم تزويجها بصوره سريعه من اي رجل مناسب

swib
11/07/2003, 09:29 PM
اولا: هى غبية انها سكتت على هذه المصيبة...

ثانيا: حرام ان تترك اختها تعيش مع هذا الشخص....الله يعلم ماذا يفعل ...و قد يكون مصاب بأى مرض لا يعالج و ينقله الى اختها....فلابد ان اهلها يعلموا

و بسكوتها هذا ضيعت حقها امام القانون لانها ذا اشتكت الان سيسألونها ما الذى جعلك تسكتى كل هذه المدة؟؟؟؟؟

و الله يكفينا جميعا شر هذا النوع من الناس

ام الكوارث
11/07/2003, 09:33 PM
أعتقد ياأخواتي والله اعلم ان القصه تلفيق بتلفيق لأن لو تشوفون أحداثها غيرواقعيه.............مافي وحده تكتشف الحمل بعد سبعة أشهر...

مجـدي
11/07/2003, 09:37 PM
انا اؤيد كلام الاخت ام الكوارث (والعياذ بالله ) حتى يوجد تناقض بين عنوان المشاركه ومحتواها

امواج دبي
11/07/2003, 09:39 PM
:confused: حسبي يالله ونعم الوكيل فيه ،،، حسبي يالله ونعم الوكيل فيه ،،، حسبي يالله ونعم الوكيل فيه

لازم اتخبر حد من اهلها حتى ماتصير هيه الغلطانه وتاخذ جزاتها بروحها ، لا والف لا ،، بس عند سؤال: الدورة الشهريه كانت ما تيها ولو شو؟؟؟ محتارة في هالشئ بس

مرمريز
12/07/2003, 10:32 AM
مسكينة :eek2:

ملاك السماء
12/07/2003, 12:08 PM
الله يكون في العون وحسبي الله على الظالم ......
طبعا وبلا تردد لازم تخبر أهلها الي ما فيه خير في نفسه ما فيه خير في أهله وهذا عقوبته الرجم في الشرع والله حراااااااااااام

والله يكون في العون

تحياتي

مربوشة
13/07/2003, 03:58 AM
ليش ماتكلمتي من البدابة خايفة على اختك مب خابفة من كلام الناس ونظرتهم لاهلك ويمكن ينكر الخسيس ويقول مب هو انتي غلطتي غلطه كبيرة بس بصراحة يوم رحتي ىختك وما كانت موجوده على اغتصبج الخسيس قولي حق اهلج احسن ولا تذبحين ابوج لما يشوف الطفل في يدج وبطنج مايبين عليه انج حامل لاتزعلين بس السالفة ف يها حاجه غلط

~نانا الحلوة~
13/07/2003, 05:35 AM
السلام عليكم

أنا حـ......عععععععااااااااااااا ااااا :mad2: :mad2: :mad2:

عروس الدوحه
16/07/2003, 08:50 PM
اولا شكر لكل الاخوات الذين ساهموا بالرد :clap:وشكرا على مروركم :clap:
ثانيا هذا الموضوع نقلته من مجله من قسم حل للمشاكل :smile:
ثالثا اسمله على اختي ويبعد عنها الشر اشفيج اختي مربوشه قبل لاتكتبين اقري الموضوع من البدايه وافهمي السالفه عدل بعدين اكتبي :angry: :mad2: :mad2: :mad2: :mad2:
رابعا الموضوع اذا فيه شي غلط اناما ادري انا نقلت الموضوع مثل ماهو مكتوب وحبيت اعرف وش رايكم :shy:

مربوشة
18/07/2003, 04:38 AM
اول شي انا قريت الموضوع وماعتقد اني برد وانا راقده وثانيا ردت فعلي من الموضوع خلتني اكتب بها لصبغه ومب قصدي يا لطيبة واتمنى صدوركم تكون وسيعه وشكرا

عروس الدوحه
18/07/2003, 05:53 AM
حبيبتي مربوشه ما صار الاكل خير بس صياغة كتابتك فهمتني غلط:D2:D2 حسبت انك فهمتي الموضوع غلط :smile:وشكرا:clap:

سسمك
18/07/2003, 06:18 AM
سلالالالالالالالالاام
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالا اصدق هالقضية ومو داخله مخي بتاتا
وكما قالت الاخت ام الكوارث والعياذ بالله واني اضيف على ان غير معقول ان وحده تكتشف انها حامل بعد 7 شهور

واذا كانت حقيقيه يجب عليها ابلااغ اهلها فورا
لان الساكت عن الحق شيطان اخرس

ويالله بالستيرة في الدنيا والاخرة

تحياتي للجميع........

ღ رآقيهـ ღ‏
18/07/2003, 06:28 AM
اذا مثل ها الرجال ينقتل والله مش خساره كيف بيربي أولاده اذا هو مش متربي ما فيه غير تخبر اهلها وليش هي تتحمل غلط واحد نذل لازم تخبر أهلها والله يهدي جميع الشباب يا رب :(

عنودي
18/07/2003, 09:33 AM
لا حول ولاقوه الا بالله صارت هذي القضيه لصديقتي لما كان عمرها 12 سنه اغتصبها زوج اختها وداها معاه مكان بعيد تقريبا الجبل وهي المسكينه تتحرى انه بوديها لبيت اختها المهم اغتصبها بس الحمدلله ما صار شي لانها توها صغيره ما دخلت مرحله البلوغ المهم وصل الخبر لاختها واهلها واطلقت اختها منه والمحكمه اتخذت مجراها :)

شمس الحرية
18/07/2003, 11:09 AM
كاتب الرسالة الأصلية : BintZayeed
:( :( الله يكــون في عونهــا :( :(

الورد_الأحمر
19/07/2003, 05:37 AM
يا ربي شو هالبلوه حراام:( الله يستر على بنات المسلمين ويلاقي هذا الاثم عقابه والله يعينها ويصبرهااا :(

ابن الإمارات
19/07/2003, 05:53 AM
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم.

ديـدي
19/07/2003, 11:16 PM
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

mahajer
20/07/2003, 12:32 AM
انا احب ديما اعرف تفاصيل القضيه الدقيقه جدا قبل مااقول رئيي<<الله يستر عليها وعلى طفلها الجاي.

حلم الاماسي
20/07/2003, 12:56 AM
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
انا جد حزينة

أم قيصر
21/07/2003, 02:40 AM
هلا...
و الله أنا متصحفة دائمه ل عروس و لكن أول مره أشارك برد ... بصراحة القصة مو مقنعة .. أولا مثل ما قالوا بعض الأخوات انه معقولة حامل و في السابع و ما تعرف .. بعدين علميا الوحدة ما تحمل من الجماع أو الإغتصاب من أول مره لازم على الأقل هالشي صار ثلاث مرات .. أكيد في شي ناقص علشان تكون القصة صح ....
بس عموما إدا الموضوع صحيح فكان المفروض إنه تبلغ أهلها باللي صار لأنه اللحين مهما حاولت تبرر سكوتها عن الموضوع فهي تعتبر غلطانة.. و بعدين كتوضيح لبعض المشاركات اللي قالت انها لو عارفه بدري كانت تتخلص من الجنين فأكيد ها غلط و حــرام .. و توضيح ثاني إنه في الدين لا يجوز الزواج برجل حملت منه .. فالامـر أكيد معقد ... عموما ها وجهة نظري و حقائق أعرفهـا بس حبيت أوضحهـا للجميع ...

الام الحنون
28/07/2003, 10:27 PM
بناتي الرائعات رغم كلكن استنكر هذه الفاحشه والعياذ بالله ولكن لاتستغربن ان فتاه في عمر الزهور طبعاً من سن 15 فهي مؤهله للحمل لو كانت بالغه ومن قال : أن الطفله المسكينه ستدافع عن نفسها او تمنعه فهذا من باب الهراء اذا كانت المرأه تضرب من قبل زوجها وهي لا حراك فما بالكم بعمار الخامسه عشره ومافوق قبل العشرين (( الله يكفينا الشر )) ...
لذلك لنعلم الحكمة من تحريم الاختين وايضاً من قول الرسول صلى الله عليه وسلم : الحمو الموت فنسمع اغتصاب زوج الاخت واغتصاب اخوا الزوج او الوقوع في محظور .... ولا غرابه ان اعراض الحمل لاتظهر الا في الشهر السابع فهي صغيره ولاتفهم في الحمل ومعروف ان اعراض الحمل الاول شبه معدومة عند البعض .....فلا تستغربوا من ذلك فهي كبنت عندما تنقطع الدورة سبعة اشهر لاتبادر لتحليل الحمل كما تفعل ذات الزوج ...فلماذا الغرابه في انها لم تكتشف الحمل الا في السابع .....
قد يكون الوصول للحل مخزي وهم كبير على اصحابه ولكن في هذه الحالات لابد ان يعامل الطفل معاملة الاطفال فلا يجهظ ولايرفق دور الايتام والصبر على هذا البلاء العظيم فالحقيقة مثل الشمس لابد من رؤيت خيوطها ... فالصدق منجاه وتحريه افضل من اخفائه ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ...
وفي رأئي وان كانت خياليه او تلفيقه فلابد ان نحاول بالحلول ....
طبعاً على صاحبة المشكلة الاسراع بأخبار اختها (( الزوجه )) ثم اخبار الاب واخوانها وان تطلب منهم التعقل حتى لايتهوروا ويلطخوا اييدهم بدماء وسخه اكرمكم الله ...ثم طلب منهم الحل واذا لم تصدق اختها تطلب الصغيره من اختها ان يفحصو بعد الولادة دم الطفل حتى تثبت التهمة علية النذل ....
اذن بعد ماتخبر اختها وتسمع الحل..... اذا كان لديها حل اذا لم يكن لديها الحل تذهبان الى الشرطه وتعترف بكل ما حصل وطبعاً لابد من تطليق اختها ولا يتزوجها الوغد لانه لايوثق به بعد هذا العمل الشنيع لانه قد يدخل بها ويتركها على ذمته وكلام اخرى ومشكلة اخرى ...
ثم تأخذ المحكمة لها الحق وتجلس اختها مطلقه افضل من هذا المتهكع البشع لانه لان يرضى الاهل به بعد ذلك ...
اما الطفل فيربى وينسب الى ابوه الحقيقي وامه الحقيقيه افضل والسنين كفيله بدفن العار الماضي ولانعلم الغيب قد يأتي من يتزوجها ويستر عليها ويرضى بها ويحمد الله على ذلك ....
وأخيراً كفاني الله وإياكم شر هذه المشكلة وحماني وحماكم منها والحمد لله على كل حال ...

ابن الإمارات
29/07/2003, 03:35 AM
[ALIGN=center]لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

عطيات
29/07/2003, 04:38 AM
الله يعينها ويصبر أهلها وياخذ ريل أختها

ام خالد3
29/07/2003, 10:46 AM
لا حوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم
والحل هو اخبار امك بهذا الموضوع فهي يمكن ان تجد لكي حل والله اعلم :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

خبيــــــــــر
29/07/2003, 11:32 AM
مافيه مشكله بالدنيا الا ولها حل .

هذا اذا كانت هذه الروايه حقيقه .

اهم شي في الموضوع انو هذا الاغتصاب مو برضى البنت . عند ذلك ان

ارى ان الحل موجود .

قيثارة
29/07/2003, 08:49 PM
مااحس انه القصه حقيقيه ..........خرافات من الخيال

شمس الدروب
30/07/2003, 01:02 AM
ياحرام مسكينه ..الله يعينها ..ويفرج همها .

visitor
30/07/2003, 10:29 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

اختي الله يعينك على مااصابك في رأيي انج تفاتحين اختج في الموضوع صح انه صعب بس ابدي بحل المشكله عن طريق اختج وصارحيها بكل الذي صار واسباب سكوتك طول هذه المده لانها هيه الوحيده قادره على حل المشكله بالتفاهم معها وبعد ذلك تحلينها انتي واختج مع اهلك ....والله يعينك

بس عندي سؤال ؟
طول هذه المده ما استغربتي لعدم نزول الدوره ؟

مع تحياتي ام الاشواق .

-%-سحابة حب-%-
30/07/2003, 10:42 PM
لا حول لاو قوة الا بالله
اللهم آجرهم في مصيبتهم

شدعوه عاد الشهر السابع
مايشوفون بطنها ؟!؟!

:eek:

:rolleyes:

فروحه الحلوة
30/07/2003, 10:57 PM
كان المفرووووووض انها تعلم اهلها .. لانه مايستحق انه الوحده تعيش معاه ومايستاهل اختها ..

كيفي متسببه
31/07/2003, 03:16 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

يعني نزل شرفها الارض وعذريتها راحت

حررررررررررررررام الفتى لازم تبلغ بالول الحادثه اهلها

الصراحه انا مو مصدقه

شلون بنت ترضى لنفسها جذي وما تبلغ اهلها

هذا مستقبلها ضااااااااع للاخر

سلام

غزالة
31/07/2003, 10:16 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
:mad: :mad: :mad: :mad:

الله يتنقم منه ويجيب له مصيبة إنشالله من رب السما

بس كيف اهلها ما يعرفو بالموضوع وهو 7شهووووور:rolleyes: :eek:

الله يفرج كربتها إنشالله .

ويستر على بناتنا وبنات المسلمين .

الام الحنون
04/08/2003, 07:52 PM
لاتستغربوا من ذلك كما قلت لكم فالبنت لاتعرف معنى الحمل واعراضه والاهل لايخيل لهم اتفاخ بسيط في بطن البنت هو الحمل نعم قد يكون سبعة اشهر ولكن قد يكون غير واضح .....
ونستفيد من هذه القصه اشياء كثيره منها اولاً لابد أن نحرص على بناتنا كل الحرص ونعلمهن الثقة بالنفس والصراحه مهما كانت الامور ..
وايضاً نعلمهن الصدق في الامور وان كان الصدق فيه موتها ...
الم تسمعن عن ابن الثامنه عشره متزوج ولديه طفل الم تسمعن عن ابناء الخامسه عشره وهن يترددن على دور دعاره دون علم اهليهم الم تسمعن ببنات يخفن من البوح بالحقيقة عن اهلهن هناك فتيات لايعلمن عن الدوره الا دم ينزل في اوقات لايعلمنهن ولايعلمن هل هي يوميه او يوم بعد يوم او شهريه او ماذا فبناتنا ولاحول ولاقوه يتجدثنا عن الافلام الهنديه وقصة حيات الابطال ولايعرفن الحديث عما هو اهم من ذلك من الامور الشخصيه واذا وقع محظور لهن يبادرن الى الكتمان الا ان يشاء الله فكم من فتاه قتلت نفسها لان اخو صديقتها اعتدى عليها بقبله ظنً منها بأن القبله تسبب الحمل ... انا لااقول ان نسمح لهن بذلك والعياذ بالله ولكن الجلوس مع بناتنا واعطائهن فرصة الحديث عن انفسهن وان نفهمهن ونعلمهن البوح باسرارهن لنا نحن الامهات وأن لاننتظر وقوع المحظور ونترك الجهل الذي يغزوا افكارنا نحن الامهات فنظن ان الصراحه والصدق والنقاش الهادف مع بناتنا يؤدي الى الاخلال بأدب البنت وجرأتها فأنتبهي عزيزتاي الام الى بناتك واولادك قد تنقصنا الشجاعة ولكن حاولي وستكسبين قلوبهم وودهم ...:up::up:

عروس الدوحه
05/08/2003, 08:49 AM
شكرا لكل الاخوات على المشاركه والتواصل من صفحه 1 الى صفحه 4 :D :D :D :D :cool:

خزامى نجد
05/08/2003, 07:17 PM
لازم تعلم اهلها ولابقتلونها هي مووهوووو

fatimaya
05/08/2003, 07:45 PM
الله يكون في عونها على الي صار لها :confused:

بس هل عديم الاحساس ما فكر في مصير البنت وما فكر في الطفل الي بيجي على هل دنيا شو راح يكون مصيره :mad: :mad:

والله والله حرام عليه :mad: :mad:

"هنوودة الحلووة"
05/08/2003, 08:14 PM
:cry: :cry: :cry:

:sad: :sad:

:no:

معقوله حامل في الشهر السابع واهلها ما عرفوا ؟؟؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل علي ريل اختها

صغيره على الحب
05/08/2003, 08:39 PM
حسبي الله ونعم الوكيل...

Ciza
05/08/2003, 09:29 PM
لا حول ولا قوة الا باله
حسبي الله ونعم الوكيل

صراحة انا أأويد الام الحنونه في رايها صح لسانك وجزاك الله خير على التفكير الصح اللي كيثر من الامهات محتاجات يفهموه.

والمشكلة الأكبر عدم وعي البنات بالثقافه الجنسية وادراك الامور هذه لانها لا تعتبر عيب بل شي ضروري جداً حتى تدرك الفتاه ما هي الأمور التي تضر والتي لا تضر. وكيف تتعامل مع مشاكلها لآن مثل هذه الفتاه لو كان لديها ثقافه عن الجنس لكانت أدركت مامدى خطورة الموقف التي هي به من فترة كبيرة وقبل ان تتأزم الورطة .
واعتقد ان لو كانت والتدها متفهمه لكانت باحت لها بالسر.

وان الله يمهل ولا يهمل في عقابه لذلك الوغد الخالي من الانسانية الحيوان التابع لشهواته من دون خوف الله. اين سيذهب من عقابه.

اردد
لا حول ولا قوه الا باله العلي العظيم
وحسبي الله ونعم الوكيل
والله يستر على بنات المسلمين أجمعين
:confused: :confused:

visitor
05/08/2003, 09:55 PM
:sad:

هذا المجرم زوج اختهااا اللي ما يستحي لازم ياخذ جزاه

لازم تقول للعيله يعني لي متى بتسكت

الحين انا بعرف شنو صار عليها اشلون

عروس الدوحه
06/08/2003, 09:15 AM
شكرا لجميع الاخوات على المشاركه;)

روزيت
08/08/2003, 03:01 AM
اختى العزيزة الله معاكى لابد ان تخبرى اهلك على الفور بما حدث وان هذا الحقير يتحمل عواقب ما فعله والسلام عليكم

عروس الدوحه
08/08/2003, 01:10 PM
شكرا اختي على المشاركه بس هذي القصه نقلتها من المجلة :cool: :cool:

loora
08/08/2003, 01:34 PM
أولا اغتصاب
ثانيا زوج اختها
ثالثا حامل
لا وبعد في الشهر السابع
لا وبعد مسويه سونار
هذي وين خاشه كرشتها
لا حول ولا قوة إلا بالله

أصلا الغلط منها إنها ما علمت عليه أختها وأهلها

حتى لو ما حملت ... يوم بتي بتعرس شو بتسوي

اعوذ بالله من كلمة بقولها

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

عروس الدوحه
08/08/2003, 01:55 PM
شكرا اختي على المشاركه والتواصل :)

العروس سوسو
17/09/2006, 02:32 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

ابصر شو حالة المخلوقة هلأ :(

والله هذا وحش ومش بعيد تكون بناته في خطر كمان معاه لانو هذا اعتداء على المحارم :(

شمعه جلاس قطر
17/09/2006, 02:37 AM
سبع شهور .. ولا تحس انها حامل
مب معقوله كلش ..
اتوقع ان المشكله مبالغ فيها اشوي

ما في يدنا غير الدعاء .. الله يستر عليها ويحل مشكلتها
ويستر علينا وعلى بنات المسلمين

وما تشوفون شر يالغاليات ..عسى ربي يحمينا واياكم .. من هالزمن

بنت الغالي
17/09/2006, 02:41 AM
الموضوع هذا قديم من 3 سنين .......

رقه واحساس
17/09/2006, 02:43 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
والله طاح قلبي يوم قريت العنوان
حسبته كاتبة الموضوع الحمد لله انه كلام جرايد
الله يستر عليك وعلينا يارب
لاحول ولا قوة الا بالله
ضاعت الكلمات

om rahaf 2009
17/09/2006, 03:08 AM
بس كيف يتزوجها وهو زوج اختها واختها على ذمتة لان الجمع بين الاختين حرا م شرعا

feedback
17/09/2006, 03:09 AM
:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

لاحول ولاقوة الا بالله

lora18
17/09/2006, 03:13 AM
ماعرفت انها حامل للشهر السابع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

fnoora
17/09/2006, 03:21 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

الله يكون في عونها ويستر عليها

دراعه
17/09/2006, 04:18 AM
الموضوع قديم جدا وبصراحه فعلا القصه تعور القلب

بنت الشرقيه غيررررررر
17/09/2006, 04:53 AM
يالله هذا اغلى ماتملك البنت
شرفها ضاع وساكته بس وربي محد يقدر يلومها ليه ساكته
من حبها لابوها واختها واعيالها
وياليت تسال شيخ اخير لها
والاحسن

اسيرة قلبه
17/09/2006, 05:45 AM

لاحول ولاقوة الا بالله

الموضوع قديم يقفل

تـــجــــمع لبنات التقويم (اللي حاطين تقوووووويم اسنان) (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=197798)