المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلطه مبيضه للجسم

وزيره
13/04/2002, 04:01 PM
الخلطه:
اول شي نمسح ليمونه علي جسمنا كله....(بليل)(مساءا)<<<اخاف محد يفهمها
وبعدين عقب ماينشف.....انييب روب(زبادي)مادري والله....اعتقد انكم اتسمونه(زبادي)
وبعدين.....انييب(انجيب) نفس شي نفس الصخر ينباع عند الحواي(العطار) اسمه سفيداب لونه ابيض ,,,نطحنه ونخلطه مع كريم جلسريين ...ونغسل جسمنا من الليمون والروب...ونحط الخلطه الكريم والصحر علر جسمنا ...والنام....

هذي الخلطه عجيبه ...انا احطها ابجسمي ....بس يبيلها صبر شوي....الشر الحلو مايصير بالساهل...........
منقول وحده مجربته في احد المنتديات(l) (l) :D :D

عشق
13/04/2002, 08:50 PM
يعطيك العافيه
طيب ليه نحط الصخر
ايش الفايدة منه

سدين
13/04/2002, 11:48 PM
معليش حبيبتي ابي اسئل كم المده الى نحط هذي الخلطه فيها بطول يعني اكثر من شهر

وزيره
14/04/2002, 12:10 AM
هلا حبيباتي الفايده كلها في الصخر والمده انت شوفي قد ماتبين او تحتاجين;) ;)

بنــ النـور ــت
14/04/2002, 12:52 AM
سلام عليكم ..

مناااااااااال الحينه الصخر هذا اسمة سفيداب ... ماله اسم ثاني .. ؟؟

Maya
14/04/2002, 03:17 AM
السلام عليكم أخواتي
أقول .. فيه مشكلة كثييييييييييييييييييييييي يييييييييير بنات و شباب يعانوا منها و هيا اللون الغامق في المناطق الحساسة .. ما أدري هل هذي الخلطة يا أخت منال مجربة لإنهاء هذي المشكلة ؟
في الحقيقة ودي ألقى حل عشان أعرف ألبس ( كت ) براحتي لأنه من جد فرق اللون واضح و نفسي لو كان موحد زي اللي نشوفهم في التلفزيون ---------------------------> من جد يفتح النفس
أختي منال أخاف يكون الحجر اللي تتكلمي عنه زي حجر في الشام اسمه (السليماني) و هو من جد مبيييييييييييض رهييييييييب بس اكتشفوا إنه فيه مادة كاوية و مؤذي . هو نفس اللي إنتي تتكلمي عنه ؟
ياااااااااااااريت يكون لأ عشان تنحل مشكلتي الأزلية لأني من جد على وش زواج و تعرفي الوضع أكيد ..
:s
بعدين يااااااااااريت تعرفي حل للحبوب و الحوووووووووم اللي يطلع بعد نزع الشعر في نفس المناطق اللي سألت عنها ..
سوري للإطالة و الأسئلة المحرجة بس والللللللللللله كل ما أدخل منتدى ألقى هذي الأسئلة و مالها حل يعني مشكلة عويصة و عامة .
مرة مشكورة أختي .

همس
14/04/2002, 03:40 AM
اخت منال انا من المدينة واول مرة اسمع عن هذا الحجر فاذا كان له اسم ثاني ياليت تذكرينة
ولكي جزيل الشكر:)

ســارا
14/04/2002, 03:55 AM
مرحبا اخت منال الله يعطيك العافيه بس بدي اعرف ايش هو الصخر وهل له اسم اخر

والزبادي كم المده اللي اخليه فيها على جسمي

اختك
سارا