المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالحل

بريا
17/04/2009, 11:44 PM
السلام

ترددت كثيراً في وضع الموضوع لكني تعبت فقررت ان ابث ولو جزء من مشكلتي ....

عمري 20 سنة ومشكلتي اني مااحب اطلع اي مكان دائماً افضل الجلوس في البيت على الخروج ومااهتم في نفسي دائماً اللبس ثياب عادية مااهتم في منظري حتى شعري مااستشوره مثل البنات الى في سني الى يهتموا في حالهم ومنظرهم وبشرتهم
دائماً اذا قالوا لي اتعدلي اقول اتعدل الى من ؟ حتى ايام العيد مااتزين الى حالي ولااهتم ...

والى الحين ماجئ النصيب وصيرة افكر في الموضوع بشكل غير طبيعي مع انه عندي خوات اكبر مني والى الحين ماتزوجوا كل صاحباتي تزوجوا وصار عندهم اولاد واني لسى اني راضية بقسمة الله ونصيبة بس كل بنت تتمنى المشكلة اني صرت انظر الى فيديوهات يكون فيها تقبيل كل مره اقول بترك هذا الشئ بس مااقدر اقول خلني اتعلم وصرت افكر في الجماع وكيف يكون ، اصبحت اقرا المواضيع الى عن الازواج ومشاكلهم وحياتهم الاسرية وكيفه تكوني زوجة ناجحة واشياء رومنسية تفعلها الزوجة الى زوجها ، مادري يمكن اني افكر واجد ....

ساعة غروب
19/04/2009, 02:20 PM
لا تشغلي تفكيرك بهالاشياء ولازم تتقبلين انه النصيب لما يصيبك راح يصيبك وان الله يعلم شنو في صالح الانسان

وبالنسبة للتعدل تعدلي مو لازم لاحد تعدلي لنفسج اهتمي بروحج وبعدين انتي توج في عمر الزهور لاحقه على البيت والمسؤولية والعيال

الله يرزقك بولد الحلال اللي يعينك على دينك

بريا
19/04/2009, 11:45 PM
اي اني بعد اقول كذا احياناً بس مادري ليش كله افكر صايره في الموضوع بزياده يمكن لاني اشوف الى في عمري والى اصغر مني واني لسى فعلشان كذا مع انه اني راضية بالي الله كاتبه ومرتاحه بعد

مشكورة اخيتي على نصيحتك وان شاء الله كل تاخيره وفيها خيره هههههههه