المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفل يثير جدلا في بريطانيا بعد إنجابه في سن الثالثة عشرة

عيون وليد
15/02/2009, 03:43 AM
احتفى عدد كبير من الصحف البريطانية في عددها الصادر اليوم الجمعة بقضية إنجاب طفل صغير لم يتجاوز بعد عامه الثالث عشر لطفل رضيع من صديقته التي تكبره بعامين، في حادث اجتماعي فريد من نوعه تحول بسرعة البرق مثار اهتمام وجدل كثير من المواطنين البريطانيين ومن المنتظر أن يلقي بظلاله أيضا ً ليثير مخاوف وشكوك باقي المجتمعات الأوروبية والغربية حول ثقافة وطبيعة الصداقة التي تربط بين الشاب والفتاة في مختلف المراحل العمرية، حتى وإن كانت طبيعة الأجواء التي يعيشون فيها تصبغ عليها فكرة الانفتاح واللامبالاة.
وفي تقرير مطول حول قضية الطفل الأب "ألفي باتين" وصديقته " شانتيل ستديمان"، 15 عاما، اللذين باتا بين عشية وضحاها نجمي غلاف على مختلف صفحات الصحف والمجلات الانكليزية، نجحت صحيفة الصن واسعة الانتشار في إجراء تحقيق وحوار مثير معهما ، كشفت من خلاله عن أسرار واعترافات غاية في الأهمية والخطورة ، سوف تكون بلا شك محط اهتمام كل من تشغله قضايا وحقوق الأطفال الذين يولدون بطرق غير شرعية وفي ظروف اجتماعية قد لا تضمن لهم عيش حياة كريمة على الأقل من الناحية الاجتماعية، فعندما يكبرون سوف يبدأ الناس في رشقهم بسهام أعينهم المليئة بالكثير والكثير من مشاعر الازدراء والاحتقار. وفي بداية حديثه للصحيفة، اعترف باتين بأنه لا يعرف بالفعل القيمة التي تتكلفها حفاظات الأطفال – مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يعتقد أنها تتكلف كثيرا من المال.
وقالت الصحيفة من جانبها إن ألفي الذي يمتلك وجهه ملامح طفولية ويبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما، يبدو وكأنه يبلغ من العمر ثمانية أعوام فقط ، وعلى الرغم من ذلك فقد أصبح أبا ً منذ أربعة أيام عندما وضعت صديقته شانتيل طفلة رضيعة أسماها "ميزي روكسان". كما أكد ألفي في حديثه مع الصحيفة على أنه وشانتيل عارضا فكرة الإجهاض بعدما علما أنها حامل. وقال بخجل :" اعتقدت أنه سيكون من الأفضل الحصول على طفل صغير . كما أنني لم أفكر في كيفية توفير النفقات المالية لتنشئته. فأنا لا أمتلك بالفعل مصروفا للجيب. ووالدي يعطيني في بعض الأوقات عشرة جنيهات إسترلينية".
وأضاف ألفي الذي لا يزيد طوله عن أربعة أقدام : "عندما علمت أمي بالأمر، ظننت أني سأواجه بعض المشكلات. فقد كنا نريد الاحتفاظ بالجنين لكننا كنا نخشى من الطريقة التي سيتصرف بها الناس معنا. كما لم يخطر ببالي ما معنى أن أكون أبا ً. ومع هذا ، أعتقد أني سأكون جيدا ً وسأوفر له كافة سبل الرعاية".
في حين أكد والد الطفل ويدعي دينيس على أن ابنه لا يفهم في واقع الأمر خطورة موقفه - لكنه بدا حريصا كل الحرص على أن يكون أبا ً مخلصا ومسؤولا. وأشار دينيس إلى أن ابنه كان يريد أن يكون أول شخص يستقبل الطفل بعد ولادته في المستشفى. وبالفعل أول ما شاهد المولودة قام بتقبيلها برفق وأعطاها الزجاجة الخاصة بالرضاعة. وتابع دينيس، 45 عاما، حديثه بالقول :" كان من الممكن ألا يبالي ويمكث في المنزل لممارسة لعب البلاي ستيشن، لكنه كان يواظب على الذهاب للمستشفى كل يوم".
وقالت الصحيفة إن شانتيل حملت في ميزي بعد أن قضت ليلة واحدة من ممارسة الجنس دون وقاية مع ألفي الذي كان يبلغ من العمر وقتها 12 عاما. لكنهما احتفظا بالأمر سرا ً حتى بعد مرور ستة أسابيع إلى أن شكت والدة شانتيل وتدعى بيني، 38 عاما، في زيادة الوزن الذي طرأ على جسد ابنتها وبعدها واجهتها بالأمر. وقد وضعت شانتيل الطفلة ليلة الاثنين الماضي، بعد خمس ساعات في مستشفى الايستبورن، شرق مقاطعة ساسكس التي تقع في جنوب شرق إنكلترا. وقالت أمس في تصريحات للصحيفة :" أشعر بالإجهاد والتعب بعد الولادة، كما أني شعرت بالعصبية بعد الحمل غير أني كنت أشعر بالإثارة ".
كما اعترفت شانتيل أنها وألفي سوف تتم محاصرتهما باتهامات تدينهما بانتهاج سلوكيات غير مسؤولة. وقالت :"نعرف أننا قد أخطأنا، لكني لن أستطيع أن أغير ذلك الآن. لكننا سنكون أيضا ً والدين حبوبين. فأنا سأكون أما عظيمة وكذلك سيكون ألفي أبا رائعا ً". وقالت الصحيفة ان شانتيل خرجت أمس من المستشفى بصحبة طفلتها ميزي وهم يعيشون الآن مع بيني، ووالد شانتيل العاطل "ستيف"، 43 عاما، بالإضافة إلى أشقائها الخمسة في منزل مستأجر بايستبورن. في غضون ذلك كشف والد ألفي المنفصل عن أمه أن ابنهما يشعر الآن بالخوف الشديد.
وأضاف: "الكل يخبره الكثير من الأشياء التي تسيطر على ذهنه بصورة كبيرة، فهو لا يدرك ما قيمة أو معنى أن تنجب طفلا، ولا يمكنه توضيح مشاعره. وكل ما يعرفه فقط هو أن والده ووالدته سيساعدانه. وعندما تأتي سيرة الأموال، تجد أن عينيه تزيغان بعيدا ً. هذا ويحب ألفي ألعاب الكمبيوتر ورياضة الملاكمة وفريق مانشستر يونايتد. وعندما بوشر بالتحدث إليه بخصوص هذه الموضوع، بدأ في البكاء. وقال إن تلك هي المرة الأولى التي يمارس فيها الجنس، وأنه لم يكن يدرك حجم الفعل أو العواقب التي ستترتب على ذلك".
من جانبها ، قالت ميشيلا أستون، من الجمعية المسيحية لمناهضة الإجهاض التي يطلق عليها اسم ( الحياة ):" نحن ندين من جانبنا هؤلاء المراهقين لتجرؤهم على جلب مولودتهم إلى الحياة ".

منقول لعيونكم (f)

hassnaag
15/02/2009, 03:44 AM
حاسه انها صور مركبه

MiSs-GuCci
15/02/2009, 03:49 AM
والله شكله اصغر من 13 سنه والجسم مو لايق على الويه يعني ويهه يعطي طفل عمره ما يتجاوز سبع سنوات ولو كانت هالخبريه صحيحه اعتقد مو اول ناس خصوصا في الغرب استغفر الله وايد عندهم هالسوالف بزاريينهم ايبون بزاريين والقهر بالحرام الله يهديهم بس
ومشكوره اختي عيون ولييد

اطهر من الماء
15/02/2009, 04:12 AM
ما دري وش اقول
لكن جزاك الله خير على نقلك

Blue Sky
15/02/2009, 03:14 PM
الخبر صحيح 100 ب 100 و طلعوه في قناة العربية

حسبي الله و نعم الوكيل
مب من شي من ضعف الوازع الديني و التفكك الاسري ناس مقرفه الله لا يبلانا

روز البحرين
15/02/2009, 08:04 PM
حراام .. بروحهم يهال

الله لا يبلانه ويبلي اطفال المسلمين

يسلموو ع الموضووع

حياة عروس
15/02/2009, 11:30 PM
والله حاله مبسوطين من نفسهم وكانها دعوة للانحلال وين حقوق الانسان والا ماتطبق الا على الدول الفقيرة
والله يخارجنا ويعطيك الف عافية عالموضوع:21_95::21_95:

red candel
15/02/2009, 11:36 PM
هالكلام صحيح انا عايشه في لندن والخبر امسوي لجه عندهم

الله يكافينا الشر

sweet lady88
16/02/2009, 12:01 AM
استغفر الله العظيم
مو مستوعبة الموضوع
الله يستر علينا دنيا و آخرة
مشكورة أختي ع الموضوع

ورد الخريف
16/02/2009, 12:09 AM
استغفر الله

والحمد لله طلعنا مسلمين

sarah_uk
16/02/2009, 02:50 AM
ايوه الخبر صحيح

الله يستر علينا

عيون وليد
16/02/2009, 03:13 AM
حاسه انها صور مركبه

لك حق تشكين بس الخبر جايبته من موقع للاخبار وجايبين الخبر في قناة العربيه

مالومك انك موب مصدقه :)

عيون وليد
16/02/2009, 03:16 AM
والله شكله اصغر من 13 سنه والجسم مو لايق على الويه يعني ويهه يعطي طفل عمره ما يتجاوز سبع سنوات ولو كانت هالخبريه صحيحه اعتقد مو اول ناس خصوصا في الغرب استغفر الله وايد عندهم هالسوالف بزاريينهم ايبون بزاريين والقهر بالحرام الله يهديهم بس
ومشكوره اختي عيون ولييد

فعلا شكله اصغر من 13 بس نقلت لكم الخبر مثل ماورد .... بس على قولتك بزارين يجيبون بزارين (a)

عيون وليد
16/02/2009, 03:19 AM
ما دري وش اقول
لكن جزاك الله خير على نقلك

وياك اختي اطهر من الماء

(i) نورتي الصفحه

عيون وليد
16/02/2009, 03:24 AM
الخبر صحيح 100 ب 100 و طلعوه في قناة العربية

حسبي الله و نعم الوكيل
مب من شي من ضعف الوازع الديني و التفكك الاسري ناس مقرفه الله لا يبلانا

اللهم لك الحمد والشكر على ديننا نظمنااااا في كل شي ...

(i) نورتي الصفحه يالغلا

عيون وليد
16/02/2009, 03:28 AM
حراام .. بروحهم يهال

الله لا يبلانه ويبلي اطفال المسلمين

يسلموو ع الموضووع

الله يسلمك اختي روز البحرين

(i)نورتي الصفحه

عيون وليد
16/02/2009, 03:31 AM
والله حاله مبسوطين من نفسهم وكانها دعوة للانحلال وين حقوق الانسان والا ماتطبق الا على الدول الفقيرة
والله يخارجنا ويعطيك الف عافية عالموضوع:21_95::21_95:

حقوق الانسان كلام فاضي حطوهااا لنااا عشان يضحكون علينا فيهااا وعشان يقومون الناس على بعض

الله يعافيك على الرد الحلووو (i) نورتي الصفحه

احسا س انثي
16/02/2009, 03:31 AM
الخبر صحيح شفته بالاخبار بقناة ال ام بي سي

عيون وليد
16/02/2009, 03:35 AM
هالكلام صحيح انا عايشه في لندن والخبر امسوي لجه عندهم

الله يكافينا الشر

اللهم آآآمين الحمدلله على نعمة الاسلام

(i) نورتي الصفحه

عيون وليد
16/02/2009, 03:40 AM
استغفر الله العظيم
مو مستوعبة الموضوع
الله يستر علينا دنيا و آخرة
مشكورة أختي ع الموضوع

لاشكر على واجب

(i) نورتي الصفحه

عطرالعروس
16/02/2009, 03:44 AM
هذا نتيجة الحريه الي عندهم والتحرر من الدين والخلق

وين حقوق الانسان عنهم

ولا بس على الزواج المبكر واخطاره

عيون وليد
16/02/2009, 03:45 AM
استغفر الله

والحمد لله طلعنا مسلمين

ايه والله

اللهم لك الحمد والشكر على اسلامناااااا

(i) نورتي الصفحه اختي دموع يتيمه

عطرالعروس
16/02/2009, 03:45 AM

وين حقوق الانسان عنهم

عيون وليد
16/02/2009, 03:48 AM
ايوه الخبر صحيح

الله يستر علينا

اللهم امين

(i) نورتي الصفحه

عيون وليد
16/02/2009, 03:57 AM

وين حقوق الانسان عنهم

هم فسده يبون الفساد ينتشر عندنا مثل ماهو منتشر عندهم وماخذين حقوق الانسان ذريعه

الاسلام حث على الزواج المبكر وحرم الاختلاط بين الذكور والاناث

الاسلام نظمنا ونظم حياتنا اللهم لك الحمد والشكر على الاسلام

(i) نورتي الصفحه

طايره في السماء
16/02/2009, 04:02 AM
شفتهم بالتلفزيون لا مركبة ولا شي

الحمد لله على نعمة الإسلام

ما اقول غير كذا

عروسه قديمه 27
16/02/2009, 06:37 AM
الخبر صحيح ميه في الميه.. ومابقى موقع اخباري ولا موقع الكتروني ما جابوا سالفتهم.. انا اول ماقريته في صحيفة الصن صعقت .. والولد عمره 13 بس يبدو في الثامنه على قولتهم..الله يكفينا الشر ويستر علينا..الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا..
واللي تبي تشوف فيديو عن الموضوع تروح لموقع صحيفة الصن.. تشوف الفيديو للوالدين وهما بالمستشفى والصحافه معاهم..

رجاء الحلوه
16/02/2009, 05:52 PM
الله يعطيكي العافية على الموضوع ............مشكورة

ღاحاسيسღ
16/02/2009, 06:01 PM
الحمد لله على نعمه الاسلام

م.نورة
16/02/2009, 06:23 PM
بصراحه انا راحمه الولد ألي عمره 13 سنه بس البنت ماهي طفله وتعتبر كبيره اتوقع العمر 16 سنه وعندنا العرب احيانا في مجتمعات الى كبرها تفتح بيت .......... وبعد والله ما ني لا قيه بوجه الام ريحت البرأه بس الولد مرررررره راحمته وكانه انضحك عليه من ها البنت او اغرته والله أعلم .......................... وشكرااااااا لموضوعك و أكرر البنت ما طمن ولا هي طفله ولا شي انا شايفتها شابه مو طفله لكن الولد باين لخيمه مو داري وين ربه حاطه وان المسؤليه بصراحه علي البنت مو الولد وجزاك الله خير علي القصه

نواره القصيم
16/02/2009, 07:21 PM
يسلموو

halakhaled
16/02/2009, 11:45 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الحمد الله على نعمة الاسلام

عيون وليد
17/02/2009, 04:30 AM
يسلمووووووووووووووو اخواتي على التفاعل مع الموضوع وانا مانقلته لكم الا وانا متأكده من صحته مابقى لا تلفزيون ولا جريده ماذكرته ونقلته من باب مواكبة المنتدى للأحداث الي سايره ومن باب مناقشته معاكم ياعرايس

اللهم لك الحمد والشكر على نعمة الاسلام ديننا نظم امور حياتنااااا كلهااااا وما بقى شي ماتكلم عنه الدين كثير من الاخوات قالو الزواج المبكر اضيف على كلامكم ياعرايس سبب ثاني وهو الإختلاط سبب كل الفوضى مثل الغنم رجال على حريم وبنات مع اولاد حشى سلطة موب مجتمع

الله يستر على بناتنااااا وعلى شبابنااااا واولادناااااا الوحده تحسب ولدها لسى صغير وهو عارف نون ومايسطرون الوحده لازم تنتبه للولد قبل البنت

ميسم الورد
17/02/2009, 10:58 AM
ههههه

والله الواحد شو يقول؟؟ كل يوم نشوف و نسمع اشياء ما تدخل العقل

فعلاً ما عندي تعليق

الحمدلله على نعمة الإسلام و الدين

لين2008
17/02/2009, 11:08 AM
الحمدلله على نعمة الاسلام

نواره القصيم
17/02/2009, 11:08 AM
كل شي بهدنياء جايز

ضئ القمر
17/02/2009, 12:33 PM

دمعة طفلي
17/02/2009, 02:46 PM
استغفر الله هو بروحه يبي من يربيه

الجوهرة
17/02/2009, 03:16 PM
الحمدلله والشكر

هذا اللي يبونه للمسلمين

الله يكفينا شرهم

و غارت الحور
17/02/2009, 11:33 PM
القصة صحيحة لكن الصورة تركيب هذا مو بشكل 13 سنة ابدا

sarah_uk
18/02/2009, 02:52 AM

لا لا اختي مو تركيب والله صدق حابه تشوفين الفيديو والمقابله؟؟؟

م.نورة
18/02/2009, 12:22 PM
طلعو الخبر والصور بالاخبار على معظم القنوات التلفاز ............ وحتى نفس الصوره ومقابله مع الولد:tongue:

بهجة الزمان
18/02/2009, 12:47 PM
انا بلندن وسمعت الخبر
الحمد لله على نعمة الاسلام تسلمي اختي عل ى نقل الخبر,,,,,,,,

شعاع الشمال
18/02/2009, 02:37 PM
الخبرصحيح ميه بالميه وطلعوهم على العربيه لاومسوين مقابله من زود الفلاحه الحمدلله على نعمة الاسلام المهم البنت الي معه لها علاقات مع شباب غير هالبزرواكبر منه وللحين هم مومتاكدين من اب الطفله استغفرالله من كثرالشباب مهي عارفه من ابو البنت ياحرام قالت خلوني احطه براس هالبزر ولابالله هالصغير يقدرينجب الحمدلله على نعمة الاسلام والحمدلله الذي كرمنا عن الحيوانات بالعقل

و غارت الحور
18/02/2009, 02:57 PM
الخبرصحيح ميه بالميه وطلعوهم على العربيه لاومسوين مقابله من زود الفلاحه الحمدلله على نعمة الاسلام المهم البنت الي معه لها علاقات مع شباب غير هالبزرواكبر منه وللحين هم مومتاكدين من اب الطفله استغفرالله من كثرالشباب مهي عارفه من ابو البنت ياحرام قالت خلوني احطه براس هالبزر ولابالله هالصغير يقدرينجب الحمدلله على نعمة الاسلام والحمدلله الذي كرمنا عن الحيوانات بالعقل

هي صحيح انا سمعت شي بعد طلع للبنت أكثر من صاحب و طالبوا باجراء اختبارات للتأكد من صحة الأبوة أعوذ بالله و الحمدلله ع الاسلام

أنا الشوق
18/02/2009, 04:42 PM
والله هذا اول ماجفته صار خاطري افرص خدوده خخخخخخ
ولا عيل هذا ابو ؟؟

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم

HLA
18/02/2009, 04:48 PM
الخبر صحيح انا شفته بالاخبار

نورسيكو
19/02/2009, 02:28 PM
الحمد لله علي نعمة الاسلام وعلي نعمة العروبه وعلي نعمة تواجدنا داخل اوطاننا العربيه فاي شئي في بلادنا اهون بكثير عن ما يحدث بالخارج اللي يحمي كل الناس ويثبتا علي ديننا