المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بين نارين

Algérieenne à 200%
13/02/2009, 06:50 PM
مساء الخير أختي ساعة غروب
مشكلتي انني أحب زميلي في العمل و هو يبادلني نفس الشعور و لكنها قصة صامتة بحكم الدين و العادات و التقاليد و أنا أصلا لا أرضى دخول أي علاقة أذا لم تكن في اطار شرعي.
تقدم لي أمس عريس و اهلي سعيدين بيه لانو انسان محترم و مثقف.
أنا الان بين نارين نار الزميل الصامت الذي أنا متأكدة من حبه و أرجح انه لم يتقدم لي لعدم استعداده ماديا و ربما لانه مطمئن اني لن أكون لغيره. ونار العريس الجديد اللي يعتبر فرصة خاصة اني وصلت ل26 سنة و رفضت عدد من العرسان قبله.
صدقيني لما اخبرتني والدتي بأمر الخطيب الجديد حسيت بضيق و اختناق و راح تفكيري مباشرة لزميلي ترسمت عدة سيناريوهات مظلمة أمام عيني.
أرجوك لا تقولي لي صارحي الزميل بالموضوع عن طريق احدى الزميلات أو اهلك بأمر الزميل لانو أمر مستحيل خاصة أنهم لم يجبروني على القبول به و خايفة أرفض هذا و ما يكتب نصيب مع الاخر و أنضم لقائمة العانسات.
أنا في انتظار ردك على أحر من الجمر و تقبلي ودي وتحياتي.

ساعة غروب
15/02/2009, 02:28 PM
هلا اختي

شوفي انا اقولج استخيري

والخيرة فيما اختاره الله

وانا مكانج احسبها صح واشوف كل معطيات العريس الجديد هل مناسب بكل المقاييس ولا لاء وبعدين اخذ القرار

وبعدين زميلك في العمل ليش صامت وانتي بنت واحتمال كبير انك تروحي في نصيبك يعني ليش الصمت دامه يحبك ويحترمك وكن لك شعور

انا من رايي خلي التفكير في زميلك في جهة وفكري في مستقبلك مع العريس الجديد اذا كان مناسب

لا تنتظري سراب وحتى لو يمر بضائقة ماليه على الاقل يصرح ويطلب الصبر والانتظار

لا تجعلي نفسه ريشة في مهب الاحلام انزلي لأرض الواقع

الله يوفقك للقرار السليم