المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات احكولي شو اعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sara yous
12/01/2009, 01:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
مساء / صباح الخير عالجميع وين ما كنتو
بنات بدي نصيحكو بمشكلتي
بدت هالمشكلة من بعد ما تزوجت ع طول صرت عندي خمول مش طبيعي واهمال بكل شي
بالبيت وبزوجي وبحالي ما عاد اللي خلق اعمل اشي وهسا الحمد لله الله رزقني ب ولد وكمان حاسة حالي مقصرة معاه .
مع اني قبل ما اتزوج كنت شعلة من النشاط بس شو يلي قلب حالي ما بعرف
رجائي انكم تردو علي وتنصحوني والكم جزيل الشكر

نيني
12/01/2009, 01:53 AM
والله يا حبيبتي بنت خالي كانت كمان كذا زييك
والحين الحمدلله احسن ما بقت فحص ماعملته ومافيها شي
واخر شي نصحونا بشيخ
وقراه عليها
والله الحين احسن مايمكن
حاولي تقرين قران دايما والله كريم ان شاء الله الله يهدي باللك
ويريحك
ويسعدك ويفتحها عليكي
يارب

Dr.LaMaaR
12/01/2009, 01:58 AM
شكلها عين قويييه الله يساعدك

روووح الأمل
12/01/2009, 02:11 AM
اختي اذا كان الكسل والخمول منك مو شي غصب عنك حاولي تشتغلين وتغيرين روتين حياتك عشان يكون عندك حماس..
واذا كان الخمول خارج عن ارادتك سوي تحليل غده لان الغدد تسبب خمول بعيد الشر عنك..

ananasa
12/01/2009, 02:16 AM
و الله ما عرفت شنو اقولك...
بس انا عكسك انا عندي خمول الحين و الله يستر اني استمر شذي حتى بعد الزواج
اختي ادخلي قسم تجارب و خبرات في بنات ما شاء الله عنهم ستات بيت ممتازات و حاطين جداولهم للتنيف و الطبخ و اهتمامهم بالبيت يمكن ادا قريتيهم تتحمسي
الله يسعدك

NaaaN
12/01/2009, 02:21 AM
اختي اذا كان الكسل والخمول منك مو شي غصب عنك حاولي تشتغلين وتغيرين روتين حياتك عشان يكون عندك حماس..
واذا كان الخمول خارج عن ارادتك سوي تحليل غده لان الغدد تسبب خمول بعيد الشر عنك..

(y)

احب الرحمن
12/01/2009, 02:33 AM
مرحبا حبيبتي في ناااس واايد يحسون بهالشي بس تبين نصيحتي لا تهملين زوجك وبيتك وولدك رااح تندمين بعدين عطي كل واحد حقه حتى لو ما لج خلق لشي حاولي عسب ما يكوون التقصير منك وزوجك يلقى حجة ويطلعك انتي الغلطانة اهتمي بنفسك والبسي احلى لبس واهتمي بولدك وحسسي زوجك انك نشيطة ووقتك كله لزوجك وولدك حاولي اتنامي عدل عسب اتقوميين نشيطة ورتبي وقتك لاني احب لك الخير اسمعي نصيحتي ولا تهملين زوجك وولدك والبيت خلي دوووم نظيف خلي زوجك يمدحك جدام الكل ويقووول فعلا ربة بيت وزوجة لا مثيل لها والله يسعدك ويوفقك ويبعد عنك الخمول ويخلي زوجك وولدك اسعد ناس فالدنيا لانك زوجة وام صالحة والسموحة اطلت عليك

زهرة اللافندر
12/01/2009, 03:14 AM
يمكن يكون فيك الغده الدرقية لانها منتشره كثير هالايام وخصه انك تحسين بكسل واحتمال يكون فيك فقر دم أنصحك تروحي للطبيبه تتاكدي من الغده الدرقيه لان من كلامك ان نظام حياتك كله تبدل مثلي وهذا من اعراضها لاني اعاني منها وكنت مفكره اني محسوده ولا حد مسوي لي عمل خخخخخخخخخ هذا احنا البنات من يصير فينا شي قلنا حسد ولا عمل

وهاذي اعراض الغده الدرقية بس يمكن تكون متشابهه مع فقر الدم في بعض الاعراض اللي انا معلمه عليها لك بالنجمه:
1- تقلب المزاج<------ ممكن ياثر على نفسيتك واعصابك بكاء من غير سبب وافتعال المشاكل
2-ارتفاع في الوزن<------ حتى لو كان نظام اكلك هو نفسه يزيد الوزن بسرعه بمعدل 20 كيلو بالسنه تقر يبا
3-*الكسل والرغبة بالنوم <------يخليج تعتمدين على الكل في امورك حتى لو كنتي معتمده على نفسك في كل شي من ترتيب وطبخ وتنظيف ويكون في خاطرك انك انتي اللي تشتغلين بس ماتقدرين وعلى بالك ان الشي نفسي بس التعب اللي فيك عضوي
4-ألم في المفاصل وممكن يكون اسفل الظهر والركب
5-* الحساسية المفرطة للبرد وعدم احتمال المكيف
6-*تساقط الشعر <----الزيوت ماتنفع والخلطات ولا شي
واهم شي لا تنسي قراءة القران واهم شي خواتيم سورة البقرة والاذكار والمعوذات و ان شاء الله مايكون فيك شي يارب وترجعين مثل قبل واحسن بس لاتهملين نفسج نهائيا وعلى طول روحي اعملي تحاليل فقر الدم والغده الدرقية

sara yous
12/01/2009, 07:38 AM
لكل البنات اللي ردو علي تسلمو حبيباتي ممنونتكم :888345:

sara yous
12/01/2009, 07:43 AM
يمكن يكون فيك الغده الدرقية لانها منتشره كثير هالايام وخصه انك تحسين بكسل واحتمال يكون فيك فقر دم أنصحك تروحي للطبيبه تتاكدي من الغده الدرقيه لان من كلامك ان نظام حياتك كله تبدل مثلي وهذا من اعراضها لاني اعاني منها وكنت مفكره اني محسوده ولا حد مسوي لي عمل خخخخخخخخخ هذا احنا البنات من يصير فينا شي قلنا حسد ولا عمل

وهاذي اعراض الغده الدرقية بس يمكن تكون متشابهه مع فقر الدم في بعض الاعراض اللي انا معلمه عليها لك بالنجمه:
1- تقلب المزاج<------ ممكن ياثر على نفسيتك واعصابك بكاء من غير سبب وافتعال المشاكل
2-ارتفاع في الوزن<------ حتى لو كان نظام اكلك هو نفسه يزيد الوزن بسرعه بمعدل 20 كيلو بالسنه تقر يبا
3-*الكسل والرغبة بالنوم <------يخليج تعتمدين على الكل في امورك حتى لو كنتي معتمده على نفسك في كل شي من ترتيب وطبخ وتنظيف ويكون في خاطرك انك انتي اللي تشتغلين بس ماتقدرين وعلى بالك ان الشي نفسي بس التعب اللي فيك عضوي
4-ألم في المفاصل وممكن يكون اسفل الظهر والركب
5-* الحساسية المفرطة للبرد وعدم احتمال المكيف
6-*تساقط الشعر <----الزيوت ماتنفع والخلطات ولا شي
واهم شي لا تنسي قراءة القران واهم شي خواتيم سورة البقرة والاذكار والمعوذات و ان شاء الله مايكون فيك شي يارب وترجعين مثل قبل واحسن بس لاتهملين نفسج نهائيا وعلى طول روحي اعملي تحاليل فقر الدم والغده الدرقية
كلامك في منو لأنو طبيبين شافوني وحكولي نفس الحكي احتمال معي الغدة الدرقية بس هاد الحكي كان من سنين لما كنت ابتدائي وبالصدفة يعني كنت مريضة ومن خلال الفحص بيين وبالنسبة لدمي الحمد لله كويس
بتعرفي ركبي الهم 10 ايام بجعوني اتخيلي ما بقدر اطلع الدرج بطلع زي العجايز اتخيلي خخخخخ نعقول منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sara yous
12/01/2009, 07:48 AM
بس ابتعرفو انا حاسة انو حياتي فاشلة لانو ما فيها اكتر من المشاكل بيني وبين زوجي يعني المشاكل العادية مو كبيرة اذا انا مليت الخلافات كيف هو؟
وبعدين انا بس احس بالكسل نا بحسو هيك من دون اشي بكون حاسة جسمي مهدود

قطـــرية
12/01/2009, 04:27 PM
اختي يمكن عيين

اقري على عمرج وانشاالله تردين مثل قبل واحسن

+محد شراتي+
12/01/2009, 05:53 PM
سيري المستشفى و سوي فحوصااات شااامله ....

اهتمي بنفسج و بولدج و مااا في داااعي للكسل ....

اغصبي عمرج مره بعد مره ان شاء بيرد كل شي طبيعى نفس قبل ....

لا إله إلا الله محمد رسول الله ........

ينبوع الامل
12/01/2009, 06:54 PM
حبيبتي يمكن يكون عند فقر دم
او مشكلة في الغدة
لان احساسك بالخمول والتعب امر مو عادي وانك تسكتين عن نفسك بتضلي طول الوقت تعبانة من نفسك وعلى نفسك والضحية اعصابك وابنك وزوجك
سوي تحاليل
اذا كنت شاكة بحسد او شيء من هالقبيل اغسلي البيت بماء وملح وشغلي سورة البقرة لمدة 3ايام هيك بسمعهم يعملو

نسمة الحياه
12/01/2009, 08:27 PM
ربنا يكرمك وترجعي زي الاول واحسن

الراجيه فرج ربها..
12/01/2009, 08:52 PM
اختي الله يرفع عنك اي خمول والله يجعلك من القويين

والناشطين بذكره وشكره وحسن عبادته

وانصحك اختي انك تتوكلين على الله وحده وفي سجودك

تدعين الله باللي في خاطرك وادعب بي

اللهم اني اعوذبك من الهم والحزن العجز والكسل وسوء الكبر والبخل

وغلبة الدين وقهر الرجال..دبر كل صلاة

وادعي واستغفري والله يفرجلك اختي ويخلي لك مااعطاك

Soft Touch female
12/01/2009, 09:45 PM
اختتتي لازم تسويين لج جدول وتنضميين حياااتج لان الزووج ما يحب المقصصرة والي يتها مو مرتبب بعد قلبي حطي لج جدول في ذي الساعة تنضفيين في ذي الساعة ترتبيين في دا اليوم تنذيييف شااااااامل للبيت ..حاولي اتغيرييين حيااتج اشتري لج كم تحففة جديدة للبيت ضيفي له روونق اشتري لج اشياء جديدة حق اتبث في روحج الامل والنشاط وربي يوفقج ويسعدج

تشوكلت
13/01/2009, 02:45 AM
(y)
كلامها ممتاز والله يوفقك

sara yous
13/01/2009, 11:58 PM
تسلمو كل اللي ردو علي وان شا الله رح امشي بنصيحكم ..............شكرا

احن ام
14/01/2009, 01:30 AM
والله يا اختي الحال من بعضو
فية خموووووووووول غير طبيعي الا على النت
بالله ادعو لي و لكم بالمثل

مرفوعة الراس88
14/01/2009, 03:23 PM
ادعي (( اللهم اني اعوذ بك من العجز والكســـــــــــل ))

أميييييييييين

^_^

Chanel 2009
14/01/2009, 04:12 PM
الله يعينك

sara yous
14/01/2009, 05:28 PM
شكرا الكم حبيباتي