المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اه يا قلبي



حبوبة البحرين الحلوة
09/01/2009, 12:08 AM
بنات حبيت افضفض لكم والدمعة في عيني

بعد شهر عيد ميلادي باصير 25 سنة

مضايقة لان ما سويت انجاز في حياتي اختي اصغر مني بسنة ماشاءالله اشتغلت مدرسة لغة انجلنزية

دائما اقارن نفسي باختي على اقل سوت انجاز بحياته اما انا لا

دخلت قسم ادبي وتخرجت بجيد وهي دخلت قسم تجاري تخرجت بجيد جدا

ويتقدمون لها عرسان وهي ما توافق تراعي مشاعري

انا مو حاقدة على اختي بس يحس بنفسي ما سويت شي يرفع براس اهلي لا مجموع امتياز ولا تخصص زين وذي كله سنتين لا شغل ولا مشغلة

انا مو يائسة من رحمة الله بالعكس انا متاكدة رب العالمين بيرزقني خير بس على الاقل اكون ناحجة في شي المشكلة لا شغل ولا زواج ادري في غيري الكثير

علموني شاسوي

اجرح على كيفك
09/01/2009, 12:22 AM
لا تقولين جذي ياختي
وولحين في وقت

دوري شغل وابدي
ادخلي دورات لغة او كومبيوتر
ادخلي معهد دبلوم باي تخصص تحبينه

والزواج ربي يتممه لج ويسخر لج ولد الحلال يارب


وادعي ربج ترى ما يرد القضاء الا الدعاء


ربي يوفقج ويسعدج

أحاسيس الورد
09/01/2009, 12:31 AM
لا تتضايقين ولا شي محد ياخذ غير نصيبه في هاي الدنيا بس اختج اتعبت لي ماوصلت

للي تبيه و هاي حصيلة تعبها ، و انتي هم على قد ماتتعبين راح تحصلين و مو كل

شي ايي بساهل ، وسالفة العرسان ترى كل وحده و نصيبها و ان شاءالله الله يرزقج

بالزوج الصالح وبعدين لا تقارنين نفسج بأختج ترى بتتعبين وااايد ، عليج من نفسج

و حياتج لا جوفين حياة غيرج ، انتي الحين اذا حاز بخاطرج انج ماسويتي شي

بالسنين الي فاتت لازم اتخلين هاي الشي دافع لج عشان حياتج اصير احسن و

اطورين من روحج ولا تقولين خلاص راحت علي و الله يوفقج ياقلبي

العروس سوسو
09/01/2009, 12:34 AM
هذا ان دل على شيء فانما يدل ان ربنا اختارلك الاحسن

ربنا ارحم الراحمين وهو اعلم بما فيه خير لكي

ومثل ما بقول المثل ( كل تأخيرة فيها خيرة )



ادعيلك من قلبي ربنا يبعد عنك الهم والغم ويوفقك ويفتح لكي طاقة الفرج مرة وحده قادر يا كريم

الإعصار
09/01/2009, 12:36 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إختي انتي توك صغيرة بالعشرينات يعني وردة لا تذبلين نفسك بهذه الأوهام أولا كل واحد ياخذ نصيبه من هذه الدنيا سواء بالعلم او الزواج او الأولاد و غيرها و تقدرين تحققين إنجازات كثيرة كملي دراستك و خلي يكون عندك طموح أو دخلي دورات كمبيوتر او غيرها بس على شرط تكون فيها شهادة معتمدة تنفعك بالمستقبل الوظيفي أما بالنسبة للزواج فهذا أمره بيد الله تعالى و كل تاخيرة فيها خيرة إنشاء الله و على فكرة ترى في زمان أول إذا البنت طافت العشرين قالوا عنها عانس لكن بهذا الزمن تقول البنت اول شهادتي و بعدين الزواج و تلقينها دخلت سن الثلاثين و تقولك بعدي صغيرة على الزواج و هذا سائد في جميع المجتمعات والله يوفقك

..لمعة عين..
09/01/2009, 12:36 AM
25 بعدج بأول عمرج!!

خلصتي دراستج والحين دوريلج ع وظيفة

و بعد خذيلج دورات بتفيدج ف تخصصج عشان يرفع مستواج

حبوبة البحرين الحلوة
09/01/2009, 12:55 AM
لا تقولين جذي ياختي
وولحين في وقت

دوري شغل وابدي
ادخلي دورات لغة او كومبيوتر
ادخلي معهد دبلوم باي تخصص تحبينه

والزواج ربي يتممه لج ويسخر لج ولد الحلال يارب


وادعي ربج ترى ما يرد القضاء الا الدعاء


ربي يوفقج ويسعدج


تسلمين اختي الغالية هالشي قاعدة اسويه تسلمين على دعوتج ربي يحقق لج امانيج عاجل غير اجل

حبوبة البحرين الحلوة
09/01/2009, 01:00 AM
لا تتضايقين ولا شي محد ياخذ غير نصيبه في هاي الدنيا بس اختج اتعبت لي ماوصلت

للي تبيه و هاي حصيلة تعبها ، و انتي هم على قد ماتتعبين راح تحصلين و مو كل

شي ايي بساهل ، وسالفة العرسان ترى كل وحده و نصيبها و ان شاءالله الله يرزقج

بالزوج الصالح وبعدين لا تقارنين نفسج بأختج ترى بتتعبين وااايد ، عليج من نفسج

و حياتج لا جوفين حياة غيرج ، انتي الحين اذا حاز بخاطرج انج ماسويتي شي

بالسنين الي فاتت لازم اتخلين هاي الشي دافع لج عشان حياتج اصير احسن و

اطورين من روحج ولا تقولين خلاص راحت علي و الله يوفقج ياقلبي







تسلمين حبيبتي مثل ما اختي تعبت وانا بعد تعبت وانا من حقي اشوف حصيلة تعبي وانا اتعب انا مو مرتاحة كل يوم اقدم في مكان
انا ما احسد اختي او اقارن بينها على الاساس الغيرة بالعكس انا بس حاز بخاطري ان ما سويت شي
غصبا على الانسان تجي له حالة حزن تسلمين يالغالية ربي يحقق اللي في بالج عاجل غير اجل

حبوبة البحرين الحلوة
09/01/2009, 01:02 AM
هذا ان دل على شيء فانما يدل ان ربنا اختارلك الاحسن

ربنا ارحم الراحمين وهو اعلم بما فيه خير لكي

ومثل ما بقول المثل ( كل تأخيرة فيها خيرة )



ادعيلك من قلبي ربنا يبعد عنك الهم والغم ويوفقك ويفتح لكي طاقة الفرج مرة وحده قادر يا كريم


امين يارب تسلمين الغالية ربي يحقق امانيك عاجل غير اجل

حبوبة البحرين الحلوة
09/01/2009, 01:04 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إختي انتي توك صغيرة بالعشرينات يعني وردة لا تذبلين نفسك بهذه الأوهام أولا كل واحد ياخذ نصيبه من هذه الدنيا سواء بالعلم او الزواج او الأولاد و غيرها و تقدرين تحققين إنجازات كثيرة كملي دراستك و خلي يكون عندك طموح أو دخلي دورات كمبيوتر او غيرها بس على شرط تكون فيها شهادة معتمدة تنفعك بالمستقبل الوظيفي أما بالنسبة للزواج فهذا أمره بيد الله تعالى و كل تاخيرة فيها خيرة إنشاء الله و على فكرة ترى في زمان أول إذا البنت طافت العشرين قالوا عنها عانس لكن بهذا الزمن تقول البنت اول شهادتي و بعدين الزواج و تلقينها دخلت سن الثلاثين و تقولك بعدي صغيرة على الزواج و هذا سائد في جميع المجتمعات والله يوفقك


مشكورة يالغالية مشكلة الواسطات المنتشرة الله كريم ربي يحقق لك امانيك عاجل غير اجل

حبوبة البحرين الحلوة
09/01/2009, 01:07 AM
25 بعدج بأول عمرج!!

خلصتي دراستج والحين دوريلج ع وظيفة

و بعد خذيلج دورات بتفيدج ف تخصصج عشان يرفع مستواج


صغيرة باقي خمس سنوات وادخل الثلاثين مو صغيرة بالنسبة اللي قلتيه عزيزتي قاعدة اسويه والفرج من الله ربي يحقق لك امانيك عاجل غير اجل

فتافيت
09/01/2009, 01:18 AM
أولا كل سنة وأنتي طيبة ويارب العمر كله تقضيه بسعادة ورضا

حبيبتي ليش ماسويتي شي

أنا بقول لك أشياء تفخري فيها

أنتي درستي غيرك ما يعرف يقرأ أو يكتب

عمرك 25 بصحة وعافية ودوم ان شاء الله

عندك عقل تفكري فيه وتشغليه بأشياء طيبة

عندك أختك تقدر مشاعرك وتحترمك وتخاف عليك وهذا لوحده لازم تفخري فيه

كل يوم جديد نعيشه كل لحظة نحصل فيها على هواء نتنفسه هو فرصة جديدة في التغيير نحو الأفضل

أفضل شئ ممكن نعمله هو نقارن نفسنا بنفسنا وليس بغيرنا

يعني مانهتم اختي عملت هيك صديقتي عملت هيك


لا نبعد نفسنا عن المقارنات حتى نرتاح

العمر لسى قدامك وممكن تعملي بهالسنة الجديدة أشياء كثير كان ممكن تستغرق سنوات

ربنا يوفقك ويريح بالك

لكن نصيحة مني يا أختي لا تقولي أن ما عملتي شي

وأنتي رافعة راس أهلك دوم ان شاء الله

ويكفي أهلك فخرا أنهم ربوا بنت طيبة مثلك

وأكيد في شي أهلك يحبونه فيك صدقيني دوري على الصفات الجيدة فيكي وحتلاقي مميزات كثيرة وحلوة

ربي ييسر لك شغل وزوج صالح وراحة البال وانشراح الصدر

نسمة الحياه
09/01/2009, 01:49 AM
الحياه مش نقطه احنا مضرين ندور حوليها لا لازم نرى بمنظار اكبر من الي معنا يعني مش معنا انك ماعملتيش انجاز في حاجه انك فاشله لا انت كويسه جدا واحسن بكتير يمكن حتى من اختك يعني انتي نجحتي وجبتي جيد دا انجاز لما تكون قريبه من ربنا وتصلي وتخشعي في العباده دا نجاح كبير عيزاكي تنسي الكلمات المحبطه وتبصي للنجاح من وجهة نظر تانيه
يارب يارب يارب ادعوك يارافع السماء ومثبت الارض ومحي ومميت والقادر على كل شئ ان يجعل لكي من هما مخرجا ومن كل ضيقا فرجا ويرزقك من حيث لا تعلمين اللهم انك الحي القيوم ارزقها اللهم امين

حبوبة البحرين الحلوة
09/01/2009, 10:16 AM
أولا كل سنة وأنتي طيبة ويارب العمر كله تقضيه بسعادة ورضا

حبيبتي ليش ماسويتي شي

أنا بقول لك أشياء تفخري فيها

أنتي درستي غيرك ما يعرف يقرأ أو يكتب

عمرك 25 بصحة وعافية ودوم ان شاء الله

عندك عقل تفكري فيه وتشغليه بأشياء طيبة

عندك أختك تقدر مشاعرك وتحترمك وتخاف عليك وهذا لوحده لازم تفخري فيه

كل يوم جديد نعيشه كل لحظة نحصل فيها على هواء نتنفسه هو فرصة جديدة في التغيير نحو الأفضل

أفضل شئ ممكن نعمله هو نقارن نفسنا بنفسنا وليس بغيرنا

يعني مانهتم اختي عملت هيك صديقتي عملت هيك


لا نبعد نفسنا عن المقارنات حتى نرتاح

العمر لسى قدامك وممكن تعملي بهالسنة الجديدة أشياء كثير كان ممكن تستغرق سنوات

ربنا يوفقك ويريح بالك

لكن نصيحة مني يا أختي لا تقولي أن ما عملتي شي

وأنتي رافعة راس أهلك دوم ان شاء الله

ويكفي أهلك فخرا أنهم ربوا بنت طيبة مثلك

وأكيد في شي أهلك يحبونه فيك صدقيني دوري على الصفات الجيدة فيكي وحتلاقي مميزات كثيرة وحلوة

ربي ييسر لك شغل وزوج صالح وراحة البال وانشراح الصدر


تسلمين حبيبتي على الدعوة الحلوة يارب يوفقك بالامتحانات وتنجحين باعلى الدرجات ويتحقق اللي ببالك عاجل غير اجل

حبوبة البحرين الحلوة
09/01/2009, 10:18 AM
الحياه مش نقطه احنا مضرين ندور حوليها لا لازم نرى بمنظار اكبر من الي معنا يعني مش معنا انك ماعملتيش انجاز في حاجه انك فاشله لا انت كويسه جدا واحسن بكتير يمكن حتى من اختك يعني انتي نجحتي وجبتي جيد دا انجاز لما تكون قريبه من ربنا وتصلي وتخشعي في العباده دا نجاح كبير عيزاكي تنسي الكلمات المحبطه وتبصي للنجاح من وجهة نظر تانيه
يارب يارب يارب ادعوك يارافع السماء ومثبت الارض ومحي ومميت والقادر على كل شئ ان يجعل لكي من هما مخرجا ومن كل ضيقا فرجا ويرزقك من حيث لا تعلمين اللهم انك الحي القيوم ارزقها اللهم امين

تلسمي لي يا نسومة ربنا يريح قلبك مثل ما ريحتي قلبي ويرزقك بزوج صالح كريم غني بدينه وماله يارب ويحقق ببالك عاجل غير اجل

دمـوعي قـ ـهـ ـر
10/01/2009, 01:35 AM
الله يكون بعونج ..كل شي بوقته ..توكلي على الله

عيون الفهد*
10/01/2009, 01:38 AM
ابدا لاتفكري كدا

لانك بهذي الطريقه تحبطي نفسك ولو كنتي تفكري تعملي شي تغيري رأيك

المفروض تفكري ايش تقدري تعملي وصدقيني عمرها الشهاده ماتصنع شي

انتي رافعه راس اهلك مدام انتي محافظه على نفسك وباره بيهم هذا اهم شي تعملو البنت لأهلها

مدام انتي راغبه تعملي اي حاجه حتعملي اتوكلي على الله وفكري في ايش تقدري تبدعي

وسبحان الله امكن موهبتك تكون خير عليكي

ودااااايما قولي الحمدلله على كل حال

عيون الفهد

حبوبة البحرين الحلوة
10/01/2009, 01:43 AM
الله يكون بعونج ..كل شي بوقته ..توكلي على الله


والنعم بالله اختي ربي يحقق امانيج عاجل غير اجل

حبوبة البحرين الحلوة
10/01/2009, 01:44 AM
ابدا لاتفكري كدا

لانك بهذي الطريقه تحبطي نفسك ولو كنتي تفكري تعملي شي تغيري رأيك

المفروض تفكري ايش تقدري تعملي وصدقيني عمرها الشهاده ماتصنع شي

انتي رافعه راس اهلك مدام انتي محافظه على نفسك وباره بيهم هذا اهم شي تعملو البنت لأهلها

مدام انتي راغبه تعملي اي حاجه حتعملي اتوكلي على الله وفكري في ايش تقدري تبدعي

وسبحان الله امكن موهبتك تكون خير عليكي

ودااااايما قولي الحمدلله على كل حال

عيون الفهد

الحمدلله على كل حال يارب يتحقق امانيك عاجل غير اجل

مهمهانه
10/01/2009, 09:21 AM
حاسه فيج والله ..

دوووووووووم اتفشل من عمري لا شهاده جامعيه ولا وظيفه .. بس ان شاء الله ربي يوفقنا

ونحصل اللي بخاطرناا ..

ويارب كل تأخيره فيهاااا خيره ..

حبوبة البحرين الحلوة
10/01/2009, 11:49 AM
حاسه فيج والله ..

دوووووووووم اتفشل من عمري لا شهاده جامعيه ولا وظيفه .. بس ان شاء الله ربي يوفقنا

ونحصل اللي بخاطرناا ..

ويارب كل تأخيره فيهاااا خيره ..


الله يرزقج بزوج صالح وذرية صالحة عاجل غير اجل يارب

هجير النهدي
10/01/2009, 12:12 PM
الله يوفقج اختي وياااااااااااااارب ما تخلص السنة الا وانتي في بيت ريلج وسيد الناس بعد

ام اريام العوبة
10/01/2009, 02:16 PM
الله يرزقج بالوظيفة والزوج الصالح عاجلا غير اجلا يااااااااااارب

فراشة المنتدى321
10/01/2009, 02:43 PM
ان شاءالله ماتكمل هالسنه الا محققه كل امنياتج يارب

الله يرزقج ويرزقني وياج بالوظيفه والزوج الصالح والذريه الصالحه امين يارب

حبوبة البحرين الحلوة
10/01/2009, 10:14 PM
الله يوفقج اختي وياااااااااااااارب ما تخلص السنة الا وانتي في بيت ريلج وسيد الناس بعد


تسلمي لي ربي يوفقج ويخليج ويتحقق ببالج يارب كل اللي تتمنينه عاجل غير اجل

حبوبة البحرين الحلوة
10/01/2009, 10:16 PM
الله يرزقج بالوظيفة والزوج الصالح عاجلا غير اجلا يااااااااااارب

الله يخليج حبيبتي ويوفقج ويحفظ لج احبابج ويحقق اللي تتمنينه عاجل غير اجل

حبوبة البحرين الحلوة
10/01/2009, 10:19 PM
ان شاءالله ماتكمل هالسنه الا محققه كل امنياتج يارب

الله يرزقج ويرزقني وياج بالوظيفه والزوج الصالح والذريه الصالحه امين يارب


يارب الله يرزقج بوظيفة وبزوج صالح وبذرية صالحة ان شاءالله هالسنة اللي تتمنينه يتحقق عاجل غير اجل

شوشو الغالي
03/02/2009, 11:44 AM
لا تقولين جي انا كنت جي وكله اقول انا مامني فايده بس الحمدلله اشتغلت الحين واخذ دورات واذا عن الاهل اكسبيهم سوي لهم الي يبونه وقربي منهم وهتمي فامج هاي وبكون هاي انجازج رضي الله والولدين