المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا وزوجي والمـــــــــــــلل والإكتئاب ....

نور الدنيـا
06/01/2009, 11:31 AM
السلام عليكم والرحمة ....

خواتي أنا حاسه بضيقة وملل وكارهه حياتي وزوجي وايـــد صار له سنه ونص من تفنش لحد الآن ما أشتغل وأحس كل شي على راسي ومتملله من هالحاله ومايصفا لي شي من راتبي وأحياناً إيصير أشياء وايد في خاطري وماأقدر اشتريها أحياناً يكسر خاطري الذنب مب ذنبه بس انا خلاص تمللت قدمنا له في أماكن وايد بس محد راضي ايشغله وهو أصلاً نفسيته تعبانه والديون اتكاثر عليه بس شاسوي شلي بيدي آقدر أسويه أكثر ... وهو بعد أحسه مب حاس فيني إذا كنت متضايقة وإله مستانسه وإله محتاجه شي طول اليوم برع وإذا انا في الدوام اينام وإذا رجعت البيت يتغدا ويطلع لين الليل وبعدها يسهر مع أخواني في مجلس الريايل بحكم إني ساكنه مع هلي وما أتلاقا معاه ... مع أنه هو حليو وطيب وايــــد وايحبني بس أحسه حاليا صاير بعدي عني وانا صايره مب طايقته ...

خواتي ساعدوني مالي غير الله ثم انتوا ...

آخر العنقوود
06/01/2009, 11:37 AM
الله يكون في عونج والله يصبرج حبوبه

رجاء الحلوه
06/01/2009, 02:43 PM
كل اللي انتي بتشعري بيه هو من حقك ...... كل الضغوط انتي مستحملتها لوحدك ....... واللي بيأثر فيكي بزيادة انو زوجك بعيد عنك حتى بالعاطفة ....... بس اعذريه هو ماينلام لانه عاطل والعاطل اكبر حساس تلاقيه حاسس بتانيب الضمير بما انو جالس من غير عمل فترة طويلة شويه.... بالنسبه لكي ياغالية شيلي من راتبك مبلغ لكي ولاتصرفيه مهما صار خبي حتى عن زوجك وكأنه ماهو موجود ... ومرة على مرة حايكبر المبلغ انتي منك ملزومه تدفعي كل راتبك على المصاريف لكي حق على نفسك دا تعبك .... عودي نفسك على كدة كل مايجي الراتب ...لانه لمتى محاتفكري بنفسك ... وبما انو زوجك ماعندو شغل ليه ما يبدأ بمشروع صغير على قدو اتكلمي معاه بصراحة على اموركم العاطفيه قوليلو انك محتاجته جنبك معنويا اغمري بحبك عشان مايحس بالنقص ... اعذريه وحاولي تجلسي معاه يعني اخرجو مع بعض هاداا زوجك هو في ازمه اوقفي معاه بقلبك ........... يارب يرزقكم من غير ما تحتسبو امين وقبل ماانسى اكبر سلاح لجلب الرزق الاستغفااااااار عن تجربه استغفري ربك في اليوم 1000 مرة ..... الله معاكي

أميرة الصمت
06/01/2009, 02:48 PM
هلا حياتي

هو بعد متضايق ما تعرفي شو فخاطره

أحيانا الرياييل ما يبوحوا باللي فداخلهم علشان ما ينهزوا قدام حريمهم

أنا أشوف ردت فعله طبيعية ريال تفنش من شغله وعنده ديون ويسكن بيت زوجته وحرمته تشتغل

صعبه عليه واااااااااااااااااايد الله يكون فعونه

إنتي لا تتذمري من تصرفاته ولا تمللي

الله يعوض عليج فكل شي ربج يمكن هذي محنة من رب العالمين لازم تكوني قوية وواقفة عند زوجج

صحيح يمكن حاس ريلج بإنج متضايقة من الوضع من كذاك يهرب من الجلوس معج
الحل بإيدج الدعاء والصبر

الله يفرج كربتكم يا رب العالمين

بسمـة أمـل
06/01/2009, 02:58 PM
يمكن هو متضايق كثر منك

بس لا ضغط عليه وحاولي تكلميه

واساليه كل مرة هل فيه جديد هل عمل شيء

حتى يجد عمل اطلب منه يبحث في النت في الشركات

يبدا باي عمل يجده حتى يعثر على عمل احسن

حاولي تكوني جنبه وشجعيه ولا تلوميه

لأنه اكيد حتى هو مقهور

الله يعينكم

كل الحياهـ انت
06/01/2009, 03:46 PM
الله يعينك ياقلبوووو
والله يفك همك بلوقت القريب

ماعليك الا الدعااااء والصبر فديتك
وهذا شيء تبيعي انك تحسين كذا لانو هو تقريبا مقصررر وانتي تصرفين
ساعديه هو بعد تعبااان ويبيك بجنبه وتنسينه همه

..
دمتووو بخير وسعاده

㋡ام عبودي وعموري㋡
06/01/2009, 04:02 PM
مرحبا اختي الله يكون في عونك وان شاء الله شده وتزول ما دام هو حبوب وطيب انتي تكولي استحمالي وان شاء الله يلقي وضيافه وترجع اموركم احسن من قبل واتمنى لكي التوفيق والله معكي يارب تحياتي لكي -مايا-

Soft Touch female
06/01/2009, 05:57 PM
اختتي جوفي لج واسطة مني منااك لان جدي الحااال واايد او انشاء الله يتوضضف يارب وتنفرج ضيقتكم ..او لا تلوميينه لي بعد شوي يمكن حاااس انه مو ريال لان وما يصرف علبيت

هـــمـــس
06/01/2009, 06:17 PM
يمكن اللي يسويه هروب منك ومن الواقع لانه حاس بالعجز ...
واستغفري انتي وياها دائما
قال صلى الله عليه وسلم((من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب))

عيون الفهد*
06/01/2009, 06:20 PM
حبيبتي طبيعي زوجك يعمل كدا

لانو هوا المفروض الي يشتغل وانتي الي تجلسي

بس سار العكس

وسرتي انتي الي تصرفي على البيت

المفروض يريحك ويحسسك بالامان ويخليكي ملكه في بيتك

بس ماقدر

عشان كدا مايجلس معاكي مو قادر يحط عينه بعينك عرفتي ليش

التمسي له العذر

ترى صعبه على الرجال انو يجلس وزوجتو تشتغل

انتي هدي عليه وهونيها عليه وخليكي دااايما مبتسمه

واتكلمي معاه وقوليلو بأحساسك وانو انتي عارفه لو انو هوا يشتغل ماحيقصر بس انتي وهوا واحد

وان شاء الله ربي يفرجها عليه

وقوليلو اهم شي راحتنا مع بعض الفلوس تروح وتيجي

الله يعينو يااارب فكري فيها كويس وفكري كيف كان لما يشتغل وكيف سار لما خرج من شغله

وتعرفي انو كلامي صح

هونيها علييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييه

عارفه انو انتي شايله كل الهم وانتي الي تعبانه بس لما يشوفك قويه هوا يستمد القوه منك انتي

وربي يفرجها عليكي

اقري الحديث الي في توقيعي واستغفري كثير

وان شاء الله فتره وتعدي

عيون الفهد

حياة رائعة
06/01/2009, 07:00 PM
البنات متاخروش فى الرد
وكفو ووفو
لازم تدركى اختى ان شعور الرجل بالطالة اصعب بكثيرررررررر من شعور المراة
يجعله يشعر بالخزى ويختار الانطواء وعدم مواجه الناس وخاصتا المقربين كى لا يشعر فى عيونهم بالشفقة
او يشعر بالعار
ولكن زى ما انتى قولتى ان ده مش ذنبه
دى ارزاق وبيوزعها الخالق على خلقه
واصبرى واحتسبى
وان شاء الله لما ربنا يكرمه بوظيفة هتلاقيه بيعوضك صبرك خير

بحرينيه عسل
06/01/2009, 11:12 PM
عليك بقراءة سورة البقرة يوميا لمدة اربعين يوم وانشاء الله امورك بتتغيير للاحسن.

ananasa
07/01/2009, 06:30 AM
كل اللي انتي بتشعري بيه هو من حقك ...... كل الضغوط انتي مستحملتها لوحدك ....... واللي بيأثر فيكي بزيادة انو زوجك بعيد عنك حتى بالعاطفة ....... بس اعذريه هو ماينلام لانه عاطل والعاطل اكبر حساس تلاقيه حاسس بتانيب الضمير بما انو جالس من غير عمل فترة طويلة شويه.... بالنسبه لكي ياغالية شيلي من راتبك مبلغ لكي ولاتصرفيه مهما صار خبي حتى عن زوجك وكأنه ماهو موجود ... ومرة على مرة حايكبر المبلغ انتي منك ملزومه تدفعي كل راتبك على المصاريف لكي حق على نفسك دا تعبك .... عودي نفسك على كدة كل مايجي الراتب ...لانه لمتى محاتفكري بنفسك ... وبما انو زوجك ماعندو شغل ليه ما يبدأ بمشروع صغير على قدو اتكلمي معاه بصراحة على اموركم العاطفيه قوليلو انك محتاجته جنبك معنويا اغمري بحبك عشان مايحس بالنقص ... اعذريه وحاولي تجلسي معاه يعني اخرجو مع بعض هاداا زوجك هو في ازمه اوقفي معاه بقلبك ........... يارب يرزقكم من غير ما تحتسبو امين وقبل ماانسى اكبر سلاح لجلب الرزق الاستغفااااااار عن تجربه استغفري ربك في اليوم 1000 مرة ..... الله معاكي

انا مع كلام رجاء الحلوة 100% ,,, كل اللي كنت ابي اقوله لقيتها كاتبته (y)

مسك الجنة78
07/01/2009, 06:58 AM
والله يا اختي انا زوجي ما اشتغل اكثر من خمس سنوات وانا عايشة بيت اهلي وعندي ولدين بس والله الصبر الصبر والدعاءوعليك بكثرة الاستغفار والله الحمد لله ربي فرج همي واشتغل زوجي بفضل ربي بس انتي حاولي انك دائما تقولين له ان ربي يبارك في القليل ولا تحسسين زوجج انك متضايقة علشان هو مايتحسس والله يوفقكم ويفرج همك يا اختي

نور الدنيـا
07/01/2009, 08:11 AM
مشكورة أختي عالرد والمرور ... والله إني حاولت أكثر من مره أقعد معاه وأتفاهم دائما ايقول لي انا احبج...

نور الدنيـا
07/01/2009, 08:13 AM
هلا حياتي

أنا أشوف ردت فعله طبيعية ريال تفنش من شغله وعنده ديون ويسكن بيت زوجته وحرمته تشتغل

الله يعوض عليج فكل شي ربج يمكن هذي محنة من رب العالمين لازم تكوني قوية وواقفة عند زوجج

الحل بإيدج الدعاء والصبر

مشكورة حبيبتي ... بس صدقيني أحاول على قد ما أقدر معاه ... الله يعطيج العافيه

حنونه جدا
07/01/2009, 08:21 AM
أختي الله يسهل عليه ويلقى الوظيفه

بس صدقيني الهم اللي فيه يخليه مايشوف شي قدامه

وهو يحس فيك بس ويحبك بس لاتلومينه أكره شي عند الرجال

الدين وقل الفلوس لإنها تحكره وإذا على السهر وكذا هو بين إخوانك الحمد لله إنه ماراح بعيد

بالعكس سانديه وحاولي إنه يتقرب من الله كثير وإنتي إدعي له في كل صلاه وربك إن شاء الله

يفرجها عليكم

وربي إن شاء الله بيعوضك ويعوضه خير

نور الدنيـا
07/01/2009, 08:23 AM
مشكورين خواتي عالمرور والردود ...

نور الدنيـا
07/01/2009, 08:27 AM
خواتي ... الحين ريلي ايحن علي أنه احنا نطلع من بيت هلي ونسكن عند هله بس المشكله إنهم قاعدين في بيت إجار وآدري راح يطلبون مني آدفع معاهم وانا ما أقدر على الحنه وعوار الراس ...

حلآي صافي
07/01/2009, 09:31 AM
اناااؤمن بكلام ختي عيون الفهد بكل حرف ذكرته
والله يفرجها عليكم ان مع العسر يسرا

توتى وشيكو
07/01/2009, 10:57 AM
اختى انا مقدرة موقفك وحاسه بيكى لانى مريت فى تجربه مشابهه واعرفى انه مالوش زمب الارزاق بيد ربنا سبحانه وتعالى ودا اختبار من ربنا ومش سهل ابدا على راجل انه يقعد فى البيت وكمان خروجاته مع اصحابه دى شىء طبيعى هيعمل ايه يعنى ربنا يفرجها عليكم ويرزقه بشغل كويس

عطرالحياةالياسمين
07/01/2009, 02:04 PM
حبيبتي الله معاك وكان الله في عونك وعونه
اللهم يامفرج هم كل مهموم فرج عنهم همهم
حبيبتي يعني ممكن تقوليلنا هو ايش يشتغل او شو
الشهادة الي حاصل عليها لعل حد يقدر يساعدك ويحصله
شغل طبعا اقصد الموجودين بقطر
حاولي تهوني علية وماتزعلي منه والصبر مفتاح الفرج

أم حلا القمر
07/01/2009, 03:08 PM
طالما بيحبك زي ما بتقولي يعني الذنب مش ذنبه والملل ده في كل حد فينا حاولي تشغلي وقتك بأي شيء ما تقوليش مفيش اكيد فيه ابحثي وانتي هتلاقي اما بالنسبة ازوجك يعني هو كمان متضايق وعنده ديون بدل ما تحسسيه بزهقك لانه كده هيحس انه السبب لاء حرام اعمليله مفاجأت وحاجة حلوة وخلي علاقتكم حلوة مع بعض وبكده ممكن نفسيتكم انتم الاتنين تتحسن وتكون كويسة والاهم من ده كله ابقي صلي ركعتين في اخر الليل في القيام وادعي لزوجك ان ربنا يفتح له باب رزق حلال وكويس ويباركلم في رزقكم وان ربنا يصلح ذات بينكم ان شاء الله وربنا يوفقكم يارب

مونى منمن
07/01/2009, 03:46 PM
http://www.3roos.com/forums/t418195.html#post8350461

قطـــرية
07/01/2009, 06:53 PM
الله يعينـج ويصبرج

يمكن هو بعد خلاص تحطم وفقد الأمل في انه يلقى شغل

معلييه حبيبتي ازمه وتعدي

والله يكوون بالعوون

قطـــرية
07/01/2009, 06:58 PM
اختي بحبك ياحمودي

خلااص درينـاا انكم بتسيبوو بعض

ماله داعي ادشيين كل موضوع وتكتبيين هالجملة

عيون الفهد*
07/01/2009, 11:54 PM
حبيبتي

قولي لو انا عارفه انو صعبه عليك انو نجلس في بيت اهلي

بس احنا لو رحنا بيت اهلك راح ندفع معاهم واحنا ماراح نقدر

قوليلو معليش نتحمل الين ربنا يفرجها

اقنعيه بأي طريقه

قوليلو بدل ماحيكون عندك هم انك تشتغل ويكون بيتنا مستقل

حيزيد عليك هم الفلوس من وين راح نجيبها لاتقولي نتسلف او نتدين

اقنعيه

بس ابدا لاتجلسو ساكتين انتو الاثنين

يااانتي تقنعيه ياهوا يقنعك

وحاولي تعرفي السبب الي خلاه يقول تروحو بيت اهلو

امكن يكون في سؤ تفاهم او شي

عيون الفهد

ام اريام العوبة
08/01/2009, 07:24 AM
الله يفرجها عليكم

والله اني حاسة فيج

عارفة شكثر تضايق قعدة الزوج
بس
الحمدلله مع الدعاء ما في شي مستحيل

نور الدنيـا
08/01/2009, 09:54 AM
مشكورين خواتي عالمرور والردود ... والله هو ايقول يبي يطلع لأنه حاس أنه ثقل وايد على هلي ماكل وشارب ولا يقدر ايساعدهم في شي وهو اصلا دلئما اخوه ايحسسه انه فاشل ودايما ايقول له زوجتك تصرف عليك ... وشهادته أبتدائي فعشان جذيه صعب انه ايلاقي وظيفه بسرعه وكان يشتغل في الداخلية وهو مش قطري بس من مواليد قطر ( عماني ) .... والله المستعان .. قدمت له في البيرول وفي شركة الحماية وفي البريد ... بس مافي فايده ..

om majed
08/01/2009, 12:10 PM
7ASSA FIKI WALLAH, WE ALLAH YEFAREJHA 3ALEIKI WE 3ALEINA YA RAB WE YERZEGNA MEN 3ENDO HOWA EL YE36I WE HOWA ELLI YA7`OD SOB7ANO, YA RAB YEFAREJ 3ALEIKI WE 3ALAY YA RAB , ANA 3AYSHA NAFS KESTEK, ALLAH EL MOSTA3AN, WE YAAAAAAAAAA RAB FARIJ 3ANA HAMANA WE EKDI 3ANA DAYNANA WE RZOKNA MEN REZGEK YA KARIIIIIIIM YA WAHAB YA 3A6I YAAAAA RAB
AMEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEN

غلا الحبايب
08/01/2009, 02:25 PM
كثري من الاستغفار و خلي ريلج يشغل و قته بالاستغفار

tamarah
08/01/2009, 03:34 PM
هلا حياتي

الحل بإيدج الدعاء والصبر

انا من راي الاخت اميره الله يفرج همكم اختي وانتي واخوانك حاولو تلاقوله شغل واصبري ان الله مع الصابرين ولا تحسسيه بشي

اجرح على كيفك
08/01/2009, 07:08 PM
الله يكون بعونج اختي وربي يسهل امر ريلج وانتي حاولي تتقربين منه والله يفرج عليكم يارب

israe
08/01/2009, 07:12 PM
يمكن هو متضايق كثر منك

بس لا ضغط عليه وحاولي تكلميه

واساليه كل مرة هل فيه جديد هل عمل شيء

حتى يجد عمل اطلب منه يبحث في النت في الشركات

يبدا باي عمل يجده حتى يعثر على عمل احسن

حاولي تكوني جنبه وشجعيه ولا تلوميه

لأنه اكيد حتى هو مقهور

الله يعينكم