المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من ترد علي لها اجر عظيم

مكاوية مووووت
04/01/2009, 05:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من كل من عندها حل ناجح وفعال ان تساعدني وبالاخص الاستشاريات الفاضلات مشكلتي بدات من سنتين وهي عندما ولدت ولدي الاخير وزوجي كان ينام في غرفة اخرى بسبب ازعاج الطفل وبكائه ليلا وعندما خلصت فترة الاربعين استمرت المشكلة فقد كان يأتي غرفة النوم لقضاء غرضه فقط وكل ما حاولت ان اكلمه واقول له ان يرجع الغرفة تحجج بان الطفل لاينام ويستيقظ فجأة وهو عنده دوام ثاني يوم والى الان وانا نفسيتي متازمة وحرجة حيث ان اولادي الكبار وهم في المرحلة الثانوية والمتوسطة يقولون هذه غرفة ماما وهذه غرفة بابا وايضا هو يدخن بكثرة حتى ان الجلوس معه صعب جدا بسبب شراهته في شرب الدخان ارجوكم اخواتي ساعدوني لاني بدات احس بالطلاق العاطفي وبدات اكره زوجي لانه مصر على النوم في غرفة لوحده وانا تعبت من المحاولات وارجو منكن خطوات او حلول وجزاكن الله خير ووفقكن لفعل الخير

لولية
04/01/2009, 05:29 PM
طيب يا أختي أنتي فكري فيها واحد بشتغل ولديه عمل في الصباح الباكر ألا يحق له النوم بدون إزعاج إذا كان الصغير يبكي في الليل فهل من العدل أن تطالبيه أن يسهر معك وهو لديه دوام في الصباح
هداكي الله يا ابنتي بالعكس أنتي من يجب أن تطلب منه النوم في الغرفة الثانية لكي يذهب إلى عمله مرتاح
أما بالنسبة إلى الموضوع الثاني فهداه الله والله أعتبر التدخين مصيبة كبيرة خاصة بوجود الأطفال حاولي معه بالحسنى وبالكلمة الطيبة وبالدعاء
أسعدكي الله دائما

حبيبة SHERY
04/01/2009, 05:36 PM
طيب يا أختي أنتي فكري فيها واحد بشتغل ولديه عمل في الصباح الباكر ألا يحق له النوم بدون إزعاج إذا كان الصغير يبكي في الليل فهل من العدل أن تطالبيه أن يسهر معك وهو لديه دوام في الصباح
هداكي الله يا ابنتي بالعكس أنتي من يجب أن تطلب منه النوم في الغرفة الثانية لكي يذهب إلى عمله مرتاح
أما بالنسبة إلى الموضوع الثاني فهداه الله والله أعتبر التدخين مصيبة كبيرة خاصة بوجود الأطفال حاولي معه بالحسنى وبالكلمة الطيبة وبالدعاء
أسعدكي الله دائما
اتفق معاكى فى الراى

مكاوية مووووت
04/01/2009, 05:40 PM
اشكركم وان سعيدة بردودكم بس كما ذكرت الولد الان ينام في غرفة مع اخوه البالغ من العمر 10 سنوات وانا مازلت انام لوحدي رغم عدم تقصيري في حقوقه الله رغم اللبس والشياكة والحركات غير نظافة بيتي والله المستعان

لولية
04/01/2009, 05:47 PM
خلاص حبيبتي روحي إنتي نامي عنده وقوليله لو إنت تقدر تنام من غيري أنا ما أقدر بكيفك طبعا هادا كله يكون بدلع وحب وشوي شوي رجعيه غرفته
يا ابنتي الرجال غير عن المرأة يعني من وقت لوقت عطبه فسحة حرية بس لا تخليه يطول فيها علشان لا يتعود

loraaaa
04/01/2009, 06:34 PM
انا مع الاخت لوليه

نسمة الحياه
04/01/2009, 06:40 PM
شوفي ياقلبي انا اعرف ناس حتى اللي عوزه مايعمله ويكونوا مبتعدين تماما عن بعض معلش اصبري وكلميه على انفراد وحاولي معاه بكل الطرق وان شاء الله تفتك العقده

رجاء الحلوه
04/01/2009, 07:31 PM
بجد اختي وقت مايناموا عيالك خدي نفسك وا نتي متشيكة بقميص نوم ومتعطرة وروحي نامي معاه في اي مكان هو نايم فيه في البيت ....... وجيبي اغراض نومك معاكي كل مرة سوي كدة لغاية ما تقوليلو حبيبي اتعودت انام معاك وخلي غرفتك دايما رومانسية بالاضاءة والالوان وناديه وقت علاقتكم الخاصة وقوليلو داحين مالك عذر غرفتنا احلى مكان تنام فيه ....... وعلى الدخان استحمليه الله يهديه..... وطفلك الصغير وقت ماينام نوم عميق حطي في غرفة نومك ووقت ماتحسي انو حيصحى كل شويه حطي في مكان تاني .... هادا في البدايه حتى ينام زوجك في الغرفة وهو مرتاح ......... والله يعينك بس حاولي ولاتيأسي اعلني الطوارئ ..... اعرف وحدة زي قصتك حتى صارت غرفتها غرفة عيالها من كتر ما كانت تهتم بالموضوع وجوزها اتجوز عليها وحط عليها كل اللووم........ الله معاكي ياغاليه

مكاوية مووووت
05/01/2009, 06:52 AM
والله كلماتك يارجاء ريحت قلبي مشكورة ياغالية على تفاعلك وجزاكي الله خير

عيون وليد
05/01/2009, 11:10 AM
الله يسهل امرك ويهدي زوجك يارب

ساترة العيوب
05/01/2009, 11:14 AM
الله يريح بالج يااارب ويسر امر زوجك باذن الله

بسمة أطفالي
05/01/2009, 11:23 AM
ارجوكم اخواتي ساعدوني لاني بدات احس بالطلاق العاطفي وبدات اكره زوجي لانه مصر على النوم في غرفة لوحده وانا تعبت من المحاولات وارجو منكن خطوات او حلول وجزاكن الله خير ووفقكن لفعل الخير

الله يكون في عونش اختي اكره شي لما يكون فيه طلاق عاطفي بين الزوجين

انا شفت حالات مشابهة لمثل حالتش اختي

ظليت وياهم من السنوات العشر الاولى من زواجهم

واستمرت لما الحين احفادهم كبااار على وشك الزواج

اصلا كريه لما يشوفون الاولاد الاب في غرفة والام في غرفة !!!!

حاولي وياه قدر ماتقدرين انكم تجتمعون لان يزيد الترابط بينكم لما تكونون في نفس الغرفة

فيه ازواج كثيرين بينهم مشاكل بس ترربطهم غرفة خاصة بهم تقلل من تلك المشاكل

ماعليش اتنازلي انيتن وروحي نامي وياه وجربي هالطريقة يمن تصلح معاه

الله يوفقش حبيبتي لانه امر كلش صعب

البحـNooRــرين
05/01/2009, 11:43 AM
أخس شي في الزواج لمااا الزوج أو الزوجة يطلع من الغرفة
صح ما اقول اناا مااا له حق انه يطلع و اناام برااحة لأن وراااه دوااام
بس إذااا اعتدل نوم الطفل ليش يظل ااناااام بره وبس وقت قضاااء حاجته يرجع للغرفة ؟!!

مثل ماا قالو البنااات دم نوم طفلك تعدل ... خليه مع واحد من أخوته و حطيلك جهاااز إلي لماا يبكي طفلك تسمعيه
و خليه يناام بالغرفة إلي اهواا يبي ناام فيها ولماا انااام روحي نامي يمه عشااان لماا يقعد و لاقيج يمه
وانتي لابسة احلاا البس و متعطرة بأحلى العطور أكيد راح يتفاجأ كرري هالشي أكثر من يوم
وتقدري انك مثلاً اتحطيله رساالة في الغرفة إلي نايم فيهاا اتعبريله عن اشتياقج و انج تنتظرينه في غرفتكم
و طبعاً انتي لااا اتقصرين في الغرفة و في الشياااكة
في وايد طرق تقدرين انج اتخلينه يرجع للنوم في الغرفة
بس الموضوع يبيله صبر
الله يهديه يا ربي ووفق ماا بينكم

×تفاحــــــــــــــة آدم×
05/01/2009, 06:35 PM
بجد اختي وقت مايناموا عيالك خدي نفسك وا نتي متشيكة بقميص نوم ومتعطرة وروحي نامي معاه في اي مكان هو نايم فيه في البيت ....... وجيبي اغراض نومك معاكي كل مرة سوي كدة لغاية ما تقوليلو حبيبي اتعودت انام معاك وخلي غرفتك دايما رومانسية بالاضاءة والالوان وناديه وقت علاقتكم الخاصة وقوليلو داحين مالك عذر غرفتنا احلى مكان تنام فيه ....... وعلى الدخان استحمليه الله يهديه..... وطفلك الصغير وقت ماينام نوم عميق حطي في غرفة نومك ووقت ماتحسي انو حيصحى كل شويه حطي في مكان تاني .... هادا في البدايه حتى ينام زوجك في الغرفة وهو مرتاح ......... والله يعينك بس حاولي ولاتيأسي اعلني الطوارئ ..... اعرف وحدة زي قصتك حتى صارت غرفتها غرفة عيالها من كتر ما كانت تهتم بالموضوع وجوزها اتجوز عليها وحط عليها كل اللووم........ الله معاكي ياغاليه

(y)(y)(y)(y)(y)(y)(y)

عين العقل ماقالت

قطـــرية
05/01/2009, 07:27 PM

..لمعة عين..
05/01/2009, 09:28 PM
اي روحيله وانتي نامي معه وشوفس شو ردة فعله..روحيله وقوليله انك محتاجه تنامي في حضنه وانك مشتاقة له

#روحـ مغليها#
05/01/2009, 09:33 PM
البنات ماقصرو الله يهديه

شمعة جلاس
05/01/2009, 09:36 PM
اختى روحى انتى نامى عنده شوفى شنهو حجة بعدين قوليله اذا انت تقدر تنام انه مااقدر انام
بدونك حاولى تبعدين جو الازعاج اختى يمكن صج تعبان

Soft Touch female
06/01/2009, 07:14 AM
اختتتي حلول البنات مرة روعة طبقييها وربي يوفقققج

rose mary
06/01/2009, 08:56 AM
البنات ما قصروا في الحلول
وربي يهدي زوجك

*دانه الشوق*
06/01/2009, 11:47 AM
الله يسهل امورج ويهدي لج زوجج

آخر العنقوود
06/01/2009, 11:53 AM
الله يكون في عونج ويسهل اموركم

عروس.
16/01/2009, 09:03 PM
بسارحه الجرح الكبير ان زوجك ينام ينام برا غرفة النوم ,,لكن زي ماقالو الاخوات انتي نومي اولادك بدري وبغرفه ثانيه ,,

u_me
23/01/2009, 01:18 AM
اختي لازم تحلين الموضوع باسرع وقت ..
واحسن شي المصارحة قوليلة في الاول تعال حبيبي نم عندي اليوم مشتاقتلك (وقوليها بدلع)وإذا رفض بحجة الدوام او غيرة .قوليلة تكفى اللة يخليك وحاولي لين ينام معك .واتوقع يبي يجي معك علشان يسكتك وبيقضي حاجتة ويبي يطلع بس تمسكي فية لاتخلينة وقولي نم معي بس اليوم ,وإذا قال ماعرف انام او مايجيني النوم الا في غرفتي قولي خلاص انا ماعندي مشكلة حبيبي ابجي انام معك.طالما انت جنبي لو انام على صخر وروحي نامي معة ولو تحججلك باي عذر اسالية قولي وين المشكلة عذرك كان الازعاج وانا قدرت ظروفك لان وراك دوام .وانا هلحين عالجت الموضوع والغرفة قمة في الهدوء وش عذرك هلحين.

اختي هالكلام لك انتي لاحظتي على زوجك اي تغيير في الفترة الي انقسمت الغرف فيها
شوفي ماودي اشكك في زوجك بس صدقيني الموضوع فية بلا ولا وش يمنع انة ينام عندك .