المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني يابنات الرياض؟؟؟؟؟اول مره اطلب شىء!!!

meme115
17/06/2003, 02:32 AM
هلا بنات ممكن مساعده عندي مناسبه ودي اهدي زوجي ............

بس المشكله ودي اسوي صورته علي ميداليه باليزر؟؟بس ماعرفت ولامحل يسويها في الرياض ؟؟؟؟؟؟؟؟:down:من تعرف وتكسب فيني معروف .........مانساه .......وكمان بظل ادعيلها ....

بنات وش تقترحون هديه الزوج غير الى في المنتدي لاني قريتها كلها
بصرحه تجنن بس كلها سويتها الزوجي:shy:

لاتتخرون علي المناسبه قريبه تكفون لاتخيبون ظن فيك والله ازعل لانه اول طلب ......باي

ام راكانووووه
17/06/2003, 02:54 AM
بصراحه انا اعرف محل يسوي صورته على برواز فضي طبعا بالليزر مررررره حلوووووووووووه الحركه

في استديو عجمان اكيد تعرفينه اذا انتي من الرياض

واساليهم اذا يسون على ميداليه بصراحه مادري بس على شكل صوره ببرواز انا شايفه زي كذا روووووووووعه

واتمنى لك السعاده انشاء الله

RoOoOmy
17/06/2003, 03:31 AM
والله اختي انا كل اللي اعرفه يسوي الصورة على الذهب بس لكن كأني شايفة محل في التقاطع اللي قبل مجمع الموسى يعني أول اشارة في شارع العليا العام يسوي اشياء الى تذكارات يعني يصير قبل العمارة اللي فيها لانجيري سيدتي بس برضوه مو متأكدة اذا يسوون اللي قلتي فيه والله ما يسوون

تحياتي لك وانشاءالله تلاقين طلبك

meme115
17/06/2003, 04:12 AM
هلا وغلا بام راكانووووه
...

حبيبتي والله ان القيتها في ستوديو عجمان ان ادعيك من جوف قلبي يحفظ لك راكانووه..وابوه بعد ولاتزعلين ;)

والله لى شرف والله يارومي ......

تردين على موضوعي لاني معجبه برومنسيتك ..الله يوفقك انت وابن الحلال ..ونفرح قريب بكم انشاء الله :D ;) :p

RoOoOmy
17/06/2003, 09:06 PM
شكرا لك يا عمري

انشاءالله تلاقين طلبك واذا لقيتيه في المكان الي قالت عنه ام راكانووون قولي لي حتى اسوي الى خطيبي

تحياتي لك

meme115
17/06/2003, 09:26 PM
هلا والله باحبيباتي

:confused: :confused: :confused: اه اه اه يا قلبي مدري متى والله القاه ............حبيبتي ام راكانووووه

كلمت المحل وانا كلي ثقه وفشلني حسبا الله عليه ...يقول نصور باليزر علي ورق ........ :confused: :mad:

قلت طيب ابي ارقعها :rolleyes: بى صوره برسم بالفحم قال الرسام حقنا مسافر ويرجع بعد 10 ايام .......

وتاخذ صوره تصليح 10ايام انواع تقطيع القلب :confused:

والله اني متحطمه ........

RoOoOmy
17/06/2003, 10:13 PM
meme115

طيب اختي شوفي لك شي غير يعني ارسمي صورته على لوحة جلد والله سويتها لخطيبي الاجازة الي طافت بس سويتها في لبنان وجبته له لان عيد ميلاده كان وانا مسافرة ( شفت قلة الحياء خليته ورحت ) وعجبته مرة وكل من شافها سأله من وين مسويها

بس اظن ان محلات الذهب تسوي اللي انتي تبيه ليه ما تروحين وتقولين لهم ابي اسوي صورة على قطعة زجاج او كرستال بدل الذهب يمكن يرضون .؟؟؟؟

بشرينا ذا انحلت المشكلة

meme115
18/06/2003, 11:25 PM
هلا حبيبتي .....رومي

الله يجبر بخاطرك حبيبتي ............

ودى اسال خطيبك هذا بس خطوبه ولا سويتو عقد نكاح ولا لسا ...؟؟عذرني على القافه ............. <<<<<<وحده تحتك تب تعزمينها علي زواج>>>>كخخخخخخخخ:D :p