المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيانة المعلايه



رماد
26/12/2008, 03:36 PM
من مده وزوجي يتعطر ويتدلع وحاجز عنددكتور بشره وشعر بعد ومن مده متصل في جراحين التجميل يبي ايسوي عمليه في خشمه:eek:حسيت اني الرجال وانه الحرمه :ss:شلي صار
مايقعد معانا في البيت ابدا ابدا واذا قعد حبس نفسه في المجلس مع الأنترنت
ومهما البس له ولا اتعدل مايهمه
ولو اقول لكم عنده 20 رقم مابتصدقون ارقام اعرفها وارقام لا
احنا متزوجين 13 سنه وعندنا اولاد 0000وتزوجنا عن قصة حب يعني هو مب مغصوب
اسلوبه صاير غريب جدا
وهوكبير 40 سنه يعني مب مراهق
تفاجئت وهو نايم برساله غرام فتحتها اتصلت على التلفون محد ايرد
سألته قال ربعي ايسون مقالب
اتصلت من جواله ردت وحده من اسمعت صوتي صكرت
:(تميت ارسل لها سب واهددها بالشرطه
بعدين اتصلت فيني وحده من تلفون شارع وقالت لي ان زوجي على علاقه بوحده سمره
ميناويه من البنات الى يرقصون في الأعراس المعلايه صرخت فيها قالت انها ماتكذب
تميت اسأل زوجي ماتكلم بس حسيت انه انحرج
تخيلوا انا اصارخ ومعصبه وهو ايغني ماهامه
ويرد علي بكل برود طلعيها ايقولي طلعيها
انا مرعوبه لأن من فترة شهر جاتني امراض في المهبل عجيبه
حتى الدكتوره قالت بعد التحليل هذي الأمراض من زوجي
واذا فعلا زوجي ايعاشر بنات الحرام
انا ايش اسوي 0000لو عندي دليل كنت ارتحت 0000

بس احساسي نعم زوجي ايخوني :confused:

مراوي
26/12/2008, 03:57 PM
ليش ماتدخلين احد من اهلك في الموضوع

كل المشاكل ممكن الزوجه تحلها بينها و بين زوجها الا سالفه الخيانه

الريال اللي فيه هالطبع ما يجوز عنه الا لو حس ان فيه احد واقف قدامه ابوك اخوانك

هدديه بالعيال انك بتتركينه و بتاخذين عيالك و انصحك من الحين اختي لاتتركين اي دليل يضيع منك

لان هذا ريال حرام تعيشين معاه يجيب لك مرض يبليك فيه

اذا مافاد فيه كلام اهلك امامك خيارين احلاهم مر

اما انك تستمرين معاه وتدعين ان الله يهديه

و اما انك تطلبين الطلاق منه و هذا ريال ما عليه اسف بس مثل ما قلت لك الادله اللي الحين تشوفينه الحين تنفعك في قضية الحضانه عشان تثبتين انه غير اهل للثقه

الله يعينك و يفك كربتك و ييسر لك حل هالبلوة

رماد
26/12/2008, 05:46 PM
مشكوره اختي واتمنى الخوات ايردون علي بس ابي اسأل ليش معظم مشاكلنا صارت خيانه

Soft Touch female
26/12/2008, 06:42 PM
اختتتي لازم تهددينه وتقول لين له انج سمعتي في بنت من هل بناات فيها الاييدز يمكن يخاف ويقعد لان رييلج شكلله كلش لا مبالااة ..قول لي له لا افضضحك قداام ابوي او عمامي او خوااالي ..او انج اتقول لين له نفتتح صففحة جديدة بالحياة ونروووح العمرة لاني احببك وشارتنك ولا ابيييك تلجا للحراام ..وربي يهدييه وهدي سررج ويقضي حوائج انشاء الله وربي يفتح عليج رزقه من اوسع ابوابه

ضما الوجدان
26/12/2008, 07:15 PM
كان الله في عونك حبيبتي مشاكل الدنيا كبيرة ولكن عجزت ماذا اقول لك ولكي مني هذه الكلمة ردديها دووما كلما نظرتي اليه .. حسبي الله ونعم الوكيييل .. اقسم بالله هذه الكلمة سوف تريحكي كثييييرا . وتجعله يخاف من الله جريبها ...اسأل الله ان يحفظ لك ابنائك ..

●• Deem •●
26/12/2008, 07:37 PM
لا حوول ولا قووة الا بالله
سبب المشـااكل اللي حناا فيهاا ومن ظمنها الخيااانه ..
البعـــــد عن الله ..
مااصـاار في خووف من الله ..
ونتيجه لكذاا صاارت مجتمعاتنا من سئ لاسؤ الا
من رحم ربي ..
اهم شئ انتبهي لنفسك لا يجيب لك شئ
وادعي لربك ان يكفيك شرهم بماا شااء وكيفما شااء
وهذا امتحاان من الله لك
الله يثبتك ان شااء الله على الحق والخير ويحميك ،،

*كلي شموخ*
26/12/2008, 08:20 PM
الله يعينج عليه !!!


ادعي له بالهدايه !

بنت الليث
26/12/2008, 09:29 PM
الله يساعدك أختي وهو الله يهديه
قوليله ان الدكتوره قالت انه فيك مرض من زوجك يمكن يخاف
وادعي الله وأكثري من الاستغفار

Anfas Elfajer
26/12/2008, 09:34 PM
ربنا يعينك اختي ويصبرك
حقيقي مفيش اقسى او افظع من الخيانة وكمان في الحرام
اختي الحل الوحيد والامثل انك تدخلي حد من اهلك
يعرف الحقيقة ولو في حاجة يدافع عنك وكمان تسرعي في كده
الله اعلم موضوع الامراض ده يخوف والخيانة مايتسكتش عليها
ربنا معاك ويظهر الحق

غاليه بنت عبدالله
26/12/2008, 10:23 PM
لآ حول و لا قوه الا بالله العلي العظيم ..

بس مثل ما قالت اختي الكريمه Soft Touch female (http://www.3roos.com/forums/member.php?u=299430)

قوليله سمعت انه فيهم ايدز و من هالسوالف ..
خوفيه شوي .. خليه يهتم بصحته و بيته اكثر من شكله و مظهره !!!!!!!!


و اذا حسيتي ما نفع ..

و الله مادري شقولج .. انا مب متزوجه و لا اقدر احكم ع هالموقف !!!





الله يعينج و يستر عليج .. و يعطيج ع قد نيتج .

مشاعر مجهولة
26/12/2008, 10:44 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يكون في عونج والله يهديه

weeb
26/12/2008, 11:56 PM
اخت رماد انا اقولج ليش مشاكل الحريم كله خيانه انت من ابوظبي صح والكل يعرف بنات بوظبي اشكتر هن حلوات ومرتبات والله اني يوم كنت امشي مع ريلي في المول واشوف البنات اللي مو منقابات واللي لبسه الجينز والتنانير الضيجه انصدم اقول ما الوم الريايل اللي يخونون حريمهم اذا عنده حرمه ما تكشخ هاي الله يعينها في حياتها طبعا انا ما اقول كل البنات طبعا في بنات الله يهديهم يطلعون السوق ما تقولين رايحات السوق عرس الله يهديهم حاولي مع زوجج وشوفي شو ناقصه وشوبخاطره وسامحيني اختي

umjana79
27/12/2008, 12:12 AM
يعني الحين اختي انتي تبين تعرفين ليش المشاكل كلها خيانه ..

ولا تبين حل لمشكلتك..؟

ام جنى

ROSE3ROOS
27/12/2008, 05:41 AM
"انا مرعوبه لأن من فترة شهر جاتني امراض في المهبل عجيبه
حتى الدكتوره قالت بعد التحليل هذي الأمراض من زوجي
واذا فعلا زوجي ايعاشر بنات الحرام
انا ايش اسوي 0000لو عندي دليل كنت ارتحت 0000

بس احساسي نعم زوجي ايخوني "

STOP
فعلا لزم تكونين حذره خلينا من مرحلة التفكير بان زوجج بيتزوج او يحب او يخربط لزم تفكرين بنفسج لان مثل ماقلتي يمكن ينقلج امراض خطيره وترى على فكره موبس الايدز عافانا واياكم الله شر هاذا المرض وغيرها من الامراض الي تنتقل ب...
الله يصبرج ونجيج من كل شر ويهدي زوجج

متى تتحق آمالي
27/12/2008, 08:11 AM
الله يعينك ويصبرك بس انتبهي على نفسك لا ينقل لك مرض

Um.Abdullah
27/12/2008, 08:45 AM
اختي لاحظت ان ولا وحدة ردت عليج بطريقة ممكن تريحج

لكن انا راح احاول اني اساعدج

زوجج اكيد يلعب من وراج، 20 رقم مرة وحدة!! انزين ليش؟؟
انا زوجي عنده 3 ارقام و24 ساعة يتكلم واعرف ان هذا كل من مستلزمات الدوام بس احترق،، يعني هذا وانا متاكدة انه ما يكلم حريم وخايفة عليه، شلون انتي اللي زوجج عنده 20!!!!
غير كذا المسج، واللي دقيتي عليها وصكت في ويهج، واللي دقت لج وقالت لج ان زوجج يخونج، هذي كلها مو ادله على الخيانة؟!!!
ولما صارحتيه! لو واحد فعلا ما يخون زوجته وزوجته قالت له انك كذا وكذا، ما بحاول يبرئ نفسه؟؟ ليش مو مهتم ولا عليه؟؟ اكيد في سبب،، يا انج ما وراج حد ترجعين له، او حتى لو رجعتي حق حد يمكن يمكن يوقف معاه هو، فعادي عنده عرفتي والا ما عرفتي..
نصيحتي لا تقولين لاهلج، لان انتي الوحيدة اللي بتنلامين،، واحد قلبه بارد لهالدرجة اقل شي بيسويه بيقول لهم انا تعرفت عليها بطريقة غلط واللي بيننا كان حب، كان المفروض انها تخمن او تتاكد من خيانتي لها يوم مثل ما انا كنت شاك فيها طول الوقت،، شاللي يضمن لي انها ما تخونني؟!!!
ما تتوقعين ان هالشي يصير؟؟؟

راح اقول لج شي،، بس خلينا صريحين،، اللي يمشي في هالطريج صعب يرجع، واذا تاب من نفسه وابتعد يبيله وحدة تكون واقفة معاه طول الوقت،، 24 ساعة تعدل، وكشخة، وطلعات، وووووو.... فانتي اول شي حاولي اول شي تصيدين عليه شي وتصارحينه بالدليل، بعد ما تواجهينه اسفهيه، لا تكوين له ولا تغسلين له ولا تسوين له شي بس اهتمي في نفسج، ما عبر ولا تكلم ولا همه انصحج ما تخلينه يقربج الا اذا تاب توبة نصوح ووعدج ما يرجع، وكل ما اجا يبي يقربج قولي له ورقة الفحص اول، صحتي اولى..
خلي همج نفسج والعيال،، اذا هو ما يهتم لج لا تقطين نفسج عليه ولا تحرقين اعصابج لان هالشي بيخليه يعاندج ويخليج تركضين وراه،، الريال دوم يبي المرة اللي هو يركض وراها..

الله يعينج صج الخيانة شي صعب بس هذا اقل شي تقدرين عليه، صلي وادعي ان الله يهديه ويخليه لج انتي بس ويبعد عنه بنات الحرام

عيون الفهد*
27/12/2008, 10:36 AM
حبيبتي

قوليلو خوفيه من ناحية الامراااااض

قوليلو الدكتور يقول فيا امراض ومو معروف من وين مصدرها والدكتور يبغا يشوفك انت

خوفيه من ناحية الدين

مانفع معاه اهلك او اهلو احد كبير وعاقل منهم

مو شي بس لو جاكي مرض خطير محد حينفعك حتى زوجك

والكل حيلومك ليش سكتي صح ماتبغي تخربي بيتك بس

احيانا لازم نقسى على قلوبنا

الله يعينك ويهديه ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااارب

عيون الفهد

لب لفواد
27/12/2008, 01:58 PM
ختيه أستهدي بالله ...

انتي ألحينه معصبه ومجرواحه ومب عارفه شو اتقوالين ...

أذا تبين راي فأنا أقوالج مالج غير ربج لجئيله أدعي لزواجج بالهدايه ...

زواجج يمر بفتره مراهقه لا تخلينه لشيطان وبنات الحرام ادعيله عامليه بالحسنى ولو عرفتي شو ما عرفتي لا تواجهينه أذا واجهتيه صدقيني على الطوايل ما بيهمه أذا عرفتي وللا...

خلي موقفج أنتي الي أكبر....

وما أوصيج بالأستغفار وسورة البقرة ويس...

واحتسبي لله كل شي أتسوينه...

وحافظي على صحج وصحة عيالج والله يا ختيه محد بينفعج ..

وهو قلعيه بيرقص ألين ما يشبع ومسيره يردلج....

aisha.. madam simo
27/12/2008, 02:44 PM
انا مع البنات في كل شي الا انك تدخلي حد غيركم في الموضوع
خليه بينك وبينه وبس

aisha.. madam simo
27/12/2008, 02:47 PM
اختي لاحظت ان ولا وحدة ردت عليج بطريقة ممكن تريحج

لكن انا راح احاول اني اساعدج

زوجج اكيد يلعب من وراج، 20 رقم مرة وحدة!! انزين ليش؟؟
انا زوجي عنده 3 ارقام و24 ساعة يتكلم واعرف ان هذا كل من مستلزمات الدوام بس احترق،، يعني هذا وانا متاكدة انه ما يكلم حريم وخايفة عليه، شلون انتي اللي زوجج عنده 20!!!!
غير كذا المسج، واللي دقيتي عليها وصكت في ويهج، واللي دقت لج وقالت لج ان زوجج يخونج، هذي كلها مو ادله على الخيانة؟!!!
ولما صارحتيه! لو واحد فعلا ما يخون زوجته وزوجته قالت له انك كذا وكذا، ما بحاول يبرئ نفسه؟؟ ليش مو مهتم ولا عليه؟؟ اكيد في سبب،، يا انج ما وراج حد ترجعين له، او حتى لو رجعتي حق حد يمكن يمكن يوقف معاه هو، فعادي عنده عرفتي والا ما عرفتي..
نصيحتي لا تقولين لاهلج، لان انتي الوحيدة اللي بتنلامين،، واحد قلبه بارد لهالدرجة اقل شي بيسويه بيقول لهم انا تعرفت عليها بطريقة غلط واللي بيننا كان حب، كان المفروض انها تخمن او تتاكد من خيانتي لها يوم مثل ما انا كنت شاك فيها طول الوقت،، شاللي يضمن لي انها ما تخونني؟!!!
ما تتوقعين ان هالشي يصير؟؟؟

راح اقول لج شي،، بس خلينا صريحين،، اللي يمشي في هالطريج صعب يرجع، واذا تاب من نفسه وابتعد يبيله وحدة تكون واقفة معاه طول الوقت،، 24 ساعة تعدل، وكشخة، وطلعات، وووووو.... فانتي اول شي حاولي اول شي تصيدين عليه شي وتصارحينه بالدليل، بعد ما تواجهينه اسفهيه، لا تكوين له ولا تغسلين له ولا تسوين له شي بس اهتمي في نفسج، ما عبر ولا تكلم ولا همه انصحج ما تخلينه يقربج الا اذا تاب توبة نصوح ووعدج ما يرجع، وكل ما اجا يبي يقربج قولي له ورقة الفحص اول، صحتي اولى..
خلي همج نفسج والعيال،، اذا هو ما يهتم لج لا تقطين نفسج عليه ولا تحرقين اعصابج لان هالشي بيخليه يعاندج ويخليج تركضين وراه،، الريال دوم يبي المرة اللي هو يركض وراها..

الله يعينج صج الخيانة شي صعب بس هذا اقل شي تقدرين عليه، صلي وادعي ان الله يهديه ويخليه لج انتي بس ويبعد عنه بنات الحرام



(y)(y)(y)(y)(y)(y)(y)(y)(y)

قطـــرية
27/12/2008, 07:41 PM
اختي لاحظت ان ولا وحدة ردت عليج بطريقة ممكن تريحج

لكن انا راح احاول اني اساعدج

زوجج اكيد يلعب من وراج، 20 رقم مرة وحدة!! انزين ليش؟؟
انا زوجي عنده 3 ارقام و24 ساعة يتكلم واعرف ان هذا كل من مستلزمات الدوام بس احترق،، يعني هذا وانا متاكدة انه ما يكلم حريم وخايفة عليه، شلون انتي اللي زوجج عنده 20!!!!
غير كذا المسج، واللي دقيتي عليها وصكت في ويهج، واللي دقت لج وقالت لج ان زوجج يخونج، هذي كلها مو ادله على الخيانة؟!!!
ولما صارحتيه! لو واحد فعلا ما يخون زوجته وزوجته قالت له انك كذا وكذا، ما بحاول يبرئ نفسه؟؟ ليش مو مهتم ولا عليه؟؟ اكيد في سبب،، يا انج ما وراج حد ترجعين له، او حتى لو رجعتي حق حد يمكن يمكن يوقف معاه هو، فعادي عنده عرفتي والا ما عرفتي..
نصيحتي لا تقولين لاهلج، لان انتي الوحيدة اللي بتنلامين،، واحد قلبه بارد لهالدرجة اقل شي بيسويه بيقول لهم انا تعرفت عليها بطريقة غلط واللي بيننا كان حب، كان المفروض انها تخمن او تتاكد من خيانتي لها يوم مثل ما انا كنت شاك فيها طول الوقت،، شاللي يضمن لي انها ما تخونني؟!!!
ما تتوقعين ان هالشي يصير؟؟؟

راح اقول لج شي،، بس خلينا صريحين،، اللي يمشي في هالطريج صعب يرجع، واذا تاب من نفسه وابتعد يبيله وحدة تكون واقفة معاه طول الوقت،، 24 ساعة تعدل، وكشخة، وطلعات، وووووو.... فانتي اول شي حاولي اول شي تصيدين عليه شي وتصارحينه بالدليل، بعد ما تواجهينه اسفهيه، لا تكوين له ولا تغسلين له ولا تسوين له شي بس اهتمي في نفسج، ما عبر ولا تكلم ولا همه انصحج ما تخلينه يقربج الا اذا تاب توبة نصوح ووعدج ما يرجع، وكل ما اجا يبي يقربج قولي له ورقة الفحص اول، صحتي اولى..
خلي همج نفسج والعيال،، اذا هو ما يهتم لج لا تقطين نفسج عليه ولا تحرقين اعصابج لان هالشي بيخليه يعاندج ويخليج تركضين وراه،، الريال دوم يبي المرة اللي هو يركض وراها..

الله يعينج صج الخيانة شي صعب بس هذا اقل شي تقدرين عليه، صلي وادعي ان الله يهديه ويخليه لج انتي بس ويبعد عنه بنات الحرام

احن ام
27/12/2008, 09:40 PM
الله يعينج عليه !!!


ادعي له بالهدايه !

*درب المحبه*
28/12/2008, 12:01 AM
اول شي لاتخلينه يقرب منج
قوليله ان الدكتوره قالت ان الالتهابات اللي فيج منه وانه لازم يتعالج

ادعي له بالهدايه وقوليلة ان الموضوع لازم ينحسم
يا اما انتي او البلا اللي معاه

مافي حل ثاني

رماد
29/12/2008, 10:16 AM
المشكله انه ينكر ويقولي طلعيهم 0000وين اطلعهم
بعدين الرجال فاكرين انهم لما يلبسون واقي العازل الذكري بيحميهم من الأيدز
واذا على التخويف خوفته بس مافي فايده ما ادري وين ايلقطون بنات الحرام بجن

فاقدأحبابي
29/12/2008, 05:54 PM
اتحملي منه عادي عاديج بامراض أخس عن جذه ..

ولمحي انج ماتبينه لانه بيسببلج امراض وجه ووايد ياهم الايدز بسبة بنات المعلايه ..

ودوري هالبنت اللوث وخلي حد من هلج الرياييل يكلمها ويهددها .. وعادي بلغي عليها سويلها مشكله ..

وخلي حد من هلج يرمس ريلج بعد ..



والله يعينج ويهديه

توتى وشيكو
29/12/2008, 07:50 PM
الله يعينك ويصبرك

marshmellow
29/12/2008, 11:03 PM
لازم اختي تستشيرين محلل نفسي لانه متخصص بالنفسيات ويفهم الرجل وينظر للموضوع بنظره اوسع ..عشان ماتقدمين على خطوه غلط وتتندمين مستقبلا .. تحياتي

روبا
30/12/2008, 02:25 AM
أختي خلك صريحة معاه ...قولي له انا ما همتني خيانتك...لكن الي يهمني عمري ما ابي تجيني امراض من تحت راسك وخبريه بكلام الدكتورة

فرروحه عروس
30/12/2008, 02:52 AM
لا حوول ولا قووة الا بالله
سبب المشـااكل اللي حناا فيهاا ومن ظمنها الخيااانه ..
البعـــــد عن الله ..
مااصـاار في خووف من الله ..
ونتيجه لكذاا صاارت مجتمعاتنا من سئ لاسؤ الا
من رحم ربي ..
اهم شئ انتبهي لنفسك لا يجيب لك شئ
وادعي لربك ان يكفيك شرهم بماا شااء وكيفما شااء
وهذا امتحاان من الله لك
الله يثبتك ان شااء الله على الحق والخير ويحميك ،،
لاتجامعيه لين يحلل انتبهي

Ba7reneyah
30/12/2008, 02:37 PM
خبريه بكلام الدكتورة ان اللي صادج بسببه و خل يستح على ويهه

Cute Mother
30/12/2008, 10:46 PM
قولي له عن الالتهابات اللي صادتج
والدكتورة قالت لج سبة الامراض الجنسية من زوجج
اكييد بينحرج عددل

الله يعينش ويهديه

سمراءالسودان
30/12/2008, 11:40 PM
خيانه خيانه خيانه نفس الشي في كل بيت مع الختلاف الشخصيات والمواقف والله كرهت الرجال

الله يهديه ويخليه ما يقدر على بعدك ويسخره لك

DarkStar
31/12/2008, 01:50 AM
اختي كلشي ولا سالفة هذي الامراض اللي اجي من خيانة الازواج
اختي خافي على روحج
الله يساعدج

hibi
31/12/2008, 02:14 AM
ربي يهديه لك يارب
ويهدي ازواجنا
قومي الليل وادعي لو ربي يرجعو للطريق الصحيح

بسمة أطفالي
31/12/2008, 02:18 AM
يالله

الله يهديه ان شاء الله

لازم تدخلين احد من اهلش يساعدش على هالبلوة

صراحة ماينسكت عنها بنوب

♥بنوته زايد UAE♥
21/02/2009, 07:18 PM
اعوووووووذ بالله

الفنانه الصغيرة
21/02/2009, 07:53 PM
الله يعينج ويثبتج
ويصبر قلبج
قولي حسبي الله ونعم الوكيل
واجهيه او خلي ابوج او اخوج الكبير يتدخل المهم احد حكيم

رماد
22/02/2009, 07:47 AM
كلامكم حلو 0000 بس لقيت خيانه ثانيه بعد لقيته امسوي علاقه مع هنديه وذكرته في مشكلة العشق
والله اتعدل لله واتمكيج وماسكه البيت واصرف عليه بعد وعلى اعياله
كل شئ سويت
بس هو مايصلي يعني الله هان عليه ماخاف من الله بيخاف مني 0000
امس دخل علينا انا وعيالي وكسر التلفزيون من غير سبب
ايحب ايشوفنا تعساء0000000:schmoll::durr:حبست نفسي وقعدت اصيح لين ارتفع معاي السكر كان 200 وصل 288 :tears:

توتة الصغيرونة
22/02/2009, 02:36 PM
الله يعينج إختي على مصيبتج

الخوات ما شاء الله ينصايحهن رائعة..
أول شي خبريه بكلام الدكتورة
ثاني شي والأهم .. قومي الليل وأكثري من الإستغفار..
لو تعرفي شو أييب الأستغفار بتمي طول عمرج ساجدة لرب العالمين..
الإستغفار سبحان الله شو ايسوي .. يحللج مشكلة من سابع المستحيلات تنحل و بلمح البصر حتى تستغربين شلون يا الحل ..
وإذكري الله دوم .." ألا بذكر الله تطمئن القلوب"

وإن شاء الله تنحل المشكلج والله يهديه ..

ابتسامه ساحره
22/02/2009, 03:39 PM
والله رجلج هذا مايستحي لا يرحم ولا يخلي رحمه الله تنزل عليج هذا من اي نوع من البشر

يخونج مع كذا وحده لا وينوع بالجنسيات بعد ويدخل بشره ويطلع بشره الموضوع زاد عن حده لازم اهلج يدرون لان تماده واصلا شلون تتصرفين معاه ماراح تقدرين عليه لان مااستغرب انه يمد ايده عليج ولاتخليه يقرب منج الا اذا تاكدتي انه خلص علاقاته خليه وقوليله هالكلام جيبيلي تقرير من المستشفى انك مافيك شي وبعدين تعالي

الله يعينج

22/02/2009, 03:52 PM
اختي صايرة اغلب البيوت فيها الخيانة بسبب الانفتاح اللي صاير وقلة الوازع الديني

بس لازم تدخلين احد من اهلك لانه انتي اللي بتجيك المضرة

ربي يفرج كربك