المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخت الغالية ساعة غروب

MiSs-GuCci
18/12/2008, 12:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوف احاول ان اختصر لكي مشكلتي والتي هي في الواقع مجموعة من المشاكل سائلة من الله عز وجل أن أجد لديك الطريق للخلاص...
انا فتاة أبلغ من العمر 22 سنة.عشت طفولة مؤلمة حيث تزوج ابي زوجة ثانية وكنت عندها لم اكمل الخمس سنوات واصبحت علاقته بنا شبه منقطعه على الرغم من أنه يعيش بنفس البيت ولكن في قسم منفصل خاص به هو وزوجته وأولاده.وعندما يتواصل بنا كان تواصله لا يخلو من الضرب والصراخ علي انا وأخواتيي التي تكبراني سنا وعلى والدتيي...
بعد أن كبرت في السن قليلا أصبحت لي شخصية غريبه حيث انني اقوم بتأليف احداث وقصص وشخصيات وهميه اتمنى وجودها في حياتي لاخبر بها صديقاتي ومن اخالطهم في المدرسة.وأستمر معي ذلك إلى فترة الجامعة حيث حصلت على بعثة دراسية خارج بلدي فعندها فرحت لاني سوف ابني لنفسي شخصيه جديده وحياة جديده ولكن شاء القدر ان تكون معي في هذه الرحلة صديقة سابقة تعرف عني المعلومات الوهميه والقصص الخرافية فلم استطع الخروج من هذه الدوامه للأواصل العيش في عالمي الخيالي والوهمي حتى اني كنت اكذب في مواصفات ابي فابينه لهم بالاب المثالي وانه غير متزوج وليس لديه اطفال سوانا وازداد ذلك لاختلق قصة إضافيه بأن هناك قصة حب بيني وبين أبن خالتي واختلقت اسم وهمي وشخصية وهميه تمتلك كل الصفات اللي تتمناها اي فتاة في الرجل وواصلت كذبتي على الجميع إلى أن قررت ان ابوح إلى صديقة تعرفت إليها هناك وارتحت إليها جدا فبحت لها بحقيقة وضعي وبان ابي متزوج باخرى ووضحت لها كل ماعانيته في طفولتي وهي تفهمت ذلك الامر وساندتني كثيرا ولكن بقيت المشكله فاني لم استطع التخلص من كل هذه المشكله فاخفاء مشكلة ابي قد يكون لها عذرها وتبريرها للتقبلها صديقتي وليتقبلها الناس من حولي.ولكن مشكلة اختلاق باقي القصص كابن خالتي المتيم في حبي والمتيمه في حبه والمشكله في انني قد بدأت بالفعل اكن المشاعر لهذه الشخصية الوهيمه فعندما اسمع اسم شخص بنفس اسمه اعجب بذلك الشخص وتطور الموضوع إلى انني واصلت الكذب وتطور قصتي الوهميه برغبتي في الزواج من ذلك الشخص وصارحت صديقتي باني وابن خالتي الوهمي نريد الزواج ولكني لا استطيح اخبار اهلي لانهم اكيد سوف يعارضون خصوصا اني مازلت في مرحلة الدراسة الجامعية واوهمتها باننا بالفعل تزوجنا زواج سري في هذا البلد لاواصل السيناريو باني قد اصبحت حاملا منه ولكني قد تعرضت لاجهاض واصبح هذا الموضوع الوهمي سري بيني وبين صديقتي المقربه علما باني لا املك الكثير من الصديقات فحاليا ليس لدي سوى هذه الصديقة التي اسعد بالحديث معها حيث اعيش الاحداث التي اتمنى في الواقع ان اعيشها واروي القصص التي لم تحدث بالفعل ولكني ارغب واتمكنى حدوثها.بعد فتره 4 سنوات وهي فترة دراستي قدر رجعنا انا وصديقتي إلى ارض الوطن وعندها قد تعودنا ع بعضنا البعض كثيرا فكنت اجد فيها حنان الاب الذي لطالما افتقدته وحنان الجنس الاخر الذي لم احصل عليه نظرا لقبح مظهري فانا فتاة افتقر للجمال سمراء البشرة قصيرة القامه رغم رضاي في البدايه عن نفسي إلا ان كثرة التعليقات التي القاها من المحيطيين اصبحت اكره منظهري.اصبحت اعوض حاجتي للجنس الآخر في هذه الصديقه ببمارسة السحاق واعيش عالمي الخيالي معها واستمر الحال على ماهو عليه حتى بعد رجوعنا رغم انه لقائتنا قليلة بعد ان كانت تجمعنا غرفة واحدة بالسكن الطلابي.ولكن بعد مضي كم شهر من رجوعنا انخطبت صديقتي لتشتعل في صدري النيران نار الغيره لانها قد حصلت على من يحتويها رغم وجود الجانب الجنس الآخر في حياتها فهي عاشت طفولة مستقره مع ابويها ومع اخوانها واخواتها اما انا فلم يكن لدي اب ولا اخوان وانما مجرد اختيين اكبر مني في السن.اصبحت اتلهف لان يكون مصيري مثلها نعم اعلم عزيزتي ان كل شيئ قسمة ونصيب ولكن الغريب اني ابلغ من العمر 22 سنه ولم يتقدم لي اي احد لاني قبيحه ولانه ليس لدي اسم عائلة ترفع من رصيد المتقدميين فلجأت لباب الخاطبات ليتقدم لي عن طريقهم ثلاث شبان لتبدأ سلسلة معناتي عندما وجدت الرفض منهم بعد المقابله الاول لاني قصيرة جدا على الرغم من اني جامعية وهو ليس لديه إلا شهادة ابتدائية والثاني والثالث اكتفى بالقول ليس هناك نصيب.لقد وصلت عزيزتي لطريق مسدود انا بحاجة للعطف والحنان وانا شديدة الحب للأطفال امنيتي ان اصبح ام اعلم اني لو قلت مشكلتي هذه لاي احد سيقول لي مازلتي صغيره وان نصيبك سوف ياتيك ولكن مشكلتي باتت نفسية تجعلني لا انام الليل من التفكيير إلا ان تطورت في الفتره الاخيره فاني اشعر برغبة في الانتحار ولكني اخاف من الشعور بالالم وبما بعد الموت فاتمنى ان يصيبني مرض خطيير ليشغلني عن هذه الافكار او ان اصاب بغيبوبه تجعلني بعيدة عن العالم الخارجي وتبعدني عن هذ الافكار.فكرت في اللجوء لطبيب نفسي ولكني لا اعرف ان كانت حالتي تستدعي ذلك وانا لا اريد العلاج الدوائي ولكن اريد العلاج النفسي اريد العلاج لمشكلتي فانا اصاب بنوبات من البكاء اقضي يومي بين النوم والبكاء والافكار والاماني التي لم تتحقق تحرق قلبي الجأ للدعاء الجأ للقرآن للصلاة احس براحة نفسيه في اللحظه التي اقوم بها بذلك ولكن سرعان ماتعاودني الحاله من جديد فكرت ان اغير من حياتي الاجتماعية بالحصول على وظيفه ومخالطة الناس إلا ان فرص العمل صعبة جدا ولم اوفق للآن في الحصول على وظيفة .شعور الوحده يقتلني فغالبا ما افكر اني عشت وحيده وساموت وحيده فانا وامي نعيش في البيت وحيدتيين وامي تعمل فهي تقضي يومها في العمل وانا بين البكاء وهذه الافكار التي تقتلني ارى جميع من في سني على علاقه او مخطوبات وعلى وشك تحقيق حلم الامومه إلا انا اقف عاجزة بسبب شكلي وبسبب الظروف التي اعيشها لا احد يرغب بي احس اني على وشك الانهيار لا اعرف ماهو السبيل للخلاص خصوصا بعد ان ابتعدت عني صديقتي نظرا لارتباطها مع خطيبها مع العلم اني غار من علاقتها بهذا الخطيب فاحس انه اخذ مكانتي اعلم ان هذا الوضع الطبيعي ولكني لا اجد البديل بالطريقة الصحيحه والشرعيه ما هو السبيل هل اجري بين الطرقات واصرخ باني لي الحق في الزواج وتكوين اسرة حالي حال اي بنت في سني.والمشكله الاخرى اني اريد شخص وسيم كي لا انجب اطفال قبيحيين مثليي ويكون مصيرهم في الحياة مثلي إلا اني اكتشفت لا الوسيم يريدني ولا القبيح لا الجامعي ولامادون ذلك احس لا مكان لي في هذه الحياة ارغب رغبة شديدة في الانتحار ولكني اخاف من الشعور في الالم لو كانت هناك طريقة بدون الم لجربتها اعلم انه ذلك حرام ولكني لا استطيع السيطره على نفسي ولا ع افكاري..
حاولت ان اختصر لكي حاولت ان ابين لكي ابرز جوانب المشكله واتمنى ان تفهميني وان تجدي الحل مع العلم اني لست انسانه سيئه فانا طيبة القلب وحنونة ولكن لا قيمة للجوهر في هذا الزمن ...
اني انهار اختي الغالية ساعة غروب ساعديني او ارشديني إلى معالج نفسي جيد في البحرين
انتظر ردك بفارغ الصبر اعلم كم الرسائل التي تتلقينها كل يوم ولكن كلي امل ان يكون النظر في مشكلتي على وجه السرعه فكل يوم يمر اشعر بنفسي ضعيفة اكثر واننني على حافة الانهيار.
تحياتي لكٍ
أختك كمام الأمل

MiSs-GuCci
20/12/2008, 12:01 AM
بلييز اختي حاولي ترديين علي باقرب فرصه ولو ما قدرتي بس دليني على معالج نفسي جيد بالبحرين احس ضايقة فيني الدنيا موو عارفه اتصرف كرهت نفسي وكرهت حياتي ساعديني

ساعة غروب
21/12/2008, 09:41 AM
هلا اختي

ممكن تستشيري الدكتور احمد الانصاري في مركز الاستقلال بالقرب من صيدلية رويال في سند

MiSs-GuCci
21/12/2008, 06:27 PM
أوكي شكرا اختي&جزاج الله الف خير