المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنااااااااااااااااااااااا اات تكفون ساعدوني انا مقهورة

تحب الحب
17/12/2008, 03:05 PM
بنااااااااااااااااااااااا ت ابي احد يرد علي ابي اعرف الحق وين وبيدمين انا حصلت محادثات مسجلة لزوجي مع ثلاث حريم واجهتة وصرف وقالي انتي شيطانك يضيق عليك ومن هالحكي عشان اسكت واللة قبل ميسافر جيبت لة الفطور ونزلتة لة الا اسم حرمة يدق على جوالة عطاها رفض والمهم انا احتفظت بالايميلات عندي وصلحت مسن وارسلت لكل وحدة وحدة قبلتني قلتلها انا اقدر ادعي والجا الى اللة قلت قبل كل شي اب انتي ايميللك حصلتة عندشي وانا كل شي اعرفة عنك انتي وعندي محادثات مسجلة عنك تدروووووووون وش سوت انكرت وقالت انا ولد انتي غلطانة خافت واللة الا ادق علية ويدخل المسن واكيد ارسلت كل كلامي لة وقالي قفلي واطلعي المهم طلعت واتصل علي وهزاني من جد تقول يكلم هندي قالي الابتوب لاتفتحينة ولا للك دخل بحد فاهمة قلت طيب من هاذي الا خذت عقللك وذلني عشاااااااااااانة قال ماللك دخل بحد انتي متربيتي ولا اتستاهليني وبعدها سكر والسالفة لها اربع ايام وبعد يوم اتصل عالثابت سال عن بنتة وسكروقبل البارح دق علي طنشتة والبارح رديت سال عن بنتة وسكر ولكنة سو شي انا من جد منقهرة انا مو اول مرة اشوف خطااااااااااااااااااة من زمان بس عارف قلبي طيب مزعل هالمرة نفسي طابت من جد انا ابية يحس وبنات الحرام مخلوة وربي يبنات بعد المشكلة بيوم حطت صورة رجال بالمسن على انها رجال عشان تغير الصورة حسبي اللة عليها

اجرح على كيفك
18/12/2008, 12:30 AM
,والله اختي مدري شقولج

الرياييل ما بقى فيهم شي ولا يملى عينهم شي

بس انتي حاولي دايما ترضين ريلج وتدلعينه وعطيه اشيا ما يقدر يلاقيها عند غيرج
والاهم الجاي لربج واستغفري واقري قران وايد
وربي يسخره لج ويبعد عن كل هالبنات اللي ما يخافون الله

*عروس حبيبى*
18/12/2008, 12:38 AM
مش عارفه اقللك ايه والله

ادعى دايما اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيرا منها

وادعى ربنا يسخرلك زوجك ويهديه ويجعلك قرة عينه ويجعله قرة عينك

حقيقى موقف يكسر الخاطر

ربنا يفرج كربك ويسخره ليكى ويهديه

ابقى طمنينا عليكى حبيبتى

افرودييت
18/12/2008, 01:59 AM
بجد ربنا يهديه ليكى
حسبى الله ونعم الوكيل فيهم
بس انتى حبيبتى مكنتيش تواجهيه دلوقتى
كنتى حاولتى تجذبيه ليكى الاول وترجعيه كده هو هياخد موقف لانه انصدم لما لقاكى عرفتى وحب يكبر الموضوع من ناحيته برغم انه المفروض انه انتى اللى تاخدى موقف

رجاء الحلوه
18/12/2008, 02:09 AM
لما يجي اتفاهمي معاه ...لاتعصبي ولاشي ...طنشيه وشوفي ايش ردة فعله لما يجي بعد ما كشفتيه...

ســوار
18/12/2008, 02:13 AM
يا اختي انتي الاساس.وزوجته وام عياله...بيلف بيلف ويرجعلك...بس انتي اكسبيه بذكاءك..وحاولي ترطبي الاجواء بينكم..والجئي لربك في صلاة الليل والدعاء والاستغفار وبتشوفي اثر عجيب..ربي يسعدك ويريح بالك ويسخرلك زوجك...

×تفاحــــــــــــــة آدم×
18/12/2008, 04:25 AM
الله يكون في عونك اختي ومرد العصفور يرجع لعشه بس ياليت قبل فوات الاوان

Soft Touch female
18/12/2008, 06:36 PM
اختتي قعدي معاه قولي له ذولا بنات حراام ويبون يخربوون بيتك ويبعدونك عن رببك ويضعفون ايمااان وحطي اييدج في ايييده حق يحس فيج وقول لي له خلنا نبدا صففحة جديدة ونفتح لك امييل جديد ونضييف فيه بس ربببعك او انا مسامحتك لاني احببك وخاف علييك .وربي يهديييه ان شاء الله

dody mody
18/12/2008, 08:19 PM
لا إله إلا الله
عليكِ يالدعاء ..أنتِ مظلومة ودعائك مجاب إن شاء الله..
صلاة قيام الليل .. والإستغفار ,,
إلجأى لله .. واحتسبى وسوف ينصرك الله بإذنه تعالى ..

ربى ملوح
18/12/2008, 08:30 PM
أخيتي : تحب الحب

لا حول و لاقوة إلا بالله

هذه كثيرة هذه الأيام و العياذ بالله كلامكِ صحيح الرجال البعض منهم لا يخافون الله

بل و يتصلون بالفتاة و الفتاة تصدق حديثهم بل و للأسف البعض منهن يتصلن

به بكاميرا خاصه به و يشاهدون بعض و العياذ بالله ..

أين الرقابه ؟

أين الخوف من الله ؟

أليس عنده زوجه يخاف عليها ؟

همه أن يقضي وقت أطول مع الفتيات و يتحدث معهن و الفتيات ضعيفات و عندما يقع

الفأس بالرأس لا ينفع ا لندم ..

أختي : أمامك حل وحيد وهو التبليغ عن الفتيات عند أقرب مركز هيئة للأمر بالمعروف و لانهي عن

المنكر بإعطائهم الإيميلات أو أن تبلغي عن زوجك و تخافين عليه دون علمه أنك من قمت بالتبليغ ..

وفقكم الله .

بنت عطوان
18/12/2008, 10:45 PM
اختي تدري المفروض لمن عرفتي انه ماشي بهالطريق ماكنتي قلت له ع ططول وماصارحتيه لانه راح ينكر لدرجة راح يحلف لك كذب والمصارحة احيانا تعطي نتيجة سلبية ، كنتي حاولتي تكسبيه بذكاءك بلبسك بكلامك تجذبيه بحركااااااتك تعطيه كلام حلووو صدقيني إلا ويحسسس بقلبه إنه ظالمك وبيزعل ع نفسسسه

ولا تنسين يااختي سهام الليل فإنها لا تخطئ ادعي ربك فبيده كل شئ

الله يهدي زوجك لكل ماهو خير ياااارب

نسمة الحياه
19/12/2008, 02:14 AM
حسبيا الله على رجالت الزمن دا الله يكون في عونك وربنا معاكي ويسهلك يارب ادعي ربنا باالهدايه

حبيبه الحب
19/12/2008, 02:22 AM
استغفر الله العظيم
مش عارفه والله اقولك ايه معقول في بزمانا ناس كدة ماتراعي مشاعر الغير والله هادعيلك وانت كمان

ادعى دايما اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيرا منها

وادعى ربنا يسخرلك زوجك ويهديه ويجعلك قرة عينه ويجعله قرة عينك

حقيقى موقف يكسر الخاطر

ربنا يفرج كربك ويسخره ليكى ويهديه

ابقى طمنينا عليكى حبيبتى