المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلمووووووووا ياعرايس يهمني رايكم ؟؟؟؟؟؟؟

الألماسه الحساسه
17/12/2008, 05:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0000 احلى سلام لاحلى بنات في المنتدى

يبنات صديقتي راح تضيع من بين ايديني ومستقبلها راح يضيع ابيكم تساعدوني الله يخليكم تكفووووون 0000
اهيا دخلت مواقع الزواج وحبت شخص ووثقت فيه كثير واهوا يقول انه احبها (مدري انا مصدقهم لو حالفولي بايه ) وجهة نظري واهيا ضعيفه وفاقده حنان عند اهلها ووعدها بالزواج ويبي رقم اهلها ليخطبها 000 ويحلف بالله انه احبها يبنات انا خايفه عليها كيف ارشدها تتهاون عن ذا الشيء ولا تتسرع 000 ممكن بعدين يهددها وممكن يقابل اهلها ويقولهم انه عرفها بالنت :16::16:واهلها راح يذبحوها لانهم اسره محافظه جدااا ودينه واهوا وعده يقل لاهلها اهل الخير دلوني عليكم ؟؟لكن وش ضمنها والله هالايام الواحد مايضمن اخوه فما بالكم بواحد في موقع ؟؟؟
ممكن اذا تم كل شيء يشك فيها انها تكلم كذا وواحد واقل مشكله راح يعايرها ؟؟ يبنات اهيا صح وانا غلط ؟؟؟ واللهع مدري منو الصح فينا لما نصحها تقول انا يتينه وابي استر واعف نفسي بالحلال؟؟ وانا اقلها وكلي امرك لله وخلي العريس يجي بطريقتنا المتعارف عليها بعدا عن المشاكل فعالم مواقع الزواج عالم مليء بالمشاكل والشك والكذب والنفاق ومافيه حب ؟؟ ونحن مجتمعنا لايقبل البنت ال تتعرف بموقع وتتزوج ؟؟ يبنات ابي انصحها قالولي كيف امنعها ان تواصل معه وتديه عنوانهم ورقمهم انا حاولت كذا مره ومقدرت شكلها حبته ياحرام ؟ ساعدووووووووووووووووووووو وووني فانا اعتبرها مثل اختي وهل انا معاي حق او اني مبالغه وخوافه مثل ماتقول لي ؟؟(t)(t)(t)(t)(t)(t)

ملح العذارى
17/12/2008, 06:46 AM
انصحيها كل الشباااااااب خلوا البنات يثقون فيهم ولعبوا لعبتهم قولي كل البنات الي انفضحوا لعبوا بعقولهم وخلوهم يثقون فيهم لو بتكلم ثاااااااني بيقولها نفس الكلااااااااااااام قولي لها توكل امرها لربها وتستغفره ..
ولو تزوجت هذا تظن بتكون سعيدة معه بيثق فيها الي بداية غلط لا تجازف فيها تحذر كل الحذر منهههههههه وربنا يوفقنا واياها ..

صبـــاح
17/12/2008, 06:58 AM
انصحيها كل الشباااااااب خلوا البنات يثقون فيهم ولعبوا لعبتهم قولي كل البنات الي انفضحوا لعبوا بعقولهم وخلوهم يثقون فيهم لو بتكلم ثاااااااني بيقولها نفس الكلااااااااااااام قولي لها توكل امرها لربها وتستغفره ..
ولو تزوجت هذا تظن بتكون سعيدة معه بيثق فيها الي بداية غلط لا تجازف فيها تحذر كل الحذر منهههههههه وربنا يوفقنا واياها ..

وأنا أوافق أختي ملح العذارى ...

من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

الله يستر عليها ويرزقها اللي اللي يصونها ويحافظ عليها

الألماسه الحساسه
17/12/2008, 02:13 PM
للرفع

وانا من رايكم حبيباتي والله انا معاكم

NaaaN
17/12/2008, 10:05 PM
لانها يتيمه لازم تخاااااف وتفكر مليييون مره ما تعطيه الرقم بصراحه صعبه هى كم مدته معرفتها فيه ؟؟ ما تتسرع وما تجازف

Boody we zady
18/12/2008, 12:51 AM
حأقولك علي فكرة هو أكيد لو حيتزوجها بجد حيقول لأهله فهي تطلب منه يعرفها علي أخته بحكم انه أهله مفروض يكونوا عارفين و لما تتعرف عليها و انتي تكوني معاها حتعرفي منها معلومات عن الناس دول و حتحكمي بنفسك اذا كان هو صادق معاها و الا بيلعب

BrOoNzYa
18/12/2008, 01:16 AM
صار لها كم من تعرفه ....

وهل هم يعرفوون كلشي عن بعض ...

افرودييت
18/12/2008, 01:43 AM
حأقولك علي فكرة هو أكيد لو حيتزوجها بجد حيقول لأهله فهي تطلب منه يعرفها علي أخته بحكم انه أهله مفروض يكونوا عارفين و لما تتعرف عليها و انتي تكوني معاها حتعرفي منها معلومات عن الناس دول و حتحكمي بنفسك اذا كان هو صادق معاها و الا بيلعب

صح والله

Soft Touch female
18/12/2008, 01:50 AM
اختتي مدري شقووول بس شكللله جااد اكا يبي رقم اهلها خلها تتوكل وتجووف يمكن نصيبها..او ادا خايفة انتي يفضحها او شي المفروض اهي تتاكد اناها ما سوت شي غلط مثل اتصلات بالصووت او صور او فيديو

ســوار
18/12/2008, 02:16 AM
مالها خوال او اعمام يتدخلو بالموضوع..تحطيهموسيط..وتخلي يكلم اهلها...والله يوفقها ويكفيها شره ويسخرلها الزوج الصالح وايانا اجمعين..

روعة الشوق
18/12/2008, 02:29 AM
رايي من راي البنات

الألماسه الحساسه
18/12/2008, 10:26 AM
للرفع
اولا شكرا لردودكن وهاذي اجابات التساولات تبعكم : لم تعرفه الا في الموقع ويراسلوا بعض عبر الموقع فقط وبصراحه تقلي انه محترم ولا مره طلبها رقم جوال او مسنجر ابدااا 000 وهيا تواصله ويواصلها عبر الموقع وعن جيت والدته يبيها تزورهم من اول ويبي الرقم بس انا قاعده اخوفها شوي حتى متتسرع ماحد يدري وش قصده 000 اما عن الاخوال والاعمام كثري منها ياختي والله لو قالتلهم صديقتي انه عن طريق نت ليذبحوها ويمشوا في جنازتها اهما بدو كثير وعندهم عيب جداااا العريس تجيبه البنت او تحادث رجل غريب فهمتوني ؟؟ الله المستعان والله مدري وش اصرارها هذا عليه واهيا حبته حب جنوني وش عرفني بعدين ميذلها او يشك فيها حتى لو انه صادق ميه في الميه