المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنااااااات طلبتكم ملجتي كانت من اسبوعين ولكــــن...!!!

دفء القلب
04/12/2008, 07:35 AM
السلام عليـــــــــــــــــكم اخواتي العرايس

راح ادخل في الموضوع علطوول

انا بنت عمري 22 سنه تعرفت على زوجي من سنه ونص وكنا في في فترة السنه ونص نتكلم تلفوون بس للتعارف عشان عاداتنا تسمحلنا وخصوصا ان زوجي صديق زوج اختي يعني نيته صافية ولا ماكان جا من ناحية زوج اختي
المهم ان انا لغتي الي انا تعلمتها من صغري هي العربية لاني من مواليد قطر بس الشاب ما يعرف العربي مولية الا القليل جدا ويتكلم الانجليزية والصومالية ولما اجي اتكلم معاة ما اعرف شاقول وسلون اعبر عن كلامي لاني بالصومالي مييييييح ما اعرف الا القليل جدا>>> مفتشلة حدي :ss:
واطر اتكلم بالانجليزي واوقات ما اعرف شاقول الشي الي يخليني اسكت ما افتح معاة مواضيع وهو يقعد يسوولف طول الوقت وانا منحرجة حدي
هالشاب متدين جداا وهالشي يفرحني والحمدلله بس المشكلة اننا ما نتفق ساعات باشياء مثل يقولي ان السينما مب زينه ومرة زعل لاني رحت مع اختي وزوجها وولدها الصغير للسينما وكانت عيد والفليم كان عادي من يومها ما عدت ارووح :(
انا احبة واااااااااايد بس اهو ما يحسسني بنفس الحب اقعد اطرشلة مسجاب حب وغراام وهو ولا هنا

عقب هالفترة تقدم لزواجي من اسبوعين والحمدلله تمت الملجة او كتب الكتاب وانا وهو وشوي ونطير من الفرحةة
زوجي صار لما يجي عندنا نسوولف ونضحك احساس جميل بس صار شوي شوي يمسك اماكن متفرقة بجسمي كصدري ودخل ايدة مرة الشي الي خلاني اقوم متخرعة لاني ما توقعت يمعل كدا الا بعد الزواج وبعد فترة جا عندنا واحنا نسولف صار يبوسني وصار هو فوفي وانا تحت كوضع الجماعة وصار يضرب عضوه في منطقتي الحساسة وكل هاس فوق الملابس وانا كاني مخدرة ومكبوب علي كاسة ماي مثلجة قاومت حاولت اقوم بس ماقدرت وما كنت ابي اطلع صوتلانه اخاف امي تسمع صوتي وانا بالصاله ما اعرف يا بنااات من بعد هاليوم وانا حاسة اني سويت شي غلط المفروض ما سوية الا بعد العرس وحاسة بالذنب والتسرع ساعات يتصل فيني ويقولي اشلون تحسين لما المس هالنطقة او اسوي كدا ولا كدا ارد حلو او احساس جميل وما اقدر اكمل الكلام لاني خجووولة جداا وخجلي من ضمن مشكلتي بعد اطرشلة مسجاات غرام وحب كل يوم بعد ما يرجع من الدوام الاقية مطرشلي مسج بارد جداا يقول فية وااااو حلو المسج عجبني مشكورة بيبي .. انا ابية يطرشلي مسجات حب ورمانسية احس بمقدار حبة لي اشلوووووون اخلية يتغير من هالناحية:(
ارجوووووووووكم بنات تكفوون ساعدوني وافيدوني هل انا تصرفت صح بالي سويته مع زوجي في فترة الملجة وكيف اكسر هالخجل :confused:
بليييييييييز بنات عرايس ساعدوووني تكفوووووون ربي يخليكم
:confused:

لولية
04/12/2008, 08:16 AM
حبيبتي الخجل اللي تحسي فيه شيء طبيعي واللي سويتيه مع خطيبك شرعا جائز لإنه يعتبر زوجك على سنة الله ورسوله لكن حبيبتي بالنسبة لي أفضل هذا الشيء ما يتطور يعني تخلوا كل شي لبعد حفلة الزواج لإنه كل شي بوقته حلو يا حلو

دفء القلب
04/12/2008, 08:24 AM
لولية نوررررتي صفحتي المتواضعة والله
مشكووووووووووورة يا قلبي على نصيحتج ومروووك ومشكلة الخجل مشكلة احس ان الكلام كلة طارر وما اعرف افتح مواضيع معاة
وخصوصا اني لغتي مب زينه مثلة هو يعرف احسن مني

دفء القلب
04/12/2008, 08:30 AM
افااااااا 12 مشاهدة ورد واحد والله بصييييييييييح
محتاجه مساعدتكم يا بناااات ونصايحكم

قطريه كيوووت
04/12/2008, 08:31 AM
الله يهديه لج
انتي بطريقتج تحاولين تعلمينه وجربي ما اطرشين شي له يوم او يومين جوفي شيقول لج

والشي الي سواه معاج جائز بس يفضل بعد العرس لان مثل ماقالوا كل شي بوقته حلوو

دفء القلب
04/12/2008, 08:38 AM
هلا واالله باهل قطر وحشتووووووووني
نورتي اختي الموضوع
قطرية تدرين عاد انا سويت جذي بس ما نفع بي قام يتصل فيني كالعادة
ومثل ماهو ما تغير ولا يحاول يطرش مسجات حب وغراام
والله خاطري ا يوم الصبح وانا بالكلية او قبل ما انام بالليل او وانا في الشغل او اي وقت افتح جوالي اشووف مسج غزل ورومانسية البنت فينا محتجة هالشي وخصوصا هالفترة لانه حبيبها خلاص صار زوجها تبيه يحسسها بالحب والامان

ehan
04/12/2008, 09:34 AM
الله يصلح حالك يارب ويسعدك

رايي تقوليلو فى راسله دمها خفيف يارب لو مابعتلي رساله حب وغرام يخرب تليفونك او يضيع

بعد الشر طبعا بس يعني بشكل دمو خفيف يكون العتاب لذيذ

نونا وبس
04/12/2008, 09:48 AM

رايي تقوليلو فى راسله دمها خفيف يارب لو مابعتلي رساله حب وغرام يخرب تليفونك او يضيع

فكرة الاخت هذي
مررررررره حلوه
اعمليها

بقعة ضوء
04/12/2008, 09:48 AM
ألف مبروك يارب

طبعا بخصوص اللي صار بعد الملكة المفروض مايصير .. لأن بعض الرجال الله يهديهم ممكن إذا أخذ من زوجته اللي يبي ينفصل عنها لا سمح الله .. بس هو يجوز شرعا ً..

وبخصووص المسجات لا ترسلي له شوفيه شيقول .. بس إنك تعوديه دايم منك أكيد هالشي غلط
طنشيه كم يوم لا ترسلي وشوفي ردة فعله

الله يوفقك ويسعدك ..

bent el ba7rain
04/12/2008, 10:53 AM
حبيببتي احس هالشي طبيعي طول ماانتو مالجين بالنسبة لي كان عادي هالشي لان ملجنا بعد يعني زوجي على سنة الله وروسوله واذا الواحد شاري وحدة ليش بيطلقها واذا الله كتب وتطلقت وكانت مو بكر مو مسوية شي بالحرام كانت متزوجة وهذي وجهة نظري

خاصة بالمسبة لج وكان وضعي مثلج سنتين علاقة مع زوجي يعني ينطر اللحظة اللي اكون فيها حلاله

وعن المسجات عادي قطي نغزة بضحكة قولي له ماعندك شي غير هالمسجات خخخخ

هايمه بذاتى
04/12/2008, 11:42 AM
احلى لحظات هى لحظات الخطوبه والملكه .. صدقينى ايام ماتتعوض .

بس فيه نقطهـ .. هو الحين زوجكـ .. بس اتوقع الحركات هذى لو تصير بعد العرس احسن عشان يكون له نكهه خاصه ..

حاولى ان جلستك معاه تكون مره بالاسبوع وفهميهـ بطريقهـ .. انك انت لسه ماتعودتى عليهـ . ولا تسكتين ترا الرجال بعد يفسرووون على كيفهم بعض المرات ..

بالنسبهـ .. للمسجات

انا زوجى كان مايرسل لى مسجات ابد .. فصرت ارسل له تقريبا كل يوم وكل مره اقول لهـ .. كنت افكر وش راح ترسل لى اليوم ..

وكنت دايم اقول لهـ .. لو ماارسلت لى مسج او اذا ارسلتى مسج وماعجبنى راح اسجل عليك نقطهـ .. واجمعهم واذا كثروا النقاط اقوله له عقابك عسير .. والله وكيلك ع طوول يرسل مسج وصار الحين مسجاته احلى من مسجاتى هههه

الله يوفقك اختى وينور دربك ..

اجرح على كيفك
04/12/2008, 05:31 PM
هو زوجج ويصير يسوي معاج هالشي بس الافضل بعد الزواج اختي

دايما اسمع كوني مثل ما انتي على طول وزوجج بيكون نفسج وبيتعود على هالشي

يعني تمي رومانسية دايم وان شاء الله هو يتغير ويصير رومانسي بعد

الله يوفقكم ويسعدكم

حبيبته ودلوعته
04/12/2008, 07:01 PM
ياقلبي عاادي الرجال مايهتمووون بسووالف المسجااااااااااات
انا وخطيبي دايم هواش ع السالفه ذي

هم ودهم يقوولوون الروماانسين بدون مسجااااااات

بس شووي ويتعووووووووود اتي امحديه وايد ولمحي ليه وبيتعوود ربي يووفقنااااااااا ويووفقك

دفء القلب
04/12/2008, 07:13 PM

ووووايد حلوة هالفكرة بجربها على الله قلبه يحن مشكووورة يالغلا على مرورج تسلمين (f)(f)

دفء القلب
04/12/2008, 07:16 PM
حبيببتي احس هالشي طبيعي طول ماانتو مالجين بالنسبة لي كان عادي هالشي لان ملجنا بعد يعني زوجي على سنة الله وروسوله واذا الواحد شاري وحدة ليش بيطلقها واذا الله كتب وتطلقت وكانت مو بكر مو مسوية شي بالحرام كانت متزوجة وهذي وجهة نظري

خاصة بالمسبة لج وكان وضعي مثلج سنتين علاقة مع زوجي يعني ينطر اللحظة اللي اكون فيها حلاله

وعن المسجات عادي قطي نغزة بضحكة قولي له ماعندك شي غير هالمسجات خخخخ

هلا وغلا اختي نورتي صفحتي عندج حق بس حسيت ان الي سويناه كان شوي زيادة عن اللزوم ربي يوفقك ويوفقنا جميعا :)

MRS BH
04/12/2008, 11:32 PM
حبوبة .. هذا حلالك لا تخافين .. وانتوا مخطوبين يعني لازم يكون في احتكاك جسدي ولو بشكل بسيط ..
عادي حبيبتي .. كل الرجال جذي في فترة الخطوبة .. ( من وجهة نظري ومن الناس المحيطين فيني ) يعني زوجج مو اول واحد ..

وبالنسبة للمسجات .. ترى مو كل الرجال يفهمون في هذه السوالف انت طرشيله مسج في وقت مناسب اساس ما يكون مشغول ويرد عليج .. مثلا في الليل تطرشينله تصبح على خير وجذي ...

والله يوفقك

عيون نجلاء
04/12/2008, 11:49 PM
السلام عليكم حبيبتي كونك من مواليد قطر فانا اعتبرك وحدة من اخواتي اللة يخلي لنا ابو مشعل اللي وحدنا وخلانا يد وحدة.
شوفي ياعزيزتي اللي عملتيه في حكم الشرع حلال بس هذا مايصير لان بعض الرجال اذا اخذ حاجته من المره يتركها او يطلقها ويمكن لا سمح الله اذا تورطتي بشي مثل كذا تكونين مثلا حامل وطبعا اهلك ماعندهم علم بالموضوع اللي صار بينك وبين خطيبك وهذا مو زين في حقك, انا من رايك تتركي سالفة الخجل على جنب وتصارحي خطيبك اذا كان مايستطيع الانتظار او وقت العرس بعيد تعجلوا الموضوع شويه وبكذا تحفضين زوجك وتحافضي على نفسك من اي شي يلحق بها او اذا كان ما يقدر يعجل الزواج تضعين حدا لتصرفاته وبالعاده اللوم كله يلقى على المراه وماراح احد يلوم زوجك بيقولوا انك ماعرفتي تصوني نفسك واسمحي لي اذا كلامي جرحك هذا كله عشان مصلحتك والله يوفقك يارب العالمين