المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حياة قاتلة والافضل الموت

دنيات
19/11/2008, 11:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
أما بعد:-
المشكلة التي سأعرضها تخص أخت وصديقة غالية وعزيزه على قلبي واتمنى أجد لها الحل متوكله على الله ثم عليكم بإذنه تعالى
المشكله هي
ان هذه البنت أحبت شاب كويس لكن القصه غير قصص الحب المعروفة ، كان هذا الشاب خاطب
وانا كما قلت البداية لقصتهم غلط لأنه خاطب وهي عارفة انه خاطب
المهم تطورت العلاقة بينها لسنه ونص لكن لم تتجاوز غير مكالمات تلفونية في حدود دون ان يتجاوزوا الكلام البدئ ولا كلام الغرام وما كانوا يخرجوا معا ابدا وهذا ماجعلها يزداد احترامها له فهو اقنعا بانه يحبها فعلا كما هي تحبه وانه سيعمل المستحيل لفسخ الخطوبة لــــــــــــــــكن مع الايام لم يستطع فعل شي وترجاها وقال لها الامر ليس بيدي يجب ان اتجوزها وارضي اهلي لكن اوعديني بأنك ستنتظريني وانا عباره عن موجه وتمر وسأعود لك طلب الرجاء منها الى ان وافقت وتــــــــــــــــــــزوج ومر على زواجه الى الان شهرين عاد يتصل بها ويقول لها انه مازال عند وعده وانه يريدها وانه اخبر اهله ووافقوا وقال لها انتظريني 3 اشهر بالكثير لارتب امور واطلقها واتقدم لخطبتك مع العلم ان التي تزوجها حامل
هي الان محتاااااااااااااره ماذا تفعل فهي ميقنه انه اناني وجبان ولكنها تعود في اوقات وتقول لا هو وقف مع اهله ولم يعصيهم والان هو يريدني
هي الان متردده فهي نفذت الوعد وتحملت الكثير منه ومن انانيته والان متقدم لخطبتها اثنين مناسبين واهلها مصرين عليها لتوافق ولجأت له لتخبره بان يسرع ويتقدم لكي تنجوا لكنه عصب تعصب بشده عليها وقال لها انا طلبت منكي ثلاثة شهور وهي لم تنتهي بعد انتظري حتى تنتهي المده وإذا رايتيني لم اوفي بوعدي ساعتها اتركيني للابد واغلق السماعه بوجهها
فهي الان تتعذب ومحتاره وخصوصا ان اهلها يخيفوها ويقولون الفرصة تاتي مره في العمر لاتضيعيها من يدكي
ارجوووكم حاولو تعطوني الرأي السديد والحل لأساعدها ولكم كل الاجر والثواب
الرجاء الرد بسرعه لأنها عائشة في ضغط
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ساعة غروب
19/11/2008, 01:11 PM
الفرصة لا تأتي للمرأ مرتين

انا من رأيي تتركه لحياته وحياة زوجته ام طفله القادم ولا تدخل في دوامات معه

وتقبل الزواج بما هو مناسب بالنسبة لها ولأهلها وتقدم على حياتها وتنسى الماضي

دنيات
20/11/2008, 10:51 AM
مشكورة اختي ساعة غروب
الحل اللي قدمتية انا قلته لها من قبل هي اقتنعت نوعاما لكنها رجعت وقالت انها ماتريد الخلل يجي منها وتــــــــــــخـــــــــا لف الوعد ماتريد انها تكون هي خالفة الوعد وتكون هي البادئة بخلف الوعد وتقول بنتظر لحد ماتمر ال3 شهور وإذا ماصدق معي ساعتها هو الكذاب الخائن وتظل هي المنتصره والبريئه حتى وإن تركها
فإيه رأيك ياأختي وكيف اتصرف معها ارجووكي حاولي الرد بسرعه

ساعة غروب
20/11/2008, 11:26 AM
اختي لو تمر ثلاث اشهر او حتى 30 سنه ماراح يرجع لها

اول شيء انه علاقته معه شبه معروفة يعني زوجته علاقتها فيه معروفه

ثاني شيء زوجته يربطها طفل معاه صديقتك شنو الرابط مجرد وعد

ثالث شيء هو الاهم انه اهله ماراح يرضون انه يطلقها ومادام هو تزوجها عشانهم فراح تبقى على ذمته وحتى لو قرر انه يتزوج عليها صديقتك راح تكون منبوذه وسط عايلته

واعتقد ان مادام صديقتك ما حابه او ماهاين عليه ان تخلف الوعد يعني انها صاحبه مبادئ ساميه وصاحب المبادئ والاخلاق لا يتستطيع هدم بيت او بناء سعادته على تعاسة الاخرين

خليها تبتعد عن طريقه وتخلف وعدها لانه مجرد وعد ليس حلف على قرآن او قسم حتى ان كان قسم تصوم كفارة وانتهى الامر وتدعه وشأنه

وترى مصلحتها

لان في الواقع حتى لما تتزوجه اللي يبيع عشرة زوجته وتنازل عن طفل ماله ذنب انسان ممكن انه يبيعها في اي لحظة وليش تخلي حياتها على كف عفريت مثل ما يقال

الله يوفقها ويفتح بصيرتها وينور دربها

دنيات
20/11/2008, 12:04 PM
مشكوره اختي ساعة غروب وربنا يجعلة في ميزان حسناتك وانشاء الله بحاول معها بكلامك وبكل الطرق وبوافيكي بالنتايج اول باول علشان تكونين جنبي ونقدر نساعد انسانة بريئة مظلومة ذنبها الوحيد الحب الصادق

ساعة غروب
22/11/2008, 01:45 AM
انا مع قلبا ً وقالبا ً

دنيات
22/11/2008, 08:50 AM
اختي ساعة غروب
حاولت اقناعها بكلامك حاولت وحاولت فلانت لي قليلا ووافقت وقامت وصلت الاستخارة في العريسين المتقدمين لها لكنها تقول انها شعرت بضيق بعد الصلاه وعدم الرغبة في الموافقة فكيف اتصرف معها؟؟

ساعة غروب
23/11/2008, 02:00 AM
انصحيها بالصلاة مرة ومرتين وثلاث حتى سبع مرات

والضيق الذي تشعر به مجرد احساس بالذب لان هي راح تبتعد عنه وتخلف وعدها

دنيات
23/11/2008, 08:50 AM
حبيبتي سمحيني اتعبتك
هي تقول انها خايفة من ردت فعله لو عرف انها تركته وانخطبت لغيره فقالت لي سأتصل به وأصارحة ونبتعد ونترك بعض بالمعروف وكل واحد يدعي للثاني ويتمنى له الخير ما رأيك؟؟؟

ساعة غروب
23/11/2008, 10:02 AM
انا من رأيي لا تتصل ولاشي وتغير رقم تلفونها بعد

وخلاص كل واحد يروح لطريق

لان اذا اتصلت فيه راح يقص عليها ويستميلها صوبه ويخليها تنتظر السراب والوهم اللي وعدها فيه

خل تقدم على الخطوة اللي في مسلحتها وفي مسقبلها خل تاخذ خطوة للامام ولا تنظر لوراها لان الماضي سراب ووهم عاشت فيه وضيعت سنين من حياتها بلافايدة

دنيات
24/11/2008, 10:25 AM
اختي وحبيبتي سامحيني زودتها معك
مازلت واقفه جنبها بالحلول اللي طرحتيها رغم اني تعبت منها كثييير بس راجية من الله العلي القدير الاجر والثواب لي ولكي
هي تقول انه انظلم في حياته كثير وانرغم على اشياء مو بيده ومش كل قصة حب مايصدق الحبيب من البداية يعتبر كاذب تتذكر هي كل الحليف والرجاء والتوسل وتعود وتقول بعطية الفرصة الاخيره
وتقول عبارتها الدايمه لكل قاعدة شواذ فما رأيك عزيزتي ؟
ومعليش الصبر منك شوي ولكي الاجر والثواب

ساعة غروب
24/11/2008, 10:42 AM
شوفي حبيبتي

هي ما راح تقتنع الا اذا مرت الفترة اللي محدده له

بس عاد لا تتحسف اذا خلف وعدها

بس قولي لها لا تخرب بيت زوجته هي مهما يكون مالها ذنب بكل اللي بين صديقتج ووحبيبها لان كل هذا دين عليها ومثل ما خربت بيت زوجته راح يخترب بيتها سواء تزوجته هو ولا غيره

خليها تخاف ربها في نفسها

دنيات
24/11/2008, 11:16 AM
يعني الان حتى لو وافقت على احد الخطاب المتقدمين لها مافي فائده ويعتبر دين عليها وبيخترب بيتها بكل الحالات لانها خربت او حاولت تخرب بيت زوجته
ياه بتجنن لو قلتلها وبتبطل بالزواج نهائي

ساعة غروب
24/11/2008, 12:15 PM
حبيبتي

انا اقصد انك تفهمينها انها لازم تبتعد عنه عشان لا تصيبها دعوة زوجته عليها لما تخرب بيتها

يعني ادخلي لها من مدخل الدين والعقاب

ما قصدت انه لازم بيخرب بيتها عشان انها حاولت تخرب بيت زوجته لاء

دنيات
24/11/2008, 12:31 PM
طيب اوكيه حبيتي سامحيني

دنيات
24/11/2008, 05:30 PM
السلام عليكي حبيبتي
اه لو تعرفي اللي صار معي لما جلست معها اليوم الظهريةوقلت لها الحل المقترح منك وانها لن يبارك الله لها لانها ستخرب بيت زوجته التي لاذنب لها وان هذا يعتبر دين عليها فهي ان تزوجته هو او غيره يعتبر دين عليها وسينخرب بيتها فجأه قاطعت كلامي وواجهتني بحقيقة وأمر لم اكن اعلم به من قبل الامر هذا سيغير القصه نهائيا
اسمعي حبيبتي:
انا من قبل اخبرتك انهم احبو بعض لكنه لم يستطع فعل شي وقرّب زواجه وأقنعها بأنه سيتزوج لكنه سيعود فوافقت هي على هذا الطلب منه لكن الذي يختلف هنا انها لما وافقت طرحت عليه شرطاً قالت له ان كنت فعلا تريدني وستعود لي لن اوافق عليك ابدا وانت متزوج واحده غيري فهو لما سمع كلامها لم يريد ان يخسرها وقال لها حسنا انا موافق بس اتركيني اتزوجها اولا لارضي اهلي ثم لكي كل ماتطلبية فيما بعد يعني انه يطلق زوجته كان هذا طلبها لكي ترجع له
ثم تزوج هو وبعد شهرين من الزواج عاد لها كما اخبرتكي لكنه قال لها ساتقدم لطلبكي للزواج وتكونين الثانية هي رفضت وقالت له لم نتفق على كذا انت وعدتني بانك ستنفذ طلباتي وتطلقها فهي لاتريد احد يشاركها فيه حاول وحاول معها دون فائده فقال لها حسنا لكي ماتريدين لكن لايصلح ان اطلقها كذا فجأه احتاج لفتره لكي امهد للطلاق كأن اختلق المشاكل معها حتى نصل انا وهي للطلاق فوافقت واعطته مهله 3 شهور كاقصى حد وان مرت ال3 شهور ولم ينفذ فلن توافق عليه
هذه هي القصة بتفاصيلها والان هي تتعذب. فمارايكي في مافعلته اولا؟ ثم في نظركي ما الحل؟

ساعة غروب
25/11/2008, 12:28 PM
انا لست من مؤيديها على ما فعلت لان البنت اللي تزوجها مالها اي ذنب في قصة الحب والهيام الواقعين فيها صديقتك وحبيبها

وفي نظري انها تبتعد عنه وتتركه لحياته وزوجته وبيته وتتصل فيه وتخبره بهذا الشيء وخلاص

عفى الله عما سلف وتحفظ الباقي المتبقي من سنين عمرها ولا تخسر نفسها بهذا الفعل المشين

الا تعلم بعقاب رب العالمين الم تحسب حساب دعوة المظلوم في الثلث الاخير من الليل

ماذا ستستفيد لما تجلس زوجته ام طفله على سجادتها وتدعي بحسبي الله ونعم الوكيل

اختي الفاضلة انصحيها بالابتعاد عن حياتهم وتدعهم وشأنهم وهي تبدأ حياتها بصفحة بيضاء مع ربها اولا ً ثم مع نفسها قبل ان تخسر نفسها وتحتقرها بما فعلت

اسمحي لي بهذا الكلام

فوالله اني خائفة من عقاب رب العالمين على صديقتك فهي قد تكون غير مدركة لعقاب الله عز وجل

اختي الكريمة وجهي النصيحة إليها بقلب نابض بالايمان واوصيك بها خيرا ً فهي واقعة تحت مخدر الحب الذي يسول لها الشيطان الافكار الخبيثة

وصدقيني زوجته مهما افتعل معها المشكلات الا انها ستصبر وتحتسب الاجر ليس لاجله وانما لاجل امومتها وطفلها القادم فهو ليس له ذنب فيما لو انفصلوا عن بعضهم

وسأليها لو هي مكان زوجته ماذا عساها ان تفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يهديها لطريق السداد

دنيات
26/11/2008, 12:11 PM
حبيتي ساعة غروب الله يسعدك وينور ايامك
انا جلست معها جلسة شديييييده هذه المره
فقالت لي انها تصلت به لتقول له خلاص كل اللي بيننا انتهى وانتبه لبيتك وربي يوفقك
لكنها عندما اتصلت لم تسطع قول له هذا الكلام وضعفت وقالت له متقدمين لي اثنين انقذني قال لها حسنا سأتقدم لكي الان وانا متزوج قبل ان اكمل اجرءات الطلاق فوافقت واتفقوا على كذا
هي الان منهااااااااااااره جدا جدا وتعبه وانا لااعرف ماذا اعمل معها ارجوووكي تحملي معي ولكي الاجر

ساعة غروب
26/11/2008, 12:57 PM
هلا اختي

خلاص ما دامها وافقت عليه وهو متزوج لا تحلم انه يطلق زوجته ويفضا لها الجو

بس خليها على راحتها وانا متأكدة انه اهلها ماراح يوافقون عليه وخصوصا ً انه متزوج وزوجته حامل

خليها جرب وتشوف بس انتي لا تكلمينها بالموضوع دامها اختارت طريقها حاولتي تنصحيها بس هي تبغى تمشي بالطريق اللي اختارته لنفسها

الله يوفقها واتمنى انها ما تندم على اختيارها

دنيات
29/11/2008, 09:23 AM
اختي الحبيبة ساعة غروب
سامحيني بثقل عليكي
انتي قلتي لي اتركيها هي اختارت طريقها لكني ماقدرت انا احبها كثييير وقلبي يتقطع عليها لما اشوفها كذا
قعدت تبكي بحضني وتقولي انا ادري اني الله بينصف بي لو خربت بيت زوجته بس انا احبه موت كيف اسوي بنفسي اللي تحبه وبنفس الوقت احس بالم وعذاب وعدم راحه وتانيب الضمير اريد الشجاعة لاقول له خلاص لكي ارتاح من عذاب الضمير وبنفس الوقت ضعيفه ولست قادره وتزيد وتقول انا تعبت تعبت تعبت ماذا افعل بحياتي نفسي ارتاااح مثل الناس واضحك كيف افعل بحياتي لا البعد عنه راحه ولا القرب راحه ماذا افعل؟.....
حبيبتي ساعة غروب
هذا حالتها واسوأ من كذا كيف اتصرف معها وكيف اساعدها فهي في حالة مررره يرثى لها هي مقتنعه وضعيفه كيف افعل معها؟؟؟ ولكي الاجر

ساعة غروب
30/11/2008, 03:11 PM
انصحيها بقراءة سورة البقرة 7 ايام متتاليه وتصلي صلاة استخارة من اجل الشخص اللي تحبه

وان شاء الله ما راح يصير الا اللي الله كاتبة لها

دنيات
01/12/2008, 08:32 AM
مشكوره حبيبتي
بس انصحها بقراءة السوره 7 ايام والصلاه
والعمل ايش تعمل يعني كيف تتصرف وشو النتيجه يعني تصلي وتقرأ لاجل شو في النهاية وكيف بتفهم يعني بإختصار ايش اللي بيصير معها بعدما تعمل كذا هي سألتني هذه الاسئلة بس انا قلت لها خير انشاء الله وما عرفت اجاوبها باكثر من كذا؟

ساعة غروب
01/12/2008, 09:34 AM
خليها تقرا السورة وتصلي استخارة

وبعدها راح تشوف النتيجة

اما اني اجاوبها على اسألتها هذا شيء بيد رب العالمين النتايج

وانا ما اعلم علم الغيب

كل اللي اعرفه انها محتاجه انها تلجأ الى رب العالمين هم العليم بحالها ويعلم ما في الغيب ويعلم ماهو صالح لها

دنيات
02/12/2008, 07:58 AM
مشكوره حبيتي وايد وايد وايد
ربي يوفقك وينولك كل اللي ببالك ويزح عنك كل الم وهم وحزن واذى يااااااارب
بعمل معاها مثل ماقلتي وبلجأ لكي إذا اي شي صار انشاء حتى بعد مده طويله وربي ينور ايامك بالخير ويسعدك بحياتك قولي اميييييييييييييين

ساعة غروب
02/12/2008, 10:25 AM
مشكورة حبيبتي

على الدعاء ولك مثل ما قلتي

وعلى الرحب والسعه

دنيات
28/12/2008, 10:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتي ساعة غروب كيفك انشاء الله تكوني منعومه بوافر الصحة والسعادة
هاقد رجعت لكي بعد طول المدة التي غبت بها عنكي
حبيبتي: طبعا انتي ذاكره مشكلة اختي وغاليتي اللي حكيت لكي عنها
شوفي حبيبتي الموضوع لاتقدم ولاتأخر زي ماهو بس اللي يهمني الان هو(حالتها )فحالتها النفسية جدا متردية وسيئه) هي تريد تأخذ قرار وماقدرت ابد ابد حالتها النفسيه مررررره كل ماقالت بقول له لا يرجع هو ويترجاها ويتوسل لها بأن تنتظره وانه خلاص هانت مابقى على لقاهم وقت طويل فتضعف
ارجوكي تحملي قليل وماالحل في رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دنيات
30/12/2008, 08:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي وينك ماتردي انشاء الله المانع خير؟؟

دنيات
01/01/2009, 09:11 AM
أختي ليه ماتردين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دنيات
04/01/2009, 08:11 AM
اختي ساعة غروب
انتي ماتبي تردي تردي لانو ماعندك رد ولا انتي مو جوده ع النت؟؟؟

ساعة غروب
04/01/2009, 10:54 AM
هلا اختي أسفة على التأخير

بس ما كان عندي الوقت لدخول المنتدى لظروف خاصة

اقعدي معاها وشوفي شنو اللي قلبها ميال له اكثر هل انها تصبر وتنتظر ولا خلاص كل واحد في طريق

انا من رايي انها تبعد عنه وتتعب شوي احسن من انها تتزوجه وتتعب العمر كله

الله يهديها ان شاء الله

دنيات
05/01/2009, 08:03 AM
الله يعطيكي العافية
انشاءالله وربنا يقدرني بحاول معها ويكون ربي بعونها يااااااااارب
وبوافيكي بغذن الله بآخر الأخبار

دنيات
24/01/2009, 11:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتي ساعة غروب كيفك انشاء الله تكوني منعمة بوافر الصحة والسعادة يااااااارب

أريد أخذ رأيك فيما حصل الجديد في موضوع صديقتي ومشكلتها(حياه قاتله والافضل الموت)

طبعاً اكيد انتي تذكرين لما قلتي لي انصحيها بقراءة سورة البقرة سبعة أيام متتالية وتصلي صلاة الاستخارة
امس الجمعه 23/1/2009 اتصلت علي في المساء وقالت لي انها طبقت ماقلت لها ان تفعله
فقالت انها قامت بقراءة سورة البقرة سبعة ايام متتالية وانها صلت الإستخارة اكثر من 20 مره وانها قد اكملت القراءة للسوره سابع يوم كان قبل امس الخميس22/1/2009م
وتقول انها طوال الفتره هذه التي كانت تقرأ فيها السوره وتصلي الاستخارة كانت متواصله معه
المهم
قالت لي اكملت سورة البقرة سابع يوم كان الخميس وهو اتصل بها في الجمعه المساء يطلب منها تحديد وقت مناسب لكي يحضرون اهله لخطبتها وقال لها انه السبت او اليوم او الاحد او الاثنين بالكثير تتم الزياره ويخطبوها
هي الان ليست مستوعبه مايحصل وتقول وتزيد انها في كل فرض تصليه تدعوا الله ان يلهمها الصواب والرشد في هذا الموضوع وان يكتب لها الخير ان كان هو فيه خير لها وان كان فيه شر يصرفه عنها
وقالت لي انها رغم كثرة صلاتها للاستخاره لم تستطع ان تجد في داخلها جواب مقنع وقاطع فهي الان خائفه ان توافق علية وتكون موافقتها انها اتبعت هواها وتحصل مشاكل لها معه وتعيش حياه تعيسه اوتتطلق وبنفس الوقت تقول سأقول لا لكن ترجع وتقول هو فعل المستحيل لاجلها
هي الان بكل لحظه تصلي وتدعوا الله ان كان لها فيه خير فليجمعهم الرب دون ان يكون في اجتماعهم ظلم لاي احد وان كان فيه شر لها فليصرفه عنها يارب

اختي ساعة غروب مارايك في كل ماقلته لكي رايك وبكل صرااااااااااحه ان احترت لاادري ماالعمل؟؟؟؟؟ واتمنى ربي يكون معها ياارب

دنيات
24/01/2009, 08:41 PM
سلام اختي وينك الوضع مايحتمل محتاجه ردك بسرعه ارجوكي

دنيات
25/01/2009, 12:36 PM
أختي وينك ارجوكي حاولي تردي بسررررررررعه

دنيات
26/01/2009, 11:14 AM
أختي العزيزه ساعة غروب
ارجوكي ردي هم اليوم الاثنين جايين يزوروهم في بيتهم ارجوووكي رأيك.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساعة غروب
26/01/2009, 12:10 PM
هلا حبيبتي خلهم يجون وتشوف راي اهلها واذا حست بارتياح من جانب الاهل بعدما يعرفون كافة ظروفه توافق اما اذا اهلها رفضوه فخلاص لا تتزوج من غير موافقة اهلها

دنيات
27/01/2009, 11:15 AM
يعني انتي الان رايك انها تعتمد على اهلها في الموافقه او الرفض؟؟؟
بس اذا اهلها قالوا لها براحتك شوفي راحتك فين ايش تعمل؟؟؟ لانها مثل ماقلت لك قرأت السوره 7 ايام متتالية واستخارت اكثر من 20 مره بس ماقدرت تاخذ قرار قاطع
وايش رأيك انها لما قرأت السوره واكملت قال لها نحنا جايين هل هذا يعتبر خير لها وانها بعد مااستعانت بالله تيسر وجاء لها ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟

ساعة غروب
27/01/2009, 02:34 PM
شوفي اختي يعني هو خلاص ضبط اموره وتصرف ورخص بزوجته واللي في بطنها واللحين تقوله خلاص كل واحد في طريج والله انا مو مرتاحة اني اوافق عليك

هالكلام اختي ما يصير لانها بطلع عديمة اصل

اذا تقدم لها واهلها موافقين خليها توافق

وبعدين توى صاحي الضمير عندها انها تبني سعادتها على حساب غيرها صباح الخير خلاص اللحين لازم توافق عليه وما تتخلى عنه لان من وجهة نظره انه قدم تنازلات وتضحيات عشانها واللحين في آخر المطاف تقول ها ما ادري اوافق ولا لاء مو هذا كان متفق عليه اللحين تخلي بوعدها

انا من رايي لا تبيع اللي شراها وتوافق عليه وتقول حق اهلها انها تبيه حتى لو ارفضوا

دنيات
28/01/2009, 10:47 AM
اختي خلينا منها :-
الحين انا استفسر منك انا مافهمتك
انتي ساعه تقولين ترفض وتتعب شوي احسن من انها تتعب العمر كله
وساعه اخرى تقولين توافق عليه ولاتبيع اللي شراها
انا ماقدرت افهم ايش رأيك بالضبط؟؟؟
يعني انتي الان رايك ان لما الظروف صارت كذا لازم هي توافق ولا كيف؟؟؟
طب اللي يجي داخلي انا اقول
هي قرأت السوره 7 ايام وصلت استخاره فجاء هذا ماذا يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساعة غروب
28/01/2009, 02:20 PM
حبيبتي انا لست مع ولا ضد بس بالعقل واحد سوا كل شي وتنازل وضحى بكل شي عشانه اقولها ترفضه وتخليه يروح في سبيله وهالخساير اللي سواها خلاص تروح من كيسه يعني

اما بالنسبة لسورة البقرة عشان تشوف احساسها هل انها حست بالراحة حست بالطمأنينه من بعد القراءة يعني مو مضايقة من زواجه منه وهذا كله اتضح بعدم شعورها ياي شي لا ضيق ولا سعادة

حبيبتي انا ما اعطيها حل انا اساعدها في اتخاذ الحل المناسب لها وللظروف اللي هي فيها بس اما حلول مو انا اللي افرضها عليها انا انصحها وهي كيفها حبت تسمعها كان بها وماحبت والله هالشي راجع لها

دنيات
29/01/2009, 01:30 PM
انا سالتها ايش حسيتي بعدما قراتي السوره
هي تقول انها بعدما قرأت السوره يعني بعد سبعه ايام قال لها بنجي بكره
وفي اليوم اللي هم بيجون فيه كانت متضااااااااايقه مرررررررررررره وتصلي وتدعي ربها يارب كن معي ولا تجعلني ظالمة بحق احد واكتب لي الخير الذي يرضيك يارب يارب
فلم يأتوا في نفس اليوم وتقول عندما لم يأتول بهذا اليوم احست بالراحه وانه حمل خف من على ظهرها
اختي ماتفسيرك لهذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختي ماعليه اتحملي وربنا يجعله في ميزان حسناتك

دنيات
31/01/2009, 10:23 AM
اختي وينك

دنيات
01/02/2009, 09:09 AM
آسفه اختي اكيد انا ثقلت عليكي وزهقت بك عشان كذا ماتبين اتردين
ع العموم انا اسفه وماقصرتي وربنا يعطيكي العافية

ساعة غروب
09/02/2009, 08:20 AM
انا اقولج مثل ما قلت لج من قبل شوفي خليهم يجون وتشوف النصيب مع اهلها وتخلي القرار بيدهم