المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغيير مفهوم حبوب منع الحمل.. الكل يدخل بلييييز

bent_ta3moona
11/06/2003, 05:21 AM
اهلن بيكم في موضوعي الهام و الي ان شاء الله يفيدكم.. الي عندها استفسار انا تحت امرها ما راح ابخل عليكم بي اي معلومه ان شاء الله... انا راح اتكلم معاكم وانا ان شاء الله ماراح اكتبلكم حاجه الا وانا متاكده منها مليون في الميه... انا في بداية زواجي سارتلي مشاكل مع زوجي على موضوع الحبوب... هوى كان يبغاني اخد لانو ما بدوا اطفال و انا زيييكم وزي اي بنت حاطه في بالها انو الحبوب تمنع الحمل و ...و... و... بس في النهايه رحت لي دكتور ممدوح سليم في جده ...دا الدكتور سمعتوا اشهر من نار على علم... المهم و قالي انو الحبوب عمرها ما تعمل مشاكل في تاخير الحمل ولا عمرها تعمل عقم (بعيد عني وعنكم) انما هيا يستعملوها اذا جاتوا حاله ما تحمل ف يقولها استعمليها و تعاليلي في اافتره الفولانيه... المهم انا استخدمتها و الحمدلله ربنا رزقني ببنت الله يحميها ليا ... انا استخدمتها 6 شهور... و الباقي استخدمنا في موانع ... اذا بدكم اي معلومات راسلوني... انا سالت في امريكا و كانت نفس اجابت ممدوح... ف ياريت كل البنات يقروا الشي دا و يستفيدوا و يفيدوا... الله معاكم و سوري طولت الكلام معاكم... انا بس بدي اصلح معلوما خاطئه اتوارثناها مع مرور الايام... انا عايشه ب usa و حملت و رحت احسن مستشفى و احسن دكتور و فعلا الاشياء دي الي في بالنا غلط و لازم نصلحها... يا جماعه الطب اتقدم بفضل من الله تعالى.. انا والله بس حبيت اصلح معلومه و اسئلوا الدكاتره على دا الشي... ان شاء الله يكون كلامي خفيف عليكم:smile: JAZAKOM ALLAH 5AIR... نسيت اقول حاجه انوا ال Dr. قال المفروض انوا الزوج ما يغصب زوجتو عليها عشان لو لا قدر الله تكون هيا من الاساس عندها مشكله و طبعن ما تعرف .. و جات بدها تحمل و تكتشف المشكله الي عندها راح ايش تعمل انتوا قولوا :shy: انت السبب انت خليتني اخدها شوفت عشان ما سمعت الكلام انا قولتلك و هلوما جرى ...............والله يعيننا انا عارفه انوا شي مو سهل انوا نغيير افكار اتزرعت في راسنا من اجدادنا و اهلينا بس دا الواقع :up:

الام الحنون
11/06/2003, 05:12 PM
الصحيح ان حبوب منع الحمل تسبب اشياء اخرى غير المانع للحمل واذا كان الدكتور ممدوح لايعلمها لانه لم يجربها فالستات الكبار اللأتي تعاطين هذه الحبوب هم أدرى بمضارها (( وطبعاً لاتنسين تقسف الشعر اول مشاكلها وغير العصبيه والضغط )) هذا ماعرفته عنها من اللأتي تعاطينها عشرين سنه ...
وعلى فكره معظم النساء في امريكا لايستخدمنها لمضارها ويلجئون للأبر والعازل لانه افضل واقل مخاطر ,,,,,,,,,
هذا ما أردت قوله عزيزتي الصغيره لااقل ولا اكثر ..........

SHREEFA
29/05/2005, 11:47 PM
اه من العصبيه صارلي خمس شهور استدخمها من العصبية بضرب راسي بالطوووفه (الحيطه)

جمـــانة
30/05/2005, 12:59 AM
شريفة ليش ما تستخدمين العزل الطبيعي؟ اخف وطأة من الحبوب

أم القوقو
30/05/2005, 04:05 PM
انا جربت جينيرا و بغيت اموت من العصبيه و الكاااااااااااااااااااااا ااااااااابه

جتني حاله نفسيه بس ابكي و انوح اربع و عشرين ساعه لين غيرتها لمارفيلون

احسن ما سببت لي زي جينيرا و مع كذا ما اخذها الا بين وقت ووقت عشان مضاااارها

اللي يا اختي العزيزه ليست بمفهوم خاطئ كما ذكرتي لكن نتيجه دراسات سمعنا عنها

و تجارب رايناها و سمعنا عنها من مجربااااااااااااااااااااا اات استمرررررررووووا على

هذه الحبوب مما ادى الى اضعاف المبايض و بالتالي اضعاف فرصه الانجاب

انا صحيح استخدم الحبوب لكن ما استخدمها فترات طويله و مستمره و الله اعلم

و هذا رايي اتمنى الكل يستفـــــــــــــــــــيد