المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرهت حياتي فماذا افعل!!

عروسه بدون معرس
18/11/2008, 05:32 AM
السلام عليكم

لدي مشكله اتمنى إحد يمد لي يد العون فيها خاصه اني كرهت نفسي ومش عارفه وش اسوووي!!

فمجرد ان اكون قلقه احس بوقت فيه جنووووووون ودي ارتكب حماقات كثيره

عشت طفوله حزينه وقاسيه علي وصرت كثيره القلق منذ صغري، فابي وامي تطلقوا وانا في سن 3 شهور وعرفت مشكلتهم اول مافهمت بدنيا وعلمت انه كان يضربها بشده حتى وهي حامل فيني ضربها وشج راسها ابي الظالم ..... بعد ذلك شفت امي عصبيه بشده وتضربنا على اتفه سبب وعشت معاااناه بين ابي الذي لم ارااه ومعامله امي القاسيه من ضرب وسب وابوكم مايبيكم ياليتني قطيتكم عنده وغيرهاااااااا من انها تمن علينا بتربيتنااا!!

حسيت بإحساس اليتميه حسيت بإحسااااس اللقيطه بكل احساس معذب في نفسي

وكانت تضربني على أتف سبب وعقوبات قاسيه كنتُ شاطره بلمدرسه رغم ضروفي ولكن كانت تدرسني بقساوه وكانت تضربني بلخيرزان لدرجه مره انها تكسرت فيني وانا في سن الابتدائي

وكانت احيانا تحمي الملعقه على النار ثم تلسعني فيهااا
فنشأ الخوف في داخلي من الصغر والألم والأنين والااااان

اخاف من كل شي اعمله لانها كانت تهددني اذا انكب شي تضربني وكل شي صرت اسألها عشان بس اخاف اني ماحطه في مكانه اللي تبيه

برغم انها تعترف بتصرفاتها اللي اعتبرتها جهل في تربيتها ولكن لم تحسسنا بمعاني الحنان حتى يوم كبرنا كانت تكاااابر!!

وحنانه دايم ونادر مانحسه !! دايم تخفيه الا اذا مرضنااااااا بشده نادر ماتحسسنا الا بشوي من عطفها لانها عشات مرت بان جدتي ربتها بضرب فستعملت معنا انا واخي نفس الاسلوووب

ولانها تزوجت صغيره نفس الحكايه ضربها ابي الذي ضلمها وضلمنااا!!

ولكن المفروض ماتعيشنا نفس حياتها لانها تزوجت بزوج غير ابي طيب ويحاول اسعادها ورغم ذلك لا ترضى بسهوله فصار يخونها ويكذب كثيراً

طبعا انا كرهت شي اسمه زواج بسبب مصار لي من احداث وصار لي ان احد الجيران حاول التحرش فيني في صغري حين كنت العب مع اختهم فهربت وبعد مده عرفت انه كان يعتدي على اخته فصدمت اكثر !!

صار لي ان زوج امي كان يقبلني بقوه وهذا في صغري واحسست ان الرجاله مايفكروا الا بشهواتهم فقط فهربت حين احسست انه يريد ان يريدني لانه ينتظر الفرصه لان تخرج امي ويستغلني ولكني كنت اهرب منه واقلق علي الغرفه

فكرهت الرجاااااال ولازلت احس بكره عليهموصرت احب الوحده اكثر رغم اني اجتماعيه واحب الناس

وصدقيني ابي لم اراه الا عندما كبرت في ال17 سنه
لان مات ابو,,ابي اللي هو جدي الذي لم اراه ومات ولم اراااااه

ولولا اني ذهبت لاعزي ولا كان ماشفته لين الحين وتعرفت وقتها على اهل ابي كلهم وعلى اخواتي واخواني الذي من زوجاته الاخريات

وطبعا اول ماشفته لم ارى دموعه رغم كل هلسنين هرب بعد حضني له اول حضنه لم يريد ان يريني ولو اثر لدموعه فصدمت اكثر وجلست مصدومه كثير لدرجه ان امي بكت وقالت ان ابوكي اشقااااااكي وحسبي الله عليه

صارت لي كئآبه كثيرا

تفكير كثير وخاصه عندما ارى صديقاتي لهم اب إلا انا

يدلل بنته ويحاول يسوي لها كل شي

مع الايام عندي اخ من امي وابي هو عايش معنا كبر وتزوج وكان طايش لان ليس لديه ابي يراقب تصرفاته وسلوكه فصار يحب النساء ويتزوج ويطلق كأبي تماما

فكل مره له زوجه من ورانا وكل مره يغازل وغير كذا كرهني في الزواج اكثر وتزوج من قريبه لنا وصار مره يضربها ومره مايعطيها مصروف ومره يبي يطلقها ومشاكل كنت احاول اصلاحها والان لديه اولاد ولكن امي هي التي تنفق عليهم دووم ونادر مايصرف عليهم الا بلقليييل وهذا زاد خوفي من الزواج

فكنت ارفض الخطاب وقت عمري 17 سنه وال18 سنه لين كبرت وقل الخطاب الاااااان

وحتى لو جوا خطااب اخاف واحس الرجال مالهم امااااان ولا اريد اتزوج

فكرت ان ادخل مواقع الزواج لكي يخف خوفي فوجدت خوانين رجال

كنت ادعي كثيرا اذا فيه خير يسره لي واذا فيه شر اصرفه عني وسبحان الله تكلمني اول اسبوع زوجته ويريد ان يتزوج عليها بسر وغير كذا كذبه الاول لي انه عازب

وصارت لي حوالي نفس السالفه ثلاث مرات فتاكدت عندي النقطه ان الرجال خوونه

جلست فتره وحاولت ابحث عن ملتزم ولقيت ملتزم ولكن فقير وخطبني

رفضته امي بسبب انه مايقدر على مهر ولا شقه رغم حسيت انه خلوووق ولكن صارت لي غير مابيه وتزوج باخرى وعلمت ان قريبه معجب فيني ويريد كذلك الزواج مني بسر لانه هو اللذي كان يبحث لقريبه من خلال الموقع وهو متزوج واستغربت ليمن فاتحلي موضوع الزواج منه وهو متزوج ولانه احب صدقي وطيبتي قرر يتزوجني بسر فرضت لاني عمري ماصدم حرمه كانت خطتني ابداً لقريبه فزاد خوفي كل مره ان الرجال خوانين وقليلين المخلصين لزوجاتهم

ولا زلت الان اصارع الخوف في نفسي واحاول ان اغير نفسي بدون إكتئااب وتعب داخلي ولكن يعود لي نفس الشعور حاولت اقنعهم ان اذهب لدكتور نفسي فرفضوا

والان اعاني من ارق بليل وانام بنهار الين المغرب احس بكائبه وكره الحياة

ولان امي لازالت عصبيه وتسبب المشاكل في البيت وتخلقها بنفسها حتى لو كانت تااااافهها.... فاهرب بنوومي لاني احس محروووومه من الحنان ودفئي هو بطانيتي

واحساي بلاماااان لاهرب من انتقادها واني احيانا فاشله وسأتطلق بسرعه بزعمها لانها لم تشجعني بشي

ولان احس انها تفرح تبيني انخطب ولكني انا متردده واخااااااااف من لارجال ولازلت في نفسي كره لهم وقررت ان احب عشان اغير وجهتي فاحببت شخصا وقررنا بزواج ولكنه تركني بدون سبب هل انه ليس صادق او لاني رفضت ان اخرج معه عندما طلب ويريد ان يستغلني فرسلت له رساله بنصح له وان عملته عند رب العاملين لانه سرق قلبي بسرعه واحسست بذنب اني حببته بصدق وبكيت فكرهت هذه الدنيا التي رايت بها العذاب والاجمل مايصبرني هو حب صديقاتي لي والذي حتى امي تتضايق من زيارتهم لي او اتصالهم الدائم بي ماذا افعل

لا اعرف اذا افعل لكي اغير حياتي ونفسي وكرهي للحياة دووماً
حتى قررت اني اغير حياتي بوظيفه ولكن لا ارى الا خوف امي علي وتبعد احيانا كل وظيفه اسعى لها
ساعديني جوزيتي كل الخييييييير !!

انتظر ردكم بكل صدق

ساعة غروب
18/11/2008, 09:23 AM
هلا اختي

جدا ً تعاطفت مع مشكلتك

لا تيأسي من رحمة ربك

ان الله مع الصابرين

حاولي اقناع امك بتكملة الدراسة او الوظيفة بشتى الطرق حتى تتعلمي شيء جديد وتتعرفي على ناس جدد

واكثري من الاستغفار والصلاة في الليل

اكثري من جلساتك مع صديقاتك وقومي بزيارتهم اهتمي بتحسين نفسيتك

ان شاء الله الله يرزقك ابن الحلال الذي يعوضك عن حنان الام والاب