المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللولب الهرموني

بنت عروس الخليج
10/06/2003, 11:01 PM
[:eek2:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكورين على هذا المنتدى الاكثر من رائع مشكلتي انني استخدمت اللولب العادي فحملت عليه والان استخد الحبوب لكنني احس ببرود في علاقتي الجنسية مع زوجي وجسمي ايضا تغير فنصحوني باللولب الهرموني شنو رايكم فيه سؤالي من تعرف عن اللولب الهرموني شنهو فوائدة وشنهومظارة
ولكم مني الشكر والامتنان
بس عاد جاوبوني يسرعة:clap:

sarona10
15/06/2003, 10:46 PM
:up:
اختي الكريمة والله من اسبوعين كنت عند دكتوره سويدية وامدحت لي في هذا اللولب واااااااااااااجد وشجعتني علية وحتى الضمان الي في هاللولب زي الحبوب 99% يعني بصراحة رهييييييييييب ومدته 5 سنوات وانا انصحك به اذا ما صارت لك مشاكل من اللولب العادي بس الظاهر ان سعره غالي مو زي اللولب العادي يعني هنا في مسقط يكلف 640ريال سعودي بس ما ادري عندكم
وبالتوفيق انشاء الله

بنت عروس الخليج
16/06/2003, 12:40 AM
الاخت العزيزة سارونة اشكرك على المعلومات الطيبة , وسعر الولب في الكويت تقريبا 70 دينار كويتي سعره غالي جدا لكن شنوا الحل لازم استخدمة بس ابي اعرف راي مجموعة كبيرة ومجربته لاطمان ولكم جزيل الشكر;) ;)

sarona10
16/06/2003, 02:44 AM
اختي بنت عروس الخليج واااايييييد غالي عندكم عندنا ارخص خلاص ادز لج ايه مع رفيجتي :p بس والله تطمني وتوكلي على الله وبالتوفيق انشاء الله وما اظن فيه حريم وايد مجربينه لانه جديد في الخليج على ما اظن وغالي فدائما الحريم يفضلون العادي لان حتى لو ما نسبهم يشيلونه وخلاص بس والله نصيحتي جربيه بعدين هو بلاستيك مو معدن يعني ما يعمل روماتيزم وخرابيط وآلام
جربي وقولي لي النتيجة

fatma
17/06/2003, 03:36 PM
شوهيه التغيرات اللي تطرا على المراه من اللولب ؟؟

deena
17/06/2003, 08:37 PM
يابنت اللولب الهرموني ضار بالمره

تعرفون اذا ركبتي اللولب ما تجي الدوره الشهريه الا يومين يس بالشهر

واذا نزلت تنزل مثل الوسخ القليل بس ( الله يكرمكم )

اعرف وحده ركبته تقول بغيت اموت منه مرض وراحت وشالته

انا نصحتني استشاريه سودانيه في الحبيب وقالت الدكتوره انا مركبته

من اربع سنوات وهوعادي بس انا ما اقتنعت على العموم الاجسام

تختلف مد تقبلها للشء 0

هفووف
19/06/2003, 04:32 PM
بصراحه اول مره اسمع عن اللولب الهرموني انا جربت اللوب والي بعد من بلاستك مو من معدن ركبته عند الدكتوره اوراس اعتقد 400درهم ومدته 5 سنوات...

والحمدالله شلته بعد اربع سنوات ولا سببلي اي شي بس زياده في ايام الدوره

:)

بنت عروس الخليج
21/06/2003, 08:46 PM
اللولب الهرموني نفس اللولب العادي لكن اللولب الهرموني يفرز مادة هرمونية كل شهر نفس الحبوب لكن حبوب منع الحمل تاثر على الجسم كلة اما اللولب الهرموني يعمل على المبيض فقط ونفس نسبة عدم الحمل للحبوب لكن غير متاكدة من مضارة نسبتا الى فوائدة

HAPPY
22/06/2003, 07:06 AM
من زمان وانا نفسي اعرف اي شي احسن لمنع الحمل
وكل ما اكتشف وحده بسمع عن مضارها 000
والله دنيا نحنا النساء مالنا عارفين شو نعمل
المهم انا سمعت كتير عن اللولب الهرموني وانه كتير منيح
حتى دكتوري قال انه منيح بس انا بدي اعرف اكتر عنه ساعدونا 0000
وهوه اخر شي توصلوا له وقليل الضرر
المهم بدنا مجربين اكتر مشان اعرف منيح ولا لاء
:o :o :o :o

feda_ali1969
06/05/2007, 09:49 AM
انا فداء من الاردن حاب اعرف سعر اللولب الهرموني يا ريت الي عارفه سعره تحكي لنا وبكون مشكورة كثير لكم

feda_ali1969
06/05/2007, 09:50 AM
:clap: :clap: :clap: انا فداء من الاردن حاب اعرف سعر اللولب الهرموني يا ريت الي عارفه سعره تحكي لنا وبكون مشكورة كثير لكم:clap: :clap: :clap:

ريحانة القلوب
06/05/2007, 11:31 AM
ةالله يا أختي أنا ركبت اللولب الهرموني لكن لا بارك الله في هذيك الساعه اللي ركبتها بخبرك عن قصتي مع أني كنت منزلتنها قبل.
1- طلع لي سلك من تحت وراحت الدكتورة وقصته.
2- الدورة ما عاد شفتها من ركبت اللولب الدورة تجيني كل شهرين أو ثلاثة ولما تجي على شكل وسخ او نقط دم.
3- مرة فترة علي لما يجيني زوجي اللولب يطعنه لحد ما قصته الدكتورة مرة ثانية .
4- صابني إلتهاب كانت الأفرازات عندي تجي متكتله فخذيت مضاد حيوي يوضع من تحت.
من شلته جاتني الدورة مرة وحده وحملت على طول لكن الله شاء وما كمل الحمل سقطت خلال ال3 أشهر الأولى صح كل شئ بأمر الله تعالى لكن هذي أسباب.

والحد الحين أختي بنتي كملت 3 سنوات وشئ وأنا أحاول أحمل مرة ثانية وما يصير معاي مع أن دورتي الحمد لله أنتظمت بعد ما شلته وأفتكيت وتوبة ما بعدها توبه أخذ شئ لحد ما أخلف كل عيالي ومن أكبر واعجز عاد هذيك الساعة بفكر بالموانع.

اختي نصيحة خلك على القذف الخارجي وأتكلي على الله وترا هي تربية الولاد شقى وتعب لكن ترا الجنة تحت أقدام الأمهات وبلا موانع وبلا خرابيط وأخذيها من وحده جربته 100% يعني هذي قصتي والله شاهد عليه.

feda_ali1969
06/05/2007, 12:51 PM
:clap: :clap: :clap: انا فداء من الاردن حاب اعرف سعر اللولب الهرموني يا ريت الي عارفه سعره تحكي لنا وبكون مشكورة كثير لكم:clap: :clap: :clap: