المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع حساس ومهم جدا جدا جدا

انثى طموحة2
16/11/2008, 12:15 PM
أختي الغالية...........تعبت وانا ابحث عن شخص يمكنه أن يساعدني في مشكلتي والتي بدأت تضايق زوجي وبعد ثلاث سنوات من الزواج بدأ (يطفش مني)!!!

مشكلي أختي العزيزة انني لا أرغب بالجماع............!! اتهرب منه بكل الطرق وبشتى الوسائل.....أعرف سبب المشكلة ................فأنا منذ زواجي لم أصل إلى الرعشة!! ما يجعل الجنس بالنسبة لي متعة ناقصة ومتعبة لأنني أتعب نفسيا من الوضع.....وبالرغم من أن زوجي يحاول جاهدا مداعبتي والإطالة إلا انني في كل مرة أحس بأنني قد أقتربت يحدث لي (هبوط ) فجأة للرغبة وأعود للصفر.....!!! تكراار هذا الأمر ولأكثر من ثلاث سنوات جعلني افقد الرغبة وان كنت داخليا أريد ذلك إلان انني في كل مرة اتعب نفسيا واحس بانني اثار دون ان اصل لشيء!!!

زوجي يلومني ويسألني ان كنت لا أجده جذابا أو أنني لا أحبه ويشهد الله انني امووووت فيه وأحبه بجنون وهو ووسيييييم...............لا اعرف ما هو السبب!! ولماذا لا أصل إلى مرحلة الاشباع!!!!

افيديني أرجوكي فأنا فعلا تعبة من الوضع واحس بأن زوجي بدأ يمل...بل قال لي يفضل ان ابحث عن طبيب لنعالج المشكلة!!! ولا اعرف لمن ألجأ...فكلما سألت دلنوني لرجل وانا لا استطيع الافصاح بكذا أمر لرجل!!!!

أنتظر ردك بفارغ الصبر

تحياتي
أم الجلندى

انثى طموحة2
17/11/2008, 09:32 AM
انتظر ردك أختي الغالية

ساعة غروب
17/11/2008, 10:27 AM
هلا اختي

الرعشة ليست نهاية مطاف العلاقة الحميمية مع الزوج

وليس كل مرة مفترض ان تشعري بها

ولكنها تحدث في فترات

خليك دايما مسترخيه وفكري في اللحظة اللي انتي فيها لا تفكري بالرعشة لأن هذا الشيء هو اللي يهبط عندك الرغبة

استمتعي بكل لحظة وعيشيها بلحظتها لا تفكري لا تفكري لا تفكري خلي همك في اللحظة اللي انتي فيها

الله يوفقك

انثى طموحة2
18/11/2008, 09:47 AM
أعلم أختي ان الرعشة هي ليست نهاية المطاف ولكنني متزوجة منذ أكثر من ثلاث سنوات!!! الا يحتاج الموضوع أي تشخيص أم انها مسألة تركيز لا أكثر؟؟

ساعة غروب
18/11/2008, 10:20 AM
مسألة تركيز لا أكثر

مثل ما قلت لك انك دايمة التفكير بالرعشة دعي التفكير واستمتعي باللحظة

انثى طموحة2
19/11/2008, 07:22 AM
تشكري اختي بحاول اعمل بنصيحتك وعسى خير يا رب