المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله خاصه

اهداب الحزن
13/11/2008, 05:13 AM
مساء الخيراختي ساعة غروب ضاقت بي الوسيعه ولم يعد لي طاقه للصبرانا صديقة اهداب الحزن نصحوني ان ارسل لك والجئ لك بعد الله فقصتي موجوده في قسم قضايا وحلول بعنوان(مسكينه عايشين في البيت كأنهم اخوان)المهم فكرت كثيرقبل ت ان ارسل لك وتعب من محاولاتي مع زوجي حتى اصبحت مسخره وأهانه لنفسي الصفحه لاتكفي لكي احي قصتي لأن شروطكم عدم الإكثار....عموماتزوجته عن حب كبير وتمسك وتضحيه ليس لها حدود رأى الخير على وجهي من ترقيات وعلاوات ووووالخ جميله ونظيفه واحاول اسعاده قدر المستطاع هو طيب معي ولاكن اذا نا قشته في موضوع الجنس يتهرب او ينهي الحديث ولا يريد التكلم فيه ننام بجانب بعض مثل الأخوان لنا الأن ما يقارب 9اشهر لم يقرب مني كأن بيني وبينه ثأر احس انه يكرهني يمتدح اي انثى اخرى وانا لالالااجذبه اغير من شلي لايهتم اغير في البيت لالايهتم لا يريد مدحي با العربي العلاقه الجنسيه بيننا معدومه موشبه معدومه بل معدومه حاولت كثير التحدث اليه اني محتا جه له واني اخاف ان ان اظطر لخيا نته لأني في قمة احتياجي لحنا نه اكثر اشعر با الضياع والتيه حالتي عكسة علي سلبا علي اعصب من اي شي صرت اكره اهله واي شي قريب منه حتى الطفل اللي خلفته كرهته تعبببببببانه موووت وافكر با الطلاق ليس من اجل الجنس بل من اجل استرجا ع انثى في داخلي تختنق وتكا د تموت انما الجنس اصبح حلم لااتمنى تحقيقه الا في الجنه...وشكرا

ساعة غروب
16/11/2008, 11:05 AM
هلا اختي

حبيت استفهم بعض النقاط

هل بينكم طفل ؟

هل كانت العلاقة بداية الزواج مماثلة للحالة الآن؟

واعطيني تفاصيل اكثر وياريت تكبري الخط شوي

اهداب الحزن
17/11/2008, 03:56 AM
بينا طفل صغيرلم يكمل السنه كانت العلاقه مماثله ولكن كانت شوي في تقبل من جهته اما الأن ممكن يقعد شهور ما يسأل انا دائما في تجدد مستمر في شكلي وهو يلاحظ ذلك لكن سرعان ما يعرض عني وإذا انا جيت عنده يقرب مني عادي بس يقذف بسرعة الهواء ويندم انه عذرا على الجراءه على انه يعني خلص وده يطول بس مو بيده انا ما احسسه با الشي ذا با العكس ابين له انه عادي واني في قمة سعادتي بس لاحظ بعد ولادتي با التحديدمن بعد ما انا ولدت ما صار شي بينا الا ثلاث مرات تكلمت معاه كثير ودائما يقولي انا تعبان نفسيا وما اعرف اجا مل وانا متأكده ام ما فيه في حيا ته شي بس امرأه يعني بس محتا ره دائما ادعي واصلي وتعبت خلاص تعبت

اهداب الحزن
17/11/2008, 06:01 AM
وايضا ترى هو طيب مره عمره ما احرمني من شي عشان ما اظلمه بس انا احترق لأني احبه مووت ولا استطيع الحيا ه بدونه 1انقهر لمن يصحى من النوم وهو محتلم وانا جنبه 2انقهرلمن اشك واحس انه يسويها مع نفسه في الحمام 3انقهرلمن احس ان ما فيه شي بينا اقصد حنا ن جنس لمسه اي شي صدقيني اختي قبل لم اكن اهتم كان عادي لأنه كا ن مهتم شوي صح مو طبيعي بس اهو كا ن يعني اما الأن احس ما في شي صرت افرح لمن يمزح معي ولا ادري ايش السبب هل ممكن يكون بعد ما انا ولدت لايستطيع ان يرغبني لأنه كا ن موجود معي في غرفة الولاده مع انه ما شا ف شي وسألته لمن تنا قشت معه وحلف لي في راس امه انه حبني اكثر با العكس ولا ادري وشو السبب ابغى حل ارجوك اشعر با الموت والحسره سا عديني ارجوك

ساعة غروب
18/11/2008, 09:30 AM
اجلسي معه وناقشيه وقوليله انك حابة انك تستمتعي معاه بالجنس وهذا حق مشروع لك

افهميه انك محتاجته وانه يقوم ببعض التصرفات التي تضايقك كأن يحتلم او يعملها بنفسه في الحمام الاشياء التي ذكرتيها سابقا ً

اسأليه بكل صراحة عن عدم التجاوب معك في العلاقة هل هو بسبب الولادة وانه حس بأن الترهلات والشكل الخارجي له تأثير او وسع المكان او قد يكون في رائحة غير مستحبه

اسأليه بكل صراحة وافهميه ان هذا التساؤل لمصلحة حياتكما واذا هناك شيء فلتتفادياه قبل حدوث شيء اكبر

افهميه ان الجنس يقرب المسافات وانه بطريقته هذه يحدث فجوة في علاقتكما

اتمنى لكي التوفيق

اهداب الحزن
19/11/2008, 12:36 AM
صدقيني دكتوره مافيه اي ترهلات ولاوسع ولا رائحه ولااي مما ذكر لأني ولله الحمد بعد ولادتي كنت اهتم كثير بجسمي ولكوني اقطن الأن في امريكا للدراسه فإن بجانب منزلي جيم واذهب اليه كل صباح هذا غير ان اصلا ما فيه شي مما ذكر لأني ولله الحمد انحدر من عائله نظيفه نهتم كل الأهتمام باأجسامنا ونظافتها ونبحث عن كل جديد من عطورات وكريمات اواي له علاقه بهذا الشي وبعدين انا سويت عمليه بعد الولاده وكانت ناجحه بحمد الله ولكن لكي مني الف شكر وتحيه سوف احاول ما قلتيه مع اني كل اللي قلتيه سويته لدرجة الأستفراغ بس دون جدوى..............وشكرا