المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي نصيحتكم في الخطابه تعقدت من العنوسه

وشيقريه
11/10/2008, 09:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

أبي اطرح عليكم مشكلة صديقتي الذي الكل من في البيت يطلق عليها (يالعانس)
فعمرها 30 سنه ولم تتزوج فهي تشكيني دومن من المشاكل العائليه في بيتهم والمعامله القاسيه ونظرة بنات عمها الرحمه وشفقه عليها لي أنهن تزوجو في سن مبكر وامهات اولاد
فعيد السنه هذي لم تحظر مجالس النساء بل فظلت الجلوس في البيت بدل من الخروج
فهي تتمنى أن تتزوج عن طريق خطابه بس خائفه. وأنا حاولت الاتصال باكثر من واحده فيخبروني بانه يوجد شاب بس (مطالق - عنده والدين ) فاود مساعدتها ولكن اخاف ان لا تتوفق في زوجها فاسبب لها التعاسه بدلن من الفرح
ارجو نصح منكم.
هل كل مطالق زوجته يكون شخص عصبي لا يعاشر ؟؟
وكذالك الرجل الذي لديه اولد هل تقبل منه ؟ والشخص الذي لم يتزوج ابدآآ هل يكون مرفوضآآ من جماعته لعيب فيه ؟؟؟
ارجوكم ساعدوني لي اجل اسعاد صديقتي.

أم تيما
11/10/2008, 10:26 PM
لا المطلق مو دايما يكون الغلط منه فمثله مثل المطلقه فالكثيرات منهن يكن مقهورات من الزوج وكدلك بالنسبه للمطلق فيمكن ان يكون ضحيه امراه مستبده او قاسيه القلب والاحساس

sassy-123
11/10/2008, 10:54 PM
السلام عليكم
آنا اقول اهيا لا تسد الباب بدون ما تجرب و تشوف.. يمكن تلقى نصيبها و ساعديها عادي ياما ناس تطلقو و فيهم احسن الاخلاق مو شرط كل مطلق او كل واحد مو متزوج مو زين ممكن واحد خذا وقت كامل يأسس فيه نفسه او عنده ضروف.. ساعديها وانشالله و بعون الله ما تخلص هالسنه الا واهيا متزوجه يااااااااااااااااااااارب العالمين..

s_a_r_a
11/10/2008, 11:03 PM
اولا شي الله يارب يرزقها ويرزقني بالزوج صالح عاجلا غير أجلا أمين وممكن لصدقتك تجرب مو عيب انها تتزوج بالزوج مطلق اذا كان يشتمل صفات حميدة مو دائيما العيب من الزوج ممكن كمان يكون من زوجة والله يسعدها ويسعدك

اندلسيه
12/10/2008, 12:06 AM
ابتعدي عن الخطابات قدر الامكان
الي يجي عن طريق الحريم ــ مافيه ربح ــ وخصوصا الخطابات الي تدور الفلوس
ببنات خلق الله
لاكن فيه ÷÷مشروع تييسير الزواج÷÷ على يد مشايخ افاضل
وكل شئ يتم بسرية تااااااامة... ابحثي عن رقمهم وخليه تدق عليهمـا
وهم يتفاهمون معه بكل بســـــــــــــــــاطه وثقه تامه
الله يوفقكم

الألماسه الحساسه
12/10/2008, 02:23 AM
ياقلبي الخطابه ماورررررررررررررررررررراه ا الا وجع الراس والكذب وهمها الاول والاخير الفلوس والربح من البنت لاثم لا ثم لا للخطابه 000

الرجل المطلق مافيه اي عيب اجعليها او اقنعيها ان توافق وعن عياله تتشرط مربيه تكون عندهم واذا مافيه امكانيه يجيب مربيه اهيا تكسب الاجر وتربيهم كمان لازم اهيا تضحي شوي حتى تلحق تكون اسره وتربي عيالها فهي ايضا مستفيده على غير الاجر الذي يرزقها رب العالمين لتربيتهم000

حبيبتي اذا تقدملها من هو على خلق ودين فتتوكل على الله

البنات من قل الرجال صاروا يتزوجون متزوجين واهما في عمر 17 سنه فما بالك بالثلاثين

الله يوفق كل البنات ويسترهم بالازواج الصالحين قولوووووووووووووووووووووو وووووا امييييييييييييييييييييييي ن

اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد( صلى الله عليه وسلم )

دعواتي لصديقتكي بالتوفيق وبشرينا عنها لاتنسين

روبا
12/10/2008, 08:15 AM
ما فيها شي اذا كان مطلق او عنده عيال....لكن عن طريق الخطابات ما أنصحك أبدا....ما يجي من طريقهم غير المرضى النفسيين واسواء الناس....أبعدي عنهم.....وادعي لها ...واذا تعرفين أحد عن طريقك يكون أفضل

مريـم نور
12/10/2008, 09:37 AM
الخطابة عبارة عن تاجرة تريد تصريف بضاعتها بأي طريقة .. و أفترض فيهم عدم الصدق و لا أثق بهم مطلقاً

مستحيل تقول لها عيوب الشخص الذي تقدمه .. فكيف تسلمها حياتها كلها ؟!!

أفضل لها تعيش طول عمرها من غير زواج و لا تتزوج أي شخص كما اتفق عشان الناس ما تقول الكلمة التي أكرهها كرها شديدا .. عانس !!

الزواج مش هو محور الحياة في ألف شي ممكن تعمله و تحقق فيه ذاتها و تشعر بالرضى عن نفسها .. فقط لا تحصرها في هدف واحد .. قول لها انظري الى العالم بعينين مفتوحتين و تقبليه بصدر رحب ..

wispy girl
12/10/2008, 01:29 PM
أختي انا عمتي وصلت 32 واخر شئ تقدم لها مطلق بدون عيال وماشاء الله عليه وايد والكل يمدحه..وهيه وايد مرتاحه خليها يتقدم لا ويسألون اهلها عن الولد..والله يسهل امورها يارب

غرام القلب
12/10/2008, 01:55 PM
لو ما تزوجت مب عيب والله هذا نصيب خليها تجرب حظها في شي ثاني، يعني مو معقوله كل البنات اللي في العالم راح يتزوجون، سبحان الله ربنا كريم يفتح للانسان باب السعد في اشياء ثانية مب شرط الزواج يعني دراسات عليا او تجارة او وظيفه مرموقه يعني اشياء ثانية تملي عليها حياتها، و ربنا له حكمه في تأخير الزواج و محد ياخذ الا نصيبه في هالدنيا ليش العجله؟؟؟؟

وحيده بدنيتى
12/10/2008, 05:42 PM
نصيبها بجيها لو بعد 40 سنه

لو الوحده عايشه بحراء وماتيعرفها احد نصيبها بيجى

النصيب من الله والارزاق من الله ..

والله يرزقها الزوج الصالح خلها تتصدق وتستغفر ربنا كثيررر

بسمـة أمـل
12/10/2008, 05:50 PM
الله يرزقها بالزوج الصالح والذرية الصالحة

عاجل غير آجل

وشيقريه
12/10/2008, 07:42 PM
مشكورين خوتي على الرد وتفاعلكم مع مشكلة صديقتي
بس أنا احترة معاكم ناس تايد وناس ترفض على أن الخطابه تاجره
اهم ماعليهاا الفلوس ويمكن كاان هو الأمل الوحيد بزواجها
ربي يسعدكم ويخليكم .
وشكلي ببعدها عن طريق الخطابه ويارب يرزقها ويفرج عليها
وتبعد عن المشاكل وتريحها .

وشيقريه
12/10/2008, 08:04 PM
الخطابة عبارة عن تاجرة تريد تصريف بضاعتها بأي طريقة .. و أفترض فيهم عدم الصدق و لا أثق بهم مطلقاً

مستحيل تقول لها عيوب الشخص الذي تقدمه .. فكيف تسلمها حياتها كلها ؟!!

أفضل لها تعيش طول عمرها من غير زواج و لا تتزوج أي شخص كما اتفق عشان الناس ما تقول الكلمة التي أكرهها كرها شديدا .. عانس !!

الزواج مش هو محور الحياة في ألف شي ممكن تعمله و تحقق فيه ذاتها و تشعر بالرضى عن نفسها .. فقط لا تحصرها في هدف واحد .. قول لها انظري الى العالم بعينين مفتوحتين و تقبليه بصدر رحب ..

كلماتك ترفع المعنويه وازلة الغشاء عن عيني نعم السعاده ليست مقصوره او محدوده بالزواج هناك امور اخرى تجلب لها السعاده
سوف اوصل لها ماكتبته وما قراته من أقلم ناعمه حنونه تفاعلو مع اخت لهم
لم يروها بل حبهم لها اجبرهم واعانهم على مساعدتها بابدا رايهم في
مستقبلها

NaaaN
12/10/2008, 08:11 PM
صراحه الخطابه مو ثقه هالايام وتخوف وياما سمعت قصص عن الخطابات ومشاكلهم واظن واحده من العضوات كانت كاتبه عن مشكلتها وطلع بالاخر مريض نفسي ومجننها بعيشتها بس هذا مو شرط كل الى عن طريق الخطابات بالهشكل بس فيها غموض كثيير ومجهوله خليها تستنى نصيبها والى يدق الباب احسن والمفروض ما تحكى كلمه عانس كلمه غريبه نتيجه مجتمع مريض

وشيقريه
12/10/2008, 08:18 PM
صراحه الخطابه مو ثقه هالايام وتخوف وياما سمعت قصص عن الخطابات ومشاكلهم واظن واحده من العضوات كانت كاتبه عن مشكلتها وطلع بالاخر مريض نفسي ومجننها بعيشتها بس هذا مو شرط كل الى عن طريق الخطابات بالهشكل بس فيها غموض كثيير ومجهوله خليها تستنى نصيبها والى يدق الباب احسن والمفروض ما تحكى كلمه عانس كلمه غريبه نتيجه مجتمع مريض

أنا أيدك بان الي يجي عن طريق الخطابه يكون شخص غامض لايعرف عنه الاعمره طوله
وعمله والسكن ويصعب اكثر عن الاهل أذكان من قبيله ثانيه فلو سأل االأب عنه في المسجد او الجيران بيذكرون عنه الخير ومارح يخبرون عنه انه متهاون في الصلاة يدخن>>الكل يتستر :mad:
عليه وتقع الفتاة في مصيده فهي لاتتحمل معاملته ولا تستطيع الرجوع لبيت اهلها مطلقه
وهذا ما اخشاه على صديقتي الطلاق
شكرآآ على مرورك وابدء رئيك :)

فرروحه عروس
13/10/2008, 12:27 AM
وممكن لصدقتك تجرب مو عيب انها تتزوج بالزوج مطلق اذا كان يشتمل صفات حميدة مو دائيما العيب من الزوج ممكن كمان يكون من زوجة والله يسعدها ويسعدك