المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا بتساعدوني يا بترك خطيبي ... :(

M|ssY
11/10/2008, 08:12 PM
مرحبا يا بنات عروس .. كيفكم

بليييييييز كل وحدة بتدخل تحكيلي رأيها بصراحة ومابزعل من الصراحة
حكايتي اني مخطوبة من سنتين وبعرف خطيبي من 5سنين كان صديق العيلة وراح نتجوز بس أخلص الجامعة ... المهم احنا قصة حبنا الكل بشهدلها والكل بحكي عنها
بس الفترة هاي كتيييير اتغير فيها انا بعرف انو بحبني بس انا دايما بحكيلو انو حكيك مابنفع معي بدي اشوف فعل منك يعني بحب يفاجئني متلا بوردة او انو ييجي عندي بدون ميحكيلي
او يضلو يحكي معي للصبح بدون زهق وعلى فكرة اول ماعرفنا بعض ماكنا انسكر التلفون لحد اذان الصبح نصلي وانام بس هالفترة صار يدوب ساعة ويحكيلي بدي انام وانا طنشت اكتييييير بس صرت احس اني مو مرغوبة منو و انو فيي شي غلط مع اني دايما بهتم بحالي والكل بشهد ... وانا ما سكتت حكيتلو مرة ومرتين وعشرة حتى صرنا كل يوم نتخانق وكل يوم انام ودموعي على خدي واتحمل كتيييييييير واسكت ...بس مبارح وصلت حدودها معي كنا عم نحكي وفتحنا الموضوع انو انت مابتحبني زي قبل وصار يحكيلي انتي بتعيشي باوهام زهل الحكي بعدين طفا موبايلو لانو خلصت بطاريتو ورن علي من موبايلو التاني وحكالي انا بدي انام نعست مع انو كان معطل تاني يوم وانا زعلت حكيتلو انا أحما ما عندي وانت ابرد ما عندك كنت كتيييييير مدايئة وعم ببكي وانا بحكي معو بعدين هداني وتقريبا خلص الموضوع وسكتنا ولا فجأة حكالي شو رأيك نترك بعض اسبوع عشان تفكري منيح ..... انا هون خلص زي كانو حدا ضربني 100 كف على وجهي سكرت الخط بوجهو وسكرت موبايلي بس قبلها بعتلو مسج انساني وامحي رقمي من موبايلك وما بدي اشوفك وهو من مبارح لحد هلا وهو يرن ويبعتلي مسجات انو هو اسف وكان بمزح معي ... انا اهلي لحد هلا ما بعرفو شو صار لانو ما بدي القصة تكبر....
مشكلتي اني كتير بحبو وهو كتير جرحني بس ماقدرت احكيلو اللي حكالي اياه بس هو بلحظة حكاها ....شو اعمل احكولي من شان الللله ساعدوني :confused:

أم تيما
11/10/2008, 08:21 PM
لاتساوي من حبه قبه هدا اسمه دلع بنات هادي مش مشكه ولا حاجه انت بس سويتي منها مشكله الله يسامحك

M|ssY
11/10/2008, 08:29 PM
soja
أولها كان دلع بنات بس لما الشغلة تصير يوميا وتكبر اكيد راح تصير تزعجك كتير مو شوي وانا بطلت اعرفو اعملت كل شي عشان يعبرني ويهتم فييو شوي بس هو مو حاس فييو بالمرة يعني لما حدا يحكيليك شو رايك نبعد عن بعض اسبوع شو قصدو بالحكي؟؟

العروسه1358
11/10/2008, 08:30 PM
اختي الغاليه ألحين هاي مشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتعورين قلبج ع الفاضي وتخربين علاقتكم بدون سبب ومثل ماقالت الاختن لاتسوين من حبه قبه وخلج عادي مثل قبل مب شرط يتكلم معاج لين الصبح عشان يثبت لج ان يحبج اهم شي شاريج وانتظرتوا طول هالسنين وبتتزوجون ان شاء الله وشيلي هالأفكار من راسج وخليه ابراحته دام شاريج ويبيج بيكلمج وقت مايقدر ويبي لاتضغطين عليه ولاتذلين نفسج

MIYA !!!
11/10/2008, 08:37 PM
يابنتي احمدي ربنا لو تشوفي مشاكل غيرك تنسي مشاكلك
شوفي الكلام فالتليفون للصبح والورد و العصافير .... هالشي كله ماراح يفيدك بشي يعني انت متخيلة انكم لما تتزوجو راح تقضوا حياتكم ورد و هدايا و طلعات و مسجات؟؟ لا طبعا الحياة الزوجية مسؤولية و فيها مشاكل كثيرة فاذا كانت اول مشكلة بتواجهك واللي هي بسيطة جدا وخلاص استسلمتي كيف حتواجهي اللي اصعب؟؟!
شوفي انت غلطتي لما قلتيلو خلاص امسح رقمك و كل هالكلام اكيد انت اتهورتي فلحظة غضب بس لاتخلي هالشي يأثر عليكم و يفسد علاقتكم
اختي ردي على خطيبك و كلميه بالراحة و بهدوء وفهميه انك كنت عصبة عشان كده قلت هالكلام وانه مش طالع من قلبك
عزيزتي لاتخسري خطيبك لانه باين بيحبك لو ماكان بيحبك ماكان اتصل لما سكرتي موبايلك ولا كان اهتم
اختي استهدي بالله والعني الشيطان و لا تضيعي خطيبك من ايدك وبعدين تندمي عليه اصلا الموضوع مايستاهل انك تتركيه او انك تفسخي خطوبتك

فلورنتينا
11/10/2008, 08:40 PM
اسمعي حبيبتي
اللي بيصير معاكي هو نفس اللي بيصير معايا
هذا اسمه ملل
شي عادي جدا
صارلكم سنين مخطوبين اكيد راح يمل من الحكاوي كل يوم
احنا البنات كلامنا مايخلص ولو علينا نتكلم ليل ونهار
بس الرجال مو زي كده
في البداية كان في كلام كتير بينكم لكن دحين خلاص عرف عنك كل شي
لا تزعلي منه ولاتصكي السماعة بوجهه
لكن حاولي تنشغلي بدراستك وتبعدي عنه
لاتكلميه كل يوم وتشوفي كيف هو اللي حيدور عليكي ويطول في المكالمات معاكي
هذا اللي انا ساويته وصدقيني نفع
لأني احس الرجال مايحبو اللي يجري وراهم
بالعكس اذا شافك انشغلتي هو يصير يجري وراكي
وربنا يوفقك

أمانيـــز
11/10/2008, 08:47 PM
عزيزتي كثرة المكالمات واللقاءات والمسجات تؤدي الى الملل الشديييييييد...ابعدوا عن بعض شوية حتى تشتاقوا
لبعض ..وانت الهي نفسك بأمور ثانية توعيك وتزيد من ثقافتك ايضا حتى يحس خطيبك انك ناضجة وشاطرة في كل الامور وايضا يحس انك تستاهلي تكوني ام لاولاده لان الزواج غيييييييير كل هذا فلاتتوهمين حتى لا تنصدمين.

&Nada&
11/10/2008, 08:58 PM
السلامو عليكم.....
بصى يا حبيبتى.....
اللى حصل دة شيء عادى وبيحصل لكل المخطوبين يجو فترة ويملو من بعض..
ومش معنى كدة انهم مش بيحبو بعض,,,
بس انتو اكيد اجلا ام عاجلا حتحتاجو فترة تريحو من بعض شوية حتى تشتاقو لبعض , ومتخلهوش يعمل حاجة وهو معندوش رغبة فيها....
سبيه براحته عشان ميحسش انك بتجبريه انه يحبك....
سبيه هوا اللى يبقى عايزك اكتر من انك اللى عايزاه....
فراى انك تردى عليه وتقوليله انه معاه حق وان انتو محتاجين تبعدو عن بعض شوية بس من غير زعل ولا خصام,,,,:21_30:
وانا اعتقد انك مش هتقدرى تبعدى عنه:21_209:...
بس حاولى تشغيلى نفسك شوية باى حاجة لحد ميجى هوا ويبقى عايز يكلمك....
دة رأى الشخصى مش عارفة هيجيب نتيجة ولا لأ؟؟؟؟؟:icon9:
الله اعلم.....:SOFA:
الله يصلح حالك واحوال بنات المسلمين اجمعين:1_3:

وعوووده
11/10/2008, 09:14 PM
حبيبتي شوفي مشكلتي تهون مشكلتك....
خلك من الدل كره تتزوجو وبتقابليه على طول ومشاكل كثير راح تصير و و و و وااللي قلتيه شي من لا شي.....احمدي ربك ياخيتوووو

فتافيت
11/10/2008, 09:24 PM
أنا مع كلام البنات استهدي بالرحمن وطولي بالك
ياحبيبتي لو ما بيحبك ما كان كل النهار يبعت مسجات عشان يصالحك

الرجال مو مثلنا والمشكلة مو مستاهلة الله ييسر لك امورك ويهدي بالك

رحلة نسيان
11/10/2008, 09:28 PM
فعلا كلام خواتى صح
هالشى اللى بيصير عادى
ومع الايام بتنحل الامور
لاتكبرين الموضوع
ولاضلك تشكى من قلة حبه انتى عبرى عن حبك وهو حيقابلك بهاد الشعور
وتدكرى انه الرجال غير عنا
احنا عاطفبات
بالتوفيق حبيبتى

رجوى2
11/10/2008, 09:39 PM
لاتتركي خطيبك وان مع البنات وخاصة فلورنتينا اشغلي نفسك باي شي دراستك هواياتك وكثرة الحاحك عليه انه تغير راح يغيره فعلا انتبهي حبيبتي وانا ما اشوف انه فيه مشكله من اصله
صدقيني انا متزوجه وبفهم عليك والرجال ما يحب هالأسلوب معاه ومو ضروري تكلمينه كل يوم حتى تشتاقوا لبعض
ولا انسى ان اوصيك بكثرة الأستغفار وقرأة القرأن فهي السبيل لسعادتك واذا شفتي نفسك متضايقة صلي ركعتين وفضفضي لربك والله راح تسعدي
اسأل اله ان يسعدك ويتمم زواجك على خير ولا تنسي تعزمينا علية

M|ssY
11/10/2008, 09:45 PM
شكرا لكل وحدة ردت علي ... لانو كنت بحاجة اسمع هالحكي والله يوفقكو كلو وحدة وحدة و الله يهدي الرجال كلهم ويصبرنا عليهم يارب

أم تيما
11/10/2008, 10:17 PM
انتظري حتى يكلمك وبعدين اتكلمي معاه بهداوه وحنيه ولاتلوميه لانك انت كمان زعلتيه لما قلتيله امحي رقمي من موبايلك اكيد هو مضايق لهداالسبب خليك الحين في حالك حتى يتكلم هو معاك وهتشوفي راح يتصلح كل شيء بادن الله تعالى ...... تحياتي .

sassy-123
11/10/2008, 11:00 PM
احس انج دلوعه شوي.. حبيبتي الريال عنده صعوبه بتعبير عن حبه غير عن البنت.. لو ماكان يحبج ما كان ضل معاج لي هالفتره. انتو مالكم غير بعض و مستحيل تتهنين مع احد غيره مدام تحبينه.. كبري عقلج و لا تتدلعي اكثر من اللازم خليه يحن لج اكثر و شوفيه شراح يسوي.. لا تضيعين نصيبج اهوا يحبج

ورده حمره
11/10/2008, 11:19 PM
شو هالدلع
الله يهديج بس استهدي بالله واذكري ربج
كل هالعشره الطويله والحب
تقولين له ينساكي ويمسح رقمج
لا تضيعين انسان يحبج وتحمليه شوي وحاولي تعرفين الاسباب منه
هو الملل والفتور شي حاصل
حاولي اتجددين علاقتكم وحنني قلبج عليه

والله يوفقج اختي

وردة بمشاعر
12/10/2008, 02:48 AM
لا تتركي خطيبك بهالسهولة
معقولة تفكرين بهالطريقة
هذا لو كان خاينك شنو كنتي راح تسوين!!!!!!

حبيبتي هدي اعصابج شوي وبصراحة امبين عليج عصبية وحساسة زيادة ترا الحياة بتصعب عليج اذا ظليتي بهالاسلوب والتفكير

عمري خذي الامور ببساطة
وسامحيه
والحب مو بكثرة عدد الاتصالات وعدد الهدايا ولا بعدد السنين

الحب احساس وتوافق روحي بين الجنسين وتفاهم

sarah_uk
12/10/2008, 04:31 AM
مايستاهل انك تتركي خطيبك عشان اشياء مثل هذي وخصوصا انه شكله بيحبك
الرجال بطبعه يمل مو مثل المراء تحب تحكي 24 ساعه معه
خليكي عاقله انتي يادوبك مخطوبه كيف لما تتزوجي
افتحي موبايلك وتفاهمي معاه بهدواء

نزهة الزمان
12/10/2008, 04:46 AM
ياااااااااااااااااااااااا ااااما
ياما
ياما
صار معايا كده
وهذي مش مشكله بالعكس هذا اسمووو اكشن العلاقات بين الجنسين
يعني الحياه ممله لازمها شوية مشاكل
دراميه ههههههههه
وحكايات نتواسا بيها
هذا شي عادي والمشادات عادي تحصل
خليكي فرررررررري
وديري بالك على خطيبك

ماطالني نصاب
12/10/2008, 05:15 AM
شوفي حبيبتي الانساان تمرعليه اوقاات يحب يجلس مع نفسووو ومايبي حد لو اقرب قرييب
لازم تفهمييه كويس وتتعامللي معااه على انه رجل مو امراه لاننا نختلف الرجال دايما اذا بخاارهم شي يحبووو يجلسو لوحدهم وماايبينوو يفترضوااانه ضعف لرجولتهم انتي ردي عليه ورجعي الميااه لمجاريهاا وبعدها ابعدي عنه كم يوم هو بعدا بيجيكي صدقيني والله يوفقك ويسعدك يارب...

انتظار حلم
12/10/2008, 10:09 AM
يابعدهم

صدق كلام البنات لانو الفتره اللي انتوا فيها مش قصيره يعني عرفتوا بعض وصار شيء عادي اصلا

ولا تزعلين ولا شيء صدق اهو قهر بس لانو اهو تعاود على هالشيء

أميرة عند زوجي
12/10/2008, 02:08 PM
اممممممممم البنات ماقصرووا

احنا البنات ما نشبع من الهذره والكلام والسوالف

انتي تتخيلين شقد يدفع لفواتير التيلفون

بتعذرينه

وفتره خطوبتكم طويله مره يعني صار الكلام شي روتيني الرجال ما يحب الروتين ابد

وانه منج اخليه يقطع مده اسبوع شوفيه شلون يرجع لج مثل الولهان الحيران

امممممممممم

اتركيي الرجال ولا تضغطي عليه ازياده

ونصيحه منيي لاني مريت بنفس التجربه في فتره ماقبل الملجه يوم كنا مخطوبين حق بعض كنا نتكلم ونسهر على التيلفون بس بعد 10 اشهر تملل وقال خلنا نسرعه الملجه
وبعد الملجه كاااااااااان الحب غييييييييييييير والحياه احلى من الخطوبه والسوالف بالتيلفون وكان يرسليي مسجات ويتصل ليي لما اروح بيت اهليي ويعطيني هدايا وطلعات ومشاوير
وملجتنا طولت وتملل قال خلنا نتزوج

والحمد الله الزواج بعد احلى من الملجه معنه اتصالاته ومسجات قلت بكثير والكلام بالتيلفون قل والطلعات قلت ..

التعبير عن الحب يختلف وكل فتره طعمها احلى من الثانيه انتي لازم تفهمي هالشي

ولازم تعجلوو بالزواج احسن لكم

وحيده بدنيتى
12/10/2008, 05:34 PM
هذا المشاكل بتصير معى

لاته لسه ماتزوجته

واذا تزوجت بتنحل المشاكل ..

والله يفرج همك يارب

بسمـة أمـل
12/10/2008, 05:43 PM
لما يتصل بك مرة ثانية ردي عليه وحاولي تصلحي الموقف

وحافظي على هدوئك واعطيه فرصة ولا تخرجيه من حياتك لأنه يحبك وانت ايضا تحبيه فلا تفسدي خطوبتك

ربي يسهل أموركم على خير وكل البنات يارب

فراوله مصريه
15/10/2008, 12:16 AM
بصى يا قمر خطيبك ان شاء الله بيحبك ويمكن اكتر من الاول كمان بس انتى لازم تعرفى حاجه دايما بدايه اى علاقه بتكون قويه اوى يعنى المكالمات لحد الصبح وكلام الحب ما بيخلصش والغيره مولعه بس بعد الخطوبه بفتره الامور بتبتدى تهدى والحب بيكون ابسط وانضج ده العادى والطبيعى لاكن البدايه هى الى بتكون مش عاديه خلاصه الموضوع انك متضغطيش عليه هو الاول كان بيفكر انه بيحبك وعاوز يخطبك دلوقتى خطبك وعاوز يتجوزك فهتلاقيه مشغول بحاجات كتير زى الشقه والعفش والحاجات اصبرى عليه يا قمر وخدى بالك ان البنات عاطفيه اكتر من الشباب ولو اهتمامه قل شويه ده مش معناه ان حبه قل وحاولى تغيرى من روتين كلامكو واتكلمو فى مواضيع جديده تعرفو بعض بيها اكتر واتقلى عليه شويه ربنا يصلحلك الحال ويجمعك بالى بتحبيه عن قريب