المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغي شوركم ضروري ...لاتردوني



اماراتيه كيوت
08/10/2008, 06:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم

اممم انا متابعه لهـ القسم من زمان
واتمنى اني اسمع رايكم

والمشكله الصراحه ماتخصني..الله يبعد عن الجميع المشاكل
..
..

اليوم زوجي ويا قالي..انه يبا يقولي موضوع وهو صدق محتااااااااار فيه...

السالفه طولي بعماركم...

حرمة عمه دقت عليه اليوم وقالت له .. عمه قال لها انه بيكون مناوب الجمعه و السبت
مابيرد البيت الا الفليل وهالكلام كان بعد العيد...
الموهيم....
خدامتها قالت لها انه هب شال وياه الدريس!!!!!
فيوم واجهته قال لها انه هو مداوم مدني...
طبعن هي ماصدقت فدقت حق ريلي يداوم في نفس المكان
وقالت له اتاكد اذا هو كان مناوب او لا

وطلع انه ماكان مناوب....يعني هو سار مكان غير الدوام ..(( للمعلوميه فقط..هو شخص مب سيده )) الله يستر عالجميع...

احين ريلي يقولي انه يخاف يجذب على حرمة عمه!!!!!! وبجيه يسكت عن الغلط...
ويخاف يقول الصدق...بتنقطع علاقته وياعمه اكيد...!!!!

انزين انا قلت له واجه عمك قالي ماباه يعرف ان حرمته داقه لي....


وانا لاني طمممممممممممه ماعرف شي في هالسوالف ولاالحمدلله ماره عليه مشاكل
من هالنوووووووووووع

فبليييييييييييز شورو عليه شو نسوي
احنا مانريد بيتهم ينهدم حرااام ابينهم بنيه عمرها 3 سنوات
:(

اللي عنده حل مثالي لايبخل عليه

رجاء لاحد يسوي طاااف...

لولية
08/10/2008, 06:42 PM
والله مشكلة بس حبيبتي أنا من رأيي يتصل بعمه ويقله عن حرمته ويخبره إنه هو مستحيل يكذب ويحاول ينصحه لإنو مو معقول عمه يسوي أشياء مو زينة وهو يخبي عليه لا وجوزك ياخذ إثم كرماله
بس حاولي مع زوجك إنه ينصح عمه

شذى العفاف
08/10/2008, 06:43 PM
الله يكون بعونكم

بس انا مافهمت يعني

هو يطلع مع واحد

والله مالها الأ الدعاء

وموجهته بالشيء الي يسوينه

والله يهديه ويسر امورهم

قمر^الزمان
08/10/2008, 06:44 PM
بصراحه موقف صعب...
انا برايي بلاش تعرف و ينخرب بيتها و في النهاية تطلعون انتو السبب و انكم موصلين الكلام ...
مدري احس عدم التدخل احسن لكن اذا كان ولا بد ...ممكن انه ينبه عمه لهالموضوع و يقول له مثلآ
انها (زوجته) كلمتج و قالت انها شاكة انه زوجها موب مداوم و طلبت منج تسألين زوجج عن هالموضوع ...
يعني على الاقل خل يعرف انه زوجته شاكه فيه و انها ممكن تكتشف انه قاعد ينام بمكان ثاني لا بدوام ولا ببيت ...
مدري يعني يمكن يكون الريال متزوج بالحلال و يمكن شي ثاني ....الله يهديه ....
بس اهم شي لا تنقلون خبر انه ما كان مداوم لحرمته ...لانها اكيد بتقوم الدنيا فوق راسه و هو بيشيل على زوجج او عليج لانكم خبرتوها و بيكون موقفكم موب حلو ...
مدري انا جي رايي و لا يهونون باقي البنات ان شالله يفيدونج اختي ...
والله يحفظكم

umjana79
08/10/2008, 06:53 PM
مرحبا اختي ..

اول شي الله يعنيها صراحه .. بس نصيحه ..

المثل يقول : ياداخل بين البصله وقشرتها ما ينوبك الا ريحتها .. يعني لو زوجك سمع كلام .. زوجه عمه .. وقالها بتصير خناقه .. وعمه بينقلب عليه ..

الافضل يقولها ان اتصل ومحد رد عليه .. وانشغل ونسى يسأل عنه مره ثانيه .. او اتصل وقالو بيردون عليه ونسى يتأكد مره ثانيه ..

افضل اختي .. سواء كان بالدوام او غيره الموضوع خليه يظل بينه وبين زوجته .. هي تصيده .. ولا ان احد ثاني يقولها يعني بإمكنها انها تتصل الدوام بنفسها وتتتأكد صح!!

بدل ما ينحط هو بالموقف ..

خلك بعيد تجي سالم..

تحياتي

ام جنى

زهرة الجزائر
08/10/2008, 06:54 PM
يمكن بقول لها..انه ماقدر يتصل به حاول كثير بس ما علق معه الخط
هيك احسن
حرام ينخرب بيتهم

اماراتيه كيوت
08/10/2008, 06:55 PM
لوليه
شذي العفاف
قمر الزمان
مشكورررات
والله انا بقوله وبشوف وان شالله خير
على فكره هي كم مره زاختنه وكاشفه علاقاته

اماراتيه كيوت
08/10/2008, 06:58 PM
نور
زهرة الجزائر...والله فكررررره
هي توه دقت حق ريلي انا قلت له قول لها انك انشغلت !!
^___^
الله لا يحرمني منكم ان شالله

واي يديد ان شالله بخبركم

عيون الفهد*
08/10/2008, 07:31 PM
الله يعينكم

على فكره لو كل مره تتصل على زوجك ويقولها انشغلت مافضيت سألت وماردو

حتعرف انو زوجك عارف وساكت

عشان كدا افضل انكم تجلسو بهذي الطريق

او ممكن لو ترسلو لعمك ان زوجتو عارفه انو ماكان في الشغل

بس مو بأرقامكم او ممكن رساله تحطولو هيا

المهم انكم تنبهوه امكن لما يعرف انو زوجتو ممكن تكشفو تاني يخاف ويبطل

الله يهديه والله حرام الي بيعملو

عيون الفهد

NaaaN
08/10/2008, 07:49 PM
موقف صعب صراحه هو يبعد عن هالموضوع ويريح راسه بس هى مدام عارفه بعلاقاته وماسكته كذا مره اذا ما رح تعرف من زوجك رح تعرف من غيره سهله القصه بس المهم يكون زوجك بعيد لانه ما رح ينوب الا المشاكل...وعمه بالنهايه مثل المثل الي يقول غراب وزن على خراب عشه الله يهديه ويصلحه ويتوب عليه