المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاجة رأيكم بمشكلتي بنات رجاءا لا تنسوني

سوسوالرقيقة
06/10/2008, 02:33 PM
السلام عليكم وكل عام وانتو بالف خير
كتبت بهذا المنتدى لان احسكم يابنات عن جد قلبكم كبير وتقدمون النصيحة بكل امانه واتمنى تنطوني رأيكم بموضوعي وتفهموني شنو صاير بالدنيا والناس شلون تفكر

المهم تقدم شاب لخطبتي وهو مو غريب يعني اعرفه انا معرفة سطحية جدا ومن اقتنعت بيه وقبلت بيه فجأة انسحب وكال اني مااكدر اكمل وياج هذا قبل ماتكون الخطوبة رسمية يعني بس كلام بين الاهل وانا لان كرامتي عاليه ماحاولت اعرف الاسباب ولا لحيت بالموضوع وقتنتعت انو كلشي قسمة ونصيب وهذا الشخص مو نصيبي ولا اللي الله كاتبه لي بس مااخفي عليكم اني انقهرت من داخلي هوايه وحاولت قدر الامكان اني انساه والحمد لله بعد مرور 3 ايام نسيته لاني مؤمنه بانو اللي يكتبي اياه ربي هو الاحس والانسب لي ورجعت لحياتي الطبيعية والحمد لله لكن هو بعد مرور شهر دزلي خبر انو هو يريدني ويريد يخطبني والسبب بانسحابة كان انو هو قبل ما يخطبني كان متكلم عن وحدة وابوها كان رافض وبعدين رجعو خبر انو ابوها قبل فاستحه منهم وكنسل شغلته معي
يعني هو هسة يريد يفسخ خطوبته من البنية اللي قبلي ويجي يخطبني لان شافني الانسب له
يعني والله انا ماراضية يهذا الشئ ابد لان بنات الناس مو لعبة ومثل ماانا تأذيت اكيد البنية الثانية راح تتأذى واكثر مني لان همة عالنين خطوبتهم
بس اريد رأيكم يابنات شلون يفكرون هيجي الولد وليش مشاعر البنات ماتهمهم وشنو اسوي اذا فسخ خطوبته وتقدملي اقبل لو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى رأيكم لو سمحتو

SHREEFA
06/10/2008, 02:40 PM
اخيتي
بنات الناس مو لعبه عنده
يخطب ويعلن الخطوبه وبعدين ينسحب
فجأة

شوفي صلي اسخاره اكثر من مره وشوفي شنو الله كاتب
ولا تردين له خبر
اذا صج مصر على رأيه يدخل البيت من بابه ويخطب خطبه رسميه
والقرار بالبدايه والنهايه لج انتي

والله يسهل كل الامور ان شاءالله

دمتم سالمين
اختكم شريفة

imglad1981
06/10/2008, 02:43 PM
والله عزيزتي فعلا بنات الناس مو لعبة ابدا ... وباين انو شخصية مهزوزة وكل يوم برأي ... مع ذلك لو صار وتقدملك الك كامل الحق انك تستخيري وتستشيري او حتى ترفضي ... الله يوفقك ويرزقك باللي يستاهلك ياااا رب

لولية
06/10/2008, 02:57 PM
والله إصحك تقبليى ترى هذا الشخص إنسان أناني ما يهمه غير نفسه ما يهمه مشاعر البنات اللي هو قاعد يخطبهم ويتركهم بكرة إذا تزوجتي منه ولقى إنسانة تبسطو أكثر منك إيش يقلك سوري يماما ما عطلكيش جاني حد أحسن
بعدين حبيبتي ترى ما تأمنين لحد أنا اللي شايفتو إنو بهالدنيا كل واحد بدو مصلحتو فإنت بالتالي شوفي مصلحتك اللي برأيي مو مع هادا الشخص والله يوفقك

lina84
06/10/2008, 05:09 PM
يسيبك عشان وحدة و بعدين يسييبها عشانك .... ده مش بيتجوز دى بيشترى سروال و بيجرب عشان يشوف اللى بيناسبه ....انا من رايى ترفضى لانك عمرك ما حتنسى الموقف و انت و رايك ....و ابق صلى صلاة الاستخارة ...و ربنا يعوضك باالى احسن منه

العروسه1358
06/10/2008, 05:16 PM
الله يوفقج اختي ويرزقج ابولد الحلال يقدرج ويسعدج وانا لو مكانج ما أقبل ماأرضي علي نفسي مب لعبه بين ايديه يوم يبيني يوم لا شنو هاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dody mody
06/10/2008, 06:40 PM
لا إله إلا الله ..الله يسامحه ،،

ويداوى جرحك وجرحها..

عليكِ بالإستخارة

NaaaN
06/10/2008, 06:55 PM
صراحه الارتباط بشخص مثله يخوف وما في امان بلحظه تحسي انه ممكن يسيبك !! بنات الناس مو لعبه وحرام عليه جرحك ورح يجرحها بعد!! ومو عارف ايش يريد بالضبط متخبط...اذا انتى حابه ترجعى له استخيري وفكري ملييييون مره قبل ما توافقي وربنا يوفقك ويهدى بالك

عيون الفهد*
06/10/2008, 08:06 PM
اذا هوا مو عارف يكمل معاكي او معاها كيف راح يفتح بيت

وبعدين الناس مو لعبه عندو ابغاكي اليوم بكره ماابغاكي ابغى وحده تانيه

لاتزعلي مني بس انا مكانك مااقبل بواحد متردد يخطب مين ساعه انتي وساعه هيا

عيون الفهد

sarah_uk
06/10/2008, 08:15 PM
اذا انا بمكانك مابقبل فيه
لان بنات الناس مو لعبه ومثل ماعمل معاها راح يعمل معاكي
وربنا يعينك

Miss 7elwa
06/10/2008, 08:16 PM
لالا اختي ماعليج منه ... شكله شخصيته مهزوزة وما عنده راي كل يوم يتقلب على راي..
هاي زواج مو رايح يشتري قميص او بنطلون ... وصح مثل ماقلتي البنت الثانية راح تتأذي ... انتي صلي استخارة احسن واللي الله كاتبه اهوو اللي بيصير...
الله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله...
الله يحقق لج اللي تبين ويرزق كل بنت الزوج الصالح امين يارب العالمين
مع السلامة

(رنين)
07/10/2008, 01:12 AM
سألي عن الأسباب الحقيقيه وتأكدي من الموضوع ..

شالسبب اللي خلاه مايكمل معاج الخطبه اول مره وليش رجع الحين مره ثانيه ..

تأكدي من السالفه بكلام موثوق .. مب اي كلام ..

نجمة حرة
07/10/2008, 03:11 AM
حبيبتي الله يكتب لج اللي فيه الخير
الصراحة الارتباط بمثل هالشخص شي يخوف لان بنات الناس مو لعبة يغير رايه على كيفه ويجرح بنات الناس
حبيبتي استعيني بالاستخارة واذا فيه خير وكان من نصيبج الله يسخره لج ويكتب لج اللي فيه الخير

ام مى
07/10/2008, 03:19 AM
انا اعتقد ان البنت هى الى رفضته هى وابوها مو هو فهو قلب الكلام فلما شاف انه انرفض قال ارد اخطب يعنى يخطبج فالاحسن تردينه لانه شكله لعاب من البدايه
وبنات الناس مو لعبه
يحفظج الله

سوسوالرقيقة
07/10/2008, 09:36 AM
شكرا بنات على كل هذا الكلام اللي شاركتوني بيه صحيح انو ثقتي بيكم بمحله الله يوفقكم ويحقق امانيكم يارب وراح اعمل بنصيحتكم واصلي استخارة وادعو ربي يوفقني للي بيه الخير لي وادعولي انتو ان الله يعوض صبري خير ويرزقني بأبن الحلال اللي يسعدني وشكرا مرة اخرى

hp_m84
07/10/2008, 10:13 AM
هذا انسان ماله راي والارتباط فية يخووف لان ماعنده قرار.. وماخذ الامور لعبة اذا تبين نصيحتي عوفية لان ماتوقع انه الشخص المناسب لج قرار مثل الزواج مافية تردد بهالطريقة يخطب البنت لما توافق يتراجع ويروح للثانية احس انه يبي يحس انه مرغوب وبس ولا يبي يفوت اي وحده فيكم لان حتى ذا وافقتي ماتوقع راح يكمل وياج بيعوفج قبل الزواج عوفية انتتي قبل ولاتنسين انه انسحب من غير مايذكر لج الاسباب!! فتوقعيها تصير مرة ثانية لان حتى لما رجع ما اقنعني بسبب فسخة للخطوبة منج !!