المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدونى قبل ان انهار

رشوش
02/06/2003, 11:45 PM
عزيزاتى هذه اول مرة اكتب فيها لكم وارجو ان تساعدونى

مشكلتى فى ان زوجى عصبى للغاية لا استطيع مناقشته باى موضوع تخيلوا انه يعصب فى اليوم الف مرة وبدون سبب مليت من هذه الحياة صدقونى لااستطيع العيش معه حيث اننا متزوجين منذ 3 سنوات واحس كانها الف سنة ولدينا طفلين تصوروا نادرا مانخرج سويا لايهتم باللا طفال انا اقوم بدور الام والاب معا وهو حتى الطبيب اذا مرض احداهما لايذهب به ينتظرنى انا اقوم بكل شى تصوروا انه يتشاجر معى ومع اخوانه واصدقاؤه وحتى الخدم يوميا يتشاجر معهم لاتفه الاسباب ................ ساعدونى ماذا افعل هل اطلب الطلاق واتكفل برعاية ابنائى او اصبر ولكن الى متى مع العلم اننى ناقشته فى هذا الموضوع الف مرة ولكن دون جدوى بالله عليكم ماذا افعل فانا على وشك الانهيار

الدبدوبه
02/06/2003, 11:52 PM
ما أعتقد يا رشوش إنه الحل الصواب بس يمكن لو تقوليله إذا إنته بتم على هالعصبيه أنا بخليك مع عيالك وبسير عنك....... يمكن بعدها يعرف إن هالعصبيه بدمر حياته

هذا بالنسبه لرأيي

عروبة
03/06/2003, 12:16 AM
انا اشوف انه اسهل طريق لحل المشاكل هو تذكير الطرف الاخر بالدين الاسلامي والقران والحديث الشريف واشوف انك تذكريه بربه ونقاشك لابد ان يكون مقرونا بالايات والاحاديث الدينية التي تدعو الى الابتعاد عن العصبية وهذا بالاضافة انج تذكريه بالاجر الي يحصله بسبب الصبر وكظم الغيض واتمنى لكم التوفيق

رشوش
03/06/2003, 01:10 AM
اشكركم عزيزاتى على الرد صدقونى انى سويت المستحيل ذكرته بالاحاديث الشريفة وبالايات القرانية وكل شى وهددته انى راح اتركه تد

تدرون شنو قالى قال مع الف سلامة هذا طبعى وما اقدر اغيره تعبت معاه ساعدونى جزاكم الله الف خير

نبع الوفا
03/06/2003, 10:24 PM
تم نقل الموضوع لركن القضايا والحلول

عزيزتي ربما لانمتلك لك حل كلي لمشكلتك

فعصبية زوجك هي طبع ربما لاتتمكني من تغيره لكن تستطيعي ان تأقلمي نفسك على تجنب مايثير عصبيته والابتعاد عن مايزيد من وتيرة الخلاف بينك وبينه

انا لا انصحك بالطلاق وصدقيني فزوجك ليس الا صوره لعدد كبير من الازواج لا يخرجون مع اسرهم ولا يهتموا بأبنائهم وترك جميع المسؤلية على الزوجة ..

من ناحية طبعه الحاد مع الجميع هذا لادخل لك به تجنبي انت مشاكله معك لكن مع الاخرين فهو لايجني الا على نفسه وهناك عدد من الناس من يتصرفون بفضاضه كثيرين الجدل والصراعات ربما يكون هو من هذا النوع ..

وهذا النوع لايحب النصيحة يضن انه يتصرف بشكل سليم وهو المظلوم من قبل الاخرين ودائماً ينظر لنفسه انه على صواب ,,

كان الله بعونك وارجو ان تجدي اراء تساعدك

الخمار الأسود
03/06/2003, 11:22 PM
اصبري اصبري اصبري

وإدعي له الفلاح والهداية وإعلمي يا عزيزتي إن جهاد المرأة حسن التبعل .

واشكري الله ألف مره على هذه البلوى ، فهذا اختبار من رب العباد ليعلم مدى صبرك وسعة صدرك ،

واعلمي أن هناك أزواج - وأعوذ بالله منهم أقبح أعمالاً - من زوجك بآلاف المرات ، احمدي ربك ألف مرة على كل شئ فهو بصير بالعباد .

شوشه
03/06/2003, 11:40 PM
شوفي حبيبتي مادامه عصبي عليك وعلى غيرك اتووقع لو يروح لدكتوور يكون احسن لانو هذا يدل على نفسيته وادعي ربك انو الله يهديه ولا اشووف الطلاق حل ابدا لانو عصبي على الكل مو معاك بس

واتمنى لك التوفيق

fatma
04/06/2003, 04:32 PM
الله يهديه يارب ويصلحه والله هذي حال كل الازواج الان للاسف والله انا بس كاتبه كتابي يعني بعدني ماتزوووووووجت وزجي انسان لاا يطااااااااق عصبي جدا وشايف حاله علي :( مع اني اجمل منه مليوون مره بس هوه انسان متفتح ومتخرررررررررج من امريكا

احلى زفه
04/06/2003, 04:54 PM
( ان الله مع الصــــــــابرين)

:flower:

DR Waleed
04/06/2003, 05:22 PM
سيدتي الطلاق هي ابغض الحلال عند الله سبحانه وتعالى واليك نصيحتي
انتظري حين يصل الى المنزل ويهدأ تماما من هموم العمل وناقشيه بالامور
قليلا دون صراخ منك او نرفزة واذا ازعجه الامر توقفي تماما
هناك طريقة اخرى في حالة عدم نجاح
والله الموفق

ام رجاء
06/06/2003, 02:38 PM
صدقيني العصبي مايتغير بس انتي حاولي تتعودي علية وتكيفي حياتش على كدا

دلــوعة وايـــد
09/06/2003, 01:36 PM
السلام عليكم حبيبتى

انا لى راي اخر فى الموضوع وهو .... لماذا يعصب زوجك ؟؟؟

حطى تحت هذا السؤال خط .... واعتقد من صيغة كلامج انه يعصب بسسب او بدون سبب وهذى هى المشكله الكبرى واعتقد حلها سهل وهو انه يروح لاحد الشيوخ ( مطوع ) وشو عرفج يمكن ريلج مسحور او فيه مس من احد يكرهكم ويحب يخرب بيتكم لاى سبب كان ولا تنسين انه نحنا عايشين فى اخر زمن .... زمن السحر والشعوذه ووايد من اللى اعرفهم كانوا يقولوون نحنا ما فينا سحر او شى من هذا القبيل بس صدقينى طلعت فيهم بلاوى الدنيا وهى مش عارفين وانا على ثقه بان ريلج بيكون بخير بعد ما يروح للشيخ وياخذ الدواء وما يترك صلاته واذكار الصباح والمساء

اختج دلوعه:o