المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكرررررررررررره المدرسه

غرام الليل
02/06/2003, 01:20 PM
السلام وعليكم ورحمته الله وبركته..
كيفكم بنااات إنشاللـــه بخير:up:

بصراااااااحه بنات انا ادري بتقول كلن يكره المدرسه:eek2:
بس المشكله اني انا اول اكره بس كنت اروح واذاكر زييين واحل واجباتي
بس الحيييين لا وربي اني ماهتم ابد ابد وحتى اغيب عن المدرسه يمكن شهر يوصل والعام غبت شهريييييييين والسبب الي خلاني اكره المدرسه لدرجه هاذي معلمت جغرافيا:confused::confused:كان اسلوبها مررررره مو حلوووو مع الطالبات مو بس انا بس المشكله اني انا ما استحملها وعدت سنه 3/م كلها عشااان وجها:confused:
في بنااات اذا عادو السنه يجتهدون بس اناااا لااااااا
ضعفت اكثر واكثر واغييييييييب كثثييييييييييير يكمن اغييييب اسبوووع متواصل واروح الاسبوع الثاني مره وحده بس:rolleyes:
والحين الاختبارات على الابواب ولا اختبرت 3 اختبارات شهريه:confused:
وحااالتي النفسيه زفت
صح يمكن عندي حلم وهو مجررد حلم اني اصييير دكتوره نفسانيه بس مااافي آآآآآآآآآآآآآآآمل احققه:confused:
اتضايق مررررررررره اذا شفت بنااات متفوقات
بس اذا شفت بنات ازفت من حالتي خلااااص ما اهتم اقول في اشد مني مو بس انا
ويمكن بعد اكررره المدرسه لان كل ماتعرفت على بنات اكمل معهم سنه وحده بس وبعدين خلاص كل وحدها بطريق
حتى لمى رحت مدرسه خاااصه البنااات حاولو انهم يتقربون مني بس انااا الي ابتعد عنهم بصراااااااااااااااااااااح ه لييييه مماااااااااادري!!!!!!!!!
والله اني تعبااانه مرره وحالتي النفسيه زفت وربي

حتى امي تقولي بكرررى محد بينفعك مو نافعتك إلى دراستك
بتضيعين مستقبلك!!!!
صح في ننفس الوقت اتضايق واقول لا خلااااص انا بروح المدرسه واجتهد بس اذا جئ ابوي يصحيني للمدرسه اقوله مني رايحه لييييييه ماادري
صح ابوي العاام الي كاان يعصب علي وووو بس الحين لااااا خلااااص يجي يسئلني بتروحين اقوله يسكت ويروح
وربي ان امي وابوي تعبو مني والله ومتضااايقين وخصوصا اني اول بنت لهم:o

ماااادري ايش اسوي وكييييييييف احب المدرسه وربي اني ادعي..

مو لازم تردون علي بس حبيت اتكلم لاني وربي مووووووت متضايقه:confused:

وتحياااااااااااااااااتي
غروووووووووووووووووومه:s2

حبيبه
02/06/2003, 01:55 PM
:D2
السلام عليكم
أختي الكريمه غرام الليل
إذا كانت مدرسة الجغرافيا قد أطئت في تعاملها معك أو مع زميلاتك فأنت قد أخطئت في حق نفسك أكثر لأنك حرمت نفسك من مستقبل مشرق وأهداف رائعه تودين تحقيقها إذا كنت جادة فعلا في أن تصبحي طبيبه نفسيه هذا هدف رائع ولكن هل جلست مع نفسك لترسمي الطريق الصحيح للوصول وتذكري ما نيل المطالب بالتمني اشحذ نفسك بروح التحدي :up:أين العزيمه لاتنظري لأقرانك و تكرار الفشل لايعني الهزيمه والله عز وجل لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم فالنجاح لن يطرق عليك باب غرفتك كما في أحلامك وهناك مقوله إذا فعلت ما كنت تفعله دائما فستحصل على ما كنت تحصل عليه دائما فإذا أنت لم تقدمي شيئا جديدا فلن تحصلي إلا على النتيجه التي حصلت عليها من قبل :clap: وعلى قولة اخوانا المصريين من يقدم السبت يلاقي الحد وتمنياتي لك بالنجاح الدائم :smile::D2