المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقد تعبت

haifa232
21/09/2008, 06:58 PM
(S)مساء الخير يا اخصائية
ارجوك اريد حل لمشكلتي التي انهكتني
انا هيفاء جواد صليبا لبنانية من اصل ارمني ولدت في طرابلس لبنان لكن نظرا للظروف الامنية في لبنان سافرنا الى مصر تم الى المغرب و هناك استقررنا حتى يومنا هذا
حصلت على الثانوية العامة و اكملت دراستي السياحية في مدينة الدار البيضاء المغربية و هنا بدات مشكلتي
اثناء دراستي التقيت بطارق و هو شاب في 25 سنة وسيم اعجبتني شخصيته و احببت تفكيره المهم مرت الايام و نحن نلتقي و يزيد حبي له و هو كذلك كان يحبني حتى الجنون
بعد ستة اشهر على تعرفنا تقدم لخطبتي لا يكمنني ان اصف لك فرحتي كنت اظن ان هذه هي احلى ايام حياتي و بالفعل كانت كذلك
خطبنا لبعضنا و كنا نقرر الزواج بعد انهاء دراستي و هذا ما كان نجحت في الامتحانات الاخيرة و اخذت ديبلوم السياحي
لكن المشكلة هو انه كان فقيرا بعض الشيء و كان يعمل في مقهى من اجل مصروفه لاكمال دراسته الهندسية
و في 16 ماي 2003 التقيته صباحا و تناولنا الغذاء و وعدني انه سياتي للعشاء عندنا ورجعت الى بيتي
دقت الساعة 9 و 10 و 11 ليلا و طارق لم ياتي و هاتفه مشغول
بعد ذلك بدات الافكار السيئة تدخل الى راسي
بعد ذلك فوضت امري للرب و جلست اشاهد التلفاز و اذا بي ارى العنوان الرئيسي للقناة جزيرة هو ( انفجار ارهابي استهدف عدة اماكن بالدار البيضاء المغربية)
اول شيء قمت به هو ابلاغ الجميع بما حدث لاننا كذلك نسكن نفس المدينة
و جلسنا كلنا نشاهد الاخبار
و لا يكمنني ان اصف لك حالتي حين علمت ان المطعم الذي يشتغل فيه طارق استهدف كذلك
ظللت ابكي طوال الليل و ما ان حل الفجر حتى اسرعت الى مكان الحادث و خصوصا الى ورقة المتوفين الارى تواجد طارق فلا يمكن ان اصف لكي محنتي حين قرات اسمه
دخلت في غيبوبة لمدة 10 ايام و جلست في المشفى لمدة شهرين
االمشكلة الان انني لا اقدر على الارتباط باحد و حتى لو قررت الارتباط ساحس بانني اظلمه لانني لن احب احدا غيره
انتظر الجواب

ساعة غروب
22/09/2008, 09:08 AM
الله يكون في عونك

عليك بالصبر

اعطي نفسك فرصة واعطي نفسك فترة نقاهة انتي طالعة من محنة عسى الله ان يخفف عليك فيها ويمسح على قلبك بالسكينة والرضا

وهذا يا اختي قضاء وقدر فيه صلاح لك يجب ان ترضي فيه

واذا على الزواج فانتي صغيرة في السن والايام كفيله بان تنسيك وتشغلك ويبقى طارق عسى ان الله يتقبله في منزلة الشهداء في الذاكرة فقط والحزن اختي لا يوقف العالم وفقدك لطارق ليس نهاية المطاف والله سيعوضك بافضل منه ان شاء الله

الله يكون في عونك ويعينك على الصبر

haifa232
23/09/2008, 12:25 AM
مرسي الالك كتير
بس يا حبيبتي بليز خبريني كيف بدي اتصرف انا لدي العديد من الخطاب و امي تضغط علي للقبول لكنني لا افكر الا في طارق و انا اخاف من الله لانني اخاف ان اظلم احدا معي
و اعلمي يا حبيبتي انني حاولت الانتحار مرتين

مع حبي

ساعة غروب
23/09/2008, 10:33 AM
لا تخلي هالازمة تهز ثقتك في نفسك وامانك بالله

كلمي الوالدة وخبريها انك لا تستطيعين ان تخوضي تجربة جديده وانتي قلبك مهموم وممتلئ بالجراح

افهميها انك تريدين متسع من الوقت حتى تتأقلمي على الوضع الجديد وانك لا تستطيعين ان تدخلي تجربة زواج قد يكون محكوم عليه بالفشل لان الزواج يبي له استعداد نفسي

بس اهم شي اللي ابغي اوصلك اياه انه طارق خلاص رحل عن هذه الدنيا والخيرة فيما اختاره الله

لا تحرمي نفسك من متع الحياة بحجة البكاء على الاطلال ولا تفكري انك بهالطريقة راح تكوني مثال للاخلاص لانه طارق يحبك ويحب لك الخير سواء معاه او مع غيرة خصوصا انه يحب لك السعادة فصدقني سيكون مرتاح في قبرة لما انتي تستعيدي حيوتك وتستعيدي حياتك السابقة

اعطي نفسك فرضة ترى كل نفس ذائقة الموت والموت حق بس عاد الحي اولى من الميت

haifa232
24/09/2008, 12:33 AM
مرسي لالك عن جد زدتني تقة فيني و راح اخد بنصيحتك