المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخ من مرة عمي

malak_alwa6an
21/09/2008, 06:56 PM
السلام عليكم خواتي كيف الصحه خواتي انا في حاله ما اعرف اوصفها و القصه هيا

ان ام زوجي حاولت اتقرب منها و اطلعها و اونسها و ازورها و اتصل عليها بس كل هذا ما اله فايده قامت ما اتحبني بل زايد و تطالعني بنظرات حقد و فوق كل هذا تتصل على ابنها الي هو خطيبي و تقله مرتك ما اتزورنه و ما تتصل علينه و متكبره علينه يمكن عندها عقده او حاله نفسيه و الحمد لله انا كل ما اروح لو اتصل لو اسوي شي وياها اقله الخطيبي لاني اعرفها تمثل و تقعد تبكي و راعية مشاكل الله يصلحها و انا وقفتها عند حدها بقصتي الماضيه و وقفت بعدين قلت خل احسن اليها لان هيا بمقام امي حتى اتكون عاقبتي على خير بس الضاهر ما ينفع معاها الا العصبيه و ما اتحب الحنيه رجاء يا بنات قلولي شو الحل كيف اتصرف و من دون مشاكل لاني ما احب اتكون مشاكل من بداية حياتي على اشياء تافها اتخرب سعادتي او تهدم بيتي يمكن.

مع العلم هيا امه كذابه باكثر ما تتصورون اتخيلو اتصلت فيها قلتلها وين عمي قالتي الحين توه طلع بعدين قتلها اريده ضروري قلتلي ها هو مسافر يعني شو هل حراكات البايخه و ليش هل كذب و اللف و الدوران و الله انا تعبت من كذبها اتخيلو تقعد قدام الناس اتقول اهلي يعزموهم على العشا او الغدا بس هما يرفضون و اهلي يتوسلون فيهم حتى يجون و انا اهلي اصلا ما يحبوهم لانهم ناس كذابين و انا احب خطيبي و ما اريد اخسره لانه هو الوحيد فيهم يختلف و فيه الصفات الي اتمناها الله يديمها انشاء الله بنات الله تكفون ساعدوني و الله المستعان

ورد الـجـوري
21/09/2008, 08:02 PM
حبيبتي الله يكون في عونج بس أنتي خلج طيبه وحليوه معاها وأن شاء الله مع الأيام يحن قلبها عليج ولاتفتكرين في مشاكلها يقولج المثل طنش تعش والله يوفقك ويسعدك

malak_alwa6an
21/09/2008, 08:11 PM
تسلمين ورد جوري بس والله حاولت اطنش ما في فايده حركاتها قويه و تخلي الواحد يحترق غصبن عنه بس ما اقول الا الله يحنن قلبها او يشغلها بشغل شاغل عني

قلبي حسون
21/09/2008, 08:27 PM
أختي الله يكون في عونك بس
قولي إلى خطيبك أنك سويت معه
أمه المستحيل علشان ترضى الي المهم عندك رضاه بس هي
مو عاجبنها شيء وأنك ماتقدرين أكثر من كده ولا تسوين شيء
أبعدي عنها وعن المشاكل بس مع ذلك زوريناه وأتصلي فيها من باب
الواجب الله يعينك أختي ويؤوفقش ولا تنسي تطمنينا عليش

حياة رائعة
21/09/2008, 08:42 PM
لو بتحبى خطيبك عامليها كما لو كانت امك وتحمليها
وربنا يصلح الحال
عارفة مسلسل الحقيقة والسراب
كانت فيه سمية الخشاب وحماتها فيفى عبده
والله كل ما اشوف المسلسل ده اقول ياااااه مين ممكن تتحمل حماتها بالشكل ده
بس عشان هى كانت بنت اصول وبتحب جوزها اتحملت امه
وبعد ما مرت فترة طويلة بدات الحماة تحب البنت وعاملتها وكأنها بنتها

لولية
21/09/2008, 09:14 PM
ترى والله ما حتتركك في حالك وحتكون سبب مشاكل في حياتك ترا لازم تقطعي عرق وتسيحي دم

malak_alwa6an
21/09/2008, 10:08 PM
أختي الله يكون في عونك بس
قولي إلى خطيبك أنك سويت معه
أمه المستحيل علشان ترضى الي المهم عندك رضاه بس هي
مو عاجبنها شيء وأنك ماتقدرين أكثر من كده ولا تسوين شيء
أبعدي عنها وعن المشاكل بس مع ذلك زوريناه وأتصلي فيها من باب
الواجب الله يعينك أختي ويؤوفقش ولا تنسي تطمنينا عليش

مشكوره عزيزتي قلبي حسون مرورك اسعدني ,,و انا قلت لخطيبي كل هل كلام احيانا هو يقولي معليه طنشي بس من الظغط الزايد من امه الي قاعده اتحن في راسه احيانا احسه ينقلب عليه و ارجع انا افهمه بان امك ما تقول الحقيق بس باسلوب حلو و من اطلعه من عندها و ازورها تقعد اتصيح من تتصل في ابنها اتقله اني ما اتكلهم وياها و ما احكيلها اسراري طب شو احكي معاها و هيا عمرها 55 و انا 19 يعني معقوله اقعد اتكلم وياها اسراري او عن الموضه او اشياء ثانيه انا اتكلم وياها كلام عادي عن الاكل و البيت و الدراسه و من هل كلام و هيا يا الله يا الله تفهم عليه عاد اكلهم عن الموضه الله كريم اختي بس ادعي الله ان يهديها او يشغلها بشغل شاغل عني

malak_alwa6an
21/09/2008, 10:13 PM
لو بتحبى خطيبك عامليها كما لو كانت امك وتحمليها
وربنا يصلح الحال
عارفة مسلسل الحقيقة والسراب
كانت فيه سمية الخشاب وحماتها فيفى عبده
والله كل ما اشوف المسلسل ده اقول ياااااه مين ممكن تتحمل حماتها بالشكل ده
بس عشان هى كانت بنت اصول وبتحب جوزها اتحملت امه
وبعد ما مرت فترة طويلة بدات الحماة تحب البنت وعاملتها وكأنها بنتها

مرحبا حياة رائعه مرورك نور صفحتي عزيزتي ,, كلامك على عيني و راسي بس الى متى راح اتحمل هذا كله يسببلي توتر و قلق اخاف تقلب خطيبي عليه و انا مو مستعده اخسره بس الله كريم الا يكون في حل بحاول اكون شويه شديده وياها و اشوفها العين الحمره بلكي تستعدل لان من اول مره استعملت العين الحمره جابت نتيجه بس اخاف ربي ايعاقبني من وراها.

malak_alwa6an
21/09/2008, 10:18 PM
ترى والله ما حتتركك في حالك وحتكون سبب مشاكل في حياتك ترا لازم تقطعي عرق وتسيحي دم

اهلا لوليه نورتي اختي بس كيف يعني اقطع عرق و اسيح دم ما فهمت يعني اصير شديده و قويه معاها؟ و من ناحية ما راح تتركني فا انا متاكده من هل شي و انا دا احاول قدر الامكان اني اقنع زوجي انعيش ابغير مكان عن اهله يعني مكان يبعد كم ساعه حتى لو كان هذا المكان بعيد عن اهلي و راح اشوف صعوبه فيه بس انا مستعده اسوي اي شي يخلي بيتي سعيد و اكون اسره مستقله ما فيها مشاكل و الحمد لله هو مقتنع بس يريد اول سنه يسكن في بيت اهله الى ان اتعود على اطباعهم و يتعودون عليه و هذا الي قاهرني في الموضوع يعني شلون راح اسكن معاها سنه و هيا من النوع الي يالف قصص و يمثل الله يعيني و يخلصني منها او يهديها

umjana79
21/09/2008, 10:55 PM
اختي ..مرحبا بك

أرضي خطيبك .. واعملي الواجب مع امه .. في ما يرضي خطيبك .. ومهما حدث من والدته تجاهليه.. الا في ما يضُرك..

ونصيحه لا تخبري زوجك بكل وارده وشارده ... ولا تفتعلي المشاكل .. مهما كان غاليتي .. احسني لها مهما فعلت . والله يعمل الي فيه الصالح ..

تحياتي

أم جنى

أم تيما
22/09/2008, 02:41 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لولية
23/09/2008, 12:19 AM
حبيبتي إقطعي عرق وسيحي دم يعني لازم تحطين خطيبك في الصورة وتقوليله كل شي عن اللي تسويه أمه ترى في مواقف في الحباة أحيانا لازم تكوني فيها صارمة ولا مانع أن تكوني صريحة مع حماتك وتفاتحيها في الموضوع وتسأليها هي ليه تسوي كده بمنتهى الأدب وترى نصيحة حاولي تسجلي كلامها من غير هي ما تعرف علشان لو حاولت تكذب على لسانك تسمعي الشريط لخطيبك وخلاص كل واحد يعرف حدوده وإذا خطيبك ما استوعب الوضع ترى مثل ما يقولون ألف قلبة ولا غلبة أحسن ما تتزوجين والمشاكل تزيد وترى المشاكل لو دخلت من الباب الحب يطلع من الشباك فمن أولها أفضل والله معاك ويقدملك اللي فيه الخير ويا ترى عملتي صلاة استخارة على الزواج من خطيبك؟

23/09/2008, 03:44 AM
الله يهديها ان شاء الله

lina84
23/09/2008, 02:16 PM
دائما سبب المشاكل الحموات تجاهليها واعملى الواجب فقط كى لا تحطين نفسك فى موقف محرج و من الافضل ان يكون زوجك دائما حاضر فى زيراتك لها كى لا تكدب عليك فى اى شىء..و زوجك مبين ولد حلال و بحبك اهتمى فيه ولا تخلين مجال لامه تاثر فيه او تشحن عليك كونى دكية لان مثل هده الحموات لا تهدىء الا ادا خربتها و قعدت على تلها و ربنا يكون معاك

malak_alwa6an
02/10/2008, 02:30 AM
مشكورين عزيزاتي على كل الي ردو و جايه ابشركم

مرت عمي خلاص لا اكلمها و لا تكلمني الا بل اسبوع مره لو بل كثير مرتين و ما تسئلني على شي بس تقلي شلونك و من هل كلام و الله يعينك في دراستك

رحت اليوم البيتهم حتى اعايدهم على العيد السعيد و اعترفولي انو خطيبت ابنهم الثانيه كيف اتعاملهم و انا كيف و الحمد لله الي حسو بل فرق لان هذا الموضوع كان امضايقني هيا اتعاملهم بنشافه و معامله شبه سيئه و انا الاحبهم و اودهم و من يقعدون قدام الناس يمدحهوها و ما يجيبون طاري المهم الحمد لله انهم عرفو الفرق

و ثالث شي خطيبي بعد ما ترست راسه اني ما اقدر اعيش عند اهله بعد الزواج لان ابصراحه عندهم 3 اخوانه في البيت و مش متزوجين واحد امطلق مرتين و الثانين شباب و صار وقت زواجهم و ابصراحه انا ما اقدر اقعد في بيت فيه عزابيه فا الحمد لله انه ابويه كان شارط من البدايه اني ما اقعد وياهم ابنفس البيت بس هو حاول ايقنعني بس بل اخير طلع هو المقتنع شويه بس بعد ينرادله وقت و كلام حتى يقتنع ميه ميه في كلامي [/COLOR]

بس بعد شغله الي مستحيل اقدر اغيرها انو مرت عمي بعدها كذابه و اتصر على كذبها و هذا الشي الي ضال في بالي بس انشاء الله اقدر اتجاوزه و ادعولي بلخير

*نوف*
02/10/2008, 02:44 AM
الصبر
الصبر
الصبر
الصبر
الصبر
والله يعينك