المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شماتة الأقرباء في بعضهم

أحلامي مالها حدود
21/09/2008, 06:21 AM
صباح الخير ياأحلى عرايس في المنتدى...:Y_hi_3:
تقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا وبلغنا وإياكم العيد في أحسن حال...
أخواتي والله مالقيت احد غيركم افضفض له عن الضيقة اللي في صدري , والله النوم مو راضي يجيني ... بس ابغى رأيكم في اللي يصير فينا انا واهلي...
باختصار المشكلة تكمن في انه مافي بيت يخلو من المشاكل ... ولابد من شكوى ولكن لذي مرؤة .. والواحد مايلاقي احد افضل من اقربائه علشان يشتكيلهم ... سواء لأخذ رأيهم في حاجة أو للفضفضة , لأنه الواحد احيانا يحتاج احد ( يطبطب عليه ) صح كلامي ولا انا غلطانه؟؟ ان شاء الله صح
بس المشكلة لمن تجدي انه اقربائك اللي انتي رحتي لهم واشتكيتي لهم ماخلو ولابقوا احد الا مانشروا عنده مشكلتك , وغير التأليف اللي يطلع عليكي .. والله ياجماعة لي يومين مو راضي يجيني النوم ... لأنه عمتي ( الله يسامحها) هي كبيرة في السن يمكن عمرها 70 أو اكثر ..المهم مرة كنت زعلانه مع اخويه يمكن قبل سنة (حدث خلاف بيني وبينه زي مابيصير في احسن العائلات) ومرة كلمتها ومن ضيقتي اشتكيت لها , وياريتني مااشتكيت ... ياجماعة مابقت احد الا ماقالتله من بيت عمي لأولادها .. وقبل يومين سمع اخوي الهرجة من ولد عمي يعني تخيلوا الهرجة لها سنه واتصالحنا انا واخوي بس الله العالم انه راح يرجع الزعل مرة ثانية...
انا عارفة انه انا المفروض مااشتكي , بس هاذي عمتي اخت ابوي ( الله يطيب ثراه) معقولة تسوي كده , وترى اكثر من كذا سوت , بس ماابغى اطول عليكم..
المشكلة هاذي نحنا بنعاني منها من زمان انا واهلي انه لمن تصير عندنا مشكلة نصير حديث الساعة وخاصة عند اقربائنا , تعالوا شوفوهم والله ياعندهم مشاكل مالها حلول بس عمرنا ماسوينا مثلهم . حتى لمن احد فيهم يشتكي أو يفضفض على طول نحزن وننسى اللي سواه معانا ونطيب خاطره...
سؤالي هما ليش يسووا معانا كذا؟
والله حنا حالنا حال نفسنا مانحب نتدخل في مشاكل احد ... اصلا اللي فينا مكفينا ...
وعلى فكرة هاذي المشكلة من قبل ماأولد انا وامي وابوي بيعانوا منها ... حتى امي تعاني مع اهلها نفس المشكلة...
والله من يوم مايسمعوا عندنا مشكلة على طول تشوفي الشماته والا الاسئلة اللي مالها داعي...
ايش رأيكم بالله في اللي بيصير...

نزهة الزمان
21/09/2008, 06:28 AM
شو بدي اقول ......

الدنيا خربت ....لأ الدنيا فيها خير
انا بقول تظلوا احسن منهم واللي بيسيء لكم عاملوه بالحسنى وخذوا الاجر
وربنا بينساش حدا ابدا...
انه على كل شيء قدير
توكلوا على رب العالمين
لو شو ما صار ولو شمتوا فيكم لا تشمتوا فيهم الله شايف وبيعاقب الناس بالدنيا وبالاخره
خليكم دايما كويسين وعاملوا الناس بالحسنى واللي يشتكيلكم طيبوا خاطره وكونوا احسن من غيركم

حسبي الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة الا بالله
سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين

أحلامي مالها حدود
21/09/2008, 06:51 AM
والله هذا اللي بنسويه بس في ضيقة مرررررررة
ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
شكرا على سرعة ردك

دلوعة الغالى
21/09/2008, 06:55 AM
ده بيحصل كتير حبيبتى
بس ربنا شايف كل حاجة وهو قادر على كل شى
وانتى تتعملى متحكيش لحد من قرايبك حاجة طالما هما كده
وربنا يهدى الناس

عيون الفهد*
21/09/2008, 07:00 AM
يقول المثل

الأقااااااااااااااااااااا اارب عقااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااارب

ابدا مهما كانو كويسين لازم فيهم عيب اقل شي ينقلو الكلام

والله ابعدي عنهم وخلي اتصالك فيهم بحدود السؤال ولاتدخليهم

وفهمي اخوكي انو كنتي محتاجه احد تتكلمي معاه

عيون الفهد