المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوووووووووووون يابنات ساعدوني

ورد الـجـوري
17/09/2008, 04:03 PM
السلام عليكم ورحمة وبركاته

أنا يابنات تعبانه وحاسه بضيقه في صدري أرجوكم ساعدوووووووووني:confused:يعل كل وحده تساعدني جنات الفردوس

أنا يابنات صار لي سنه ونصف من عرست والله ماكتب إني أحمل والحمد الله ع كل حال
بس يابنات أنا من فترة الخطوبه ماحسيت أني عشت حياتي مثل باقي البنات ومن الأساس ماكنت مرتاحه مع ان صليت صلاة الأستخاره بس سبحان الله مأدري أيش صار فيني بعد الملجه
زوجي مقبول الشكل ومافيه شي ينعاب والحمد الله مركز ومن عايله معروفه بس انا تعذبت من كلام الناس كان يوصلي كلام ماله أول ولاثاني لدرجة كانوا يقولون ي في ويهي الله يستر شلون بيطلعون عيالج أن شاء الله يطلعون عليج وكانوا يقولون أيش شافت فيه عشان تأخذه وغيره وأنا مابين لهم أسوي روحي عادي وكنت أقول لهم الجمال جمال الروح بس كنت أحترق من داخل وبيني وبين نفسي كنت أصيح وكنت أحاول أقنع نفسي أن الجمال جمال الروح بس والله ماقدرت لأن أنا بالنسبه لي أحسه مب شي سهل لدرجة أني فكرت بالطلاق ولكن قبل عرسي رحت العمره ورجعت الحمد الله مرتاحه
بس المشكله يابنات هالأشياء الي صارت مب قادره انساها ودايما فكرة الطلاق في راسي مع أن والله العظيم زوجي مب مقصر معاي بس أحس صرت قاسيه وهالفتره دوم اتسبب عليه بالمشاكل
لأني أحس مش قادره أعيش معاه والله يابنات أني أكتب لكم ودمعتي في عيني حتى موضوع الحمل ماقام يهمني مع أني أعشق اليهال وأحبهم بس أحس أوضاعي مش مستقره لأن حاطه في بالي الطلاق أنصحوني يابنات ويش الحل الله يجازيكم الجنه أن شاء الله

عيون بوظبي
17/09/2008, 04:13 PM
الغاليه انا الي فهمته انه مشكلتج انج مش متقبله شكل زوجج بسبب كلام الناس صح ؟؟

اذا كان هذا فهمي .. خلينا نقلب الموضوع ..

تخيلي لو انتي الي مب حلوة.. وشكلج مب مقبول ومب حلو وايد .. والناس يقولون هالكلام لزوجج .. شو احساسج ؟

تخيلي فكر يطللقج او يتزوج عليج عشان هالسبب بس وانتي مب مقصرة في شي .. شو بتسوين ؟؟

بتكرهين الدنيا وبتزعلين وبنتجرحين جرح ماله اخر ..وغير الفشله الي بتحسين فيها.. وكرامتج الي راحت .. ووايد احاسيس بتمر فيج ..

لكن ريلج .. ممكن تمر فيه هالاحاسيس لو انتي تركتيه .. لكن بسسسسسرعة يقدر يعوض هالنقص ويتزوج احلى عنج ويعيشون مرتاحين وانتي الي بتطعلين خسرانه ..

لا تسمحين للناس يتكلمون عن شكله .. وانتي ترا قلتي مقبول مب خسف .. والجمال ندري به للحريم .. الرياييل ما يعيبهم شي .. بالعكس الي يكون وايد حلو ممكن يقولون عليه دلوع صح واللا لا ؟

وغلطتج انتي عطيتي للناس فرصة عشان يتكلمون عنه .. المفروض تسكتينهم وما تعطينهم مجال يطرونه قولي لهم زوجي واحبه وعاجبني ..

يعني لو قلتي فيه عيب ثاني مثلاً بخييل ..مايصلي.. يضربج او غيره من المساوئ بنقول معاها حق لكن الي تقولينه مب سبب ...

صوني الريال وحافظي عليه اذا انه يحبج ويصونج .. بعدين شو يضمنج انج لما تتطلقين بتاخذين واحد جميل ؟ اصلا الناس لو عرفوا السبب تفكرين ممكن حد يخطبج؟؟

ما ودي اجرحج بس لازم اقولج كلام قوي يصحيج ويخليج تفكرين عدل ..

بنووتة خياال
17/09/2008, 04:15 PM
حبيبتي استهدي بالله وصلي عالنبي
كلام الناس ما يودي ولا يجيب هذول ناس يبي يخربون عليك وترى الرجال مخابر موب مناظر
شوفي اللي تمنوا الممثل التركي مهند على جماله انصدموا لما عرفوا انه شاذ
وكلما زاد جمال الرجل كلما شاف نفسه وترى أغلبهم امغازلجية
أنصحك تقري القرآن وتصلي الليل وكثري الأستغفار
ولا تنسي أن كلام الناس ما يئذي الا اللي يسمعه

بناتي ياكل حياتي
17/09/2008, 04:17 PM
انتي شعليك من كلام الناس

دامه مو مقصر معاك في شيء ماعليك منهم

لان الناس لازم يدرون لهم شيء يتكلمون فيه حتى لو كان زوجك

قمر 14 بعد بدورون لهم شيء يتكلمون فيه

واذا احد قال لك هالكلام مرة ثانية وقفيه عند حده وقولي لهم هو في نظري

قمر 14 وعندي بالدنيا وماتسوى اذا اني راضية به وعاجبني انتوا شعليكم

واحمدي ربك على النعمة الي انتي فيها ولاتضيعينها من يدك بسبة كلام فاضي

الله يهديك ويسر لك امورك ويرزقك بالذرية الصالحة

ورد الـجـوري
17/09/2008, 05:21 PM

أنا يابنات تعبانه وحاسه بضيقه في صدري أرجوكم ساعدوووووووووني:confused:يعل كل وحده تساعدني جنات الفردوس

بس يابنات أنا من فترة الخطوبه ماحسيت أني عشت حياتي مثل باقي البنات ومن الأساس ماكنت مرتاحه مع ان صليت صلاة الأستخاره بس سبحان الله مأدري أيش صار فيني بعد الملجه
زوجي مقبول الشكل ومافيه شي ينعاب والحمد الله مركز ومن عايله معروفه بس انا تعذبت من كلام الناس كان يوصلي كلام ماله أول ولاثاني لدرجة كانوا يقولون ي في ويهي الله يستر شلون بيطلعون عيالج أن شاء الله يطلعون عليج وكانوا يقولون أيش شافت فيه عشان تأخذه وغيره وأنا مابين لهم أسوي روحي عادي وكنت أقول لهم الجمال جمال الروح بس كنت أحترق من داخل وبيني وبين نفسي كنت أصيح وكنت أحاول أقنع نفسي أن الجمال جمال الروح بس والله ماقدرت لأن أنا بالنسبه لي أحسه مب شي سهل لدرجة أني فكرت بالطلاق ولكن قبل عرسي رحت العمره ورجعت الحمد الله مرتاحه
بس المشكله يابنات هالأشياء الي صارت مب قادره انساها ودايما فكرة الطلاق في راسي مع أن والله العظيم زوجي مب مقصر معاي بس أحس صرت قاسيه وهالفتره دوم اتسبب عليه بالمشاكل
لأني أحس مش قادره أعيش معاه والله يابنات أني أكتب لكم ودمعتي في عيني حتى موضوع الحمل ماقام يهمني مع أني أعشق اليهال وأحبهم بس أحس أوضاعي مش مستقره لأن حاطه في بالي الطلاق أنصحوني يابنات ويش الحل الله يجازيكم الجنه أن شاء الله

الغاليه انا الي فهمته انه مشكلتج انج مش متقبله شكل زوجج بسبب كلام الناس صح ؟؟

اذا كان هذا فهمي .. خلينا نقلب الموضوع ..

تخيلي لو انتي الي مب حلوة.. وشكلج مب مقبول ومب حلو وايد .. والناس يقولون هالكلام لزوجج .. شو احساسج ؟

تخيلي فكر يطللقج او يتزوج عليج عشان هالسبب بس وانتي مب مقصرة في شي .. شو بتسوين ؟؟

بتكرهين الدنيا وبتزعلين وبنتجرحين جرح ماله اخر ..وغير الفشله الي بتحسين فيها.. وكرامتج الي راحت .. ووايد احاسيس بتمر فيج ..

لكن ريلج .. ممكن تمر فيه هالاحاسيس لو انتي تركتيه .. لكن بسسسسسرعة يقدر يعوض هالنقص ويتزوج احلى عنج ويعيشون مرتاحين وانتي الي بتطعلين خسرانه ..

لا تسمحين للناس يتكلمون عن شكله .. وانتي ترا قلتي مقبول مب خسف .. والجمال ندري به للحريم .. الرياييل ما يعيبهم شي .. بالعكس الي يكون وايد حلو ممكن يقولون عليه دلوع صح واللا لا ؟

وغلطتج انتي عطيتي للناس فرصة عشان يتكلمون عنه .. المفروض تسكتينهم وما تعطينهم مجال يطرونه قولي لهم زوجي واحبه وعاجبني ..

يعني لو قلتي فيه عيب ثاني مثلاً بخييل ..مايصلي.. يضربج او غيره من المساوئ بنقول معاها حق لكن الي تقولينه مب سبب ...

صوني الريال وحافظي عليه اذا انه يحبج ويصونج .. بعدين شو يضمنج انج لما تتطلقين بتاخذين واحد جميل ؟ اصلا الناس لو عرفوا السبب تفكرين ممكن حد يخطبج؟؟

ما ودي اجرحج بس لازم اقولج كلام قوي يصحيج ويخليج تفكرين عدل ..

مشكوره أختي أنا متقبله شكل زوجي وعادي بس كلام الناس مايرحم انا تعقدت واشكرج ع النصيحه

ورد الـجـوري
17/09/2008, 05:24 PM
كلام الناس ما يودي ولا يجيب هذول ناس يبي يخربون عليك وترى الرجال مخابر موب مناظر

جزاج الله خير ومشكوره ع النصيحه

ورد الـجـوري
17/09/2008, 05:25 PM

انتي شعليك من كلام الناس

دامه مو مقصر معاك في شيء ماعليك منهم

لان الناس لازم يدرون لهم شيء يتكلمون فيه حتى لو كان زوجك

قمر 14 بعد بدورون لهم شيء يتكلمون فيه

واذا احد قال لك هالكلام مرة ثانية وقفيه عند حده وقولي لهم هو في نظري

قمر 14 وعندي بالدنيا وماتسوى اذا اني راضية به وعاجبني انتوا شعليكم

واحمدي ربك على النعمة الي انتي فيها ولاتضيعينها من يدك بسبة كلام فاضي

الله يهديك ويسر لك امورك ويرزقك بالذرية الصالحة

جزاج الله خير ومشكوره ع النصيحه

ورد الـجـوري
17/09/2008, 05:34 PM
بس أحس يابنات من الكلام الي سمعته وكل مره كانوا يجيبون سيرة العيال عشان جذي ماحملت لحد ألحين أدري أن هذا مب بيدي بس بعد أحس من حنتهم الله يسامحهم بس أحس حطموني ساعات أكون متحسفه ع هالزواج بس حسبي الله ونعم الوكيل عليهم أدعووووووووووولي يابنات بأني أعيش حياة سعيده بعيده عن المشاكل ووالله يرزقني بالذريه الصالحه

MIYA !!!
17/09/2008, 07:28 PM
البنات ماقصرو معك جزاهم الله خير
بس اختي اذا كان زوجك ابن ناس و مركز مرموق و طيب و بيعاملك كويس فشو بدك اكتر من كده؟؟ مافي انسان كامل الكمال لله وحده , اختي احمدي ربنا لانك في نعمة لكن غافلة عنها , احمدي ربنا لان في بنات بيتمنوا يتزوجو ولا همهم اي شيء ومش لاقيين ابن الحلال اللي يسترهم اما انت فلاقية زوج بهالمواصفات و مش عاجبك؟؟ خليكي من كلام الناس و لا تهتمي لان الناس كل همهم يخربوا عليك و يحطموكي نفسيا و معنويا
استهدي بالله و العني الشيطان و احمدي ربك على زوجك
اختي لو كنت انت اللي مش حلوة كنت حترضي ان احد يقول لزوجك متل هالكلام و هو يتغير عليك؟؟طبعا لا
بالنسبة للاطفال فهالشي رزق ربنا , انا بعرف ازواج كانوا كتير حلوين سواء الزوج او الزوجة و جابوا اولاد مش حلوين و في العكس في ناس مش حلوين بس اولادهم قمر
خليكي عاقلة و ابعدي عن كلام الناس و ربنا يهديك و يوفقك و يرزقك بالذرية الصالحة ان شاء الله

أمانيـــز
17/09/2008, 08:00 PM
اذا الناس هم مشكلتك يمكنك تفاديهم والابتعاد عنهم لان عدم وجودهم

في حياتك افضل من وجودهم.. وانت تقدرين تسكرين فمهم من اول ما يحكوا وتقولين لهم ان الرجل مش بشكله

الرجل بشخصيته وانا زوجي في عيوني احلى واجمل راجل بالدنيا واولادي يشرفني ان يكون ابوهم راجل مثله.. وتقولين

لهم بحزم ان الموضوع هذا ياريت ما ينعاد تاني ...وعندنا مثل بيقول ’’الجمل مايشوف لعوج رقبته’’...

عيون الفهد*
17/09/2008, 08:14 PM
حبيبتي مااعتقد انو في وحده اكثر مني سمعت لكلام الناس والله في وجهي الكلام ينقال شي ينقال وشي لا

والله لدرجة يقولوي لعااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااب وطالع مصر مو عشان الدراسه والي يقول انو حيرجع بدون شهاده والي تقول انو يلحق بناتها

المهم ماحطيت لهم بال ولا شي

والحمدلله طالع دحين سنه ثالث ماشاء الله وطلعو بناتها الي يجرو وراه ومالو في الخرابيط

هما كانو يبغوني افسخ عشان ياخذوه لبناتهم والحمدلله ماسمعت كلامهم

وعلى فكره هذا بعض الكلام مو كلو

انتي عشان قالو لك مو حلو خلاااص يختي ان شاء الله طلعو وحشيييييييييييييييييييييي ييين اولادك مو اهم شي اخلاقهم وتربيتهم وانو تكون خلقتهم صحيحه مو تعبانين ولا شي

فكري بعقلك وحرام الي انتي بتعمليه زوجك يحبك ويخاف عليكي ومو مقصر معاكي يختي شوفي البنات التانين الرجال عشان حلو شاف نفسو عليها ويعايرها ويبهدلها ويضربها

احمدي ربك معززك ومكرمك خلي تعاملك حلو معاه واكسبي اجر بدل ماربي يغضب عليكي وانتي عارفه الاجاديث كثيييييييييييير عن الزوج والزوجه

ترى لو طلقك ولا سار جافي معاكي انتي الي حتندمي وحتتعي

فكري كويييييييييس عقلك في راسك تعرفي خلاصك

عيون الفهد

اندلسيه
17/09/2008, 08:21 PM
ترى الناس كذا بهم الحسد..
لاكن احمدي ربك بزوج ذو خلق ودين,, ولايهم الشكل
كم وحدة اخذة زوج حلو ومشاكل هي واياه
لاكن لاتكفرين وتنكرين نعمة الله عليك عشان الناس ,,
الله لايوريك حيله بكرا تطلقين منة بسببك وتاخذين واحد حلو ويعجب الناس كلمهم
يوريك نجوم الضحى والقساوة...
وبعدين انتي صليتي استخارة ةالحمدلله اخذتية معناه بأذن الله انة فيه خير وبركه
ولو مافية خير واستخرتي الله بأذن الله راح يبعده الله عنك
لاتحسبي الاستخارة انك تشوفي شئ او تحسين بشئ
لا هي اما ان الله يسهل الطريق وتاخذيه او يبعده عنك مثلا تسمعين شئ عنه
او اهلك او انتي ترفضونة وهكذا
لاكن لاتستسلمين للناس والشيطان وعيشي حيااااتك وفرفشي مع زوجك
والحمل بيد الله
دااااومي على الاذكار الصباح والمساء والدعااااااااااء,, ولايرد القضاء الا الدعاء

oas
17/09/2008, 08:40 PM
صراحه حاسه فيكي لاني مريت بنفس هالموضوع ومن ناس جدا عزيزه لقلبي.. يعني انتقادات لشكله جنسيته ومن هاده الكلام مع انه مايعيبه شي هذا ايام الملكه وهذا الشي والله اثر كثير على هالفتره وماخلاني هالشي استمتع بهالفتره لاني بكون متغيره 180 درجه لما بجلس مع هذول الناس وارجع لزوجي لدرجة انه حس بهالموضوع والى الان يعايرني بشخصيتي ايام الملكه وانه ماستغليناها كويس...
المهم انصحك ماتمشي ورى كلام الناس لانه لو صار شي الناس مب معاكي ولاراح يحسون باللي راح تعيشه لو سبتي زوجك عشان هالاسباب السخيفه ..
وصدقيني ان شالله باذن الله لو ربي عطاكي اولاد راح تحمدي ربك ليل نهار وراح تعرفي قيمة زوجك والنعمة اللي انتي فيها بنظره واحده لأولادك وهذا اللي انا بحس فيه كل ماشوف بنتي ربي يخليها لي ان شالله

فكري زين حبيبتي وخلي عقلك براسك والله يهدي سرك يارب وحاولي دائما تتذكري محاسن زوجك..

ورد الـجـوري
17/09/2008, 08:41 PM
مشكوريين يابنات وماقصرتوا إن شاء الله في ميزان حسانتكم

ورد الـجـوري
18/09/2008, 11:19 AM
بنات حبيت أسالكم أشلون أكسب زوجي خصوصا لان الفتره إلي رااحت كانت كلها مشاكل

صغيرونة المنتدى
18/09/2008, 11:53 AM
اسمحي لي اختي لكن تفكيرج سطحي جداااااااااااااااا ولابعد الحدوووود
اصلا معظم اللي يقولون هالرمسه عوانس او انهم حاسدينج وهم شو يخصهم حلو مب حلو مااااالت عليهم من زين اشكالهم عااااااد دام نفسهم خايسه اكيد اشكالهم خايسه اسمحي لي بس هذا من قهري شو هالناس اللي ماترحم ولااتخلي رحمة الله تنزل

$sweet girl
18/09/2008, 12:13 PM
يالغاليه
الناس لا يعجبهم العجب ولا صيام رجب
خليهم عنج دخلي الكلام من إذن وطلعيه من الاذن ثاني
الحمدلله ما دام مب مقصر يعني شالج وحاطج ف عينه
أحسن من واحد شكله حلووو وما يدري عنج صوووح؟؟؟

الله يسخره لج يا رب

مرياام
18/09/2008, 02:22 PM
معقولة هاذي مشكلتك ياالغلا..!!!!!

حرام عليك بصراحه

اذا اخلاقه عاجبتك واطباعه حلوة بوسي يدك عدله ومقلوبه في ناس كثير ربهم حلى وجههم وسوود قلوبهم

وخليني اقولك ع شي انا ملاحظته

انا اشوف ناس كثير الزوجه والزوج جميلين كثير وعليهم جمال رووعه وجابو عيال بصراحه كلهم مو حلوين وملامحهم مو بنفس حلى امهم وابوهم

ووكلي الله ترى جمال الرووح احلى

يااما ناااس ربي جمل ملامحهم وتحسين داخلهم خرابه ونااس مافيهم من الحلى ذرة والجلسه معهم جنه

أوراق الخريف
18/09/2008, 02:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكمال لله وحده..
ما في شي كامل..
يا الغاليه الاخوات ما قصرو..
شو الي يظمن باجر تاخذين واحد وسيم ويعاملج كانج خدامه..
قولي الحمدلله واقتنعي بالي عندج..
والناس بتتكلم بتتكلم ولو حتى الشي ما يرزى بيطلعون فيه العيب..
تجنبيهم وفكي عمري..

وشـــــــــــــــكرا

أم تيما
18/09/2008, 02:52 PM
انت لازم تستغفري ربك انت واضح بتتاثري من كلام الناس اللي ما يجيب الا و جع الدماغ را جلك ما فيه ولا عيب كيف تظلميه فكري كيف تفكر واحدة راشدة وواعية مش واحدة تتغير مع تغير الطقس لا يهمك الناس المهم انك انت وزوجك مرتاحين شيلي فكرة الطلاق من راسك والا هتندمي كثيييييير اسمعي الكلام اللي يبكيكي وما تسمعي الكلام اللي يضحكك

SHREEFA
18/09/2008, 03:46 PM
يابنت الناس شنو تبين اكثر من ريال شايلج على راسه وحاطج داخل عيونه ومو مقصر معاج
شنو تبين يعني
تبين تتطلقين ليش علشان شكله والله اذا حبيته راح يصير اجمل انسان في عينج بس انتي مو قاعده تحاولين
شوفي الشكل مو مقياس للانسان عموما

وحتى لو اخذتي الانسان الجميل الزمن يغير في شكل الانسان الخارجي ولكن لا يغير الانسان من الداخل
اختي الغاليه تعوذي من الشيطان الرجيم ومن وسوسته
ومن وسوسة شياطيين الانس

وحطي زوجج مابين عيونج وخافي الله وراعيه
والله يرزقج الذريه الصالحه بس انتي احسني النية مع هذا الرجل الصالح

اختي الغاليه لاتفكرين بالجمال
الخارجي والله
العظيم

حطي في بالج احتمالات يكون انسان جميل وسيم آيه من الجمال
ولكن بذيئ اللسان قليل ادب يده طويله يضربج
بخيل
مغازلجي وراعي بنات وخرابيط ولايخاف الله فيج

كل انسان ياخذ نصيبه في هذه الدنيا وزوجج زين معاج احمدي ربج على النعمة اللي بين ايدينج

واياك التفكير بالطلاق اياااااااااااااااك

دمتم سالمين
اختكم شريفة

sarah_uk
18/09/2008, 03:58 PM
وووووووووليه يهمك كلام الناس خلييييييه بعينك احسن واحد انتي, والي يقول كلمه او يقول شين قولي كفايه انا اشوفه بعيني قمر وبجد اذا قنعتي نفسك ان حلو بتشوفيه حلو
وبعدين الرجال لما يكون حلو كثير تتعبي البنات راح يجننوك والله العظيم والرجال حبيبتي مايعيبه الا جيبه

ورد الـجـوري
20/09/2008, 06:03 PM

زوجي مقبول الشكل ومافيه شي ينعاب والحمد الله مركز ومن عايله معروفه بس انا تعذبت من كلام الناس كان يوصلي كلام ماله أول ولاثاني لدرجة كانوا يقولون لي في ويهي الله يستر شلون بيطلعون عيالج أن شاء الله يطلعون عليج وكانوا يقولون أيش شافت فيه عشان تأخذه وغيره وأنا مابين لهم أسوي روحي عادي وكنت أقول لهم الجمال جمال الروح بس كنت أحترق من داخل وبيني وبين نفسي كنت أصيح وكنت أحاول أقنع نفسي أن الجمال جمال الروح بس والله ماقدرت لأن أنا بالنسبه لي أحسه مب شي سهل لدرجة أني فكرت بالطلاق ولكن قبل عرسي رحت العمره ورجعت الحمد الله مرتاحه

بسمـة أمـل
20/09/2008, 06:16 PM
أختي استهدي بالله ولا تحطمي بيتك بايدك

هذا الشيطان يحاول يخرب بينك وبين زوجك

فلا تسمحي له وتسلحي بالاستغفار وادعي الله

يبعد عنك شر خلق الانس والجن

ونصيحة لا تستمع لكلام الناس

فأنت لي راح تخسري بالنهاية وليسوا هم

ورد الـجـوري
20/09/2008, 06:26 PM
مشكورين خواتي على النصايح وأن شاء الله في ميزان حسناتكم

Miss P!nky
20/09/2008, 06:50 PM
حبيبتي!!!!!!!!!!!!!
الجمااااااااااااااال مب كل شي بالعكس بصراحه انا آخر شي افكر في الجمال
يعني شوفي انتي تقولين مب مقصر فيج احمدي ربج والله
في نااس ماخذين حلووين ويغتروون ويقووولون نحن احلى عنح ونحن الكل يطالعنا ونحن ونحن
الجمال مب كل شي في هالدنياا شوفي الأشياء الحلوه اللي فيه وسيري شوفي يمكن حد
ماخذ واحد حلوووو بس مب مرتاحين احمدي ربج ودري عنج هالتفكير
وربي يرزقج بالذريه الصالحه يارب

هند يوسف
20/09/2008, 06:56 PM
السلام عليكم
كل عام وانتي بخير
اختي الحبيبه هاذي مشكله بسيطه جدا ,لان الجمال هبه من رب العالمين واذا كان ريلج جميل كنتي بتتعذبين لانج بتغاريين من اي وحده اطالعه والانسان بأخلاقه مب بجماله .
احمدي ربج انه رجل كاممل والكامل الله ومب مقصر بحقوقج والي يتكلمون ردي قولي حنا اشترينا ريال وانه نعم الزوج واحسن انسان بيعينج ويكفيج انج ملكه في قلبه وهذا الاهم وبيكون نعم الاب انشاءالله لا تشغلين بالج والريال مايعيبه الا اخلاقه وجيبه مثل مايقولون .
والله يرزقكم بالذريه الصالحه الي تجعلهم قرة عين لكم بأذن الله .

feerdaous
20/09/2008, 07:01 PM
الي بيسمع حكي الناس و يشغل راسو فيه هيك بيصير معو ؟؟؟؟
ليك انت بتؤولي انو زوجك ما بو شي بس مشان الشكل ؟؟؟؟؟؟ الله يهديك اختي بتعرفي شو راح يصير فيك لو اطلقتي
ها الحكي كان من الاول تحددي قرارك فيه قبل ما توقع الفاس في الراس
هلة لازم تتاقلمي مع الوضع مع اني ما بشوف انو في مشكل اااااااااااصلا

زرقاء اليمامة
20/09/2008, 07:50 PM
ياربي..!!! ليه بس كل ده؟!! علشان كلام الناس؟!!! لاحول ولا قوة الا بالله..يا بنتي انتي تعرفين ان الناس ما في اي شئ يرضيها و ما في شئ الا طلعوا عنه كلام(ابتسمت فقالوا الا تحتشم؟! عبست فقالوا الا تبتسم؟!) صعب انك ترضيهم .. وبعدين انتي ما لقيتي حل غير الطلاق..طيب كيف لو ربي كتب لكي انك ما تتزوجين رجل الا يماثل الشكل الغير مقبول؟!!ماذا ستفعلين حينها هل ستقبلين ام ستظلين بلا زوج لا قدر الله...اختي الغاليةمشكلتك ليس حلها في سكوت الناس عن الكلام ابدا..هل تعرفين ما هو حل مشكلتك؟!! سأقوله لكي ولكن كم ستدفعين؟>>المحقق كونان ههههههههههههه.

حبيبتي حل مشكلتك الوحيد هو ان تحبي زوجك..لحظة..لا تقولين انكي تحبيه دعيني اكمل كلامي للنهاية..لا تضحكي علي نفسك بأنكي تحبيه فلو كنتي صدقا تحبيه لعميت عينكي عن عيوبه و لصمت اذنك عن كلام الناس فلا تستطيعي ان تسمعي شيئا..تعالي اقولك مثال اوضح لما تصادقي صديقة وتكون لكي نعم الاخت وانتي ما شفتي منها الاكل خير و بعدين تصادفي واحدة تقولك قاطعي هذه الصديقة فانا اعرفها منذ زمن هي لا تحب الا مصلحتها لذلك هي تصادقك ايه شعورك حينها؟ بقولك انتي ما شفتي منها الا كل خير..بكل بساطة مو هتصدقي شئ ولا كئنك سمعتي..هل تعرفين لماذا؟ لانك تحبيها...هكذا قال الرسول(حبك الشئ يعمي ويصم)فأحبي حبيبتي زوجك حتي تصم اذنك عن كلام الناس..واعرفي ان الناس ما بتشوف الا الظاهر..كم من ناس عرفت ظاهرهم فأحببتهم ولما اكتشفت باطنهم كرهتهم .. الناس اللي يتكلمون عن شكل زوجك ما يعرفون غير شكله وما يشوفون الا الظاهر ..انتي وحدك اللي تشوفي الباطن..روحي وهاتي اي زوج في هؤلاؤ النسوة اللي يتكلمون عن شكل زوجك هاتي زوج منهم و اعرفي عنه كل شئ عن معاملاته ثم قارينه بزوجك الذي لم يقصر معكي بشئ..اختي العزيزة لم تظلمين زوجك و تطلبين الطلاق هل منا من هو يختار شكله؟! هل اخترتي شكلك بنفسك؟! هل الشكل الجميل هو اجتهاد من صاحبه؟!
احبي زوجك ثم احبي زوجك ثم احبي زوجك هذا هو الحل الاول..الحل الثاني اي امرأة تقول لكي بس شكل زوجك وهالكلام والله الظاهر لي انهم يغيروا منك..بس لو واحده كلمتك وقالت لكي شئ عن زوجك قولي لها والله هو زوجي والمفروض ان يعجبني وحدي والحمدلله هو يعجبني ولا داعي لان يعجبكم.

ارجو ان تتقبلي كلماتي بصدر رحب وفكري جيدا وتذكري قول الله(وعسي ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا)

في رعاية الله وامنه.
تحياتي.

نوال33
20/09/2008, 09:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي رجعة للموضوع ان شاء الله

ورد الـجـوري
21/09/2008, 07:37 AM
مشكورين خواتي وماقصرتوا ويعل أن شاء الله يكون ف ميزان حسناتكم

فراوله مصريه
21/09/2008, 07:51 AM
يا قمر انا حاسه بيكى بس عاوزه اقولك حبى جوزك اه حبيه حبى افعاله حبى حبه ليكى حبى حياتك زى ماهى واعرفى ان فى ناس تانى يتمنو حياتك دى قربى منه واديله الفرصه كمان يظهرلك احسن مافيه لانه اكيد حاسس انك مش بتحبيه . غيرى فى اسلوب حياتك خديه واخرجو مع بعض ولاتقارنيه مع اى حد تانى ربنا يهديكى ويهدينا جميعا

مرفوعة الراس88
21/09/2008, 01:29 PM
بس حبيت اقولج ان مافي انسان كامل

اذا هو ما عنده جمال يمكن عنده اشيا ثانية وركزي على الشغلات الثانية

والرجاجيل اللي عندهم جماال يمكن تنقصهم شغلات كثيييرة اهم من الجمال

وبسس

بشاير القمر
21/09/2008, 01:48 PM
خيوه انتي لو تحسين بمعاناة العنوسه مافكرتي بالطلاق
احمدي ربك انك متزوجه واحد يهتم فيك واخلااقه حلوه
بهالزمن صعب تلقين هالشي
وانصحش نصيحه لاتفكري بالطلاق فكري بالاشياء الحلوه
الي بينكم وتعوذي من ابليس وان شاء الله يصير الحمل
الي يقربك من زوجك
وادعي لنا خيوه الله يسر لينا

{pink flowers}
21/09/2008, 02:09 PM
اختي الله يوفقك مع زوجك لا تهتمين بكلام الناس لان هذي حياتج مب حياتهم
انتي ليش تتأثرين بسهولة,تعوذي من الشيطان ولاتكونين ضعيفة يعني علشان هالكلام اللي تسمعين تبين تتطلقين !!! راجعي التفكير انصحج ماتهتمين لكلامهم لان ورا هالكلام خراب بيتج..الله يوفقك مع زوجك

tamarah
21/09/2008, 02:36 PM
الي يمشي ورا كلام الناس يتعب ( ارضاء الناس غاية لاتدرك) تعوذي بالله من الشيطان الرجيم الذي يوسوس لك بهذه الامور وعليكي بالرقية الشرعيه لك ولبيتك واياكي والطلاق كل ماذكرتي لا يعد سببا للطلاق انتي مكبرتيها عليكي بالرقية الشرعية من اجل ضيقة الصدر ......... زوجك مو مقصر معك حرام عليكي تفكري هيك

ورد الـجـوري
21/09/2008, 07:48 PM
مشكورين خواتي ع النصايح والله يسعدكم ويوفقكم

أم نور عيوني
21/09/2008, 08:05 PM
استعيذي بالله من الشيطان الرجيم يا اختي
مش بس شياطين الجن خلي بالك شياطين الانس مفعولهم يكاد يكون اقوى من مفعول شياطين الجن
في ناس حقودة ميحبوش يشوفوا غيرهم في نعمة
انتي بتقولي زوجك ابن عيلة و مركزه مرموق يبقى هما بيحاولوا يعكروا حياتك من مدخل انه شكله مش مقبول
اهم حاجة انك متقبلة شكله استعيذي بالله من وساوس الطلاق وفكري في بيتك و زوجك
وحطي في اعتبارك ان من اسباب تأخر الحمل تعب الاعصاب وكثرة التفكير
اختيالعزيزة اذا زوجك بيحبك و متقي الله فيكي و مش مقصر معاكي في حاجة ارمي كلام الناس ورا ظهرك و اذكري الله و ركزي في حياتك مع زوجك و ربنا ان شاء الله يرزقك بالذرية الصالحة
وعليكي بالدعاء فاننا في ايام لا يرد فيها دعاء بإذن الله

ورد الـجـوري
22/09/2008, 12:09 AM
مشكورين يابنات الله يوفقكم ويسعدكم في حياتكم أحس واايد أستفدت من كلامكم

ورد الـجـوري
22/09/2008, 03:26 PM
مشكورين يابنات والله يسعدكم ويحقق ألي في بالكم

bent bu6i
22/09/2008, 04:41 PM
إبصراحه وبدون مقدمات أو مجامله إختي المشكله فيج مو في زوجج إنتي إنسانه شخصيتج ضعيفه و ما عندج ثقه في نفسج عشان جذيه المظاهر مهمه بالنسبه لج السالفه مو سالفة كلام الناس ولا شي بس إنتي إنسانه تحبين حد يمدحك ويقولك كلام حلو عشان تحسين بالأمان والثقه بنفسج بس للأسف إنج تخلين ضعفج يدمر حياتج وحيات هالمسكين إلي قبل يتزوجج ويستر عليج إنتي تعرفين كم بنت قمه في الجمال عانس في الدول العربيه تتمنى ريحة زوج مهما كان شكله أو عمره وإنتي مثل اليهال تصيحين تبين تتطلقين عشان مو قادره تتحملين كلام سخيف عن زوجج إلي المفروض يكون قطعه من قلبج والمشكله الكلام طالع من ناس حقودين ما عندهم سالفه ومثل الشياطين يدمرون بيوت الناس والله حرام عليج إتقي الله وخافي من عقابه لا يبتليج....؟

أحب شي حق الشيطان إنه يفرق بين زوجين يحاول بشتى الطرق وإذا ما قدر على الزوجين يسلط عليهم من بني البشر شياطين مثلهم ما يخافون الله مثل ما صار معاج من كلام هالناس إلي ما في قلبهم خوف ولا رحمه وإنتي بضعف شخصيتج و ضعف إيمانج بالله فتحتي أذانج لهم ... أنا عمري 29 سنه متزوجه من واحد أكبر مني ب 18 سنه ما فيه جمال وأنا بالنسبه له جميله بس والله إني أعشقه ولا تظنين إني ما سمعت كلام والله حتى من أقرب الناس لي أمي وأهلي بس أنا إنسانه حره وشخصيتي قويه ما أفتح أذوني حق إلي يسوى وإلي ما يسوى وما أسمح أصلا إن أحد يفتح فمه بكلمه عن زوجي يخسون ... الحين كملت سنه معاه والله إنهم يغارون من السعاده إلي عايشتنها معاه......الزوجه الذكيه إلي تحافظ على بيتها وزوجها وتتقي الله في نفسها وتخاف من عقابه وتذكري إن الله قادر إنه يخسف بوجهك في حادث وشوفي ردة فعل الناس مع زوجك....

أدري كلامي قاسي بس من حرقة دمي والله أعرف حريم متزوجات من شباب قمه في الجمال لكن يغازلون ويتكبرون على زوجاتهم بجمالهم ... الغاليه الرجال بأفعاله مو بشكله ترا قله الرجاجيل في هالزمان حافظي على زوجج دامه شاريج ولا تغظبينه لا تلعنج الملائكه وإرظيه وحطيه في عيونج الدنيا زواله والجمال ما يدوم الدايم وجهه تذكري يوم الحساب يوم بيشتكي عليج هذا الزوج جدام رب العالمين لأن إلي تسوينه ظلم بحق خلقة رب العالمين إنتي رضيتيبه لأنه نصيبج من الله وإقنعي وخلي عنج رمسة الناس وإلي مو عاجبه يطق راسه بالطوفه وإلي يتكلم قوليلهم ما أقبل تتكلمون عن حبيبي وغناتي و هو في عيني غزال خليهم يموتون من القهر

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أنه يهديج ويصلحج ويصلح كل بنات المسلمين

ورد الـجـوري
22/09/2008, 10:19 PM
إبصراحه وبدون مقدمات أو مجامله إختي المشكله فيج مو في زوجج إنتي إنسانه شخصيتج ضعيفه و ما عندج ثقه في نفسج عشان جذيه المظاهر مهمه بالنسبه لج السالفه مو سالفة كلام الناس ولا شي بس إنتي إنسانه تحبين حد يمدحك ويقولك كلام حلو عشان تحسين بالأمان والثقه بنفسج بس للأسف إنج تخلين ضعفج يدمر حياتج وحيات هالمسكين إلي قبل يتزوجج ويستر عليج إنتي تعرفين كم بنت قمه في الجمال عانس في الدول العربيه تتمنى ريحة زوج مهما كان شكله أو عمره وإنتي مثل اليهال تصيحين تبين تتطلقين عشان مو قادره تتحملين كلام سخيف عن زوجج إلي المفروض يكون قطعه من قلبج والمشكله الكلام طالع من ناس حقودين ما عندهم سالفه ومثل الشياطين يدمرون بيوت الناس والله حرام عليج إتقي الله وخافي من عقابه لا يبتليج....؟

أحب شي حق الشيطان إنه يفرق بين زوجين يحاول بشتى الطرق وإذا ما قدر على الزوجين يسلط عليهم من بني البشر شياطين مثلهم ما يخافون الله مثل ما صار معاج من كلام هالناس إلي ما في قلبهم خوف ولا رحمه وإنتي بضعف شخصيتج و ضعف إيمانج بالله فتحتي أذانج لهم ... أنا عمري 29 سنه متزوجه من واحد أكبر مني ب 18 سنه ما فيه جمال وأنا بالنسبه له جميله بس والله إني أعشقه ولا تظنين إني ما سمعت كلام والله حتى من أقرب الناس لي أمي وأهلي بس أنا إنسانه حره وشخصيتي قويه ما أفتح أذوني حق إلي يسوى وإلي ما يسوى وما أسمح أصلا إن أحد يفتح فمه بكلمه عن زوجي يخسون ... الحين كملت سنه معاه والله إنهم يغارون من السعاده إلي عايشتنها معاه......الزوجه الذكيه إلي تحافظ على بيتها وزوجها وتتقي الله في نفسها وتخاف من عقابه وتذكري إن الله قادر إنه يخسف بوجهك في حادث وشوفي ردة فعل الناس مع زوجك....

أدري كلامي قاسي بس من حرقة دمي والله أعرف حريم متزوجات من شباب قمه في الجمال لكن يغازلون ويتكبرون على زوجاتهم بجمالهم ... الغاليه الرجال بأفعاله مو بشكله ترا قله الرجاجيل في هالزمان حافظي على زوجج دامه شاريج ولا تغظبينه لا تلعنج الملائكه وإرظيه وحطيه في عيونج الدنيا زواله والجمال ما يدوم الدايم وجهه تذكري يوم الحساب يوم بيشتكي عليج هذا الزوج جدام رب العالمين لأن إلي تسوينه ظلم بحق خلقة رب العالمين إنتي رضيتيبه لأنه نصيبج من الله وإقنعي وخلي عنج رمسة الناس وإلي مو عاجبه يطق راسه بالطوفه وإلي يتكلم قوليلهم ما أقبل تتكلمون عن حبيبي وغناتي و هو في عيني غزال خليهم يموتون من القهر

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أنه يهديج ويصلحج ويصلح كل بنات المسلمين

أختي مشكوره ع الرد بس حبيت أقولج أنا مش شخصيتي ضعيفه بس أنا وااااايد حساسه بدرجه ماتتصورين وبسرعه أتأثر ع أي شي حتى لو شي بسيط وإلي أسمعه شي مب سهل أنا واااايد أنجرحت من الكلام ألي أسمعه عن زوجي وكل واحد وشخصيته أنتي يمكن تتحملين وتنسين بس أنا أحس كأنه أحد يطعني بهالكلام لأن مب كلام بسيط ع العموم هاذي وجهة نظرج والله يوفقج

ღღ دريـــم ويــب ღღ
22/09/2008, 10:38 PM
اللي يتكلمون عليك ذولا محترين منك وبينبطون لانك متزوجة ومستقرة وسعيدة مع زوجك وهذا هو غرضهم يشتتونك عشان تتطلقين وتقعدين تتحسرين طول عمرك..

والله انا ما يهمني الشكل بقدر ما تهمني الاخلاق والتربية وانه يخاف الله فيني .. هذا اهم شي

وان شاء الله يارب يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير آجلا..

ورد الـجـوري
23/09/2008, 03:16 PM
مشكوره أختي دريم ويب ع الرد

ورد الـجـوري
25/09/2008, 08:16 AM
:):):)

ورد الـجـوري
25/09/2008, 08:17 AM
أشكر كل البنات إلي ردوا علي والله يوفقهم ويسعدهم في حياتهم مثل ماخففوا عني

ورد الـجـوري
28/09/2008, 06:41 AM
مشكوره ياناني والله يسعدج ويوفقج في حياتج آميــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن

nano33943
29/09/2008, 03:09 AM
السلام عليكم اولا انا فهمت انج تبين تطلبين الطلاق عشان الناس يقولون انه زوجج مو جميل وانتة احلي منة ما ادري انا دائما بالقسم هذا لما ارد علي مشكلة احاول اكون متفهمة واسلوبي موجارح بس اختي في الاسلام ما تعتقدين انة هذا سبب مع احترامي لج تافه نستي معاملة الزينة وانة الله ستر عليج بالزواج دشي القسم عندنا شوفي كم وحدة تبي تتطلق عشان زوجها خاين او مدمن او او وكم وحدة نصيبها بالزواج متاخر وكم وحدة في عز شبابها عشان تستر رضيت تكون زوجه ثانية حبيتي انا علي ما اعتقد انه ممكن يكون فيج عين او شي من هذا القبيل او شي انتي بس تعرفينة ولكن ما وضحتي في الرسالة خلنا نكون صراحين انتي كتبت الرسالة وعنونها انج ما حملتي ولما قريت رسالتج طلعت هذي مو المشكلة طلعت انج تبين تتطلقين بسبب كلام الناس طبعا البنات قالو ا كلام حكيم ووفوا بس متاكدة هذا مو اهو السبب الوحيد قعدي مع نفسج انا متاكدة في سبب ورا هذا كلة كوني صريحة مع نفسج اولا وعرفي انتي شنو تبين وفكري في حياتج وانتي مطلقة اشلون بتكون ابي بعد اقولج شي انا وايد قالو عن ريلي مو حلوو ابد ومطوع وعنده لحية وما خلو فية شي عدل بس انا اشوفه احل واحد بالدنيا لانة الجمال جمال الروح وصدقني تري وايد حلو انه المرأة تكون جميلة واجمل من زوجها عشان تتدلع علية ويشوفها دوم حلوة حتي وهي في اصعب حالتها وصدقني القناعة كنز لا يفني اسمحلي اذا طولت او ثقلت عليج ولكن هذا من خوفي عليج

ورد الـجـوري
01/10/2008, 04:54 PM
مشكوره يانانو ع الرد

ورد الـجـوري
07/10/2008, 07:53 AM
مشكورين يابنات على الردود أن شاء الله في ميزان حساتكم والله يجازيكم الجنه آميــــــــــــــــــــن