المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من شدة تفكيري احس قلبي يعورني بعيد عنكم.

اسمي في دقات قلبه
12/09/2008, 12:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:tears::tears::tears::tears::tears::tears:
ادش بالموضوع على طوول لاني مرة حزيييييينة
كل البنات الي بسني والي مخطوبات تكون احلى مرحلة في حياتهم اهي هاذي بس انا كلللللش احس العكس مدري لييييش يا ربي :dontknow: والله اني مقهووورة
احس اني مو مطمنة من المستقبل الي ينطرني من الحياة المجهولة الي مختبية لي (اعوذ بالله من الشيطان الرجيم) فيني دموووع مو راضيين ينزلوووا وقلبي يتحسف ويقولي ارفضي كل شي وانا مترددة لاني متشائمة من هالمستقبل الي ينتظرني .. اقول في خاطري ليش يا فلانة تسرعتي يمكن ما تعيشي كويس ويا زوجك او اهلك يمكن يظلموكي بمشاكلهم يمكن يمكن ... وانتو تدرون عاد الحياة ملييااااااااااانة مشاكل وقيل وقال وانا من النوع الي يسمع الشي الي ما يعجب وما ينام الليل من كثر البكاء وما ينسى الي يتعمل فيني مرررررررررررة حساسة :tears::tears:
والمصيبة اني مو متحملة اسمع او ازعل من حد من العيلة خصووووصا انه ام زوجي هي نفسها خالتي واخااااف العلاقة تتهد بسبب كلام عابر او بسبب شيطان موسوس ...آآآآآآآآآآآخ يا القهر (w)
مررررررة خايفة وحابة مين يفوقني خاااااايفة من زوجي ينقلب علي ..خايفة من المشاااكل وانا مو من النوع الي يحب المشاكل ..خايفة انصدم في يوم من الايام على شي يهد الروووح :(
تتصورون وحدة ما بقى شي على عرسها سوى شهرين او اقل بعد ما مر سنتين على الخطوبة وتحكي كذا ومووو فرحااااانة بالمرة مع اني احب خطيبي عشان كذا اخااااااف من هالشي كله ..:16:
مدري شسوي عقل يقولي حطي كل شي على جنب وعيشي طوووول حياتك كذا واستني نصيب ثاني وقلبي يقووووووولي استعيذي بالله واحمدي ربك لاني احبه عشان كذا بس مادري مين اطاوع؟؟؟ شفتووووا انواع القهر مدري شسوي مدرييييييي ... الله يرحمني من عنده ويرحم كل بنت تدعي معي بالثبات ... والي تعطيني رايها اكوووون شاكرة لها طول حياتي ....

sarah_uk
12/09/2008, 01:00 AM
لاتخلي هالخرابيط تشوش عليك فرحتك اختي الان انتي عروسه فكري بالمستقبل وفكري كيف بتكون حياتك احلى واحلى بعد كذا...
انا مرات مثلك افكر هكذا واتشائم وابكي بس ارجع واستغفر واقراء قران الين مااهدااء
بس اكيد في شي يخليكي تفكري هالافكار!
بس ان شاءالله تروح عنك هالوساويس وربنا يفرحك ويثبتك ويوفقك لكل ماهو خير لك ياارب

اندلسيه
12/09/2008, 01:35 AM
لا لا لا ^^^ كلنا كذا خفنا وصحنا وقلوبنا تعور من الخوف
مافيه احدمايخاف من المستقبل ...
بس الانسان يدعي الله الامان والتوفيق والسعاده وان الله يستر عليك بستره انه ارحم الراحمين
ويتوكل على الله بأن الله لايخيب دعائك ولا يخسرك بأذن الله,,,,

اكثري من الدعاء اخر الليل واخر ساعة من الجمعة واثناء نزول المطر
واكثري من الاستغفار والصدقة وفعل الخيرات والابتعاد عن السيئات..
واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم
وفقك الله

ظبي الجنوبqtr
12/09/2008, 01:42 AM
تعوذي من ابليس واستخيري اكثر من مره وتفائلي بالخير ..واكثري الاستغفار ترى مالنا إلا الله

رزان00
12/09/2008, 01:56 AM
يمكن ببالك الزواج مسؤليات وخايفه من هالشي وتعتقدين توك صغيره في مواجهتها وماتحسين بالضبط بالموضوع كيف....
وهو المسؤليات تكبر معك ماتجيك وانتي صغيره تجي بكبرك وبقد تحملك....
وهذا أنا مع أي مرحله جديده لكن ماعاد صرت أفكر أبدا ومرحبا بأي أمر جديد وهذي حال الدنيا إلى متى وأنا صغيره بس المهم ماأضعف......

dr_manar_vet
12/09/2008, 02:11 AM
والله اتعوذي من الشيطان وانت بنت مؤمنه وحاولي تقري الرقيه الشرعيه لان ممكن يكون حسد ولو بتحكي قصصك مع زوجك لاحد بطلي تحكي وركزي مع زوجك ولما تجي هذي الافكار ببالك قومي وكلميه وحاولي تقولي اخلى كلام هذا الشيطان يبى يهدم بيتك
وفكري بشئ ثاني يمكن لو ظلمتي وخليتي الله ما يرزقش بزوج صالح ثاني ويمكن ما يرزقج بزوج اصلا واحن في يومين الرجل عمله ناااااااااااااااااااااااا ااادره
بدام زوجك مافيه اي شي يخل بالدين والاخلاق تمسكي فيه لاخر قطره في دمك واخلصي في تفكيرك هو كمان هيخلصلك والله يهدي الحال يا رب

اسمي في دقات قلبه
12/09/2008, 03:04 AM
لاتخلي هالخرابيط تشوش عليك فرحتك اختي الان انتي عروسه فكري بالمستقبل وفكري كيف بتكون حياتك احلى واحلى بعد كذا...
انا مرات مثلك افكر هكذا واتشائم وابكي بس ارجع واستغفر واقراء قران الين مااهدااء
بس اكيد في شي يخليكي تفكري هالافكار!
بس ان شاءالله تروح عنك هالوساويس وربنا يفرحك ويثبتك ويوفقك لكل ماهو خير لك ياارب

في اشياء كثيرة تخليني افكر كذا يمكن اتعرض لمواقف تخليني اكره الزواج بما فيه يمكن ما تكون صعبة بس انا كيف اشرت واااااااااااايد حساسة وهذا عيبي ..ابكي واتألم بداخلي وما ابين لامي واختي وهلي والهم بعد بس شسوي هذول اهلي بالاخير وانا مابي اخسرهم عشان خاطره وخاطر الدم الي يجري بعروقنا ... والله يا اختي الدعاء ما يخطاني وقراءة القرآن بعد ... وان شاء اله كيف قلتي تروح عني هالوساويس يا رب ...
مشكووورة كونك اول وحدة اهتميتي لموضوعي ورأيك ومشاركتك شكثر فرحتني :)

اسمي في دقات قلبه
12/09/2008, 03:07 AM
لا لا لا ^^^ كلنا كذا خفنا وصحنا وقلوبنا تعور من الخوف
مافيه احدمايخاف من المستقبل ...
بس الانسان يدعي الله الامان والتوفيق والسعاده وان الله يستر عليك بستره انه ارحم الراحمين
ويتوكل على الله بأن الله لايخيب دعائك ولا يخسرك بأذن الله,,,,

اكثري من الدعاء اخر الليل واخر ساعة من الجمعة واثناء نزول المطر
واكثري من الاستغفار والصدقة وفعل الخيرات والابتعاد عن السيئات..
واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم
وفقك الله

اللهم اني اعوذ بك من كل عين لامة ومن كل شيطان وهامة ...
وهاذ الي اخوف منه صدق الي تقولينه بس الله يهون علي ويمر كل شي على خييير وتكون مجرد اوهام الي قاعدة احس وافكر فيها ..استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ...
حبيبتي اشكرك مساندتك كلامك اثر فيني وافرحني بعد عسا ربي لا يحرمني منك حبيباتي

اسمي في دقات قلبه
12/09/2008, 03:09 AM
تعوذي من ابليس واستخيري اكثر من مره وتفائلي بالخير ..واكثري الاستغفار ترى مالنا إلا الله

صح مالنا الا الله ما قلنا غير كذا بس شسوي الشيطان بطبعه ما يحب الناس تتهنى الله يخزيه ... الله يبعد عني هالافكار وهالتشاؤم الي قاهرني ومتعبني في صحتي
مشكووورة غلاتي لا انحرم منك ومن كلامك كنت وايد محتاجتكم هالحزة تساندوني

اسمي في دقات قلبه
12/09/2008, 03:13 AM
يمكن ببالك الزواج مسؤليات وخايفه من هالشي وتعتقدين توك صغيره في مواجهتها وماتحسين بالضبط بالموضوع كيف....
وهو المسؤليات تكبر معك ماتجيك وانتي صغيره تجي بكبرك وبقد تحملك....
وهذا أنا مع أي مرحله جديده لكن ماعاد صرت أفكر أبدا ومرحبا بأي أمر جديد وهذي حال الدنيا إلى متى وأنا صغيره بس المهم ماأضعف......

اختي رزان حلو كلامك وهاذ الي يجيني ببالي يووم اعقل المهم ما اضعف ومابي حد يشوفني ضعيفة خصوصا خطيبي لانه تعود مني غير القوة والمواجهة بمواقف عدة ..بس لا انكر اني بيني وبين نفسي يجيني ضغط حتى اكره الدنيا وما فيها وتخليني افكر كذا استغفر الله العظيم
مشكوووورة وما قصرتي اجابتك قوت خاطري ومرورك اسعد قلبي ...

اسمي في دقات قلبه
12/09/2008, 03:18 AM
والله اتعوذي من الشيطان وانت بنت مؤمنه وحاولي تقري الرقيه الشرعيه لان ممكن يكون حسد ولو بتحكي قصصك مع زوجك لاحد بطلي تحكي وركزي مع زوجك ولما تجي هذي الافكار ببالك قومي وكلميه وحاولي تقولي اخلى كلام هذا الشيطان يبى يهدم بيتك
وفكري بشئ ثاني يمكن لو ظلمتي وخليتي الله ما يرزقش بزوج صالح ثاني ويمكن ما يرزقج بزوج اصلا واحن في يومين الرجل عمله ناااااااااااااااااااااااا ااادره
بدام زوجك مافيه اي شي يخل بالدين والاخلاق تمسكي فيه لاخر قطره في دمك واخلصي في تفكيرك هو كمان هيخلصلك والله يهدي الحال يا رب

ما شاء الله دييييين وكل شي كل شي حب ويحبني ،احترام ويحترمني حتى ربيعاتي وهلي يحسدوني علييييييه والله احسها في عيونهم و من خلال كلامهم يقولون وااااااااااو زوجك مرررررة ما يهز عينه من على الارض والله بختك حلو حتى ما شاء الله ما يقولونها والعياذ بالله** الله اكبر ** اصلا صبري كله عشان خاطره ولاني احبه بس تخوفي هذا الحب يتغير مع المدة وبعد الزواااج مرررررررة قاهرني والله ومدري شلووون احذفه من عقلي وتفكيري حسبي الله ونعم الوكيل ..
اشكرك دامك شرفتي مشكلتي وعطيتي كلمة من صوبك ومن قلبك عزت علي وفرحتني زي ما فرحوني باقي البنات ...اشكرك مرة ثانية يا غالية على مرورك الطيب

عيون الفهد*
12/09/2008, 06:04 AM
ليش كدا انتي المفروض تكوني مبسوووووووووووووووووووووو ووووطه

وبعدين مارحتي بعيد يقولو الخاله والده واكيد تحبك ولو ماتحبك ماتخطبك لولدها

والحياه كذا يوم حلو ويوم مر

لازم نقوي قلوبنا انا كنت زيك اول ماانخطبت سارت لي مشااااااااااااااااااااااا اااااااكل والله انو عيوني ماسارت تبان من كثر البكي

بس بعدين عرفت انو الدموع ماتفيد وانو قلبي لازم يكون قوي والحمدلله

دحين انا مبسوووووووووووووووووووووط ه ماشاء الله

وبعدين هذي سنة الحياه ومدام ولد خالتك كويس وامو كويسه معاكي خلاص قولي الحمد لله

وترى طبيعي لما تتزوجي تسير بينك وبينو مشاكل ولا كيف حيكون عندكم مشاعر وحب وتشتاقو لبعض

اتخيلي انو عمركم ماتخاصمتو عمركم مابكيتو حتحسو بركود في حياتكم

ويقولك المشاكل بهارات للحياه اتخليلي انك تاكلي حاجه بدون ملح وفلفل اسود وبهارات ماحيكون لها طعم زي الحياه بدون مشاكل وفرح وحزن حتكون بدون طعم

اتمنى تقوي قلبك وتفكري بعقلك

عيون الفهد

اسمي في دقات قلبه
12/09/2008, 08:11 PM
ليش كدا انتي المفروض تكوني مبسوووووووووووووووووووووو ووووطه

وبعدين مارحتي بعيد يقولو الخاله والده واكيد تحبك ولو ماتحبك ماتخطبك لولدها

والحياه كذا يوم حلو ويوم مر

لازم نقوي قلوبنا انا كنت زيك اول ماانخطبت سارت لي مشااااااااااااااااااااااا اااااااكل والله انو عيوني ماسارت تبان من كثر البكي

بس بعدين عرفت انو الدموع ماتفيد وانو قلبي لازم يكون قوي والحمدلله

دحين انا مبسوووووووووووووووووووووط ه ماشاء الله

وبعدين هذي سنة الحياه ومدام ولد خالتك كويس وامو كويسه معاكي خلاص قولي الحمد لله

وترى طبيعي لما تتزوجي تسير بينك وبينو مشاكل ولا كيف حيكون عندكم مشاعر وحب وتشتاقو لبعض

اتخيلي انو عمركم ماتخاصمتو عمركم مابكيتو حتحسو بركود في حياتكم

ويقولك المشاكل بهارات للحياه اتخليلي انك تاكلي حاجه بدون ملح وفلفل اسود وبهارات ماحيكون لها طعم زي الحياه بدون مشاكل وفرح وحزن حتكون بدون طعم

اتمنى تقوي قلبك وتفكري بعقلك

عيون الفهد

الله يخليك دووووووووووم مبسوووطة يا رب ... مشكلتي اني ما بتحمل وحساسة زيادة عن اللزوم يعني يبيلي قوة اكثر عشان اقاوم ومن طبعي ما احب المشاكل مدري كيف راح اتأقلم مع الوضع الله يوقيني ...
مشكووورة وما قصرتي بكلامك والله انك انستيني ..يا رب يرزقك ما تمنيتي اااااااامييييييين

-بنت الجزيره-
12/09/2008, 09:52 PM
الله يسهلك اختي عروس البحر الابيض المتوسط
وتعوذي من الشيطان واستخيييييري
كثري من صلاة الاستخاره وربي يكتب لكي الخير فيه
وعسى ان تكرهوا شيا وهو خيرا لكم

وربي يوووووووووووفقك ويسهلك امورك لو تسالين امك تقول ايه قبل لا تنخطب كلى ابكي ^^ وتفكر
هذه حال الدنيا بس قبل كل شي قبل لاتخطين خطوه صلي ركعتين واسجدي اخر سجده وادعي دعاء الاستخاره وربي يكتب لكي كل خير بااااارب

اسمي في دقات قلبه
12/09/2008, 11:27 PM
الله يسهلك اختي عروس البحر الابيض المتوسط
وتعوذي من الشيطان واستخيييييري
كثري من صلاة الاستخاره وربي يكتب لكي الخير فيه
وعسى ان تكرهوا شيا وهو خيرا لكم

وربي يوووووووووووفقك ويسهلك امورك لو تسالين امك تقول ايه قبل لا تنخطب كلى ابكي ^^ وتفكر
هذه حال الدنيا بس قبل كل شي قبل لاتخطين خطوه صلي ركعتين واسجدي اخر سجده وادعي دعاء الاستخاره وربي يكتب لكي كل خير بااااارب

هلا حبيبتي اصلا مالي غيييييير طرييييق الصلاة والدعاء وش من غيرها الله يقوي بني آدم ساعات يكووون في اوج فرحه وساعات تجيه وساويس يخلي كل شي سلبي بحياته وادينا عايشين وصابرين لنشوووووف مستقبلنا كيف راح ينعاش ...الحمد لله
مشكوورة على مرورك الحلو

رحلة نسيان
12/09/2008, 11:39 PM
حبيبتى اكدب عليك لو حكتلك لاتقلقى واطمنى ومن هالكلام
بالعكس طبيعى انه الانسان يقلق ويخاف والحياه تاخده وتجيبه خصوصا فى هالمشاكل اللى بنسمع عنها
لكن الى بطلبى منك
خلى ثقتك بالله كبيرة
والله يااختى مخافة الله هى الحل توكلى على الله كم من فتاة كانت تتوقع انى يكون زوجها ملاك ولكنه يكون مختلف
وكم وحدة توقعت زوجها يكون انسان لايمكن العيش معه ووجدته ملاك
لايوجد انسان كامل ولكن انتى بالمعاشرة تعرفين الطباع وتعملين مايرضى الطرف الاخر وتبتعدين عن مايغضبه الحياة بدون مشاكل لاتسسر لازم نغلط لنتعلم لولا الغلط لايتعلم الانسان وكثرة الاحتكاك تولد احيانا المضايقة فكونى حكيمة فى تصرفك قدرى المواقف مررى يومك
وتدكرى انى مافات مات
لاتناقشى فى الدقيقة التى تفوت
ولاتدققى على كل شى
ولاتكررى المشكلة والحديث فيها اكثر من مرة
الحياة يوم لنا ويم علينا
ربنا خلق النا العقل ليش
لووماكانت حتصير مشاكل ونفكر فى حلها ماحتجنا العقل
لاتخافى من الجاى وتاكدى ان كل مشكلة لها حل
ان الزوج طفل صغير كلمة توديه وكلمة تجيبه
لاتعاندى
عاتبى من تحبين
لللاتسمحى للزعل ان يففوت بينك وبين من تحبين
وتدكرى للهدية دور فعال فى حل المشكلات وفى التغيير وفى خلق جو جديد جميل
غيرى من نفسك ومظهرك ومن حياتك ونمطها ستجدى كل سعادة
لاتسمحى لاحد ان يتدخل فى خصوصياتك
لاتسمعى نصائح احد
لا احد يعر ف زوجك اكثر منك
حافضى على الاسرار
تقبلى مرورى
لى عودة معك

اسمي في دقات قلبه
12/09/2008, 11:51 PM
حبيبتى اكدب عليك لو حكتلك لاتقلقى واطمنى ومن هالكلام
بالعكس طبيعى انه الانسان يقلق ويخاف والحياه تاخده وتجيبه خصوصا فى هالمشاكل اللى بنسمع عنها
لكن الى بطلبى منك
خلى ثقتك بالله كبيرة
والله يااختى مخافة الله هى الحل توكلى على الله كم من فتاة كانت تتوقع انى يكون زوجها ملاك ولكنه يكون مختلف
وكم وحدة توقعت زوجها يكون انسان لايمكن العيش معه ووجدته ملاك
لايوجد انسان كامل ولكن انتى بالمعاشرة تعرفين الطباع وتعملين مايرضى الطرف الاخر وتبتعدين عن مايغضبه الحياة بدون مشاكل لاتسسر لازم نغلط لنتعلم لولا الغلط لايتعلم الانسان وكثرة الاحتكاك تولد احيانا المضايقة فكونى حكيمة فى تصرفك قدرى المواقف مررى يومك
وتدكرى انى مافات مات
لاتناقشى فى الدقيقة التى تفوت
ولاتدققى على كل شى
ولاتكررى المشكلة والحديث فيها اكثر من مرة
الحياة يوم لنا ويم علينا
ربنا خلق النا العقل ليش
لووماكانت حتصير مشاكل ونفكر فى حلها ماحتجنا العقل
لاتخافى من الجاى وتاكدى ان كل مشكلة لها حل
ان الزوج طفل صغير كلمة توديه وكلمة تجيبه
لاتعاندى
عاتبى من تحبين
لللاتسمحى للزعل ان يففوت بينك وبين من تحبين
وتدكرى للهدية دور فعال فى حل المشكلات وفى التغيير وفى خلق جو جديد جميل
غيرى من نفسك ومظهرك ومن حياتك ونمطها ستجدى كل سعادة
لاتسمحى لاحد ان يتدخل فى خصوصياتك
لاتسمعى نصائح احد
لا احد يعر ف زوجك اكثر منك
حافضى على الاسرار
تقبلى مرورى
لى عودة معك

يا هلا فيك غاليتي كلامك جواهر قلبي حسيته قام وقعد في مكانه بكلامك بعد ما رجعت للتفكير مرة ثانية ..محتاجة حد يشجعني ما راح الاقي حد احسن منكم ...وانتظر عودتك بفارغ الصبر ...حياكي بنت فلسطين احبكم

رحلة نسيان
13/09/2008, 12:21 AM
عروس فعلا الواحد يحتاج كتير من الاوقات لحد يدعمه يوقف حده
يشاوره لان الانسان من طبيعته متردد شكاك بس المشكلة وين بدنا نلاقى هالانسان
ولكن اطمنى مو جود
االواحد بدو يفضفض لمين اكيد لانسان مروا بتجار ب وتعلموا من هالحياة
يعنى نا مالك لى فترة شهر خاطبة واله مريت بضروف صعبة
لكن الانسان بعد فترة يتاقلم واوقات تيجى الشكوك وتروح
لكنى اتبعت الصراحة مع خطيبى وكل شى بخاف منه بقوله لاله حتى خوفى منه
ومتبعه معه اسلوب العتاب ليتعود على طباعى
والله الحياة مليانه مشاكل لكنى انا بانسى
انا مستعدة لاى شى بدك ياه
واتاكدى انى مو جودة ومتواصلة

اجرح على كيفك
13/09/2008, 12:56 AM
الله يفرحج ان شاء الله ويسعدج مع زوجج ويطمن قلبج وانتي اختي ريحي نفسج وتوكلي على الله لان نصيبج بيوصلج لا تحاتين وحاولي قد ما تقدرين تسعدين زوجج وتسعدين نفسج وان شاء الله ربج بيكون معج

اسمي في دقات قلبه
13/09/2008, 03:14 PM
عروس فعلا الواحد يحتاج كتير من الاوقات لحد يدعمه يوقف حده
يشاوره لان الانسان من طبيعته متردد شكاك بس المشكلة وين بدنا نلاقى هالانسان
ولكن اطمنى مو جود
االواحد بدو يفضفض لمين اكيد لانسان مروا بتجار ب وتعلموا من هالحياة
يعنى نا مالك لى فترة شهر خاطبة واله مريت بضروف صعبة
لكن الانسان بعد فترة يتاقلم واوقات تيجى الشكوك وتروح
لكنى اتبعت الصراحة مع خطيبى وكل شى بخاف منه بقوله لاله حتى خوفى منه
ومتبعه معه اسلوب العتاب ليتعود على طباعى
والله الحياة مليانه مشاكل لكنى انا بانسى
انا مستعدة لاى شى بدك ياه
واتاكدى انى مو جودة ومتواصلة

اهلا فيك اخت وصديقة وادري ما راح تقصرين وجوه الخيير بتبان من اول كلمة واذا احتجت اي شي اكيييييد راح الاقيك موجودة ومتواصلة نحنا لبعضنا ... مشكووووورة يا طيبة ربي يفرحنا اجمعين ويذهب عننا الغم والهم اميييييييييين بجااااهك يا رب العالمين...

اسمي في دقات قلبه
13/09/2008, 03:17 PM
الله يفرحج ان شاء الله ويسعدج مع زوجج ويطمن قلبج وانتي اختي ريحي نفسج وتوكلي على الله لان نصيبج بيوصلج لا تحاتين وحاولي قد ما تقدرين تسعدين زوجج وتسعدين نفسج وان شاء الله ربج بيكون معج

مع انه مو مبينة انه القسوة من طبعج بالعكس ..
الله يفرحج كيف فرحتيني بمرورج راح احاااااول اعمل بنصيحتج ونصيحة العروووووسات كلهم .. عسا ربي لا يحرمني منكم

فلاور
13/09/2008, 11:01 PM
ياعمري حاسه فييييج...لأن صارت لي نفس حالتج منزماان..خطوبه 3 سنواات فالبدايه كنت فرحانه بس على اخر شي يوم بدأ الجد صرت اخااف واحس بضيقه بصدري لأني قعدت اتذكر مشاكل اهله ومع انه طيب بس اكييد متأثر بطباع أهله ووقتها قعدت اصلي الاستخااره وادعي ربي وابكي ابكي ومحد يدري بحاالي..لين اقتنعت بكلام عقلي واكتشفت اني ماكنت احبه بس متعلقه حالي حال كل بنت صغيره أبا عرس وزهبه وزوج وبس.... لكن الحمدالله اللي ماجمعني وياه لأني لما انهيت كل شي طلع وجهه الحقيقي ..تم يراقبني وماعرف كيف تعرف على بنت فالجامعه خلاها تراقبني وهي صادقتني عشان تودي له اخباري وانا الطمه اتحراها تريد صداقتي وكنت استغرب من وين يعرف معلومات عني ليين الله كشفهم لي ... ووقفته عند حده والبنت سامحتها لأنها صغيره 18 سنه ... أدري كأنه فلم..اصلا حياتي كلهاا أفلااام..... واليوم اشكر ربي انه مازوجني اياه ولى كنت بتطلق اكييد..... واليوم الله عوضني باللي أحسن منه مليووون مره واكثر..هو وأهله كلهم طيبين والكل يمدحهم وان شاء الله تتيسر الامور ويصير نصيب هالمره لأن امي شويه معترضه لأنه متوسط الحال مب غني غير انه مب من العايله...

نصيحتي لج توكلي على الله...ولاتتسرعين راقبي تصرفات أهله وتصرفاته زييين وفكري بعقلج اا تقدرين تتأقلمين وياهم أو لأ...مافي حد كاامل ..حتى خطيبي الحين مب كااامل بس يكفيني ان معدنه طيييب وانه رجل يتحمل المسؤوليه....أما خطيبي الأولي مع انه ميسووور ومن عربنا بس ماااارتحت كاان في شي يضايقني واااااااااااااااايد

حبيبتي اتوكلي على الله وعندج رمظان فرصه تفكرين وتدعين الله ان يختار لج اللي فيه الخير... واذا فعلا تحبين خطيبج ومرتاحه له ولطباعه ادعي الله انه يسعدج وياه ويرزقكم سعادة الدارين...

خطيبي الحالي فيه عيوب طبعا مابقول لج لأ بس لأني مرتاحه له واااايد ... ادعي ربي انه يتمم لنا على خير ويرزقنا سعادة الدارين... اسفه اذا طولت عليج بس هذي قصتي

اسمي في دقات قلبه
15/09/2008, 12:46 AM
ياعمري حاسه فييييج...لأن صارت لي نفس حالتج منزماان..خطوبه 3 سنواات فالبدايه كنت فرحانه بس على اخر شي يوم بدأ الجد صرت اخااف واحس بضيقه بصدري لأني قعدت اتذكر مشاكل اهله ومع انه طيب بس اكييد متأثر بطباع أهله ووقتها قعدت اصلي الاستخااره وادعي ربي وابكي ابكي ومحد يدري بحاالي..لين اقتنعت بكلام عقلي واكتشفت اني ماكنت احبه بس متعلقه حالي حال كل بنت صغيره أبا عرس وزهبه وزوج وبس.... لكن الحمدالله اللي ماجمعني وياه لأني لما انهيت كل شي طلع وجهه الحقيقي ..تم يراقبني وماعرف كيف تعرف على بنت فالجامعه خلاها تراقبني وهي صادقتني عشان تودي له اخباري وانا الطمه اتحراها تريد صداقتي وكنت استغرب من وين يعرف معلومات عني ليين الله كشفهم لي ... ووقفته عند حده والبنت سامحتها لأنها صغيره 18 سنه ... أدري كأنه فلم..اصلا حياتي كلهاا أفلااام..... واليوم اشكر ربي انه مازوجني اياه ولى كنت بتطلق اكييد..... واليوم الله عوضني باللي أحسن منه مليووون مره واكثر..هو وأهله كلهم طيبين والكل يمدحهم وان شاء الله تتيسر الامور ويصير نصيب هالمره لأن امي شويه معترضه لأنه متوسط الحال مب غني غير انه مب من العايله...

نصيحتي لج توكلي على الله...ولاتتسرعين راقبي تصرفات أهله وتصرفاته زييين وفكري بعقلج اا تقدرين تتأقلمين وياهم أو لأ...مافي حد كاامل ..حتى خطيبي الحين مب كااامل بس يكفيني ان معدنه طيييب وانه رجل يتحمل المسؤوليه....أما خطيبي الأولي مع انه ميسووور ومن عربنا بس ماااارتحت كاان في شي يضايقني واااااااااااااااايد

حبيبتي اتوكلي على الله وعندج رمظان فرصه تفكرين وتدعين الله ان يختار لج اللي فيه الخير... واذا فعلا تحبين خطيبج ومرتاحه له ولطباعه ادعي الله انه يسعدج وياه ويرزقكم سعادة الدارين...

خطيبي الحالي فيه عيوب طبعا مابقول لج لأ بس لأني مرتاحه له واااايد ... ادعي ربي انه يتمم لنا على خير ويرزقنا سعادة الدارين... اسفه اذا طولت عليج بس هذي قصتي

الله يتمم لكم على خير ويرزقكم سعادة الدارين انا وياج يا رب ... خلاص حكينا بالموضوع ومشكووورة على ردج حبيبتي

نبعه الريحان
15/09/2008, 12:58 AM

sweeet_rahaf
15/09/2008, 02:13 AM
خلي ببالك دايما هالايه "
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا"

ودايما خليك راضيه باللي يكتبه لك الله عزوجل وان كل اللي يصير لك سواء من خير او شر هو خيرر لك لان الله مقدر لك ذلك والله ما يظلم احد

استعيني بالله ولا تخلي الخوف يسيطر عليك

كن مع الله ولا تبالي

من رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط

ارضي بما قسم الله لك

والله يجعل ايامك كلها افراح ويبعد عنك كدر الدنيا والهموم

لمُور
15/09/2008, 06:17 AM
حبيبتي تعوذي من الشيطان وتوكلي على الله الانسان ما ياخذ إلا نصيبه
وإذا إنتي بتكوني طيبة مع زوجك وأم زوجك صدقيني ما فيه أحد منهم يقدر يزعلك أو يسوي معاك مشاكل...

صدى الرياض
15/09/2008, 08:17 PM
احسب الحاله هاذي بس عندي
صدقيني انه نفس الاحساس يصير معي لدرجه اني افكر الغي الموضوع كله
الله يتمم لك على خير
واطلب من الجميع الدعاء بالتوفيق والستر لجميع بنات المسلمين

لولية
16/09/2008, 02:21 AM
حبيبتي هادا الشيطان الله يلعنه عم يوسوسلك تعوذي منه وعليكي بالدعاء دائما واعملي صلاة استخارة ترى أنا عملتها وربي هداني وارتحت كتير
الله يوفقك حبيبتي ويريح فكرك وخاطرك

دقات قلبFي
16/09/2008, 03:24 AM
حبيبتي عروس البحر الابيض

استهدي بالله اولا " 000

انا مقدره وضعك تماما" لأني مثلك اعيش حااااااااااااااااله من الخوف من المستقبل 00 لكن انا عكسك بشي

اني مقتنعه بأشياء تبعد عني وساوس الشيطان هذي 00

شوفي ياقلبي لو لك منا تخوف من الزواج وهل ممكن تصير مشاكل وابفقد علاقتي بخالتي وعمتي

لو تزوجت ولدها ممكن تصير مشاكل بينها وبين الماما و و و ووووووو.....................

غيرها من ملايين الافكار كان محد تزوج ابد 00 كان الكل فسخ خطوبته 00 كان الكل تعقد من الزواج

عروستنا 000 انتي استخرتي من يعلم غيب السماوات والارض ثقي به ووكلي امرك اليه واكثري من الاستغفار

قبل تنمامين كل ليله استغفري 100 مره وادعي بالتوفيق عقبها واستغفارك يكون بغرض اجابة دعاءك

والله ياعروسه تجيك راااااااااااحه نفسيه 00

انا حاسه فيك لأن هالشعور يجيني لين الحين وفترات تمر علي اكره نفسي واكره هالشي لكن

تذكري ان الشيطان حريص 00 وبما إنك ماشيه بشي حلال وشي يرضي الله فهو حريص على ان يكدر صفوك

ويهدم فرحتك ويوجهك اتجاه خااااااطئ ((( تعوذي بالله من الشيطان ياروحي واكثري الدعاء وشوفي النتيجه ))

اللهم يامالك الملك ملكني قلب احوجتني اليه فأنت تعلم ولا أعلم وانت تقدر ولا اقدر وانت علام الغيب 00

اللهم انك تعلم بأني قد استخرتك بأمري هذا فوفقني فيه ويسره لي 00 اللهم اسلل سخيمة قلبه لي

اللهم اظهر له محاسني واظهر لي محاسنه واخف عني عيوبه واخف عنه عيوبي 00 اللهم الجم فاه بلا اله الا الله

واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله 00

اللهم ارزقني حنان الزوج والولد ومالا" حلالا" بلا عدد وقراءة القرآن الى الأبد ))

وتذكري ياعروسه اننا بشهر فضيل ودعوة الصائم لاترد ادعي ادعي 00

وقلبي معك وطمنيني عليك

لو الكل

اسمي في دقات قلبه
16/09/2008, 04:02 AM
خلي ببالك دايما هالايه "
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا"

ودايما خليك راضيه باللي يكتبه لك الله عزوجل وان كل اللي يصير لك سواء من خير او شر هو خيرر لك لان الله مقدر لك ذلك والله ما يظلم احد

استعيني بالله ولا تخلي الخوف يسيطر عليك

كن مع الله ولا تبالي

من رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط

ارضي بما قسم الله لك

والله يجعل ايامك كلها افراح ويبعد عنك كدر الدنيا والهموم

ان شاء الله يا رب ان شاء الله ... دعواتك علي بالمثل يا رب عسا ما انحرم من طيبتهم هاذي
مشكووورة ما قصرتي

اسمي في دقات قلبه
16/09/2008, 04:04 AM
حبيبتي تعوذي من الشيطان وتوكلي على الله الانسان ما ياخذ إلا نصيبه
وإذا إنتي بتكوني طيبة مع زوجك وأم زوجك صدقيني ما فيه أحد منهم يقدر يزعلك أو يسوي معاك مشاكل...

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...وصدقيني انتي اني مو طيبة بس الله عالم مو قاعدة اشكرك في نفسي بس نفسي والشيطان الي قاعد يوسوس لي في بالي ومن السوالف الي قاعدة اسمعهم عن الحياة الزوجية حسبي الله ونعم الوكيل... مرورك اسعدني فعلا

اسمي في دقات قلبه
16/09/2008, 04:07 AM
احسب الحاله هاذي بس عندي
صدقيني انه نفس الاحساس يصير معي لدرجه اني افكر الغي الموضوع كله
الله يتمم لك على خير
واطلب من الجميع الدعاء بالتوفيق والستر لجميع بنات المسلمين

حبيبتي هادا الشيطان الله يلعنه عم يوسوسلك تعوذي منه وعليكي بالدعاء دائما واعملي صلاة استخارة ترى أنا عملتها وربي هداني وارتحت كتير
الله يوفقك حبيبتي ويريح فكرك وخاطرك

عسا ربي لا يحرمني منكم و دعوتي لكم لا تشوفون مشاكل بحياتكم يا رب ...نواياكم جزاها عند رب العالمين وما علي سوى اقدم الامتنان والشكر لكن لتقديم النصح والمساعدة النفسية ... فديتكم

اسمي في دقات قلبه
16/09/2008, 04:11 AM
حبيبتي عروس البحر الابيض

استهدي بالله اولا " 000

انا مقدره وضعك تماما" لأني مثلك اعيش حااااااااااااااااله من الخوف من المستقبل 00 لكن انا عكسك بشي

اني مقتنعه بأشياء تبعد عني وساوس الشيطان هذي 00

شوفي ياقلبي لو لك منا تخوف من الزواج وهل ممكن تصير مشاكل وابفقد علاقتي بخالتي وعمتي

لو تزوجت ولدها ممكن تصير مشاكل بينها وبين الماما و و و ووووووو.....................

غيرها من ملايين الافكار كان محد تزوج ابد 00 كان الكل فسخ خطوبته 00 كان الكل تعقد من الزواج

عروستنا 000 انتي استخرتي من يعلم غيب السماوات والارض ثقي به ووكلي امرك اليه واكثري من الاستغفار

قبل تنمامين كل ليله استغفري 100 مره وادعي بالتوفيق عقبها واستغفارك يكون بغرض اجابة دعاءك

والله ياعروسه تجيك راااااااااااحه نفسيه 00

انا حاسه فيك لأن هالشعور يجيني لين الحين وفترات تمر علي اكره نفسي واكره هالشي لكن

تذكري ان الشيطان حريص 00 وبما إنك ماشيه بشي حلال وشي يرضي الله فهو حريص على ان يكدر صفوك

ويهدم فرحتك ويوجهك اتجاه خااااااطئ ((( تعوذي بالله من الشيطان ياروحي واكثري الدعاء وشوفي النتيجه ))

اللهم يامالك الملك ملكني قلب احوجتني اليه فأنت تعلم ولا أعلم وانت تقدر ولا اقدر وانت علام الغيب 00

اللهم انك تعلم بأني قد استخرتك بأمري هذا فوفقني فيه ويسره لي 00 اللهم اسلل سخيمة قلبه لي

اللهم اظهر له محاسني واظهر لي محاسنه واخف عني عيوبه واخف عنه عيوبي 00 اللهم الجم فاه بلا اله الا الله

واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله 00

اللهم ارزقني حنان الزوج والولد ومالا" حلالا" بلا عدد وقراءة القرآن الى الأبد ))

وتذكري ياعروسه اننا بشهر فضيل ودعوة الصائم لاترد ادعي ادعي 00

وقلبي معك وطمنيني عليك

لو الكل

مدري شقوووولك بس جوهرة وقاعدة تتكلم كلامك ذهب حز في نفسي ارتيااااااااااح ما يعلم ليه الا الله ... والحمد لله اني لقيت مثلكم يشيلون هالافكار من راسي ... ابشري خلاص شلت كل شي من بالي وحطيت شي واحد اني احب زوجي ومرضاته على راسي من فوق ولو المشاكل تحصل ولولو ولو ولو .... وان شاء الله يمر كل شي على خيييير واطمنك عقبها... وانتي بعد الله يسهل لك امورك ويجعلك من السعيدات في بيوت ازواجهن بصراحة راح يتزوج جوهرة ما شاء الله الله اكبر ...
فديتك بعد قلبي لمرورك