المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم .............ياريت تساعديني بهذا الشهر الفضيل

سندريلا البحر
10/09/2008, 05:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفك يا اختي ساعة الغروب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان شاء الله رمضان كريم علينا و عليك
حبيبتي حابة اشكيلك همي و مشكلتي لاني ياست منها و فقدت الامل من التخلص منها و ان شاء الله بتساعديني و بتكسبي في اجر ............و لا تنسي اختي انه الاجر مضاعف بهذا الشهر الفضيل و انا ما اراح انساك من الدعاء في هذه الليالي المباركة و في صلاتي
مشكلتي قد تبدو غريبة نوعا ما الا وهي ضعف الشخصية و الخجل الاجتماعي :
لقد اصبت بذلك نتيجة للظروف و البيئة التي عشتها و و تاصلت في منذ الطفولة الى حد الان الى مرحلة المراهقة و لما بشوف البنات بالمدرسة كيف كلهم لهم شخصياتهم و لا يعانون من اي خجل او ضعف او خوف او انعدام الثقة و الله بموت حزن وزعل لدرجة بسير بدي ابكي و جربت كل الطرق و النصائح في علاج الخجل و الضعف و لكن دون جدوى و اذا حبيبتي حابة اني اذكرلك الاعراض اللي بعاني منها و اظروف الي عشتها انا راح ارسلها و لكن عندي سؤال هل شخصية الام و الاب تؤثر على شخصية الابناء يعني لو كانت شخصية الام و الاب متسلطين على ابنائهم و ضعفاء مع الناس هل لذلك تاثير على شخصية الابناء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و كمان في شغلة ثانية حبيبتي انا رايت موضوع يتكلم عن علاج الخجل و يتم على مرحليتين :
1- علاج الخوف من الناس
2- علاج النقص في الكلام الناتج عن الخجل
و لكن حبيبتي الطريقة الاولى انا ما اعرف اطبقها ابدا و اذا بتحبي حبيبتي بحط لك الموضوع عشان تشوفي و تساعديني باذن الله .
و ارجوك تردي علي فورا لاني بحاجة لمساعدتك كتير و لاني خايفة على مستقبلي و دراستي و لاني بدات بالتراجع بالدراسة و انا السنة القادمة توجيهي (ثانوية عامة) و خايفة كتير على معدلي و بصراحة عندي كم هائل من المشاكل الناتجة من ضعف الشخصية و الخجل غير هذي المشكلة ان شاء الله بطرحها عليكي في مرات قادمة وبتساعديني
وتذكري انه بمساعدتك لي راح تنقذي وحدة من امتك الاسلامية من الضياع و الفناء و ان شاء الله بتكسبي الاجر العظيم و ربي يدخلك الجنة انتي والديكي و يحققلك كل شي في بالك و ما راح انساك من الدعاء ان شاء الله وقت السحر و عند الافطار و في الصلاة
ورمضان كريم

ساعة غروب
16/09/2008, 10:56 AM
انا من رايي انك تراجعي اخصائي نفسي افضل

ومشكورة على الدعوات الحلوة

سندريلا البحر
16/09/2008, 07:19 PM
انا من رايي انك تراجعي اخصائي نفسي افضل

ومشكورة على الدعوات الحلوة

حبيبتي لا استطيع مراجعة اي اخصائي بسبب الظروف المادية