المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاته ..

لمبه سهاري
07/09/2008, 08:21 AM
السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاته ..

شلونكـــ اختيــ..(f)..

حبيت اعرض عليكـــ..مشكلتيــ... المشكله هذي مأرقتني بقووووهــ...

وهيــ :

اخوي عمرهــ 5 سنواتــ تقريبا ....وهو اصغر العايله وجابته امـــــــــــي بعد 12 سنه (( يعني امي قعدت 12 سنه ماخلفت اصغر ااخواتي بعدين حملت وجابته ))..

المهمــ بداية المشكله ان الولد من يوم كان عـــمره سنتين ..كانت عينه زايغه تحسين كأنهـ رجال كبير ...ويحب يشوفــ وحده منا وهي تلبس ويستاااانس ...

المهم من اسبوعــين تقريبا ...بديت اشوف علـــيه تصرفاتـ غريبــــــــــه.. ((كأنها عادهـ سريه ))..

المهمــ انــــــــــــــــــــا اولــ ماشفتـهـ يسوي كذا احاول اشغله عن الحركات ذي ..اقولهــ قومــ تعال نلعب واحطله اوراق واخليهـ يرســــــــــــــــم ..

بس ماتغير شي ... ...والبارحــ حاولت اخوفـــــــــــه بسـ بالغة في تخويفه شوي ...

قلت له هذي حركات كفار .. وهذي حركات مايحبها ربي ...واللي يسوي كذا تجي دوده وتاكله ..
واحاولــ اني اتقرب منه شوي وما اعطيه فرصه يختلي بعمرهــ..(( رغمــ ان نومـــــــي كثير بس افز من النوم عشان ماتركه للعادهــ ذي ))

المهمــ بعد الموقف ذا بشوي كنت قاعده ابحث في النت وكنت قاعده اشوف صور مرعبه ..ومن ضمن الصور ذي طفل في خشمـــــــــــه(( دوده))... وجاني وأنا كنت قاعدهـ اشوف هالصور ..وخليته يشوفهــا ..

فحسيت انــــــــه خاف ..بس قلت يمكن يتركها...

بعد شويــ جيت لقيته فالغرفه قاعد يسوي هالحركات... وقعد يصرفني مشية وتركتهــ قلت لو خاف مني ماراح يترها اذا رحت او نمت ...

========================================

ملاحظات ...

1. الولد عدواني شوي (( يطق ولـــد اخوي اللي اصغر منه بسنتين)) لأنه يشوفنا نحبه ...
2. الولد مدلل بس ينطق على اشيـــــــــاء غلط .. ونبالغ في طقه كثير ....لـأنه مزعجــ بقوووه
3. عنـــــــــــــــــــــــ ـــــــيد ...
4.. عنــــــــده عاده سيئه انه يمص اصبعــــــــــه.. ويروق بعد اذا مصه ...وماينام الا لمن يمصه..
5. كان يكـــــــــــــذب كثير ..بس استخدمنا معاه اسلوب ...(( كنا نقول له اللي يكذب الكذبه تبان بعيونه ...وصار مايكذب ..))
6. كان يسرق اشياء الاطفال اللي معاه بس الحين لا ...
7. انا متأكــــــده ان اللي يسويه عاده سريهــ مستحيل تكون حركات ثانيه لانه يستخدم يده ويحكـ نفسه على الارض.. لمدة 3 دقايق ويندمج بقوه..واذا قلت له قوم يزعل ويقول وش تبغين ..
================================

حاولتـ اوضحلك قـــد ما أقدر وان شاء اللهـ ما اكون قصرت بالشرحـــ...

...((انــــــــــــــــــــ ـــــــا شايله همه بقوه وما اقدر افتح السيره مع احد رغمـ ان الكل شليف هالشي بس الحركه و سهله ان الواحـــــد يتكلم فيها ))..

(f)(f)(f)
((والله ثمــ واللهـ لو ساعدتيني ان لك الي تبين))

(f)(f)(f)

ساعة غروب
07/09/2008, 11:21 AM
شوفي حبيبتي اول شي لازم تراجعين طبيب نفسي لان اخوك تعدى مرحلة انه يكتشف اعضاءه بنفسه ومص الاصبح معناه انه عنده تثبيت على المرحلة الفميه ( يعني لما اللحين عنده انه لازم يشبع منطقة الفم مثل ما كان قبل يرضع من حليب الام وهذا دليل على انه عنده نقص في هذي المرحله اي انه تمت عمليه الفطم قبل اوانها او هناك زيادة في اعطاءه الحليب في المرضاعة او رضاعته طبيعيا ً )

يحتاج لعرض حالته على طبيب نفسي حتى يتمكن من علاجه بالطرق الصحيحه حيث انه لديه ايضا ً تثبيت على المرحلة القضيبية وهذا راجع لعدة اسباب منها انه تعرض لتحرش من قبل ولد لديه الشعور بالنشوة والارتياح وايضا ً لديه عدوان نتيجة التدليل الزايد