المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ودي أغير طبعي وكل شي فيني

_-_ كويتية و أفتخر _-_
28/08/2008, 03:01 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
شلونكم شخباركم ؟؟؟
اول شي حبيت اقولكم انا عمري 17 سنة و حددددي حساااااااااااااااااااسه وخجووووولة بشكل مو طبيعي و طيبة ..
تخيلو بنات كل يمعه نروح بيت يدتي اقعد بالصاله ساكته اهما يسولفون و انا بس اسمع .. وعندي بنت عمي حييييل معاها تخيلو اسولف معاها شوي و اسكت .. ودي اغير طبعي ودي اسولف و دي يكون لي شخصية قوية .. وانا لما احد يغلط ساعات ارد عليه و ساعات اسكت .. صج شي يقهر والله ودي اخذ حقي .. بالمدرسه اسولف احب اتعرف بس ألسساني يقظبني ساعات .. مثلا اذا مشيت مع بنيه يديده احس تقول عني لزقه مادري ليش على العلم احب اضحك و استانس بس حييل خجوله شسوي !!
ادري بتقولون اني مراهقة بس ابي اتغير
انا الحمدالله مملوحة كيوت .. واحب ألبس و أتكشخ .. ساعات اكووون حيل واثقة من نفسي بشكل مو طبيعي (( اشوف نفسي احلى وحده )) و ساعات كلش ما اكون واثقة من نفسي لما اطلع ..
بنات انا امي اجنبية مو عربية .. يعني عيال خوالي مو بالكويت بس الله عوظنا باهل ابوي.. ساعات احس اني وحيده عندي خوات كله نطلع مع بعض ونستانس و ساعات اطلع مع رفيجاتي اروح حفلات وطبعا اطلع مع بنات عمي واهلنا .. بس احس بالوحدة مادري ليش .. و ساعات ابجي (( ابكي )) من غير سبب ..
بنات ساعدوني انا ابي اتغير
واشكر كل من راح ترد علي :15:

فيء
28/08/2008, 03:14 AM
ياقلبي انتي

:)

ذكرتيني بنفسي لما كنت بعمرك .... وحتى أصغر منك ... يعني من لما كنت عمري 13 سنة تقريبا

كنت أقول متى بتصير لي شخصية ..؟؟ ومتى بقدر أتكلم وأكون مثقفة مثل باقي الناس

وأنبهر بالناس اللي يسولفون وماشالله مثقفين ويتكلمون بطلاقة

أقول بداخلي ... كيف يقدرون؟؟؟؟

وكنت مثلك خجولة وهادية ,,, ولا زلت نوعا ما ^_^

بس تدرين ايش كنت أسوي!!

كنت أحاول أثقف نفسي .. وخذيت عهد على نفسي اني أثقف نفسي في كل شي

وصرت أقرا وااااااايد ما تتخيلين اشكثر

صارت عندي مكتبة وانا توي صغيرة .. ما يجي معرض كتاب إلا أروحله وأخذلي منه كتب بكل المواضيع

ومع تقدمي بالعمر ... صارت عندي ثقافة لا بأس فيها الحمدلله ... وصرت أتكلم بطلاقة مثل الناس اللي

كنت أشوفهم وانا صغيرونة .. وصرت أقدر أتكلم بوايد مواضيع ...

هذي تجربتي وان شاء الله تفيدك

على فكرة عمري 25 الحين

يعني اعتبريني اختك الكبيرة

وأي سؤال انا حاضرة يا عسل

^_^

مافي شي مثل القراءة حبيبتي

وخلك جريئة شوي .. أول مرة لا جيتي تسولفين أو تتكلمين بموضوع يمكن بتكونين مرتبكة شوي

بس مع الوقت بتحسين براحة وحرية وانتي تتكلمين

ومسألة انك مرة تحسين انك واثقة من نفسك ... ومرة لأ

طبيعية بالنسبة لعمرك ,, بسبب لخبطة الهرمونات وغيرها من أمور تتعلق بسن المراهقة

كل هالشي يروح بعد ال20

Belive Me

بس انتي لا تحاتين

موفقة حبيبتي

_-_ كويتية و أفتخر _-_
28/08/2008, 03:48 AM
اختي العزيزة فيء .. ما تدرين شكثر كلامج اثر فيني والله .. ان شاء الله من يوم و رايح راح اقرا كتب واخلي الكتاب صديق عمري :) .. عطيتيني دافع على اني اتغير للاحسن اشكرج مرة ثانيه على هالرد الي يشرح الصدر ..
أختج الصغيرة _-_ كويتية و أفتخر _-_

_-_ كويتية و أفتخر _-_
28/08/2008, 04:52 AM
مشكورة حبيبتي على الرد الحلو ..
فكرة حلوة .. ان شاء الله باخذ كورسات باشياء اللي ما اعرفها منها اتعلم ومنها اتعرف .. (( حيل عجبتني الفكرة ))
اشكرج مرة ثانية اختي الحبيبة 7abeebat_S :15:

عيون الفهد*
28/08/2008, 06:06 AM
هلا والله

بكويتيه وافتخر

انا زيك بس الفرق انو مو مع كل الناس كدا الي استلطفهم بس اجلس معاهم

بس لو اتكلمت ماااااااااااااااا اسكت>>> حتى خطيبي كان يتمنى كلمه بس دحين يتمنى اسكت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

دا امر طبيعي بلنسبه لو وحده بعمرك لانو في دي الفتره تتغيري

وزي ماقالو اقري كبت انا كل اسبوع اروح مكتبة جرير واخذ لي كم كتاب

وانصحك تقري كتب تتعلمي طرق الاتيكيت وكيف تتكلمي مع الناس وكيف تكوني لبقه ومن دي الكتب

واحساسك لما تمشي مع بنت جديده نابع من انو اول مره تجلسي معاها وماتبغي تضايقيها وتبغيها تاخذ عنك فكره حلوه

انتي لاتشغلي بالك على الموضوع دا وخليكي طبيعيه فتره وتعدي بس حاولي تخطلتي بلناس اكثر واتصفحي في النت ولما تشوفي اخبار جديده حطيها في بالك ولما تخرجي اتكلمي عنها واهم شي انو يكون الموضوع ملفت وجديد عليكي وعادي لو كان احد غيرك عارفو وقالك خبرك قديييييييييييم لاتتفشلي قولي بس جديد عليا

تصدقي احب كلام الكويتين يجننننننننننننن حتى لما يسافر خطيبي متعرف على اولاد كويتين يدرس معاهم يتعلم الكلام الكويتي منهم عشان يتكلم معايا >>>>>>داخله عرض بس حبيت اقولك بما انك كويتيه

وبس شفتي كيف كلامي كثير *_^

عيون الفهد

حب القلوب
28/08/2008, 06:19 AM
البنات كفوا ووفوا

وان شاء الله استفدتي حبوبة

أميرة عند زوجي
28/08/2008, 10:21 AM
انه بعد كنت خجوله لما كنت في فتره المراهقه

بس مو لهالدرجه يعني كنت استحي من الناس الغربا ويلي اول مره اجوفهم

بس تصدقين هذه مو مشكله اعتبرها هذه فطره البنت انها تكون خجوله خاصه من الناس الجدد عليها

بس االانسان لازم يقوي من شخصيته بالثقافه حاولي انك تتحاورين مع اهلك يلي اكبر منك خاصه انك خلاص نضجتي وكبرتي

وكل شي يجيي خطوه خطوه

يعني لما يصير عمرك 18 بتحسين لا انك اطورتي احسن من السنه يلي فاتت وهكذا

ليما توصلي الى مرحله تكوني ان شاء الله راضيه عن حالك

tamarah
28/08/2008, 11:26 AM
الي كنت اريد اقوله قالوه الاخوات وماقصروه انا اشجع على القراءة وان شالله تنحل المشكله قريبا

فيء
28/08/2008, 11:27 PM
اختي العزيزة فيء .. ما تدرين شكثر كلامج اثر فيني والله .. ان شاء الله من يوم و رايح راح اقرا كتب واخلي الكتاب صديق عمري :) .. عطيتيني دافع على اني اتغير للاحسن اشكرج مرة ثانيه على هالرد الي يشرح الصدر ..
أختج الصغيرة _-_ كويتية و أفتخر _-_

شطووورة وهذا اللي كنت منتظرته منك

يلا ابدي من اليوم و لا تقولي بكرة

الله يوفقك حبيبتي

tuba nona
28/08/2008, 11:37 PM
ان شاء الله استفدتي
وانا اشجع على القراءة

موري2
28/08/2008, 11:45 PM
حبيبتى انا شايفه ان الكلام عادى علشان انا كمان كنت فس سنك و لغايه الحين ما بتكلم كتير مع الناس لازم اصاحبهم الاول علشان اعرف اتكلم معاهم و الصداقه بتيجى مع الوقت بالنسبه ليا يعنى في الا ول غصب عنى بخاف اتكلم مع الناس لانى طول عمري حتى متعودة مع امى و خالاتى لما اقعد اسمع بس علشان دايما يقولولي عيب تتكلمى و الكبار يتكلموا فبقيت مش بتكلم مع كبار ولا صغيرين حتى بس بقي عادى لغايه ما عملت صداقات كتير في مثل سنك و اكبر بشويه و حاولي تكثري من صديقاتك مش واحده بس او اتنين اقصد البنات زميلاتك اللي تسولفي معاهم لكن مش اي حد تحكى له اسرارك الشخصيه اوى

_-_ كويتية و أفتخر _-_
28/08/2008, 11:49 PM
هلا والله اختي عيون الفهد s ..
والله حتى انا احب كلامكم (( السعودي )) والله يعلم شكثر احبكم ..
ههه انا ساعات لما اتعود اسولف مع وحده املج اهدها لوووووول --> اصير قرقه
اي ان شاء انا كل سبوع بروح مكتبة و اخذ لي جم كتاب
من ناحية الاتكيت انا احب اقرا كتب من هل نوع .. صج قبل امي تقولي خليج قاعده سييييده افردي ظهرج و لا تقعدين ريل على ريل (( رجل على رجل )) ماشاء الله عليها صج علمتني اشياء وايد ..
بأذن الله راح اتغير
حبيبتي اشكرج على هالنصيحة (( احبكم ))

_-_ كويتية و أفتخر _-_
28/08/2008, 11:55 PM
اشكركم حبيباتي على هالردود الحلوه
باذن الله راح اتغير ان شاء الله

أنا الشوق
29/08/2008, 01:58 AM
وييه فديتج
ذكرتيني بنفسي يوم كنت صغيره :bigsmile:

شوفي انا قبل ماتكلم كلش كلش
يعني عادي اذا اقعد مع وحده ماعرفها، نتم ساعاااات ولا انطق بكلمة
ومع ربعي بعد مب كلهم اسولف وياهم بطلاقة خخخخخ يعني اللي جراب مني وايد اوكي والباقي استحي منهم على خفيف خخخ
حتى وايد بنات في المدرسه مايحبوني ههههههههههه يقولون مغرورة

بس بعدين تخرجنا ودخلت الجامعه وكنت بعد استحي بس بعدين شوي شوي تغيرت وااايد
وصرت كلش ماستحي على ويهي :dd: لا عاد مب لهالدرجه
بس صج وايد تغيرت وصرت عادي اسولف واضحك
بس للحين بعد مب مع الكل، لان احس ان مب الكل يعجبي او يناسبني
وحلاته الوحده يكون عندها شخصيه، يعني ماتصير كلش خفيفه
يعني نص ونص مثلي :shy:

وانتي سوي مثل البنات
واخذي كورسات في اي شي، منها توسعين ثقافتج وتفكيرج يتغير وشخصيتج بتتغير بدون ماتحسين
لان التفكير ينعكس على الشخصيه
وبعد بتحتكين بالناس وبتييج مواقف لازم تتكلمين فيها

فلا تحاتين وايد
وان شالله بيخف الخجل منج وبتنطلقين قريبا :cool2:

_-_ كويتية و أفتخر _-_
29/08/2008, 05:11 AM
ههههه يا حلوج (( انا و الشوق )) ضحكتيني
اي والله الكل يقول اذا دخلتي الجامعه او بالعمر 20 راح تتغيرين كلش --> هذا الي اتمناه
والله نفسي مع رفيجاتي الي حيييييل اسولف و اقرق .. بس ساعات اسكت (( الحمدالله و الشكر ))
ومشكوره على ردج الحلو