المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقوني راح اتجنن الحقوني اخخخخخخخخخخخخخخخخ

الجوهرة السعودية
20/08/2008, 01:08 AM
السلام عليكم

يابنات حاسة بضيق متضايقة مرة حاسة نفسي ماني طايقة نفسي
حاسة نفسي كارة كل شي كارهة نفسي
كارة صاحباتي ماابغى اسمع صوتهم النذلات
اللي تعرفون قصتهم
حاسة نفسي فاقدة الثقة بناس
ماني طايقة احد حاسة نفسي راح اتجنن احس كل شي مالة طعم لا اكل ولا لبس ولا خرجات ولا شي
ماابغى اشوف احد ولا احد يشوفني يمكن نفسيتي تعبت بسب وجهي
والمرض
اخ يابنات متضايقة
مع اني ولله الحمد احافظ على الصلوات واشغل الرقية الشرعية
بس احس نفسي ودي اصارخ
ودي اموت وارتاح
بتقولون مجنونة مهبولة
ماادري احس ان عين وصابتني ولاحسد ولا ايش
كرهت نفسي احس اني اكتشفت
ناس على حقيقتهم بعد مامرضت احس نفسي كنت بحلم واالان صحيت
احس بديت اشوف كل شي اسود
ادعولي بشفاء
وربي حاسة نفسي مخنوقة
ودي اصارخ انجنيت ياناس
حسوا فيني تعبت
تعبت

الجوهرة السعودية
20/08/2008, 01:26 AM
يابنات انا رحت لدكتور وقالي المرض يتطور
ويزاد مع الوقت وياثر على العين بعد

انا خلاص مابي اتزوج

ياليت اقدر اشيل هم نفسي حتى اشيل هم اسرة

وبعدين الرجل يبي وحدة تطبخ لة وانا مااقدر اطبخ لنفسي لاني ممنوعة من الحرارة

والله يابنات حتى الاستحمام ياثر علي ووجهي يحمر

ادعولي بشفاء

MIYA !!!
20/08/2008, 01:26 AM
استهدي بالله يااختي و خليكي مؤمنة وصبورة وتوكلي على ربنا وخلي امورك فايده ربنا قادر على كل شيء
ربنا يشفيكي ويعافيكي ويوفقك ويصبرك و ييسر امورك ويفرج همك ربنا معاكي ولا تستسلمي لازم تكوني قوية

الجوهرة السعودية
20/08/2008, 01:27 AM
وحسبي الله على من تسبب في مرضي

حسبي الله ونعم الوكيل

أميرة * A *
20/08/2008, 01:29 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

حبيبتي الحمد لله محافظة على صلواتك وعلى الرقية

اكثري من الدعاء ابكي وانت ساجدة وادعي ربنا كثيييييييير وقولي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اكثير من قيام الليل ومن الصدقة بنية رفع البلاء

هذا ابتلاء من رب العالمين يشوفك تصبري وتنجحي في الاختبار ولا تيأسي من رحمته

اقرئي عن قصص الانبياء مع ابتلائهم انت مصيبتك هينة كثيييير قدام الامراض الي كانت فيهم

لا تفكري كل هذا عند ربنا عادي بالعكس مع كل ألم تحصلي على أجر من غير أجر صبرك

حتى الشوكة تشاكها تلقي فيها أجر

حاولي تختمي سورة البقرة يوميا و لمدة 40 يوم وادعي كثييييير بعد كل ختمة

وادعي بعد كل صلاة بهالدعاء

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاءك

اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمت احد من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن ربي قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

ياااااا رب يفرج همك وييسر امرك ويريح بالك ويرزقك الطمأنينة ويرزقك بالزوج الصالح الي يشوفك قمر في عيونه وبالذرية الصالحة الي تقر عينك بهم

ويرزقك السعادة في الداريين ياااااااااااا رب

الجوهرة السعودية
20/08/2008, 01:29 AM
اخ المرض

مرض الوجة صعب الوحدة لو فية حب شباب تتضايق

لون سمرت شوي تتضايق

اشلون لو مرض مزمن

يكفي نظرات الناس يكفي العذاب النفسي

اخ بالاضافة الى الاحساس بظلم
صعب صعب
اكتب ودموعي على خدي

ســوار
20/08/2008, 01:31 AM
اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام لا تكل اختنا الجوهرة الى نفسها طرفة عينواصلح لها شأنها كله لا اله الا انت..يا اختي اكتشاف الحقيقة الناس شيء مؤلم بس صدقيني هذه تجربة بتعلمك الكثير..وان ما في شي مضمون في هالدنيا..بس ايمان الانسان بربه وتعلقه بباب الرحمن واللجوء اليه هو اللي بينجيه من كل ألم وكل طعنة غدر...اكثري من الاستغفار يا الجوهرة واثبتي واحتسبي الاجر عند ربك..وصدقيني ازمة وتعدي..وبكرة لما يجيكي فرج ربك بتتذكري هالايام وتصبح من الذكرى..استعيني بالله ورددي ادعية كشف الكرب...واكثري من الدعاء في سجودك ان ربك يعوضك برفقة صالحة..واخوات في الله...والدنيا ما تخلى..رغم الانشغالات وتعب الحياة...على الاقل عندك اهلك واخوانك الله يخليهم لك ولا يحوجك لاحد...ما الومك لان احساس الضعف والقهر مؤلم لكن احتسبي الاجر وربك كريـــم وقادر يبدل حالك وكما يقال"لن يغلب عسرا يسرين"

الله يصلح حالك ويفرج كربك ويشفيكي ويعافيكي..و الله يحبك يا الجوهره لاجل هذا ابتلاكي ويختبرك..يعني انتي الان في عبادة عظيمة الا وهي الصبر واليقين..وتمحيص لك ولايمانك..وكل ما صبرتي كل ما كان اجرك اكبر..وفي هالنهاية هالدنيا دار ابتلاء وما هي جنة..اسالي الله من فضله العظيم وان يرزقك الصبر واليقين ويعوضك كل خير في الدنيا والاخرة...ولك نصيحة يا اختي اقرئي اكثر بكتب الدينية النافعة مثل كتاب لا تحزن لعائض القرني وكتب ابن القيم الجوزية رحمه الله والله يا اختي بتفتح لك افاق كثيره باذنه تعالى... والله يفتح عليكي

هذا رابط لتحميل كتبه كامله والكتاب اللي انصحك فيه..الجواب الشافي...وكتاب الفوائد...

http://go.3roos.com/gaPJ2E8pP4G

دعواتك اختي

الله يثبتك ويسعدك دنياواخره

العتب
20/08/2008, 01:32 AM
رائعتي الله يشفيج ... ويسر أمورج ويجعل الجنان ملك يمينك ويهون عليج ايامج

بغض النظر عن المرض اللي تشتكين منه .. أضنك تشكين من امور أخرى و هو الذي يزيد من حالتك سؤ

رائعتي اظن ان هناك سبب وجيه لما انت عليه الآن ... واعتقد بأنك اكتشفتي أمر في
اناس عزيزين على قلبك ... قريبين منك لم تتوقعي منهم التخلي عنك بهذه السهولة ....

عزيزتي ... هكذا هي الدنيا ... دائما تكتشفين بها كل جديد اما جارح .. حارق .. مر المذاق
أو رائع لا يوصف ... احيانا قد تكتشفينه ... في اقرب الناس لك ... في اناس سلمتهم حياتك
ثقتك ... رائعتي اظن انكِ تمرين بحالة يمر بها كل انسان وهي

الصـــــــــــــــدمة ... الى جانب المرض الذي انتي به ربي يشفيك

بس احس نفسي ودي اصارخ

رائعتي أظن احيانا ان الصراخ (( طبعا لوحدك في غرفة )) يجدي قليلاً ويريح النفس فهي طاقة
مكبوته تنتظر التفريق ... فإذا كان لديك الرغبة بالصراخ ففعلي بعيد عن اعين المحيطين بكِ ...

ودي اموت وارتاح

رائعتي انت انسانه ولله الحمد مؤمنه بالله العلي وفهمت ذلك من مداومتك على الصلاة والقرآن
فلا تجعلي الشيطان يتغلب عليك فترفضين نعمة الحياة ولو بالاحساس وتغضبي الله على دنيا
فانية ...

بتقولون مجنونة مهبولة
انا رأيي بأنك لست مهبوله ولا مجنونه أنت انسانه مليئة بالمشاعر الرائعة ... وهذا طبيعي لما
تمريين به ....

كرهت نفسي احس اني اكتشفت

ما فيك الا كل عافيه .. والحمدالله العين حق ولكنها تذوب ذوبان مع كتاب الله العلي العظيم

داومي غاليتي على القرآن الكريم وتعمقي واسرحي في رحابه ... فهو كما قال الله تعالى

(( شفاء لما في الصدور )) فالعلة التي تشكين منها ... مقرها بالصدر والقلب..والقرآن وصفة
لمثل هذا الداء

رائعتي اتمنى لك الشفاء وربي يحميك من كل شر وبأس ... هونيها وتهون انا على علم بأن مرضك
يؤثر على نفسيتك ولكن لا تعقدي الامور أكثر وارتاحي ....

أختك العتب

أحلام صغيرة
اختي هذا ابتلاء من رب العالمين
صبري ان الله مع الصابرين ولاتقولين مافي علاج حق مرضج مافي شي عند الله مستحيل

خلي ثقتج بالله كبيرة ووكلي له امرج واكثري من الاستغفار

ويمكن هالمرض اللي صار لج خلاج تعرفين الصديق من العدو
لان ترى والله ماتعرفين الناس على حقيقتهم الا في الشدائد وانا مثلج ياما ناس عرفتهم على حقيقتهم في وقت شده وحمدت ربي اني عرفت حقيقتهم

الله يشافيج ياارب

الجوهرة السعودية
يابنات انا قبل لا امرض كان الكل يمدح في بشرتي

وفجاة جتني الحبوب

رحت لدكتور عطاني الدواء المدمر
اللي دمر بشرتي

انا كل يوم ابكي

أمانيـــز
20/08/2008, 01:36 AM
والله مابعرف شو بدي اقولك....الا ربي يعينك ويشفيك وياتيك بمعجزة

الشفاء ياااارب...لا تيأسي حبيبتي فالله رحمته واسعة وهو الشافي...وايضا الطب تتطور..ومافي شئ

صعب على ربنا اهم شئ الثقة بالله والصبر...

الجوهرة السعودية
20/08/2008, 01:38 AM
تخيلوا الان الواحد مايقدر يثق بدكتور اذهب لدكتور لمشكلة بسيطة

واخرج بمرض مزمن والسبب الوصفة الطبية المدمرة

لكن الامل بالله كبير

وان مستبشرة خير

لاني مظلومة ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب

ولان رمضان مقبل

وانا انتظر بفارغ الصبر

رمضان
وانتظر ليلة القدر ولن يردني الله في ليلة القدر بدعاء

اللهم اشفيني واشفي جميع مرضى المسلمين

وحسبي الله على كل دكتور ظالم تسبب في مرض او وفاة مريض

حسبي الله ونعم الوكيل

الجوهرة السعودية
20/08/2008, 01:40 AM
سوف اتسلح بالصبر والصلاة والاستغفار

وقيام الليل

والظروف خلتني اشوف الناس على حقيقتها

الحمدلله على كل حال

المجدليه
20/08/2008, 01:41 AM
الله يشفيكي ويعافيكي ياقلبي

هدي نفسك ولاتعصبين وكل شي راح ينحل مع الأيام

لأن دوام الحال من المحال

الله يصبرك على ماابتلاك

طمنينا عنك

الغلا55
20/08/2008, 01:49 AM
فديتج .. مالي غير ادعيلج .. الله يشفيج ان شاء الله ويصبرج ..

افرودييت
20/08/2008, 02:07 AM
حبيبتى براحه على نفسك شويه ...........
والله باذن الله هتخفى انا متأكده كانت ليا واحده صاحبتى زيك كده واللى زاد الحاله عندها سوء كانت نفسيتها لدرجه انها حبست نفسها فى اوضتها ومكنتش بتطلع حتى لاخواتها .............. وكانت مش بتذاكر فى الامتحانات ولا كانت عايزه تيجى امتحاناتها بسبب وشها ده
ولما هديت شويه واتعالجت فتره بسييييطه خفت على طول واثاره كلها راحت كمان
انتى هدى نفسك والله والله هتخفى ان شاء الله اتطمنى وربنا يشفيكى يارب

ام دانــــه
20/08/2008, 02:15 AM
الله يفرج همك يا اختي
والله يبرد قلبك

قلوووووووب
20/08/2008, 02:24 AM
عليك بالدعاء ومهما كانت عين او حسد صدقيني مع الله وبيد الله كل شي بيزول بس عليج بالرقية والقرآن وسورة البقرة تقرئيها كل يوم صدقيني ساعة واحدة باليوم تكفي انج تقرأي فيها سورة البقرة لاني أقرأ سورة البقرة كاملة وحسبت الزمن ساعة اخذتها كاملة في قراءة السورة مرات اصحوا قبل اذا الفجر بنص ساعة أقرأ السورة لين يأذن الأذان اروح اصلي وبعدين أكمل اكون خلصتها ومرات اواصلها وبعدين اصلي وادعي وانام صدقيني لو قرأتيها وحابة تخلصيها مرة وحدة بروحج بتحسي باحساس انج تبي تخلصيها مرة وحدة والاستغفار كل يوم والتسبيح وعليك بزيارة الحرم والدعاء عند الطواف وقيام الليل فالدعاء مستجاب وعند الآذان الدعاء مستجاب لان الملائكة تنزل وعندج السجود في الصلاة بعد كل هذا هل تتوقعين ان عين كل ظالم ستبقى مستحيل الا بارادة الله ولا تكلي او تملي استمري يوم ويويمن وشهر واثنين وحتى لو سنة المهم النتيجة وبعد النتيجة والشفاء استمري

نورة المزيونة
20/08/2008, 02:27 AM
الله يشفيج ومالج الا الصبر وهذا ابتلاء من الله ،،،والحمدالله على كل حال

عذراء البحرين
20/08/2008, 02:31 AM
حبيبتي ياجوهرة ياعسل والله انك جوهرة اني نفسج اعاني من احمرار دائم ببشرتي يعني اغلب الوقت بتكون بشرتي حمراء فعلا ساعات اتذمر بس بالاخير هذا شي مااقدر اغيره الا بقدرة الله يعني ماقلت ياريت اموت وياليت مااتزوج بالعكس بدي اعيش واتنعم لا تخلي كل فكرك ببشرتك وبمرضك وماكو مرض ماله دواء ولو كنتي متضايقه لهدرجة وما لقيتي علاج عندكم سافري للخارج ومااعتقد ماكو دواء

اني قاعده احاول اهدي بشرتي بقدر الامكان واضع المرطب
عارفه شيء حبيبتي المرض قاعد يزيد لان نفسيتك تزيد والله يبي لك راحة واستجمام شوي وهداوة بال وكل شيء مع الوقت يتصلح وبشرتك راح ترجع نفس قبل ان شاء الله بس انتي حاولي واستمري عل العلاج والباقي على ربنا هو الشافي

قولي بسم الله وابتدي يومك ببشارة خير وامل

احيانا احمرار البشرة بيعطي حلاوة للبنت لما تكون خدودهخا حمرا ووردية اخذيها على شيء ايجابي اني ماعارفة درجة حالتك ومرضك لكن حبيبتي لو شفتيها شديدة لا تتذمري ماراح يصير كذا على طول اكيد راح يخف حتى لوكان ببطء

حاولي تستشيري اطباء بالخارج حبيبتي

وفيه تونر اسمه atzen في وحده من بنات المنتدى كاتبه عنه ومن استخداماته مرض الوردية وتخفيف التهيج والاحمرار وبعد الحف وللحبوب يعني ينفع لحالتنا احاول اببحث عنه واشتريه واستشيري دكتورك

ومن ماركة avene يوجد مرطب نعوم وخفيف خاص للي بشراتهم تعاني من redness والاحمرار مايضرك ابدا معروفه هالماركة للي بشراتهم حساسة جدا

اتمنى اساعدك حبيبتي واحنا اصحابك

الجوهرة السعودية
20/08/2008, 02:31 AM
اسال الله اللي كشف عن ايوب الضر ان يكشف الضر عني وعن جميع المسلمين

الجوهرة السعودية
20/08/2008, 02:35 AM
عذراء البحرين ياقلبي ردي على الخاص

اشكركم يابنات كلكم يارب يفرج همكم دنيا واخرة يارب

فديتكم الله يسعدكم كلكم يارب

والله الله بصدقة فانها تدفع البلاء

قبل مايقع انصحكم بها الواحد مايدري وايش بيسير لة
واوصيكم ونفسي بالاستخارة في كل شي
ولاتسلمون نفسكم للدكاترة

اقروا الروشتة وانتبهوا
واتاكدوا

وانتبهوا لاتروحوا لدكتورمسيحي انا اللي ضرني مسيحي درزي
ماكنت ادري انة مسيحي

لكن بعد ماوقع الفاس في الراس عرفت

الجوهرة السعودية
20/08/2008, 02:37 AM
انا
عندي امل
بشفاء حتى لو طالت المدة

كيف ادعوا وانا ماعندي امل لازم يكون عندي امل حتى الله يشفيني وربنا عند حسن ظن عبدة فية

وراح يجي يوم وابشركم
والقران شفاء من كل داء

والله يصبرني

رابنزول
20/08/2008, 03:00 AM
الله يشافيك حاسة يمكن بجزء من معاناتك لان الوالدة الله يحفظها نفس السالفة

تتعالج بمستشفى واحد بس ونقلوا ليها مرض لانهم ما عقموا اجهزتهم او ابرهم

او مع علاج الاسنان مانقدر نحدد صعب ومستحيل واكتشفوة في تحاليل

الوالدة سوتها لشي معين ولا تكلموا الا بعد سنة كاملة تخيلي والحين المدير

حق المستشفى يقول اول قولوا من اي قسم نقلوه ويدري ان احنا مانقدر

نحدد بس مانقول الا حسبي الله على كل من خان الامانة من الدكاترة والاجانب اللي

يجيبوهم اغلبهم مزورين شهادات واللي يجيب مقبول يزور ويحطها ممتاز

وبعدين تطيح بروسنا

لا تفقدي الامل كوني واثقة بالله وادعي وادعي واكثري وتصدقي وغسلي

بماء زمزم انا واثقة ان ربي بشافي امي لانها مظلومة وانت انظلمت

وربي بشافيك ربي قادرة على كل شي وهذا امتحان لمدى ايماننا وثقتنا برحمة وقدرة

الله سبحانه وتعالى والشهر الكريم هل وصدقيني ادعي بليالي القدر وربي ما بردنا ان شاء الله

والله يشافيك ويشافي والدتي ويشافي كل مرضى المسلمين والمسلمات

بنـت بـلادي
20/08/2008, 04:18 AM
اختي الجوهرة عورتي قلبي حبيبتي اول مرة اتكونين محبطة جي ماتعودنا منج بصراحة الله يشافيكي ويعافيكي يارب متدرين شلون لج معزة عندي كنت اتابع سوالفج فالشات وتشجيعج للبنات طول الوقت وشلون تشيلي توايهم وتصبريهم وشلون قلبج طيب تدرين بعد فرحتلج من كل قلبي يوم انخطبتي وسبحان الله هذا البلاء ياج بهالفتره بالذات فعز فرحتج بالخطبة تدرين ليش؟لان هذا اختباااااااار من الله يشوف صبرج وتحملج وقوة ايمانج فلاتيأسي ابدا حبيبتي واصبري ان الله مع الصابرين واوصيج بالاستغفار والدعاء وقيام الليل والرقية كل يوم والصدقة اتصدقي لو شوي كل يووووووم بنية رفع البلاء يااارب يرزقج الشفاء االعااااااااااااجل ونفرح فيج جوهرتنا وترد بشرتج مثل قبل واحسن مليون مرة لاتحزني ابدااااااا اهم شي نفسيتك ترتاح وثقتج بالله وتوكلج عليه ومارح يخيبج ابداا

عنفوان أنثى
20/08/2008, 08:11 AM
أخـتي

روحي لمكه

وغسلي بماي زمزم

فيـه شفاء بأذن الله

وربي يفرج همك ويشفيـك
لاتنسين رمضاان على الأبواب

والدعاء مستجاب

ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااارب يشفيك
ياااااااااااااااااااااااا اااااارب يشفيك وييسر لك امورك

عيون الفهد*
20/08/2008, 08:27 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على كل دكتور اعطى دوا بدون مايعرف اضرارو والله حرام عليهم ماخلو احد في حالو

انتي ادعي وقولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها قوليه طول الوقت

والله عن تجربه انا اتوفا اخوي ووحده شافتني وانا ابكي سكتتني وهدتني بعدين قالت لي الدعاء

والله بعدو بشهر انخطبت وفرحت وربي عوضني في اخوي الحمد لله

داومي على دا الدعاء وان شاء الله ربي يشفيكي ويعوض صبرك خير

وان شاء الله حنزل قصة بابا مع الدكتور حسبي الله ونعم الوكيل امكن لما تشوفي المشكله الي احنا فيها بسبب الدكتور تحمدي ربك انو جات على كدا

زي مايقولو الي يشوف مصيبة الناس تهون عليه مصيبتو

ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

عيون الفهد

R M A
20/08/2008, 09:37 AM

ياااااا رب يفرج همك وييسر امرك ويريح بالك ويرزقك الطمأنينة ويرزقك بالزوج الصالح

hend_unreachable
20/08/2008, 12:16 PM
يا رحمن يا رحيم ناديتك بأحب الاسماء إليك يا رب العرش الكريم.... اسألك ان تشفي أختي الجوهرة السعودية وتكشف عنها ضرهااا .... يالله ...

خلي ايمانج بالله كبير يا اختي ... أكثري من الاستغفار فله مفعول السحررررر

تقبلي تحياتي

sandrela
20/08/2008, 12:46 PM

ياااااا رب يفرج همك وييسر امرك ويريح بالك ويرزقك الطمأنينة ويرزقك بالزوج الصالح الي يشوفك قمر في عيونه وبالذرية الصالحة الي تقر عينك بهم

هبات البخور
20/08/2008, 01:11 PM
اللهم يا محي الموتى ويا مميت الاحياء اللهم اني ادعوك باحب اسمائك اليك ان تشفي الجوهرة اللهم اشفيها اللهم اشفيها اللهم يا مالك الملك يا حي يا قيوم اسالك ان تشفي الجوهرة ياارب

عذراء البحرين
20/08/2008, 01:17 PM
كوني قوية واحنا معاج حبيبتي

سكره وشاي
20/08/2008, 02:25 PM
ماعندي غير اني ادعي لج بالشفاء العاجل

بسمـة أمـل
20/08/2008, 03:11 PM
أختي ججو تسلحي بالايمان وبالصبر وعليك بقيام الليل ومناجاة الله

في الثلث الخير من الليل حيث ينزل إلى الارض ويقول هل من داعي فاستجيب

حبيبتي لا تفقدي الامل انا أيضا أعاني من مشاكل مع وجهي لكن

انت مشكلتك أكبر والله لن يردك صفر اليدين وسياخذ حقك

فيكفي ان دعاء المظلوم لا يرد وليس بينه وبين الله حجاب

ودعواتي ل بالشفاء يارب وينور وجهك مثل القمر

ويرزقك من حيث لا تحتسبين يا أختي

أريج البنفسج
20/08/2008, 05:27 PM
الله يشفيك ويبعد عنك كل شر وينتقم لك من اللي كان السبب

فرحانه الفرحانه
20/08/2008, 05:54 PM
جوهرتى الغاليه ا
لله يشفيك يا روح قلبى ويكرمك وييسر لك امرك بس يا حبيبه قلبى السعى مطلوب للعلاج هل من الممكن ان تسافرى لاى مكان للعلاج سواء بالمملكه او خارجها وان لم يكن فى مقدورك السفر فعندكم اطباء جلديه ممتازين فغيرى الدكتور الذى يباشرك واذهبى لاخر اكيد ان شاء الله يكون احسن منه وبصراحه وبدون تحيز والله ياريت يكون الطبيب مصرى(y) مش عشان انا مصريه لكن للحق هما فعلا متابعين لكل جديد بالطب وان شاء الله ربك يجيب الشفا بس يا حبيبه قلبى لا تستعجلين لان علاج الجلديه يلزمه وقت شويه لكن ان شاء الله تصيرى زى الفل والورد واحسن مما كنتى واكثرى دايما من الاذكار لاتتركى راسك للوساوس وانا حاسه انك ان صبرتى بأذن الله ربنا هيعطيكى احسن مما تتمنى لنفسك وبأذن الله ابارك لك على الشفاء والزواج معا طمنينى دايما عليكى:)

Miss S.A
20/08/2008, 05:54 PM
أنا أحبك في الله يا أختي الجوهرة و من المتابعين لك و لأخبارك من قبل تسجيلي في هذا المنتدى الرائع
أدعو المولى جل و علا أن يشافيك و يمنحك الصبر
آمين يا رب العالمين

رحيل الأحزان
20/08/2008, 08:17 PM
اختي الجوهرة توكلي على الله سبحانه واعلمي انه مابتلاك إلا ليختبرك ويمتحن صبرك وقوة إيمانك وصدقيني كلما اشتدت المصيبة قلما قرب الفرج بإذن الله تعالى ...وتذكري

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها....... فرجت وكنت أظنها لاتفرج ...

رمضان على الأبواب وبإذن الله ستجدي راحتك فيه من صيام وقيام وقراءة قرآن ...صدقيني حالتك هذه تزداد سوءا إذا استسلمت ويأست ..

لاتيأسي ... توكلي على الله وارمي همك للرحمن ... وربك قادر على كل شيء ...

7ora_81
20/08/2008, 08:23 PM
الله يشافيك من مرضك ومتشوفين الا العافية

فطومة الحبوبة
21/08/2008, 01:01 AM
الجوهرة خبريني شو اسم الكريم إللي وصفه لج الدكتور حسبي الله عليه ....

dody mody
21/08/2008, 04:58 AM
رائعتي الله يشفيج ... ويسر أمورج ويجعل الجنان ملك يمينك ويهون عليج ايامج

بغض النظر عن المرض اللي تشتكين منه .. أضنك تشكين من امور أخرى و هو الذي يزيد من حالتك سؤ

رائعتي اظن ان هناك سبب وجيه لما انت عليه الآن ... واعتقد بأنك اكتشفتي أمر في
اناس عزيزين على قلبك ... قريبين منك لم تتوقعي منهم التخلي عنك بهذه السهولة ....

عزيزتي ... هكذا هي الدنيا ... دائما تكتشفين بها كل جديد اما جارح .. حارق .. مر المذاق
أو رائع لا يوصف ... احيانا قد تكتشفينه ... في اقرب الناس لك ... في اناس سلمتهم حياتك
ثقتك ... رائعتي اظن انكِ تمرين بحالة يمر بها كل انسان وهي

الصـــــــــــــــدمة ... الى جانب المرض الذي انتي به ربي يشفيك

بس احس نفسي ودي اصارخ

رائعتي أظن احيانا ان الصراخ (( طبعا لوحدك في غرفة )) يجدي قليلاً ويريح النفس فهي طاقة
مكبوته تنتظر التفريق ... فإذا كان لديك الرغبة بالصراخ ففعلي بعيد عن اعين المحيطين بكِ ...

ودي اموت وارتاح

رائعتي انت انسانه ولله الحمد مؤمنه بالله العلي وفهمت ذلك من مداومتك على الصلاة والقرآن
فلا تجعلي الشيطان يتغلب عليك فترفضين نعمة الحياة ولو بالاحساس وتغضبي الله على دنيا
فانية ...

بتقولون مجنونة مهبولة
انا رأيي بأنك لست مهبوله ولا مجنونه أنت انسانه مليئة بالمشاعر الرائعة ... وهذا طبيعي لما
تمريين به ....

كرهت نفسي احس اني اكتشفت

ما فيك الا كل عافيه .. والحمدالله العين حق ولكنها تذوب ذوبان مع كتاب الله العلي العظيم

داومي غاليتي على القرآن الكريم وتعمقي واسرحي في رحابه ... فهو كما قال الله تعالى

(( شفاء لما في الصدور )) فالعلة التي تشكين منها ... مقرها بالصدر والقلب..والقرآن وصفة
لمثل هذا الداء

رائعتي اتمنى لك الشفاء وربي يحميك من كل شر وبأس ... هونيها وتهون انا على علم بأن مرضك
يؤثر على نفسيتك ولكن لا تعقدي الامور أكثر وارتاحي ....

أختك العتب

http://go.3roos.com/dRA4ankC4B3

أسأل الله ان يفرج كربك وأدعوا لكِ الآن مع آذان الفجر .
أبشرى ..

ღ الفلسطينية ღ
21/08/2008, 09:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي هذا كلام الشيطان فاستغفري ربك فالصديق عند الضيق والذي لايكون عند الضيق فليس بصديق ولاتحزني فالله معك فكن مع الله ولاتبالي
اختي اكثري من الاستغفار وما بعد المر الا الحلاوة وما بعد الهم الا الفرج وما بعد الحزن الا الفرح باذن الله سيشافى وجهك باذن الله لاتقنطي من رحمة الله تعالى فهو على كل شيء قادر واقرائي على وجهك من القران الكريم وسترين نتائج مبهره ومدهشه ولكن اجعلي قلبك يحمل ثقه كبيره بان كلام الله شاف وفيه شفاء للناس وحاولي ان تغسلي وجهك بماء زمزم واكثري من الدعاء
ساخبرك شيئا اناا وجهي كان صافي ولا يوجد عليه اي حي من حب الشباب حتى لو اكلت الشوكولا او غيرها ولكن حدث ما حدث والحمدلله واصبح وجهي ماشاءالله معبئ بالحب والسبب هو الحسد ولا شيء كان يجيب في وجهي حتى ان كان يجد لدي كريم ااذا وضعته مره يذعب ولكن وضعت كل الكريم ولم يفدني بشيء والله ولا شيء افادني واضع خلطات طبيعيه وبيوم رات وجهي اختي وسالتني ماالذي حدث وامي قالت لها اصبح الحب يخرج على وجهاا تذركت وقلت لها بان فلانه مدحت وجهي مرتين وقالت اقرائي سور من القران الزلزله والنصر والمعوذات والله اعلم اذا يوجد سور ولا اتذكر جيدا
وبالفعل قمت فورا وقرات قران على ماء وغسلت به وجهي وقالت بانه تحسن وبعد شهر كامل وانا اغسل وجهي وادهن وجهي بزيت اليزتون واقرا قران الا ان ذهبب الحب ونتاائج مبهره والله لا اكذب عليك باي شيء والان لو ترين وجهي وكان شيء لم يكن الا خفيف جدا جدا جدا جدا واذا قرات عليه القران يخف والله اني لا اكذب عليك
فلاتقنطي من رحمة الله ولا تياسي اختاااه
شفاء الله شفاء لايغادر سقما باذن الله

حلوه حيل راكبه خيل
21/08/2008, 10:36 AM
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيكِ

اللهم اجعل لها من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ومن كل بلاء عافيه

موشومة بجرح
21/08/2008, 12:35 PM
ماعلى الله عسير واتبعي الوصفه الروميه للعلاج من العين والسحر وقبل كل شي توكلي على ربك

تمنياتي لك بالشفاء العاجل..

فطومة الحبوبة
21/08/2008, 01:40 PM
والله لو كنت سألتيني قبل العلاج كنت بقولج لا تستخدمين الكورتيزن لان دايما الأطباء المخلصين ينصحون بخطورة استخدامه تدرين حتى ممكن يأثر على الحمل بعد للمتزوجات ... لاهذا السبب لما نروح للدكتورة الجلدية أول سؤال تسأل هل إنت متزوجة ..؟؟؟؟؟

فطومة الحبوبة
21/08/2008, 01:41 PM
بس لا تيئسين صدقيني لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا ...

فطومة الحبوبة
21/08/2008, 01:42 PM
ولا تقنطوا من رحمة الله ... وهذا الكلام بقوله لنفسي قبل ما اقوله لج ....

سبحان الله المهموم يواسي المكروب ... الحمد لله على كل حال ...

يارب الله يفرج عنج كل همومج وأحزانج ويخلي أيامج كله فرح وعيد ..

يارب اللهم الفرج اللهم الفرج ...

لؤلؤة البوح
21/08/2008, 01:43 PM
[ شافاك الله وعافاك يارب وفرج كربك وفرج علينا اجمعين يارب انظري للحياة بتفاؤل ، تفاؤلوا بالخير تجدوه وانا اشد منك لكن الصبر الصبر هو مفتاح الفرج ، اختي في الله اشكري الله دوماواذكريه )

jolya
21/08/2008, 02:08 PM
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك ويحول حالك من حال الى حال وعليك بالاستغفار ربي يفتح عليك وعلينا وانمنى اسمع عنك اخبار طيبة ويحققلك الى تتمنينة محبتك جوليا

rola_2010
21/08/2008, 07:18 PM
أختي لا تنزعجي (أعلم أن من يده في النار ليس كمن يده الماء)
أختي و الله والله والله و الله و الله و الله لو استعصى الامر على أطباء الكون واحد واحد فو الله ربك بإشارة منه يتغير الكون بأسره فبالك بمشكلة ..
أختي ادعي الله عقب كل صلاة و وقت الاذان و حاشا أن يخيبك الله
أتمنى لك الشفاء العاجل يــــــــــــــــــارب

بحرينية أصل
21/08/2008, 08:50 PM
انصحج بقراءة موضوع دلوعة حناني

اختي كذا مرة قلت لج الانسان المؤمن يكون صبور مايجزع في هذي الامور

ادري حالتج صعبه بس مافي شي صعب على رب العالمين ولله الحمد

انتي تفكري بالزواج وتفكري بالمرض؟؟؟

اخت صديقتي كانت مريضه بداء الكبد وهذا المرض صابها من خدامتهم وقالت انها ماتبي تتزوج الا لين تتحسن حالتها

والبنت تعالجت وصارت وش زينها وتزوجت الحمدلله

تدرين وين السر بالموضوع؟؟؟

لانها قريبة من الله لانها مؤمنة ان الله ما بيتركها وبيستجيب دعائها

وان شاء الله انتي بعد تحطي ثقتج بالله

**ام عبادي القمر**
21/08/2008, 10:40 PM
الله يفرج همك ان شاء الله

**ام عبادي القمر**
21/08/2008, 10:41 PM
انصحج بقراءة موضوع دلوعة حناني

اختي كذا مرة قلت لج الانسان المؤمن يكون صبور مايجزع في هذي الامور

ادري حالتج صعبه بس مافي شي صعب على رب العالمين ولله الحمد

انتي تفكري بالزواج وتفكري بالمرض؟؟؟

اخت صديقتي كانت مريضه بداء الكبد وهذا المرض صابها من خدامتهم وقالت انها ماتبي تتزوج الا لين تتحسن حالتها

والبنت تعالجت وصارت وش زينها وتزوجت الحمدلله

تدرين وين السر بالموضوع؟؟؟

لانها قريبة من الله لانها مؤمنة ان الله ما بيتركها وبيستجيب دعائها

وان شاء الله انتي بعد تحطي ثقتج بالله

ماشاء الله كلامك دموع الكثر
درر والله

Patience
21/08/2008, 11:22 PM
ياحياااتي

الحيااه صعبه ومره ومتعبه وعلى كل هاذا الناااااس عايشين ويسعون للسعاده بشتى الطرق

في من لقاء سعادته في دراسته او في زواجه وعياله او في اهله ....

انتي انساانه طيبيه حاسه فيج وحاسه بالي تعانينه ..بس هاذا مايعني انج تفقدين الامل فالحياه كلها

وفي الناس كلهم ... اوكي لايهمونج النااس انتي بتعيشين طول حياتج بهل نفسيه وهل حاله ؟

ماحطيتي في بالج انه ممكن النفسيه اتزيد الحساسيه والاحمرار الي في ويهج

افرحي ووقضي وقت فراغج بالشي الي تحبينه وحاولي على قد ماتقدرين انج اتحطين في بالج الدنيا قصيره

وتذكري انه اكثر المبدعين كانت فيهم اعاقه :

إبان بن عثمان بن عفان : كان به صمم و حول وبرص ثم أصابه الفالج وهو شلل يصيب احد شقي الجسم طولا و بالرغم من هذا كان إبان من فقهاء التابعين و علمائهم في الحديث

. الإمام الترمذي : هو صاحب سنن الترمذي المشهورة واحد أصحاب الكتب الستة المشهورة بالحديث و قد كان أعمى و لكنه أوتي من المواهب والأخلاق ما جعله من أكابر العلماء

القائد العظيم موسى بن نصير : كان أعرجاً و بالرغم من هذا كان من كبار الفاتحين المسلمين

وطبعا بسم الله عليج الي فيج وايد اهون من الي فيهم جوفي كل هاذا وماخلهم يوقفون بالعكس ابدعو

وعاشو حياتهم حتى احسن من حياة الانسان الطبيعي

تذكري حبيبتي انج اهون من غيرج هاذا الشي راح يهوون عليج بلاواج ولااااااااااااااااااااااا ااااالا لا يمنعج شي

عن حب الحياااه

وسمحيلي راح احط لج كم موضوع في مشاراكاتي وايد ساعدتني وانشالله اتسااعدج

من أختج

Patience
21/08/2008, 11:24 PM
كن مطمئنا ل: د. صلاح الراشد.....

1. عش حاضرك

أكثر القلق سببه الندم على الماضي أو الخوف من المستقبل. هذان بُعدان أنت تفقد السيطرة عليهما. استفد من تجارب الماضي وخطط لتوقعات المستقبل.

2. واجه المخاوف

معظم المخاوف لا حقيقة لها. كن شجاعاً في مواجهة المصاعب. روض نفسك لتقبل الأسوء ثم اعمل على أن لا يكون ذلك الأسوأ. 'اعقلها وتوكل'.

3. تقبل الواقع

رؤيتك هي واقعك. اعرف ما يقلقك ثم ادرسه جيداً. قم بعدها باستشارة والاستخارة ثم اتخذ قراراً ولا تندم عليه.

4. تذكر أخطار القلق

أمراض جسدية كالقلب والبشرة والمعدة والصدر والرأس والظهر والالتهابات والعجز وأمراض نفسية.. الخ

5. اشغل نفسك بالمفيد

'متى توفر الوقت للتفكير بسعادتك أو بشقائك فإنك في الغالب تشقى'! اطرد القلق بتناسي نفسك. وجه اهتماماتك إلى الناس والعمل والأهداف الطموحة.

6. آمن بمبدأ التسليم

لا تصطدم مع الأمر المحتوم. العاهات والبلاءات تساعدنا إلى حد كبير غير متوقع.. ما من عظيم إلا وهو قمة في

التسليم.

7. تعلم فن النسيان

تعلم كيف تنسى لتعيش. لا تقبل أن تكون آلة تنديد. لا تتخذ موقفاً من كل حادثة تمر. دع الأمور تجري في أعنتها.. استصغر الحوادث المؤلمة والمزعجة.

8. اصنع الابتسامة

الابتسامة عنوان ومفتاح السعادة والشيء لا يأتي إلا بالجهد، ودليل الجهد الابتسامة، والابتسامة صدقة مكتوبة.

9. تدرب على الاسترخاء

الاسترخاء يضعف القلق لأنه يريح العقل.. استخدم تمارين الاسترخاء.

10. أصّل معاني الحب

الحب هو رأس الأمر، تعلم كيف تحب ربك، ودينك، ووطنك، ونفسك، وأهلك، و(المسلمين) والحياة والخلق جميعاً.

11. اتّبع الوصفة الإيجابية

ابدأ بالذكر في بداية اليوم؛ فبداية اليوم هو كل اليوم، ذكر نفسك بالإيجابيات التي تملكها وبث في نفسك روح التفاؤل والإيجاب. استمر في فعل ذلك أياماً.

12. الإيجابيات العشر

ابتكر طرقاً للتجديد.. التجديد يحافظ على التوازن الشخصي.. الإيجابيات العشر التالية مدخل لمواقع التجديد:

1- تفاءل:

حتى ولو أحاطت بك السلبيات؛ فالتفاؤل من الإيمان والتشاؤم من الشيطان، وبالتفاؤل تبنى النفوس.

2- تحمس:

أوجد الحماس في الأعمال اليومية والمتكررة، وابتكر أبدع.

3- تحدث عن النجاح:

وامدح الناجحين واثني عليهم.. أكثر من ذلك.

4- أوجد البيئة الإيجابية:

انتبه لمن تصاحب.. رافق الناجحين.. تجنب السلبيين.. بث الإيجابية في الآخرين.

5- جدد ما حولك:

أبدع فيما حولك.. ضع لمسات إيجابية.. اخرج من المألوف.. علق اللافتات الإيجابية.

6- شارك الناس:

لا تكن متفرجاً.. تبادل وجهات النظر.. لا تحقر أحداً أبداً.

7- خطط للنجاح:

ضع برنامجاً لغاياتك وأولوياتك وطموحاتك.. خطط حتى ولو لم تنفذ.. كن طموحاً واترك لنفسك الفراغات.. تعلم تقول 'لا'.

8- لا تستجب للمغالطات:

انتبه للمغالطات الاجتماعية وجمّع من الأمثال العربية والإعلام وبعض أقوال المشاهير.

9- اهتم بنفسك:

اسمع لنفسك أن تشعر وتتمتع.. لا تحقرها، ولا تكبتها.

10- اصدق مع نفسك:

لا تكذب ولا تخادع نفسك.. تعلم والإخلاص والدعاء واحتساب الأجر.

وصفة أكيدة لعلاج القلق

الصلاة :

التزم بالصلاة واصطبر عليها.. تعلم الخشوع.. اجعل وقت الصلاة للصلاة.. لا تشغل فكرك بغير ذلك فإن ذلك يفقدك فوائدها.. أكثر من النوافل حتى تعتاد.

الدعاء:

ليكن الدعاء بيقين.. واصحبه بالعمل الصالح وصدق المقصد وحسن المطلب والإلحاح المستمر حتى يتحقق المراد.

الذكر:

ابدأ بالذكر عند أول فكرة سلبية.. نوّع من الأذكار واخترع لها حلاوة.. ضع برنامجاً واضحاً لأوقات الذكر.

التوكل وحسن الظن:

اعمل بهدوء، وتقبل وأحسن الظن بالله.. كن راضياً ولا تتذمر من الحوادث.. قل 'ربما '، أو تبسم... لا تيأس من روح الله.

Patience
21/08/2008, 11:26 PM
مرحلة التفكير قبل النوم من أخطر الوسائل السلبية على الإنسان

لذااا ... راقب نوع تفكيرك قبل النوم ..

هذا موضوع مهم جداً جداً لحياة الأشخاص النفسية

وبالذات التفكير قبل النوم وبعد الإفاقة في الصباح

ومهم جداً معرفة.. هل يستحوذ على الشخص التفكير الإيجابي

أم السلبي ؟؟؟

لسبب قوي جداً جداً وخطييييييير....!!!!

لأن الأحساس بالإحباط أو الاكتئاب أو عدم القدرة على مواصلة

أي عمل أو دراسة بحماس ...

سببه هو البرمجة الذاتية الداخلية في عقل الإنسان اللاوعي

نتيجة ما أختزنه من الماضي أما سلبياً أو إيجابيا..

وقوة البرمجة الايجابية والسلبية نسبية من شخص إلى آخر

بحسب ظروف الإنسان وشخصيته وبرامجه العقلية

فمجرد فهم الأفكار السلبية وأسبابها ' موقف مؤلم ,

تربية خاطئة ، ضغوط نفسية من العمل ' وغيرها

من الأسباب التي تؤدي إلى :

1ـ توتر في بادىء الامر

2 ـ ومن ثم التفكير الدائم بالموقف المؤلم

3ـ أستحضاره ليلا ومن ثم أشغال العقل اللأواعي إلى الصباح

' بالرغم من أن الإنسان نائم ولكن عقله لاينام بل مشغول بالموقف الماضي '

4ـ ثم الوصول إلى الخوف والرهاب الأجتماعي ..

5ـ ثم الوصول إلى عيادة الطبيب النفسي

وهذا كله فقط بسب البرمجة الذاتية السلبية ..

6ـ فيجب فقط القضاء على مجرد التفكير السلبي

وأبداله بالتفكير الأيجابي بالطريقيتين الراائعة..

الطريقة الأولى :

هو التفكير بالاهداف المستقبلية

الجميلة كالتالي :

1ـ كتابة الأهداف الرائعة التي تود تحقيقها ' أهم هدف في حياتك '

أكتبه أسمك في ذيل الورقة وهدفك في أعلى الصفحة ..تجد

أن المسافة قريبة جداً

3 ـ التخيل بإن الهدف قد تحقق بكل ألوانه وأحجامه ..

ومصاحبة المشاعر الرائعة وكإنها تحققت بالفعل ..

وتنفس بطريقة عميقة جداً و إملاء الرئتين بالأكسجين المجاني ...

4ـ من ثم سيكون رائع بأن تخلد للنوم وآخر تفكيرك هو

النجاح في تحقيق هدفك ستصحو..

مرتاح ومتحمس ونشيط بقوة بالله.. لذا التوكل والاستعانة

بالله من أهم الأسباب في تغير النفسيات إلى الأفضل .

الطريقة الثانية :

طريقة تذكر المواقف الجميلة في حياتنا والتي كان لها تأثير قوي على نفسياتنا ..

1ـ الأسترخاء في مكان هادئ ومريح ..

2- أستحضار موقف رائع من المواقف الماضية ' النجاح

في مرحلة من مراحل الدراسية, النجاح في تحقيق هدف كبير ,

النجاح في مساعدة أي, النجاح في تحقيق هدف لأنقاذك من

مأزق أو لمشكلة كانت كبيرة .. وهكذا ' باختصار الشعور بأنتصار ساحق '

3ـ التركيز على الموقف الإيجابي وتكبير الصورة بالتخيل

أو تقوية الأصوات المصاحبة لها ' إذا كان الموقف يذكرك

بأصوات التشجيع والمدح والتصفيق وغيرها ..'

4ـ إذا كان آخر تفكيرك لك قبل النوم هو .. أستحضار الموقف

الراااائع ؟؟ ستصبح بقوة الله بنفس المشاعر الرائعة ..في الصباح ..

5ـ ستغير المشاعر السلبية الماضية إلى إيجابية

ويتحول السلوك إلى الأفضل وبشكل رائع

وسمحيلي على الاطاله وياااااااااااارب ينولج كل الي في بالج ويثبتج ويفرح قلبج

بدور الليل
21/08/2008, 11:28 PM
الاخوات قالوا احلى كلام

ياليتني اقدر افيدك بشي بس مالي الا الدعاء

ان شاء الله نشوف لك موضوع قريب تبشريننا فيه انك طبتي و ان نفسيتك احسن

$sweet girl
22/08/2008, 08:56 AM
الله يساعدج خيتي ...

روح حق مطوع يقري عليج
تصدقين أحسن حل السفر ....مالج غير السفر ..شرايج بعد ارمضان تسافرين؟؟؟
روحي أنسي العالم غيري الناس ..روح بلاد أوروبا ريف وهشغلات ..طبيعه ...
كل شاعر كان عنده هم يسافر ويلجأ لسفر ...

فنصيحه مني السفر يغير ..وراح تشوفين ناس ثانين وتتعرفين على غيرهم ...

OUM ISSARAA
23/08/2008, 03:14 PM
اسال الله العظيم ان يشفيكي من كل سقم يا جوجو
وربي ماادري شو اقولك غير ربنا يشفيك وربنا هو الشافي ربنا يسخرك لكي حد يكون السبب في شفائك
وربي وحشتني لمتك معانا في التجمع وخفة دمك اللي دوب الهم انتي طيبة ياجوجو ان بعد العسر يسر لو قدرتي تروحي عمرة واغسلي بماء زمزم يكون خير وبركة.ليه تقولي ما افكر في الزواج وما ابغي لا يا جوجو لو جا نصيبك توكلي على الله لو على الطبخ م الشغالات موجودات .ربنا يشفيكي ياااااااارب

sarah_uk
23/08/2008, 11:04 PM
الله يشفيك ياااااارب وتعود لك الثقه بنفسك هدائي روحك اختي

girl_love4ever
24/08/2008, 01:48 AM
الله يشفيك من زمان ما شفناك لك وحشة الله يشفيك و يفرج همك

حب القلوب
24/08/2008, 02:13 AM
حبيبتي شنو الدوا اللي عطاج اياه ؟

ومتأكدة انه مرض مزمن ؟؟؟؟

نفسي الحلم يتحقق
24/08/2008, 02:17 AM
الله يشافيك ويعافيك
والعين يتعود منها النبي
ذكري الله وصلي على النبي واستهدي باالله وانشاء الله ماعليك الا العافيه

asoolah3
24/08/2008, 04:04 AM
الله كريم حياتي ذكري الله وتصبري ومثل ماقالوا الاخوات انه الله يبي يختبرج ويعرف مدى صبرج ادعي وحاولي تكثرين من قراءة القران وصومي كم يوم تطوع وادعي فيهم وخصوصا احنا بهذا الشهر الجميل والله بفرجها عليج امييين

tuba nona
24/08/2008, 09:21 PM
الله يكون معاك
وان شاء الله ترجعي لطبيعتك:think: