المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالتي طبيعية..؟؟اللي عندها خبرة فالمس والسحر تدخل بليز

..لمعة عين..
19/08/2008, 09:07 PM
بحكيلكم مشكلتي بس رجاءا لا تلوموني و مدري ايش..ابي نصايحكم لو تكرمتوا

انا من 3 اشهر تقريبا نزلت لكم موضوع و شكيت لكم عني و عن خطيبي

قلت لكم اني صايرة اعصب عليه على اتفه الأساب و ازعل منه و والله صار الحين يخاف انه يسوي

شي لأني ممكن اتضايق يعني اشياء بسيطة وانا عارفة بس ما عارفة كيف اغير من نفسي...

و لحد الحين انا كذا:( والله خايفة يتعب و يمل و يتركني

بس انا لاحظت اني صرت ووووووووووايد اتضايق من امي ما اسمع كلامها و حتى اتضايق لما تقعد

جنبي...احس اني صرت اقرف منها ((استغفر الله)) بس والله مو بإيدي و صار ما بيننا كلام الا

شوي...ما كنت كذا بالأول بس الحين...

اخوي متزوج من وحدة بدون رضى امي لأن عايلة البنت معروف عنهم انهم يسوون عمايل مع انه

اخوي كان متزوج قبل هذي من وحدة كان عايش معها قصة حب من قبل الزواج و فجأة كرهها و حب

هذي الجديدة

المهم قلتلكم عن سالفة اخوي لأن شاكة ان احد سوى فيني شي..مدري اذا هي زوجة اخوي و

على فكرة البنت ووووايد حبوبة وانا متفاهمة معها

يعني اغلى الناس عندي صرت ما اطيقهم((خطيبي وامي))

تشوفون هالشي طبيعي؟؟؟؟؟

مع العلم اني صرت ما احب اصلي و فاتني كثير من الصلوات اخاف يجي رمضان وانا على هالحالة

شو رايكم؟؟؟

لا تبخلوا علي ساعدوني رجاءا:(

انتوا مثل خواتي وانا ما قلت هالشي لأحد اصلا خطيبي الشخص الوحيد اللي يعرف كل اسراري و

هو اللي افضفض له كل شي الا هالشي ما خبرته

انتظر ردودكم(f)

حنــــــــــــاني يسبق حروفي
19/08/2008, 09:37 PM
حاولي ترقي نفسك كثير حبيبتي ولا نقدر نجزم انه سحر ولكن الرقيه مستحيل تضرك عشان كذا حاااااااااااولي ترقي نفسك او تروحي لشيخ يقرأ عليك

أحلام صغيرة
19/08/2008, 09:41 PM
اختي هاي وسواس من الشيطان

ويمكن انتي تمرين بحالة توتر ومن جيه تعصبين على خطيبج

او ممكن عايشة في روتين وانتي مب عاجبج هاي الروتين واثر علا علاقتج بأقرب الناس لج

انصحج تقرين على نفسج اول ماتقومين من النوم وقبل لاتطلعين من البيت

..لمعة عين..
19/08/2008, 09:42 PM
بحر الحنان مشكورة ع ردك
بس كيف ارقي نفسي..؟؟ شو اقرا؟؟؟
و صعبة علي اروح عند شيخ لأني ما خبرت اي حد ابدا عن هالشي ف ما اقدر اروح بنفسي

..لمعة عين..
19/08/2008, 09:49 PM
اختي هاي وسواس من الشيطان

ويمكن انتي تمرين بحالة توتر ومن جيه تعصبين على خطيبج

او ممكن عايشة في روتين وانتي مب عاجبج هاي الروتين واثر علا علاقتج بأقرب الناس لج

انصحج تقرين على نفسج اول ماتقومين من النوم وقبل لاتطلعين من البيت

اللي قلتيه ممكن ينطبق على خطيبي بس امي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و حتى صلواتي وووووووايد فاتني يعني اتذكر بس ما اصلي و احيانا وقت الصلاة اخل غرفتي و اسوي اي شي بس ما اصلي
و حتى خطيبي انا عارفة اني غلطت عليه كثي و ظلمته ..و حتى الوقت اللي اكون فيه معصبة منه اقول في نفسي هو ما غلط و انا قاعدة اظلمه بس اقوله كلام و اجرحه:(

..لمعة عين..
19/08/2008, 09:52 PM
حاولت اني اهدي عمري لما اعصب...ما نفع...

رحيل الأحزان
19/08/2008, 10:14 PM
أختي يمكن تكون هذي حالة سببها التوتر الشديد بينك وبين خطيبك الوحدة فينا لما يزعل زوجها تكره الدنيا ومافيها وتصير مو طايقة حتى نفسها أو أحد من أهلها أو اللي حولها ...صدقيني لأن الرجل بحياتها كل شي لكن مع هذا كله انتي يبي لك تغيرين جو شوي قللي من اختلاطك بخطيبك وحاولي تطلعي من البيت زيارات وتسوق اشغلي نفسك بهالأمور حتى مايتركز كل همك واهتمامك على خطيبك ومشاكلك معاه ,,
ثانيا : وهو الأهم أختي انتبهي من ترك الصلاة أو حتى بعض الصلوات هذا بالعكس راح يزيد من مشاكلك ويزيد من سوء حالتك النفسية وتصير حياتك ضنك في ضنك وظلام وتكبر مشاكلك في عينك أكثر بسبب بعدك عن الله سبحانه فانتبهي ...انتبهي وتذكري قوله تعالى ( ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكاً ) ..تعوذي بالله من الشيطان والذي وصل بك الحال للقرف من أمك والعياذ بالله ..أنا أعرف إنه غصب عنك نعم ولكن هل بعدك عن الله غصب عنك أيضا هل تركك للصلاة غصب عنك ...حاولي اختي الحفاااااااااااااااااااظ عليها وتذكري أن ملك الموت قررررررررريب جدا منا وخاصة في شعبان تكثر قبض الأرواح حتى لايبلغ نعمة رمضان فانتبهي رعاك الله وحماك من كل شر...
وإن كنت تعتقدين وتجزمين بوجود سحر أو غيره فعليك بقراءة سورة البقرة يوميا أو على الأقل الإستماع إليها بالشريط إذا لم تقدري وهناك أشرطة للرقية الشرعية تلقيها بالتسجيلات الإسلامية شغليها يوميا وباستمرار حتى تطمئن نفسك ....
انتبهي ...انتبهي اختي حتى لاتخسري خطيبك ...أو أمك ... أو حتى نفسك وآخرتك ...
أسأل الله جل وعلا لك التوفيق والهداية والشفاء من كل داء وهم وغم وبلغك شهر رمضان ..وأنت على أحسن حال بإذن الله تعالى وفرج همك وأصلح حالك مع خطيبك وأمك وقبلها نفسك ...

ام شهودي2004
19/08/2008, 10:23 PM
نصيحة مني لك عليك بسورة البقرة اقرئيها يوميا والاستغفار وصدقيني لها اثر عجيب على النفسية وانا اقولك هالكلام عن تجربة شخصية . الله يوفقك ويشرح صدرك . وتكفين كل شي الا الوالدة والصلاة.

being home
19/08/2008, 10:31 PM
هلا اختي ..انا تقريبا كنت مثلج اعصب على ريلي على اتفه الاسباب و اسبه واعصب..بس ارجع اراضيه و اتأسف منه عشان مايشيل ع خاطره مني. انتي تاخذين دواء معين ؟ ترا بعض الادويه اتسبب عصبيه(انا كنت من الادويه) ولا انها وساوس شيطان كل ماتفكرين اتعصبين اتعوذي من ابليس ^_^

تسبيحات
19/08/2008, 11:24 PM
ولابد كلانا نمر بحالات ضغط شديده

اكثري الاستغفار

اقرئي سورة البقره يوميا وان احسست بنعاس فقد يكون عين او مس وان شاء الله يكون غير ذلك
ولكن حاولي ان تقرايها وانت غير متعبه حتى لايلتبس الامر عليك
اسال الله ان يشرح صدرك وييسر امرك ويفرج همك

..لمعة عين..
19/08/2008, 11:43 PM
أختي يمكن تكون هذي حالة سببها التوتر الشديد بينك وبين خطيبك الوحدة فينا لما يزعل زوجها تكره الدنيا ومافيها وتصير مو طايقة حتى نفسها أو أحد من أهلها أو اللي حولها ...صدقيني لأن الرجل بحياتها كل شي لكن مع هذا كله انتي يبي لك تغيرين جو شوي قللي من اختلاطك بخطيبك وحاولي تطلعي من البيت زيارات وتسوق اشغلي نفسك بهالأمور حتى مايتركز كل همك واهتمامك على خطيبك ومشاكلك معاه ,,
ثانيا : وهو الأهم أختي انتبهي من ترك الصلاة أو حتى بعض الصلوات هذا بالعكس راح يزيد من مشاكلك ويزيد من سوء حالتك النفسية وتصير حياتك ضنك في ضنك وظلام وتكبر مشاكلك في عينك أكثر بسبب بعدك عن الله سبحانه فانتبهي ...انتبهي وتذكري قوله تعالى ( ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكاً ) ..تعوذي بالله من الشيطان والذي وصل بك الحال للقرف من أمك والعياذ بالله ..أنا أعرف إنه غصب عنك نعم ولكن هل بعدك عن الله غصب عنك أيضا هل تركك للصلاة غصب عنك ...حاولي اختي الحفاااااااااااااااااااظ عليها وتذكري أن ملك الموت قررررررررريب جدا منا وخاصة في شعبان تكثر قبض الأرواح حتى لايبلغ نعمة رمضان فانتبهي رعاك الله وحماك من كل شر...
وإن كنت تعتقدين وتجزمين بوجود سحر أو غيره فعليك بقراءة سورة البقرة يوميا أو على الأقل الإستماع إليها بالشريط إذا لم تقدري وهناك أشرطة للرقية الشرعية تلقيها بالتسجيلات الإسلامية شغليها يوميا وباستمرار حتى تطمئن نفسك ....
انتبهي ...انتبهي اختي حتى لاتخسري خطيبك ...أو أمك ... أو حتى نفسك وآخرتك ...
أسأل الله جل وعلا لك التوفيق والهداية والشفاء من كل داء وهم وغم وبلغك شهر رمضان ..وأنت على أحسن حال بإذن الله تعالى وفرج همك وأصلح حالك مع خطيبك وأمك وقبلها نفسك ...

الف شكر لج عزيزتي والله كلامك أثر فيني و كل الكلام اللي قلتيه صح 100%
بس انا ادري اني لازم احافظ ع صلاتي بس والله احيانا ما اقدر...حتى اني لما اصلي تجي فبالي اشياء غريبة و مو حلوة ما اقدر اذكرها هنا..يعني حتى لو صليت صلاتي مو مقبولة متأكدة من هالشي
بحاول اقرأ سورةالبقرة مع العلم اني مسكت القران يمكن 3 شهور...بحاول وان شاءالله يروح عني هالشي...خطيبي مسكين وايد متحملني..يزعل بس يرجعلي ولا كانه شي صاير...هو يدري اني مو طبيعية واني ما كنت كذا بالأول..حتى امي الله يهديها بروحها عصبية ف تصير بيننا حساسيات مع انها اطيب انسانة بالدنيا الله يخليها لي
و اشكرك مرة ثانية عزيزتي

..لمعة عين..
19/08/2008, 11:49 PM
نصيحة مني لك عليك بسورة البقرة اقرئيها يوميا والاستغفار وصدقيني لها اثر عجيب على النفسية وانا اقولك هالكلام عن تجربة شخصية . الله يوفقك ويشرح صدرك . وتكفين كل شي الا الوالدة والصلاة.

ببدأ من باجر انشالله...تسلمي حبيبتي والله ما قصرتي

..لمعة عين..
19/08/2008, 11:52 PM
هلا اختي ..انا تقريبا كنت مثلج اعصب على ريلي على اتفه الاسباب و اسبه واعصب..بس ارجع اراضيه و اتأسف منه عشان مايشيل ع خاطره مني. انتي تاخذين دواء معين ؟ ترا بعض الادويه اتسبب عصبيه(انا كنت من الادويه) ولا انها وساوس شيطان كل ماتفكرين اتعصبين اتعوذي من ابليس ^_^

لا اختي ما استعمل ادوية ابد...المشكلة انه هو اللي يتأسف مني:ss: الله يخليه لي ان شاءالله

..لمعة عين..
19/08/2008, 11:56 PM
ولابد كلانا نمر بحالات ضغط شديده

اكثري الاستغفار

اقرئي سورة البقره يوميا وان احسست بنعاس فقد يكون عين او مس وان شاء الله يكون غير ذلك
ولكن حاولي ان تقرايها وانت غير متعبه حتى لايلتبس الامر عليك
اسال الله ان يشرح صدرك وييسر امرك ويفرج همك

امين يارب...ببدأ من باجر اقرأ سورة البقرة ان شاءالله

قصة حب!
20/08/2008, 12:15 AM
الله يعافيج إنشاء الله،،، ما بزيد على إلي قالوه الخوات... عليج بصورة البقرة والالتزام بالصلاة، حاولي تقرين الآيات في الصلاه بصوت أنتي تسمعينه عشان تركزين على الصلاه ويذهب الوسواس، الموضوع شوي صعب بس يبغي عزيمة، وكل شي يستوي بخطوة خطوة ما بتعدل الأمور مره وحدة...

وأهم شي عزيزتي اليقين والثقة في الله، واليقين مو معناته أنك تعرفين الشي وبس ولكن قلبج وعقلج يمؤمنون باللي تعرفينه بدون أي شك...

الله يساعدك ويساعد كل مسلم...

..لمعة عين..
20/08/2008, 12:23 AM
الله يعافيج إنشاء الله،،، ما بزيد على إلي قالوه الخوات... عليج بصورة البقرة والالتزام بالصلاة، حاولي تقرين الآيات في الصلاه بصوت أنتي تسمعينه عشان تركزين على الصلاه ويذهب الوسواس، الموضوع شوي صعب بس يبغي عزيمة، وكل شي يستوي بخطوة خطوة ما بتعدل الأمور مره وحدة...

وأهم شي عزيزتي اليقين والثقة في الله، واليقين مو معناته أنك تعرفين الشي وبس ولكن قلبج وعقلج يمؤمنون باللي تعرفينه بدون أي شك...

الله يساعدك ويساعد كل مسلم...

اي والله ما فكرت اني اقرا بصوت...بجرب ....
الله يوفقك و يسعدك يارب...و تسلموا كلكم والله ما قصرتوا:)

بحرينية أصل
20/08/2008, 12:45 AM
اقرئي سورة البقرة يوميا اذا كان فيج شي بروح عنج وبتصيرين اوكي

حاولي تفتحين صفحة جديدة مع نفسج اقتربي من الله عز وجل واقرئي سورة البقرة يوميا هي 49 صفحة اقرئي صلاة الصبح 30 صفحة و 19 في بعد صلاة الظهر

ودائما كرري لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم والاستغفار يوميا 100 مرة بعد كل صلاة

وانتبهي لصلواتج لانج محاسبة عليها وهالله هالله في خطيبج لا تخسرينه باسلوبج هذا انتو بعدكم مخطوبين لا تغلطين بحق نفسج حاولي تتغيرين وتخلينه يشوف وحده ثانيه مرحه وحبوبه وغير عصبيه

كوني قريبة من الله سيكون الجميع قريبون منك صدقينيييييييييييييييي حبي كل شي في الله

والله يبعد عنج كل شر يارب

kitty_cat85
20/08/2008, 02:05 AM
حبيبتى.... انا مش عارفه اقولك ايه... انا زيك بالضبط بالضبط... بتعصب على خطيبى من اتفه حاجه و المشاكل للاسف عماله تكبر تكبر (اقرى مشكلتى و انت تعرفى) انا كمان دلوقتى عندى صعوبه كبيرة من الانتظام فى الصلاه و مش قادرة اتحمل حد و لا قادرة حتى اشتغل...
لو تحبى راسلينى على الخاص و ابعتلك الايميل بتاعى و نعمل جدول للتقرب الى الله مع بعض عشان نشجع بعض... و حياتنا ترجع تستقر تانى........

شذى الورد الجوري
20/08/2008, 06:05 AM
اقرئي سورة البقرة يوميا اذا كان فيج شي بروح عنج وبتصيرين اوكي

حاولي تفتحين صفحة جديدة مع نفسج اقتربي من الله عز وجل واقرئي سورة البقرة يوميا هي 49 صفحة اقرئي صلاة الصبح 30 صفحة و 19 في بعد صلاة الظهر

ودائما كرري لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم والاستغفار يوميا 100 مرة بعد كل صلاة

وانتبهي لصلواتج لانج محاسبة عليها وهالله هالله في خطيبج لا تخسرينه باسلوبج هذا انتو بعدكم مخطوبين لا تغلطين بحق نفسج حاولي تتغيرين وتخلينه يشوف وحده ثانيه مرحه وحبوبه وغير عصبيه

كوني قريبة من الله سيكون الجميع قريبون منك صدقينيييييييييييييييي حبي كل شي في الله

والله يبعد عنج كل شر يارب

شوفي ياقلبي انا اتفق مع هذا الرد

تصدقي بينه الشفا لو بريال

وكثري استفغار وصلي قيام

والله يشفك ادعي لي

ღღ دريـــم ويــب ღღ
20/08/2008, 07:33 AM
انتي فيج عين قويه ..

وعلاجها تقرين سورة البقرة يوميا..

الله يحفظنا من العين والحسد يارب

tamarah
20/08/2008, 01:25 PM
البعد عن الله يسبب الضيق والتوتر وايضا ممكن يسبب المس الشيطاني
وهادا رابط للرقيه الشرعيه لا مانع منها :
http://go.3roos.com/Y6XVAdqSFkJ

..لمعة عين..
20/08/2008, 07:38 PM
والله ماني عارفة كيف اتشكركم...وقفتوا معي و انا باشد حاجة لحد يعلمني شو اسوي و اقرب الناس لي ما اقدر اكلمهم عدل
اليوم بديت شوي بسورة البقرة بس ما قدرت اكمله ما حسيت بنوم بس حسيت بتعب مع اني كنت في حماس اني اقراكله وانا لما اذاكر اجلس بالساعات بدون تعب
بس ما قدرت اكمل...ان شاءالله باليل قبل النوم بكمل

دريم ويب
من اسبوعين كان عرس اخوي و العرس اتخيلي انا لما دخلت كان الوقت شوي متأخر يعني كانت القاعة مليانة
تصدقي بعد 10 او 15 دقيقة انقطعت نعالي(اعزكم الله) و لما رجعت البيت شعري تساقط بطريقة غريبة..يعني مو من الجذور..انا شعري يوصل لتحت ظهري و كان اول مرة يبان طوله قدام الناس...كان شعري يتقطع قطع صغيرة و استغربت يعني وايد كان حتى اني خفت بس الحمدلله ع كل حال

tamarah
مشكوره حبيبتي تعبتج معاي...بسمعه وانشالله خير

و كل من رد علي الف شكر لكم