المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش السبب؟؟؟؟؟

اغلاهم ويسواهم
11/08/2008, 08:12 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي ساعه غروب
انا متزوجه لي سنه وثلاث شهور وهذا اول خلاف قوي يحصل بيني وبين زوجي كانت نتيجته انه اهانني بكلمه جارحه(الكلمه تستخدم باللغه العاميه في بلدنا وبما معناه اخرسي)
كان اصل المشكله اني خرجت ارمي الاوساخ(اكرمك الله) مع انه منعني من هذا العمل ونبهني به مرتين ولكن اعوذ بالله من الشيطان الرجيمنسيت للمره الثالثه
والنتيجه انني اصابتني الكلمه بالصميم لاني احسست للحظه وكأن العالم قد توقف من حولي(والله ومن غير مبالغه)لاني صدمت لاهانته لي
حاول ان يراضيني في نفس اليوم لكني لم اقبل كنت اتمنى منه ان يعتذر فقطمع اني لم ابين له ذلك وبعد يومين ايضا حاول مراضاتي وانا على نفس الموقف
واخيرا بعد مرور خمسه ايام انا قمت بمصالحته وحاولت مناقشته بموضوع الاهانه لكنه اصر على اني كنت استحقها لاني لم اسمع كلامه ولذلك لم اجد نفسي الا وانا اعتذر منه
وانا الان لي يومين على المصالحه لكني مازلت اشعر بمراره الاهانه لا اعرف ماذا افعل
وعذرا على الاطاله لكي تتضح الصوره

ساعة غروب
12/08/2008, 12:18 AM
والله شاقولج بصراحة زوجك معاه حق لما قالك الكلمة اللي انتي مصدومة منها

اقولك ليش

تعرفين انتي شنو سويتي

انتي عصيتي امره وكرجل شرقي يعتبر عصيان امره جرح في صميم رجولته كأنك تقولين له انت ما تهمني ولا يهمني امرك قلت ولا ما قلت انا بسوي اللي يعجبني

وبعدين انتي شكو تروحين تقطين الزباله بره هذا شغل الرجل او الشغالة ليش تنزلين من قدرك وهو اصلا ً مانعك من القيام بهذا العمل

اللحين صفي نفسك من الغضب واعترفي انج غلطانه لنفسك ومشي الموضوع معاه ولا تحسسيه انج حامله في قلبج عليه

الحياة الزوجيه فيها اشياء اكبر لا تشغلين نفسك بصغائر الامور فالحياة كلها صغائر

الله يهدي سركم ويخليكم لبعض

انا عندي لك نصيحة لما يجي يعتذر لا تتعززين عشان انتي بعدين اللي بترجعين تصالحينه وهذا الوضع غير مرغوب منك بعد اذا غلطانه نقول ما يخالف بس هو غلطان انتي تعتذين ليش خلك عزيزة عند نفسك واذا صالحك ارضي ولا تتعززين

اغلاهم ويسواهم
12/08/2008, 01:41 PM
مشكوره اختي ساعه غروب
انا معترفه بخطئي مع اني ماكنت اقصد اعصي امره
وصالحته واعتذرت منه بعد وسئلته اذا كان شايل في نفسه من تصرفي وهو قال لا (والحمد لله)لكن احس بداخلي اني مجروحه
حسيت بتصرفه قاسي لاني ماتعودت انهان من اهلي والحين انا عايشه بشقه لحالي يعني ماعندي خدامه

اغلاهم ويسواهم
12/08/2008, 01:43 PM
ونسيت هو دائما الي يجي يصالحني لما نتخاصم وانا ارجع معاه لكن هذه المره حسيت انه المصالحه وحده ماتكفي

ساعة غروب
14/08/2008, 06:11 AM
طيب ليش ما تقترحي عليه انكم تسافروا مكان تغيروا فيه جو يمكن بهالطريقة تنسين

وحبيبتي ترى في العلاقة الزوجيه بتمر عليج كثير مواقف لازم تتقبلي بروح رياضية

اغلاهم ويسواهم
17/08/2008, 06:10 PM
ان شاء الله والف شكر لك اختي