المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوا الرد

سماهر1
08/08/2008, 02:55 PM
انا متزوجه لي ست سنين ساكنه مع اهل زوجي وعنده 6 خوات 3متزوجات 3باقي من تزوجت وهم يسوون مشاكل وين مااروح يقولوا بنروح معاكم واذا رحت لحالي يجلسون زعلانين ويهاوشون اولادي ويطردونهم فوق انا شقتي فوق وتخيلي تركوا بيتهم وسكنو في غرفه بشقتي ودايم يخلوا باب الشقه مفتوح واخاف ولدي يطيح عمر سنه ونص وزوجي طيب بزياده وقلنا مره بننزلهم تحت وصلت لخواته المتزوجات وسوو مشكله كبيره وسكتنا الحين بتتزوج وحده بيبقوا بنتين هل لو اتعامل معهم بقسوه واجبرهم ينزلوا حتى لو يزعلو بكون ظلمتهم لاني مو مرتاحه من وجودهم عندي حتى اللبس اخاف احد يشوفني وماعند الا غرفة نوم وغرفة جلوس ماعند غرفة اطفال عندي طفلين 4 سنين والثاني 1ونص حتى في الجنس ابقى متوتره اخاف يصحى ولدي ويشوفني ارجوك ساعديني والمشكله الثانيه راتب زوجي 7 الآف وماانزل السوق الا كل شهرين وماخذ الا 500 لي ولأولادي ومااكلف عليه ومايجي آخر الشهر الاخلصت فلوسه ومافيه اجار ولافواتير ورافض يمشي لي مصروف شهري ومايجمع واقوله خلنا نطلع نعيش بشقه لحالنا قال بنجمع ونشتري بيت لي 6سنين ماجمع شي ساعديني بليز

ساعة غروب
10/08/2008, 02:47 AM
هلا اختي

بالنسبة للبنتين حاولي تقعدين مع زوجك وتكلميه انه يكلمهم ينزلون تحت بحجة انك تبغي الغرفة لاولادك او اذا زوجك ما يقدر يكلمهم انتي تكلمي مع وحدة من المتزوجات بهدوء طبعا ً وحدة تمونين عليها

اما بالنسبة للمصروف كلمية يعطيك مصروف شهري حاولي تقنعيه وحطي لج اسباب يعني قولي له المصروف ما يكفي وانك محتاجة مبلغ اكبر من جذيه عشان الاولاد وعشانك واللحين ما شاء الله الغلا زايد وما تكفي 500 يعني باسلوب حلو حاولي تاخذي منه مبلغ اكبر من ال500 بعدين انتي عاد يجي دورك قسمي المبلغ من غير ما يدري زوجك واحتفظي في قسم منه انتي ابتدي جمعي الفلوس عشانكم وعشان راحتج حتى لو 10 كل شهر