المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتى مع بناتى ..

هايمه بذاتى
31/07/2008, 12:55 PM
مساء الخير اختى

ماانى عارفه كيف اشرح لك مشكلتى .. بس راح ابداء لك بالتفصيل واتمنى انى اجد عندك المساعده

انا ام لخمسه اطفال .. ولد فى سنه السادسه و4 بنات اكبر من الوولد اعمارهم من 19-18-16-13

مشكلتى ان اولادى دايم يقولون انت تحبين اخوانك لدرجه الجنووون مع انى مااقصر على بنات فى شى مدلعتهم ومدللتهم وصايره معهم مثل الصديقه حتى كثير من صديقاتهم .. يحسدونهم على هالصداقه اللى احنا فيها

من حوالى شهر ابوهم توفى وطبعا هم عارفين ان فيه خلافات بينى وبين ابوهم وكنت اتمنى انى اتطلق منه بس هو كان رافض وكنا شبه منفصلين لانه تارك البيت من 2005 ومتزوج مره ثانيه

بعد ماتوفى ابوهم تغيروا صاروا بنات ثانين .. طبعا جلسوا يتعمدون المشاكل والهواش على اقل الاسباب فى فتره العزاء اختى كانت عندى وصارت مشكله بين الاطفال وقامت بنتى الكبيره وسببت هوشه فى البيت انتهت انى قلت لهم اتصلوا على اخوكم الحين خلوه يجيكم وياخذكم الى بيت ابوكم .. بعدها طلعوا من البيت وقالوا انت طردتينا .. وخليت عندى الولد الصغير بعد 4 ايام جات اختهم الكبيره وقامت تهاوش واخذت ملابس البنات وطلعوا من البيت يسبووون ويلعنوون استغر الله بعدها باسبوع ارسلت لهم الولد وجلست الحين من غير اولاد

ياترى هل التصرف اللى انا سويته غلط او صح ؟

اشلون اتصرف معهم اتركهم عند اهلهم .. او ارجع اراضيهم ؟

الايام هذى صاروا يتصلون على بين فتره وفتره بس طريقه كلامهم مره قليله ادب يعنى مو نفس الطريقه اللى انا عودتها عليهم ؟

محتاره وماادرى وش اسوى ؟ ساعدينى ..

ساعة غروب
06/08/2008, 02:16 AM
شوفي حبيبتي اول شي عظم الله اجركم في وفاة المرجوم

ثانسي شي انتي غلطانه تفرطين في عيالج حتى لو اثاروا المشاكل شوفي التصرف السليم انج ترجعينهم لج مرة ثانية

وثاني شي لما يرجعون تفعدين معاهم وتكلمينهم وبالهدوء وبحزم تبينين لهم انج امهم واجب احترامج وانج حبيتي اخوانج ما حبيتي خواتج هذا شي مو من شؤونهم وبعدين اذا الوحدة ما حبت اهله اللي هم عزوتها من حب وبيني لهم انج تحبينهم وتراعينهم ومستحيل انج تطردينهم من حياتج اولا ً ثم من بيتهم وهذا الشي اللي صار نتيجة فهمهم والا في ام تطرد عيالعها

روحي حبيبتي لمي شملج انتي عيالح في ناس والله متشفقين على ياهل وانتي باعدتهم عنج

وطمنيني عليج