المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المتزوجات ممكن خبرتكم شوي ؟؟؟

رووح حموودي
25/07/2008, 04:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ..

بناات عندي سؤاال وااايد محيرني أبي اعرف في خصوصيات بين اثنين مرتبطين ببعض والا ؟؟

يعني انه الحرمه يكون لها خصوصيات والرياال بعد له خصوصيات هل في هالشي بين المخطوبين أو

المتزوجين ؟؟ بصراحه أنا من رايي أحس أنه فيه بس خطيبي اضايج مني وقالي مافي شي اسمه

خصوصيه بين شريك حياتي .. أنا بصراحه لاني ما اريد أزعله سكت عن الموضوع وما يلست اتناقش

وياه بس هو تضايج حييل وقالي هزتني كلمتج ؟؟؟ بصراحه للحين محتااره والله مدري أحس

ماعندي خبره ومراتن احس مابقدر على مسؤوليات الزواج..

RONITTA9003
25/07/2008, 05:14 PM
حبيتبي بدي اقلك شئ الرجال لما يحس انو حرمتة شريكة حياتة تخبي علية شئ و بالذات اذا قالتلوا انو في خصوصيات لكل واحد اكيييد راح يضايققق كتيرررر و تحز بنفسوا كتيرررررر .... واعتقد اغلب الرجال كذااا مابحبوا حرمتهم تخبي شئ او يحسوا انها خبت او ماقالت على اساس انها خصوصيات ....ممكن هادي حساسية زايده بس احس انو شئ طبيعي .....بس مرات تصيرلك شغلات بينك و بين صديقتك او نفسك او بينك و بين اهلك ماتحسسية انو في شئ خليها بينك و بين نفسك فهمتي علي !!!! .... واللهي وفقكم يارب:)

belle_fille
25/07/2008, 05:53 PM
RONITTA9003 (http://www.3roos.com/forums/member.php?u=56688) (y) انا معاكى كلامك صح جداا

ملكة الغموض
25/07/2008, 05:58 PM
لا مافيه خصوصيه بين الزوج وزوجته
واذا اضطريتي لاتحسسييه بشي خلي كل شي طبيعي
الرجال يحب انت تكون زوجته صريحه معه بكل شي وماتخبي عنه شي
وتحسسه انه اهم شي بحياتها

سماء الحياة
25/07/2008, 06:10 PM
RONITTA9003
بصراحة كفت ووفت

عيون الفهد*
25/07/2008, 06:11 PM
طبعا في خصوصيات بس لو عودتيه على انو يكون لكل واحد خوصيه من البدايه يعني من بداية مااتكلمتو واتعرفتو على بعض

بس لما فجأه يحس انو لكي خصوصيه اكييييييييييييييييييييد حيزعل

وحاولي ماتبني لو خليكي طيبعيه

امكن هوا فهم معنى الخصوصيه غلط حاولي تفهميه بططريقه مبسطه جدا

هذي وجهة نظري

عيون الفهد

رووح حموودي
25/07/2008, 06:23 PM
بنات أفهموني أنا ما أقصد الخصوصيه بمعنى انه تكون بينا اسرار وجي لااااااااا

الموقف الي صار انه انا صار لي فتره شوي متغيره وهو قالي لا اتمين جي والا بزعل عليج أنا قلت له لاترص علي

وهني هو اضايج وفهمته قلت له هالشي بيخوز مع الايام وهالشي خاص فيني مقدر اغيره بسرعه مب بيدي

قالي مافي شي اسمه خصوصيه بين اثنين مرتبطين ببعض وانا والله يابنات عمري ماخشيت عنه شي كل شي

يعرفه عني وعن حيااتي حتى علاقاتي ويه ربيعااتي يعرفها بس مدري ليش حس انه هذا شي خاص أنا بصراحه

حسيت اني مقيده جي وانا ما احب هالطريقه .. مدري بنات انتوا اجوفوا الموقف بصراحه يسوى وانه الوحده حرام

تحتفظ بشي لنفسها والله تايهه بصراحه مع أنه اليوم كلمني ولا جنه شي مستوي بس احسه مهزوز من الكلمه

شوروا عليا ؟؟؟؟

مريـم نور
25/07/2008, 07:45 PM
ما زال خطيبك .. يعني لا عشرة و لا حياة فكيف يريد أن تذهب الخصوصية هكذا في غمضة عين ؟!! أنت لازم تحتفظي بالاشياء التي تقدري أنو لازم ما يعرفها .. و ما ترضخي لكلامه

لكن مش بالرفض .. انما تحاشي أي مسلك لحديث ممكن يقودكم للكلام على خصوصياتك

دلوعةحناني
26/07/2008, 03:11 AM
ممكن تكون لك خصوصيته وله خصوصيته بس بدون شروط وكلام صريح
يعني لا تقولي له بالحرف الواحد انا لي خصوصياتي كذا هو بيحس بالغربه وانك جالسه تحطي حواجز بينك وبينه
اذا كنتي متضايقه او طبعك متغير قولي له معليش انا شوي تعبانه
او مافيني شي بس احس بتعب وارهاق
اى شي بس لا تصرحي بكلمة خصوصيه لان هالكلمه تقهر ولو هو قالها لك كنتي شكيتي فيه
وقلتي اكيد عنده اشياء ما يبيني اعرفها
خلي علاقتكم تمشي على حب الله ورسوله يعني بدون تخطيط وقواعد وشروط
لان هالشي بيحسسك ويحسسه بالضيق
مافي انسان بهالكون ماله خصوصيه بدليل شي واحد وانتي فكري فيه
الله خلق لك عقل محد يقدر يدخل فيه ويعرف وش فيه
الله خلق لك جسم انتي الاعرف فيه
لك فتره تدخلين فيها دورة المياه واى مخلوق ما يقدر يمنعك او يتدخل بهالشي
لك قلب الله العالم وش فيه
لك روح الله حطها عندك امانه وبيحاسبك على كل نفس انتي لوحدك بدون شركاء
هالحين اكيد عرفتي ان عندك خصوصيه
تحياتي

رحيل الحياة
26/07/2008, 04:27 AM
الاخت دلوعة حناني قالت اللي كان خاطري اقوله

وبالتوفيق اختي

احلى دنييا
26/07/2008, 05:34 AM
حبيتبي بدي اقلك شئ الرجال لما يحس انو حرمتة شريكة حياتة تخبي علية شئ و بالذات اذا قالتلوا انو في خصوصيات لكل واحد اكيييد راح يضايققق كتيرررر و تحز بنفسوا كتيرررررر .... واعتقد اغلب الرجال كذااا مابحبوا حرمتهم تخبي شئ او يحسوا انها خبت او ماقالت على اساس انها خصوصيات ....ممكن هادي حساسية زايده بس احس انو شئ طبيعي .....بس مرات تصيرلك شغلات بينك و بين صديقتك او نفسك او بينك و بين اهلك ماتحسسية انو في شئ خليها بينك و بين نفسك فهمتي علي !!!! .... واللهي وفقكم يارب:)
هذا الكلام الصح
وبالتوفيق

احسا س انثي
26/07/2008, 06:10 AM
فيه خصوصيات بين الخطيب وخطيبته وانصحك لاتقوليله شي عنك الا اذ تزوجتو

**ام يارا**
26/07/2008, 07:57 AM
هو شريك حياتك يعني يشاركك في كل صغيره وكبيره ,,, يعني مافي شي اسمو خصوصيات بين الزوجين
اما انتي مثل ماقالت الاخت مريم نور ,,, انتي لسه مخطووبه ,,, يعني اكيد رح يكون في خصوصيه ,,,
موفقه

zenxena
26/07/2008, 09:23 AM
ana asfa sabigan la2ni baktiblich bil 3arbi-english winshallah tifhimini 7abibiti la2n tharoori tharoori tifhimeen shino bagoolich,
ana fi ra2yi ina kil shay wlah 7ad ya3ni niftirith ina 3indich shay mi7tiftha fi sir wma tabin ayyy a7ad i3arfa moo shar6 itgoolina 7ag zowjich witha fi ayyyy shay low 7ata ina iz3'eeer bes ibaynich bshakil moo zain jidam raylich laaaa itgoolin la!!!! sij sij khali hathi tirchia bithnich
bnafs il wagt la itgoolin la ina fi khisoosiyat w asrar khali niyitich safya wgooli la bes ili 3adi 3indich itsharkina fih

sorry 6awalt bes il 3ibraaaa

khaliii asrarich 7ag nafsich wbes

احلى فرحه
26/07/2008, 12:01 PM
دلوعه حناني كفت وفت
انا مع خطيبي اخبره كل شي ومافي بينه وبينه خصوصيه وبالفعل لو هو قلك انه في خصوصيه كان زعلتي وصار عقلك يروح شمال ويمين انت حاولي تكوني طبيعيه وحسسي دايما انك ماتخبي عنه شي
مثلا قوليله انت بتعرف عني اكثر مني واذا حبيتي تصلحي الموقف قوليله انه الموضوع اللي خبتيه عنه هو موضوع يخص اهلك وهو خصوصية لاهلك مو الك وقوليه لو الموضوع يخصني لوحدي انت اول واحد اخبر بس مااريد اخبرك بخصوصية اهلي
بس هي بصراحه كلمة تزعل وحقه ينهز
حبيتي دائما حاولي تخبري كلشي وخبري شغله تحاولي تبينله انها مهمه وخصوصيه بس هذا مش معناته انك تخبري كل شي بحياتك
ممكن البنت تحتفظ بشيء لنفسها ماتحسسي انك مخبيه عنه شغله
بارك الله لك وبارك عليكي وجمع بينكم على خير

الوان سحرية
26/07/2008, 06:15 PM
السلام عليكم

ما اعرف اذا اقدر افيك

بس ترا لما تتكلمي مع اقرب الناس عن الضيق اللي فيك .. صدقيني لا تروح .. يعني لما تكوني مضايقة حاولي انك تخبري انك مضايقة والشي اللي مضايقتنك .. حاولي تغيري مودك شوي معه .. ترا الرجاجيل ما يحبون الحرمة الزعولة والمضايقة .. حتى ولو قلتي انها فترة وبتروح .. بيزعل .. وما بيهتم فيك .. حاولي انك تفضفضي اكثر معه ..

دفاية زيت
26/07/2008, 11:39 PM
شوفي حبيبتي
فيه خصوصيه وخصوصيه تاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااامه
بس انتي لا تصرحي له بهالشي عشان مايتعود هو يخش عنك شي
كمان لاتقولي انك خاشه عنه شي
خلي الخاص فيك وباهلك وبصديقاتك داخلك لاتصرحي له بهالشي
والله يوفقك ويسعدكم
تحياتي

sassy-123
27/07/2008, 12:57 AM
[SIZE="6"] أنا برأيي اقول المسأله مو مسأله خصوصيه..... كل اثنين يعرفون شلون يتعايشون مع بعض لان هالشي فطري من الله سبحانه.. المشكله عندج انه خطيبج حس بنكسار لانه كان يتقرب منج و يبي يحلج مشكله و كان وده يحس انه قريب و حنون و فاهم و انتي صديتي عنه فحس انه ""غير مرغوب فيه"" في هذيك اللحظه مثلما يقولون انتي بكلامج ضايقتيه.. ما يصير تقولينله شي خاص فيني او مشكلتي وانا اتصرف فيها.. اذا قتيله جذي راح يحس كانه رايه ماله قيمه و صدقيني الريال يفكر جذي.. الريال يحب يكون مهم/SIZE]

SHREEFA
27/07/2008, 01:08 AM
اختي العزيزة
انتم في بداية حياتكم وهو احتمال كبير عمل انه زعلان بس يحب يبين غلاتج عنده ويبين غلاته عندج
اختي العزيزة
في شغلات كثيره الانسان يحتفظ فيها لنفسه ويحاول ان لايعلم بها الزوج
مثلا
المشاكل او الكلام اللي يحدث في بيت اهلج
هذا يعتبر سر من اسرار حياتج يعني لو صايره مشاكل كبيره او مثلا كلام انقال عنه واذا سأل شصاير قوليله الحمدلله الكل بخير ويسلمون عليك
انا ضربت هالحادثه كمثال

مثلا ... صديقتج قالت لج سالفة صايره لها مع زوجها او مع اختها او اي موضوع ماله داعي يعرف او توصله السوالف يعني مثلا تكلمينها بالتلفون وبعد ماسكرتي التلفون يقولج شصاير قوليله مو صاير الا كل خير وسكري الموضوع يمكن يزعل كيفه شي مايخصه

عرفتي شلون معنى الخصوصيه اللي بين الزوج وزوجته بس لااكثر ولا اقل

والله لايجيب الزعل بينكم

دمتم سالمين
اختكم شريفة

عشقي الوحيد
27/07/2008, 01:12 AM
عزيزتي المفروض فيه خصوصية وخاصة انكم بعد ما زوجين مجرد خطوبة فالمفروض تكون فيه بعض الخصوصية بس انتي لا تخبريه بكل شئ وخلي هالشئ بينك وبين نفسك لكن بعد الزواج عادي تخبريه بكل شئ والله يوفقك بحياتك ويسعدك

فارفـلا
27/07/2008, 01:44 AM
شووووووووووووووووووفي الكلام ان زاد اوقل نعم هناك في خصووصية بين الزوج وزوجته ع حسب الموقف والموضوع مثال لوكانت الوحدة في مشكلة خاصة في اهلها وموضوع هناك خصوصيات في الحياة بس بحدود يعني انت وصديقاتج والمواضيع والمشاكل اللي تصير بينكم خاصة مشكلة في العائلة الاهل ماحايبن الموضوع يطلع برع هذا بعد خصوصية واحيان في الحياة الوحدة فينا تكون تحب تخفي مشاعرها عن اي شخص لسبب ما سبحان الله ربما تكون مشاعر حزينة او مشاعر حقد اوكرة .....
وماغير ذلك
..اما مشاعرج اتجاجهها لايحق لك باخفائها عن زوجك من مشاعر متعلقة فيك او مشكلة مضايقتج او اشي حابة ان زوجج يعرفة عن حتى تكون بينكما اشياء مشتركة في الحياة لان الانسان احيان بحي ان بنطوي بنفسة سواء مراة او رجل تشاركي مع خطيبج وخلي يفهمج اكثر وعرفية بنفسج اكثر واكثر بس بشرط ماتنسين مشركتج بفهم زوجج ومعرفتة اكثر وتقرب منه بما يسعدة

والله يوفقج

تفاحة حمره
27/07/2008, 03:44 AM
بداية الايام تحسين بالغربة مع زوجك بس مع العشرة تتلاشى هالاشياء وتتحول الاخصوصية هي حياتكم مع بعض

اسمي في دقات قلبه
27/07/2008, 04:45 AM
البنات كفو وفو ما قصروا

نبضات الأمل
27/07/2008, 11:41 AM
موفقه اختي 00

ياراء
27/07/2008, 08:42 PM
لالالالالالالالالالا تبوحي باسرارك مهما كان ولالالالالالالالالالالالا لالالا تشعري زوجك بذلك

نورا83
28/07/2008, 03:27 AM
ما فيش حاجة اسمها خصوصيه بين اتنين بش حقولك بيحبو بعض لكن يكون بينهم توافق

لأن ممكن يكونو بيحبو بعض لكن بش بينهم توافق

ف حالات ممكن يكون الخصوصيه شيئ مهم عشان الحياة تستمر وبش حتستمر الا اذا كانت موجودة ولو كانت لازم تبقى موجودة انصحك انك بش تبوحى بيها

tamarah
30/07/2008, 01:58 PM
ممكن تكون لك خصوصيته وله خصوصيته بس بدون شروط وكلام صريح
يعني لا تقولي له بالحرف الواحد انا لي خصوصياتي

كلام صحيح مية بالميه انا مو متزوجه بس اخواتي وصديقاتي كلهم متزوجين ودايم اعرف مشاكلهم عشان هيك دخلت افيدك

بلبوووبة
30/07/2008, 10:31 PM
حبيبتي ذكرتيني باياام الخطوبة والزعل والرضى والحركااات ترى هاذي الاشياء لها ذكراها بعد الزواج

ومن ناحية انو يقلك مافي خصوصية بين الزوجين يمكن يقصد انو انتي وياة واحد

وما يحب انك تخبي علية شي

لكن بطبيعة الحال موو كل شي ينقال للرجال ولازم يعرفو لكن في نفس الوقت مو لازم تعرفي انك مخبية علية

يعني خبي من غير ما يحس لانو في اشيااااااء ما تنقال وما تخصو بس هما ما يحبو يتخبى عليهم

n0on0o
31/07/2008, 01:08 AM
اهلا وسهلا بكل الموجودين

عزيزتي بالنسبه للرجل خطأ تبينيله انو عندك اسرار وطبيعي تكون فيه بس انتي بشطارتك اوهميه انك واضحه وكل شئ تقوليه له شئ عادي الي بينكم واذا كنتي متضايقه او عندك شئ مشتتك حاولي ما تبينين اذا ما كنتي حابه تحكيله وربي يوفقك

دمـوعي قـ ـهـ ـر
31/07/2008, 01:24 AM
ماشالله عليج دلوعة حناني ... كلامج درر
تعطين الكلمة حقها .. وتوصلين المعلومة على طول بالراس
وكلامج ينقرا من على السطور وبين السطور بكل وضوح ماشالله عليج وعيني عليج باردة

انا اتمنى من ( روح حمووودي) انها تفهم شنو تقصدين و تلتزم بكلامج لانها عين العقل

وكلامي لــــ روح حموودي سمعي كلام دلوعة حناني .. لان حل مشكلتج بايدها

دقات قلبFي
31/07/2008, 01:57 AM
حبيبتي لفظ التصريح ان لك خصوصيه هذا هو الخطا 00

اوكي لك خصوصيتك بس حاولي انك ماتقولين هالشي لخطيبك ليه !!!

لأنه الافكار بتبدا براسه وبيقول لو هي فعلا " معتبرتني شريك حياته كان ماتترك بيننا خصوصيه

حاولي بذكاءك تبينين له انك كتاب مفتوووووح قدامه 00 بس فـ الحقيقه لأ خصوصيتك والاشياء اللي المفروض ماتقولينها له لاتقولينها ابد" ابدا"

يعني لو متغيرة عليه قولي له تعبانه او مانمت زين او او او فيه الف سبب واضح
بدون ماتقولين لي خصوصياتي -- احسه لفظ يجرح بس من بعيد
والله لو خطيبي اذا سالته عن شي يقولي لي خصوصياتي لازعل منه حيييييييييييييييييييل

يعني ياروحي التصريح كذا يجرح ابجد 00

وماعليك خليك على طبيعتك ولاتتخوفين من هالدرب 00 انتي اكيد قد مسؤوليه الحياة الزوجيه بس اتركي سفينة حياتك انتي وهو تمشي بهدووووووووووووء وسلام
وحاولي تقربين منه اكثر يفهمك وتفهمينه

لك ودي وتقبلي مروري

رووح حموودي
31/07/2008, 10:38 PM
مشكورين بناات وماقصرتواا والله بنصايحكم ويااي بس صج أنا ماكنت أقصد الخصوصيه بمعنى الأسرار وجي لاا حشااا أنا كنت أقصد في الطباايع والتصرفاات وفهمته هالشي ومدري عااد .. بصراااحه هو كلمني اليوم الي عقبه ولا فتح الموضوع وكان يسولف ويضحك عااادي فأنا ارتحت شوي بس وتعلمت فعلا اني ما اقوول هالكلمه مره ثاانيه ومشكوورين خبايبي لوقفتكم ويااي ما قصرتواا والله ...
ربي يحفظكم ودعوااتكم لي ...

أم خويلد
31/07/2008, 11:47 PM
مرحبا حبيبتي .. بغيت اقولج رايي عن تجربتي الشخصية ...
الريال ياحلوة انسان اناني بطبعه يعني كل شي حلال عليه حرام عليج ..! لا تستغربين ابدا لأن هذا الواقع واللي تقولج غير هالشي غلطانه ...
وعن الخصوصيات لازم يكون لكل واحد فيكم خصوصياته وأصر على هالشي .. بس مثل ماقلت انانية الريال وكبرياءه مايسمحوله في تقبل انه تكون لج خصوصيات فانتي شو تسوين ؟؟؟؟
كوني يااختي اذكى منه ولا تخليه يحس بوجود هالشي ... وعلى فكرة ترى في أشياء تنفع تكون خاصة وأشياء لازم ما تكون خاصة وانت قيسي ووازني الأمور والله يوفقج في حياتج ..

بنت الخييلي
01/08/2008, 12:02 AM
انا م الات دلوعة حناني كفت و وفت

اسيل!
01/08/2008, 12:16 AM
شوفي حبيبتي
فيه خصوصيه وخصوصيه تاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااامه
بس انتي لا تصرحي له بهالشي عشان مايتعود هو يخش عنك شي
كمان لاتقولي انك خاشه عنه شي
خلي الخاص فيك وباهلك وبصديقاتك داخلك لاتصرحي له بهالشي
والله يوفقك ويسعدكم
تحياتي